أفضل ألواح التقطيع2024

تعتبر لوحة التقطيع ضرورية في المطبخ ، وهي مصنوعة بشكل عام من الخشب أو الزجاج أو البلاستيك. لا يمكن أن يكون التصميم وحده معيارًا للاختيار لهذه الأداة. هناك عوامل أخرى تلعب دورها أيضًا. بسيط ، كتلة ، مع قناة أم مع الأدراج؟ للعثور على أفضل ألواح التقطيع ، راجع دليل الشراء الخاص بنا.

Concept Crystal D06
8

أفضل قيمة مقابل المال

مفهوم الكريستال D06

أفضل لوح تقطيع في عام 2024

إن Concept Crystal D06 ليس مجرد لوح تقطيع. يمكنك أيضًا استخدامه كعنصر زخرفي في المطبخ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سيضفي التحالف بين الزجاج المقسّى والزخارف الزهرية للوح التقطيع لمسة ممتعة وزخرفية لمطبخك. بصرف النظر عن الغرض الأساسي منه ، يمكن أن يلعب مفهوم الكريستال D06 أيضًا دور الشيء الزخرفي والصينية والركيزة ... أهم ما يميزه أنه يتحمل درجات الحرارة العالية تمامًا .

الزجاج المقسى المستخدم لتصنيع Concept Crystal D06 صحي تمامًا. متوفر بما لا يقل عن 30 لونًا ، فهو مقاوم للبكتيريا مثل الصدمات والتأثيرات المحتملة. حوافها المصقولة وزواياها المائلة تجعلها أكثر أناقة. يوجد في الجزء السفلي دعامات مانعة للانزلاق. لاحظ أن Concept Crystal D06 آمن للغسل في غسالة الأطباق.

Joseph Joseph Cut&Carve
7

جوزيف جوزيف كت

يتم تقديم لوح التقطيع هذا بسعر مغرٍ ، ويتميز أيضًا بطبيعته القابلة للعكس ، مما يوفر لك نفقات إضافية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا جوزيف جوزيف كت

Tim Mälzer 943443
9

تيم مالزر 943443

افضل لوح تقطيع متطور

يعتبر Tim Mälzer 943443 مثاليًا إذا كنت ترغب في تجهيز قطع اللحم أو تقطيع الخضار مع الحفاظ على نظافة المطبخ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للوهلة الأولى ، تلاحظ أن لوح التقطيع Tim Mälzer 943443 ينضح بالمتانة والمتانة. هذه الخصائص تعود إلى تصميمه من خشب الأكاسيا المصمت وسماكته 4 سم . حتى إذا كان ملحق القص بمظهر كلاسيكي ، يمكنك استخدامه تمامًا لإضفاء السطوع على مطبخك أو سطح العمل الخاص بك. × 38 × 4 سم. مثل النموذج السابق ، هذا النموذج عملي لأنه يمكن استخدامه على كلا الجانبين. يسير الجانب الأملس جيدًا مع الأطعمة الجافة مثل الخبز بينما الآخر مناسب أكثر للأطعمة الرطبة. إنه يحتوي في الواقع على جيب لاستعادة العصير وأي سائل آخر.

Kristie’s Kitchen taille L
8

مطبخ كريستيز حجم L.

لا شيء أفضل لتوفير الوقت في المطبخ من لوح تقطيع مع أدراج. نحن على استعداد للمراهنة: حجم L Kristie's Kitchen سوف يرضيك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

واسعة ومتعددة الاستخدامات ... هذه ليست سوى بعض المزايا التي ستستمتع بها مع لوح التقطيع بحجم L من Kristie's Kitchen لوح الجبن. هذا الملحق مضاد للبكتيريا بطبيعته بسبب تصنيعه من خشب الأكاسيا . وبفضل هذه المادة ، فهي أيضًا مقاومة للماء والتعفن. تحتوي على صواني تجميع يمكنك من خلالها وضع المكونات المقطعة أو التخلص من النفايات دون صعوبة. هذه الحاويات ، المضمونة بأنها خالية من مادة BPA ، مناسبة أيضًا للفريزر وغسالة الأطباق والميكروويف.

دليل التسوق • 2024

أفضل لوح التقطيع

حاجة محددة؟

أفضل لوح تقطيع في عام 2024

افضل لوح تقطيع متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ألواح التقطيع

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Concept Crystal D06
8
Joseph Joseph Cut&Carve
7
Tim Mälzer 943443
9
Kristie’s Kitchen taille L
8
اختيارنا
مفهوم الكريستال D06
جوزيف جوزيف كت
تيم مالزر 943443
مطبخ كريستيز حجم L.
إن Concept Crystal D06 ليس مجرد لوح تقطيع. يمكنك أيضًا استخدامه كعنصر زخرفي في المطبخ.
يتم تقديم لوح التقطيع هذا بسعر مغرٍ ، ويتميز أيضًا بطبيعته القابلة للعكس ، مما يوفر لك نفقات إضافية.
يعتبر Tim Mälzer 943443 مثاليًا إذا كنت ترغب في تجهيز قطع اللحم أو تقطيع الخضار مع الحفاظ على نظافة المطبخ.
لا شيء أفضل لتوفير الوقت في المطبخ من لوح تقطيع مع أدراج. نحن على استعداد للمراهنة: حجم L Kristie's Kitchen سوف يرضيك.
مادة
الزجاج المقسى
بلاستيك
خشب أكاسيا صلب
خشب السنط
مقاوم للحرارة
نعم
لا
لا
لوح التقطيع: لا يوجد أدراج: نعم
طريقة التنظيف
غسالة صحون يدوية
غسالة صحون يدوية
يدويا
باليد ، غسالة الصحون
أبعاد
0.5x30x52 سم
29.21 × 2.54 × 36.83 سم
52 × 38 × 4 سم
35.56 × 25.4 × 5.08 سم
الوزن
3.5 كجم
700 جرام
3.4 كجم
1.7 كجم

دليل شراء لوح التقطيع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لوح التقطيع

يمكن أن يعتمد اختيار لوح التقطيع على عدة معايير. ومع ذلك ، يجب أن تلبي احتياجاته.

المعيار رقم 1 - المواد المستخدمة

يوجد في السوق ألواح تقطيع من جميع المواد. يمكن أن تكون مصنوعة من الخشب أو البلاستيك أو الزجاج أو PVC. يعتمد اختيار المواد على احتياجاتك. ألواح خشب الزان هي الأكثر استخدامًا. لديهم خصوصية كونها قوية. ألواح الخيزران صديقة للبيئة للغاية وسهلة التنظيف. كما أنها شديدة المقاومة. ألواح HDPE البلاستيكية مقاومة للصدمات وطاردة للماء.

لا تناسب الالواح الزجاجية سلك السكين. ومع ذلك ، فهم لا يخافون من نشارة الخشب من السكاكين. هناك أيضا ألواح تقطيع من الحجر والرخام. لها عمر طويل ولكن يمكن أن تتلف نصل السكاكين. أخيرًا ، ألواح التقطيع المعدنية مقاومة للأحماض والتآكل. لها تأثير مضاد للعفن ومصممة لمقاومة الصدأ

المعيار رقم 2 - _ الحجم والشكل

اذا لم تكن مضطرا لتقطيع كمية كبيرة من الطعام على اساس يومى، اختر ألواح التقطيع ذات الحجم والشكل البسيط. يمكنك اختيار الأشكال الدائرية أو البيضاوية حسب اختيارك. للعائلات الكبيرة أو مطابخ المطاعم ، من الأفضل اختيار الحجم الأكبر. وبالتالي ، سيكون العمل عليها أكثر راحة. من المهم أيضًا مراعاة مساحة العمل حتى تتمكن من تكييف حجم وشكل لوح التقطيع الخاص بك.

المعيار رقم 3 - النظافة

ان لوحات التقطيع هي اواني تستخدم في المطبخ ، لذلك من الضروري مراعاة نظافتها. يظل الخشب هو أكثر المواد الموصى بها من حيث النظافة. على الرغم من مساميته العالية ، فإن الخشب قادر بشكل طبيعي على التخلص من الجراثيم. ومع ذلك ، قد يحتفظ بالعفن إذا لم يتم صيانته بشكل صحيح. من السهل أيضًا الحفاظ على الخيزران. غير منفذة للماء تمامًا ، ولا تتلف أو تتعفن. الأرفف الزجاجية هي الأكثر نظافة. يسهل غسلها يدويًا أو في غسالة الأطباق وتتحمل درجات الحرارة العالية تمامًا. الرخام صحي أيضًا مثل الزجاج. الحجر سهل التنظيف أيضًا. يتم تنظيف المعدن بسهولة بالماء.

اختر لوح التقطيع وفقًا لاحتياجاتك

هناك أنواع مختلفة من ألواح التقطيع في السوق. الاختيار واسع ويعتمد قبل كل شيء على احتياجاتك. هناك نماذج مستطيلة ، وهي الأكثر انتشارًا وتتوافق مع جميع الاستخدامات.

يوصى باستخدام لوح تقطيع الكتل لتقطيع اللحوم الكبيرة. سميكة ، ولها أقواس معدنية في هذه الزوايا. يسمح بالعمل بطريقة صحية ، لأن تصميمه يسمح بالحفاظ على سطح العمل نظيفًا.

هناك ألواح تقطيع ذات أدراج. إنها عملية للغاية وفعالة للغاية لأنها تسمح لك باستعادة الطعام المقطوع أو البذور أو حتى تخزين الأواني الصغيرة مثل السكاكين.

الأنواع المختلفة ألواح التقطيع

لوح التقطيع البسيط

لوح التقطيع البسيط متوفر بعدة مواد. يمكن أن تكون مصنوعة من خشب الزان أو الخيزران أو البلاستيك أو الزجاج المقسى أو المعدن أو الرخام أو الحجر. يتيح لك لوح التقطيع البسيط تقطيع جميع أنواع الطعام أو تقطيعها أو نحتها بسهولة دون الحاجة إلى القلق بشأن تلف أثاث المطبخ. لاستعادة عصير اللحوم أو تقديمها على المائدة وقت الطعام. ومع ذلك ، يمكن استخدامه كحامل عند تقديم قطعة كبيرة من اللحم ، حسب حجمه. لوح التقطيع البسيط ليس له وظيفة أخرى سوى أن يكون بمثابة دعامة للقطع

لوح تقطيع الكتلة

يختلف لوح تقطيع الكتل عن لوح التقطيع البسيط في سمكه وحجمه. يمكن أن يكون هذا النوع من ألواح التقطيع مصنوعًا من الخشب الصلب أو الجرانيت أو السيراميك. لوح التقطيع متين للغاية ومقاوم للحرارة. يوصى بتقطيع قطع اللحم الكبيرة. يمكن أن يتناسب بسهولة مع كل نمط مطبخ. يمكن تركيب لوح تقطيع الكتل في سطح العمل أو أن يكون متحركًا. يمكن استخدامه للفرم أو التقطيع أو التقطيع أو تكون بمثابة ركيزة. اعتمادًا على شكلها النهائي (المصقول ، الساتان ، المداعبة ، المصقول) ، يمكن أيضًا استخدامها لعجن المعكرونة أو لفها.

يعتبر لوح التقطيع مع القناة مثالي لسطح عمل نظيف. في الواقع ، فإن أواني المطبخ هذه عملية عندما يتعلق الأمر بتقطيع الطعام العصير. تسمح القناة باسترداد صحي تمامًا للعصير الذي يمكنك دمجه أو عدم إضافته في وصفتك.

. ومع ذلك ، فمن الضروري أن تكون أبعاد اللوحة متناسبة مع حجم الطعام الذي يتم تحضيره. تتطلب لوحة تقطيع القناة عناية خاصة ، حيث يمكن بسهولة دمج البكتيريا أو البقايا في القناة.

لوح التقطيع مع درج

ان لوح التقطيع ذو الادراج المدمجة مبتكر ويوفر الوقت عند التقطيع. يعتمد عدد الأدراج على الطراز المختار ، ويمكن أن يتراوح من درج واحد إلى 4 أدراج حسب الطراز. تم تجهيز بعض الألواح بأدراج كبيرة لحمل الأواني مثل السكاكين أو التقشير. لوح التقطيع مع درج عملي جدًا لتنظيم مثالي وسهولة تقطيع

لوحة التقطيع التهويدي المروحية

هذا النوع من ألواح التقطيع يستخدم فقط مع الكرات الهزازة. تتميز بسطحها المقعر في المنتصف ، مما يجعل من السهل قطعها باستخدام المروحية الهزازة. من المهم اختيار الأبعاد الصحيحة للتأكد من أن لديك مساحة كافية للتعامل مع المفرمة. هذا الإناء سهل الصيانة. بشكل عام ، يكفي الماء والصابون لتنظيفه.

لوح تقطيع خشبي أو بلاستيكي؟

لوح تقطيع خشبي

ألواح التقطيع الخشبية مسامية ، لكنها تقتل البكتيريا بسرعة. إنها مصنوعة من الخشب المصمت ، وتتطلب صيانة دورية ولكنها تتميز بكونها قوية جدًا. يتطلب الخشب بعض الصيانة حيث يمكن أن يتشوه أو يظهر العفن بمرور الوقت.

في البلاستيك

عادة ما تكون ألواح التقطيع البلاستيكية مصنوعة من البولي إيثيلين عالي الكثافة. هذا النوع من البلاستيك غير ضار بالصحة. هذه الأواني صلبة ومقاومة للغاية. كما أنها سهلة الصيانة. إذا كان من غير المحتمل أن يتشوه اللوح البلاستيكي ، فإنه يتطلب تنظيفًا جيدًا لمنع انتشار البكتيريا.

النتيجة

لوح التقطيع الخشبي عملي وصحي وجمالي. يوصى باستخدام لوح التقطيع الخشبي لمن يريدون الاحتفاظ بسكين سكاكينهم

ان لوح التقطيع البلاستيكي سهل التنظيف ويوصى به لمن لا يريدون اضاعة الوقت في الصيانة.

من الناحية الصحية ، ان لوح التقطيع البلاستيكى ليس اكثر صحة من لوح التقطيع الخشبى.

نصائح

فرشاة بالزيت قبل الاستخدام

بعد شراء لوح التقطيع ، إذا كان خشبيًا ، سوف تحتاج إلى تنظيفه بالزيت قبل استخدامه لأول مرة. سيساعد ذلك على منع البقع وتقليل امتصاص البكتيريا والروائح الكريهة. أولاً ، اغسل السبورة بصابون لطيف. شطف وجفف. ثم ضع طبقة من الزيت المعدني الصالح للأكل باستخدام قطعة قماش نظيفة. ضع الزيت في الخشب واتركه يجلس. يمكنك تكرار العملية من وقت لآخر.

ضع منشفة رطبة تحت لوح التقطيع لمنعها من الانزلاق.

يمكن أن يؤدي انزلاق لوح التقطيع إلى وقوع حوادث ، ولضمان سلامتك ، ضع لوح التقطيع على منشفة مبللة حتى يظل ثابتًا أثناء العمل.

_ تأكد من ان لوح التقطيع كبير بما فيه الكفاية.

بعد شراء لوح التقطيع ، إذا كان خشبيًا ، سوف تحتاج إلى تنظيفه بالزيت قبل استخدامه لأول مرة.

نظيف

استخدم الخل لتعقيم لوح التقطيع الخشبي من وقت لآخر. يمكنك إزالة البقع أو الروائح باستخدام صودا الخبز أو عصير الليمون والملح.

لا تحتفظ بلوح التقطيع الخشبي نفسه لفترة طويلة.

إذا ظهرت علامات التلف على لوح التقطيع ، أو إذا بدأ صريره بعمق ، فقد حان الوقت لتوديعه وإيجاد واحدة جديدة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل لوح تقطيع؟

يعتمد أفضل لوح تقطيع على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو افضل لوح تقطيع لسكين من السيراميك؟

يعتبر لوح التقطيع الخشبي أو البلاستيكي مثاليًا لتخزين شفرة سكين السيراميك.

ما هو الخشب المناسب للوح التقطيع الجيد؟

خشب الزان ، المعروف أيضًا باسم fouteau ، مادة كثيفة ولكنها جيدة جدًا. يحفظ سكاكين النصل.

كيف تنظف لوح تقطيع بلاستيكى؟

لتجنب الروائح الكريهة وانتشار البكتيريا على لوح التقطيع البلاستيكي ، خذ كوبًا من الخل واخلطه مع ملعقة كبيرة من صودا الخبز. افركي المحلول على السبورة واشطفه جيدًا بالماء الصافي.

كيف تنظف لوح تقطيع خشبى؟

اخلطي مقدارًا من الخل الأبيض مع ثلاثة مقادير من زيت الزيتون. ضع المادة على لوح خشبي باستخدام قطعة قماش نظيفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. هل ألواح تقطيع البلاستيك أفضل من الخشب؟, consumerreports.org
  2. , sodelicious.recipes.com
  3. _ افضل 7 لوحات تقطيع لعام 2020, thespruceeats.com
  4. 13 افضل لوح تقطيع وفقا لخبراء المطبخ, goodhousekeeping.com
  5. , businessinsider.com
  6. , cooksillustrated.com
  7. لوحات تقطيع: القاعدة المثالية لسكاكينك, Kniveandtools.com
  8. كيف تختار لوح التقطيع المناسب؟, couteauxduchef.fr
  9. كيف تحافظ على لوح التقطيع الخاص بك؟, opinel.com
  10. _ افضل 12 لوح تقطيع للشراء فى عام 2021, allrecipes.com
  11. Amazon.co.uk: لوح تقطيع, amazon.co.uk
  12. Amazon.co.uk: ألواح تقطيع: المنزل والمطبخ ..., amazon.co.uk
  13. لوح تقطيع بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. , couteauxduchef.com
  15. , ikea.com
  16. , darty.com
  17. , carrefour.fr
  18. , cdiscount.com
  19. , la-planche.fr
  20. , mathon.fr
  21. , fnac.com
  22. , leroymerlin.fr
  23. , mesbellesidees.com
  24. , meilleurduchef.com
  25. , ikea.com
  26. , identites.eu
  27. , manutan-collectivites.fr
  28. , canadiantire.ca
  29. , zodio.fr
  30. , paris-prix.com
  31. , pierre-marna.com
  32. , stokomani.fr
  33. , centrakor.com
  34. , etsy.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Concept Crystal D06
مفهوم الكريستال D06
Joseph Joseph Cut&Carve
جوزيف جوزيف كت
Tim Mälzer 943443
تيم مالزر 943443
Kristie’s Kitchen taille L
مطبخ كريستيز حجم L.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!