أفضل نبيذ روز2024

تمثل حصة الورد أكثر من 30 % من الخمور المستهلكة في فرنسا. نبيذ الصيف بامتياز ، نبيذ روزي يأتي بجميع النكهات والألوان. ولكن كيف تختار من بين عدد كبير من زجاجات الورود وأنواع العنب؟ أيهما تختار بين عصر النبيذ ونبيذ الورد النازف؟ للإجابة على هذه الأسئلة ، قمنا بإنتاج هذا الدليل وهذا الاختيار لأفضل أنواع نبيذ روزيه لعام 2020.

Grain d'Amour - نبيذ وردي حلو من الجنوب الغربي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Grain d'Amour - نبيذ وردي حلو من الجنوب الغربي

أفضل نبيذ روز في عام 2024

تم إنتاج هذا النبيذ الوردي الحلو في بلدية دونزاك في الجنوب الغربي ، ويتميز برائحة الفواكه البيضاء. وهي مناسبة للمقبلات وكذلك للوجبات والحلويات.

انظر السعر

يتم إنتاج Grain d'Amour بواسطة مزارعي النبيذ Bruhlois في دونزاك من مسقط دي هامبورغ. يُزرع العنب في تربة طينية من الحجر الجيري ، غنية بالبولبين والحصى. تم الحصول على نبيذ الورد الضاغط عن طريق الخل في درجة حرارة منخفضة وترسيب بارد. نكهاتها من الفواكه البيضاء ، مثل الليتشي أو الخوخ ، تقترن أيضًا مع فاتح للشهية كما هو الحال مع جبن الماعز ، فوا جرا المقلية أو حتى مع أطباق أكثر تطوراً. كما أن مكوناته من الفانيليا المزينة برائحة الخوخ الليتشي تربطه جيدًا بالحلويات. مع لون وردي شاحب وفم ناعم ، هذا النبيذ الوردي الحلو الحائز على العديد من الجوائز ، بما في ذلك الميدالية الذهبية في عام 2018 ، سوف يغريك بخفة ونضارة. ومع ذلك ، يجد بعض المستهلكين أنه حلو بعض الشيء.

Le P'tit Rosé des Copines 2019 Mediterranean - Rosé wine from Provence 2
8

Le P'tit Rosé des Copines 2019 Mediterranean - Rosé wine from Provence

افضل نبيذ روزيه للمبتدئين

يتم إنتاج هذه الوردة من بروفانس من عنب سينسولت وسيراه وجريناش. يتميز برائحة الفواكه ومناسب للحوم المشوية أو حساء السمك.

انظر السعر

نبيذ الورد Le P'tit Rosé des Copines 2019 مع تسمية IGP Méditerranée مصنوع من العنب المزروع على تربة من الحجر الجيري الطيني. تشمل المواصفات المتعلقة بالإنتاج والنبيذ ، من بين أشياء أخرى ، عددًا محدودًا من الكروم يصل إلى 4000 كرمة ، وعائد 55 هكتار لكل هكتار. هذا النبيذ الوردي مناسب تمامًا لحفلات الشواء ، ولكنه أيضًا لذيذ باعتباره فاتح للشهية. يمكنك أيضًا إقرانها بحساء السمك أو طبق صيفي متوسطي آخر. رائحة الفراولة المسحوقة ، ومكوناتها من الفاكهة الحمراء ، ونضارتها على الحنك وأنفها العطري تجعلها نبيذًا فاكهيًا وممتعًا. سهل التذوق ، سيسعد براعم التذوق بحثًا عن النضارة والخفة.

تافيل 2019 - شاتو دي سيجري 3
8

اختيار ممتاز

تافيل 2019 - شاتو دي سيجري

ان نبيذ روز ممتاز من النزيف يكافأ عدة مرات

تم منح هذا النبيذ الوردي عدة مرات. مصنوع من 50 % Grenache و 10 % Syrah و 30 % Cinsault و 10 % Clairette ، وهو متوازن على الحنك ومكثف على الأنف.

انظر السعر

حصل Tavel 2019 ، المعبأ في Château de Segries الواقع في بلدة Lirac ، على الميدالية الذهبية في مسابقة باريس الزراعية لعام 2020. إنه نبيذ وردي لوضعه يمكنك الاحتفاظ به حتى عام 2026. يُزرع على تربة غنية بالطين ، الرمل ، السيليكا النقية ، الأردواز والحصى الملفوف ، يمنح العنب هذا النبيذ مزيجًا متوازنًا من نكهات الفراولة والكرز والزهور ، وكلها تكملها حموضة جميلة. يتميز أيضًا بلون ياقوتي واضح. يمكن أن يتناسب هذا النبيذ المميز مع المقبلات البروفنسية والأطباق الساخنة كما هو الحال مع حلويات الفاكهة الحمراء ، أو حتى مع اللحوم المشوية وتشاركوتيري. هو أيضا موضع تقدير باعتباره فاتح للشهية. مع نسبة كحول تبلغ 14.5 % ، هذا النبيذ الذواقة والطازج سوف يغريك بقوته إذا كنت تحب الورود القوية.

كوفى روز 4
7

جيد جدا

كوفى روز

نبيذ روزيه ذواقة ، طازج بشكل مكثف و فاكهي جدا

إن الكوفي 2019 الوردي والذهبي من Château Minuty هو نبيذ وردي رائع بالفواكه ، والذي يفسح المجال للأحداث الكبرى وكذلك لحظات الاسترخاء.

انظر السعر

تم إنتاجه من 95 % من Grenache و 5 % من Syrah ، Minuty's 2019 rosé wine cuvée rosé et أو يتميز برائحة الذواقة والفاكهة والعطرية. يتميز هذا النبيذ الذواقة في نفس الوقت بنضارته الرائعة مما يجعله نبيذًا رائعًا وخفيفًا. يذكرنا مذاقه بالفواكه الحمراء والليتشي. يمكن استهلاكه بسرعة أو إيجاد مكانه في قبو حتى عام 2025 حسب تفضيلاتك. تبرز على العين بلونها الجميل الشاحب ، أما على الأنف فهي جشعة. على أي حال ، فإنه يصلح لجميع المناسبات ، في الصيف أو في المواسم الأخرى.

دليل التسوق • 2024

أفضل خمر وردي

حاجة محددة؟

أفضل نبيذ روز في عام 2024

افضل نبيذ روزيه للمبتدئين

ان نبيذ روز ممتاز من النزيف يكافأ عدة مرات

نبيذ روزيه ذواقة ، طازج بشكل مكثف و فاكهي جدا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل نبيذ روز

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
Grain d'Amour - نبيذ وردي حلو من الجنوب الغربي 5
9
Le P'tit Rosé des Copines 2019 Mediterranean - Rosé wine from Provence 6
8
تافيل 2019 - شاتو دي سيجري 7
8
كوفى روز 8
7
اختيارنا
Grain d'Amour - نبيذ وردي حلو من الجنوب الغربي
Le P'tit Rosé des Copines 2019 Mediterranean - Rosé wine from Provence
تافيل 2019 - شاتو دي سيجري
كوفى روز
تم إنتاج هذا النبيذ الوردي الحلو في بلدية دونزاك في الجنوب الغربي ، ويتميز برائحة الفواكه البيضاء. وهي مناسبة للمقبلات وكذلك للوجبات والحلويات.
يتم إنتاج هذه الوردة من بروفانس من عنب سينسولت وسيراه وجريناش. يتميز برائحة الفواكه ومناسب للحوم المشوية أو حساء السمك.
تم منح هذا النبيذ الوردي عدة مرات. مصنوع من 50 % Grenache و 10 % Syrah و 30 % Cinsault و 10 % Clairette ، وهو متوازن على الحنك ومكثف على الأنف.
إن الكوفي 2019 الوردي والذهبي من Château Minuty هو نبيذ وردي رائع بالفواكه ، والذي يفسح المجال للأحداث الكبرى وكذلك لحظات الاسترخاء.
قيمة ممتازة
ليس غاليا
الكثير من الشخصيات
نضارة مكثفة
نبيذ وردي متعدد الحائز على جوائز
فاكهي
فاكهي
ملاحظات الفواكه
مناسب للمقبلات وكذلك للوجبات والحلويات
تعيين PGI
مناسب للوجبات وكذلك الحلويات والمقبلات
روائح الذواقة
قليلا حلوة جدا
بدلا من ذلك موصى به للشوي
النبيذ الحائز على جائزة
الثمن
محتوى كحول عادل إلى حد ما
نسبة عالية من الكحول

دليل شراء خمر وردي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خمر وردي

هناك طرق مختلفة لاختيار نبيذ وردي جيد. فيما يلي المعايير التي يجب تذكرها للعثور على أفضل ما يناسب تفضيلاتك.

المعيار رقم 1 - المناسبة

لن تختار نفس نبيذ الورد لمرافقة الوجبة وللمقبلات. يمكن أن يكون نبيذ الورد الطازج والخفيف ممتلئ الجسم أو فاكهي أو حتى يتميز بملاحظات الأزهار. يمكن أن يكون أيضًا أكثر جفافاً أو حلوًا إلى حد ما. كل هذه الخصائص تمنحك حرية الاختيار في سعيكم للحصول على أفضل زجاجة. الوردة كاملة القوام ، والتي تحتوي على المزيد من العفص ، والتي تكون أكثر سخونة وأكثر عطرية ، مناسبة بشكل أفضل لتناول الطعام. بشكل عام ، إنه نبيذ وردي من saignée. من ناحية أخرى ، بالنسبة للمقبلات مع الأصدقاء أو العائلة ، يمكنك اللجوء إلى نبيذ وردي أقل تانيكًا وأكثر فاكهيًا ويحتوي على كمية أقل من الكحول. ويتراوح لونه الأقل قتامة بين الرمادي والوردي الفاتح ، وهو مصنوع بطريقة الضغط المزعومة.

المعيار رقم 2 -

يعطي العديد من محبي النبيذ أهمية لمجموعة متنوعة من العنب عند اختيار زجاجة. علاوة على ذلك ، يتم الإشارة إليه دائمًا على ملصق كل منتج. سيحدد نوع العنب ، من بين أمور أخرى ، رائحة النبيذ. وبالتالي ، هناك العديد من أصناف العنب حسب منطقة النبيذ. من بين أشهر أنواع النبيذ الورد Merlot و Grenache و Syrah و Cabernet-Sauvignon و Malbec و Cinsault و Pinot Noir وحتى Mourvèdre.

المعيار رقم 3 -

هذا الاسم مرادف بشكل عام للجودة ويمكنك استخدام هذا المعيار لاختيار نبيذ روزيه الخاص بك. يتم إنتاج الزجاجات التي تحمل الإشارة "AOP" أو تسمية المنشأ المحمية وفقًا لقواعد صارمة ، مثل الحجم المحدد للكرمة أو عدد الكروم أو عملية تصنيع النبيذ أو الوزن الإجمالي للعناقيد لكل هكتار. تلك IGP المختومة هي أيضًا ضمانات للجودة ، لكن مواصفات هذا التصنيف أقل تقييدًا من مواصفات AOP.

المعيار رقم 4 -

إذا كنت تريد نبيذًا ورديًا لتناول العشاء مع أصدقائك أو لمرافقة طبق ، تفضله إلى حد ما كامل الجسم ، أكثر تانيكًا وبالتالي أكثر كحولًا بمعدل 14 %. للحصول على فاتح للشهية ، ولتقدير الجانب الطازج والمروي للعطش من نبيذ الورد في الصيف ، ستنتقل إلى زجاجة من الكحول بحجم 12 %.

المعيار رقم 5 -

يمكن قياس رائحة وشخصية ونكهة نبيذ الورد من خلال لونه ، على الرغم من أن هذا المعيار لا يحدد جودته. سيكون نبيذ الورد الغامق قويًا على الحنك وسيكون له طعم أكثر رفاهية ، بينما سيكون لون آخر أفتح - بين الرمادي والوردي الفاتح - أفتح مع ملاحظات من الفواكه الغريبة. ومع ذلك ، يتفق المتخصصون على أن اللون ليس هو الأهم ، بل اللمعان. لكي يكون النبيذ الوردي جيدًا ، يجب أن يكون له لون مشرق وحيوي.

متى وكيف تستهلك نبيذ وردي؟

يعتبر نبيذ روزيه نبيذ صيفي ، ويمكن الاستمتاع به مع الاصدقاء او العائلة لتهدئته ، او كمقبلات. يستحضر لونه الشفاف وزجاجته من نفس الطبيعة نضارة وخفة هذا النبيذ اللطيف ، وبالتالي يفضل تناوله بسرعة. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا دائمًا وتختلف الآراء حول السؤال عن متى يجب عليك فتح زجاجة نبيذ الورد .

اذا كقاعدة عامة ، ان نبيذ الورد - الذى يسمى احيانا نبيذ صغير - هو نبيذ يمكن تذوقه بعد عام الى عامين من انتاجه ، حتى بعد اشهر قليلة ، فهو ليس كذلك دائما منهجية. في الواقع ، من الممكن الاحتفاظ بزجاجة من الورود المليئة بالجسم والألوان أكثر ، لصنع نبيذ وردي لوضعه يمكن أن يتطور لمدة تصل إلى 5 سنوات في قبو. الهدف في هذه الحالة هو تذوق النبيذ الوردي الذي يكون أكثر ذواقة من كونه منعشًا. للقيام بذلك ، سوف تختار نبيذ saignée بدلاً من وردة ملحة. ولكن إذا كنت تبحث عن النضارة ، فلا تتردد في تناول نبيذ وردي خفيف وفاكهي ، يمكن التعرف عليه من خلال لونه الباهت وهو الاتجاه السائد في الوقت الحالي.

_ يجب الاستمتاع بنبيذ وردي بارد ولكن يجب تجنبه قدر الامكان فى الثلاجة. ضع الزجاجة في دلو مليء بمكعبات الثلج عدة مرات قبل التقديم. أضف المزيد من الثلج إذا لزم الأمر ، حيث تتراوح درجة الحرارة المثالية لتقديم نبيذ الورد بين 12 و 14 درجة مئوية. إذا تناولته في مكان ترتفع فيه درجة الحرارة ، ضعه في الثلاجة بحيث يكون عند 10 درجات مئوية ، قبل إخراجه. هذا سيمنع الشراب من التسخين بسرعة. يوصى أيضًا باستخدام درجة الحرارة نفسها إذا كان نبيذًا يحتوي على نسبة عالية من الكحول

الأنواع المختلفة نبيذ روز

من الممكن التمييز بين ثلاثة أنواع من نبيذ الورد تختلف بشكل رئيسي في طريقة صنع النبيذ.

ضغط نبيذ روز

بطريقة الضغط ، يتم عصر العنب الأسود مع العصير الأبيض مباشرة بالقشر ، بعد التكسير مباشرة. يتحول العصير ، الذي يتحول إلى لون وردي قليلاً بفضل ملامسته قصيرة الأمد لمادة لازم ، إلى مرحلة التخمير. نبيذ روزيه من العصر المباشر هو نبيذ طازج وشاب ، لا يدعم الشيخوخة في القبو. لديهم لون أقل قتامة أو شاحبًا أو فاتحًا.

مزايا :

  • نضارة
  • خفة
  • ملاحظات الفواكه
  • القليل من الحموضة

سلبيات:

  • روائح أقل
  • لا يدعم الشيخوخة

لمن هذا ؟

إذا كنت تبحث عن نبيذ طازج وخفيف وفاكهي لتناول فاتح للشهية أو لتبرد في المسبح ، فاختر نبيذًا ورديًا مضغوطًا.

_ نزيف نبيذ روز

يبدأ التخمير بطريقة النزف بنفس المرحلة من وضعها في أحواض مثل تلك الخاصة بالنبيذ الأحمر. يوضع العصير في أحواض بها قشرة لفترة نقاء تدوم ما بين 12 إلى 24 ساعة. ثم يتم استخلاص جزء من هذا العصير لتخمره بشكل منفصل. يستمر الباقي في النقع لإنتاج النبيذ الأحمر. نظرًا لأن نبيذ saignée rosé يظل ملامسًا للجلود لفترة أطول ، فهو أكثر تانيكًا وبالتالي أكثر كثافة. لونه أغمق أيضًا ، مع ظلال من الرمان أو الكشمش أو التوت على سبيل المثال.

مزايا :

  • أكثر عطرية
  • أكثر امتلاء الجسم
  • يدعم ما يصل إلى 5 سنوات إضافية من القبو
  • يعتزم مرافقة الطعام

سلبيات:

  • المزيد من الحموضة

لمن هذا ؟

إذا كنت تحب أوراق الفاكهة أثناء الاستمتاع بالنكهة الكاملة ، فإن نبيذ saignée rosé مناسب لك.

نبيذ روز من عنب الورد

للحصول على هذا النوع من نبيذ الورد ، يستخدم صانع النبيذ نفس طريقة إنتاج النبيذ الأحمر ، ولكن باستخدام عنب الورد. يتم نقع القشرة الوردية وعصير العنب لفترة أطول ، ويمكن أن يستمر تسخين العنب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع. نبيذ الورد من العنب الوردي له نكهة أقوى.

مزايا :

  • أكثر عطرية
  • أكثر امتلاء الجسم

سلبيات:

  • أنواع العنب النادرة إلى حد ما

لمن هذا ؟

إذا كنت ترغب في تجربة نبيذ وردي ذي طابع شخصي ، وذوق قوي ولكن لا يزال مملوءًا برائحة الفواكه ، جرب نبيذ الورد الوردي. هذا المنتج مصنوع بشكل أساسي في الجورا من صنف عنب بولسارد.

الورود لجميع الأذواق وجميع الميزانيات

من الخطأ الاعتقاد بأن نبيذ الورد هو نبيذ مشهور. بالإضافة إلى نبيذ الورد الميسور التكلفة والذي لا يزال ذا جودة عالية جدًا ، هناك المزيد من المنتجات المتخصصة ، بما في ذلك زجاجات الورد مع تسمية AOP أو IGP ، أو حتى نبيذ روزيه الفاخر. وبالتالي ، فإن النطاق السعري يختلف اختلافا كبيرا.

10 فوائد لنبيذ الورد تجعله أفضل نبيذ على الإطلاق

1. يقلل من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم ويزيد من نسبة الكوليسترول

يمكن أن تساعد مادة البوليفينول الموجودة في النبيذ الوردي على خفض الكوليسترول الضار أو الكوليسترول الضار. بينما الكحول ، بما في ذلك الموجود في النبيذ الوردي ، يخفف الدم ويرفع الكوليسترول الجيد ، أو HDL.

2. تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

مضادات الأكسدة الموجودة في نبيذ الورد تمنع الإصابة بأمراض القلب عن طريق الحد من تراكم الكوليسترول الضار.

3. تقليل مخاطر الاصابة بالنوبات القلبية

من خلال تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ، فإن شرب نبيذ الورد يقلل أيضًا من خطر الإصابة بالنوبات القلبية ، حيث تساعد مضادات الأكسدة في تقليل الالتهاب في الأوعية الدموية.

4. يحتوي على البوتاسيوم

البوتاسيوم معدن يلعب دورًا حيويًا في التمثيل الغذائي وكذلك في توازن الماء في الجسم. لذلك ، بشرب الورد ، فأنت تساعد في الحفاظ على السوائل في جسمك. يتطلب تنظيم ضربات القلب أيضًا البوتاسيوم.

5. يخفض ضغط الدم

يساعد البوتاسيوم الموجود في النبيذ الوردي على خفض ضغط الدم المرتفع لأنه يوازن الآثار السلبية للملح في الدم. هذه واحدة من أروع فوائد النبيذ الوردي.

6. يحمي من الالتهابات

يحتوي نبيذ الورد على عدد من المركبات المفيدة ذات الخصائص المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات. يمكن للصفات المضادة للالتهابات في النبيذ أن تقلل من خطر الإصابة بالتهاب المفاصل الروماتويدي.

7. منخفضة بشكل مدهش في السعرات الحرارية

نبيذ روزيه منخفض نسبيًا في السعرات الحرارية ، مما يجعله خيارًا غذائيًا. خمسة أوقية. يحتوي كوب من نبيذ الورد على حوالي 82 سعرة حرارية ، مما يجعلها واحدة من أقل خيارات المشروبات الكحولية ذات السعرات الحرارية المتاحة ، بعد الفودكا والصودا فقط. النكهة الطازجة والمقرمشة لنبيذ الورد تجعله نبيذًا مثاليًا في الربيع والصيف ، حيث يقترن بشكل جيد مع المعكرونة أو الدجاج أو حتى وجبة مطبوخة على الشواية.

8. يحتوي على مضادات الأكسدة

تناول مضادات الأكسدة مفيد لبشرتك وقلبك ، حيث يمنع أكسدة الجزيئات الأخرى في الجسم. سوف يساعدون أيضًا في التخلص من العيوب والعيوب على الوجه ، لذا اشرب (باعتدال بالطبع).

9. يحتوي على مضادات الأكسدة ريسفيراترول الذي يحمي من السرطان

تأتي أهم فوائد النبيذ من مضادات الأكسدة الموجودة في قشر العنب ، وخاصة الريسفيراترول. مركب مفيد مضاد للشيخوخة ، ريسفيراترول يحمي الدماغ ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب. النبيذ الأحمر المخمر بقشر يحتوي على أعلى مستويات من مضادات الأكسدة المفيدة. يقوم صانعو النبيذ بتصفية جلود النبيذ الأبيض على الفور ونبيذ وردي في وقت مبكر من عملية الإنتاج ، مما يؤدي إلى انخفاض مستويات الريسفيراترول في هذه الأنواع من النبيذ. على الرغم من احتواء نبيذ الورد على ريسفيراترول أكثر من النبيذ الأبيض ، إلا أنه يحتوي على أقل من الأحمر. أظهرت الأبحاث أيضًا أن شاربي النبيذ الأبيض معرضون لخطر الإصابة بالسرطان بنسبة 13 % أعلى من شاربي النبيذ الأحمر أو الورد.

10. إنه لذيذ. هذا يعتبر بمثابة استحقاق مخصص.

يمكن لشرب نبيذ الورد أن يحسن صحتك حقًا. ومع ذلك ، تذكر أن هناك طرقًا أخرى أفضل للبقاء بصحة جيدة ، مثل ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي ، ولكن على الأقل هذه المعلومات تجعلك تشعر بالذنب تجاه الاستمتاع بكأس أو اثنين من النبيذ.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

للسماح لك بتقدير لون وتألق النبيذ الوردي الخاص بك ، استخدم فقط الأكواب الشفافة. من المهم أيضًا الاستمتاع بها في كأس نبيذ للسماح لك بتقدير النكهات تمامًا. استخدم كأسًا أو كأسًا من نوع البالون.

لا تضع السخان على الحائط

تذكر أن تفتح زجاجة نبيذ الورد قبل تقديمها مباشرة ، لكن ضعها في الثلاجة قبل بضع دقائق.

انتبه للثرموستات!

إذا كان لديك نبيذ وردي أكثر من التانيك ، فيمكنك الاحتفاظ به لأكثر من عامين ، وفقًا لشروط معينة. يجب أن تكون درجة الحرارة المحيطة للقبو بين 12 و 14 درجة مئوية ، ويجب تجنب التغيرات في درجات الحرارة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

بمجرد أن تبدأ ، يجب استهلاك زجاجة من نبيذ الورد في موعد لا يتجاوز 5 أيام بعد الفتح.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل نبيذ روزيه؟

أفضل نبيذ وردي يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف يمكنك انعاش زجاجة من الورد بسرعة؟

إذا تعذر تبريد زجاجة نبيذ الورد في الثلاجة قبل الاستهلاك ، فضعها في دلو من الماء مملوء بمكعبات الثلج الممزوج بالملح الخشن. يعمل الملح على إذابة مكعبات الثلج بسرعة مما يسرع من عملية التبريد.

اي من نبيذ روزيه تختار مع الوجبة؟

اختر نبيذًا ورديًا أكثر تانيكًا لمرافقة وجباتك. إنه أكثر عطرية ويتناسب مع النكهات النموذجية لأطباقك.

اي من نبيذ روزيه تختار كمقبلات؟

اختر نبيذ وردي خفيف وطازج وأقل تانك.

كم تبلغ تكلفة زجاجة نبيذ روزيه؟

يتراوح السعر من 5 يورو لمستوى الدخول إلى حوالي 15 يورو للمدى المتوسط ، وما يصل إلى 50 يورو لنبيذ الورد الذواقة أو نبيذ الخمور.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف يتم صنع نبيذ روزيه ’, Vin-oenologie.com
  2. اختيار نبيذ روزك جيدا, Toutlevin.com
  3. , Hachette-vins.com
  4. شراء نبيذ روزيه: اختيار افضل الورد بافضل سعر, Vinatis.com
  5. كيف تختار روزي؟, Lesgrappes.com
  6. كيف تختار وردك؟, Avis-vin.lefigaro.fr
  7. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, Cuisineaz.com
  8. , Laroque-provence.com
  9. , Foodette.fr
  10. , Lemag.bureauveritas.fr
  11. , bienmanger.com
  12. , fr.wikipedia.org
  13. , vinatis.com
  14. , carrefour.fr
  15. , twil.fr
  16. , vin-oenologie.com
  17. , leclubleaderprice.fr
  18. , auchan.fr
  19. , vins-de-fronton.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. , vins-italiens.fr
  22. , vinroyal.fr
  23. , leoube.com
  24. , lavignery.fr
  25. , nicolas.com
  26. , vinissimus.fr
  27. , vin-du-tsar.fr
  28. , lespassionnesduvin.com
  29. , saq.com
  30. , avis-vin.lefigaro.fr
  31. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Grain d'Amour - نبيذ وردي حلو من الجنوب الغربي 9
Grain d'Amour - نبيذ وردي حلو من الجنوب الغربي
Le P'tit Rosé des Copines 2019 Mediterranean - Rosé wine from Provence 10
Le P'tit Rosé des Copines 2019 Mediterranean - Rosé wine from Provence
تافيل 2019 - شاتو دي سيجري 11
تافيل 2019 - شاتو دي سيجري
كوفى روز 12
كوفى روز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!