أفضل الأمتعة المحمولة2024

وفقًا لدراسة أجرتها Sita ، يتم وضع ما يقرب من 82000 قطعة من الأمتعة يوميًا في المطارات حول العالم. في مواجهة هذا الواقع المحزن ، يفضل الركاب الآن استخدام أمتعة المقصورة بدلاً من حقيبة السفر. من ناحية أخرى ، تظل أمتعة المقصورة ضرورية لأولئك الذين يسافرون بانتظام. هذا الصيف ، هل قررت أن تأخذ واحدة لقضاء عطلتك؟ هذا جيد ، لأننا قمنا بتجميع هذا الدليل لأفضل حقائب اليد لمساعدتك. تقييم!

أمريكان توريستر بون إير سبينر إس 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

أمريكان توريستر بون إير سبينر إس

أفضل أمتعة المقصورة في عام 2024

اكتشف هذا النموذج الذي يحتوي على كل شيء لإرضاء عشاق السفر الجوي ، للاستخدام الدائم والمريح!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر حقيبة American Tourister Bon Air Spinner S من الطرازات التي تتسلل إلى أعلى السلم ، وهي المفضلة حاليًا. أسباب هذا الحماس؟ قوية وخفيفة وعملية ، فهي تلبي جميع المعايير التي نبحث عنها عمومًا في حقيبة السفر. تبلغ أبعادها 55 × 40 × 20 سم ، وتزن 2.5 كجم وتوفر سعة 30 لترًا ؛ حجم يتناسب تمامًا مع اللوائح المعمول بها. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد سعادتك في مساحة التخزين الوظيفية الموجودة في غلاف البولي بروبلين . لديها ، من بين أشياء أخرى ، عدة جيوب وأشرطة الاحتفاظ . جميل أليس كذلك؟ لكن قدرتها على المناورة أكبر بفضل عجلاتها متعددة الاتجاهات !

حقيبة مقصورة AmazonBasics اللينة القابلة للتوسيع 2
7

حقيبة مقصورة AmazonBasics اللينة القابلة للتوسيع

هل تريد توفير بعض المال من خلال المراهنة على أفضل طراز رخيص؟ قم بالتكبير على هذا التصميم الفائق المرونة والمطاطي!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نحب حقًا الميزات الرئيسية لهذه الحقيبة المحمولة من Amazonbasics ، على الرغم من تصميمها البسيط والكلاسيكي في نظر بعض المستهلكين. لطراز يبلغ ارتفاعه 48 سم فقط ، لديك بالفعل مساحة تخزين مثيرة للاهتمام. رحلة عمل أو عطلة نهاية أسبوع رومانسية ، لا توجد طريقة أفضل لتجهيز نفسك والحصول على الأساسيات في متناول يدك. غطاءها الناعم عالي الجودة مرادف للمرونة ، مما يمنحها الكثير من الخفة ، حيث يزن 2.68 كجم فقط عندما يكون فارغًا . تكتمل الجودة الجيدة للنسيج من خلال الحماية ضد الصدمات للعجلات ، واقيات الزوايا المصبوبة وأخيرًا الحماية المضادة للانزلاق . للحصول على حقيبة حمل غير مكلفة ولكن متينة وناعمة ، لا يمكنك أن تحلم بأي شيء أفضل!

كابينة باجاج - Samsonite S'Cure Spinner S 3
7

اختيار ممتاز

كابينة باجاج - Samsonite S'Cure Spinner S

اصف حقيبة سفر

هل سمعت من قبل عن تقنية Flowlite؟ اكتشف بسرعة ما هو موجود في حقيبة المقصورة الساحرة هذه!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم هذه الحقيبة من Flowlite (مادة تعتمد على البولي بروبيلين حصريًا لشركة Samsonite) ، وتزن 2.9 كجم وتظل واحدة من الأخف وزناً في الوجود . على الرغم من صلابة القشرة ، إلا أنها رقيقة للغاية وتمتص الصدمات جيدًا. أمتعة مقصورة يبلغ ارتفاعها 55 سم وسعة 34 لترًا ، تتيح لك المغادرة بشكل مريح للإقامة لعدة أيام دون أن يفوتك أي شيء. علاوة على ذلك ، تعد المساحة الداخلية بالكثير من بيئة العمل بفضل أحزمة M والجيب الجانبي الكبير والفاصل المضغوط. القدرة على المناورة هي أيضًا على موعد مع عدد المقابض المتاحة (واحد مع أنبوب مزدوج جر ألومنيوم متعدد المواضع ، أحدهما علوي ، جانب وآخر سفلي) المرتبطة بالعجلات المزدوجة. يتم ضمان الأمن الداخلي من خلال قفل TSA وختم مقاوم للماء .

ديلسي باريس بايلوت WW 5 4
8

ديلسي باريس بايلوت WW 5

ركز على الطرازات الأفضل في النطاق ، والتي يبرز أحدها بشكل خاص! خفيفة ومرنة وأنيقة ومريحة وآمنة ، ستجعلك حقيبة Delsey Paris Pilot WW 5 سعيدة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تناغم مثالي بين الأناقة والراحة ، يمنحها طلاء التفلون المرتبط بالنايلون الباليستي سحرًا وبيئة عمل وفوق كل شيء صلابة. أيضًا ، أنت متأكد من السفر بأمان تام بفضل الرمز البريدي SECURITECH الموجود في المقصورة الرئيسية وقفل TSA المدمج للحصول على مستوى حماية معصوم من الخطأ. من حيث الميزات ، فأنت لست في نهاية المفاجآت! إذا كان الحديث فقط عن التصميم الداخلي العملي ، فإن أمتعة المقصورة بها جيوب وأحزمة وبطانة وحقيبة مقلمة وحقيبة حذاء. أما بالنسبة للجزء الخارجي القابل للتمديد ، فيحتوي على منفذ USB وجيب أمامي ومقبض سحب بنظام تلسكوبي متعدد المواضع ومقبضين آخرين (جانبي وأعلى) وعجلات مزدوجة بأحجام مختلفة. علاوة على ذلك ، تزن أمتعة المقصورة 3.6 كجم فقط لارتفاع 55 سم وسعة مثالية تبلغ 42 لترًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقصورة الأمتعة

حاجة محددة؟

أفضل أمتعة المقصورة في عام 2024

اصف حقيبة سفر

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الأمتعة المحمولة

الجزء العلوي من القمة
أمريكان توريستر بون إير سبينر إس 5
9
حقيبة مقصورة AmazonBasics اللينة القابلة للتوسيع 6
7
كابينة باجاج - Samsonite S'Cure Spinner S 7
7
ديلسي باريس بايلوت WW 5 8
8
اختيارنا
أمريكان توريستر بون إير سبينر إس
حقيبة مقصورة AmazonBasics اللينة القابلة للتوسيع
كابينة باجاج - Samsonite S'Cure Spinner S
ديلسي باريس بايلوت WW 5
اكتشف هذا النموذج الذي يحتوي على كل شيء لإرضاء عشاق السفر الجوي ، للاستخدام الدائم والمريح!
هل تريد توفير بعض المال من خلال المراهنة على أفضل طراز رخيص؟ قم بالتكبير على هذا التصميم الفائق المرونة والمطاطي!
هل سمعت من قبل عن تقنية Flowlite؟ اكتشف بسرعة ما هو موجود في حقيبة المقصورة الساحرة هذه!
ركز على الطرازات الأفضل في النطاق ، والتي يبرز أحدها بشكل خاص! خفيفة ومرنة وأنيقة ومريحة وآمنة ، ستجعلك حقيبة Delsey Paris Pilot WW 5 سعيدة!
قيمة ممتازة
ليس غاليا
مصنوعة من مواد متينة وخفيفة الوزن ومقاومة
مريح للغاية وعملي وفوق كل شيء مجهز جيدًا للسفر المريح
صدفة مقاومة بالإضافة إلى كونها خفيفة
يتمتع بنعومة ومرونة ممتازتين مما يحسن استخدامه وتخزينه
يسهل تنظيم الأعمال
سعة ممتازة لحقيبة مقصورة
من السهل جدا التحرك
مستوى جيد جدًا من حماية العجلات والطلاء
يجعل المناولة والتحرك أسهل
أمتعة خفيفة وقوية بفضل الطلاء عالي الجودة
مساحة داخلية مريحة للغاية وعملية
صغير جدًا بتصميم مبسط إلى حد ما
يوفر تناسقًا جيدًا لأمتعة المقصورة
جيد جدا مؤمن
أحيانًا يكون مقبض السحب عالقًا
العجلات ليست قابلة للدوران بزاوية 360 درجة
يأسف المستخدمون لأن الهيكل ليس مسطحًا تمامًا من الداخل
نقل سهل جدا ومريح

دليل شراء مقصورة الأمتعة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقصورة الأمتعة

تمتلئ أرفف الأمتعة بتصميمات جديدة ، خاصة في موسم الأعياد. نتيجة لذلك ، يصبح اختيار حقيبة المقصورة أكثر صعوبة مما تعتقد ، ناهيك عن ضرورة أخذ العديد من المعلمات في الاعتبار. اكتشف نصائحنا لجعل عملك أسهل!

المعيار رقم 1 - التصميم

أمتعة المقصورة ، هناك شيء للجميع ولكل الأنماط! من التصميمات الحضرية إلى الأكثر أناقة دون أن ننسى النماذج الأكثر رصانة ، يجب ألا ننسى النطاق الواسع من الألوان المتاحة لك. شيء واحد مؤكد ، سوف تكون مدلل للاختيار! نظرًا لأن أمتعة المقصورة ستكون معداتك الرئيسية طوال الرحلة ، اختر النمط الذي يناسب أذواقك وشخصيتك. بالإضافة إلى ذلك ، تفضل الألوان غير الفوضوية والمواد المتينة وسهلة العناية لضمان الاستخدام طويل الأمد.

المعيار رقم 2 -

بشكل عام ان تكون جميع حقائب السفر بمقاس XS او S وهي بعيدة كل البعد عن الضخامة. ولكن أكثر من مجرد مسألة عملية ، هناك معايير وضعها اتحاد النقل الجوي الدولي ، أو اتحاد النقل الجوي الدولي. هذه المخاوف ، من بين أمور أخرى ، الأبعاد المسموح بها لأمتعة المقصورة ، والتي تم ضبطها على 56 × 45 × 25 سم كحد أقصى . من ناحية أخرى ، من الضروري أيضًا مراعاة الوزن المصرح به لحقيبة المقصورة مع العلم أنه يمكن أن يتراوح من 10 إلى 18 كجم على الأكثر . بالطبع ، هذه اللائحة ليست ثابتة وتعتمد بالضرورة على شركات الطيران. لهذا السبب ، ننصحك بالذهاب مع موديل 40 × 30 × 15 سم وتبلغ سعته 30 إلى 45 لترًا.

المعيار رقم 3 - قوة وخفة

كما فهمت ، هذا المعيار يعتمد بشكل أساسي على نوع الأمتعة المحمولة وكذلك مادة الصنع. من ناحية أخرى ، توجد حقائب ناعمة مصممة من البوليستر أو النايلون أو القماش والتي تجذب العديد من المستهلكين لخفتها من وجهة نظر مريحة. من ناحية أخرى ، هناك حقائب صلبة مصنوعة من ABS أو البولي كربونات أو البولي بروبلين وهي مواد بامتياز ، تحظى بتقدير متانتها. لتسهيل هذا الاختيار ، اعتمد على التكرار المتوقع لاستخدام أمتعتك المحمولة في المستقبل. من المسلم به أن النماذج اللينة مرنة وعملية ، ومع ذلك ، فهي مخصصة للاستخدام العرضي. من ناحية أخرى ، فإن مقاومة النماذج الجامدة تجعل من الممكن استخدامها كثيرًا. من أجل تحقيق التوازن في اختيارك ، يمكنك بالتالي المراهنة على حقائب المقصورة الهجينة . من خلال الجمع بين عدة أنواع من المواد ، فهي مصممة لضمان المتانة والخفة في نفس الوقت. أيضًا ، دعونا لا ننسى أنه توجد اليوم أمتعة مصنوعة من مواد ثورية تثير الإعجاب بخفتها وصلابتها. هذه ليست سوى تقنية Curv و Flowlite ، مواد التصنيع الخاصة بالعلامة التجارية الشهيرة Samsonite.

المعيار رقم 4 - مساحة تخزين

الفكرة هي المغادرة دون فوضى ودون الحاجة إلى دفع ثمن حقيبة سفر في شركة طيران منخفضة التكلفة ، راهن على أمتعة المقصورة التي يمكنك فيها حمل ما يلزمك مع الحفاظ على التنظيم الجيد. لذلك ، يجب عليك التحقق من عدد المقصورات المعروضة وكذلك نوع الفصل. عادةً ما تحتوي حقائب الكابينة على مساحة تخزين رئيسية مع فاصل 50/50 أو فاصل سباك.

  • تم تصميم الأجزاء ذات الفصل 50/50 بفتحة مركزية تتيح الوصول إلى جزأين متساويين الحجم يسمحان بتخزين أقصى قدر من المتعلقات. توفر بعض الطرز مقسمًا أو أحزمة أو حتى سحابًا لاستيعاب المحتويات.
  • أولئك الذين لديهم فصل سباك متميزون للغاية ولديهم فتحتان مختلفتان ، واحدة في الأعلى والأخرى في الأسفل. لا تتشابه سعتها أبدًا ، لأن الجزء السفلي غالبًا ما يكون أكثر اتساعًا. يوفر هذا التقسيم الفرعي وصولاً سهلاً إلى المتعلقات الشخصية المخزنة في المقصورة العلوية الصغيرة.

بالإضافة إلى المقصورات ، تعتبر الجيوب والأكياس ، سواء في الداخل أو الخارج ، ضرورية. يمكن أن تكون مرنة أو مضغوطة لضمان تنظيم أفضل.

المعيار رقم 5 - العملية

بالإضافة الى صغر حجمها الذي لا يزال يوفر سعة جيدة ، تتمتع حقيبة المقصورة بميزة كونها عملية. يتم تقييم هذه المعلمة على مستوى القدرة على المناورة ونظام الأمان والوظائف الإضافية.

  • تم تجهيز غالبية التصميمات الحالية بعجلات ومقبض سحب لتسهيل نقلها . اعتمادًا على الطراز ، ستجد البعض بعجلتين أو أربع عجلات ، ولكن بغض النظر عن عددها ، يوصى باستخدام عجلات متعددة الاتجاهات وعجلات مطاطية.
  • يتم تأمين الأمتعة الشخصية عن طريق سحاب تقليدي أو نظام مشبك أو قفل رمز. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن القفل بقفل مفتاح لا يزال مناسبًا ، إلا أن ذلك باستخدام قفل أو قفل TSA يظل الأكثر موثوقية.
  • مع الابتكارات التي لا تنتهي أبدًا ، يمكن أن تتراوح الميزات الإضافية من مقابض قابلة للسحب إلى مقصورات للأجهزة الإلكترونية (أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وما إلى ذلك) من أجل الاستفادة من حماية أفضل لهذه الأدوات.

سياسة الأمتعة المحمولة

سواء كنت مسافرًا ، سواء كنت من محبي السفر الجوي أم لا ، ستلاحظ سريعًا أنه من الصعب فهم سياسة أمتعة المقصورة. في الواقع ، تعيد جميع شركات الطيران تشكيل معايير اتحاد النقل الجوي الدولي بطريقتها الخاصة ، لذلك لم تعد واضحة كما كانت في السابق لمعظم الركاب. فيما يلي بعض المؤشرات التي ستكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك حتى تكون مستعدًا بشكل أفضل للاحتمالات:

  • من حيث الوزن والأبعاد ، فإن المعايير المعمول بها تحدد أمتعة المقصورة بـ 56 × 45 × 25 سم بحد أقصى من 10 إلى 18 كجم . تلتزم بعض شركات الطيران مثل easyJet بهذه اللوائح ، في حين أن شركات أخرى مثل Ryanair تضعها في 55 × 40 × 20 سم لكل 10 كجم. لذا تذكر أن تتعرف على الشروط قبل الشروع في العمل الورقي.
  • يمكن حمل المواد الغذائية الثقيلة في الأمتعة المحمولة.
  • يمكن نقل الماء والشوربات وعصائر الفاكهة والأطعمة السائلة الأخرى في أمتعة المقصورة بشرط ألا تتجاوز عبوتها 100 مل وأن يتم وضعها في كيس بلاستيكي يكون حجمه وأبعاده ثابتًا عند 1 لتر مقابل 18 × 20 سم.
  • يُسمح لمعظم مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم السائلة في المقصورة وتتوافق مع معيار المواد الغذائية السائلة.
  • يُسمح بالأدوية على شكل كبسولات وأقراص ، لكن المنتجات الطبية السائلة تعتمد نفس القاعدة التي تتبعها أي منتج سائل آخر ، وبالتالي فهي محدودة بسعة 100 مل.
  • يمكن تخزين الأجهزة الإلكترونية والكهربائية في حقيبة المقصورة. الأمر نفسه ينطبق على معدات رعاية الأطفال الضرورية لمن يسافرون مع طفل صغير.

يرجى الرجوع إلى المعلومات والتحديثات المقدمة من شركة الطيران الخاصة بك لمعرفة المنتجات المحظورة في أمتعتك المحمولة وفي حقيبة يدك.

لماذا تشتري أمتعة المقصورة؟

لربح الوقت

للرحلات التي تستغرق بضعة أيام ، ستوفر الكثير من الوقت باختيار الأمتعة المحمولة. في الواقع ، التنقل أسهل بكثير مع قطعة واحدة صغيرة من الأمتعة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس عليك الانتظار في طابور عند مكتب تسجيل وصول الأمتعة ، ناهيك عن الهبوط ، لاستلام معداتك من حزام النقل. في النهاية ، تسافر بهدوء أكبر ، وفي متناول يدك ما يلزم.

لتوفير المال

تفرض العديد من شركات الطيران رسومًا باهظة الثمن على الأمتعة المفحوصة. أيضًا ، القواعد المتعلقة بوزن وحجم الحقائب المصرح بها ، أولئك الذين يسافرون بطراز كبير يتعرضون لخطر دفع أمتعة زائدة. مع الأمتعة المحمولة ، لا تسافر بخفة فحسب ، بل توفر أموالك أيضًا.

لتجنب الضياع أو السرقة

أمن المطار ليس معصومًا عن الخطأ وليس من غير المألوف أن تُسرق أو تُسرق متعلقاتك ، خاصة مع توقف واحد أو أكثر. تقلل الأمتعة المحمولة من المخاطر بشكل كبير حيث تحتفظ بممتلكاتك معك طوال الرحلة وعند التعامل مع الأوراق قبل المغادرة.

لمراقبة أمتعتك الهشة أو الثمينة

إذا كنت تسافر مع أشياء ثمينة أو هشة ، فستكون أكثر أمانًا في المقصورة بدلاً من التخزين. في الواقع ، من المستحيل التحكم في الهزات في الانتظار وتكون الصدمات أكبر بكثير. من ناحية أخرى ، ربما تعلم أن مناولي الحقائب لا يأخذون وقتًا طويلاً للتعامل مع كل حقيبة بعناية ، خاصةً عندما يكون هناك الآلاف منهم يوميًا. لتجنب فقدان الذكريات الثمينة أو الأشياء المهمة ، فإن الشيء الأكثر حكمة هو أمتعة المقصورة الصلبة والمقاومة. علاوة على ذلك ، توفر بعض الطرز مقصورات مخصصة لاستقبال الأشياء الدقيقة (الأدوات الإلكترونية ، والأوراق ، والمجوهرات ، وما إلى ذلك).

للوصول إلى متعلقاتك في أي وقت

تظل إحدى المزايا الرائعة لأمتعة المقصورة هي كونها عملية ، لأنه يمكنك الوصول إليها بحرية وبأي عدد من المرات كما يحلو لك. يجب القول أن هذه التفاصيل ضرورية خلال ساعات الطيران الطويلة.

أفضل الماركات الأمتعة المحمولة

في رأينا ، أفضل الماركات الأمتعة المحمولة في عام 2022 هي :

Samsonite
Delsey Paris
David Jones
American Tourister
Eastpak

تأسست شركة Samsonite الأمريكية عام 1910 ، وقد بنت إمبراطورية لا تتزعزع في صناعة الأمتعة. تحتفظ العلامة التجارية الآن بسجل مبيعات قياسي في كل من الولايات المتحدة ودوليًا بحصة سوقية تقارب 50 % في العالم و 40 % في أوروبا. يحب المستهلكون تقنيتي Curv و Flowlite ، اللذين يمثلان حل وسط ممتاز لأمتعة المقصورة.

الجودة والإبداع هي السمات المميزة للعلامة التجارية ، ولهذا السبب تطلق باستمرار مجموعات جديدة. دائمًا ما تكون دلسي باريس قريبة من عملائها ، وتواصل ابتكار الحقائب ذات الأنماط التي تشبهها لتحقيق أقصى درجات الرضا.

لقد كانت منتجات David Jones في ذروتها منذ إطلاق العلامة التجارية الأسترالية في عام 1838. تتحدى العلامة التجارية نفسها لإنشاء عناصر غير عادية تنضح بالأصالة وأفضل جودة. "حداثة تناسب جميع الأذواق": هذا ما يقوله أتباع العلامة التجارية عن ملحقاتها ، ولا سيما قسم الأمتعة.

منذ إنشاء American Tourister في عام 1933 ، اتخذ عالم الأمتعة منعطفًا مثيرًا للاهتمام حيث اكتشفنا الجودة والمتانة والمتانة بأسعار في متناول الجميع. بسرعة كبيرة ، يتم إنشاء العديد من النطاقات ونجد هنا ألوانًا متفجرة وتصميمات مبسطة هناك! لقول الحقيقة ، هناك شيء ما يناسب كل شخص يحمل العلامة التجارية وهو معيار لا يغيب عن المستهلكين ، خاصة وأنهم يقدمون خدمات جيدة.

ولدت العلامة التجارية في الولايات المتحدة في الخمسينيات من القرن الماضي وتهدف إلى ضمان انعكاس المقاومة والمتانة والامتثال للمعايير في منتجاتها. بالنسبة للعديد من المشترين ، كانت هذه العلامة التجارية دائمًا هي المعيار عندما يتعلق الأمر بحقائب الظهر. لكن منتجات Eastpak أكثر تنوعًا ومعروفة بعمليتها (سواء على أساس يومي أو في ظروف خاصة) بالإضافة إلى صلابة لا تضاهى.

نصائح

لف ملابسك في أمتعة المقصورة

بدلًا من طيها ، ضع في اعتبارك لف ملابسك لتوفير المساحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسويتها بشكل مثالي ودسها على الفور في قاع المقصورة واحدة تلو الأخرى ... يعلم الجميع كيف يمكن أن تكون الطيات مرهقة.

ضع اكياس مفرغة من الهواء لتوفير مساحة

تمامًا مثل الطعام ، يمكن أيضًا وضع الملابس في كيس مفرغ من الهواء لإفساح المجال في حقيبة المقصورة. ما عليك سوى إخراج الهواء لتسويته ثم وضعه في حقيبة السفر. الخبر السار هو أنه بمجرد تخزينها في الحقيبة ، تشغل ملابسك مساحة أقل وتكون منظمة بشكل أفضل.

ترك مساحة فى حقيبة السفر الخاصة بك

بقدر ما قد يكون مغريًا ، لا تملئي حقيبتك المحمولة حتى نهايتها. سواء كنت تشتري أشياء أثناء رحلتك أم لا ، فربما تحتاج إلى مساحة أكبر في طريق العودة ولهذا لا شيء يضاهي الأمتعة لتخزين كل شيء.

ترك المنتجات السائلة فى المنزل

ما لم تكن منتجات صحية أو منتجات أساسية ، فمن الأفضل ترك أي مادة سائلة في المنزل. بالتأكيد ، العديد من هذه المواد مسموح بها في حقيبة المقصورة ، لكن لا أحد محصن ضد الغرامات في حالة عدم الحصول على إذن من شركة الطيران. على أي حال ، يمكنك دائمًا الحصول على بعضها بمجرد وصولك إلى وجهتك.

دائما يفضلون موديل الحزام

لا تتجاهل أبدًا الأشرطة المحتجزة لضمان ثبات محتويات حقيبتك المحمولة. في الواقع ، إذا كنت سعيدًا بمغادرة المنزل بحقيبة مقصورة منظمة جيدًا ومرتبة ، فمن غير المحتمل أن يكون هذا هو الحال عند الهبوط.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل أمتعة المقصورة؟

تعتمد أفضل حقائب اليد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هي مواد النقل المحظورة في المقصورة؟

إذا تمسك المرء غالبًا بالأشياء المصرح بنقلها في حقيبة المقصورة ، فمن الطبيعي تمامًا معرفة المحظورات. لذلك سوف تتجنب بأي ثمن: الأشياء المدببة ، الحادة الحادة ، القابلة للاشتعال ، المتفجرة والمعدنية (شفرات الحلاقة ، كليبرز الأظافر ، ملف الأظافر المعدني ، الأسلحة النارية والذخيرة ، الشموع ، المذيبات وغيرها من المنتجات السامة والكيميائية ، سكين القلم ، DIY ، إلخ) .

ما هي كمية الأمتعة المحمولة التي يمكن أن نتحملها لكل شخص؟

حددت جميع شركات الطيران تقريبًا عدد حقائب السفر على متن مقصورة واحدة لكل شخص. علاوة على ذلك ، من نافلة القول ما إذا كنت قد اخترت واحدًا تكون أبعاده ووزنه المصرح به محدودًا.

ماذا تعني حقيبة سفر متضمنة؟

الإشارة إلى "تضمين أمتعة المقصورة" تعني أن الوزن الفارغ بالإضافة إلى الأبعاد مع المقبض (المقابض) والعجلات يتم احتسابها أيضًا عند وزن الأمتعة نفسها.

ماذا يحدث فى حالة الفائض؟

يضطر المسافرون الذين يتجاوزون الأبعاد والوزن الذي حددته شركة الطيران إلى دفع تكلفة إضافية يمكن أن تكلف أكثر من عشرة يورو.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. حقيبة المقصورة: دليل حقيبة السفر, valise-cabine.net
  2. , valise-cabine.net.
  3. , experience-outdoor.com
  4. , reead.com
  5. , quechoisir.org
  6. , bestreviews.com
  7. , nytimes.com
  8. , t3.com
  9. , shershegoes.com
  10. , upgradedpoints.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , airfrance.fr
  13. , samsonite.fr
  14. , skyscanner.fr
  15. , eastpak.com
  16. , bfmtv.com
  17. , amazon.co.uk
  18. , bagage-cabine.fr
  19. , nantes.aeroport.fr
  20. , aircanada.com
  21. , service-public.fr
  22. , airfrance.it
  23. , help.ryanair.com
  24. , parisaeroport.fr
  25. , bagageprive.com
  26. , vueling.com
  27. , voyage.gc.ca
  28. , shopbentley.com
  29. , frenchbee.com
  30. , easyjet.com
  31. , mesbagages.com
  32. , baage.fr
  33. , mon-bagage-cabine.com
  34. , bagage.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
أمريكان توريستر بون إير سبينر إس 9
أمريكان توريستر بون إير سبينر إس
حقيبة مقصورة AmazonBasics اللينة القابلة للتوسيع 10
حقيبة مقصورة AmazonBasics اللينة القابلة للتوسيع
كابينة باجاج - Samsonite S'Cure Spinner S 11
كابينة باجاج - Samsonite S'Cure Spinner S
ديلسي باريس بايلوت WW 5 12
ديلسي باريس بايلوت WW 5

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!