أفضل زبدة2024

الفرنسيون هم أكبر مستهلكين للزبدة في العالم. في المتوسط يستهلك كل منا 8 كيلو جرام في السنة! مع الخبز ، في المعجنات أو غيرها من الوصفات ، الزبدة تأتي في عدة أنواع. خام ، مبستر ، مالح ، محايد ، هناك شيء للجميع. لدرجة تعقيد اختيار المنتج وفقًا لاحتياجات اللحظة. على أي حال ، يبدو أن الزبدة الجديدة تجتذب المزيد والمزيد من المستهلكين على حساب الزبدة التقليدية. اقرأ هذا الدليل لمعرفة ذلك.

Reflets de France - زبدة Isigny الناعمة المخضضة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Reflets de France - زبدة Isigny الناعمة المخضضة

أفضل زبدة في عام 2024

تعتبر زبدة Isigny الناعمة الموقعة Reflets de France واحدة من أفضل أنواع الزبدة التي تحمل تسمية المنشأ المحمية. زبدة طرية وناعمة للغاية ، وهي متوفرة أيضًا بنصف الملح.

إِعرض السِّعر

هذه الزبدة الناعمة PDO المخفوقة من Reflets de France مميزة لمذاقها البندق الواضح إلى حد ما ، والذي سيعزز النكهة الأصلية لخبزك. يتم استخراج الحليب المستخدم في إنتاجه في منطقة نورماندي للحصول على قشدة مكونة من مخض. من الحلب إلى العجن ، تعتبر الطرق التقليدية في صميم عملية صنع الزبدة. يتم تنفيذ هذه الأساليب بمعايير عالية من حيث الجودة. يحتوي هذا المنتج على 82 % دهون ويمكن تخزينها في درجة حرارة من 2 إلى 6 درجات مئوية.

الرئيس - Soft Gourmet Butter 2
8

الرئيس - Soft Gourmet Butter

تستخدم زبدة الرئيس الطرية للطبخ. ستخرج رائحة مكوناتك بفضل الكريم الناعم اللطيف. من ناحية أخرى ، هناك أفضل للانتشار.

إِعرض السِّعر

تضفي زبدة الرئيس هذه النعومة على مستحضراتك الحلوة والمالحة. وهي متوفرة في عبوات 125 جم أو 250 جم نفطة لتلبية احتياجات جميع المستهلكين من حيث الكمية والسعر. لن تفشل نضارتها في إضفاء نكهة استثنائية على الأطباق التي أعدها الطهاة وعشاق الطبخ المنزلي الجيد. بعد ذلك ، نحب قوامه المقطوع ، فهو مثالي للاستخدام السلس ومتعدد الاستخدامات. للدهن على الخبز ، من الأفضل تفضيل أنواع أخرى من الزبدة على هذه الزبدة بسبب مذاقها اللطيف إلى حد ما مع الخبز.

زبدة Echiré - PDO en Motte 3
9

زبدة Echiré - PDO en Motte

من افضل نوعية زبدة

ترضي شركة Echiré Beurre de France عملائها بهذا المنتج المكرر من La Motte ، والذي يستفيد من شهادة AOP. يمكنك شرائه في عبوة 250 جم أو 5 كجم.

إِعرض السِّعر

هل تحب المعجنات؟ هل تبحث عن زبدة بالقوام والطعم المناسبين لتحضيراتك؟ سوف تلبي زبدة Echiré AOP en Motte توقعاتك. مظهرها الموحد هو أحد الأصول لوصفات المعجنات والحلويات. بصرف النظر عن لونه الأصفر الفاتح الفاتح للشهية ، فإنه يتميز بسهولة التعامل معه. طرية ، هذه الزبدة من قسم Var هي أيضًا جيدة جدًا. ليس من المستغرب أن يجد هذا المنتج الأفضل في المجموعة مكانه في مطابخ الطهاة الفرنسيين العظماء. خفيفة أو شبه مملحة ، سوف تدهش براعم التذوق لديك وتبرز بشكل أكثر تقليدية.

هي 4
8

هي

صاخبة زبدة الذواقة دي إيل

إِعرض السِّعر

ضوء على الحنك والطازجة بشكل خاص ، زبدة الذواقة Noisy d'Elle

دليل التسوق • 2024

أفضل زبدة

حاجة محددة؟

أفضل زبدة في عام 2024

من افضل نوعية زبدة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل زبدة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Reflets de France - زبدة Isigny الناعمة المخضضة 5
9
الرئيس - Soft Gourmet Butter 6
8
زبدة Echiré - PDO en Motte 7
9
هي 8
8
اختيارنا
Reflets de France - زبدة Isigny الناعمة المخضضة
الرئيس - Soft Gourmet Butter
زبدة Echiré - PDO en Motte
هي
تعتبر زبدة Isigny الناعمة الموقعة Reflets de France واحدة من أفضل أنواع الزبدة التي تحمل تسمية المنشأ المحمية. زبدة طرية وناعمة للغاية ، وهي متوفرة أيضًا بنصف الملح.
تستخدم زبدة الرئيس الطرية للطبخ. ستخرج رائحة مكوناتك بفضل الكريم الناعم اللطيف. من ناحية أخرى ، هناك أفضل للانتشار.
ترضي شركة Echiré Beurre de France عملائها بهذا المنتج المكرر من La Motte ، والذي يستفيد من شهادة AOP. يمكنك شرائه في عبوة 250 جم أو 5 كجم.
صاخبة زبدة الذواقة دي إيل
مظهر خارجي
المذاق
المكان الاصلي او مسقط الراس
نورماندي
Isigny-le-Buat
Echiré
نورماندي
الكمية متاحة
250 جرام
125 جرام و 250 جرام
250 جم و 5 كجم
250 جرام
التعبئة والتغليف
بلاستيك
ورق ألمنيوم
بلدية لا موت
فيلم من البلاستيك

دليل شراء زبدة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار زبدة

العرض كثير في ممر الزبدة في السوبر ماركت ، ولكن أيضًا على الويب. ليس من السهل الاختيار بين جميع الأشكال والقوام والنكهات. اكتشف المزيد حول جميع معايير الشراء لهذا المنتج.

المعيار رقم 1 - طعم

يمكن أن تكون الزبدة بلا طعم أو مالحة. تسمح إضافة الملح على وجه التحديد بإثارة نكهة معينة لأولئك الذين لا يحبون الجانب الدهني جدًا من الزبدة. لكل 100 غرام من الزبدة ، تختلف كمية الملح من 0.8 إلى 3 غرام. ومع ذلك ، فإن نوع الزبدة المملحة يحتوي على المزيد. يضفي المزيد من النكهة على وصفاتك.

المعيار رقم 2 - التعبئة والتغليف

زبدة مصبوبة أو زبدة في رقائق أو حتى زبدة مقطعة ... هناك العديد من البدائل الموجودة في السوق لتعبئة هذا المنتج. على أي حال ، لا يغير طعمها بأي شكل من الأشكال. من ناحية أخرى ، تعمل العبوة على السعر ، لأنها معلمة تسويقية. تكلف زبدة motte أكثر ، فقط لأنها تذكرنا بالقولبة التقليدية ، terroir.

المعيار رقم 3 - منكهة او محايدة؟

تمامًا مثل الزبدة المملحة ، تغوي الزبدة المنكهة باختلاف المذاق. يتم إضافة التوابل والفطر والأعشاب البحرية أو الأعشاب. هذا النوع من الزبدة متاح للشراء ، لكن يمكنك أيضًا إضافة التوابل الخاصة بك. سوف تحقق وفورات كبيرة.

المعيار رقم 4 -

الزبد ، مثل المنتجات الاستهلاكية الأخرى ، يخضع للشهادات والتسميات. الأكثر شيوعًا هي زبدة AB وزبدة AOC. مع الأول ، نضمن لك الحصول على منتج يتوافق مع معايير الإنتاج الزراعي العضوي. من ناحية أخرى ، فإن هذا الملصق لا يصادق على جودة المنتج ، خاصة من حيث الذوق.

فيما يتعلق بزبد AOC ، يتم تصنيفها إلى 3 فئات ، وهي Charentes-Poitou و Isigny و Bresse. الزبدة التي تم اعتمادها من قبل Appellation d'Origine Contrôlée تحترم عملية التصنيع التقليدية النموذجية لمكانها الأصلي. المعايير أكثر صرامة ، خاصة مع ملصق زبدة بريس.

المعيار رقم 5 - استخدام

يعد الاستخدام الذي تريده للزبدة معيارًا أساسيًا. المنتجات ليس لها نفس المذاق والملمس. هذا هو السبب الرئيسي لأهمية هذه المعلمة. إذا كنت تشتري الزبدة لعمل حشوة أو لمرافقة الخضار المشوية ، فإن النسخة المملحة أو شبه المملحة مثالية. الأمر نفسه ينطبق على الوصفات التي يعمل فيها هذا المنتج كمُحسِّن للنكهة. من ناحية أخرى ، الزبدة غير المملحة ضرورية للخبز. إنه يجلب بعض الحلاوة إلى تحضيراتك الحلوة.

طرق تخزين الزبدة

هناك ثلاث طرق لتخزين الزبدة: في درجة حرارة الغرفة ، في الثلاجة وفي الفريزر. يمكنك استهلاك هذا المنتج حتى بدون ثلاجة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الاحتفاظ بها في طبق زبدة مع غطاء في درجة حرارة الغرفة. المشكلة هي أنه لا يمكن الاحتفاظ بها إلا لبضعة أيام. ولكن إذا كان لديك قطعة جديدة جدًا ، فيمكن أن تتجاوز مدة الحفظ 3 أيام. في الصيف ، يمكنك اتباع هذه الطريقة فقط للحفاظ على كمية الزبدة التي تحتاجها ليوم واحد.

للتخزين في الثلاجة ، من الأفضل الاحتفاظ بتغليف الزبدة. في السؤال ، إنه يحمي المنتج من الضوء والهواء. بمجرد ملامسته ، تقل مدة الصلاحية. يمكن أن تبقى الزبدة في الثلاجة لمدة 3 أسابيع على الأكثر. إذا كنت قد اشتريت كمية أكبر ، لا يمكنك استهلاكها خلال هذا الوقت ، فاستخدم طبقة تغليف أو ورق ألومنيوم كطبقة حماية ثانية قبل وضع كتلة الزبدة في طبق الزبدة.

يمكن أيضًا تخزين هذا المنتج في الفريزر ، من الناحية المثالية عندما لا يتم تشغيله بعد. تحتاج الزبدة إلى المزيد من رقائق الألومنيوم بهذه الطريقة. تختلف مدة الصلاحية حسب نوع المنتج. إذا احتفظت الزبدة المملحة بقوامها ونكهتها بعد عام في الفريزر ، فإن الفئات الأخرى تدوم 3 أشهر فقط. إذا اخترت هذا الحل ، اترك الزبدة لمدة 6 إلى 7 ساعات في الثلاجة أو 4 ساعات في درجة حرارة الغرفة قبل الاستهلاك.

الأنواع المختلفة زبدة

زبدة خام

تستخدم الكريمة الخام في صنع هذا النوع من الزبدة. غني جدًا بالطعم ، يستخدم بشكل مثالي بدون طهي حتى لا يغير نكهته الأصلية. لاحظ أنه ليس كل أنواع الزبدة النيئة لها نفس النكهة. وهي تختلف حسب منطقة التصنيع. لكن الحفظ مشابه ، بغض النظر عن مكان المنشأ. بعد الحلب ، يوضع الحليب في الثلاجة عند درجة حرارة 4 درجات مئوية. بدون البسترة ، تكون الزبدة الخام أقل متانة. يمكن الاحتفاظ بها لمدة 15 يومًا إلى 3 أسابيع. بعد هذا الوقت ، يصبح زنخ

في هذه الحالة ، الكريم المستخدم يمر عبر البسترة. يتم الحصول على نوعين من الزبدة بهذه التقنية: الزبدة الناعمة والرائعة للغاية. من حيث الاستخدام ، يؤدون نفس الأدوار. فقط ، تختلف عن طريقة معالجة الحليب للحصول على الكريمة. أما الزبدة الناعمة فيمكن أن تحتوي على 30 % قشطة مجمدة. في كلتا الحالتين ، تحصل على زبدة طرية وتوفر وقت استخدام أطول يصل إلى شهرين أو ثلاثة أشهر. ثم ، الزبدة المبسترة متعددة الاستخدامات. إنه جيد في الطبخ كما هو الحال في الخبز

ملح زبدة

نضيف 0.5 الى 3 % ملح فى زبدة شبه مملحة و 3 % ملح فى زبدة مملحة. اليوم ، لم يعد يستخدم هذا المكون للحفاظ على الكريم ، بل لتعزيز رائحة أكثر لذة وضوحا. علاوة على ذلك ، يعد هذا النوع من الزبدة ضروريًا لإعداد وصفات بريتون الأكثر نضارة ، سواء للأطباق الرئيسية أو للحلويات.

زبدة قابلة للدهن

ان الزبدة القابلة للدهن هي المفضلة لمن يأكلون الخبز بالزبدة في الصباح. نحن نحبها بسبب ملمسها الناعم على الرغم من تخزينها في الثلاجة. يحتوي على المزيد من الدهون. وهو ما يفسر هذا الشكل. من ناحية أخرى ، يجب تجنبها في المعجنات بسبب طبيعتها غير المستقرة. إنها نتيجة عملية ميكانيكية تهدف إلى التحكم في درجة حرارة الانصهار والتبريد. أثناء الإنتاج ، يتم استعادة الجزء الناعم من الكريم وخلطه مع الزبدة التقليدية. هذا هو السبب في أن الزبدة التي يتم الحصول عليها تذوب بسهولة أكبر حتى مع درجة حرارة الثلاجة.

زبدة خفيفة

ان الزبدة الخفيفة اقل دهنية مقارنة بالزبدة الاخرى. يحتوي على كريم مبستر وخفيف. بالنسبة للمنتجات في هذه الفئة ، يتم تقييم محتوى الدهون بنسبة 60 أو 62 % أقل مقارنة بالزبدة القياسية. يحتوي بعضها على 39 إلى 41 % أقل. تشكل هذه فئة الزبدة الخفيفة. في حين لا يتم استخدام أي مواد مضافة في معالجة هذه المنتجات ، يتم استخدام الماء لتقليل الدهون. هذه الزبدة أغلى ثمناً

؟ إنتاج يوم بقرة

انتاج البقرة 20 لتر من الحليب يوميا فى المتوسط. ولصنع كيلوغرام واحد من الزبدة ، من الضروري استخدام إنتاج بقرة في اليوم يعطي 3 لترات من الكريمة.

الزبدة أم السمن؟

سمنة

إذا تم الإشادة بالزبدة من قبل عدد كبير من المستهلكين ، فإن الاستهلاك المفرط لهذا المنتج بالإضافة إلى ارتباطه بمواد أخرى غير مناسبة سيكونان سببًا لبعض أمراض القلب والأوعية الدموية. الزبدة بحد ذاتها ليست ضارة بالصحة كما قد يظن المرء. إن النظام الغذائي وأسلوب الحياة المصاحبين له يزيدان من المخاطر.

سمن

المارجرين مصنوع من الدهون النباتية. هذه هي الحجة الرئيسية التي يستخدمها المصنعون للترويج لها على حساب الزبدة. فيتوستيرول هو أحد مكونات هذا المنتج. يساعد على خفض مستويات الكوليسترول عند تناوله.

النتيجة

يجب القول أنه ليس من خلال تقليل عدد الكوليسترول أن نحارب أمراض القلب والأوعية الدموية. إن استهلاك الزبدة مثل المارجرين لا يتغير كثيراً. من خلال تقليل العناصر المؤكسدة يتم القضاء على هذا الخطر. من ناحية أخرى ، يعتبر المارجرين بديلاً جيدًا للمستهلكين الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز أو النباتيين.

لماذا تشتري زبدة (جيدة)؟

لتزويد الدهون

بالمقارنة مع مصادر الدهون الأخرى ، الزبدة ليس لها تأثيرات مضمونة على الكوليسترول وعلى الأشخاص الذين لديهم مستويات ثابتة من الدهون في الدم. هذا المنتج أفضل بكثير مقارنة بالمخاطر المتعلقة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

لكمية قليلة من الكوليسترول

لا يؤثر الكوليسترول الذي توفره الزبدة بشكل خطير على نسبة الدهون في الدم. علاوة على ذلك ، من شأنه أن يعزز إنتاج الكوليسترول الجيد (HDL).

للحصول على جرعة جيدة من فيتامين أ

يحتل فيتامين أ مكانة مهمة بين جميع المواد في هذه الفئة. متعدد الاستخدامات ، فهو يتدخل على مستوى العديد من أعضاء ووظائف الجسم. استهلاك كمية عادلة ومتوسطة من الزبدة يمد الجسم بفيتامين أ.

للحماية من بعض أنواع السرطان

تشتمل المادة الخام للزبدة على حمض الزبد الذي له القدرة على منع بعض أنواع السرطان. لا يوجد طعام آخر يومي يحتوي على هذا الأحماض الدهنية.

منتج يستخدم في مستحضرات مختلفة

الزبدة ليس لها حدود. إنه المنتج المفضل لتناول إفطار متنوع وكامل. يتم استخدامه لتحضيرات مالحة وبالتالي يمتزج مع المكونات الأخرى. كما أنه منتج قابل للدهن على أغذية أخرى غير الخبز ، بما في ذلك الخضار المشوية أو المطبوخة على البخار والأسماك المشوية والمحار وغيرها الكثير. من الواضح أنه مصدر مثالي للدهون في الخبز.

أفضل الماركات زبدة

في رأينا ، أفضل الماركات زبدة في عام 2022 هي :

Elle&Vire
Grand-Fermage
Le Gall
Bordier
Echiré

تتخصص هذه الشركة المصنعة في نورمان في إنتاج الزبدة ، وأيضًا المنتجات الأخرى التي تعتمد على الحليب: الكريمات والصلصات والجبن والمسكربون ... يثق العملاء بالعلامة التجارية لشفافيتها في الإنتاج والعرض والتعبئة وبيع منتجاتها.

ان جراند فيرماج تتبنى نظام انتاج يحترم التنوع البيولوجى لكل من الزبدة والجبن. جميع أنواع الزبدة التي تحمل العلامة التجارية مصنوعة من الحليب الفرنسي ، وينتجها مربيون ذوو خبرة كبيرة.

ان هذا المنزل من اتباع الطريقة القديمة فى انتاج الزبد. تعطي تقنية تموج الأسطوانة طعمًا وملمسًا استثنائيين. نقي وخفيف ودسم للغاية ، الزبدة والكريمات والحليب والجبن تتبع عملية تصنيع صارمة.

تركز العلامة التجارية على الزبدة والجبن. زبدة بوردير هي واحدة من أفضل أنواع الزبدة في السوق. إنها نتيجة عدة خطوات ، من حلب الحليب إلى مخض الكريمة وعجنها ، بما في ذلك التمليح وإضافة النكهة.

انتاج اشيريه الزبدة المستخدمة من قبل المتخصصين في تقديم الطعام والأفراد. هم معروفون بطعمهم الفريد من نوعه. ناهيك عن قوامه الخاص الناتج عن طريقة خفق برميل خشب الساج.

نصائح

الزبدة لا تحترق أبدًا بشكل جيد

تؤكل الزبدة نيئة أو مذابة ، لكن لا تحرق أبدًا. يصبح أقل قابلية للهضم بسبب التفاعلات الكيميائية التي تسببها الإنزيمات ذات اللون البني. لذلك من الضروري توخي الحذر الشديد عندما تكون مصاحبة للوجبات المراد طهيها

ماذا تفعل عندما زبدة زنخ

صودا الخبز التخلص من طعم الزبدة الزنخ. للحصول على 125 جرامًا من الزبدة ، ستحتاج إلى وعاء من الماء المثلج مع 3 ملاعق كبيرة من هذا المنتج. ضعي الزبدة فيه ثم اعجنها لإزالة هذه النكهة الكريهة. للحفظ ، من الأفضل وضع وعاء الزبدة في وعاء به ماء مملح بورق الغار.

تعلم كيفية صنع زبدة منزلية

ان الزبدة منزلية الصنع بديل جيد وغير مكلف وسهل التحضير. بعد ذلك ، إنها طريقة جيدة للحصول على زبدة منكهة ، لأنك حر في استخدام جميع المكونات التي تريد إضافة نكهة إليها. أما بالنسبة للمنتج الأساسي ، فأنت بحاجة إلى كريمة سائلة تقوم بتحضيرها في الخلاط. بعد الخفق لمدة 15 دقيقة ، ستحصل على حبات الزبدة التي سيتم تشكيلها بالشكل الذي تريده.

زبدة خام هي الافضل

اذا كنت ترغب في استغلال المذاق الفريد للزبدة ، استخدم الزبدة الخام. ينتشر ويمتزج مع وصفاتك الأكثر نضارة

استخدم الزبدة الجافة لتحضير عجين الفطير الناجح

ان الزبدة المجففة اكثر مرونة بفضل درجة حرارة انصهارها العالية التى تصل الى 30 درجة مئوية. قوامه مثالي فقط لتحضير عجينة نفخة ناجحة.

أسئلة شائعة

أي زبدة تختار؟

أفضل زبدة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

هل هناك موانع لاستهلاك الزبدة؟

تحتوي الزبدة على الكثير من الدهون. لذلك ، يجب على أولئك الذين يعانون من ارتفاع مستويات الدهون في الدم تقليل تناولهم. بعد ذلك ، الأشخاص الذين يعانون من حساسية من اللاكتوز لا يستهلكون الزبدة التي هي منتج قائم على الحليب.

ما هو موسم أكل الزبدة؟

ليس هناك موسم جيد او سيئ لتناول الزبدة. وهي متوفرة على مدار السنة وتستهلك يوميا. خاصة وأن هذا المنتج سيبقى لأشهر أو حتى سنة بالطريقة الصحيحة والنوع الصحيح من الزبدة.

هل تناول زبدة منتهية الصلاحية آمن؟

لا يزال بإمكانك تناول الزبدة حتى لو مضى تاريخ انتهاء الصلاحية ، ولكن في ظل ظروف معينة. أولاً ، تأكد من أن الزبدة ظلت دائمًا باردة. بعد ذلك ، لا تتجاوز 3 أسابيع بعد هذا التاريخ للحد الأدنى من المتانة. الشرط الأخير هو عدم وجود الرائحة الحامضة والذوق

ما هي الزبدة المخفوقة؟

الخفق هو الطريقة التقليدية المستخدمة لصنع الزبدة. على الرغم من أن جميع الشركات المصنعة تمر بهذه الخطوة لإنتاجها ، إلا أن بعض أنواع الزبدة تحمل هذا الملصق على وجه التحديد. هذا يؤكد طبيعة الطريقة المستخدمة وأصالة كريمهم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار الزبدة الصحيحة؟, Academiedugout.fr
  2. زبدة: كيف تختارها جيدا؟, Femmeactuelle.fr
  3. ان نقدم لك بعض النصائح لشراء وتخزين الزبدة, Rtbf.be
  4. زبدة: الخصائص المختلفة, Papillesetpupilles.fr
  5. , Agroscope.admin.ch
  6. وصفات زبدة - بي بي سي الغذاء, Bbc.co.uk
  7. ما هي افضل طريقة لتخزين الزبدة؟, Westgold.co.nz
  8. ؛, Cookillustrated.com
  9. _ افضل 12 ماركة زبدة لكل استخدام, Healthline.com
  10. , Echirelebeurredefrance.fr
  11. _ ان, insider.com
  12. لقد حاولنا 8 ماركات للعثور على أفضل زبدة, tasteofhome.com
  13. الافضل واسوأ زبدة من البقالة, myrecipes.com
  14. زبدة - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  15. زبدة (مكون) - كل شيء عن الزبدة | 750 جرام, 750g.com
  16. - كريمات زبدة الدهون - سوبر يو ..., coursesu.com
  17. ان الزبدة هي دهون لها فوائد معينة, passeportsante.net
  18. , carrefour.fr
  19. زبدة - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  20. , carrefour.fr
  21. زبدة: جيدة او سيئة لصحتك, futura-sciences.com
  22. زبدة - مجلة نسائية كوك, cuisine.journaldesfemmes.fr
  23. زبدة منزلية الصنع - Journal des Femmes Cuisiner, cuisine.journaldesfemmes.fr
  24. زبدة: الخصائص المختلفة, papillesetpupilles.fr
  25. كيف اصنع زبدة منزلية؟ - HerveCuisine.com, hervecuisine.com
  26. , cnrtl.fr
  27. زبدة - تعريف ووصف "زبدة" - سوبررتوينيت, supertoinette.com
  28. انواع الزبدة | زبدة مخفوقة زبدة خام زبدة مصبوبة ..., lanutrition.fr
  29. , fr.wikipedia.org
  30. , larousse.fr
  31. , lafamilledulait.com
  32. , quechoisir.org
  33. , fr.m.wiktionary.org
  34. , wordreference.com
  35. , fr.m.wiktionary.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
Reflets de France - زبدة Isigny الناعمة المخضضة 9
Reflets de France - زبدة Isigny الناعمة المخضضة
الرئيس - Soft Gourmet Butter 10
الرئيس - Soft Gourmet Butter
زبدة Echiré - PDO en Motte 11
زبدة Echiré - PDO en Motte
هي 12
هي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!