أفضل الشاي الأخضر2024

يشتهر الشاي الأخضر بخصائصه التي لا تعد ولا تحصى ، ويتم تناوله في الصباح أو أثناء أوقات الاستراحة. الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا يحبون هذا المشروب أيضًا. يتم تقديم الشاي الأخضر بأشكال مختلفة ويتم تقديمه من قبل العديد من العلامات التجارية في السوق ، ولا يتم اختيار الشاي الأخضر بأي حال من الأحوال. محظوظ بالنسبة لك ، إليك دليلنا لمعرفة كل شيء.

الوجهة - شاي ماتشا الأخضر الياباني الممتاز 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

الوجهة - شاي ماتشا الأخضر الياباني الممتاز

أفضل شاي أخضر عام 2024

تجلب رغوة اليشم السائلة أشياء جيدة للجسم وبراعم التذوق. شاي الماتشا الأخضر من الوجهة غني جدًا بالفيتامينات والألياف.

إِعرض السِّعر

1336 - شاي أخضر بالنعناع 2
7

1336 - شاي أخضر بالنعناع

الشاي الأخضر بالنعناع من هذه التعاونية الفرنسية مفعما بالحيوية وقابض للحيوية. يتماشى مذاق الشاي الأخضر جيدًا مع رائحة النعناع هذه.

إِعرض السِّعر

الوجهة - Thé vert Nature Gunpowder 3
9

الوجهة - Thé vert Nature Gunpowder

افضل شاي اخضر ممتاز

سوف تخبرنا عن هذا الشاي الأخضر الطبيعي. تعد الوجهة بأكواب لذيذة من الشاي الأخضر ، غنية بمضادات الأكسدة ، بدون تخمير أو روائح.

إِعرض السِّعر

ليبتون - شاي أخضر سنشا 4
8

ليبتون - شاي أخضر سنشا

يتم انتقاء الشاي الأخضر الذي يقدمه ليبتون من مزارع معتمدة من Rain Forest Alliance. الأوراق التي تم جمعها وفرزها بعناية مليئة بمضادات الأكسدة.

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل شاي أخضر

حاجة محددة؟

أفضل شاي أخضر عام 2024

افضل شاي اخضر ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الشاي الأخضر

أفضل HIGH-END
الوجهة - شاي ماتشا الأخضر الياباني الممتاز 5
8
1336 - شاي أخضر بالنعناع 6
7
الوجهة - Thé vert Nature Gunpowder 7
9
ليبتون - شاي أخضر سنشا 8
8
اختيارنا
الوجهة - شاي ماتشا الأخضر الياباني الممتاز
1336 - شاي أخضر بالنعناع
الوجهة - Thé vert Nature Gunpowder
ليبتون - شاي أخضر سنشا
تجلب رغوة اليشم السائلة أشياء جيدة للجسم وبراعم التذوق. شاي الماتشا الأخضر من الوجهة غني جدًا بالفيتامينات والألياف.
الشاي الأخضر بالنعناع من هذه التعاونية الفرنسية مفعما بالحيوية وقابض للحيوية. يتماشى مذاق الشاي الأخضر جيدًا مع رائحة النعناع هذه.
سوف تخبرنا عن هذا الشاي الأخضر الطبيعي. تعد الوجهة بأكواب لذيذة من الشاي الأخضر ، غنية بمضادات الأكسدة ، بدون تخمير أو روائح.
يتم انتقاء الشاي الأخضر الذي يقدمه ليبتون من مزارع معتمدة من Rain Forest Alliance. الأوراق التي تم جمعها وفرزها بعناية مليئة بمضادات الأكسدة.
أصل
اليابان
الصين
الصين
اليابان
المذاق
نباتي
زهري
نباتي
زهري
كمية
30 جرام
40 جرام
1 كجم
118 جرام
العبير
طبيعة سجية
نعناع
طبيعة سجية
الكمثرى وبتلات الورد
التحضير
في التسريب أو تحضير الطهي
تسريب
تسريب
تسريب

دليل شراء شاي أخضر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شاي أخضر

للعثور على الشاي الأخضر الذي يناسبك ، تحتاج إلى معرفة بعض المعايير المهمة مثل طريقة الحفظ والحصاد وحالة الأوراق المحصودة وطرق المعالجة والروائح المرتبطة بالشاي الأخضر.

المعيار رقم 1 - وضع التخزين

لكي تبقى أوراق الشاي الأخضر خضراء ، يجب أن تتوقف الأكسدة عند حصادها. وهذا هو سبب تسميته بالشاي الأخضر. بمجرد توقف الأكسدة ، الشاي الأخضر يحتفظ بحد أقصى من المكونات النشطة الرئيسية. في الأساس ، تشرح طريقة الحفظ كيف وصل الشاي الأخضر إلى هذه النقطة. ولهذا ، هناك ثلاث خطوات حاسمة:

  • التحميص: تُقطف الأوراق أولاً ثم توضع مباشرة في أحواض تُسخن إلى 100 درجة مئوية أو تُطهى على البخار لبضع دقائق. عندما تصبح الأوراق مرنة ويمكن التحكم فيها بسهولة ، ننتقل إلى التدحرج.
  • اللف : هذه الخطوة تعطي شكلاً لأوراق الشاي الأخضر. يمكن أن يتم ذلك باليد ، ولكن أيضًا بواسطة الآلات. يمكن أن تأخذ الأوراق شكل قضبان أو خرز أو لفات.
  • التجفيف: حتى الانتهاء ، تمر الأوراق فوق مجففات الهواء الساخن لمدة 30 دقيقة تقريبًا. تتكرر هذه الخطوة حتى تقترب درجة رطوبة الشاي الأخضر من 5 إلى 6 %. إذا كانت الأوراق جافة جدًا ، فلن تتمكن من نقعها. رطبة جدا ، فإنها تتشكل.

المعيار رقم 2 -

ان موسم حصاد اوراق الشاي له علاقة كبيرة بالطعم والرائحة. في الواقع ، يعترف محبو الشاي بأن الشاي الأخضر الذي يتم حصاده في الربيع ، بين فبراير ومارس ، هو أكثر لذة. تذوقها ، سترى فرقًا واضحًا!

المعيار رقم 3 -

للحصول على شاي اخضر عالي الجودة ، اختر الاوراق الكاملة مع المسحوق والقطع التي تنتفخ بمجرد ان تبلل. بالنسبة للون ، إليك بعض المؤشرات:

  • أوراق السنشا الخضراء الداكنة: هذا اللون ناتج عن تبخير كثيف. سيكون للشاي الأخضر نكهة نباتية واضحة جدًا
  • ورقة سينشا خضراء زاهية: على البخار قليلاً ، سيكون للورقة لون أكثر إشراقًا ونكهة عشبية أقل.
  • أوراق الشاي الأخضر الرمادي: طعم الشاي بأوراقه ذات اللون الأخضر الداكن يتضح أنه مر مع قابض قوي.
  • أوراق الشاي الأخضر المصفر: يضمن هذا اللون أن يكون الشاي ممتعًا وحلوًا قليلاً ولذيذ في الفم.

المعيار رقم 4 - عملية التحول

هناك طريقتان لمعالجة الشاي الاخضر. تعتبر عملية CTC أو استخدام الآلات لمعالجة أوراق الشاي أمرًا شائعًا جدًا. هنا ، تتم عملية التصنيع بالكامل تلقائيًا بواسطة الآلات الصناعية. هنا ، يكون الشاي إما معالجًا يدويًا بالكامل أو معالجًا آليًا جزئيًا. ومع ذلك ، أثناء الحصاد ، يتم فرز الأوراق يدويًا مع فرصة أقل للتلف.

المعيار رقم 5 - رائحة

ان طعم الشاي الاخضر العادي ليس للجميع. لكي يجد الجميع ما يبحثون عنه ، يمكن إضافة العديد من النكهات والأذواق إلى الشاي الأخضر. يمكنك العثور على الشاي الأخضر مع الفواكه (التفاح) والتوابل (القرفة) ورائحة (الفانيليا).

كيفية تحضير الشاي الأخضر؟

بالمقارنة مع المشروبات الأخرى ، الشاي الأخضر يتأكسد بسرعة كبيرة. من الأفضل حفظ الشاي الأخضر في أكياس في عبوات فردية. لكن بشكل عام ، سواء كان بكميات كبيرة أو في كيس ، يمكن حفظه بعيدًا عن الضوء والبرودة وقبل كل شيء بدون رطوبة.

قبل البدء في تحضير الشاي الأخضر ، يُنصح بشدة باستخدام المياه المعبأة في زجاجات أو مياه الينابيع أو المياه المعدنية ذات المحتوى المعدني المنخفض. وبالفعل ، فإن الماء الغني بالحجر الجيري والكلور يسحق روائح الشاي الأخضر ويجعله مرًا.

تحضير الشاي الأخضر في أكياس

  • قم بغلي الماء بين 70 و 80 درجة مئوية
  • نقع الشاي الياباني بين 1 إلى 3 دقائق في الماء و 2 إلى 4 دقائق في الشاي الصيني.

تحضير كميات كبيرة من الشاي الأخضر

  • قم بغلي الماء بين 70 و 80 درجة مئوية
  • استخدم المرشحات (ورق يمكن التخلص منه ، أو منسوجات قابلة لإعادة الاستخدام ، أو كرات ، أو مرشحات معدنية) التي لم يتم استخدامها بعد في الشاي القوي أو المنكه.
  • في إبريق الشاي ، أضف الماء وأوراق الشاي الأخضر.
  • اترك الشاي الياباني ينقع ما بين 1 إلى 3 دقائق في الماء و 2 إلى 4 دقائق للشاي الصيني.
  • عندما تكون جاهزًا للتقديم ، قم بتمرير التسريب عبر المرشحات (ورق يمكن التخلص منه ، أو منسوجات قابلة لإعادة الاستخدام ، أو كرات ، أو مرشحات معدنية). تأكد من أنهم لم يكونوا على اتصال بالمشروبات القوية أو المنكهة.

للحصول على التسريب وتجنب الهدر ، تجنب تراكم الأوراق في كرة الشاي. إذا كنت تريد أن يقدم الشاي الأخضر كل نكهته ويطلق أقصى قدر من مضادات الأكسدة ، اترك الأوراق تتكشف عند ملامستها للماء. فيما يتعلق بالكمية ، فإن الطريقة المثالية هي استخدام 2 جرام من الشاي مقابل 20 مل من الماء. إذا كانت الأوراق ذات نوعية جيدة ، فيمكنك نقعها عدة مرات (حتى 3 أو حتى 4 دفعات).

حذاري !

لا تضع الشاي الأخضر في الترمس ولا تعيد تسخين الشاي الأخضر الذي أصبح باردًا. سيصبح الطعم مقرف!

الأنواع المختلفة الشاي الأخضر

شاي أخضر ياباني

يجعل التحميص بالبخار من الممكن الاحتفاظ بالمكونات قدر الإمكان ، من بين أمور أخرى ، خصائص الطعم. طريقة الحصاد هي الفرز اليدوي ، وبالتالي فإن جودة الشاي آمنة تمامًا. عندما نذكر كلمة شاي ياباني ، نفكر على الفور في Shincha و Bancha. هذا النوع من الشاي غني جدًا بالحديد. من ناحية أخرى ، يعزز شاي الماتشا صحة المستهلكين. يتم التحضير وفقًا للتقاليد. وعندما يجف ، تُطحن أوراق الشاي في شكل مسحوق

شاي اخضر صيني

تتوقف الأكسدة بفضل الأحواض المعدنية ذات درجة الحرارة العالية. يستخدم شاي لونج جينغ الأخضر على نطاق واسع لمكوناته الحلوة والمنعشة.تشكل لآلئ صغيرة من الشاي الأخضر.

شاي أخضر أم شاي أسود؟

يأتي كل من الشاي الأخضر والشاي الأسود من نفس الشجيرة وهي كاميليا سينينسيس. يكمن الاختلاف الوحيد في طريقة العلاج والتحول.

شاي أخضر

سمي الشاي الأخضر بهذا الاسم بفضل المرحلة الأولى من التحول التي يمر بها بعد قطف "التحميص". يجب أن تعلم أن أوراق الشاي الأخضر تتأكسد في غضون ساعات قليلة بعد قطفها. وبعبارة أخرى ، فإن أوراق الكاميليا الصينية تتقدم في العمر بسرعة بمجرد فصلها عن الشجيرة. يجب تحضير الشاي الأخضر بالتسريب من 1 إلى 3 دقائق. يعطي طعمًا مرًا وطويلًا في الفم.

شاي أسود

على عكس الشاي الأخضر ، تُقطف أوراق الشاي الأسود وتترك لتتأكسد لتحصل على أوراق مخمرة. كما تحفز مراحل الذبول واللف على التخمير. بمجرد الانتهاء من هاتين الخطوتين ، يمر الشاي الأسود إلى غرفة بمستويات درجة حرارة ورطوبة مضبوطة لمدة 90 دقيقة لمواصلة التخمير. على الحنك ، الشاي الأسود أكثر استدارة ، مع مزيد من القوام. لشربه ، ينقع في ماء لا يزيد عن 95 درجة مئوية لمدة 5 دقائق.

النتيجة

خطوات التصنيع وعملياته تغير الهياكل الجزيئية لأوراق الشاي. ما الذي يجعل كل شاي فريدًا من نوعه. يحافظ الشاي الأخضر على مادة الكاتشين ومضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من الشيخوخة الخلوية. هذا المشروب يجلب لهجة وحيوية. الشاي الأسود ، بعد التخمير ، يحتوي على العديد من الثيافلافين والبوليفينول. هذا النوع من الشاي أقل غنى بالآين ، وهو مثالي للمساعدة على الهضم.

5 أسباب لشراء الشاي الأخضر

للتخلص من الدهون الزائدة

للشاي الأخضر القدرة على إعادة توازن نسبة الدهون في الجسم. هذا هو السبب في أنه يوصى به غالبًا كمكمل غذائي يُعتقد أنه يساعد في إنقاص الوزن. وفقًا للدراسات السريرية ، تعمل هذه الطريقة بشكل جيد. ومع ذلك ، مثل كل الأشياء الجيدة ، يجب أن تؤخذ باعتدال. وإلا فإنك تخاطر بزيادة أكسدة الدهون بنسبة 17 %.

يقلل من مخاطر الاصابة بالسرطان

ثبت علميًا أن الإجهاد التأكسدي يساهم في تطور السرطان. وفقًا لدراسات مستفيضة ، فإن مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر لها تأثير وقائي ضد هذه الأمراض. في النساء ، يقلل الشاي الأخضر من خطر الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 22 % وسرطان القولون والمستقيم بنسبة 57 %.

جيد للدماغ

تعزيز التركيز ، الشاي الأخضر يتكون من جرعة كافية من الكافيين لإثارة استجابة في الجسم. يوجد L-theanine أيضًا في الشاي الأخضر. تعمل هذه المكونات على تحسين وظائف المخ. وفقا لبحث ، الشاي الأخضر يعزز الوظيفة الإدراكية للدماغ وخاصة الذاكرة العاملة ويحمي الدماغ من الشيخوخة. بمعنى آخر ، يساعد في الوقاية من الأمراض التنكسية العصبية مثل مرض الزهايمر وباركنسون.

للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية

في عام 2006 ، وجدت دراسة نشرت في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية أن الشاي الأخضر يقلل من الوفيات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية. على وجه الخصوص ، فإن شرب الشاي الأخضر خمس مرات في اليوم يقلل بشكل كبير من خطر الموت القلبي الوعائي والسكتة الدماغية ويسبب للمستهلك تأثير واقي للقلب.

لحظة هروب

تناول الشاي هو تعبير يطلب استراحة لبضع دقائق أو إجازة قصيرة من يوم حافل. هذه لحظة استرخاء. كما يسمح لك بلقاء الأصدقاء والدردشة معهم. إنه يوفر شعورًا دافئًا ومريحًا. يتكون الشاي الأخضر من L-theanine ، وهو حمض أميني قادر على تحفيز هرمون الدوبامين ، وهو هرمون السعادة.

أفضل الماركات الشاي الأخضر

في رأينا ، أفضل الماركات الشاي الأخضر في عام 2022 هي :

Vahdam
Biotiva
La Pagode
Lipton
Destination

تخصص فادهام في تسويق الشاي منذ عقود. بصفتها فاعلًا ملتزمًا بالبيئة والتجارة العادلة ، فهي تتبرع بنسبة 1 % من دخلها لتعليم أطفال مزارعي الشاي.

عندما يتعلق الأمر بالمكونات النباتية المجففة العضوية ، فإن العلامة التجارية Biotiva ليست بعيدة على الإطلاق. جميع منتجاتها معتمدة من المنتجات العضوية وهي تعزز نظامًا غذائيًا صحيًا متناغمًا بين الإنسان والطبيعة.

ان لا باجود موجودة منذ اكثر من 25 عاما ولم نعد نقدم خبرتها فى المشروبات والتوابل. لقد أنشأت 4 نطاقات من أنواع الشاي الممتاز العضوي المعتمد بتقدير كبير

لقد أحدث السير توماس ليبتون ، مبتكر ماركة ليبتون التجارية ، ثورة في صناعة الشاي من خلال زراعته لعدة هكتارات. بالإضافة إلى مذاقها الرائع ، فإن أوراق شاي ليبتون حاصلة على شهادة Rainforest Alliance.

شركة رائدة في سوق المنتجات العضوية في فرنسا ، الوجهة مستمرة في ابتكار وتقديم المنتجات التي ترقى دائمًا إلى مكانتها. الشاي ، وخاصة الشاي الأخضر ، جيد بشكل خاص.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

حساسة ودقيقة ، محيط العين عرضة للهالات السوداء أو التورم. للحصول على مظهر ناعم ، استخدم الشاي الأخضر ، فهو له تأثير مهدئ. بعد نقع كيسين من الشاي الأخضر ، اعصريهما برفق وضعي الأكياس في الثلاجة لمدة 15 دقيقة. كل ما عليك فعله هو وضعها على عينيك لمدة عشر دقائق تقريبًا

لا تضع السخان على الحائط

الى ان يمنح الشعور بالسعادة ، فان الشاي الاخضر يساعد ايضا فى نظافة الفم. تركيبته الغنية بالبوليفينول تقضي على البكتيريا المسؤولة عن التهاب اللثة. لتفتيح ابتسامتك ، يحمي الشاي الأخضر أسنانك من البلاك. يقوي الفلورايد الموجود في هذا الشاي طبقة المينا. من ناحية أخرى ، كن حذرًا مع التجاوزات ، لأن العفص يجعل الأسنان سوداء اللون.

انتبه للثرموستات!

لان الشاي الاخضر غني بمضادات الاكسدة وله القدرة على حبس المسؤولين عن ظهور التجاعيد الصغيرة وشيخوخة الجلد. علاوة على ذلك ، ستلاحظ أنه في المنتجات أو العلاجات المضادة للشيخوخة ، فإن معامل التجميل تضيف مضادات الأكسدة من الشاي الأخضر.

_ حافظ على الجهاز جاف.

لا تعرف ماذا تفعل مع رواسبك من أكياس الشاي الاخضر المشبعة؟ فكر في نباتاتك. ضع الأكياس في دلو مملوء بالماء وسقي نباتاتك بها. وبسبب هذا ، ستكون محمية ضد الفطريات. لأكياس الشاي المستخدم ، رش قاعدة نباتاتك بأوراق الشاي الأخضر المتبقية. ستصبح أكثر خصوبة وتبقي القوارض بعيدة. يمكنك أيضًا إضافة الشاي الأخضر إلى السماد الخاص بك لتعزيزه

احفظه بعيدا عن الستائر.

هل تعلم ان الفئران لا تحب رائحة الشاي؟ لإخافتهم بعيدًا ، تذكر أن تضعهم في كل مكان في الأماكن التي يحتمل وجودهم فيها. ستعمل هذه الحيلة بشكل أفضل مع زيت النعناع الأساسي. هذه المرافقة تصد بعض الطفيليات ، من بينها العناكب والنمل.

أسئلة شائعة

متى تشرب الشاي الأخضر؟

الشاي الأخضر له فضائل لا حصر لها. للاستمتاع به ، عليك أن تشربه في الوقت المناسب. في الصباح ، لا تزال المعدة فارغة والشاي الأخضر يعيد ترطيب الجسم ويزيل الفضلات والسموم. كما أنه يقلل من الشعور بالجوع ويقلل من الرغبة في تناول السكر. يوصى بشرب الشاي لمدة 30 دقيقة إلى ساعة قبل الوجبات وبعدها حتى يتمكن الجسم من امتصاص الحديد. بعد الوجبة ، يعمل كمهدئ للشهية ويعزز الهضم مما يقضي على الدهون الزائدة. في المساء ، إذا كنت شخصًا حساسًا ، تجنب شربه لتجنب خطر الأرق.

كم عدد فناجين الشاي الاخضر يوميا؟

نظرا للفوائد التي يوفرها الشاي الاخضر ، نميل الى شرب الكثير. لكن الإفراط في تناول الطعام ليس بالضرورة مفيدًا للجسم. على العكس من ذلك ، يمكن أن يصبح سيئًا بالنسبة لنا. المثالي هو ألا تتجاوز 5 أكواب من الشاي الأخضر يوميًا ، وإذا كنت تشرب القهوة أيضًا ، ففكر في تقليل هذه الكمية.

هل يمنعك الشاي الاخضر من النوم؟

يحتوي الشاي الاخضر على المين وهو منبه مكافئ للكافيين. إذا كنت تواجه صعوبة في النوم ، فتجنب شربه بعد الساعة 4 مساءً. خلاف ذلك ، الشاي الأخضر يساعد على الهضم ويمكن تناوله قبل النوم. لتقليل محتواه ، قم أولاً بنقع الشاي الأخضر لأول مرة ورميه بعيدًا ، قم بنقعه مرة ثانية واستمتع به!

هل نشرب الشاي الاخضر وهو ساخن؟

ان شرب المشروبات الساخنة مثل الشاي الاخضر عندما يكون الطقس حارا. هذا يزيد من حرارة الجسم ويتفاعل الأخير عن طريق تقليل الحرارة (تأثير التنظيم الذاتي للجسم). بالإضافة إلى ذلك ، الشاي الأخضر له ميزة كونه منعشًا. تتراوح درجة الحرارة المثالية بين 40 و 45 درجة مئوية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الشاي الأخضر - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. , onatera.com
  3. دليل الشراء: كيف تختار الشاي الخاص بك؟ أي شاي مصنوع لي؟, maxicoffee.com
  4. كيف تختار الشاي المناسب لك؟, radins.com
  5. , ilyaunpaquetdecadeaux.com
  6. , karmaa.fr
  7. , thes-traditions.com
  8. , compagnie-coloniale.com
  9. , mindbodygreen.com
  10. , santemagazine.fr
  11. , thespruceeats.com
  12. , verywellfit.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
الوجهة - شاي ماتشا الأخضر الياباني الممتاز 9
الوجهة - شاي ماتشا الأخضر الياباني الممتاز
1336 - شاي أخضر بالنعناع 10
1336 - شاي أخضر بالنعناع
الوجهة - Thé vert Nature Gunpowder 11
الوجهة - Thé vert Nature Gunpowder
ليبتون - شاي أخضر سنشا 12
ليبتون - شاي أخضر سنشا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!