أفضل إطارات الشتاء2024

الإطارات تنزلق بسبب الرطوبة والجليد؟ ثقب في الطقس البارد؟ جهز سيارتك بإطارات الشتاء. تمنحهم المواد المحددة مثل المطاط اللين قبضة مثالية خلال فصل الشتاء. نظرة عامة على أفضل إطارات الشتاء لهذا العام.

كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 860 pneu hiver 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 860 pneu hiver

أفضل إطار شتوي في عام 2024

تم تصميم إطار Continental Winter Contact للتكيف مع البرودة الشديدة ، وهو أفضل حليف لك للتعامل مع الثلوج العميقة. إنه يلتصق جيدًا بالأرض ويوفر تحكمًا مثاليًا للسيارة.

إِعرض السِّعر

يتفاعل إطار Winter Contact هذا من كونتيننتال جيدًا مع الطقس البارد ، خاصة في أكثر الثلوج صعوبة. مناسب لجميع أنواع السيارات ، فهو أكثر كفاءة بكثير من الإطارات الأخرى في نفس النطاق. يوفر مسافة كبح أكثر دقة وأقل بمقدار 4 % على الجليد ؛ الذي يوفر الاستقرار الأمثل. مع ضوضاء دوران تبلغ 72 ديسيبل ، تعد واحدة من أهدأ إطارات الثلج في الوقت الحالي. أيضا استثنائية. يمنحك التصميم الذي يحتوي على نسبة عالية من السيليكا معالجة مثالية حتى في أصعب الظروف للتغلب عليها. هذا الإطار الشتوي التكنولوجي الفرنسي هو حل وسط جيد لمتابعة جميع الطرق خلال فصل الشتاء.

هانكوك وينتر I-cept RS W442 pneu hiver 2
8

هانكوك وينتر I-cept RS W442 pneu hiver

مع الأداء الصحيح ، يتيح لك إطار Hankook Winter I-cept هذا السفر لأميال من الثلج دون فقدان الأداء. إنه نموذج غير مكلف وذو جودة ممتازة.

إِعرض السِّعر

يُعد إطار Hankook Winter I-cept RS هذا الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في توفير المال خلال فترة الشتاء. يوفر ثباتًا جيدًا على الثلج بفضل الشقوق الضيقة. إنه أيضًا إطار متعدد الاستخدامات نظرًا لتوافقه مع جميع السيارات. ولكن قبل كل شيء ، فهي فعالة للغاية بمجرد تركيبها على سيارة المدينة. لذلك ، فهو يقاوم تمامًا الانزلاق المائي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ضوضاء الدوران منخفضة نسبيًا. وهي مصنوعة من مطاط السيليكا لتقليل مسافة الكبح.

Bridgestone Blizzak LM-005 Driveguard XL pneu hiver 3
9

Bridgestone Blizzak LM-005 Driveguard XL pneu hiver

افضل اطارات شتوية متطورة

إِعرض السِّعر
كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 800 pneu hiver 4
8

متعدد الاستخدامات

كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 800 pneu hiver

من ، متعدد ، ، شتوى

لا يزال TS 800 في مجموعة Winter Contact ، وهو بديل جيد لتسلق جميع الطرق في فصل الشتاء. إنه يوفر قيادة سهلة ومستقرة ويسمح لك بالتحكم الكامل في السيارة على الأرض الرطبة.

إِعرض السِّعر

الإطارات المصممة للمدن والسيارات المدمجة ، وينتر كونتيننتال TS 800 من ماركة كونتيننتال تعمل بشكل جيد على الأسطح الرطبة. مصمم بمركب مطاطي ، يضمن ثباتًا جيدًا على الطريق وقيادة محكومة تمامًا ، على جميع الطرق ، خاصة على الجليد. تصميمه بفتحات عرضية كبيرة يعزز القبضة. إنه غير حساس للانزلاق المائي وهو مستقر للغاية ، حتى على الطرق الجليدية. لقد تم تطوير مداس قرص العسل بطريقة تجعل الهيكل بأكمله جامدًا ، وبالتالي تحسين كفاءته وتقليل مسافة الكبح.

Michelin Alpin 6 pneu hiver 5
9

جيد جدا

Michelin Alpin 6 pneu hiver

اختيار جيد جدا

إِعرض السِّعر
Hankook I-Cept RS2 W452 pneu hiver 6
8

Hankook I-Cept RS2 W452 pneu hiver

إِعرض السِّعر
Goodyear Ultragrip 9 pneu hiver 7
8

Goodyear Ultragrip 9 pneu hiver

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل إطارات الشتاء

حاجة محددة؟

أفضل إطار شتوي في عام 2024

افضل اطارات شتوية متطورة

من ، متعدد ، ، شتوى

اختيار جيد جدا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل إطارات الشتاء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 860 pneu hiver 8
8
هانكوك وينتر I-cept RS W442 pneu hiver 9
8
Bridgestone Blizzak LM-005 Driveguard XL pneu hiver 10
9
كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 800 pneu hiver 11
8
Michelin Alpin 6 pneu hiver 12
9
Hankook I-Cept RS2 W452 pneu hiver 13
8
Goodyear Ultragrip 9 pneu hiver 14
8
اختيارنا
كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 860 pneu hiver
هانكوك وينتر I-cept RS W442 pneu hiver
Bridgestone Blizzak LM-005 Driveguard XL pneu hiver
كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 800 pneu hiver
Michelin Alpin 6 pneu hiver
Hankook I-Cept RS2 W452 pneu hiver
Goodyear Ultragrip 9 pneu hiver
تم تصميم إطار Continental Winter Contact للتكيف مع البرودة الشديدة ، وهو أفضل حليف لك للتعامل مع الثلوج العميقة. إنه يلتصق جيدًا بالأرض ويوفر تحكمًا مثاليًا للسيارة.
مع الأداء الصحيح ، يتيح لك إطار Hankook Winter I-cept هذا السفر لأميال من الثلج دون فقدان الأداء. إنه نموذج غير مكلف وذو جودة ممتازة.
لا يزال TS 800 في مجموعة Winter Contact ، وهو بديل جيد لتسلق جميع الطرق في فصل الشتاء. إنه يوفر قيادة سهلة ومستقرة ويسمح لك بالتحكم الكامل في السيارة على الأرض الرطبة.
أداء مؤشر الحمل
91
80
77
مؤشر السرعة
ح
تي
تي
مؤشر الاستهلاك
ضد
ه
ه
قبضة الرطب
ب
ضد
ضد
ضوضاء
72 ديسيبل
71 ديسيبل
71 ديسيبل

دليل شراء إطارات الشتاء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار إطارات الشتاء

قد يكون شراء إطار شتوي أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كنت لا تعرف الكثير عن السيارات. اعلم أن هناك عدة معايير يتم تفعيلها وقت الشراء.

المعيار رقم 1 - مؤشر السرعة

نظرًا لأنه يتعين علينا القيادة ببطء أكثر في فصل الشتاء ، يجب تكييف مؤشر السرعة وفقًا لذلك. يُنصح باختيار إطارات بمؤشر أقل مرتين من الإطارات العادية. إذا لم تكن لديك أي خبرة ، فإن أفضل شيء هو أن تطلع نفسك على ذلك من خلال الرجوع إلى جدول تقييمات السرعة قبل شراء إطار الشتاء الخاص بك. يضمن مؤشر السرعة هذا استقرار السيارة. بمجرد شراء الإطارات ، أشر إلى هذا الفهرس الجديد باستخدام ملصق خاص

المعيار رقم 2 - العلامة الاوربية ، علامة تجارية ،

هذا ايضا معيار مهم جدا نظرا الى ان جودة الاطار تعتمد على الملصق الذى ينتمي اليه. يجب مراعاة ثلاثة عناصر: التماسك المبلل ، وسعة الصوت ، والاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يوفره إطار الشتاء. من خلال المقارنة ، ستجد أن أحد الإطارات أكثر كفاءة من الآخر ويسمح لك بالقيادة بشكل مريح في الشتاء.

المعيار رقم 3 - _ _ _

ان علامات الاطارات تلعب دورا حاسما فى مقاومة البرد والثبات الجيد للطريق. بشكل عام ، هذا النوع من الإطارات له اختصار "MS" أو Mud and Snow أو 3PMSF وهو ما يعني 3 Peak Mountain Snow Flake. يشهد الأول على أن إطار الشتاء مناسب تمامًا للثلج أو الطين خلال الشتاء ، بينما يضمن الثاني أداءً أفضل في الرحلات الصعبة ، خاصةً على الأرض الجليدية.

جيد ان تعلم

يوصى بشدة باستخدام إطارات الشتاء بمجرد أن تنخفض درجة الحرارة عن 7 درجات مئوية. لا تنتظر سقوط الثلج أو تشكل طبقات الجليد الأولى لتغيير إطارات سيارتك. نتيجة لذلك ، ستكسب 20 % في مسافة الكبح مقارنة بالإطارات التقليدية.

المعيار رقم 4 - _ _ _ _

كل مركبة لها نوع خاص بها من إطارات الشتاء. إذا كنت تعيش في مناطق تكون فيها الظروف الجوية مقبولة ، فإن إطارات الشتاء متعددة الأغراض ستناسب سيارتك تمامًا. من ناحية أخرى ، إذا كان عليك مواجهة شتاء قاسٍ ، فاختر إطارات نورديك أو إطارات الشتاء المرصعة والتي تعتبر فعالة جدًا للقيادة في الظروف القاسية.

المعيار رقم 5 - نوع السلوك

حتى لو كنت لا تستطيع القيادة بسرعة عالية خلال الشتاء ، فمن المفيد دائما ذكر هذا المعيار الذي من المحتمل أن يؤثر على اختيارك لإطارات الشتاء. يمكن أن ينعكس ذلك أيضًا في رحلاتك اليومية. المظهر الأول هو القيادة الحضرية. إذا كنت معتادًا على القيادة في المدينة أو على الطرق السريعة الحضرية الطويلة ، فستحتاج إلى إطار بقدرة كبح مثالية. إذا كنت أكثر من شخص ريفي وكنت تسير في رحلة طويلة وخشنة ومغطاة بالثلوج ، فاختر إطارًا يتمتع بجر جيد ينسج عبر الثلج بسهولة. هل تقود في بعض الأحيان على كلا النوعين من الطرق؟ في هذه الحالة ، يجب عليك اختيار إطار يوفر راحة قيادة ممتازة ويسمح لك بتوفير الوقود.

ما هو إطار الشتاء؟

أفضل إطارات الشتاء 15

ان اطارات الشتاء هى فئة من الاطارات المصنعة للاستخدام فى الشتاء. لديها علامة MS و / أو 3PMSF خاصة محفورة على الجانب الأبيض من العجلة. 'الصيف. إنها تسمح للعجلة بالثبات جيدًا على الطرق المبتلة.

كلما انخفضت درجة الحرارة ، كان اداء الاطارات افضل. تحتوي المتغيرات الأخرى حتى على شقوق ثلاثية الأبعاد ذاتية القفل مما يمنحها صلابة كبيرة تساعد على تحسين القيادة على الطرق المغطاة بالثلوج. يمكن التعرف أيضًا على إطار الشتاء من خلال عمق الشقوق التي تجعل الإطار أكثر مرونة. وهي مكونة بطريقة تجعلها تظل مرنة في درجات الحرارة المنخفضة ، على عكس الإطارات المعتادة التي يتصلب المطاط بها عند ملامسته للبرد.

الأنواع المختلفة إطارات الشتاء

لا يكفي شراء إطار شتوي وتثبيته لتتمكن من القيادة بهدوء على الطرق المبللة أو الجليدية. لاحظ أن هناك عدة فئات من إطارات الشتاء.

إطار الشتاء الكلاسيكي

يمكن أن يطلق عليه أيضًا إطار متعدد الأغراض مصمم للتكيف مع الطرق الزلقة بطبقة رقيقة من الثلج أو الجليد أو الصقيع. يمكن استخدامه عند درجة حرارة أقل من أو تساوي 7 درجات مئوية. يمكن تركيب إطار الشتاء الكلاسيكي لسيارات الركاب ومركبات الطرق الوعرة وسيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية.

يمكن التعرف عليه من خلال مداس منقط به شقوق ، مما يسمح له بإخلاء الرطوبة بسهولة أكبر. يمسك إطار الشتاء الكلاسيكي بالأرض الزلقة بفاعلية بفضل تصميمه المطاطي الناعم.

_ اطار الشتاء عالي الاداء

إذا كنت من محبي القيادة الرياضية أو إذا كنت تمتلك 4 × 4 ، فإن الإطارات عالية الأداء مصنوعة من أجلك. تعمل أخاديدها على تعزيز قدرة الكبح والتماسك في الشتاء. سيكون لديك أيضًا تحكم ممتاز ، حتى في أكثر المنعطفات خطورة.

تتميز الإطارات عالية الأداء بمداساتها غير المتكافئة بالإضافة إلى كتفها فائقة المقاومة. إذا كنت تحب السرعة وترغب في اختبار أداء سيارتك على الجليد أو الجليد ، فإن الإطارات عالية الأداء ستلبي توقعاتك.

هذه الفئة الأخيرة من الإطارات مخصصة للاستخدام المكثف في المناطق المتأثرة بشدة بالثلج أو الجليد. الإطارات المرصعة لها مداس مملوء بحوالي 100 مسمار معدني. يسمح لك بمواجهة الثلج براحة البال ويمسك جيدًا بالأرض المغطاة بالثلج أو الطين أو الجليد.

الشاغل الوحيد هو أنه بسبب هذه المسامير المعدنية ، قد يكون الإطار صاخبًا على الأسفلت ويجعل السيارة أقل راحة. مسافة الكبح أطول أيضًا ويخضع الاستخدام لقواعد قليلة.

إطارات الشتاء أم الإطارات الموسمية؟

إطارات الشتاء

تم تصميم إطار الشتاء للتكيف مع أصعب الظروف. يتحمل درجات حرارة تصل إلى حوالي -20 درجة مئوية. إنها حليف رئيسي للقيادة في الأراضي الرطبة وفي البرد القارس. ولكن عندما ترتفع درجة الحرارة عن 7 درجات مئوية ، تصبح الإطارات ناعمة ويمكن أن تصبح السيارة ثقيلة.

كل الفصول

يمكن استخدام الإطار الهجين أو إطار 4 فصول ، كما يوحي اسمه ، بغض النظر عن درجة الحرارة والمناخ. يتكيف مع كل من الحرارة والبرودة المتجمدة. ستظل القيادة مريحة عند درجة حرارة -10 درجة مئوية ؛ نفس الشيء عند درجة حرارة 30 درجة مئوية. من ناحية أخرى ، فإن هذا النوع من الإطارات ليس بنفس الكفاءة في الشتاء ولديه عيوب عندما تنخفض درجة الحرارة إلى أقل من -10 درجة مئوية.

النتيجة

إن الظروف التي تركب فيها يوميًا هي التي تحدد اختيارك دائمًا. إذا كنت مضطرًا للقيادة باستمرار على طرق ثلجية بطبقة جيدة من الجليد ، فجرب إطارات الشتاء. إذا كنت تعيش في منطقة حيث درجة الحرارة متغيرة وحيث لا يوجد الكثير من الثلج ، فإن الإطارات الهجينة هي الأكثر موصى بها.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

لا حاجة لتوظيف متخصص لقياس تآكل إطارات سيارتك. ما عليك سوى إجراء اختبار 25 سنتًا عن طريق إدخال العملة المعدنية بين شريطين. إذا رأيت نهاية خطم الوعل بمجرد أن يكون الجزء في مكانه ، فيجب تغيير إطار سيارتك بعد 10000 كم.

لا تضع السخان على الحائط

بالطبع ، لن تقوم بتخزين إطاراتك في صندوق تخزين مدفوع الأجر. من أكثر الحيل فعالية تخزينها في مكان غير رطب وخالٍ من الضوء ، ولكن جيد التهوية. لكن تذكر قبل ذلك أن تنظفها جيدًا وأن تزيل الأحجار التي تكسرت بين الأخاديد. من الأفضل تخزينها عموديًا وإذا كانت لا تزال مثبتة على الحافات ، قم بتفريغ الهواء الموجود بالداخل.

انتبه للثرموستات!

إذا كنت تقود سيارتك في الشتاء ، فلن تضمن لك إطارات الشتاء وحدها راحتك وسلامتك. عليك تكييف أسلوب قيادتك مع المناخ. للقيام بذلك ، تذكر أن تبطئ من وقت لآخر. تجنب أيضًا استخدام مثبت السرعة وخاصة الفرامل برفق لتجنب الانزلاق.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يساهم ضغط الإطارات في أداء سيارتك. ليس عليك فقط امتلاك إطارات شتوية جيدة ، بل عليك أيضًا التحقق من أنها منفوخة بشكل صحيح. يجب أن يتم ذلك مرة واحدة في الشهر على الأقل وأكثر إذا كنت في رحلة طويلة. اترك الإطار يرتاح قبل قياس الضغط.

احفظه بعيدا عن الستائر.

يمكنك توفير الوقود أو الطاقة إذا اخترت إطارات الشتاء الخاصة بك بحكمة. في الواقع ، إنها مفيدة للغاية بشرط استخدامها في ظروف الشتاء المناسبة ، لأنها أكثر مقاومة للتدحرج.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل إطار لفصل الشتاء؟

أفضل إطار شتوي يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل اطارات الشتاء اجبارية؟

على عكس الدول الأوروبية الأخرى ، لا يُلزم أصحاب السيارات باستخدام إطارات الشتاء. ومع ذلك ، فهو يقلل من حوادث الطرق التي تسببها الإطارات غير المناسبة أو التضاريس الزلقة. حاليًا ، يستخدم أكثر من 10 % من الفرنسيين هذا النوع من الإطارات في فصل الشتاء.

متى يجب علي استبدال اطارات الشتاء الخاصة بي؟

إنه مثل استخدام الإطارات العادية. يساعد توقع تغيير الإطارات قبل كل شيء في الحفاظ على البيئة. إذا رأيت أن أداء إطاراتك بدأ دون المستوى أو تجاوزت مؤشر التآكل القانوني ، فيجب عليك استبدالها على الفور.

ما هو الحجم المثالي لإطار الشتاء؟

لا توجد حسابات جاهزة فيما يتعلق بحجم الإطارات المثالي لفصل الشتاء. أكثر ما يُنصح به هو النزول بمقدار بوصة واحدة عن حجم الحافات الأصلية. ثم اختر الأبعاد المناسبة التي تتوافق مع جنوطك. بشكل عام ، يتم سرد الحوامل المتوافقة مع سيارتك في الورقة الفنية.

هل اطارات الشتاء اغلى من الاطارات التقليدية؟

نعم ! لأن التصميم ليس مثل إطارات الصيف. في الواقع ، حتى القوالب المستخدمة في التشكيل أكثر تعقيدًا. كما أن المواد مثل المطاط اللين أغلى ثمناً. ومع ذلك ، يمكنك استخدام إطارات الشتاء مع تصنيف سرعة أقل قليلاً لتقليل التكلفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 2020/2021 اختبار الإطارات الشتوي: ما هو أفضل إطار لهذا الشتاء؟, Tiregom.fr
  2. افضل اطارات شتاء 2020 (وتلك التي يجب تجنبها): ميشلان أكيد رهان., Caradisiac.com
  3. , Ornikar.com
  4. كيف تختار اطار الشتاء؟, Michelin.fr
  5. كيف تختار اطارات الشتاء الخاصة بك؟, Chacun-sa-route.fr
  6. _ 4 معايير لاختيار اطارات الشتاء المناسبة, 1001pneus.fr
  7. https: //www.journaldemontreal.com/2016/11/07/une-bonne-idee-les-pneus-a-crampons, Journaldemontreal.com
  8. معايير اختيار اطارات الشتاء المناسبة., Leclercassurances.com
  9. _ 20 سؤال (ليس غبي جدا) عن اطارات الشتاء., Blog.allopneus.com
  10. ،،،،،،،،،،،،،،،, feuvert.fr
  11. 1001 الإطارات, 1001pneus.fr
  12. , norauto.fr
  13. الى الىاك, allopneus.com
  14. _ شراء اطارات شتوية رخيصة على الانترنت - 123pneus.fr, 123pneus.fr
  15. اشتر اطارات الشتاء الرخيصة الخاصة بك | إطار الثلج ..., centralepneus.fr
  16. من اطارات شتوية نقطة- S, points.fr
  17. ما هو اطارات الشتاء؟ | يوروماستر, euromaster.fr
  18. مقارنة اطارات 2021 الشتوية - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  19. مجموعة حافة اطار شتوي: عجلات كاملة مع Allopneus, allopneus.com
  20. من؛ كارتر-كاش, carter-cash.com
  21. إطارات ميشلان بريميوم ..., toopneus.com
  22. ان نختار اطارات شتوية او 4 فصول | ميشلين, michelin.fr
  23. اختبار اطار الشتاء ، مقارنة اطار الشتاء: Pneus اختبار على الانترنت, pneus-online.fr
  24. من شراء وتركيب اطارات شتوية رخيصة الثمن | SPEEDY, speedy.fr
  25. من اطارات شتاء | رودي, roady.fr
  26. كنت ، ، من, service-public.fr
  27. ، ، ، NORAUTO, norauto.fr
  28. Amazon.co.uk: اطارات شتوية, amazon.co.uk
  29. لوائح اجبارية لفصل الشتاء فى فرنسا | ميشلين, michelin.fr
  30. اشتر اطارات الشتاء الرخيصة الخاصة بك | إطار الثلج ..., centralepneus.be
  31. من, siligom.fr
  32. علبة اطار - ضوء اخضر, feuvert.fr
  33. , caradisiac.com
  34. , auto5.be
اقرأ المزيد
اختيارنا
كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 860 pneu hiver 16
كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 860 pneu hiver
هانكوك وينتر I-cept RS W442 pneu hiver 17
هانكوك وينتر I-cept RS W442 pneu hiver
Bridgestone Blizzak LM-005 Driveguard XL pneu hiver 18
Bridgestone Blizzak LM-005 Driveguard XL pneu hiver
كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 800 pneu hiver 19
كونتيننتال وينتر كونتاكت TS 800 pneu hiver
Michelin Alpin 6 pneu hiver 20
Michelin Alpin 6 pneu hiver

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!