أفضل تلوينات عضوية2024

اليوم ، لتدلل نفسك ، يمكنك الاعتماد على المنتجات الخالية من المواد السامة أو ذات المنشأ المشكوك فيه. ألوان الشعر العضوية واحدة منها! من الآن فصاعدًا ، يمكنك صبغ شعرك بألوان طبيعية تحترم ألياف الشعر وتحد من الآثار الصحية الضارة. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليلنا!

مسحوق تلوين نحاسي طبيعي لون الحناء 1
9

اختيار المحرر

مسحوق تلوين نحاسي طبيعي لون الحناء

أفضل لون شعر عضوي في عام 2024

هل ترغب في الحصول على لون نحاسي جميل بشكل طبيعي؟ راهن على بودرة التلوين هذه من هيني. بدون الأمونيا أو المؤكسد ، يقوم بتلوين شعرك بفضل نسبة التانين العالية من الحناء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تستغل بودرة التلوين هذه خصائص الحنة لتلوين شعرك بشكل طبيعي. بدون الأمونيا وبدون مؤكسد ، إنه تلوين عضوي موثوق. تأتي قوتها التلوينية فقط من مادة التانين التي تحتويها الحنة. يلتصق بالشعر لإحياء لونه وإعطائه انعكاسات نحاسية رائعة ، وتعتمد شدتها على وقت التعرض (من ثلاثين دقيقة إلى ساعتين). البودرة تحمي ألياف الشعر وتعيد إليه ليونة ولمعان. كما أن استخدامه بسيط للغاية: ما عليك سوى مزج مسحوق التلوين مع القليل من الماء الساخن للحصول على عجينة ناعمة. لتعزيز قوة التلوين والتأكد من تثبيت المكونات النشطة للحناء ، يوصى بإضافة مقبض من بلسم التكييف لـ 100 جرام من مسحوق التلوين.

بودرة الحناء لصبغ الشعر من ديفيس 2
8

بودرة الحناء لصبغ الشعر من ديفيس

تستخدم هذه البودرة خواص الحنة لتمنح شعرك لونًا طبيعيًا جميلًا بدرجات مختلفة من اللون البني. تستعيد صبغة الخضروات هذه أيضًا لمعان شعرك عن طريق تنشيط فروة الرأس بشكل طبيعي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مناسب لجميع أنواع الشعر ، لا يحتوي مسحوق التلوين هذا على أي من المكونات الكيميائية الموجودة في الأصباغ الاصطناعية (البارابين ، البيروكسيد ، الأمونيا ، PPD ، الكبريتات ، الأملاح المعدنية ، إلخ). يحد من مخاطر الحساسية بينما يمنح شعرك لونًا بنيًا جميلًا. شعرك الأبيض. يُنخل هذا المسحوق ثلاث مرات ، وهو ناعم جدًا ويعطي معجونًا خفيفًا وسلسًا عند مزجه بالماء. كما أنه مثالي لاستعادة لمعان شعرك ، خاصة أنه يحتوي على خصائص مضادة للقشرة.

Biocoiff Start Color Box 3
9

الاعلى فى المجموعة

Biocoiff Start Color Box

هل تخطط لعمل صبغة شعر عضوية لأول مرة؟ اختر Start Color Box من Biocoiff. تتضمن هذه العبوة المخصصة كل ما تحتاجه لصبغ شعرك بشكل طبيعي.

إِعرض السِّعر

يحتوي صندوق Biocoiff Color Start Box على كل ما تحتاجه لإنشاء لون شعر عضوي في المنزل. يتضمن ، من بين أشياء أخرى ، شامبو مرمم ، وبلسم وأنبوب من قناع الطين لتجهيز شعرك للتلوين العضوي. سوف تجد أيضًا مشطًا للاستخدام ، وشارلوت ، وقفازات ودليل يوضح تقنية الاستخدام. وبحسب التشخيص الذي أجراه خبراء صالون التجميل الباريسي. إنها صبغة نباتية يتم الحصول عليها عن طريق خلط نباتات مختلفة بخصائص التلوين.

Khadi Naturkosmetik - لون أحمر طبيعي للشعر 4
8

Khadi Naturkosmetik - لون أحمر طبيعي للشعر

يجمع هذا التلوين بين خصائص نباتات الأيورفيدا والأيروفيدية المختلفة لصبغ شعرك بظلال حمراء وفقًا لاحتياجاتك. 100 % عضوي ، هذه الصبغة لها أيضًا خصائص وقائية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يقدم Khadi نباتاته وألوانه الطبيعية 100 % لصبغ شعرك دون الحاجة إلى اللجوء إلى المنتجات السامة. يحتوي تركيبته على شكل مسحوق نباتات أيورفيدا ونباتات نباتية مثل الحناء ، مكافحة غسل الأموال ، النيلي ، النيم. صبغ شعرك عن طريق طلاءه بأصباغ ، كما يساعد على حمايته وتقويته مع استعادة اللمعان بعد تطبيق واحد فقط. جميع أنواع الشعر. سيكون لديك درجات مختلفة من اللون الأحمر (برتقالي - أحمر / نحاسي إلى أحمر داكن) اعتمادًا على وقت التعرض ، والذي يتراوح عمومًا من 30 دقيقة إلى 2.5 ساعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل السيرة الذاتية للتلوين

حاجة محددة؟

أفضل لون شعر عضوي في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تلوينات عضوية

أفضل HIGH-END
مسحوق تلوين نحاسي طبيعي لون الحناء 5
9
بودرة الحناء لصبغ الشعر من ديفيس 6
8
Biocoiff Start Color Box 7
9
Khadi Naturkosmetik - لون أحمر طبيعي للشعر 8
8
اختيارنا
مسحوق تلوين نحاسي طبيعي لون الحناء
بودرة الحناء لصبغ الشعر من ديفيس
Biocoiff Start Color Box
Khadi Naturkosmetik - لون أحمر طبيعي للشعر
هل ترغب في الحصول على لون نحاسي جميل بشكل طبيعي؟ راهن على بودرة التلوين هذه من هيني. بدون الأمونيا أو المؤكسد ، يقوم بتلوين شعرك بفضل نسبة التانين العالية من الحناء.
تستخدم هذه البودرة خواص الحنة لتمنح شعرك لونًا طبيعيًا جميلًا بدرجات مختلفة من اللون البني. تستعيد صبغة الخضروات هذه أيضًا لمعان شعرك عن طريق تنشيط فروة الرأس بشكل طبيعي.
هل تخطط لعمل صبغة شعر عضوية لأول مرة؟ اختر Start Color Box من Biocoiff. تتضمن هذه العبوة المخصصة كل ما تحتاجه لصبغ شعرك بشكل طبيعي.
يجمع هذا التلوين بين خصائص نباتات الأيورفيدا والأيروفيدية المختلفة لصبغ شعرك بظلال حمراء وفقًا لاحتياجاتك. 100 % عضوي ، هذه الصبغة لها أيضًا خصائص وقائية.
تغطية
مكونات
مستخلصات أوراق الحناء من لوسونيا
100٪ Lawsonia Inermis
Indigofera Tinctoria و Lawsonia Inermis و Rubia Tinctorum و Eclipta Alba و Hibiscus Rosa Sinensis و Cassia obovata و Emblica Officinalis و Trigonella Foenum-graecum و Bacopa Monnieri
نيلي ، حناء ، أملا ، برينجاراج ، نيم
الحصول على اللون
انعكاسات النحاس
ظلال من اللون البني
شخصية
ظلال حمراء
وقت التعرض
30 دقيقة إلى ساعتين
ساعتان على الأقل
حسب التعليمات المقدمة
30 دقيقة إلى 2.5 ساعة
كمية
100 جرام
100 جرام
شخصية
100 جرام

دليل شراء السيرة الذاتية للتلوين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار السيرة الذاتية للتلوين

هل تريد الاستثمار في لون شعر عضوي جيد؟ ضع في اعتبارك المعايير التالية أولاً للتأكد من أنك قد اتخذت القرار الصحيح!

المعيار رقم 1 - التكوين

بادئ ذي بدء ، انظر إلى المكونات المختلفة للون شعرك الطبيعي للتأكد من أنه عضوي حقًا. في الواقع ، يجب ألا يحتوي على أي من المكونات الضارة الموجودة في الألوان التقليدية. وحتى أقل من البارابين. وبالمثل ، يجب أن تكون المكونات الطبيعية مثل المستخلصات النباتية من الزراعة العضوية بحيث يمكنك التأكد من أنها لا تحتوي على أي منتجات سامة.

المعيار رقم 2 -

_ يوفر التلوين البيولوجي حاليا العديد من الاحتمالات مثل التلوين الكيميائي التقليدي. في الواقع ، هناك العديد من النباتات والمعادن القادرة على تلوين الشعر بشكل طبيعي ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى أي مادة سامة للشعر. أو شجرة الرمان أو الحناء أو الكاشو تستخدم للصبغات البنية ، بينما الراوند أو البابونج أو الزعفران أو الزنجبيل أو العصا الذهبية ستسمح لك بالحصول على لون كستنائي واضح أو لإحياء الشعر الأشقر. الحد هو أنه لا يمكنك الانتقال من طرف إلى آخر.

المعيار رقم 3 - _ _ _

لا تتجاوز قوة تغطية الاصباغ العضوية وكذلك محتواها تلك الموجودة فى الاصباغ الكيميائية. ومع ذلك ، فعاليته لا تزال غير قابلة للجدل. تستمد هذه الألوان تأثيرها بشكل خاص من الخصائص الصبغية للنباتات والمكونات الطبيعية الأخرى. ثم يغلفون ألياف الشعر ، دون اختراقها ، لتلوينها بشكل طبيعي وأصلي.

المعيار رقم 4 -

اذا كانت ألوان الشعر العضوية تستبعد تماما المكونات العدوانية لألوان الشعر التقليدية ، فيجب أن تجلب العديد من الفوائد للشعر. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للملونات النباتية العضوية التي تحتوي على مواد طبيعية ذات خصائص مغذية أو تنشيطية أو وقائية. راهن على الصبغة العضوية التي ستعيد لشعرك اللمعان والنعومة

المعيار رقم 5 - تسميات وشهادات

عندما تبحث عن أفضل تلوين عضوي ، سوف تجد منتجات بأسماء مختلفة: تلوين نباتي ، تلوين بمستخلصات نباتية ، تلوين بدون أمونيا ، إلخ. لكن تلك التي تحمل ملصقات عضوية أو العضوية المعتمدة تظل الأكثر موثوقية. يذكرون على سبيل المثال ملصق BDIH أو ملصق Ecocert أو ملصق الزراعة العضوية أو ملصق Cosmebio. وفقًا لاحتياجاتك ، فإن بعض الأصباغ العضوية نباتية أيضًا لأنها لم يتم اختبارها مطلقًا على الحيوانات .

تلوين عضوي: تعليمات للاستخدام

تطبيق لون الشعر العضوي سهل للغاية. يمكنك إما تكليف مصفف شعر محترف بشعرك أو تلوينه في المنزل.

أفضل ألوان الشعر العضوية 9

كيف يعمل موعد لتلوين عضوي؟

يبدأ كل شيء بتشخيص الشعر لمعرفة لون الشعر العضوي الذي يناسبك. يجب أن يقوم المحترف عادة ببعض الاختبارات للتأكد من أن اللون الطبيعي مناسب لك! ثم ننتقل إلى القناع الطيني. يساعد الطين الأخضر على تحضير شعرك لاستقبال التلوين العضوي والقضاء على السموم المتراكمة بعد استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية.

بعد ذلك ، يقوم المحترف بتطبيق الصبغة العضوية على شعرك النظيف. يُترك المنتج للراحة تحت خوذة التدفئة أو البخار. بمجرد انتهاء وقت التعرض ، ننتقل إلى الشطف. يجب على المحترف القيام بذلك حتى يصبح الماء صافيًا تمامًا. عادة ، يضيف مصفف الشعر بلسمًا أو قناعًا لتنعيم شعرك وتعزيز نموه وتألقه والحفاظ عليه بصحة جيدة.

للتذكر

أوكل تلوينك إلى رسام تلوين محترف متخصص في التلوين العضوي أو النباتي. يمكن أن يحدث خطأ بسرعة بسبب جرعة سيئة أو التعرض لوقت طويل جدا ...

كيفية تطبيق صبغة الشعر العضوية في المنزل؟

من الممكن تمامًا تلوين شعرك بصبغة طبيعية. اتبع الخطوات التالية بعناية للحصول على لون شعر عضوي ناجح:

الخطوة الأولى : اختر لونك

الخطوة الأولى هي اختيار الظل المناسب. إذا كنت ترغب في الحصول على ظلال ، فهذه ليست مشكلة ، لأنه يمكنك مزج الألوان.

الخطوة 2: تحضير اللون الخاص بك

للجرعة ، اقرأ التعليمات بعناية. بشكل عام ، 50 جرام من البودرة أكثر من كافية للشعر القصير وحوالي 250 جرام مناسبة للشعر الطويل. ثم اخلطي مسحوق التلوين بالماء الساخن للحصول على معجون متجانس ، ليس كثيفًا جدًا ولا سائلًا جدًا.

الخطوة 3: ضعي اللون

ابدأ بغسل شعرك جيدًا. ثم وزعي المعجون على شعرك (جفف أو اعصري حسب التعليمات الواردة في التعليمات) كأنه قناع للشعر. عندما يلتقط اللون ، تنتقل إلى وقت التعرض عن طريق لف شعرك في خوذة بخار أو شارلوت.

الخطوة الرابعة: اشطفيه

اشطفها جيدًا حتى يصبح الماء صافيًا تمامًا.

نصيحتنا

احرصي دائمًا على تجهيز شعرك لتلقي الصبغة العضوية. لهذا الغرض ، استخدم قناع تنقية ، بشكل مثالي قائم على الطين لإزالة جميع المخلفات الكيميائية المرتبطة باستخدام معالجة غير عضوية من قبل.

الأنواع المختلفة تلوينات عضوية

مسحوق التلوين

مسحوق الصبغة العضوي يأتي من طحن النباتات المجففة. يتم تطبيقه لتنظيف الشعر بعد تخفيفه بقليل من الماء الدافئ لوضع معجون العناية بالتلوين على الشعر. من بين مساحيق التلوين الأكثر استخدامًا الحناء. يحتوي هذا النبات الأصلي في الهند والجزيرة العربية على أصباغ قادرة على إعطاء درجات مختلفة من الأصفر والأحمر والبرتقالي والبني ، إلخ. سوف تجد أيضًا مساحيق تلوين أساسها النيلي والتي ، ممزوجة بالحناء الطبيعي ، تعطي لونًا بنيًا. بالحناء ، يمنحك تلوينًا أكثر حيوية وإشراقًا. بخلاف ذلك ، هناك مثال آخر هو البابونج أو إكليل الجبل أو rhapontic أو الكركم الذي يساعد على إحياء اللمسات الذهبية في الشعر الأشقر. يتم الحصول على نغمات الماهوجني والأرجواني من مسحوق نباتي من خشب الشجر أو الكانيت.

كريم التلوين

هذا التلوين يأتي على شكل كريم مصنوع من مواد طبيعية المنشأ. هذا النوع من الصبغة العضوية يشبه إلى حد بعيد صبغات الشعر التقليدية. ماء صافٍ بعد فترة تعرض مدتها ساعة واحدة (أو أكثر وفقًا لتوصيات الشركة الصانعة). ومع ذلك ، على عكس صبغات الشعر الكيميائية ، فإن تركيبتها بسيطة إلى حد ما ، لأنها لا تحتوي على مواد سامة مثل الأمونيا والبارابين والريسورسينول والأصباغ والمثبتات والعطور الأخرى التي يمكن أن تضر بصحة شعرك.

بالأحرى يحتوي على مستخلصات نباتية من الزراعة العضوية ، نفس النباتات المستخدمة في صنع مساحيق التلوين (البابونج ، الحناء ، النيلي ، قشر الجوز ، إلخ). يمكن أن يحتوي كريم التلوين العضوي أيضًا على أصباغ معدنية وزيوت أساسية وزيوت عضوية توفر فوائد مختلفة: الحماية والتغذية والتنشيط وما إلى ذلك. كما أن كريم التلوين العضوي لا يخترق الشعر ويغلفه فقط.

تلوين عضوي أم تلوين كيميائي؟

اليوم لديك العديد من البدائل لصبغ شعرك. من بينها التلوين الكيميائي والتلوين العضوي. ما هو الخيار الأفضل؟

تلوين عضوي

يعتبر التلوين العضوي بديلاً صحياً لصبغ الشعر بطريقة طبيعية. ميزته الرئيسية هي عدم وجود مواد سامة يمكن أن تضر بصحة الشعر وحتى الصحة العامة. كما أنه يحترم ويغذي ويحمي الشعر بفضل المستخلصات النباتية التي يحتويها.

ومع ذلك ، فإنه أكثر صعوبة في الاستخدام ؛ فقط محترف أو عادي سيكونون قادرين على إتقان الظلال وأوقات التعرض المثالية لتحسين الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، تدوم الصبغة العضوية مدة أقل وتترك تدريجيًا فوق الغسلات. كما أنها تكاد تكون غير فعالة في تفتيح الشعر.

التلوين الكيميائي

تم استخدام التلوين الكيميائي لسنوات من قبل آلاف المستهلكين حول العالم. فعاليتها لا يمكن إنكارها وطويلة الأمد لا تصدق. يسمح لجميع الظلال الممكنة والألوان الأكثر غرابة أو تطرفًا بشكل دائم تقريبًا! ومع ذلك ، فإنه لا يزال مثيرًا للجدل إلى حد كبير بسبب المخاطر الصحية.

من بين أمور أخرى ، يتسبب في تفاعل كيميائي على ألياف الشعر ، وبالتالي تلوين أصباغ الشعر الطبيعية. لكن هذا التفاعل لا يخلو من عواقب ، لأنه لتحقيق ذلك ، تستخدم الملونات الكيميائية مواد كيميائية سامة نسبيًا وأحيانًا مسببة للسرطان!

النتيجة

إذا كان عليك الاختيار بين التلوين الكيميائي والتلوين العضوي ، فلا شك أن البديل الطبيعي هو الأفضل. باعتراف الجميع ، إنه لا يصنع المعجزات ، لكنه يحترم شعرك ولا يضره. على العكس من ذلك ، فهو يوفر لهم العناصر الغذائية والحماية.

مزايا التلوين العضوي

يوفر اختيار لون الشعر العضوي العديد من الفوائد ، ليس فقط لشعرك ، ولكن أيضًا لصحتك العامة وبيئتك. إليك بعض الأشياء التي ستقنعك بالتأكيد بالاستسلام للاتجاه العضوي!

يقدم نتيجة طبيعية

يعطي التلوين العضوي نتيجة طبيعية للغاية. ليس لديك تأثير خوذة كما هو الحال مع الألوان التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إعادة النمو تكون أقل وضوحًا مع هذه الصبغة الطبيعية.

احترم الشعر

التلوين العضوي بديل صحي لشعرك. لا يحتوي على المواد السامة الموجودة في التلوين الكيميائي التقليدي. إنها صبغة طبيعية لا تهاجم شعرك وليس من المحتمل أن تسبب أي آثار ضارة على صحة شعرك أو صحتك العامة.

يحد من مخاطر الحساسية

إذا كانت الملونات العضوية لا تبعدنا تمامًا عن مخاطر الحساسية أو الحكة أو التهيج ، فإنها تحد بشكل كبير من مظهرها. يضمن عدم وجود العطور والمواد الحافظة والمثبتات والمواد الكيميائية الأخرى حصولك على شعر جميل بشكل طبيعي.

يبقى لفترة طويلة جدا

على الرغم من عدم وجود مواد حافظة ، يجب الاحتفاظ بالتلوين العضوي بشكل عام لمدة تصل إلى ستة أسابيع بعد فتح الزجاجة أو العبوة. بعد هذا الوقت ، لا يزال من الممكن استخدامه ، لكنه سيفقد القليل من قوته في التلوين.

الأخلاقية والبيئية

ألوان الشعر العضوية لا تحترم شعرك فقط. كما أنهم يحترمون البيئة ، خاصة بالنسبة للمنتجات التي تحمل علامة الزراعة العضوية. نباتي ، لم يتم اختباره على الحيوانات ولا يشمل سوى المنتجات من أصل نباتي أو معدني.

يحسن جودة الشعر

يعمل التلوين العضوي مثل العناية الحقيقية بالشعر. يغذي ويحمي شعرك من العوامل الخارجية الضارة. يمنحهم مزيدًا من اللمعان والإشراق والنعومة. يستعيد شعرك لمعانه وجماله.

أفضل الماركات تلوينات عضوية

في رأينا ، أفضل الماركات تلوينات عضوية في عام 2022 هي :

Henné Color
Khadi
Davis Finest
Logona
Greenleaf Botanique

Henné Colour هي علامة تجارية فرنسية تستخدم الحناء من أصل هندي أو مصري لتصميم منتجات التلوين والمكياج والعناية بالشعر. تم اختباره بإشراف طبي ، وألوانه العضوية لا تحتوي على أي مادة كيميائية وتحترم الشعر ، لأنها تلون دون اختراق الشعر. سوف تجد في مجموعته الكريمات ومساحيق التلوين الملائمة لاحتياجات الجميع وبأسعار معقولة جدًا.

خادي متخصص في BDIH وصبغات الشعر النباتية المعتمدة. منتجات التجميل الطبيعية الخاصة بها مستوحاة من العلاج الطبيعي الايورفيدا ، فهي تستخدم فضائل النباتات الصغرية لتسامي الشعر وصبغه دون استخدام الأصباغ والعطور والمواد الحافظة والمواد الكيميائية الأخرى. هذه العلامة التجارية الفرنسية مثالية للاستمتاع بقيمة ممتازة مقابل المال

شركة تقع فى لندن وتتخصص فى المنتجات النباتية. تقدم العلامة التجارية ، من بين أشياء أخرى ، مساحيق التلوين المصنوعة من النباتات التي نشأت في الهند مثل الحناء أو المانجيستا أو النيلي. لا تحتوي على مواد حافظة أو مواد كيميائية أخرى وتسمح لك بفن الجسم أو تلوين 100 % للشعر الطبيعي أو اللحية بسعر لا يُضاهى.

تأسست عام 1978 ، العلامة التجارية الفرنسية هى واحدة من رواد مستحضرات التجميل الطبيعية. تستفيد منتجاتها المصنوعة من مستخلصات نباتات نباتية من شهادات BDIH و Natrue و Vegan. هذه هي صبغات الشعر ، والعلاجات ، والشامبو ، والبلسم المقدمة بجودة ممتازة ونسبة سعرية ممتازة.

هذه علامة تجارية فرنسية عضوية اطلقها مختبر رودولف

نصائح

قم دائمًا بإجراء اختبار قبل استخدام التلوين العضوي

حتى إذا كان تلوينك عضويًا ، فستظل بحاجة إلى إجراء اختبار مسبقًا. قد يكون لديك حساسية من نبات في تكوين اللون الخاص بك. لإجراء الاختبار ، ضع القليل من المنتج على الجزء الداخلي من مرفقك. إذا لم يكن هناك رد فعل بعد 48 ساعة ، يمكنك ممارسة الصباغة بالفعل

_ قم بتطبيق اللون بانتظام

اذا كنت تريد الحصول على صبغة عضوية لفترة أطول ، فلا تتردد فى استخدامها بانتظام. في الواقع ، يميل التلوين العضوي إلى التراجع بعد كل غسلة ، لذلك ستسمح لك هذه الحيلة بالحفاظ على لون شعرك لفترة أطول.

_ احترام وقت التعرض

ان وقت التعرض أطول نسبيا للظلال الداكنة. على سبيل المثال ، يمكن أن يستمر وقت التعرض المطلوب لصبغ الشعر الأبيض بالأسود حتى ساعة و 30 دقيقة أو حتى ساعتين. من ناحية أخرى ، فإن الأمر عكس ذلك تمامًا مع تلوين أشقر عضوي على الشعر الفاتح: يكفي التعرض السريع لمدة 30 دقيقة كحد أقصى وإلا قد يتحول شعرك إلى اللون البرتقالي.

تخلص من جميع الكيماويات فى روتين شعرك

اذا قررت الذهاب الى العضوية ، انطلق على طول الطريق. قم بالتبديل إلى العناية بالشعر العضوية والشامبو والأقنعة والبلسم للعناية الجيدة بشعرك. على أي حال ، يمكن لهذه المنتجات أن تتناوب مع فعالية التلوين العضوي الخاص بك

ان التلوين العضوي متوافق مع علاجات الشعر الاخرى مثل استقامة. ومع ذلك ، تجنب إجراء هاتين العلاجين في نفس اليوم ، لأن التمليس يغير درجة حموضة الشعر بشدة ويخاطر بتغيير اللون. الوضع المثالي هو ترك مسافة بين الجلستين لمدة ثلاثة أسابيع.

أسئلة شائعة

كيف تحافظ على تلوينك العضوي؟

لا يتطلب التلوين العضوي أي صيانة خاصة. على العكس من ذلك ، فإن هذا العلاج سيجعل شعرك أكثر صحة. من ناحية أخرى ، يوصى بالتبديل إلى النطاق الكامل للرعاية العضوية. من الناحية المثالية ، اختر الشامبو والبلسم والأقنعة التي لا تغير لون شعرك.

كم من الوقت يجب ان تنتظر بين لونين عضويين؟

ان التلوين العضوي طبيعي بكل بساطة. لذلك ، لا تخاطر بأي شيء حتى إذا كنت تستخدمه كثيرًا. لا يهاجم الشعر ولا يسبب تفاعلًا كيميائيًا مزعجًا أو قد يكون ضارًا بالصحة. أيضًا ، لا يوجد تأخير فعلي يجب عليك احترامه بين تطبيقين للتلوين العضوي.

لمن لون الشعر العضوي ؟؟

ان يحتوي التلوين العضوي على تركيبة اكثر نعومة وصحة مناسبة لمن يرغب في صبغ شعره. إنه مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الحساسية أو الحساسية المتعلقة بالتلوين والمنتجات الكيميائية الأخرى. وبالمثل ، يمكن للأشخاص الذين يخضعون لعلاج مكثف مثل العلاج الكيميائي أو النساء الحوامل أو المرضعات اللجوء إلى الألوان العضوية لتعزيز شعرهم!

كيف تتحول من تلوين كلاسيكي الى تلوين عضوي؟

بعد التلوين الكيميائي ، عليك الانتظار شهرين على الأقل قبل تطبيق الصبغة العضوية. خلال فترة استراحة الشعر هذه ، اعتني بشعرك ، وحاولي استعادة لونك الطبيعي وإزالة السموم من ألياف الشعر باستخدام قناع شعر عضوي يعتمد على الطين أو حليب جوز الهند لتطبيقه مرة واحدة في الأسبوع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الملصقات والشهادات الرئيسية لمستحضرات التجميل العضوية, toujours-belle.com
  2. مصنع تلوين كيف يعمل؟, greenweez.com
  3. % من استخدام مساحيق تلوين طبيعية, espritcabane.com
  4. اصباغ نباتية مقابل الصبغات الكيماوية: ماذا يفضل شعرنا وبيئتنا؟, notre-planete.info
  5. _ تلوين عضوي: اختبرنا اللون الطبيعي للنبات, cosmopolitan.fr
  6. _ المزايا العديدة لاختيار لون الشعر الطبيعي ان لون شعر لوجونا من افضل الوان الشعر العضوية, sylvieboulet.com
  7. _ تلوين النبات: الالوان التى تعمل, cosmetiquebio.net
  8. تلوين عضوي - ريمس, voici.fr
  9. _ دليل اختيار اللون الطبيعي المناسب, naturetsenscoiffure.com
  10. , onatera.com
  11. , boutiquebio.fr
  12. انتقل الى تلوين نباتي عضوي للون ..., macouleurdecheveux.fr
  13. , cosmopolitan.fr
  14. , mademoiselle-bio.com
  15. , aroma-zone.com
  16. , naturalforme.fr
  17. , couleursgaia.com
  18. , topsante.com
  19. , femininbio.com
  20. , buzztrend.fr
  21. , sebio.be
  22. , onatera.com
  23. , boutiquebio.fr
  24. , biocoiff.com
  25. , biobela.com
  26. , ma-coloration.fr
  27. , amazon.co.uk
  28. , greenweez.com
  29. , deavita.fr
  30. , elle.fr
  31. , journaldesfemmes.fr
  32. , biorient.fr
  33. , mondebio.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مسحوق تلوين نحاسي طبيعي لون الحناء 10
مسحوق تلوين نحاسي طبيعي لون الحناء
بودرة الحناء لصبغ الشعر من ديفيس 11
بودرة الحناء لصبغ الشعر من ديفيس
Biocoiff Start Color Box 12
Biocoiff Start Color Box
Khadi Naturkosmetik - لون أحمر طبيعي للشعر 13
Khadi Naturkosmetik - لون أحمر طبيعي للشعر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!