أفضل احذية الجري للنساء2024

هذا كل شيء ، تقرر! ستركض وتنضم إلى 2 مليون امرأة يركضن مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. ولكن للقيام بذلك في أفضل الظروف ، فأنت بحاجة إلى زوج مناسب من الأحذية. لحسن الحظ ، دليلنا لأفضل أحذية الجري للسيدات هنا لمساعدتك.

بوما سانت رانر V2 NL بوينتشر 37 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بوما سانت رانر V2 NL بوينتشر 37

أفضل أحذية الجري للنساء في عام 2024

أحذية الجري للنساء من بوما St Runner V2 NL ليست الأكثر مبيعًا بدون مقابل. متعددة الاستخدامات والجنسين ، ولها مواصفات فنية رائعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

استنادًا إلى أحذية الجري الأسطورية من طراز Puma ، يعد ST Runner V2 NL تحديثًا متعدد الاستخدامات ، مصممًا للنساء ، على الرغم من أن بعض الأحجام تناسب الرجال أكثر. أحذية الجري هذه متوفرة بـ 16 لونًا: من المؤكد أن هناك شيئًا لكل امرأة!

يأتي بنعل خارجي مطاطي حديث بالكامل ، يتيح لك حذاء Puma قبضة كاملة ويضمن عمرًا طويلاً. في الداخل ، يوجد نعل أوسط من أسيتات فينيل الإيثيلين. بالإضافة إلى ذلك ، يحق لنا تثبيت مشبك كعب. أخيرًا ، فإن أناقة أحذية الجري هذه تجعل من السهل دمجها مع مجموعة متنوعة من الملابس.

36 نقطة سلال تشغيل Axcone 2
8

36 نقطة سلال تشغيل Axcone

بأقل من ثلاثين يورو ، يمكنك شراء أحذية الجري عالية الجودة هذه والتي تسمى Running Baskets Axcone. بالإضافة إلى ذلك ، يذهبون في كل مكان!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من تحديد المواقع على مستوى الدخول ، تمكنت أحذية الركض من Axcone من تقديم مزيج رائع للغاية من التصميم متعدد الأغراض ومواصفات الجري. تتوفر هذه الطرازات بخمسة ألوان ، حيث تتميز بارتفاع كعب يبلغ 2.5 سم ، مما يجعلها مثالية لامتصاص خشونة الطريق.

من حيث الراحة ، يمكن أن تتحمل أحذية الجري النسائية الاستخدام لفترات طويلة. هذا بفضل المرونة العالية للهيكل ووجود الجزء العلوي من القماش المسامي. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمتع بوسادة مدمجة فائقة الجودة تزيد من الراحة. هبة من السماء مع هذه الأحذية الخفيفة للغاية.

نقطة بروكس بيدلام 37.5 3
7

نقطة بروكس بيدلام 37.5

هل تريد الأفضل من الأفضل في أحذية الجري النسائية؟ أنتقل إلى بيلدام بروكس. وبالتالي ، سيكون لديك الدعم والاستقرار والأداء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تستحق Beldam Brooks ما ستدفعه مقابلها. مصنوع من أجل الجري ، هذا الحذاء النسائي يتميز بنعل مطاطي وجزء علوي يسمح بمرور الهواء وبطانة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد قاموا بتنشيط الحشو عبر نظام DNA AMP الخاص بالعلامة التجارية Brooks.

النعال المتوسطة تفعل أكثر من مجرد امتصاص الصدمات: فهي تتحكم في طاقتك وتلتقطها وتستعيدها لتقليل جهودك أثناء السباق! يمكنك أيضًا الحصول على تقنية GuideRails المبتكرة من Brooks. يقوم نظام المساعدة المدمج هذا بتوجيه قدمك بشكل استباقي للحصول على المحاذاة الصحيحة دائمًا.

Saucony Ride Iso 2 مقاس 36.5 4
8

Saucony Ride Iso 2 مقاس 36.5

تم تصميم Sauccony Ride Iso 2 لأولئك الذين يعانون من الكب القوي للقدم ، وهي مناسبة لجميع مستويات الممارسة وجميع أنواع الجسم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أحذية الجري Pronator هي الأغلى ثمناً والتي يصعب العثور عليها. لذلك كنا سعداء لرؤية زوج Saucony Ride Iso 2. المصمم لكل من النساء والرجال ، ويوفر توسيدًا موثوقًا به من خلال تقنية EverRun التي تعمل على القدم بالكامل.

تتميز Saucony Ride Iso 2 أيضًا بنعل خارجي Tri-Flex يمنح مرتديها قيادة سلسة ومرنة. مصمم بشكل أساسي للجري على الطريق ، يستفيد حذاء Saucony Ride Iso 2 من تصميم مصنوع بالكامل من مواد تركيبية.

دليل التسوق • 2024

أفضل احذية الجري للنساء

حاجة محددة؟

أفضل أحذية الجري للنساء في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل احذية الجري للنساء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بوما سانت رانر V2 NL بوينتشر 37 5
8
36 نقطة سلال تشغيل Axcone 6
8
نقطة بروكس بيدلام 37.5 7
7
Saucony Ride Iso 2 مقاس 36.5 8
8
اختيارنا
بوما سانت رانر V2 NL بوينتشر 37
36 نقطة سلال تشغيل Axcone
نقطة بروكس بيدلام 37.5
Saucony Ride Iso 2 مقاس 36.5
أحذية الجري للنساء من بوما St Runner V2 NL ليست الأكثر مبيعًا بدون مقابل. متعددة الاستخدامات والجنسين ، ولها مواصفات فنية رائعة.
بأقل من ثلاثين يورو ، يمكنك شراء أحذية الجري عالية الجودة هذه والتي تسمى Running Baskets Axcone. بالإضافة إلى ذلك ، يذهبون في كل مكان!
هل تريد الأفضل من الأفضل في أحذية الجري النسائية؟ أنتقل إلى بيلدام بروكس. وبالتالي ، سيكون لديك الدعم والاستقرار والأداء.
تم تصميم Sauccony Ride Iso 2 لأولئك الذين يعانون من الكب القوي للقدم ، وهي مناسبة لجميع مستويات الممارسة وجميع أنواع الجسم.
خفة
يدعم
استقرار
توسيد
براعه

دليل شراء احذية الجري للنساء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار احذية الجري للنساء

تم تصميم العديد من موديلات أحذية الجري النسائية المتوفرة لتلبية جميع الاحتياجات. للعثور على زوج الأحذية الذي يناسبك ، ضع هذه المعايير القليلة في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - سطح الجري

إذا كانت معظم جلسة الجري الخاصة بك تتم على الأرصفة ، فإن أحذية الطريق مناسبة لك. مع توسيد أكثر من أحذية الجري أو أحذية الجري الخفيفة الوزن ، فإنها ستوفر امتصاصًا أفضل للصدمات لتقليل مخاطر الإصابة. إذا كنت تجري على مسارات وعرة ، فمن الأفضل أن ترتدي زوجًا من الأحذية ذات المداس العميق الذي يوفر قبضة أفضل ودعمًا للكاحل. على الرغم من ذلك ، ستكون هذه الأحذية غير مريحة على الرصيف ، حيث ستحفر المرابط في كرات قدمك وتتلف بسرعة. تعمل هذه الأحذية بشكل جيد في المناطق الحضرية والتضاريس الوعرة. يخلطون بين القبضة والتخميد بطريقة متوازنة

المعيار رقم 2 - _

ان المعلومة الثانية التي تحتاج لمعرفتها قبل اختيار حذاء الجري النسائي الخاص بك هي مستوى الكب الخاص بك. الكب هو الحركة الطبيعية لقدمك حيث تهبط قدمك على الأرض وينهار قوسك بشكل طبيعي لامتصاص التأثير. يطلق على العدائين الذين لديهم المستوى الصحيح لانهيار القوس اسم الكبّاء العاديين. المتسابقون الذين لديهم الكثير من انهيار القوس لديهم فرط في الانقلاب. أخيرًا ، من المعروف أن العدائين الذين يكون قوسهم ضعيفًا للغاية يفرطون في القفص أو ينقصهم. يجب أن يعتمد اختيار حذاء الجري النسائي على مستوى كبرك

المعيار رقم 3 - _ _ ارتفاع قوس القدم

ارتفاع قوسك يحدد مقدار الدعم الذي قد تحتاجه قدميك. قد تتطلب الأقواس العالية أو الأقدام المسطحة دعمًا إضافيًا. يجب أن يأخذ حذاء الجري الذي تختاره هذه المعلمة في الاعتبار. أفضل طريقة لتحديد ارتفاع القوس هي إجراء اختبار رطب. فقط بلل كلتا القدمين في قدر من الماء وداس على قطعة من الورق. كما أن الحقيبة الورقية البنية أو قطعة من الورق المقوى تعمل بشكل رائع

المعيار رقم 4 - _ مستوى التخميد

تعتبر التبطين من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار حذاء الجري المناسب لك. سيحدد مستوى توسيد الحذاء مستوى راحتك وكمية امتصاص الصدمات وعدد الأميال التي يستغرقها الحذاء. تقع معظم موديلات أحذية الجري النسائية في نطاق من الحد الأدنى إلى الحد الأقصى. غالبًا ما تستخدم الشركة المصنعة للأحذية مستوى التوسيد كنقطة بيع لطراز معين. توفر الأحذية المبطنة أعلى مستوى من امتصاص الصدمات. إنها تعمل بشكل أفضل للعدائين الذين يريدون أعلى درجة من الراحة. يوفر الحد الأدنى من الحشو طبقة رقيقة من الحماية تحت القدم ، ولكنه يسمح للعداء أن يشعر بسطح الأرض بشكل مثالي.

المعيار رقم 5 -

. إن حذاء الجري الضيق جدًا أو الضخم جدًا لن يجعل تجربة الجري مؤلمة فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى إصابات محتملة. تميل القدم إلى الزيادة في الحجم عند الجري. كما أنها تميل إلى الانتفاخ قليلاً على مدار اليوم ، لذا فإن تجربة ارتداء حذائك في فترة ما بعد الظهر أو المساء يساعد في تحقيق ملاءمة أكثر دقة.

كيف تحدد مستواك في الكب؟

أفضل احذية الجري للنساء 9

ان تعرف مشيتك ومستوى الكب قبل شراء زوجك الاول من احذية الجري. في المتجر ، يمكنك إجراء اختبار جهاز المشي البسيط حيث ستتم مراقبة مشيتك أثناء الجري وتقديم التوصيات. الاختبارات التالية لمعرفة مستوى الكب الخاص بك.

. اجعلهم يأخذون لقطات فيديو من الخلف ومن الأمام ، ثم استخدم تطبيق الهاتف المحمول مثل Hudl لإبطاء الفيديو حتى تتمكن من مراقبة مشيتك الطبيعية. تطبيق Hudl متاح للتنزيل المجاني من Android App Store أو Apple Store.

تحليل النطق باستخدام اختبار ارتداء

ان أسهل طريقة لتحديد مستوى الكب هو النظر الى زوج من الاحذية التي استخدمتها بالفعل لوقت طويل. عندما تنظر إلى الجزء السفلي من حذائك ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية نمط التآكل إذا كان الحذاء قديمًا بدرجة كافية.

الأنواع المختلفة احذية الجري للنساء

حذاء جري محايد

أحذية الجري المحايدة مخصصة للعدائين الذين يمارسون رياضة الكب والبطانة. يحتاج المروِّج السفلي أو ذو الأقواس العالية إلى حذاء جري محايد بميزات خاصة.

أهم ميزة للأقواس العالية هي إضافة المزيد من التبطين. بالنسبة إلى الوسادات السفلية ، اختر حذاءًا محايدًا بجزء علوي ونعل أوسط أكثر مرونة لتعزيز الكب.

أحذية الثبات هي للأحذية الزائدة الخفيفة إلى المعتدلة. تقدم أحذية الثبات مستويات مختلفة من دعم القوس أو توسيده وفقًا للطراز ، وهي مصممة لتصحيح الضغط الزائد.

أحذية الثبات ليست ثقيلة أو صلبة مثل الأحذية التي يتم التحكم فيها بالحركة لأن الغرض الرئيسي منها ليس التحكم الكامل في فرط اللولب.

من احذية تحكم فى الحركة

أحذية الجري التي يتم التحكم فيها عن طريق الحركة مخصصة للأحذية الثقيلة إلى المفرطة. يتضمن هذا النوع من الأحذية منصة أكثر تنظيماً لمنع القدم من الكب المفرط أو التدحرج إلى الداخل.

نظرًا لغرض توجيه القدم ، غالبًا ما تكون أحذية التحكم في الحركة أثقل وشعورًا أكثر صلابة في كثير من الأحيان.

أحذية الجري خفيفة الوزن أم أحذية الجري الثابتة؟

حذاء جري خفيف الوزن

حذاء الجري هذا خفيف للغاية ومرن. إنها تعطي انطباعًا بعدم ارتداء أحذية ذات توسيد لحماية قدميك. ستقلل الأحذية خفيفة الوزن من التعب والألم بعد جلسة الجري ، بينما تظل مريحة للغاية.

أحذية الجري الثبات

توفر أحذية الثبات مزيدًا من التبطين والدعم المتوسط والمتانة. إنها مصممة لإيقاف الحركة المفرطة في قدمك وكاحلك دون تقييد الحركة كثيرًا. كما أنها خفيفة نسبيًا.

النتيجة

تعتبر الأحذية خفيفة الوزن مثالية للجري لمسافات طويلة في البيئات الحضرية. خفتها سيقلل بشكل كبير من إجهادك. من ناحية أخرى ، تعتبر أحذية الثبات أكثر تنوعًا وتقدم أفضل حل وسط بين أحذية الجري للتحكم في الحركة وأحذية الجري المبطنة.

أفضل الماركات احذية الجري للنساء

في رأينا ، أفضل الماركات احذية الجري للنساء في عام 2022 هي :

Puma
Axcone
Brooks
Saucony
Asics

بوما هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة الملابس الرياضية. فيما يتعلق بأحذية الجري للسيدات ، تقدم بوما نماذج ذات مظهر غير رسمي ، مع مجموعة واسعة من الألوان

شركة اكسكون معروفة في جميع أنحاء العالم بأحذيتها الرياضية متعددة الاستخدامات والأنيقة والمريحة. عندما يتعلق الأمر بأحذية الجري النسائية ، فأنت مدلل للاختيار

شركة بروكس هي علامة تجارية متخصصة في تصنيع احذية الجري ، لكل من النساء والرجال. اشتهرت العلامة التجارية بالجودة الممتازة للتصنيع والتشطيب لأحذية الجري النسائية.

بدأت ماركة Saucony فى صنع اسم لنفسها فى قطاع احذية الجري. قوتها الرئيسية هي النجاح في تقديم منتجات متخصصة تلبي الاحتياجات الخاصة للنساء والرجال.

اشتهرت ماركة اسيكس بأحذيتها التجريبية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي العلامة التجارية على كتالوج كبير من أحذية الجري للسيدات المخصصة للطرق الإسفلتية والمسطحة نسبيًا.

نصائح

لا تشتري حذاء الجري الخاص بك من أجل المظهر.

عند شراء حذاء للجري ، يجب أن يكون المظهر هو آخر معيار اختيار يجب أن تفكر فيه. فكر أولاً في راحة قدميك ، وتأثير الزوج السيئ على صحتك ، وشكل الحذاء ، وما إلى ذلك. انتبه إلى التطبيق العملي أكثر من الجماليات.

لا تشتري احذية صغيرة جدا.

الأحذية الضيقة تسبب ظهور بثور ، وأظافر سوداء ، وهذا النوع من الأشياء. اعتادت النساء على ارتداء أحذيتهن الضيقة لأنهن غالبًا ما يشعرن بالحرج من حجم أقدامهن ، ولكن حتى الرجال أحيانًا يشترون أحذية جري صغيرة جدًا بالنسبة لهم. إذا كنت تهتم بصحة قدميك ، وإذا كنت لا تريد إتلافها ، فلا ترتكب هذا الخطأ.

حاول شراء حذائك فى نهاية اليوم.

يميل معظم الناس إلى تورم القدمين أثناء النهار بسبب الأنشطة المختلفة التي يتعين عليهم القيام بها. حتى لا تحصل على الحجم الخطأ ، إذا كنت قد تحركت كثيرًا خلال اليوم ، فقم بشراء حذاء الجري الخاص بك في نهاية اليوم ، بعد الراحة (وبالتالي تقليل التورم) لقدميك.

لا ترتدي حذاء الجري الخاص بك لفترة طويلة.

يتراوح عمر معظم أحذية الجري من 400 إلى 600 كيلومتر. لا تنس تبديل الأزواج عندما تنتهي هذه الفترة. في الواقع ، يمكن أن تؤدي الأحذية البالية إلى إصابات.

اشتري زوجك الجديد قبل التخلص من القديم.

لذا يمكنك البدء في التعود على زوجك الجديد تدريجيًا. سيكونون بالفعل مرنين ومريحين للغاية عندما يتخلى زوجك القديم بالتأكيد عن الشبح.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حذاء جري للنساء؟

يعتمد أفضل حذاء للجري للنساء على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم مرة يجب ان اغير حذائي الجري؟

يحتاج العداؤون عمومًا إلى استبدال أحذيتهم كل 600 كيلومتر. ومع ذلك ، يمكن أن يختلف هذا الرقم اعتمادًا على عدد من العوامل ، بما في ذلك عدد الأميال التي تجريها كل أسبوع ، والأسطح التي تعمل عليها ، وتفضيلات الراحة الشخصية الخاصة بك.

كيف اعرف اذا كان حذائي بالية؟

عادة ما يخبرك جسمك عندما يكون حذائك بالية. إذا كنت عداءًا عاديًا وشعرت فجأة بألم في ساقك وقدميك وأقواسك وركبتيك ، فقد يكون حذائك هو السبب. هنا بعض علامات الأحذية البالية.

عندما اجري ، هل يجب ان اتنفس من انفي ام من فمي؟

الأثنين. من الطبيعي والطبيعي أن تتنفس من خلال أنفك وفمك في نفس الوقت. حافظ على فمك مفتوحًا قليلًا وقم بإرخاء عضلات الفك. لكن بشكل عام ، نستنشق من خلال الأنف ونزفر من خلال الفم.

أين يجب أن أركض؟

يمكنك الركض في أي مكان ، طالما أن المكان آمن وممتع. أفضل طرق الجري هي ذات المناظر الخلابة ، ومضاءة جيدًا ، وخالية من حركة المرور ، وبها عدد كافٍ من العدائين الآخرين. فكر في الجري كوسيلة لاستكشاف مناطق جديدة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوما سانت رانر V2 NL بوينتشر 37 10
بوما سانت رانر V2 NL بوينتشر 37
36 نقطة سلال تشغيل Axcone 11
36 نقطة سلال تشغيل Axcone
نقطة بروكس بيدلام 37.5 12
نقطة بروكس بيدلام 37.5
Saucony Ride Iso 2 مقاس 36.5 13
Saucony Ride Iso 2 مقاس 36.5

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!