أفضل ألعاب PS5

تمت محاكاة PlayStation 5 بواسطة اللاعبين لمدة عام. تعد التكنولوجيا المتطورة وجودة الصورة والتجربة الأكثر غامرة هي الكلمات الرئيسية لوحدة التحكم من الجيل التالي من سوني. لكن التكنولوجيا ليست كل شيء! إذا أصبح PS5 ضروريًا بسرعة ، فذلك يرجع أساسًا إلى إصدار العديد من العناوين الحصرية المذهلة. RPG ، battle royale ، FPS ، الرياضة ، اخترنا أفضل 30 لعبة PS5 متاحة اليوم حتى تتمكن من الاستمتاع في المنزل ، مع الأصدقاء ، بمفردك أو مع عائلتك.

Fortnite: Last Laugh Pack (PS5) 1

Fortnite: Last Laugh Pack (PS5)

1 999 £ on Amazon

إشعار لعشاق Fortnite ، مع هذه الحزمة ، أصبحوا العدو الأول للاعبين. يسمح لك بالوصول إلى عدد من الأشياء المثيرة للاهتمام. تقدم 1000 نقود V-Bucks ، و 3 جلود بما في ذلك Joker و 3 دعامات خلفية ، و 4 فؤوس ونفث. شيء لإضفاء الإثارة على اللعبة!

لعبة Mortal Kombat 11 Ultimate - Steelcase - D1 2

لعبة Mortal Kombat 11 Ultimate - Steelcase - D1

7 995 £ on Amazon

هذه اللعبة ستسعد عشاق MK. تحكم في شخصيتك المفضلة أو العب مع مقاتلين جدد مثل Mileena و Rain و Rambo. قم بتخصيصها باستخدام العديد من الأسلحة والمعدات. مكتمل ، يتضمن DLCs بما في ذلك Aftermath. لعبة مثالية للتنفيس عن النشاط بمفردك أو مع الأصدقاء.

العودة 3

العودة

7 779 £ on Amazon

يضعك Returnal في مكان Selene ، رائدة الفضاء التي هبطت سفينتها على كوكب معاد. بمفردك ، ستحاول البقاء على قيد الحياة والهروب من هجمات جميع أنواع الأعداء ، ولكن كن حذرًا ، إذا ماتت ، يجب إعادة بناء كل شيء! لعبة حركة آسرة.

نداء الواجب: الطليعة 4

نداء الواجب: الطليعة

597 £ on Cdiscount

Vanguard هي لعبة FPS تغمرك في قلب اشتباكات الحرب العالمية الثانية. ادخل إلى حذاء الجندي واقض على أعدائك من جميع أنحاء العالم! بالإضافة إلى ذلك ، تقدم لك هذه اللعبة تجربة متعددة اللاعبين لا مثيل لها. هذه لعبة حركة ستبقيك مدهشًا لساعات. يتم تضمين وضع الكسالى!

حراس المجرة من Marvel 5

حراس المجرة من Marvel

3 999 £ on Cdiscount

يدعوك Marvel's Guardians of the Galaxy في مغامرة على حافة المجرة بشخصية Star Lord. مهمتك: إنقاذ الكون من خلال قيادة فريق من الأبطال غير المتوقعين. كن حذرا مع قراراتك! ستسعد لعبة الحركة / المغامرة هذه الصغار والكبار على حد سواء.

اسئلة 6

اسئلة

5 999 £ on Cdiscount

اسئلة

قاتل العقيدة فالهالا 7

قاتل العقيدة فالهالا

3 999 £ on Cdiscount

كان من المتوقع بشدة أن تؤدي Assassin's Creed Valhalla أفضل إطلاق لسلسلة AC. انغمس في إنجلترا في العصور الوسطى مثل Eivor ، الفايكنج الشرس. استكشف عالمًا مفتوحًا وقاتل بالفؤوس والسيوف! استخدم الإستراتيجية لقيادة مستعمرتك إلى المجد.

لعبة Watch Dogs Legion (PS5) 8

لعبة Watch Dogs Legion (PS5)

3 999 £ on Cdiscount

في Watch Dogs Legion ، أنت مكلف بإعادة بناء منظمة سرية تسمى DedSec. الأمر متروك لك لتجنيد العناصر الصحيحة من العديد من الشخصيات بمهارات فريدة. هدفك النهائي هو تحرير سكان لندن من جميع أشكال الاضطهاد. لعبة مليئة بالتقلبات!

قاتل محترف 3 9

قاتل محترف 3

3 999 £ on Cdiscount

يضعك Hitman 3 في مكان العميل 47 الشهير ، قاتل محترف. نفذ عقودك واقضِ على أهدافك في جميع أنحاء العالم! استمتع ببيئة ألعاب فائقة الواقعية بالإضافة إلى إمكانية إعادة تشغيل لا تضاهى بفضل تقنية Glacier. لعبة حركة مثالية للتخلص من التوتر.

لعبة Far Cry 6 Gold Edition 10

لعبة Far Cry 6 Gold Edition

9 999 £ on Cdiscount

في لعبة Far Cry 6 Gold Edition ، ستكون داني روخاس ، المقاتل الثوري الذي يمد يد العون للمقاتلين من أجل إنهاء نظام أنطون كاستيلو الديكتاتوري في جزيرة يارا. الجزيرة خصبة والمناظر الطبيعية غامرة بصريًا. وأكثر من ذلك ، من الممكن الاستمتاع بالسيناريو الممتاز في قسمين وفي مجمله.

لعبة Marvel's Avengers (PS5) 11

لعبة Marvel's Avengers (PS5)

43 £ on Cdiscount

قبل أن تصل ألقاب MCU الكبيرة في المستقبل إلى المسارح ، يمكن للجماهير السيطرة على أبطالهم المفضلين في Marvel's Avengers. سيكون الهيكل ، الرجل الحديدي أو ثور هناك. مرة أخرى ، تتعرض الأرض لتهديد رهيب ويجب على المنتقمون أن يجتمعوا لمواجهته معًا. أتقن قوى كل بطل والعب في الوضع الفردي أو عبر الإنترنت لإكمال مستويات الصعوبة المختلفة للمهمات بنجاح لتحدي أفضل.

ديثلوب 12

ديثلوب

3 999 £ on Cdiscount

في Deathloop ، ترتدي زي قاتل يدعى كولت سيفعل أي شيء للفوز بحريته. لذلك ، تحتاج إلى كسر الحلقة الزمنية! الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك: اغتيال 8 أهداف في غضون فترة زمنية. لكن احترس من جوليانا ، قاتل آخر مكلف بحماية الحلقة! هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول يمكن لعبها بمفردها أو مع الآخرين.

مارفلز سبايدر مان: مايلز موراليس (بلاي ستيشن 5) 13

مارفلز سبايدر مان: مايلز موراليس (بلاي ستيشن 5)

3 999 £ on Amazon

حظيت لعبة Marvel's Spider-Man: Miles Morales ، اللعبة الرئيسية في PS5 ، بالكثير من الثناء من النقاد. بصرف النظر عن نيويورك المذهلة من الناحية الجرافيكية بفضل تأثيرات الجسيمات ، يرى هذا الجزء التكميلي بيتر باركر ومايلز موراليس ، الرجل العنكبوت الشاب ، يحاربان الجريمة في نيويورك. من أجل هزيمة أعدائك ، يجب أن تتقن قوى Miles الجديدة. لعبة مثيرة للعمل / المغامرة!

قص شبح المخرج تسوشيما 14

قص شبح المخرج تسوشيما

619 £ on Amazon

مستوحاة من الأحداث الحقيقية ، قص المخرج Ghost Of Tsushima يعيدك إلى اليابان الإقطاعية! في حذاء Jin ، الساموراي ، استكشف عالمًا مفتوحًا واهزم خصومك بالسكاكين أو الأقواس! طريقة اللعب ممتعة وغامرة مع أعداء جدد وأكثر ذكاءً. إلى جانب هذا ، قصة ورسومات متقنة الصنع لا نتعب أبدًا من الإعجاب بها.

قاتل الشياطين - Kimetsu no Yaiba - The Hinokami Chronicles 15

قاتل الشياطين - Kimetsu no Yaiba - The Hinokami Chronicles

3 999 £ on Amazon

لعبة Anime Demon Slayer الشهيرة متاحة على PS5. الإثارة موجودة ، لأن هذه اللعبة تعيد إنتاج نفس الأصوات التي تُسمع في المانجا. اختر سلاحًا واعجب بشخصياتك المفضلة من خلال القتال الذي لا يرحم.

Sackboy: مغامرة كبيرة 16

Sackboy: مغامرة كبيرة

2 999 £ on Amazon

يتيح لك اختيار هذه اللعبة على PS5 تجربة المغامرات نفسها تمامًا مثل Sackboy. تنشئ الصور عالية الجودة بتنسيق ثلاثي الأبعاد إعدادًا سرياليًا للعبة. كل لعبة يتم لعبها بمفردها أو في مجموعة هي مصدر إلهاء مضمون للاعب.

قرية الشر المقيم 17

قرية الشر المقيم

46 £ on Amazon

Resident Evil Village هي نسخة PS5 من اللعبة التي لديها القدرة على إعطائك قشعريرة خفيفة. تحيط العديد من الألغاز بالقلعة المسكونة في القرية حيث تجري الأحداث. كن مجهزًا جيدًا لمطابقة خصومك واعثر على أسلحة جيدة.

غودفال 18

غودفال

254 £ on Amazon

من خلال اللعب بوحدة تحكم PS5 DualSense ، تضمن Godfall الانغماس في بيئة ألعاب حقيقية. ستشعر بالضربات التي يتم توجيهها واستلامها أثناء المعارك. تقاتل الشخصيات الرائعة في لعبة الفيديو في عالم مستقبلي.

النفوس شيطان 19

النفوس شيطان

5 299 £ on Amazon

Demon's Souls على PS5 هي نسخة جديدة من الإصدار الأقدم من لعبة الفيديو التي تحمل الاسم نفسه. ساعد المحارب الشجاع في التغلب على العقبات لفرض حكمه. مع هذه اللعبة ، تحصل على إحساس أقرب إلى الواقع وصور بدقة 4K.

تستغرق أثنين 20

تستغرق أثنين

1 999 £ on Amazon

لعبة It Takes Two وهي لعبة فيديو على PS5 هي متعة حقيقية لشخصين. اعثر على زميل في اللعب من اختيارك وشكل ثنائي مثل كودي وماي. معًا ، تبحثون عن طرق للخروج من الصعوبات التي لا حصر لها والتي تظهر على طول الطريق.

القرمزي نيكزس 21

القرمزي نيكزس

4 009 £ on Amazon

كن بطلًا خارقًا يتمتع بقوى خارقة بفضل لعبة فيديو Scarlet Nexus على PS5. تستخدم الحركية النفسية للدفاع عن نفسك من الكائنات السماوية المتحولة. بدون اتصال جسدي وبقوة عقلك فقط ، ستقاتل هؤلاء الأعداء.

الحياة غريبة: ألوان حقيقية 22

الحياة غريبة: ألوان حقيقية

3 699 £ on Cdiscount

Life is Strange هي لعبة فيديو مغامرات على PS5. إنها تعكس قصة معقولة مليئة بالعواطف. من خلال وضع نفسك مكان أليكس ، تحاول اكتشاف أسباب الوفاة الغامضة لشقيقه. يتم نسج روابط الحب والصداقة على طول الطريق.

موتو جي بي 21 23

موتو جي بي 21

3 999 £ on Amazon

احصل على Yamaha من Fabio QUARTARO وانطلق لتفوز باللقب العالمي. لمحبي دراجات GP ، هذه اللعبة هي النسخة الحقيقية لموسم 2021 من هذا النظام. Moto GP 21 هي لعبة فيديو متاحة على PS5 وتضم أفضل خمسة متسابقين من بينهم فالنتينو روسي. مع طريقة اللعب المعاد ابتكارها ، إنها محاكاة للدراجات النارية في أنقى صورها وإثارة مضمونة!

NBA 2K22 (PS5) 24

NBA 2K22 (PS5)

4 861 £ on Cdiscount

بعد لقب Bucks و Giannis Antetokounmpo NBA ، أصبح جميع المتنافسين على اللقب جاهزين لهزيمتهم في هذا التأليف الجديد: 2k22. تحكم في نجومك المفضلين ، ديورانت ، كاري أو دونسيك ، لأداء تسديدات مدمرة من 3 نقاط ، أو آلية جديدة ، أو المراوغات المتمايلة لبرادلي بيل لقيادة ويزاردز إلى القمة.

F1 2021 25

F1 2021

6 369 £ on Cdiscount

F1 2021 هي لعبة فيديو PS5 مصممة خصيصًا لعشاق رياضة السيارات. هذه اللعبة هي فرصة لقيادة سيارة Formula 1 وتجربة أبرز البطولات. مع F1 2021 يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع من السباقات.

WRC 10 26

WRC 10

4 295 £ on Cdiscount

على PS5 ، تعلمك لعبة فيديو WRC 10 كيفية قيادة سيارة رالي في ظروف شبه حقيقية. مع وجود حلبة ذات انعطافات ضيقة متعددة ، فإن الدقة ضرورية للبقاء في السباق. تم تجهيز محركات سيارات WRC 10 بتوربو.

Wreckfest (PS5) 27

Wreckfest (PS5)

2 995 £ on Cdiscount

Wreckfest هي لعبة PS5 تجمع بين الإثارة وسباق السيارات. كن مستعدًا لمواجهة الصدمات العنيفة التي قد تشوه المظهر الأولي لسيارتك الجميلة. تقدم تقنية Wreckfest المتقدمة رسومات أفضل ومظهرًا حقيقيًا لهذه اللعبة.

لعبة DIRT 5 PS5 28

لعبة DIRT 5 PS5

36 £ on Cdiscount

إصدار PS5 من لعبة الرالي هذه أكثر ثراءً في الإحساس والخبرة من الأنظمة الأساسية الأخرى. السيارات فعالة للغاية وقادرة على السفر على أي نوع من التضاريس. تتيح لك لعبة سباق السيارات هذه اكتشاف حلبات في 10 دول.

فيفا 22 29

فيفا 22

6 499 £ on Cdiscount

لعبة فيديو FIFA 22 على PS5 هي الإصدار الجديد من سلسلة FIFA لألعاب كرة القدم. كونه نتيجة لتكنولوجيا HyperMotion ، يتبنى اللاعبون نفس سلوكيات الإنسان. يظهر هذا التغيير الكبير بشكل خاص في حراس المرمى. نداء الى كل مشجعي كرة القدم!

NBA 2K21 Edition مامبا للأبد 30

NBA 2K21 Edition مامبا للأبد

6 999 £ on Cdiscount

تحية جميلة لكوبي براينت! بالنسبة للتقنيات الحديثة ، فإن هذا الإصدار الجديد من لعبة فيديو NBA 2021 أكثر روعة. يتم لعبها على وحدة تحكم PS5 مع رسومات تمنح اللاعبين مظهرًا يشبه الإنسان. هؤلاء اللاعبون يتمتعون بقوة لا مثيل لها.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!