أفضل أنواع النبيذ الأبيض

يعتبر النبيذ الأبيض عنصرًا أساسيًا في فن الطهو الفرنسي ، وهو نتاج فن عمره 2500 عام يتعلق بالإنتاج والتذوق. إن التقدير والاختيار يخضعان في الواقع لمجموعة من القواعد المحددة جدًا الخاصة بالنبيذ. وحتى إذا كان تقديم النبيذ الأبيض أثناء وجبة العيد أمرًا ضروريًا ، فإن اختياره بدون ملاحظات خاطئة قد يكون أمرًا معقدًا للغاية. لمساعدتك ، قمنا بتجميع مجموعة مختارة من أفضل أنواع النبيذ الأبيض في الوقت الحالي. اتبع الدليل.

محمية دومين ماير-فون ، 2019 1

محمية دومين ماير-فون ، 2019

129 £ on E.leclerc

نبيذ أبيض حلو AOC من الألزاس مصنوع من أفضل أنواع العنب الأبيض: Gewurztraminer. أولاً ، تفرح العين باللون الأصفر الذهبي الفاخر ، اللامع والشفاف. الأنف عطري للغاية برائحة الورود والفواكه والتوابل. بطول ملموس ، الباقة واسعة ، يانع مع لمسة نهائية منعشة ومنعشة. يتناسب هذا النبيذ بشكل رائع مع الحلويات والمقبلات وكبد الأوز.

كوفي إدمي بورجندي شاردونيه 2

كوفي إدمي بورجندي شاردونيه

179 £ on Vivino

سيتم تقديم عشاق بياض بورجوندي بالكامل مع شاردونيه 2015 من Maison Champy. إنه مزيج أنيق وواضح من terroirs الشهير Mersault و Rully ، وكذلك Pulligny. والطعم رائع بكل بساطة: باقة جميلة بنكهات الفواكه الطازجة ، مع روائح الأزهار (زهر البرتقال ، الزهور البيضاء ، زهر العسل).

شاتو فوركاس دوبريه - نبيذ بوردو الأبيض الجاف الرائع 2016 3

شاتو فوركاس دوبريه - نبيذ بوردو الأبيض الجاف الرائع 2016

205 £ on Vivino

للحصول على نبيذ أبيض جاف بقيمة ممتازة مقابل المال ، اختر بوردو من Château Fourcas Dupré. الطعم قوي ، برائحة الحمضيات والفواكه الاستوائية ، نكهة خشبية ولمسة نهائية لطيفة تاركة لمسة نباتية على الحنك. تتناسب تمامًا مع لحم الخنزير والأسماك الخالية من الدهون والدواجن ولكن يمكن أيضًا تناولها كمقبلات مع أطباق نباتية.

Sémillante de Sigalas أبيض جاف 4

Sémillante de Sigalas أبيض جاف

2 267 £ on vivino

هنا أبيض جاف عالي الجودة ، من بوردو ، من Château Sigalas Rabaud الشهير. صُنع La Sémillante Sigalas الأبيض الجاف من Sauvignon Blanc و Sémillon ، وهو أعجوبة. يعرض نكهات الفواكه على الحنك (الحمضيات والليمون وقشر الليمون والبطيخ والتفاح والكمثرى) مع المكونات الخشبية (الفانيليا والبلوط والزبدة).

خورخي أوردونيز رقم 2 فيكتوري 2015 5

خورخي أوردونيز رقم 2 فيكتوري 2015

245 £ on Vivino

نبيذ أبيض حلو رائع من إسبانيا ، هذا النبيذ رقم 2 من Jorge Ordóñez من خورخي أوردونيز دقيق ومغري. الباقة من الفواكه حتى الكمال ، مع مزيج حلو من نكهات المشمش والخوخ والتفاح والأناناس والمانجو. يقدم هذا النبيذ الأبيض أيضًا روائح الأزهار ودلالة معدنية. يوفر توازنًا ممتازًا بين الطعم الحلو والحموضة.

EPC Blanc de Blancs Extra Brut NV - الشمبانيا 6

EPC Blanc de Blancs Extra Brut NV - الشمبانيا

299 £ on Vivino

نبيذ فوار ذو قيمة ممتازة للمال. يعتمد EPC Blanc de blancs Alain Edouard على سمعة الشمبانيا السيئة كمشروب فاخر يؤدي إلى مناسبات رائعة. قوي ، مع فقاعات دقيقة ودقيقة ، يقدم استدارة رائعة ومذاق متوازن. هذا النبيذ الفوار مثالي لمرافقة أطباق القشريات والأسماك الدهنية وكذلك لحم الخنزير والجبن الطري مع العجين الطري.

NOSECCO- نبيذ أبيض فوار بدون كحول Supamente 7

NOSECCO- نبيذ أبيض فوار بدون كحول Supamente

3 208 £ on Amazon

تريد الاحتفال ، ولكن لا تريد الخمر؟ هذا Nosecco الفوار الاستثنائي الخالي من الكحول ، ليتم استهلاكه باعتدال أقل من نظرائه ، مثالي لجميع المناسبات. بالإضافة إلى ذلك ، فهو منتج نباتي ، بنكهات خفيفة من الفواكه والزهور البيضاء ، بدون أي نكهات صناعية.

Bouzy Grand Cru Les Parcels Extra Brut - بيير بيلارد 8

Bouzy Grand Cru Les Parcels Extra Brut - بيير بيلارد

299 £ on Vivino

تقدم هذه الشمبانيا الكبرى من ملكية بيير بيلارد قيمة ممتازة مقابل المال. مع فوران استثنائي مع فقاعات فائقة النعومة ، يقدم باقة رائعة وقوية وحامضية ، مع غلبة من أوراق الفاكهة (خاصة التفاح والكمثرى والتفاح الأخضر والحمضيات والليمون) المرتبطة بنكهات الخبز المحمص والبريوش.

Sauternes - Premier Grand Cru Classé - Château de Rayne Vigneau 9

Sauternes - Premier Grand Cru Classé - Château de Rayne Vigneau

38 £ on Vivino

هذا هو Sauternes Grand Cru المصنف بسعر جيد جدًا ، من Château de Rayne Vigneau. مع نكهة قوية وناضجة ، تقدم باقة غنية بشكل مكثف بنكهة العسل الحلو المرتبطة بالزنجبيل ونفحات الفواكه (المشمش ، التفاح ، الخوخ ، الحمضيات ، البرتقال ، البرتقال). يتناسب تمامًا مع الحلويات الفاكهية والجبن الأزرق.

Ca'del Bosco Chardonnay - كيرتفرانكا إيطاليا 10

Ca'del Bosco Chardonnay - كيرتفرانكا إيطاليا

65 £ on vivino

يُعد هذا النبيذ الأبيض المشبع في منزل Cad'el Bosco House الشهير ، أحد أعظم تسميات النبيذ في شمال إيطاليا ، أحد العناصر الأساسية لمرافقة المعكرونة واللحوم المتبلة وأيضًا الجبن الناضج والمحار والأسماك الخالية من الدهون. يقدم باقة حسية مع روائح خشبية وفاكهية.

الحصان الصغير 2019 11

الحصان الصغير 2019

353 £ on Millesima

إذا كنت تبحث عن نبيذ أبيض جاف من AOC من بوردو ، أول غراند كرو من الفئة A ، معدني للغاية مع روائح الفواكه ، فإن Petit Cheval 2019 هو المنتج المناسب لك. إنه مصنوع من مزيج ناجح من Sauvignon blanc (79 %) و Sémillon (21 %). نحن نقدر روائح الأزهار ونهايتها الدائمة للغاية. تتضمن العبوة 3 عبوات سعة 75 سل.

الجناح الأبيض 2018 - شاتو مارغو 12

الجناح الأبيض 2018 - شاتو مارغو

920 £ on millesima

علبة مكونة من 3 زجاجات سعة 75 سنتيلتر مترادفة مع استثناء ومكانة قصر مارغو الشهير. بافيلون بلانك 2018 هو نبيذ نادر ، مصنوع من 100 % من ساوفيجنون بلانك. يعرض روائح الجوافة الخضراء والأناناس الطازج وقشر اليوسفي والزنجبيل والمشمش والزنجبيل. الحنك أنيق ، متوسط الجسم ، منعش للغاية مع ملاحظات استوائية ولمسة نهائية غريبة لطيفة.

Château d'Yquem 2014 13

Château d'Yquem 2014

1 150 £ on Millesima

يمكننا القول أن السعر يستحق كل هذا العناء لهذا Sauternes من الدرجة الاستثنائية. Château d'Yquem 2014 هو شراب أبيض ، من Premier Cru Supérieur ويقدم باقة رائعة ومتناغمة: نكهات من العسل النقي ، ونكهات من الشوكولاتة البيضاء واللوز ، وحموضة لطيفة (نكهة البرتقال ، وشراب الليمون ، والزنجبيل المبشور). العلبة تحتوي على 3 عبوات سعة 75 سنتيلتر.

دليل شراء نبيذ ابيض

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir نبيذ ابيض

لاختيار النبيذ المناسب لك ، تعرف أولاً على ذوقك. قد لا يقدر السيد الجميع النبيذ الذي يعتبره المتذوق عالي الجودة. قد يكون من الصعب تحديد ذلك ، خاصة إذا كنت جديدًا على هذا. ولكن لإرشادك بشكل أفضل ، إليك المعايير الثلاثة الرئيسية لاختيار النبيذ الأبيض.

Critère n°1 : إقران الطعام والنبيذ

لاختيار النبيذ الذي تحتاجه ، من الضروري أولاً معرفة الطبق الذي تريد أن يرافقه. بشكل عام ، يمكن أن تتناسب جميع أنواع النبيذ الأبيض مع اللحوم البيضاء: السمك والدجاج وما إلى ذلك. كن على علم ، مع ذلك ، أنه مع الحلوى ، من الحكمة أن تتزوج شراب أو أبيض حلو. وبعض أنواع النبيذ ، مثل Chablis ، يمكن تذوقها تقريبًا في جميع مراحل الوجبة ، كمقبلات أو مقبلات أو حلوى. أخيرًا ، الزواج المثالي هو ربط النبيذ المحلي بطبق من نفس الأصل الجغرافي.

Critère n°2 : _

اضافة معيار اخر لاختيار النبيذ الابيض الخاص بك وهو الملصق. قاعدة مهمة جدًا: اشترِ دائمًا نبيذًا حيث يتم تحديد اسم المشغل ، أو الإشارة إلى "في التركة" أو حتى "المعبأة في زجاجات" على الملصق. بعد ذلك ، غالبًا ما يكون النبيذ من "Grand Cru" أو "Premier Cru" مرادفًا للجودة. تضمن أيضًا تسميات AOC (تسمية المنشأ الأصلية - التسمية الفرنسية) و AOP (تسمية المنشأ المحمية - التسمية الأوروبية) منتجات من الدرجة الأولى. أخيرًا ، يمكن أن يكون الطراز العتيق أيضًا عاملاً محددًا. ألقِ نظرة على دليل النبيذ للتعرف على سنوات الإنتاج الأكثر شهرة (أمثلة: 2005 ، 2009 ، 2010 ، إلخ).

Critère n°3 : نبيذ لوضع او للاستهلاك الفوري؟

قبل اختيار النبيذ الخاص بك ، من المفيد أيضا تحديد ما إذا كان المنتج الخاص بك سيتم استهلاكه على الفور أو إذا كنت تخطط لتعتيقها لعدد معين من السنوات في قبو الخاص بك. نبيذ مرن منخفض الطاقة بنكهة الفواكه مثل بعض أنواع نبيذ بورغندي ، على سبيل المثال ، في حالة سكر. من ناحية أخرى ، فإن الخمور ذات الحموضة العالية والتي تحتوي على نسبة عالية من التانينات والبوليفينول تتحسن بمرور الوقت. قد تكون هذه العوامل متناسبة مع عمر الكروم بالإضافة إلى مؤهلات "Premier Cru" أو Grand Cru ". هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، Chablis Premier cru Mont de Milieu.

Critère n°4 :

ان معرفة اصناف العنب (معروضة او غير موجودة على الملصق) ستجعل مهمتك اسهل وستوجهك نحو النبيذ الذى يناسب ذوقك. اعلم على سبيل المثال أن شاردونيه ، وهو أشهر أصناف العنب الأبيض ، سيقدم نبيذًا يوصف بأنه "دهني" وخالي من النكهات بنكهات الفواكه الغريبة والمكونات المعدنية. من ناحية أخرى ، سوف ينتج Sauvignon blanc نبيذًا فاكهيًا ، بحموضة طبيعية ، مع روائح الحمضيات ، بينما ينتج Gewurztraminer عن انفجار في النكهات العطرية: خبز الزنجبيل ، والفواكه الغريبة ، والتوابل ، والورد ، إلخ.

Critère n°5 : _ _ _ _

ضع في اعتبارك أن نفس صنف العنب يمكن أن يعطي طعمًا مختلفًا اعتمادًا على المكان الذي تأتي منه الكروم والمناخ السائد. على سبيل المثال ، تنتج تربة الحجر الجيري ، المميزة للمنطقة الشمالية من بورغوندي ، نبيذًا ذو دلالة معدنية قوية. تشابليس ، الذي يتناسب تمامًا مع السمك المشوي ، هو مثال على النبيذ المعدني للغاية. من ناحية أخرى ، فإن جنوب بورغوندي ، مع تربة زيتية ، هو المكان المفضل للبيض الجاف مع استدارة ممتازة ونكهات البريوش ، مثل ماكون.

Critère n°6 : نوع النبيذ

اعلامك بنوع النبيذ سوف يساعدك ايضا فى اختيارك. إذا كنت تفضل نكهة حلوة أكثر وضوحًا ، فإن النبيذ الأبيض الحلو هو المشروب المناسب لك. أما بالنسبة للنبيذ الحلو ، فيظهرون أقل وضوحًا ولكن لا يزالون يقدمون ملاحظة حلوة. من ناحية أخرى ، إذا كان النبيذ الجيد بالنسبة لك يجب ألا يكون له طعم حلو تقريبًا ، فقم بتوجيه اختيارك نحو النبيذ الأبيض الجاف. أخيرًا ، في فئة النبيذ الفوار أو الفوار ، يتبع التصنيف أيضًا محتوى السكر المتبقي: النبيذ الفوار ذو الطبيعة القاسية (محتوى منخفض من السكر) والنبيذ الفوار الحلو الأكثر حلاوة.

Les différents types d'نبيذ أبيض

النبيذ الأبيض الجاف

غالبًا ما يعتبر أحد أفضل أنواع النبيذ من قبل الخبراء ولكن أيضًا من قبل المبتدئين. لا يتعدى مستوى السكر فيها 2 جرام لكل لتر. يتم الحصول عليها عن طريق تخمير العنب الأبيض الناضج ، ولكنها ليست ناضجة جدًا ، وإلا فهناك خطر عدم الحصول على الجودة المستهدفة. يمكننا التمييز بين بياض الفواكه الجافة ، الناعمة على الحنك برائحة الفاكهة ، والتي تتماشى بشكل رائع مع المأكولات البحرية. Mâcon Charnay ، على سبيل المثال ، هو أحد أشهر أنواع البيض الجاف.

حلو او نصف حلو نبيذ ابيض

ان النبيذ الابيض الحلو هو نبيذ حلو ، بتركيز سكر من حوالي 10 الى 45 جم. يتم الحصول على هذا النوع من النبيذ عن طريق معالجة العنب الأبيض الناضج قليلًا. يأتي أيضًا اختيار نوع العنب دورًا مهمًا: يتم اختيار Sauvignon blanc ، على سبيل المثال ، لإنتاج أبيض حلو. يتناسب هذا النوع من النبيذ تمامًا مع فطائر فوا جرا والجبن المعتدل وله رائحة مخملية على الحنك. ينتمي اللون الأبيض الحلو لشاتو روسو من بوردو إلى هذه الفئة.

حلو او حلو نبيذ ابيض

هذا هو نوع النبيذ الأبيض الذي يحتوي على أعلى محتوى سكر: أكثر من 45 جرام لكل لتر. بسبب هذه الخاصية ، غالبًا ما يصاحب النبيذ الأبيض ذو النكهة الأكثر حلاوة وغنى بالكحول ، الحلوى. لها قوام شراب ويتم الحصول عليها من العنب الناضج مع ما يسمى "العفن النبيل" ، أي الذي يتكاثر فيه فطر متعدد الفطر: botrytis cinerea. "النبيذ الأصفر" ، الذي يعتبر من خصوصية الجورا ، هو مثال على الأبيض الحلو.

فوار او فوار

ان يطلق عليه عادة النبيذ الفوار ، ولكن اسماء اخرى مثل النبيذ الفوار او النبيذ الفوار صالحة ايضا. ينتج عن الضغط الزائد لثاني أكسيد الكربون (CO2) أثناء التخمير. تندرج الشمبانيا الشهيرة ، وهي AOC (Appellation d'Origine Contrôlée) ، ضمن هذه الفئة. في الواقع ، إنه أسلوب في حد ذاته يأتي في 7 فئات فرعية ، تتراوح من الطبيعة الوحشية (أقل من أو يساوي 3 جرام من السكر لكل لتر) إلى دو (أكبر من 50 جرامًا من السكر لكل لتر) اعتمادًا على المتبقي مستوى السكر.

النبيذ الأبيض أو النبيذ الأحمر؟

نبيذ ابيض

بالمقارنة مع النبيذ الأحمر ، يتم الحصول على الأبيض من التخمير الكحولي للعنب مع اللب غير الملون ، مع جلد أبيض أو أسود. تتميز بمذاقها المنعش والفاكهي المميز. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم النبيذ الأبيض مجموعة واسعة من الخيارات من حيث النوع: جاف (لا يوجد سكر متبقي تقريبًا) ، حلو (أحلى) ، شراب (مع طعم حلو واضح) ، فوار (شمبانيا وأنواع أخرى من النبيذ الفوار). يرتبط النبيذ الأبيض باللحوم البيضاء والمقبلات والجبن والحلويات.

خمر أحمر

من ناحية أخرى ، ينتج النبيذ الأحمر عن تخمير العنب باللب الملون وبالتالي يظهر لونًا أحمر. يتميز قبل كل شيء بمحتوى أعلى من العفص مقارنة بالنبيذ الأبيض. وبالتالي ، فإنه يوفر طابع قابض أكثر وضوحًا في الفم مع باقة عطرية أكثر تعقيدًا. علاوة على ذلك ، يتمتع بإمكانية شيخوخة أكثر إثارة للاهتمام مقارنة بالنبيذ الأبيض ، مما يسمح لك بالحصول على نبيذ استثنائي بعد سنوات طويلة من الشيخوخة في القبو.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن نبيذ طازج وفاكهي لإقرانه باللحوم البيضاء أو الحلويات أو الجبن ، فإن النبيذ الأبيض هو المنتج المثالي. من ناحية أخرى ، اختر نبيذًا أحمر للحصول على نبيذ قابض بدرجة أكبر ، ولكي يرتبط باللحوم الحمراء مع احتمالية شيخوخة أكبر.

لماذا تشتري نبيذ أبيض؟

سارت الامور بشكل جيد مع عدة أنواع من الطعام

الاستمتاع بالعديد من الأطباق مع النبيذ الأبيض ، مثل المحار ، والجبن ، والأسماك ، واللحوم البيضاء الأخرى ، والمقبلات أو أنواع مختلفة من الحلويات. إذا كانت هناك أنواع من الأبيض يمكن ربطها بأطباق معينة ، فمن السهل أيضًا العثور على نبيذ أبيض لتذوقه في أي وقت من الوجبة. ويمكن أيضًا أن تكون بمثابة قاعدة لتناول الكوكتيلات الاستثنائية.

إنه عنصر أساسي لعدد كبير من الوصفات

هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، من صلصات الزبدة البيضاء الرائعة التي تصاحب السمك أو صلصة الفطر. النبيذ الأبيض أيضًا يتسامح مع البصل المقلي وكذلك الترين ، عند مزجه مع شرائح السمك. كما أنه عنصر أساسي في فوندو سافويارد.

يقدم نكهة طازجة وفاكهية

الى ان النبيذ الابيض هو محل تقدير لنضارته وكذلك لباقته العطرية الغنية بالفاكهة والورود. المشمش ، الخوخ ، الكمثرى ، الليتشي ، الأناناس ، الفواكه الاستوائية والغريبة ، الورود ، الزهور البيضاء ، يمكن أن تكون لوحة العبير غنية للغاية اعتمادًا على نوع العنب والتيروار. تقدم بعض أنواع النبيذ الأبيض أيضًا روائح من العسل الطبيعي الحار أو نكهات البريوش.

تم التعرف عليه للعديد من الفوائد الصحية

مع 55 سعرة حرارية / 100 جرام ، النبيذ الأبيض الجاف يساعد في الحفاظ على صورة ظلية جميلة. وبالتالي يمكن أن تصبح أفضل حليف لك لفقدان الوزن بشكل فعال. أخف وزنا ، فهو أكثر هضمًا ويسبب القليل من الانتفاخ أو العواقب غير السارة في اليوم التالي لحفلة في حالة سكر. كما أنه مضاد ممتاز للأكسدة ، أي أنه يبطئ شيخوخة الخلايا ويمكن أن يمنع السرطان. أخيرًا ، مع احتوائه على نسبة عالية من المعادن الأساسية ، فإنه يعزز وظائف المخ وتكلس العظام. على أن تستهلك باعتدال!

إنه أقل غنى بالكحول

مع وجود كمية أقل بكثير من الكحول في تركيبته ، النبيذ الأبيض هو أكثر تقدير من قبل عشاق المشروبات اللينة. نادرا ما يتجاوز المحتوى 14 % في الحجم. ويمكنك أيضًا العثور على نبيذ أبيض خالٍ من الكحول يكتسب المزيد والمزيد من المتابعين.

أفضل الماركات نبيذ أبيض

في رأينا ، أفضل الماركات نبيذ أبيض في عام 2022 هي :

Château cheval blanc premier grand cru classé A
Château d'Yquem
Château Margaux, premier grand cru classé
Ca'del Bosco Curtefranca Italie
Domaine Bouchard Père & Fils
Domaine Joseph Drouhin

إنها واحدة من أرقى العقارات على الضفة اليمنى لمنطقة بوردو. وهي تستفيد من أرض فريدة من نوعها ذات ثراء استثنائي ، مع التربة الطينية والحصوية التي تمتد على مساحة 39 هكتارًا. يبلغ متوسط عمر الكروم 42 سنة. تنتج هذه المنطقة بياضًا متطورًا للغاية.

لقد بنى Château d'Yquem سمعة طيبة بين أفضل مزارع النبيذ الأبيض خلال 400 عام من وجودها. إنه يستفيد من مناخ محلي فريد ويتفوق في إنتاج Sauternes الاستثنائي ، بتعبير عطري متناغم.

هذا العقار هو بلا شك واحد من أشهر مراجع زراعة العنب في Médoc. يقع على أرض مميزة ويشير إلى خبرة رائعة في فن النبيذ. ينتج Château Margaux أنواعًا نادرة من النبيذ منذ القرن السابع عشر.

ان منزل كاديل بوسكو هو عقار مشهور عالميا يقع فى شمال ايطاليا. تنتج أفخم أنواع النبيذ الأبيض في البلاد ، والتي تعد مصدر فخر لفن الطهي الإيطالي.

ما هو سعر نبيذ ابيض

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
12 € à 30 €
منتج متوسط الجودة
30 € à 100 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 100 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

لتخزين النبيذ الأبيض بشكل صحيح

من الأفضل حفظ النبيذ الأبيض في القبو ، أو في مكان مظلم عند درجة حرارة تتراوح بين 10 درجات مئوية و 14 درجة مئوية. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر لعدم وجود اختلافات كبيرة في درجة الحرارة. لكن تحقق أولاً من أن النبيذ الخاص بك مناسب للتقدم في العمر إذا كنت تخطط للاحتفاظ به لبضع سنوات. خلاف ذلك ، يجب أن تستهلك على الفور. في حالة عدم وجود قبو ، يمكنك دائمًا الاحتفاظ به في الثلاجة

لحفظ زجاجة مفتوحة

القاعدة الذهبية هي التخلص من الهواء الموجود في الزجاجة والذي يؤدي الى أكسدة النبيذ وبالتالي تغييره. يمكنك بالتالي نقله إلى وعاء زجاجي أصغر (يتم تنظيفه مسبقًا) وإعادة إحكام غلقه أو استخدام سدادة مزودة بمضخة تقوم بإخلاء الهواء في الحاوية. ثم ضع النبيذ في الثلاجة واستهلكه في غضون 3 أيام للبيض الجاف وفي غضون 10 أيام للنبيذ الحلو. بالنسبة للنبيذ الفوار ، اختر دائمًا الفلين المناسب تمامًا للحفاظ على فورانه.

لتحقيق الاستهلاك الامثل من النبيذ الابيض

على عكس النبيذ الاحمر ، يجب شرب النبيذ الابيض فى حالة سكر ، ويفضل فى درجة حرارة حوالى 10 درجات مئوية. نشعر بكل دقة الروائح (الفواكه ، الأزهار ، المعدنية) بالإضافة إلى رقة العطور إذا كانت طازجة. وتزداد الحموضة عند درجة الحرارة هذه. لذلك ، أخرجها من الثلاجة قبل تقديمها لضيوفك

لجعل اومليت استثنائية

اذا كنت ترغب في الحصول على عجة رقيق ، أضف النبيذ الفوار إلى البيض. النسبة هي 1 ملعقة كبيرة من النبيذ لبيضتين. يجب إضافة النبيذ أثناء خفق البيض. إنها وصفة بسيطة ولكنها رائعة يحبها الجميع عمليا

ان ينجح مع اليخنات فى النبيذ الابيض

قبل استخدام النبيذ الابيض لتحضير أطباقك ، من المستحسن تركه فى درجة حرارة الغرفة لبضع دقائق. إذا كنت تستخدمه طازجًا جدًا ، فقد تكون هناك عواقب غير مقصودة على الوصفة مثل التغييرات في النكهات وقد يتم أيضًا تغيير معلمات الطهي.

أسئلة شائعة

أي نبيذ أبيض يجب استخدامه في الطهي؟

يشيع استخدام النبيذ الأبيض الجاف في الطهي. البياض الناعم والقشور ، بسبب محتواها العالي من السكر ، يغير معايير الطهي وكذلك النكهة. بقدر ما يتعلق الأمر بصنف العنب ، فإن شاردونيه ، ساوفيجنون ، مسقط ، بينوت أو ريسلينج (كونه من نبيذ الألزاس المعدني للغاية) يصلح للطهي بشكل رائع.

ما هو النبيذ الابيض المذاق مع الراكليت؟

النبيذ الابيض الجاف هو المشروب المثالي لتعزيز الراكليت. ومع ذلك ، يجب أن يحتوي النبيذ على استدارة كافية لإخراج الدهون في الجبن. على سبيل المثال ، أبيض جاف من بورجوندي ، مع ملمس فم ممتلئ ، طازج جدًا وحموضة معتدلة ، هو الرفيق المثالي للراكليت. سيكون أداء Bordeaux des Graves أو Pessac-Léognan الأبيض جيدًا أيضًا. يوصي الذواقة أيضًا بالاقتران بين التخصصات المحلية والنبيذ. وبالتالي ، يمكنك الاستمتاع بالراكليت مع نبيذ سافويارد أو نبيذ سويسري

ما الذي يمكنني استبدال النبيذ الابيض به في المطبخ؟

اذا لم يكن لديك نبيذ ابيض فى متناول يدك يمكنك دائما استبداله بخل عصير التفاح وهو افضل بديل (من حيث المذاق والفوائد الصحية) او بالخل الأبيض. يأتي هذا المنتج الأخير على أي حال من النبيذ الأبيض. لتقليل الحموضة ، أضف القليل من الماء. من الممكن أيضًا استخدام عصير التفاح أو عصير العنب الأبيض المخلوط هذه المرة مع القليل من الخل أو عصير الليمون.

ما هو النبيذ الابيض الذي يجب استخدامه لطهي بلح البحر مارينيير؟

لكي تنجح وصفة بلح البحر مارينيير ، يعتبر النبيذ الابيض المعدني الجاف مع مكونات فاكهية خفيفة هو المكون المثالي. على سبيل المثال ، اختر Sauvignon blanc الذي له رائحة "الصوان" (طعم معدني مرغوب جدًا) أو Sancerre أو Touraine الأبيض. ولكن إذا اخترت وصفة بلح البحر الأكثر توابلًا ، فقم بتوجيه اختيارك نحو لون أبيض أكثر اعتدالًا مثل Condrieu demi-sec أو Vouvray demi-sec.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أصناف العنب الأبيض الستة الرئيسية التي يجب معرفتها, Salons-vins-gastronomie.fr
  2. كيف تتعرف على النبيذ الجيد؟, Monvinamoi.com
  3. نبيذ ابيض, 750g.com
  4. كيف تحصل على نبيذ حلو؟, 1envie1vin.com
  5. _ بقايا نبيذ, ideemiam.com
  6. كيف تختار النبيذ الابيض حسب ذوقك؟, vinoclub.fr
  7. , oeforgood.com
  8. _ _ معرفة 4 اشياء لقراءة ملصق النبيذ, lapetitecave.net
  9. كيف تختار نبيذ ابيض؟, hachette-vins.com
  10. لماذا يزداد استهلاك النبيذ الابيض؟, francebleu.fr
  11. وايت نبيذ: اكتشف اختياراتنا من افضل انواع النبيذ ..., vinatis.com
  12. Lidl Vins - شراء زجاجات من النبيذ الابيض, lidl-vins.fr
  13. نبيذ ابيض ، ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  14. نبيذ ابيض: قبو نبيذ رخيص فى التسليم والدفع, carrefour.fr
  15. ان 10 انواع نبيذ ابيض أساسية فاتح للشهية لاثنين ..., lepoint.fr
  16. ان النبيذ الابيض من بيتي بالون, lepetitballon.com
  17. نبيذ ابيض - نبيذ, lespassionnesduvin.com
  18. نبيذ ابيض (مكون) - كل شيء عن النبيذ الابيض | 750 جرام, 750g.com
  19. , chateau-malherbe.com
  20. افضل انواع النبيذ الابيض الجاف لدينا لاكتشافها - كهوف ليه, les-caves.fr
  21. كوكتيل نبيذ ابيض: افضل وصفات كوكتيل ..., vin-survin.fr
  22. ان نبيذ ابيض - شراء زجاجة نبيذ ابيض (جاف / حلو) - نيكولاس, nicolas.com
  23. , vinissimus.fr
  24. , drinksco.fr
  25. , oenologie.fr
  26. , saq.com
  27. , marmiton.org
  28. , papillesetpupilles.fr
  29. , saq.com
  30. , nicolas.com
  31. , fr.wikipedia.org
  32. , boissonsfines.fr
  33. , chateauvirant.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!