أفضل اطارات السيارات2024

يمكن أن يساعد تبني عادات القيادة الجيدة والاعتناء بإطارات سيارتك على إطالة عمرها. لكن حتمًا ، ستحتاج إلى تغييرها يومًا أو آخر. لهذا السبب قمنا بتجميع دليل الشراء هذا للحصول على أفضل إطارات السيارات. إطارات ثلجية أو إطارات 4 مواسم أو شتوية أو إطارات أخرى ، ستجد هنا المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير.

جوديير فيكتور Gen2 1
9

اختيار المحرر

جوديير فيكتور Gen2

أفضل إطار سيارة في عام 2024

يقدم إطار Goodyear Vector أداءً عالي المستوى على مدار العام ، وهو أحد أفضل الإطارات في السوق. أخاديدها المجوفة ثلاثية الأبعاد مناسبة لجميع أنواع الأرضيات.

إِعرض السِّعر

تم تصميم إطار Goodyear Vector Gen2 لضمان مزيد من الأمان على مدار العام ، ويمكنه التعامل بشكل مثالي مع الانزلاق المائي خلال مواسم الشتاء. يوفر قبضة جيدة ، سواء رطبة أو جافة. بفضل الأخاديد المائلة ، تقوم بإخلاء الماء والرطوبة على الفور ، لزيادة سلامة القيادة. يسمح تصميمه المطاطي أيضًا بمقاومة التدحرج بشكل فعال. وبالتالي ، يتم تعزيز الاستقرار والتعامل على جميع التضاريس بواسطة كتل صلبة ، وهي فعالة للغاية في المنعطفات الصعبة. من ناحية أخرى ، تعمل تقنية SmartRED على تحسين راحة القيادة.

هانكوك كينرجي 4S2 2
8

هانكوك كينرجي 4S2

هدف Hankook مع Kinergy 4S2 هو توفير قيادة موثوقة 365 يومًا من أصل 365 بدون تغيير الإطارات. كما أنها تثير الإعجاب بمسافات الكبح القصيرة وضوضاء الدوران المنخفضة.

إِعرض السِّعر

يتكون هيكل Hankook Kinergy 4S2 من السيليكا عالية الالتصاق. وهذا يضمن قبضة رطبة استثنائية ، حتى في درجات الحرارة المنخفضة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن غطاء الحزام المقوى غير الملحوم صلابة عالية للمداس. استغرق ضمان السلامة والثبات في جميع الظروف الكثير من العمل من مصممي Kinergy 4S2.

كما ترون ، نتائج التدحرج مع إطار السيارة Hankook Kinergy 4S2 أكثر من مرضية. تعمل الأنماط ذات الأخاديد الجانبية العريضة ذات الزاوية العالية على تحويل الماء بمقدار مرتين إلى ثلاث مرات أكثر من المحاليل التقليدية . نتيجة لذلك ، تقل مخاطر الانزلاق المائي بشكل كبير.

هانكوك فينتوس S1 evo3 3
9

هانكوك فينتوس S1 evo3

يواصل Hankook Ventus S1 evo3 خط Hankook للإطارات فائقة الأداء. مثل S1 Evo 2 ، فهي توفر تجربة قيادة آمنة ورياضية ومريحة للغاية على الطرق الجافة أو الرطبة.

إِعرض السِّعر

بالإضافة إلى كونها مسطحة ، تتميز Hankook Ventus S1 evo3 بوجود أخاديد قفل خارجية تضمن قبضة ممتازة على الأرض الرطبة. يمنع هذا أيضًا الانزلاق المائي على الأسطح الزلقة. يستفيد إطار السيارة هذا من كتل خارجية أوسع لتوفير أفضل دعم ممكن عند المنعطفات. يتم ضمان أقصى قوة إمساك للتوجيه من خلال العمل المزدوج لحزام تقوية الأراميد الهجين ، والذي يؤمن سطح التلامس المسطح في جميع الظروف. %. ومثل جميع إطارات Hankook من الجيل الجديد ، فإن هذا الإطار مصنوع من HSSC الجديد من Hankook (مركب السيليكا الاصطناعية عالي الثراء). وهي عبارة عن تركيبة يتم فيها معالجة السيليكا النقية بالحرارة عند درجة حرارة منخفضة ضعف طول إطارات العلامات التجارية المنافسة.

ميشلان ألباين 6 4
8

ميشلان ألباين 6

ميشلان ألبين 6 ليس مجرد إطار شتوي بسيط لأنه يسمح لك بالقيادة جيدًا في الثلج. بفضل المطاط عالي الجودة ، فهو جاهز لمواجهة الظروف الجوية الباردة والقاسية.

إِعرض السِّعر

هذا مرجع الإطارات! تقدم لنا ميشلان إطار سيارة عالي الأداء ومضمونًا مع Alpin 6. وهو يضمن ثباتًا مثاليًا بفضل مزيج المطاط وطبقاته المتعددة. تتكيف مع جميع أنواع المركبات ، وقد تم تصميم المطاط لتدوم مع مرور الوقت. تضمن تقنية EverGrip أداءً ثابتًا ، حتى بعد سنوات من الاستخدام.

متنوع وثابت ، ميشلان Alpin 6 يحمل بالطبع الطرق الرطبة ويحسن بشكل كبير من مسافة الكبح. إذا كنت ترغب في اختبار سيارتك على الجليد والثلج ، فسيكون طراز الإطارات هذا أفضل رفيق لك على الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، فهو إطار سيارة معتمد لفصل الشتاء ومعتمد من Mountain Law.

دليل التسوق • 2024

أفضل إطار سيارة

حاجة محددة؟

أفضل إطار سيارة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل اطارات السيارات

أفضل
جوديير فيكتور Gen2 5
9
هانكوك كينرجي 4S2 6
8
هانكوك فينتوس S1 evo3 7
9
ميشلان ألباين 6 8
8
اختيارنا
جوديير فيكتور Gen2
هانكوك كينرجي 4S2
هانكوك فينتوس S1 evo3
ميشلان ألباين 6
يقدم إطار Goodyear Vector أداءً عالي المستوى على مدار العام ، وهو أحد أفضل الإطارات في السوق. أخاديدها المجوفة ثلاثية الأبعاد مناسبة لجميع أنواع الأرضيات.
هدف Hankook مع Kinergy 4S2 هو توفير قيادة موثوقة 365 يومًا من أصل 365 بدون تغيير الإطارات. كما أنها تثير الإعجاب بمسافات الكبح القصيرة وضوضاء الدوران المنخفضة.
يواصل Hankook Ventus S1 evo3 خط Hankook للإطارات فائقة الأداء. مثل S1 Evo 2 ، فهي توفر تجربة قيادة آمنة ورياضية ومريحة للغاية على الطرق الجافة أو الرطبة.
ميشلان ألبين 6 ليس مجرد إطار شتوي بسيط لأنه يسمح لك بالقيادة جيدًا في الثلج. بفضل المطاط عالي الجودة ، فهو جاهز لمواجهة الظروف الجوية الباردة والقاسية.
أنواع
كل الفصول
كل الفصول
Runflat الصيف
شتاء
أبعاد
205/55 R16
205/55 R16
245/35 R18
225/55 R17
ضوضاء الدوران
68 ديسيبل
72 ديسيبل
72 ديسيبل
69 ديسيبل
قبضة الرطب
ب
ب
الى
ب
كفاءة الطاقة
ضد
ضد
ه
ضد

دليل شراء إطار سيارة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار إطار سيارة

يمكن أن يكون التسوق لإطارات السيارات الجديدة تجربة شاقة. ستواجه مجموعة واسعة من ماركات الإطارات وأحجامها وأنواعها. ومن ثم يصبح من السهل ارتكاب الأخطاء. ومع ذلك ، تعلم كيفية الفرز من خلال احترام معايير الاختيار أدناه:

المعيار رقم 1 - الظروف الجوية

ربما يكون الاعتبار الأساسي هو المناخ الذي ستقود فيه السيارة. يتم تصنيع إطارات السيارات لتحقيق الأداء الأمثل في ظل ظروف جوية معينة للقيادة. لذلك عندما تريد شراء إطارات جديدة ، عليك التفكير فيما إذا كان سيتم استخدامها في مواسم معينة من العام أو على مدار السنة.

.

المعيار رقم 2 - حجم الاطارات

قبل شراء اطارات السيارة ، يجب ان تعرف حجم الاطار المناسب لك بناء على مواصفات الشركة المصنعة للسيارة. هذه المعلومات متوفرة في دليل المالك وكذلك على ملصق المعلومات الموجود داخل باب السائق. سترى عادةً نقشًا مشابهًا لهذا: 205/60 R15. الرقم الأول (205) يشير إلى عرض الإطار عند أعرض نقطة بالمليمترات. الرقم التالي (60) هو ما يسمى نسبة العرض إلى الارتفاع.

الرقم النهائي في السلسلة هو قطر العجلة بالبوصة. الرقم الأخير (15) يشير إلى قطر الجنط الذي يجب تركيب الإطار عليه. من ناحية أخرى ، يشير الحرف "R" إلى أنه إطار شعاعي ، وجميع الإطارات الحديثة تقريبًا.

المعيار رقم 3 -

يتم تخصيص حرف لكل اطار يوضح السرعة التي يمكن بها القيادة بأمان لفترة طويلة من الوقت. اعتمادًا على احتياجات القيادة الخاصة بك ، يجب عليك اختيار الإطارات التي تناسبك. تصنيف السرعة للإطارات الأصلية لسيارتك هو السرعة القصوى التي يمكن أن تصل إليها السيارة ، بالإضافة إلى هامش أمان مدمج كبير.

يتم التعبير عن مؤشر السرعة هذا كحرف في الرمز الأبجدي الرقمي بعد أبعاد الإطار مباشرة. تتراوح الأحرف من L إلى Y وتغطي أقصى سرعة تتراوح من 120 كم / ساعة إلى أكثر من 300 كم / ساعة

المعيار رقم 4 - _ _

صدق او لا تصدق ، الاطارات لها اعمار مختلفة. يتم قياسه بالكيلومترات وينبغي أن تكون المعلومات متاحة بسهولة. غالبًا ما يتم تصنيع الإطارات ذات العمر الافتراضي الأقصر لتحقيق أداء أعلى أو قيادة سلسة للغاية. اعتمادًا على احتياجات الإطارات الخاصة بك وميزانيتك ، من المهم تحديد التوازن الصحيح بين الأداء والعمر.

بالإضافة إلى ضمان الأميال ، يتم تحديد عمر الإطار أيضًا من خلال مؤشر تآكل المداس المشار إليه كرقم على الجدار الجانبي للإطار. كلما زاد هذا الرقم ، زاد عمر الإطار

المعيار رقم 5 - تصميم

بالرغم من أن الحجم المحدد لإطاراتك يتحدد حسب نوع السيارة ، فإن إطارات السيارات تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والتصميمات. هذا يسمح لك بتخصيص مظهر سيارتك. سواء كنت تريد مظهرًا متينًا أو رياضيًا أو رجعيًا أو حديثًا أو أملسًا ، فهناك مجموعة إطارات مناسبة لك.

من المهم ملاحظة أن أنماط الإطارات المختلفة تختلف في الأداء. على سبيل المثال ، توفر الإطارات منخفضة الارتفاع مظهرًا رياضيًا وقدرات معالجة محسّنة ، ولكنها أكثر عرضة للتلف ولديها عمر أقصر وتكون أكثر تكلفة بشكل عام. من الضروري إيجاد أفضل حل وسط بين المظهر والأداء.

اختر نفس موديل الإطار أو موديل جديد؟

إذا كنت راضيًا عن إطاراتك الحالية ، فلن يكون الاختيار مشكلة. إذا كنت لا تزال تستخدم إطاراتك الأصلية ، فاعلم أنها مصممة لتتكيف تمامًا مع سيارتك وتظهر جميع المزايا. إذا لاحظت أن إطارات سيارتك ضعيفة الإمساك بها وتنزلق على الأسطح المبللة ، فتذكر ما إذا كنت قد واجهت مثل هذه المشاكل عند شرائها. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تحتاج إلى تجربة شيء جديد. خلاف ذلك ، إطارات سيارتك قديمة أو بالية.

عند شراء الإطارات التي كانت في الأصل على سيارتك ، توقع أن يكون السعر باهظًا للغاية. ومع ذلك ، عادةً ما يقرن صانعو السيارات كل مركبة بعلامتين تجاريتين مختلفتين على الأقل لتتناسب مع ميزانية أي سائق. إذا لم تكن هناك معلومات عن هذا في دليل السيارة ، يمكنك العثور على البديل الضروري على مواقع الويب التي تبيع الإطارات.

إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن إطاراتك الحالية ، فحدد المشكلة وابحث عن الإطارات التي تلبي احتياجاتك. هناك اتجاه نحو الإطارات المنخفضة والحواف العريضة ، لكن الكثير من الناس يشتكون من قسوة الركوب مع هذا النوع من الإطارات. في هذه الحالة ، فإن اختيار إطارات الرحلات أو الإطارات الكبيرة بدلاً من الإطارات عالية الأداء وفائقة الأداء سيجعل الركوب أكثر سلاسة.

إذا كنت تريد المزيد من الأداء في الصيف ولا تمانع في التضحية بالراحة قليلاً ، فاختر إطارات الصيف على إطارات الفصول الأربعة. سوف يمنحك قبضة كبيرة على الأسطح الجافة والمبللة ، ولكن بدون جر في الظروف الثلجية.

الأنواع المختلفة اطارات السيارات

إطارات سيارات 4 مواسم

تم تجهيز الغالبية العظمى من المركبات اليوم بإطارات 4 مواسم ، وهي مصممة لتكون متعددة الاستخدامات على مدار العام وفي جميع الظروف الجوية. وهذا يعني قيادة معقولة وتحكمًا محترمًا وتشغيلًا هادئًا وقبضة جيدة في الطقس الرطب. لكن معظم إطارات السيارات لجميع المواسم ليست فعالة جدًا في الثلج ؛ توفر الإطارات المصممة خصيصًا لفصل الشتاء ، والتي تسمى أيضًا إطارات الثلج ، قوة جر أفضل بكثير عند تساقط الثلوج. توفر إطارات السيارات عالية الأداء لجميع الفصول معالجة أكثر دقة من الإطارات "القياسية" لجميع الفصول. إنهم يمسكون بالطريق بثقة أكبر ويظهرون سلوكًا رياضيًا ، عادةً على حساب بعض الجر في فصل الشتاء. هذه الإطارات مخصصة للسيارات الرياضية والسائقين الأكثر عدوانية. تتميز إطارات السيارات ذات الجولات الكبيرة ذات الفصول الأربعة بمظهر أكثر سرية ، ولكنها تتدحرج بشكل أفضل بتكلفة مناولة معينة.

هذا المصطلح غير صحيح ، لأن هذا النوع من الإطارات يجب أن يسمى بحق إطار سيارة "3 مواسم". تم تصميم الإطارات الصيفية خصيصًا لتوفر تماسكًا رطبًا وجافًا في الطقس المعتدل أو الحار. تعمل على تحسين استجابة التوجيه ، وتزيد من الجر عند المنعطفات وتضمن مسافة فرملة أقصر. لكن معظم إطارات الصيف تعمل بشكل جيد فقط في درجات حرارة حوالي 5 درجات مئوية وما فوق.

عندما تنخفض درجات الحرارة الخارجية الى ما دون 0 درجة مئوية ، يمكن ان تشعر الاطارات بالتوتر وتتصرف بشكل غير متسق. يفقدون الكثير من قبضتهم لدرجة أنهم يتصرفون كما لو كانوا على طريق رطب أو حتى جليدي. كما هو الحال مع إطارات الفصول الأربعة ، يأتي المطاط الصيفي في عدة أنواع: إطارات فائقة الأداء وإطارات عالية الأداء وإطارات فائقة الأداء. الإطارات الصيفية مُجهزة بشكل أساسي للسيارات الرياضية مثل سيارات بورش وسيارات بي إم دبليو ومرسيدس AMG وغيرها

، تسمى ايضا اطارات الثلج ، ان اطارات الشتاء مصممة لتوفير أقصى قدر من الجر فى ظروف الثلج والشتاء الزلق ، والجر الذي توفره في هذه المواقف لا يقابله اي فئة اخرى من الاطارات. حتى مركبة الدفع الرباعي المجهزة بإطارات 4 فصول لا يمكن أن تتطابق مع قدرة التوقف أو الدوران لمركبة دفع بعجلتين مماثلة ومجهزة بأربعة إطارات شتوية. لأداء جيد في أبرد الأجواء ، لكنها لن تصمد أو تعمل كما هو الحال في إطارات الفصول الأربعة أو الصيف بمجرد ارتفاع درجة حرارة الطقس. يجب اعتبارها مجموعة ثانية من الإطارات لسيارتك إذا كنت تعيش حيث يوجد الكثير من الثلج كل شتاء.

إطار سيارة 4 مواسم أم إطار سيارة صيفي؟

إطار سيارة 4 مواسم

يوفر إطار 4 مواسم توازنًا في القدرات ، ويقدم أداءً مقبولاً في الظروف الرطبة والجافة ، فضلاً عن الجر في الثلج. تم تصميم هذا النوع من إطارات السيارات للسائق العادي ، ويتميز بأعماق مداس معتدلة ومركبات مطاطية مصممة لتوفير عمر أطول من الإطارات الصيفية التي تتميز بأعماق مداس أقل عمقًا.

يعمل إطار 4 مواسم بشكل جيد في الطقس الحار ، ولكنه قد يوفر تماسكًا أقل من إطارات الصيف ، مما يؤدي إلى التضحية ببعض التوجيه ، والفرملة ، والنعومة في المنعطفات. هذه المقايضة ضرورية للإطارات الموسمية لتوفير أداء آمن في ظروف الشتاء المعتدلة وإطالة عمر المداس.

إطارات السيارات الصيفية

إطار الصيف مثالي للسيارات عالية الأداء. كان من أجل السرعة وخفة الحركة. إنه يوفر استجابة رائعة ، فضلاً عن زيادة قدرات الانعطاف والكبح. يُعزى هذا عادةً إلى أنماط مداس معينة ومركبات مطاطية تتيح دقة أفضل على الطريق. تحتوي مداس الإطارات الصيفية على عدد أقل من الأخاديد وتضع المزيد من المطاط على اتصال مع الطريق.

تم تصميم هذا النوع من الإطارات لتوفير أقصى تماسك على الطريق. تم تصميم مركبات مداس الإطارات الصيفية لتبقى أكثر مرونة ، مما يسمح بجر وتماسك أفضل. يمكن أن يكون للإطارات الصيفية أعماق ضحلة تسمح بمزيد من الثبات عند دفعها بالقرب من حدودها.

النتيجة

إذا كنت تعيش في مكان لا تتساقط فيه الثلوج أبدًا وتكون درجات الحرارة عادةً 5 درجات مئوية أو أعلى خلال فترات القيادة العادية ، فإن إطارات السيارات الصيفية تعد خيارًا جيدًا. تتناسب الإطارات الصيفية عالية الأداء بشكل خاص مع المناطق الحضرية ذات المناخ الدافئ التي تتلقى بعض الأمطار ، لأنها تمنع الانزلاق المائي بشكل أفضل عند السرعات على الطرق السريعة مقارنة بإطارات الفصول الأربعة.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تعيش في منطقة لا يمكن التنبؤ بالطقس فيها ، حيث قد تواجه أمطارًا متجمدة أو ثلجًا خفيفًا في الخريف أو الربيع ، فمن الأفضل اختيار إطارات السيارات 4 مواسم.

لماذا تشتري إطار سيارة جيد؟

لركوب بأمان

سيوفر وجود إطارات جيدة وسادة أمان لـ 100،000 كم القادمة من عمر السيارة (اعتمادًا على مؤشر تآكل مداس الإطار). في الوقت نفسه ، تزيد الإطارات الجديدة من قدرة سيارتك على الفرامل والانعطاف. مقابل 300 يورو كل 7 سنوات ، يمكنك الحصول على إطارات جديدة ، وهي تكلفة معقولة جدًا للحفاظ على تجربة قيادة آمنة وصحية.

للحصول على أداء أفضل

تعتمد المسافة التي تستغرقها سيارتك للتوقف أو السرعة التي يمكنك من خلالها الدخول إلى الزاوية على جودة إطارات سيارتك. إنهم يحددون مقدار القوة التي يمكن أن تضعها سيارتك على الأرض وما إذا كان يمكنك الفرامل بسرعة كافية للتحكم فيها بأمان أم لا. معظم الإطارات موجهة للأداء ومصنوعة من مركبات أكثر لزوجة ذات أنماط مداس عدوانية. تأكد من اختيار إطار في فئة الأداء التي تنوي استخدامها من أجلها.

لتوفير الوقود

يمكن أن تؤثر حالة إطارات سيارتك بشكل كبير على استهلاكك للوقود. إذا كان لديك مجموعة من الإطارات البالية مع مداس غير متساوٍ ، فسوف تتأثر المسافة المقطوعة بالوقود لديك ، حيث يتعين على سيارتك أن تعمل بجدية أكبر لوضع قوتها على الأرض. للحصول على أفضل النتائج ، قم بشراء إطارات جديدة ونفخها بالضغط الصحيح. أيضًا ، كلما استبدلت الإطارات البالية ، قم بتعديل إصبع قدم سيارتك بواسطة ميكانيكي محترف.

لتحسين الجر

يعتمد أداء إطارات سيارتك في ظروف الطرق والطقس المختلفة (مثل الثلج والمطر والوحل وما إلى ذلك) بشكل كبير على تكوينها وعمر مداسها. إطار السيارة المناسب هو الذي يلبي جميع مواصفات القيادة الخاصة بك.

ببساطة ، للحصول على تجربة قيادة أفضل

أخيرًا ، تتمثل الفائدة النهائية لمجموعة جديدة من الإطارات في مدى الراحة التي يمكن أن تكون عليها. تعتبر الإطارات الجديدة ذات الأسطح والتصميمات الأكثر عمقًا رائعة للرحلات الطويلة لأنها توفر للسائق قيادة أكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، تصدر الإطارات الجديدة ضوضاء أقل من الإطارات البالية.

أفضل الماركات اطارات السيارات

في رأينا ، أفضل الماركات اطارات السيارات في عام 2022 هي :

Michelin
Bridgestone
Hankook
Goodyear
Pirelli

تعمل ميشلان بشكل جيد في جميع فئات الإطارات تقريبًا. إنه يحتل مرتبة عالية في استطلاعات رضا القراء ومراجعات الخبراء ومراجعات المستخدمين. تظل العلامة التجارية رهانًا آمنًا ، حتى لو لم تكن الأرخص في السوق. وهي تقدم نماذج إطارات للشاحنات وسيارات الدفع الرباعي أكثر بكثير من هانكوك

تصنع بريجستون علامتين تجاريتين للإطارات: بريدجستون وفايرستون. تم دمج الشركات في عام 1988 وتقدم الآن مجموعة متنوعة من الإطارات لسيارات الركاب والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي. لطالما كانت بريدجستون مبتكرة في هذا المجال وقد نجحت في التفاوض على التحول نحو منتجات أكثر صداقة للبيئة.

ان تعد اطارات هانكوك بديلا ميسور التكلفة للعلامات التجارية الكبرى الاخرى مثل ميشلان وبيريللى وجوديير او بريدجستون. لطالما اشتهرت هانكوك بإنتاج إطارات عالية الجودة بأسعار معقولة. لذلك ، إذا كنت تبحث عن إطار عالي الأداء واقتصادي لسيارتك سيدان ، فإن هانكوك هي الحل.

تأسست من قبل فرانك سيبرلينج في عام 1898 ، تعد ماركة جوديير للإطارات اليوم واحدة من أفضل 4 شركات لتصنيع الإطارات في العالم. يوفر إطارات للطائرات والدراجات والدراجات النارية والسيارات والآليات الثقيلة. بالنسبة للسيارات ، اكتسبت Goodyear سمعتها الطيبة بإطاراتها المتينة واستجابتها من الدرجة الأولى. أسعار العلامة التجارية أعلى قليلاً من Hankook ، ولكن الجودة موجودة

تصمم بيريللي اطارات عالية الأداء للسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي عالية الأداء. إذا كنت تبحث عن إطارات لسيارة عائلتك ، فابحث في مكان آخر ، في هانكوك على سبيل المثال. ولكن إذا كانت لديك سيارة رياضية قوية أو سيارة دفع رباعي قوية ، فقد تكون Pirelli هي أفضل علامة تجارية للإطارات بالنسبة لك.

نصائح

ضع دائمًا إطارات جديدة على المحور الخلفي

سيساعد هذا السائقين على التحكم في سيارتهم على الطرق المبتلة. لا يهم إذا كنت تقود بالدفع الأمامي أو بالدفع الخلفي أو بالدفع الرباعي ، إذا فقدت الجر الخلفي أولاً ، فسوف تدور السيارة.

_ قبل ركوب سيارتك او بعد العودة للمنزل ، افحص كل اطار. ما تحتاج إلى البحث عنه هو أي نوع من التلف أو المواد الغريبة التي يمكن أن تمنع إطارات سيارتك من الأداء كما ينبغي. تحقق من عدم وجود تآكل غير مستوٍ للإطار واكتشف أي تفاوت عن طريق تمرير يدك على طول سطح الإطار. إذا كنت تواجه أيًا من هذه المشكلات ، فقد تواجه مشكلات في التعليق ومحاذاة الإطارات.

تحقق من عمق المداس بانتظام

المداس العميق يساعد فى الحفاظ على قوة الجر على الطرق المبتلة. طريقة سهلة للتحقق من عمق المداس هي استخدام عملة 1 يورو. إذا اختفى أكثر من ربع الجزء في الأخدود ، فسيكون من الضروري التفكير في شراء إطارات جديدة.

اعمل على فحص ضغط الاطار بشكل متكرر

بمرور الوقت ، تفقد إطارات سيارتك الهواء من خلال الصمام ، مما يتسبب في نقص نفخها. يؤثر ضغط الهواء غير الكافي على قدرة السائق على التحكم في السيارة ، وسيتعرض لمزيد من الاحتكاك. بسبب الاحتكاك الزائد ، سيكون هناك ما يكفي من الحرارة لتقصير عمر الإطار الخاص بك. يمكن أيضًا للإطارات التي تفتقر إلى الهواء أن تزيد من استهلاكك للوقود ، نظرًا لمقاومة التدحرج الإضافية الناتجة.

_ قم بتدوير اطاراتك بانتظام

لا توجد سيارة واحدة لها توزيع متساو للوزن من الامام الى الخلف. هذا يعني أن الإطارات الخاصة بك تتآكل بشكل غير متساو. تتعرض الإطارات الأمامية عمومًا لمزيد من التآكل بسبب الصدمات والاحتكاك الذي تتعرض له عند الكبح والانعطاف. لتجنب هذا التآكل غير المتكافئ لإطاراتك ، استبدل الإطارات الخلفية بانتظام بالإطارات الأمامية.

أسئلة شائعة

كيفية نفخ إطارات السيارة؟

قم بإزالة أغطية ساق الصمام من جميع الإطارات (احتفظ بها في مكان آمن ، مثل جيبك). استخدم مضخة هواء لملء الإطارات. اذهب إلى محطة وقود بها مضخة هواء احترافية. يمكنك أيضًا شراء ضاغط الهواء الأوتوماتيكي الخاص بك وتضخيم إطارات سيارتك في منزلك الهادئ.

ما هو الضغط الامثل لاطار سيارة؟

نظرًا لأن الحفاظ على إطاراتك مهم جدًا لسلامتك والأداء العام لسيارتك ، فمن المهم معرفة ضغط الإطارات المناسب لسيارتك. يقاس ضغط الهواء في الإطارات بوحدة PSI. بشكل عام ، يكون الضغط الموصى به بين 30 و 35 PSI. لمعرفة ما يجب أن يكون عليه ضغط الإطارات ، ابحث عن التوصية الموجودة على الجدار الجانبي للإطار.

متى يتم تغيير اطار السيارة؟

إذا كنت تواجه مشكلة في معرفة وقت تغيير إطاراتك ، فاتبع هاتين النصيتين البسيطتين لتعرف متى حان وقت شراء إطارات جديدة:

  • تحقق من عمق المداس الخاص بك
  • تحقق من التلف والتآكل العام

كيفية تركيب اطارات سيارات جديدة؟

بغض النظر عن المكان الذي تشتري منه اطاراتك ونوع الاطارات التي تختارها ، هناك عدة خطوات ضرورية لتركيب اطاراتك الجديدة بشكل صحيح:

  • إزالة الإطارات القديمة
  • استبدال جذع صمام الهواء
  • فحص الضغط.
  • تركيب الإطارات الجديدة
  • موازنة العجلات

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل المبتدئين لاختيار الإطارات, Pneus.fr
  2. اختيار الاطارات - دليل الشراء, Dunlop.eu
  3. دليل شامل لاطارات السيارات: مشورة الصيانة والشراء, Tiregom.fr
  4. _ من ا؛, Quechoisir.org
  5. متى يجب عليك شراء اطارات جديدة؟, Fulda.com
  6. ما تريد معرفته قبل شراء اطارات جديدة, Continental-pneus.ch
  7. متى أغير اطارات سيارتي؟, Michelin.fr
  8. من ان تعرف 10 اشياء يجب ان تعرفها قبل شراء اطارات جديدة, Hotcars.com
  9. الدليل الكامل لشراء الاطارات: قم بشراء الاطارات المناسبة لدليل شراء اطار سيارتك دليل شراء اطار, Pitstoparabia.com
  10. الدليل النهائي لشراء الاطارات: كيفية شراء الاطارات الصحيحة, Tireamrica.com
  11. 9 من نصائح مهمة لشراء الاطارات, Simpletire.com
  12. من افضل اطارات سيارات, Blog.nationwide.com
  13. من افضل اطارات سيارات, Agirlsguidetocars.com
  14. من اطارات سيارات | اشترِ إطارات سيارتك الرخيصة ..., centralepneus.fr
  15. اطارات رخيصة - اطارات اون لاين بأسعار مخفضة | 1001 الإطارات, 1001pneus.fr
  16. ، ، ، ، يو., feuvert.fr
  17. اطار رخيص نوراوتو - شراء افضل اطارات سيارات ..., norauto.fr
  18. _ شراء اطارات من 123pneus.fr متجر على الانترنت, 123pneus.fr
  19. اطار رخيص وشحن مجاني | MISTER AUTO, mister-auto.com
  20. , pneus-online.fr
  21. السرعة, speedy.fr
  22. اوتوماتيكي لوكلير: اطاراتك بأفضل سعر, auto.leclerc
  23. Amazon.co.uk | إطارات السيارات, amazon.co.uk
  24. من؛ 1001 الإطارات, 1001pneus.fr
  25. _ _ _ ، اطارات رخيصة ، ALLOPNEUS - شراء الاطارات على الانترنت, allopneus.com
  26. من ان المقارنة، اطارات 2021 - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  27. سريع, speedy.fr
  28. , pneus-online.fr
  29. جميع الاطارات | يوروماستر, euromaster.fr
  30. MICHELIN من اطارات سيارات, michelin.fr
  31. يش, oponeo.fr
  32. , pnoeu.com
  33. , cdiscount.com
  34. , toopneus.com
  35. , norauto.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
جوديير فيكتور Gen2 9
جوديير فيكتور Gen2
هانكوك كينرجي 4S2 10
هانكوك كينرجي 4S2
هانكوك فينتوس S1 evo3 11
هانكوك فينتوس S1 evo3
ميشلان ألباين 6 12
ميشلان ألباين 6

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!