أفضل الدراجات إشارات الانعطاف2024

مع الحماس للدراجات ، سواء كانت كهربائية أو ميكانيكية ، يقدم المصنعون معدات للركوب الآمن. لا غنى عن إشارات الليل والنهار للإشارة إلى الاتجاه ، تظل إشارات الانعطاف بالدراجة ضرورية لراكبي الدراجات. كيف تختار واحدًا وما هي أفضل مؤشرات الدراجات في الوقت الحالي؟

إضاءة Bikezen مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكي للدراجات 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

إضاءة Bikezen مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكي للدراجات

أفضل إشارة انعطاف أوتوماتيكية للدراجة

استقلالية لمدة أسبوع للضوء الوامض و 4 أشهر للتحكم عن بعد: هذا الجهاز ينضح بالموثوقية والأداء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تمتع بالقيادة بأمان تام بفضل إشارة الانعطاف للدراجة هذه المزودة بـ 29 لمبة LED وتعرض شدة إضاءة تبلغ 85 لومن. أثناء الركوب ، يتم تنشيط جهازي ليزر يُسقطان شعاعين ضوئيين تلقائيًا لرسم مسار افتراضي للدراجات حولك. وبالتالي ، يمكن لمستخدمي الطريق الآخرين احترام مسافة الأمان بسهولة. . يتم تشغيل الأضواء المختلفة المدمجة في إشارة الانعطاف هذه بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن تتمتع باستقلالية لمدة أسبوع. سيعمل جهاز التحكم عن بعد الذي سيتم إصلاحه على المقود لمدة تصل إلى 4 أشهر مقابل شحن لساعات قليلة. هذا الجهاز والإضاءة المتصلة بالجزء الخلفي من السرج كلاهما مقاومان للماء وحاصلان على شهادة IPX4.

مصابيح الدراجة الخلفية Excras نيرلبرو 2
7

مصابيح الدراجة الخلفية Excras نيرلبرو

_

على الرغم من وجود إشارة انعطاف رخيصة للدراجة ، إلا أنها تعرض شدة إضاءة عالية تصل إلى 100 لومن بفضل مصابيح LED البالغ عددها 39 بمدى يزيد عن 45 مترًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سواء كنت تركب في طقس ممطر أو ضبابي ، لن يتمكن مستخدمو الطريق من تفويتك بفضل 39 مصباحًا مدمجًا في إشارة انعطاف الدراجة هذه والتي تعرض شدة ضوء تبلغ 100 لومن. ستكون مرئيًا لسائقي السيارات الذين يقفون خلفك 45.7 مترًا. متصل بالجزء الخلفي من السرج ، هذا الجهاز متوافق مع معظم الدراجات الكهربائية والميكانيكية ؛ سواء كانت دراجة جبلية ، أو VTC ، أو دراجة طريق ، أو دراجة سباق ، وما إلى ذلك

يعمل كلا الجهازين على بطارية USB قابلة لإعادة الشحن مع أقصى عمر للبطارية يبلغ 10 ساعات. نحن في وجود مؤشر دراجة مقاوم للماء مع شهادة IPX4.

كوزمو كونيكتيد رايد الإضاءة المتصلة 3
9

كوزمو كونيكتيد رايد الإضاءة المتصلة

يمكن ربط مؤشر الدراجة المتصل بهاتف ذكي. كما أنه يتميز بنظام الكشف عن السقوط الذي سينبه أحبائك تلقائيًا في حالة وقوع حادث.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

التقنيات الجديدة هي جوهر إشارة الانعطاف للدراجة الأفضل في فئتها والتي تنقص الموثوقية. توجد بالفعل إشارات الانعطاف الكلاسيكية لليمين واليسار ، وضوء الموضع ، وضوء الفرامل الأوتوماتيكي وضوء التحذير من الخطر. يشتمل الجهاز على 90 مصباح LED والتي تعرض شدة إضاءة إجمالية تبلغ 90 لومن. إذا كنت تريد خوذة دراجة وامضة ، فاعلم أنه يمكن تثبيت هذا الجهاز على خوذة أو على ظهر سرج الدراجة أو حتى على حقيبة الظهر الخاصة بك. يتم تشغيله بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن بعمر بطارية يصل إلى 8 ساعات لمدة ساعتين للشحن. كإشارة انعطاف متصلة ، فإنه يرتبط بـ iOs أو هواتف Android الذكية. يمكنك إدخال 3 جهات اتصال تسمى "الملائكة الحارس" والتي سيتم إعلامك تلقائيًا في حالة السقوط أو وقوع حادث.

CYCL WingLights ثابت V3.0 4
6

CYCL WingLights ثابت V3.0

تعلق إشارة الانعطاف للدراجة WingLights على طرفي المقاود وتعمل بنقرة بسيطة على هيكلها. ميزته: إشارات مرئية لمستخدمي الطريق من خلفك وأمامك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم إرفاق إشارة الانعطاف للدراجة WingLights بنهايات المقاود. بهذا المعنى ، ستكون مرئية لمستخدمي الطريق أمامك وخلفك ؛ خاصة وأن المجموعة تنتج شدة ضوء تبلغ 64 لومن. تم قصه لمقاود مسطحة أو مستقيمة بقطر 14.9 إلى 22 ملم ، وهو مثبت بفضل الرذائل البسيطة المدمجة بالفعل في أغطية النهاية.

هذا مؤشر الدراجة على المقود يعمل بفضل 4 بطاريات CR2032 ، والتي تختلف حسب العلامات التجارية التي تختارها. علاوة على ذلك ، أبلغ العديد من المستخدمين عن عدم كفاءة البطاريات ذات الجودة الرديئة التي تستنزف شحنتها بسرعة كبيرة. أيضًا ، اختر علامات تجارية موثوقة حتى لا تصاب بخيبة أمل.

دليل التسوق • 2024

أفضل الدراجة الوامضة

حاجة محددة؟

أفضل إشارة انعطاف أوتوماتيكية للدراجة

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الدراجات إشارات الانعطاف

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
إضاءة Bikezen مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكي للدراجات 5
9
مصابيح الدراجة الخلفية Excras نيرلبرو 6
7
كوزمو كونيكتيد رايد الإضاءة المتصلة 7
9
CYCL WingLights ثابت V3.0 8
6
اختيارنا
إضاءة Bikezen مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكي للدراجات
مصابيح الدراجة الخلفية Excras نيرلبرو
كوزمو كونيكتيد رايد الإضاءة المتصلة
CYCL WingLights ثابت V3.0
استقلالية لمدة أسبوع للضوء الوامض و 4 أشهر للتحكم عن بعد: هذا الجهاز ينضح بالموثوقية والأداء.
على الرغم من وجود إشارة انعطاف رخيصة للدراجة ، إلا أنها تعرض شدة إضاءة عالية تصل إلى 100 لومن بفضل مصابيح LED البالغ عددها 39 بمدى يزيد عن 45 مترًا.
يمكن ربط مؤشر الدراجة المتصل بهاتف ذكي. كما أنه يتميز بنظام الكشف عن السقوط الذي سينبه أحبائك تلقائيًا في حالة وقوع حادث.
تعلق إشارة الانعطاف للدراجة WingLights على طرفي المقاود وتعمل بنقرة بسيطة على هيكلها. ميزته: إشارات مرئية لمستخدمي الطريق من خلفك وأمامك.
شدة الضوء
85 لومن
100 لومن
90 لومن
64 لومن
تثبيت
ظهر السرج
ظهر السرج
ظهر السرج ، خوذة ، حقيبة ظهر
على المقاود
استقلالية الإضاءة
أسبوع
10:00
8 ساعات
يعتمد على عمر البطارية
خيارات
ضوء أحمر تلقائي ، ضوء الفرامل ، إشارات الانعطاف
ضوء أحمر تلقائي ، إشارات انعطاف
إشارات الانعطاف ، الضوء الأحمر ، ضوء الموقع ، ضوء الفرامل ، ضوء الخطر
الوامضات
ختم
IPX4
IPX4
100٪ مقاومة للماء
100٪ مقاومة للماء

دليل شراء الدراجة الوامضة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الدراجة الوامضة

احصل على المساعدة من هذه المعايير القليلة لاختيار إشارة الانعطاف بالدراجة الملائمة لعاداتك في الاستخدام.

المعيار رقم 1 - نوع مؤشرات الدراجة

اعتمادًا على موقع إشارة الانعطاف بالدراجة ، نميز بين نوعين رئيسيين:

  • مؤشرات الدراجة على المقاود والتي ستكون مرئية لمستخدمي الطريق أمامك. نوصي بهم للقيام برحلات حضرية على متن دراجة المدينة أو الدراجة الهجينة.
  • مؤشرات الدراجة التي تعلق على ظهر السرج ، مرئية لمن خلفك.

يجب أن يكون مفهوما أنه يمكن استخدام هذين النوعين من مؤشرات الدراجات بشكل منفصل ، ولكن يمكن أن يكمل كل منهما الآخر. يمكنك أيضًا العثور على نماذج أكثر تفصيلاً بما في ذلك ضوء الفرامل والمصباح الأمامي والضوء الأحمر.

المعيار رقم 2 -

تعمل معظم مؤشرات الدراجات ببطاريات قابلة لاعادة الشحن. في هذا المعنى ، يجب أن تركز على عمر البطارية والاختيار وفقًا لعاداتك. إذا كنت تركب رحلات طويلة أو في الليل ، فستحتاج إلى بطارية ذات 5 ساعات على الأقل من الاستقلالية.

في هذه الحالة ، تذكر دائمًا إحضار بطاريات احتياطية في حالة تعطل بطارياتك وتسبب لك مشكلة أثناء القيادة.

المعيار رقم 3 -

لكي تكون مرئيًا لمستخدمي الطريق الآخرين ، سواء في الليل أو في طقس ضبابي أو ممطر ، سوف تحتاج إلى اختيار إشارة انعطاف دراجة مع خرج ضوء جيد. بشكل عام ، تتكون مؤشرات الدراجات من عدة مصابيح LED صغيرة. للحصول على رؤية جيدة ، يجب أن ينتج التجميع ما لا يقل عن 50 لومن ؛ تعرض معظم الأضواء الحمراء ما متوسطه 30 لومن. يكاد يكون لا مفر منه. المثالي هو أن يكون لديك مصابيح LED بمدى حوالي ثلاثين مترًا ، لأن هذا النوع من الإضاءة يظل مرئيًا ، مهما كانت حالة الطقس.

المعيار رقم 4 -

كما هو الحال مع إشارات الانعطاف بالسيارة ، يتم استخدام تلك الموجودة على الدراجات للإشارة إلى مسارك المقصود لمستخدمي الطريق الآخرين. يجب أن يفهم الجميع الإشارات التي ترسلها بسهولة ؛ هذا هو سبب أهمية تصميم إشارات انعطاف الدراجة. إشارات ضوئية أخرى كل هذا يجعل إشارة انعطاف دراجتك أكثر أمانًا

المعيار رقم 5 -

ان المصابيح الامامية ، ومصابيح الفرامل والمصابيح الخلفية هي بالفعل ميزات اضافية تأتي مع اشارات الانعطاف بالدراجة. يأتي بعضها مزودًا بعناصر تحكم لاسلكية أو كمبيوتر داخلي قابل للتثبيت على المقود يعرض السرعة والمسافة المقطوعة وما إلى ذلك

، كلما كان ذلك ممكنًا ، اختر فلاشر دراجة مقاوم للماء مع شهادة IPX. بفضل هذا ، سيعمل الجهاز حتى لو فاجأك المطر أو الضباب أو الثلج في رحلتك.

مؤشرات ومعدات أساسية لركوب الدراجات

لركوب دراجتك بأمان ، ستحتاج إلى بعض المعدات ، بالإضافة إلى مؤشرات الدراجات ، والتي ستساعد سائقي السيارات ومستخدمي الطريق الآخرين في العثور عليك واحترام مسافات الأمان.

أفضل إشارات انعطاف الدراجة 9

إشارة انعطاف دراجة لمساعدتك على احترام قانون الطريق

مع أنواع معينة من الدراجات ، مثل دراجات الطرق حيث تكون السرعة هي الترتيب اليومي ، يميل راكبو الدراجات إلى ثني بعض قواعد المرور للذهاب أسرع من غيرها. بدون تشجيع هذا السلوك ، يسمح لك مؤشر الدراجة بإبلاغ المستخدمين بمسارك المقصود أو خطتك للتوقف.

يجب أن يكون مؤشر الدراجة وشرائط عاكسة مرئية

بالإضافة إلى مؤشر الدراجة ، ضع شرائط عاكسة على السرج أو عجلات دراجتك أو حتى واقي الطين الخاص بك بحيث تكون مرئيًا بوضوح. بهذه الطريقة ، سوف يراك مستخدمو الطريق ويقطعون مسافات الأمان المطلوبة لتجنب وقوع أي حادث.

أفضل إشارات انعطاف الدراجة 10

إشارة انعطاف دراجة وخوذة!

يظل ارتداء الخوذة أمرًا إلزاميًا لجميع حركات المرور على متن عربة ذات عجلتين ، ولكن بعيدًا عن هذا الإكراه ، فإن الأمر يتعلق قبل كل شيء بسلامتك. ليس هناك فائدة من وجود إشارة دوران جيدة للدراجة إذا فقدت السيطرة وتعرضت لحادث. احم نفسك وارتد ملابس مناسبة لركوب الدراجات: قفازات ركوب الدراجات ، ونظارات واقية ، وملابس مناسبة ، إلخ.

من المهم ملاحظة أنه حتى لو كنت تركب على مسار دراجات ، يوصى بشدة باستخدام مؤشر الدراجة لتقليل مخاطر وقوع حادث.

الأنواع المختلفة الدراجات إشارات الانعطاف

مؤشر الدراجة على المقود

يتكون مؤشر الدراجة على مقود الدراجة من مصباحين يتم وضعهما على جانبي مقود دراجتك. تتضمن بعض الطرز أزرار تحكم لتشغيلها وإيقاف تشغيلها. لدى الآخرين عملية بديهية حيث عليك فقط لمسهم. موصى به للسفر في المناطق الحضرية ، يوجد مؤشر الدراجة على المقاود أكثر في دراجات المدينة والدراجات الهجينة وأنواع معينة من الدراجات على الطرق. في الواقع ، يمكن لمستخدمي الطريق في الأمام والخلف رؤية الإشارات الضوئية التي ترسلها. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك الجهاز أمام عينيك ؛ إذا لم يعمل ، فستعرف ذلك في الوقت المناسب.

يتم وضع هذا النوع من مؤشرات الدراجات في الجزء الخلفي من السرج ، على مستوى الجذع. وتتكون من لوحة إضاءة واحدة تشتمل على منطقتين أو ثلاث مناطق مميزة: مؤشرات الاتجاه في كلا الطرفين و / أو جزء مركزي يعمل كضوء خلفي أو مصباح أمامي أو ضوء فرامل ، حسب الطراز. لاحظ أنه مثل أي مركبة آلية ، يجب أن تشتمل الدراجة الكهربائية على ضوء فرامل. إذا لم يتم توصيل العنصرين بواسطة سلك ، فيمكنهما الاتصال باستخدام نظام تردد أو Bluetooth. نظرًا لموقع إشارة انعطاف الدراجة هذه ، ستكون الإشارات مرئية فقط لمستخدمي الطريق الذين سيكونون خلفك.

وامض الدراجة أو وامض سترة الدراجة؟

يؤدي مؤشر الدراجة والسترة الوامضة نفس المهمة: تنبيه مستخدمي الطريق إلى نواياك في المسار. إذن أي واحد يجب أن تختار؟

إشارة انعطاف الدراجة

لتحذير مستخدمي الطريق من اتجاهك ، لا شيء يتفوق على إشارة انعطاف الدراجة. يمكن أن يجلس على جانبي المقاود ويكون مرئيًا لمن أمامك وخلفك. خلاف ذلك ، سيتم وضع مؤشر الدراجة في الجزء الخلفي من السرج وسيتضمن ، بالإضافة إلى أضواء الاتجاه ، مصباح توقف و / أو ضوء أحمر.

تعمل إشارات الانعطاف بالدراجة باستخدام بطارية أو بطاريات قابلة لإعادة الشحن ، وبالتالي تعرض استقلالية متغيرة. عندما يتم وضعهم في الجزء الخلفي من السرج ، يتم توصيلهم بصندوق تحكم أو كمبيوتر على اللوحة يتم وضعه في منتصف المقاود.

عندما تكون خالية من الأسلاك ، فإنها ترتبط من خلال اتصال Bluetooth أو تردد الراديو. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك إزالتها بسهولة عند ربط دراجتك بقفل. كما يقولون ، لا يمكنك أبدًا أن تكون حذراً بما فيه الكفاية!

السترة الوامضة

أثناء تثبيت وميض الدراجة على المقاود أو السرج ، يجب أن يرتدي الدراج نفسه السترة الوامضة. تحتوي على شرائط عاكسة مع أسهم في الخلف للإشارة إلى الاتجاه الذي ستسلكه. كما هو الحال مع مؤشر الدراجة في الجزء الخلفي من السرج ، تأتي السترة مع صندوق تحكم موضوع على المقاود.

كنت ستفهم ذلك ، سترتدي السترة الوامضة على جميع ملابسك. بينما يتجنب المستخدمون العاديون ذلك لأنه غالبًا ما يفتقر إلى الجماليات ، فإن أولئك الذين يقومون برحلات عمل بالدراجة ويرتدون الزي الرسمي يقدرونها كثيرًا.

النتيجة

من خلال اختيار مؤشر الدراجة ، يمكنك ارتداء الملابس التي تريدها ، وستكون مرئيًا لمستخدمي الطريق ويمكنك حتى الاستفادة من بعض الميزات المحددة.

مع سترة وامضة ، تتوقع عرضًا قبيحًا لملابسك وتتخلى عن خيارات أخرى مثل مصابيح الفرامل.

5 أسباب وجيهة لشراء إشارة انعطاف دراجة

هل تعلم أنه حتى أنواع معينة من حاملات الدراجات النارية يجب أن تكون مجهزة بنظام إضاءة؟ إذا كانت المعدات المتصلة بجسم متحرك بحاجة إلى الإضاءة ، فأنت تفهم سبب أهمية ذلك على الدراجة التي تسافر في طرق مزدحمة.

مؤشر الدراجة: للإشارة إلى اتجاهها

كما هو الحال مع السيارة ، يتم استخدام مؤشر الدراجة بشكل أساسي للإشارة إلى الاتجاه الذي ستسلكه. سيتمكن مستخدمو الطريق الآخرون من احترام المسافات اللازمة ، والتوقف للسماح لك بالمرور أو القيادة بشكل أسرع حتى تتمكن من الاستمرار في طريقك ، وفقًا لقواعد كود الطريق السريع.

مؤشر الدراجة: يكون مرئيًا على الطريق

كما هو مذكور أعلاه في هذه المقارنة ، يمكن تزويد إشارة الانعطاف بالدراجة بأنظمة إضاءة أخرى ، بالإضافة إلى مصابيح الاتجاه. المصباح الأمامي ، ضوء الفرامل ، الضوء الخلفي ، هذه الأجهزة ستساعد مستخدمي الطريق في تحديد موقعك بسرعة أكبر وعلى بعد أكثر من ثلاثين مترًا منك. لتكون مرئيًا حتى في ظل المطر الغزير أو الظلام أو الضباب ، اختر إشارة انعطاف دراجة بإخراج ضوء جيد.

إشارة انعطاف الدراجة: للحفاظ على التحكم في التوجيه

باستخدام إشارة انعطاف الدراجة ، تبقي يدك على المقاود. في الواقع ، سواء كان الجهاز موضوعًا أمام السرج أو خلفه ، يمكنك تنشيط المصابيح ، إما عن طريق لمسها (في حالة مؤشرات الدراجات على المقاود مع التشغيل السهل) ، أو عن طريق الضغط على الأزرار من صندوق التحكم . التحكم أو الكمبيوتر الموجود على اللوحة الموضوعة على المقاود. بعبارة أخرى ، لا تترك عجلة القيادة.

مؤشر الدراجة: لتجنب الحوادث

من المسلم به أنه لا توجد مخاطرة ، ولكن مع وجود إشارة دوران جيدة للدراجة ، فإنك تتخذ الاحتياطات اللازمة للقيادة بأمان. في الدوارات أو التقاطعات ، تشير إلى الاتجاه الذي ستسلكه للسماح للمستخدمين الآخرين بإعطائك الأولوية أم لا ، وفقًا لمعايير قانون السير.

مؤشر الدراجة: لاستكمال معدات السلامة للدراجات

مؤشر الدراجة ليس ملحق السلامة الوحيد الضروري عند ركوب الدراجة ذات العجلتين. إنه يعمل بالتنسيق مع الخوذات ، والأشرطة العاكسة التي تعمل على تحسين الرؤية ، ونظام الكبح ، وما إلى ذلك.

أفضل الماركات الدراجات إشارات الانعطاف

في رأينا ، أفضل الماركات الدراجات إشارات الانعطاف في عام 2022 هي :

Cosmo Connected
Cycl
Bikezen
Boblov
Cycleafer

هذه علامة تجارية فرنسية تعمل في تصميم المعدات المتعلقة بالسلامة والتنقل. تفرد العلامة التجارية: كائنات متصلة ، مثل مؤشرات دراجتها.

بالرغم من ان ماركة سايكل ما زالت غير معروفة للعامة الا انها تسعى جاهدة لترسيخ سمعتها السيئة من خلال معدات السلامة للعجلتين. تستحق مؤشرات الدراجات لهذه العلامة التجارية اهتمامنا الكامل حقًا

اذا كنت مهتمًا بمنتج صنع في فرنسا ، فسوف تقدر مؤشرات الدراجات لهذه الشركة الفرنسية الشابة التي تصمم معدات تسمح لك بركوب دراجتك براحة بال تامة. تم إنشاؤه فقط في عام 2020 ، لكنه يلعب بالفعل في بطولات الدوري الكبرى.

هذه هي التكنولوجيا الجديدة والابتكار ، هذه هي أحصنة هذه العلامة التجارية التي تقدم معدات متصلة. كما أن إشارات الانعطاف الخاصة بالدراجة التي تحمل العلامة التجارية تحصد أيضًا عددًا لا يحصى من التقييمات الإيجابية

Cycleafer متخصص في عالم الاكسسوارات ، المعدات والملابس الرياضية. بالإضافة إلى ركوب الدراجات ، فإنها تستثمر أيضًا في مجال سباقات الجري والمشي لمسافات طويلة والسباقات الآلية أو غير الآلية. وتشهد مؤشرات دراجاتها على هذا التفاني في الرياضة.

نصائح

ما قوة الإضاءة لإشارة الانعطاف بالدراجة؟

للحصول على إشارة انعطاف دراجة ، يلزم وجود حد أدنى من شدة الضوء يبلغ 50 لومن. إذا كنت تقود سيارتك كثيرًا في طقس ممطر أو ضبابي ، فستحتاج إلى الاستثمار في طراز يوفر أكثر من 75 لومن. اعلم أنه كلما زادت شدة الضوء ، زاد مداها. سيساعد هذا مستخدمي الطريق الآخرين على اكتشافك من بعيد

متى تضع مؤشر دراجة فى دوار؟

من مواجهة دوار ، تتبع مؤشرات الدراجات نفس استخدامات السيارات. إذا ذهبت في الاتجاه المعاكس للاستمرار مباشرة بعد الدوار ، فقم بتشغيل المؤشر الأيمن عندما تصل إلى المخرج الذي يسبق المخرج الذي ستسلكه. إذا كنت تتجه يسارًا أو ترغب في الدوران للخلف ، فقم بتنشيط إشارة الانعطاف لليسار قبل الدخول إلى الدوار.

ما هي اضاءة ركوب الدراجات؟

لركوب دراجتك بأمان ، ستحتاج إلى إشارة انعطاف بالدراجة وأضواء الفرامل والمصابيح الأمامية والخلفية. لزيادة الرؤية ، أضف شرائط عاكسة للعجلات ومؤخرة الدراجة. عند القيادة ليلاً ، اتخذ جميع الاحتياطات من خلال ارتداء سترة وامضة بشرائط عاكسة حتى يتمكن سائقو السيارات من رؤيتك من بعيد.

كيف تقوم بتركيب اشارة دوران للدراجة؟

_ يمكن تركيب اشارة دوران للدراجة لاسلكيه بسرعة كبيرة بفضل ادوات التثبيت المضمنة بالفعل وقت الشراء. في الأساس ، سيتعين عليك وضع المكونات في الأماكن المتوفرة ويمكنك الركوب بهدوء.

متى يتم تغيير مؤشرات الدراجة؟

في معظم الحالات ، لن تضطر إلى تغيير مؤشر دراجتك: سيكون عليك تغيير البطاريات أو البطارية ، إذا كانت معيبة. من ناحية أخرى ، إذا كنت قد اشتريت نموذجًا غير مرئي أثناء الظروف الجوية السيئة ، فيجب عليك تغييره عند وصول موسم الأمطار أو ضباب الصباح.

أسئلة شائعة

كيف تصنع إشارات الانعطاف للدراجة؟

إذا كنت معتادًا على النظام الكهربائي ، فيمكنك تصميم إشارات دوران الدراجة بنفسك باستخدام مصابيح LED وأسلاك ومصدر طاقة من اختيارك. من ناحية أخرى ، ستوفر الكثير من الوقت عن طريق شراء إشارة انعطاف جيدة مباشرة. في هذه المقارنة ، اخترنا بعناية نماذج مناسبة لجميع الميزانيات وجميع الاستخدامات.

ما هي مؤشرات الدراجات؟

اعتمادًا على نوع الدراجة وعادات استخدامك وظروف الطقس في المنطقة التي تعيش فيها ، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من مؤشرات الدراجات. إذا كان النموذج المراد تثبيته على المقاود مناسبًا بشكل أفضل للسفر في المناطق الحضرية ، فإن الإصدارات التي سيتم وضعها في الجزء الخلفي من السرج تحظى بشعبية لدى الرياضيين والمحترفين.

في أمازون ، ما هو مؤشر الدراجة الذي تختار؟

يتم سرد العديد من إشارات الانعطاف للدراجات للبيع على أمازون ، لكننا اخترنا فقط الطرز التي تم اختبارها من قبل المستهلكين وأعجبنا بها. لتحسين اختيارنا ، أشرنا إلى بعض المعايير الأساسية التي تجعل من الممكن تمييز النماذج الجيدة عن النماذج الأخرى ؛ بما في ذلك خرج الضوء والمدى وعمر البطارية ونوع مؤشرات الدراجات وما إلى ذلك

ما هى قوة الاضاءة للدراجة ؟؟

تختلف قوة الاضاءة للدراجة حسب الاستخدام وظروف الطقس. ومع ذلك ، بالنسبة لإشارة الانعطاف بالدراجة ، فأنت بحاجة إلى 50 لومن على الأقل. إذا كانت السماء تمطر أو إذا كان الضباب الكثيف يضعف الرؤية ، فسيتعين عليك الاستثمار في نموذج ب 75 لومن. لاحظ أن شدة الضوء تتدخل في مدى النطاق الوامض. كلما زاد النطاق ، يمكن رؤيتك بعيدًا

لماذا نصدر إشارة انعطاف للدراجة؟

تشير إشارة الانعطاف للدراجة إلى نوايا اتجاه راكب الدراجة لمستخدمي الطريق الآخرين. هذه قضية سلامة الطرق ؛ علاوة على ذلك ، يعد هذا أحد الأسباب العديدة التي تبرر الحاجة إلى هذا الجهاز. تقلل إشارة الانعطاف بالدراجة من مخاطر وقوع حادث ، وتساعد في الحفاظ على التحكم في التوجيه وتضمن بقاء راكب الدراجة مرئيًا بوضوح على الطريق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تشغيل أضواء الإشارات للدراجات: ضمان سلامتك على الطريق, timesofindia.indiatimes.com
  2. واريخ, thehybridbike.com
  3. , louis.eu
  4. 9 طرق لتركيب اشارات الانعطاف LED على دراجتك النارية, purposebuiltmoto.com
  5. , bikeleague.org
  6. , bikelaw.com
  7. _ تجنب الحوادث - أهمية استخدام إشارات الانعطاف لتجنب الحوادث, woodinsurance.com
  8. لماذا يجب عليك استخدام هذه الاشارة لديك!, ticketschool.com
  9. كيف تعمل الاشارات الدورانية | HowStuffWorks, auto.howstuffworks.com
  10. لماذا تحتاج الى استخدام وميض - روبرت جى ديبراى, robertdebry.com
  11. _ الطريقة الصحيحة لاستخدام اشاراتك, idrivesafely.com
  12. @, citycle.com
  13. اختيار الاضاءة المناسبة لركوب الدراجات, neomouv.com
  14. , veloland-shop.ch
  15. , amazon.co.uk
  16. , decideur.co
  17. , decathlon.fr
  18. , natureetdecouvertes.com
  19. , jesuissportif.com
  20. , natureetdecouvertes.com
  21. , citycle.com
  22. , cdiscount.com
  23. , velo-critique.com
  24. , cycl.bike
  25. , max2kdo.com
  26. , lecyclo.com
  27. , cdiscount.com
  28. , amazon.co.uk
  29. , cyclosure.fr
  30. , abicyclettepaulette.fr
  31. , intersport.fr
  32. , ebay.fr
  33. , bike-in-light.com
  34. , cyclosure.fr
  35. , bike-in-light.com
  36. , codedelaroute.io
اقرأ المزيد
اختيارنا
إضاءة Bikezen مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكي للدراجات 11
إضاءة Bikezen مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكي للدراجات
مصابيح الدراجة الخلفية Excras نيرلبرو 12
مصابيح الدراجة الخلفية Excras نيرلبرو
كوزمو كونيكتيد رايد الإضاءة المتصلة 13
كوزمو كونيكتيد رايد الإضاءة المتصلة
CYCL WingLights ثابت V3.0 14
CYCL WingLights ثابت V3.0

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!