أفضل مقاعد هزازة للأطفال2024

يعد الكرسي الهزاز لعبة ومصدرًا أساسيًا للتمرين لطفلك. يسمح لطفلك بالوقوف وتمديد أرجله النامية أثناء استكشاف محيطه. لذلك فهو كائن مفيد لنمو الطفل ولإسعاده. لذلك ، ابحث عن أفضل مقاعد القفز في الوقت الحالي من خلال دليلنا.

سعر Fischer Jumperoo Jungle CHM91.5 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سعر Fischer Jumperoo Jungle CHM91.5

أفضل كرسي هزاز للأطفال

هذا النموذج هو أفضل حارس يمكنك أن تجده في السوق. تعليمي وممتع ، إنه الخيار الفائز الذي سيسمح لطفلك باستخدام عضلات ساقيه التي ما زالت في طور النمو.

إِعرض السِّعر

هذا الحارس هو أحد أكثر الألعاب شعبية في السوق في الوقت الحالي. نظرًا لأنه يمكن أن يدور 360 درجة ، سيتمكن طفلك ، من سن 9 أشهر ، من اكتشاف كل شيء من حوله بشكل أفضل. قابل للتعديل على 3 ارتفاعات مختلفة ، يمكن تكييف المقعد مع حجم الطفل الصغير أثناء نموه. كما أن صغر حجمها يسمح لها أن تكون سهلة النقل وتجعل تخزينها أمرًا سهلاً. لإسعاد طفلك ، يمكن لهذا المقعد أن يقوي مهاراته الحركية وحواسه. يعود الفضل في ذلك إلى الألعاب الملونة المعلقة عليها. إن CHM91 ليس مسليًا فحسب ، بل إنه آمن أيضًا. إطارها الفولاذي قوي ومستقل لتجنب مخاطر السقوط أو التشويش. بالإضافة إلى أن شكله لا يسبب ألماً في ظهر الطفل. في الأساس ، لا يمكن لأي طفل أن يقاوم مقعد القفز هذا!

وصلة باب Munchkin 2
7

وصلة باب Munchkin

إنها قفزة باب كلاسيكية للغاية ولكنها مريحة. يسمح للطفل بالحفاظ على الوضع الصحيح والاستمتاع بأمان تام. ومع ذلك ، نأسف لأن الحزام ليس طويلًا بما يكفي لتكييفه مع جميع الأبواب.

إِعرض السِّعر

بأقل من 50 يورو ، يمكنك شراء وصلة باب Munchkin. المقعد مبطن جيدًا ، وكذلك الجزء العلوي من المقعد. وسادة مريحة تحافظ على استقامة الظهر وتريحه. يمكنك غسل السرير المحمول في حالة حدوث تسرب في حفاضات الطفل. يتميز Munchkin بأشرطة قابلة للتعديل وحبل خلفي لملاءمة وتأرجح آمن. تشجيع الطفل على القفز. لمثل هذا السعر ، إنها صفقة. من المؤسف فقط أن Munchkin لا يمكن أن تناسب جميع إطارات الأبواب.

سعر فيشر جامبيرو جانغل K7198 3
9

سعر فيشر جامبيرو جانغل K7198

لا يمكن تعليق الحارس Jumperoo Jungle K7198. من ناحية أخرى ، يسهل تعلم المشي للطفل. على رأس المجموعة ، فهو يجمع بين السلامة والراحة والمرونة والمتانة في منتج واحد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع Jumperoo Jungle ، أبقِ طفلك مندهشًا بالألعاب الجذابة ، وبكاءات الحيوانات المختلفة (الببغاء ، القرد ، الفيل ، إلخ) والألحان الجذابة في وضعين (بدون توقف أو اكتشاف الحركة). يمكن ضبطه على ثلاثة ارتفاعات ، ويمكن تعديله وفقًا لحجم loulou أثناء نموه (حتى 12 كجم). المقعد قابل للدوران 360 درجة للسماح للطفل بالالتفاف حول الألعاب من حوله أثناء القفز. إلى الأعلى ، يمكن ضبط مستوى الصوت على مستويين. لإسعاد الآباء ، يمكن غسل وسادة المقعد في الغسالة دون أي مشكلة ، ويسهل تخزين Jumperoo بفضل أرجلها القابلة للطي. يعد Jumperoo ، بشكل أساسي ، قويًا ومريحًا وآمنًا وتعليميًا ، منتجًا نوصي به دون تحفظ!

سمفونية جوار الطفل أينشتاين 4
9

سمفونية جوار الطفل أينشتاين

هذا الحارس فريد من نوعه. لا يوجد شيء أفضل لتحفيز التناسق بين أطراف الطفل وإيقاظ حواسه بالموسيقى والألوان الجميلة والألعاب الملائمة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يقدم هذا الحارس العديد من الأنشطة للترفيه عن الطفل. بمجرد التثبيت فيه ، لن يشعر طفلك بالملل. سيكون قادرًا على القفز والاستدارة كما يحلو له في مقعده أثناء اللعب بالألعاب من حوله. لإيقاظ الطفل ، تقدم لعبة The Neighborhood Symphony ألعابًا ضوئية آسرة وأرقامًا بلغات مختلفة (الفرنسية والإنجليزية والإسبانية) وحبات الخرز ومرآة على شكل الدف وبيانو بأصوات ممتعة.

لم تبخل العلامة التجارية على راحة منتجها سواء مع حشوة إضافية ومسند ظهر أعلى لتوفير الراحة والدعم المثاليين. بخلاف ذلك ، يمكن تعديل Symphony إلى أربعة ارتفاعات لتناسب الطفل أثناء نموه. أخيرًا ، أصبح كل شيء عمليًا للغاية بفضل حاوية التخزين المدمجة سهلة التنظيف ووسادة المقعد القابلة للغسل في الغسالة وضغطها الكبير الذي يسمح بتخزين المقعد بسهولة ودون عوائق.

دليل التسوق • 2024

أفضل الحارس الطفل

حاجة محددة؟

أفضل كرسي هزاز للأطفال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقاعد هزازة للأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سعر Fischer Jumperoo Jungle CHM91.5 5
9
وصلة باب Munchkin 6
7
سعر فيشر جامبيرو جانغل K7198 7
9
سمفونية جوار الطفل أينشتاين 8
9
اختيارنا
سعر Fischer Jumperoo Jungle CHM91.5
وصلة باب Munchkin
سعر فيشر جامبيرو جانغل K7198
سمفونية جوار الطفل أينشتاين
هذا النموذج هو أفضل حارس يمكنك أن تجده في السوق. تعليمي وممتع ، إنه الخيار الفائز الذي سيسمح لطفلك باستخدام عضلات ساقيه التي ما زالت في طور النمو.
إنها قفزة باب كلاسيكية للغاية ولكنها مريحة. يسمح للطفل بالحفاظ على الوضع الصحيح والاستمتاع بأمان تام. ومع ذلك ، نأسف لأن الحزام ليس طويلًا بما يكفي لتكييفه مع جميع الأبواب.
لا يمكن تعليق الحارس Jumperoo Jungle K7198. من ناحية أخرى ، يسهل تعلم المشي للطفل. على رأس المجموعة ، فهو يجمع بين السلامة والراحة والمرونة والمتانة في منتج واحد.
هذا الحارس فريد من نوعه. لا يوجد شيء أفضل لتحفيز التناسق بين أطراف الطفل وإيقاظ حواسه بالموسيقى والألوان الجميلة والألعاب الملائمة.
آمن: يجنب مخاطر السقوط
أمان قوي للغاية
مقعد دوار 360 درجة ، متين بهيكله الفولاذي
ليست ضخمة على الإطلاق ويمكن غسلها في الغسالة
مدمج للغاية: سهل التخزين والنقل
سرج مبطن قابل للتعديل لراحة مثالية
حجم الصوت قابل للتعديل على مستويين
مقعد مريح ، قابل للتعديل في 4 ارتفاعات ، ومبطن جيدًا ، يدور 360 درجة
رعاية سهلة: يمكن غسلها في الغسالة ويمكن وضعها في المجفف
كنزة قابلة لضبط الارتفاع وقابلة للغسل في الغسالة
سهل التخزين بفضل أرجلها القابلة للطي ، سهلة التجميع ، قابلة للغسل في الغسالة
مجهزة بالعديد من الألعاب ذات الألوان الزاهية لإيقاظ الطفل
ألوان دافئة وجميلة (تجذب انتباه الطفل بسهولة)
مريح ويساعد في الحفاظ على الموقف الصحيح
قابل للتوسع بشكل مثالي: قابل للتعديل حتى 3 ارتفاعات
أربعة خيارات لضبط الارتفاع
مثالي للترفيه عن الطفل
مزودة بحلقتين للتسنين
آمن تمامًا
سهولة العناية (صندوق تخزين مدمج سهل التنظيف ووسادة مقعد قابلة للغسل في الغسالة)

دليل شراء الحارس الطفل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الحارس الطفل

تم تصميم مقعد القفز لتنمية المهارات الحركية للطفل ولتعويده على الوقوف ، وهو أيضًا قطعة ممتعة من المعدات. إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة في المنزل ، فإليك المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - وزن الطفل وطوله

من المسلم به أن الآباء غالبًا ما يكونون في عجلة من أمرهم لاستخدام الحارس لأن الشركات المصنعة تشير إلى أنها مناسبة منذ الولادة ، لكن أطباء الأطفال ينصحون بالانتظار حتى يتمكن الطفل من رفع رأسه ويبدأ في الجلوس لاستخدامه.
بعد ذلك ، من أجل الاستخدام الآمن والأمثل ، اختر دائمًا مقعد القفز وفقًا لوزن طفلك وطوله. يشار دائمًا إلى الحد الأدنى المطلوب في وصف المعدات

المعيار رقم 2 - اعدادات

يمكن تعديل ارتفاع مقاعد قفز الاطفال لتتبع تطور طفلك. تم تصميم النماذج الأكثر تفصيلاً لمرافقته من الأشهر الأولى له حتى 11 شهرًا من خلال تعديل طوله وفقًا لحجم الطفل. ومع ذلك ، يجب مراعاة الحد الأقصى للوزن المطلوب لتجنب إتلاف الهيكل والتسبب في وقوع الحوادث

المعيار رقم 3 -

ان راحة الكرسي للاطفال تتكون من الاحزمة المرنة التي تشكل الآلية والمقعد نفسه. إذا كانت الأربطة المطاطية تمتص وتحكم حركات طفلك وقفزاته الصغيرة ، يضمن المقعد دعمًا ناعمًا ومريحًا. من الناحية المثالية ، يجب أن تتكون من حشوة وتغطية من نسيج صحي وصحي ، مثل القطن.

المعيار رقم 4 - ،

لان كون هزاز الاطفال مصمم بدقة بحيث يتحرك طفلك ويتلاعب بقدر ما يريد ، فمن المهم ان تكون المعدات مؤمنة بشكل جيد. بهذا المعنى ، بشكل اختياري لنموذج مجهز بحزام أمان على 3 نقاط ، من الناحية المثالية على 5 نقاط. هذا يجنبك أي خطر للانقلاب أثناء لعب طفلك

المعيار رقم 5 - النقل والتخزين

خلال الاشهر الاولى لطفلك ، لا يوصى بقضاء ساعات طويلة فى استخدام هزاز الاطفال. وحوالي 6 إلى 7 أشهر ، سيرغب في الزحف والتحرك لاكتشاف بيئته دون أن يقتصر على مكان واحد. كل هذا يعني أنه يجب تخزين كرسي الأطفال بسهولة في زاوية من المنزل عندما لا يكون قيد الاستخدام. يجب أيضًا أن تنزلق في صندوق السيارة للسفر. بالطبع ، لا تظهر مشكلة الفوضى إذا كان لطفلك غرفة ألعاب خاصة به بالفعل.

المعيار رقم 6 - ملحقات

وجود عدد قليل من الملحقات والخيارات الاضافية سيجعل هزاز الاطفال اكثر متعة وتعليم. قم بتحفيز رؤية وسماع loulou الخاص بك عن طريق اختيار نموذج مجهز بالصوت والضوء ، ناهيك عن الأنماط الزخرفية الملونة للغاية التي ستلفت انتباهه.

كيفية استخدام الكرسي الهزاز للأطفال؟



لاستخدام العبور بأمان ، ولكن قبل كل شيء لرفاهية طفلك ، يجب عليك اتباع بعض القواعد. تحتاج إلى التأكد من أن العبور على سطح مستوٍ ومستوٍ. إذا لم تأخذي بعض الاحتياطات في الحسبان ، فقد يتسبب ذلك في خطر كبير عندما يوضع طفلك على الوثب.

أولاً ، يجب عليك تثبيت سترة طفلك بشكل صحيح. بالنسبة للطراز المعلق ، يجب عليك التأكد من أنه ثابت تمامًا على الدعم الذي تختاره. بالنسبة للنماذج الثابتة ، يمكن استخدامها في أي مكان. من الضروري إزالة أي شيء قد يكون تحت العبور لتقليل خطر إصابة طفلك.

عندما يلعب الطفل ، يوصى بشدة بوضعه في مكان آمن لا يعرضه لخطر الإصابة. على سبيل المثال ، تجنب وضعه بالقرب من السلالم أو حمام السباحة أو ما إلى ذلك. عندما تجد المكان المناسب للعب ، يجب أن تشاهد طفلك عندما يلعب على كنزته.

على الرغم من وجود الزوايا ودعم الجودة في هذه اللعبة ، فقد يقوم طفلك بحركة خاطئة. في هذه الحالة ، يجب أن تكون قريبًا منك حتى تتمكن من اللحاق به بسرعة ومنعه من التعرض للأذى. إذا كنت تريد نقل الملحق ، فافعل ذلك أثناء عدم لعب طفلك.

إذا لم يكن الملحق الخاص بك مرتبطًا بالدعم الرئيسي الخاص به ، فلن يضمن حماية طفلك بعد الآن. في الواقع ، لا تكفي الأشرطة للحفاظ على وزنها. لذلك من المهم الانتباه إلى وزن الطفل وطوله لمنع أن يصبح الطائر أكثر ملاءمة.

كرسي هزاز للأطفال أو كرسي هزاز للأطفال متعدد الأنشطة؟

الحارس الطفل

يتميز الكرسي الهزاز للأطفال بمقعد متصل بأشرطة مطاطية مثبتة بإطار باب أو بإطار قائم بذاته. يُطلق عليه أيضًا اسم المتمرن ، وله مبدأ تشغيل بسيط: يقف الطفل على المقعد بحيث لا تكاد أصابع قدمه تلامس الأرض. يعد كرسي الأطفال مصدرًا ممتازًا لتنمية المهارات الحركية للطفل. يسمح هذا التمرين أيضًا لذراعيك وساقيك بالراحة مع السماح لطفلك بالمرح.

لكن ، لا يزال لدى الحارس الصغير عيوب. يمكن أن يعيق نمو طفلك. في الواقع ، إذا وضعت طفلًا يقل عمره عن 3 أشهر على ممارس الرياضة ، فقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بتكوين عظام ساقيه. أيضًا ، إذا كان المتمرن متصلًا بإطار باب غير مناسب ، فلن تعمل أجزائه كما ينبغي وقد يسقط الطفل إلى الأمام أو يسقط خارج المتمرن.

كنزة أطفال متعددة الأنشطة

هذه الأداة تشبه إلى حد بعيد الكرسي الهزاز للأطفال ، ولكنها تحتوي على صينية أنشطة إضافية. إنها ألعاب يتم تشغيلها من خلال حركات يد الطفل وهي عملية جدًا لمساعدته خلال مراحل نموه. ميزته الرئيسية هي أنه يسلي الطفل بينما يجعله يقفز لأعلى ولأسفل. علاوة على ذلك ، تساعد جميع الألعاب التي تتكون منها في تطوير المهارات الحركية الدقيقة للطفل.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن سترة الأطفال متعددة الأنشطة لها عيوبها أيضًا. هذه الأداة يمكن أن تمنحه الشعور بالوحدة ، ويمكن أن يتعب منها بعد بضعة أشهر. علاوة على ذلك ، قد يكون له تأثير سلبي على نمو الوركين إذا تجاوزت الحد الأقصى يوميًا (20 دقيقة لسلسلة من 3 مرات في اليوم).

النتيجة

إذا كنت ترغب في تحسين التنسيق بين عين الطفل ويده ، فستلبي سترة الأطفال متعددة الأنشطة توقعاتك. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في مساعدة طفلك على أن يصبح مستقلاً وتنمية الثقة بالنفس ، فإن كرسي الأطفال المصمم لهذا الغرض سيكون أكثر ملاءمة.

لماذا تشتري كرسي هزاز للأطفال؟

وسائل التمرين للطفل

يسمح الكرسي الهزاز للطفل بالوقوف دون مساعدة الوالدين. يسمح له بأداء بعض التمارين البسيطة التي ستساهم في تطوره. بفضل هذا الملحق ، يمكن للطفل بالفعل أن يمد ساقيه ويعمل على عضلات ساقيه قليلاً ، مما يضفي مزيدًا من التناغم على جسمه.

متعة الطفل

إنه جهاز رعاية الأطفال المثالي لمساعدة طفلك على استكشاف بيئته شيئًا فشيئًا وبسهولة أكبر. هذا الشيء يمنحه السرور. يمكنه اللعب في وضع مستقيم. كونه قادرًا على الوقوف بمفرده ، يتمتع طفلك الصغير بالكثير من الحرية ويشعر بمزيد من الرضا. هذا ما يجعل طفلك يضحك كثيراً عندما تضعه في مقعد للتمرن.

مساعدة للوالدين

مشاركة العمل ، ودراسات الأطفال الآخرين ، لا يملك الآباء دائمًا وقتًا كافيًا للقيام بأنشطة أخرى. باستخدام هزاز الأطفال ، على سبيل المثال ، يمكنك أن تأخذ الوقت الكافي لإعداد العشاء. يمكنك إبقائه قريبًا عن طريق القيام ببعض الأعمال اليدوية أو البستنة.

امنح الثقة

هذا المقعد مزود بحزام أمان لتثبيت طفلك بأمان تام. من خلال القيام بذلك ، يمكن لطفلك التحرك دون القلق بشأن تعثره أو سقوطه. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا الجهاز ميزة أخرى مهمة. سيزيد من استقلالية طفلك بشكل كبير ، مما يعزز ثقته بنفسه.

الكثير من الخيارات

هناك المئات من التصميمات والنماذج المختلفة في السوق ليختارها الآباء وفقًا لأذواقهم وتفضيلاتهم. أداة عصرية وعملية ، يلعب كرسي الأطفال دورًا أساسيًا في نمو الطفل. من المهم أن تختار بعناية وفقًا للمعايير التي تناسب احتياجاتك على أفضل وجه.

أفضل الماركات مقاعد هزازة للأطفال

في رأينا ، أفضل الماركات مقاعد هزازة للأطفال في عام 2022 هي :

Munchkin
Fischer- Price
Baby Einstein
Disney Baby
Bright Stars

تأسست في عام 1991 ، هذه الشركة الأمريكية معروفة بتصميم وتطوير وتصنيع وتوزيع المنتجات للرضع والأطفال. الشركة معروفة ومحبوبة لسياساتها الممتازة وخدمة العملاء التي لا تشوبها شائبة للشحن والإرجاع والاستبدال. ناهيك عن أن المنتجات التي تقدمها هذه العلامة التجارية ذات جودة عالية جدًا وآمنة للأطفال الصغار.

ان سعر فيشر هو علامة تجارية لشركة ماتيل. تمتلك هذه الشركة واحدة من أقوى محافظ الامتيازات الترفيهية للأطفال والعائلية في العالم. تشمل مجموعة منتجاتها ، أشهرها ، الدمى ، المركبات ، شخصيات الحركة ، ألعاب البناء ، الحيوانات المحنطة ، إلخ. تحظى مقاعد قفز الأطفال الخاصة بهم بتقدير خاص لموثوقيتها

هذه العلامة التجارية الأمريكية مملوكة لشركة والت ديزني منذ عام 1996. تقوم العلامة التجارية بتطوير وبيع المنتجات التي تعرض الأطفال لأشكال مختلفة من التعبير البشري - اللغة والشعر والموسيقى والفن والعلوم - بطرق ممتعة ومحفزة. لقد ورثت العلامة التجارية سمعة الشركة الأم من خلال جودة المنتج الذي تصممه. تعتبر علامة Baby Einstein أيضًا علامة تجارية مثالية لسلامة الأطفال

شركة ديزني بيبي هي علامة تجارية مملوكة لشركة والت ديزني تشتهر بشكل خاص بمنتزهها الترفيهي وبأفلامها الترفيهية المتنوعة. بفضل عرض المنتجات المتجدد والمبتكر باستمرار ، لا تزال ديزني تقدم اليوم مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للطفولة المبكرة. وفي الوقت الحالي ، تحتل العلامة التجارية المرتبة الأولى في قطاع الرضع والأطفال الصغار.

لا يتردد الآباء عادة في صرف أموالهم لمنتجات برايت ستارز. في الواقع ، هم مشهورون بالجودة العالية والتطبيق العملي الذي يظهرونه. من السهل طي الألعاب وأغراض الأطفال من برايت ستارتس وتخزينها ونقلها لجعل الحياة اليومية بسيطة قدر الإمكان للآباء.

نصائح

تأكد من أن المقعد مناسب لحجم طفلك

كل هزازات الأطفال مختلفة. في الواقع ، بعضها مصنوع للأطفال الصغار ، والبعض الآخر للأطفال الأكبر حجمًا. إذا كانت فخذي طفلك ضيقة جدًا ، أو كان المقعد يضغط عليه كثيرًا ، فمن المحتمل أنه لن يستمتع بالكرسي الهزاز. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار سترة يتكيف مقعدها مع حجم طفلك الصغير.

حافظ على طفلك آمنا فى الكرسي

تأكد من ان احزمة الامان مثبتة باحكام. قم بتثبيته في مكان آمن ، على أرضية مستوية بدون أدوات حادة ، بعيدًا عن السلالم ، والأثاث ، وحوض السباحة ، وأيضًا الألعاب الخيطية لتجنب خطر الاختناق. يجب أن يتوقف طفلك عن اللعب عندما يتجاوز الوزن المسموح به. وفوق كل شيء ، راقب طفلك دائمًا عندما يلعب بلوزته.

لا تستخدم العبور طويلا

بالتأكيد ، فإن العبور له العديد من الفوائد لتعليم وتحفيز العضلات لطفلك. ومع ذلك ، يمكن أن يتداخل الاستخدام اليومي المطول مع التطور الطبيعي لحركته. في الواقع ، قد يستغرق الطفل بعض الوقت ليجد توازنه. لذلك يوصى بعدم استخدام العبور لأكثر من 20 دقيقة في اليوم.

حتى بدون سترة، يمكن لطفلك ممارسة الجمباز. للقيام بذلك ، ضعه على ظهره وحرك أطرافه برفق. خذ ذراعيه على سبيل المثال ، واعبرهما للأمام وافتحهما مرة أخرى. أما بالنسبة لساقيه ، فقربهما من بطنه ، ثم شدهما وهكذا.

حافظ على اللعب نظيفة على الطائر

يميل الطفل الى وضع بعض الالعاب فى فمه خاصة عندما يكون فى مرحلة التسنين. لذلك من المهم جدًا دائمًا تنظيف الألعاب على العبور ، وحتى تطهيرها إذا لزم الأمر. ومع ذلك ، تجنب استخدام بعض المنتجات التي يمكن أن تكون سامة.

أسئلة شائعة

في أي عمر يمكن وضع الطفل على كرسي هزاز؟

من الممكن وضع طفلك في كرسي هزاز للأطفال من 3 أشهر إلى ستة أو سبعة أشهر. في الواقع ، من ستة أشهر يكتسب معظم الأطفال السيطرة الكاملة. يبدأ في استكشاف بيئته. نتيجة لذلك ، قد تتعرض للسقوط إذا وضعت طفلك فوق سبعة أشهر من العمر في هذا النوع من الألعاب.

هل مقاعد القفز عملية حقا للاطفال؟

بصفة عامة ، تسمح هزازات الاطفال بالترفيه اثناء ممارسة اطرافهم. لكن نماذج النسيج أقل عملية. في الواقع ، فإن المقعد القماشي الذي يجلس فيه الطفل يضع وركيه في وضع سيء. يضغط هذا الوضع على المفصل ويمكن أن يسبب ضررًا مثل خلل التنسج في الورك ، وهو نوع من التشوه.

لماذا يعد الكرسي جيدا لطفلك؟

جميع هزازات الاطفال ان تحافظ على ساقي طفلك فى وضع طبيعي ومريح. وهكذا فإن هذه اللعبة تساعد على تقوية وتمديد وتنمية أرجل الطفل لتهيئته للزحف والمشي. كما أنه يمنحه إحساسًا بالتوازن دون التعرض لخطر السقوط. أيضًا ، يمكن أن تكون الحركة والتمارين الرياضية محفزة لذهن طفلك

الى متى يمكن ترك الطفل فى كرسي هزاز؟

بصفة عامة ان يوصي الخبراء بتحديد فترات القفز الى 15-20 دقيقة وليس اكثر من جلستين في اليوم. إذا كنت تعتمد كثيرًا على كرسي الأطفال الهزاز ، فقد يؤدي ذلك إلى إعاقة نمو حركة الطفل عن طريق الخطأ وقد يحدث تشوه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.60millions-mag.com/2018/08/31/le-guide-des-pr…………………………………, 60millions-mag.com
  2. , bestreviews.com
  3. , thewirecutter.com
  4. , bestbabycares.com
  5. http://www.uoflphysicians.com/1083938534-heather-feltonatform, uoflphysicians.com
  6. , fisher-price.com
  7. , lww.com
  8. http://cfoc.nrckids.org/StandardView/5.3.1.10, nrckids.org
  9. , lucieslist.com
  10. , mommyhood101.com
  11. , amazon.co.uk
  12. Amazon.co.uk: كرسي هزاز للأطفال, amazon.co.uk
  13. Consobaby, consobaby.com
  14. , cdiscount.com
  15. طفل رضيع: اختبارات وآراء حول أفضل موديلات عام 2021, universbebe.fr
  16. من ، من ، مراجعات ودليل شراء 2021 - Le Juste ..., lejustechoix.fr
  17. ان من, culture-13.fr
  18. انقاذ ، كراسي هزازة وكراسي هزازة ..., walmart.ca
  19. , site-annonce.fr
  20. , bestbuy.ca
  21. , monmobilierdesign.fr
  22. , laitfraisemag.fr
  23. , joom.com
  24. , amazon.ca
  25. , idealo.fr
  26. , babiesrus.ca
  27. , lesdenicheurs.net
  28. , fr.babybjorn.ca
  29. , pouvoirdagir.fr
  30. , fr.babybjorn.ca
  31. , siegeautonacelle.com
  32. , bebedepotplus.com
  33. , balancoire-bebe.com
  34. , cdiscount.com
  35. , labaie.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سعر Fischer Jumperoo Jungle CHM91.5 9
سعر Fischer Jumperoo Jungle CHM91.5
وصلة باب Munchkin 10
وصلة باب Munchkin
سعر فيشر جامبيرو جانغل K7198 11
سعر فيشر جامبيرو جانغل K7198
سمفونية جوار الطفل أينشتاين 12
سمفونية جوار الطفل أينشتاين

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!