بينوس هانكوك : our opinion and best deals

على الرغم من دخول هانكوك في صناعة الإطارات بعد نصف قرن من دخول العلامات التجارية المنافسة للإطارات ، إلا أن العلامة التجارية لا تزال تؤسس مكانة قوية في السوق من خلال توفير إطارات عالية الأداء بأسعار معقولة مع ضمان ممتاز للمتانة. نظرًا لأن كتالوجها واسع جدًا ، سيساعدك هذا الدليل في تحديد طرازات إطارات Hankook المناسبة لك.

هانكوك كينرجي 4S2 1
8

أفضل إطارات هانكوك لجميع المواسم

هانكوك كينرجي 4S2

أفضل إطار لجميع المواسم من هانكوك

هدف Hankook مع Kinergy 4S2 هو توفير قيادة موثوقة 365 يومًا من أصل 365 بدون تغيير الإطارات. كما أنها تثير الإعجاب بمسافات الكبح القصيرة وضوضاء الدوران المنخفضة.

إِعرض السِّعر

يتكون هيكل Hankook Kinergy 4S2 من السيليكا عالية الالتصاق. وهذا يضمن قبضة رطبة استثنائية ، حتى في درجات الحرارة المنخفضة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن غطاء الحزام المقوى غير الملحوم صلابة عالية للمداس. استغرق ضمان السلامة والثبات في جميع الظروف الكثير من العمل من مصممي Kinergy 4S2.

كما ترون ، نتائج التدحرج مع إطار السيارة Hankook Kinergy 4S2 أكثر من مرضية. تعمل الأنماط ذات الأخاديد الجانبية العريضة ذات الزاوية العالية على تحويل الماء بمقدار مرتين إلى ثلاث مرات أكثر من المحاليل التقليدية . نتيجة لذلك ، تقل مخاطر الانزلاق المائي بشكل كبير.

هانكوك فينتوس برايم 3 K125 2
7

افضل اطار صيفي هانكوك

هانكوك فينتوس برايم 3 K125

افضل اطار صيفي هانكوك

Hankook Ventus Prime 3 K125 هو إطار صيفي فاخر مصمم لتجهيز سيارات السيدان العائلية والخاصة. يضمن الأداء الأمثل على الأرض الجافة.

إِعرض السِّعر

مقارنةً بـ Ventus Prime 2 ، حقق Ventus Prime 3 K125 توازنًا مثاليًا بين الأداء والسلامة. هذا النموذج يحافظ على الأخاديد ذات 4 قنوات من الجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أعمق وبالتالي تقدم أداءً أفضل على الأرض الرطبة بفضل الصرف السريع للمياه . تم أيضًا تحسين كتل المداس. يتميز هذا الطراز أيضًا بتحسين المظهر الجانبي الذي يضمن أداءً أفضل في ظروف القيادة عالية السرعة (على الطريق السريع).

هانكوك وينتر i'Cept Evo2 3
8

افضل اطار شتوي هانكوك

هانكوك وينتر i'Cept Evo2

افضل اطار شتوي من هانكوك

مع Winter i'Cept Evo2 ، تحصل على أفضل أداء للقيادة في جميع ظروف الشتاء. إن الثبات على الطريق أمر استثنائي سواء على الثلج أو الجليد.

إِعرض السِّعر

إن Hankook Winter i'Cept Evo2 هو عرض طموح لإطارات الشتاء التي تدعي أنها تقدم أداء "فائقًا" في ظروف القيادة الشتوية. لكن ماذا عن الواقع؟ أولاً ، ما يمكن قوله هو أن مهندسي Hankook صمموا هذا الإطار مع وضع العديد من الميزات في الاعتبار لجعل القيادة في فصل الشتاء أكثر أمانًا. يتضمن ذلك نمط المداس غير المتماثل والشقوق ثلاثية الأبعاد والأخاديد الجانبية الأوسع التي ستزيد من قوة الجر وتقلل من مخاطر الانزلاق المائي. مصنوع من السيليكا الإضافية للحفاظ على مرونة الإطار في الطقس المتجمد وتوفير تماسك أفضل على الطرق المبتلة.

هانكوك فينتوس S1 evo3 4
9

افضل اطار هانكوك المسطح

هانكوك فينتوس S1 evo3

افضل اطار هانكوك مسطح

يواصل Hankook Ventus S1 evo3 خط Hankook للإطارات فائقة الأداء. مثل S1 Evo 2 ، فهي توفر تجربة قيادة آمنة ورياضية ومريحة للغاية على الطرق الجافة أو الرطبة.

إِعرض السِّعر

بالإضافة إلى كونها مسطحة ، تتميز Hankook Ventus S1 evo3 بوجود أخاديد قفل خارجية تضمن قبضة ممتازة على الأرض الرطبة. يمنع هذا أيضًا الانزلاق المائي على الأسطح الزلقة. يستفيد إطار السيارة هذا من كتل خارجية أوسع لتوفير أفضل دعم ممكن عند المنعطفات. يتم ضمان أقصى قوة إمساك للتوجيه من خلال العمل المزدوج لحزام تقوية الأراميد الهجين ، والذي يؤمن سطح التلامس المسطح في جميع الظروف. %. ومثل جميع إطارات Hankook من الجيل الجديد ، فإن هذا الإطار مصنوع من HSSC الجديد من Hankook (مركب السيليكا الاصطناعية عالي الثراء). وهي عبارة عن تركيبة يتم فيها معالجة السيليكا النقية بالحرارة عند درجة حرارة منخفضة ضعف طول إطارات العلامات التجارية المنافسة.

دليل التسوق • 2024

أفضل إطارات هانكوك

حاجة محددة؟

أفضل إطار لجميع المواسم من هانكوك

افضل اطار صيفي هانكوك

افضل اطار شتوي من هانكوك

افضل اطار هانكوك مسطح

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بينوس هانكوك

إطار لجميع المواسم يش م؛ م؛
هانكوك كينرجي 4S2 5
8
هانكوك فينتوس برايم 3 K125 6
7
هانكوك وينتر i'Cept Evo2 7
8
هانكوك فينتوس S1 evo3 8
9
اختيارنا
هانكوك كينرجي 4S2
هانكوك فينتوس برايم 3 K125
هانكوك وينتر i'Cept Evo2
هانكوك فينتوس S1 evo3
هدف Hankook مع Kinergy 4S2 هو توفير قيادة موثوقة 365 يومًا من أصل 365 بدون تغيير الإطارات. كما أنها تثير الإعجاب بمسافات الكبح القصيرة وضوضاء الدوران المنخفضة.
Hankook Ventus Prime 3 K125 هو إطار صيفي فاخر مصمم لتجهيز سيارات السيدان العائلية والخاصة. يضمن الأداء الأمثل على الأرض الجافة.
مع Winter i'Cept Evo2 ، تحصل على أفضل أداء للقيادة في جميع ظروف الشتاء. إن الثبات على الطريق أمر استثنائي سواء على الثلج أو الجليد.
يواصل Hankook Ventus S1 evo3 خط Hankook للإطارات فائقة الأداء. مثل S1 Evo 2 ، فهي توفر تجربة قيادة آمنة ورياضية ومريحة للغاية على الطرق الجافة أو الرطبة.
أنواع
كل الفصول
صيف
شتاء
Runflat الصيف
أبعاد
205/55 R16
205/55 R16
215/55 R16
245/35 R18
ضوضاء الدوران
72 ديسيبل
71 ديسيبل
72 ديسيبل
72 ديسيبل
قبضة الرطب
ب
الى
ضد
الى
كفاءة الطاقة
ضد
ه
ه
ه

Our opinion on the إطارات نيكسن

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في إطارات هانكوك

تعد إطارات Hankook بديلاً ميسور التكلفة للعلامات التجارية الكبرى الأخرى مثل Michelin أو Pirelli أو Goodyear أو Bridgestone. لكن هل التكلفة المنخفضة تعني جودة أقل؟ يثني خبراء الصناعة على معايير الاختبار الصارمة لشركة Hankook: يتم اختبار جميع الإطارات في ظل ظروف متعددة في الوقت الفعلي قبل طرحها في السوق. مثل العديد من العلامات التجارية الأعلى تصنيفًا ، أبلغت Hankook عن درجات الإطارات بناءً على نظام تصنيف يسمى Uniform Tire Quality Grading (UTQG). وتتراوح درجات UTQG لغالبية إطارات هانكوك من جيد إلى جيد جدًا.

تنتج هانكوك مجموعة واسعة من الإطارات عالية الجودة ، والتي تتميز بمزيج رائع من المتانة والأداء والقدرة على تحمل التكاليف . تأتي إطاراتها أيضًا بضمانات مختلفة ، وهو ما يفسر جزئيًا معدل رضا العملاء المرتفع. إذا كنت تبحث عن إطارات عالية الجودة ومتينة وبأسعار معقولة وموثوقة ، فقد تكون هانكوك مناسبة لك. ومع ذلك ، فإننا نأسف لأن كتالوج هانكوك محدود للغاية من حيث الإطارات الخاصة بمالكي الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي.

لطالما اشتهرت هانكوك بإنتاج إطارات عالية الجودة بأسعار معقولة. في الواقع ، من الطرق الجيدة للتفكير في موقعها في السوق مقارنتها بشركة هيونداي الكورية ، التي تصنع سيارات عالية الجودة بسعر يسهل الوصول إليه. ومع ذلك ، فإن إطارات هانكوك ليس لها تاريخ وتراث ، على سبيل المثال ، Pirelli ، لكنها تقدم منتجات عالية الجودة بسعر معقول للغاية. وهكذا ، مع إستراتيجية تهدف إلى إنتاج عالي الجودة بتكلفة منخفضة ، عادة ما تباع إطارات هانكوك الأكثر شعبية بين 40 و 90 يورو. مع هذه المجموعة الواسعة من المنتجات ، يمكن أن تبيع الموديلات المتميزة للأداء والسيارات الفاخرة ما يصل إلى 180 يورو. في جميع الفئات ، إطارات هانكوك مدفوعة للغاية.

بشكل عام ، يقدم صانع الإطارات الكوري إطارات للركاب وبأسعار معقولة وعالية الأداء لسيارات السيدان والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي . لقد تلقوا تقييمات رائعة من العملاء ، ويتمتعون بسمعة طيبة في الصناعة ، ولديهم مجموعة متنوعة من الإطارات. تقدم Hankook ضمانًا ممتازًا مدى الحياة ، وابتكارًا تقنيًا ودرجات ممتازة في رضا العملاء. إذا كنت تبحث عن إطار عالي الأداء واقتصادي لسيارة سيدان الخاصة بك ، فإن هانكوك هي الحل.

إطارات جوديير أم إطارات هانكوك؟

إطارات Goodyear

لا شك في أن Goodyear تصنع بعضًا من أفضل الإطارات في العالم وتشارك العلامة التجارية أيضًا في رياضة السيارات ، حيث تعمل مع مصنعي السيارات لتطوير أفضل الإطارات التي يمكنها تحمل ظروف القيادة القاسية.

إن البحث والتطوير المستمر هو ما يميز برنامج Goodyear عن غيره. من خلال الابتكار الإبداعي المستمر ، تضمن Goodyear أن يكون كل إطار يتم تسليمه على أحدث طراز. بعض هذه الابتكارات تشمل ArmorGrip التي تدمج Kevlar في كل إطار لجعلها قوية ومتينة. هناك أيضًا تقنية Active Corner Grip التي تعمل على تحسين المناورة وثبات الإطارات من خلال الجدران الجانبية الداخلية المعززة في الزوايا.

بينوس هانكوك

Hankook هي ماركة إطارات كورية عمرها 76 عامًا ومتوفرة في أكثر من 180 دولة. إنها واحدة من أسرع شركات الإطارات نمواً ، وهي رائدة في تصميم الإطارات وأدائها. تعمل باستمرار على تطوير إطارات جديدة مع ابتكارات محدثة دائمًا.

اليوم ، هانكوك هي واحدة من أشهر موردي المعدات الأصلية للسيارات الكورية مثل كيا وهيونداي وكذلك الشركات المصنعة الأوروبية مثل مرسيدس وبي إم دبليو وأودي. مجموعة متنوعة من طرازات هانكوك وأسعارها المعقولة تجعلها خيارًا شائعًا لمن لديهم ميزانية محدودة. على الرغم من هذا الوضع عند الدخول / المدى المتوسط ، تواصل Hankook الابتكار باستخدام تقنية التحكم الديناميكي الشخصي التي تقلل من تغيرات شكل الإطارات أثناء القيادة بسرعة عالية.

النتيجة

سواء اخترت إطارات Hankooks أو تفضل موديلات Goodyears ، نعتقد أنه لا يمكنك أن تخطئ ، حيث يقدم كلاهما خيارات رائعة تناسب أسلوب قيادتك. يمكن مقارنة التزام Goodyear بالسلامة والابتكار بشكل إيجابي بالتزام Hankook بالجودة وراحة الركوب. كلا العلامتين التجاريتين تصنعان نماذج مختلفة تختلف من حيث المواصفات والسعر. وبالتالي ، يمكن أن تكون مقارنة نماذج معينة أكثر فائدة لمن يشترون إطارًا جديدًا.

How to choose your إطارات هانكوك

يختار معظم المستهلكين استبدال إطارات سياراتهم البالية بشيء متساوٍ في الحجم والسعة. هذا يجعل الكثير من معانيها؛ تم تصميم سيارتك لتعمل بشكل جيد على نوع وحجم الإطارات التي تم تركيبها عليها. لذلك إذا كان لديك إطارات هانكوك ، فيوصى بشدة باستبدالها بإطارات هانكوك المماثلة. إذا كان لديك سابقًا إطارات من علامة تجارية أخرى ، فيمكنك أيضًا التفكير في استبدالها بإطارات هانكوك ، ولكن بنفس الخصائص الأساسية ، وهنا أهمها.

Critère n°1 : حجم الإطارات

سواء كنت ترغب في استبدال إطارات هانكوك الخاصة بك بشيء مماثل أو استبدال الإطارات من ماركة أخرى بإطارات هانكوك ، فستحتاج إلى معرفة الحجم الصحيح. عادة ما يتم التعبير عن حجم إطارات السيارة أو الشاحنة الخفيفة بسلسلة قصيرة من الأرقام والحروف الموجودة عند باب جانب السائق . عادة ما يبدو كالتالي: 245/40 R18.

يشير الرقم الاول (245) الى عرض الاطار فى اوسع نقطة بالمليمترات. الرقم التالي (40) هو ما يسمى نسبة العرض إلى الارتفاع. الرقم الأخير في السلسلة هو قطر العجلة بالبوصة. الرقم الأخير (18) يشير إلى قطر الجنط الذي يجب تركيب الإطار عليه. من ناحية أخرى ، يشير الحرف "R" إلى أنه إطار شعاعي ، وجميع الإطارات الحديثة تقريبًا.

Critère n°2 :

تحمل الإطارات تصنيف سرعة ، بما في ذلك إطارات هانكوك ، والتي لا تشير فقط إلى مدى السرعة التي يمكن أن تتحرك بها بأمان لفترة طويلة من الزمن ، ولكن أيضًا تشير إلى إمكانات الأداء الكلي للإطارات. تتمتع إطارات السيارات عالية الأداء بتصنيف سرعة أعلى من إطارات سيارات السيدان العائلية وسيارات الدفع الرباعي.

إن تصنيف سرعة الإطارات الأصلية لسيارتك هو أقصى سرعة يمكن أن تصل إليها السيارة ، بالإضافة إلى هامش أمان مدمج كبير. يتم التعبير عن مؤشر السرعة هذا كحرف في الرمز الأبجدي الرقمي بعد أبعاد الإطار مباشرة. تتراوح الأحرف من L إلى Y وتغطي أقصى سرعة تتراوح من 120 كم / ساعة إلى أكثر من 300 كم / ساعة

Critère n°3 : _

هناك نوعان من البيانات التي سوف تساعدك على تقدير عدد الكيلومترات التي يمكن أن تتوقعها من إطار هانكوك: مؤشر تآكل المداس وعدد الأميال المقطوعة بإطار الضمان. مؤشر التآكل مُدرج كرقم على الجدار الجانبي للإطار بعد كلمة "treadwear". كلما زاد هذا الرقم ، زاد عمر الإطار. لكن الاختبارات المستخدمة لتحديد تآكل المداس ليست دقيقة. لذلك هناك الكثير من التباين في هذا الرقم. تأتي العديد من الإطارات ، بما في ذلك إطارات هانكوك ، بضمان مدى الحياة بالإضافة إلى ضمانات جودة البناء الافتراضية.

Critère n°4 : الظروف الجوية

تحمل اطاراتك مجموعة متنوعة من الظروف الجوية: المطر وموجة الحرارة والثلج والجليد وما الى ذلك. كل هذا يؤثر على أداء الإطارات. لهذا السبب ، للبقاء آمنًا ، تحتاج إلى شراء إطارات هانكوك التي لا تؤدي فقط في أكثر الظروف الجوية شيوعًا ، ولكن أيضًا في الظروف الأكثر قسوة التي قد تواجهها. دافئ نسبيًا (لا تنخفض درجة الحرارة عن درجة التجمد) ، يمكنك اختيار إطارات مناسبة لجميع المواسم و / أو إطارات صيفية . من ناحية أخرى ، من أجل تحقيق أقصى قدر من سلامتك في جميع الظروف ، ستحتاج إلى أزواج من إطارات الصيف وأزواج من إطارات الشتاء أو جميع الفصول. كن حذرًا ، فقد لا تكون الإطارات المناسبة لجميع المواسم كافية لظروف الشتاء القاسية في منطقتك.

Critère n°5 : نوع الطرق

تتطلب ظروف التشغيل المختلفة خصائص مختلفة من الاطارات. إذا كنت تقود سيارتك بشكل أساسي في المدينة ، فاختر إطارات هانكوك بمسافة فرملة مثالية ، على الطرق الجافة وكذلك على الطرق المبتلة. القيادة في المدينة مع العديد من محطات التوقف والانطلاق أمر صعب للغاية على الإطارات. لذلك اختر الإطارات ذات العمر الطويل. قبضة واستقرار ممتاز.

خمس فوائد فريدة لإطارات هانكوك

تكنولوجيا هانكوك كونترول

تم تجهيز معظم إطارات هانكوك بتقنية Kontrol الحصرية التي تتكون من 3 عناصر رئيسية: الأداء والسلامة والراحة. تم تحسين إطارات هانكوك لضمان أنها توفر أفضل أداء ممكن في مختلف الظروف الجوية وعلى أنواع الطرق المختلفة. تضمن هانكوك أيضًا أن إطاراتها يمكن أن توفر تجربة قيادة آمنة حتى في الظروف الجوية القاسية. أخيرًا ، تم تصميم إطارات هانكوك لتقليل ضوضاء الطريق واهتزازاته مع توفير قيادة راقية ومريحة.

تكنولوجيا متعددة الكلام

تستفيد Hankook من تقنيتها متعددة الأضلاع ، والتي تتميز بمركب مطاطي أساسه السيليكا ، والذي يمكن أن يتكيف مع ظروف الطريق المختلفة. بفضل هذه التقنية ، تستطيع Hankook إنتاج إطارات تعمل بشكل مثالي في مجموعة واسعة من الظروف الجوية. تعمل هذه التقنية على تحسين سطح التلامس بين الإطار والطريق وتقليل مقاومة التدحرج. ونتيجة لذلك ، توفر إطارات هانكوك معالجة رائعة واستجابة محسّنة للتوجيه وزيادة كفاءة استهلاك الوقود.

نظام تصميم المركب الافتراضي

يقوم معظم مصنعي الإطارات بإنشاء مئات عينات المطاط كل عام والتي يستخدمونها لاختبار التركيبات المختلفة وتركيبات المداس. ومع ذلك ، يستخدم هانكوك نظام تصميم مركب افتراضيًا يعتمد على الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بشكل صحيح بالخصائص الموجودة في مركبات المطاط المختلفة. يساعد هذا في زيادة عدد عينات المطاط التي يمكنهم اختبارها ، مما يوفر الوقت. في النهاية ، تستطيع هانكوك توفير إطارات عالية الجودة وأكثر أمانًا ومتانة توفر قيمة أفضل للمشتري.

ضمان الأميال

تأتي معظم إطارات هانكوك مع ضمان على طول الأميال ، مما يساعد على حماية المشتري من التآكل المبكر. تتضمن بعض إطارات Hankook التي تأتي مع ضمان عدد الأميال المقطوعة Optimo H727 و Optimo H725 و Kinergy PT و Optimo H724 و Dynapro HT و Kinergy GT. هناك أيضًا نطاقات Ventus As و Dynapro HP2 و Optimo 426 و Ventus H101 و Ventus ST و Optimo H431 و Optimo H725A و Ventus V2 Concept و Dynapro HT. بموجب هذا الضمان ، إذا كان الإطار المؤهل يرتدي بالتساوي عبر مداسه بالكامل إلى مؤشرات تآكل المداس قبل الوصول إلى الأميال المضمونة ، فسيتم استبداله.

الضمان ضد مخاطر الطريق

تأتي إطارات هانكوك مع ضمان مخاطر الطريق. بالنسبة لهذا الضمان ، تعرض Hankook استبدال الإطار الخاص بك إذا تمت إزالته من الخدمة بسبب الضرر الناجم عن أي حادث مروري في أي مكان في العالم. الإطارات التي تشمل هذا الضمان هي Kinergy GT و PT و Optimo H725 و H426 و H727 و Dynapro AT / M و HP2 و Ventus V12 Evo و AS و V4 ES و V2 Concept و S1 Noble. ستكون مسؤولاً أيضًا عن التركيب والموازنة والضرائب المطبقة ورسوم التخلص ورسوم الخدمة الأخرى ذات الصلة.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the بينوس هانكوك:

Michelin
Goodyear
Cooper
Bridgestone
Pirelli

تقدم ميشلان أداءً جيدًا بشكل استثنائي في جميع فئات الإطارات تقريبًا. إنه يحتل مرتبة عالية في استطلاعات رضا القراء ومراجعات الخبراء ومراجعات المستخدمين بشكل جيد للغاية. لا يوجد نموذج إطار كبير واحد فقط في ميشلان. تحتل العلامة التجارية المرتبة الأولى في القائمة في عدة فئات ، مما يجعلها رهانًا آمنًا ، حتى لو لم تكن الأرخص في السوق. تقدم العديد من موديلات إطارات الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي أكثر من هانكوك

تأسست من قبل فرانك سيبرلينج في عام 1898 ، جوديير تايرز هي الآن واحدة من أكبر أربع شركات لتصنيع الإطارات في العالم. تقوم بتصنيع إطارات الطائرات والدراجات النارية والدراجات النارية والسيارات والآليات الثقيلة. بالنسبة للسيارات ، اكتسبت Goodyear سمعتها الطيبة من خلال تقديم إطارات تتمتع بقبضة قوية ومعالجة سريعة الاستجابة. تقدم العلامة التجارية نطاقًا سعريًا أعلى قليلاً من Hankook ، ولكن الجودة موجودة.

يعتبر الطفل الجديد في الكتلة (على الرغم من تأسيسه في عام 1914) ، كوبر يصنع إطارات أرخص بكثير من معظم العلامات التجارية الأخرى ، بما في ذلك هانكوك. لكن الجودة لا تتأثر. على عكس العلامات التجارية الكبرى مثل Michelin و Goodyear ، تعد Cooper شركة تصنيع إطارات مستقلة. قد يكون العثور على إطارات Cooper أمرًا صعبًا حيث يتم بيعها بشكل أساسي عبر الإنترنت أو في الوكلاء المشاركين.

تنتج بريجستون علامتين تجاريتين من الاطارات: بريدجستون و فايرستون. تم دمج الشركات في عام 1988 وتقدم الآن مجموعة متنوعة من الإطارات لسيارات الركاب والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي. لطالما كانت بريدجستون مبتكرة في هذا المجال وقد نجحت في التفاوض على التحول نحو منتجات أكثر صداقة للبيئة.

تصمم بيريللي اطارات عالية الأداء للسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي عالية الأداء. إذا كنت تبحث عن إطارات لسيارة عائلتك ، فابحث في مكان آخر ، في هانكوك على سبيل المثال. ولكن إذا كانت لديك سيارة رياضية قوية أو سيارة دفع رباعي قوية ، فقد تكون Pirelli هي أفضل علامة تجارية للإطارات بالنسبة لك.

نصائح

ضع في اعتبارك أسلوب قيادتك عند شراء الإطارات

للتأكد من أنك تستمتع برحلتك ، ابحث عن الإطارات التي تتناسب مع طريقة قيادتك. بشكل عام ، تم تحسين إطارات الرحلات ذات تصنيف السرعة المنخفض (تصنيفات S أو T أو H على الجدار الجانبي) لمزيد من الراحة على حساب السرعة. إذا كنت ترغب في الشعور بكل منحنى ، فابحث عن الإطارات التي تشير إلى معالجة ممتازة أو دقة توجيه. عادة ما تسمى هذه الإطارات "عالية الأداء"

اشتري مقياس ضغط اطار واحتفظ به دائما فى متناول سيارتك

سيجعلك نانومتر تعرف ما اذا كنت بحاجة الى اضافة المزيد من الهواء الى اطارات سيارتك. يمكنك العثور عليها في أي بائع تجزئة للسيارات أو متجر توريد

ضع في اعتبارك أن التضخم الناقص هو العدو الأول للإطار ، حيث يمكن أن يسبب ضررًا قد يؤدي إلى تعطله. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي التضخم الزائد إلى تآكل غير متساو بالإضافة إلى مشاكل المناولة والفرامل.

فى الطقس الرطب ، ابطئ

مع انخفاض سرعتك ، تزداد بصمة الاطار (كمية مداس الاطار مع سطح الطريق) ، مما يوفر قوة جر افضل. أنت أيضًا تقلل من خطر الانزلاق المائي إذا صادفت بركًا على الطريق.

افحص بشكل دوري من توازي الاطارات

ان فحص محاذاة عجلتك من قبل متخصص سيارات مهم بشكل خاص اذا لاحظت ان سيارتك تنحرف الى جانب واحد اثناء القيادة.

أسئلة شائعة

كم كيلومترًا يمكنك السفر بإطارات هانكوك؟

تقدم Hankook ضمانًا محدودًا لمدة ست سنوات لجميع منتجاتها. تغطي هذه الحماية أي عيب في المواد أو التصنيع من تاريخ الشراء. عندما يتعلق الأمر بضمانات عمر المداس ، فإن معظم إطارات هانكوك تقع في نطاق 80.000 كم ، ولكن بعض موديلاتها المتميزة توفر حماية تصل إلى 145.000 كم.

كيف تتعرف على اطار هانكوك المفرغ من الهواء؟

تنتج هانكوك عدد من اطارات Run Flat. تم إنشاء هذا النوع من الإطارات للتأكد من أنه في حالة حدوث ثقب أو فقدان مفاجئ للضغط ، يستمر الإطار في العمل لفترة محدودة من الوقت ، مما يسمح لك بنقل سيارتك إلى مرآب. يشير Hankook إلى أن نموذج Run Flat من خلال طباعة HRS في نهاية وصف المنتج على الجدار الجانبي للإطار.

ما هي اشهر انواع اطارات هانكوك؟

تنتج هانكوك عدة نماذج من اطارات الركاب عالية الجودة. تعد إطارات هانكوك خيارًا شائعًا للإطارات بين سيارات السيدان العائلية والسيارات الفاخرة. أشهر موديلات هانكوك هي Hankook Dynapro ATM RF10 و Hankook Kinergy PT H737 و Hankook Ventus V2 Concept 2 H457.

ما هو ضمان ارضاء العميل الذى تقدمه هانكوك لشراء اطاراتها؟

تقدم هانكوك مجموعة من الاطارات مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما. تم تصميم هذه التجربة لمنح المشتري الوقت ليقرر ما إذا كان يريد الاحتفاظ بالإطارات أم لا. إذا شعرت أنك غير راضٍ تمامًا عن الإطارات ، يمكنك ببساطة إعادتها إلى المكان الذي اشتريتها منه. من هناك ، سيهتم التاجر بالباقي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار الإطارات - دليل الشراء, Dunlop.eu
  2. ، من؛, Quechoisir.org
  3. 10 نصائح لسلامة الاطارات, Merchantsgroup.com
  4. اي اطار يجب علي اختياره لسيارتي؟ 7 نصائح لاتخاذ القرار الصحيح!, Tiregom.fr
  5. , Auto123.com
  6. دليل المبتدئين فى اختيار الاطارات, Pneus.fr
  7. , Completecar.ca
  8. , Hankooktire.com
  9. , Nerdwallet.com
  10. , Bigtireamerica.com
  11. , Caranddriver.com
  12. , Cartreatments.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
هانكوك كينرجي 4S2 9
هانكوك كينرجي 4S2
هانكوك فينتوس برايم 3 K125 10
هانكوك فينتوس برايم 3 K125
هانكوك وينتر i'Cept Evo2 11
هانكوك وينتر i'Cept Evo2
هانكوك فينتوس S1 evo3 12
هانكوك فينتوس S1 evo3

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!