أفضل أكياس نوم مزدوجة2024

كيس النوم المزدوج له ميزتان رئيسيتان. يسمح لشخصين بالنوم ، مما يوفر حقيبة إضافية. كما أنه يخفف العبء عن العربة. ومع ذلك ، لم يتم إنشاء جميع النماذج على قدم المساواة. لتجنب الوقوع في رداءة الجودة ، اقرأ دليلنا لأفضل أكياس نوم مزدوجة.

Fundago كبير جدا 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Fundago كبير جدا

أفضل كيس نوم مزدوج في عام 2024

من المسلم به أن Fundago غالية الثمن. ولكن نظرًا لصفاتها وراحتها ، ستحصل على قيمة أموالك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن استخدام Fundago في الصيف وكذلك في الشتاء. يمكن أن تتسع حقيبة النوم المزدوجة الكبيرة جدًا للأطفال أو البالغين بشكل خاص. يفاجئ بخفته رغم أبعاده ووجود وسائد متكاملة! على وجه الخصوص ، يمكنك استخدامه خلال العطلات في الجبال أو للتخييم أو أثناء التنزه كزوجين أو مع الأصدقاء أو العائلة.

الحشو السفلي سميك ويتحمل جيدًا درجات الحرارة المنخفضة. المواد المستخدمة تحلب الجودة. يذهل الداخل بنعومته وجانبه المريح. أما الوسائد الصغيرة فنحبها أو لا تعجبنا. لكن هذا لا ينتقص من طابعها العملي. كيس النوم هذا عبارة عن ملاءة ولحاف ووسادة تتسع لشخصين. ما يبرر سعره.

نشط للأبد 2
7

نشط للأبد

افضل كيس نوم مزدوج للمبتدئين

على الرغم من وزنه البالغ 3.4 كجم على الميزان ، إلا أن Active Forever لا يزال من أكثر الكتب مبيعًا من حيث حقيبة النوم المزدوجة. سعرها وراحتها هي أصولها الرئيسية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بأقل من 40 يورو ، يمكنك شراء Active Forever. لا تنخدع بالمراجعات ، فهذه واحدة من أفضل موديلات أكياس النوم المزدوجة مبيعًا. مقاس 210 × 150 سم ، به لحاف مزدوج قابل للفك. هذا يسمح لها بتحمل درجات حرارة أقل من 10 درجات مئوية.

حقيبة النوم المزدوجة هذه مخصصة للبالغين والأطفال أيضًا ، وهي مصنوعة من 210 طن من البوليستر ، مع بطانة كيس النوم للطقس البارد. الغلاف المغلف يجلب النعومة والعزل المائي ومقاومة المسيل للدموع لـ Active Forever. كيس النوم المزدوج قابل للغسل في الغسالة ، ويعاني من وزن 3.4 كجم.

تومشو 3
8

اختيار ممتاز

تومشو

مريح ودافئ ، يجعلك TOMSHOO دافئًا. توفر الحشوة السفلية المزدوجة راحة كبيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن استخدام كيس النوم المزدوج TOMSHOO في درجة حرارة تتراوح بين -5 و 10 درجات مئوية ، وهو مقاوم للماء تمامًا. القماش مصنوع من 190 T بوليستر مع بطانة قماش مصقولة. مريحة ودافئة ، كيس النوم يؤدي وظيفته بشكل جيد للغاية. على وجه الخصوص ، إنه يوفر مقعدين حقيقيين ، على عكس بعض الطرز التي لا تحتوي إلا على مقعد مزدوج.

لاحظ أن المضاعف لأسفل قابل للفصل. تساعد الوسائد 2 ، حتى لو لم تحل محل الوسائد الحقيقية. أيضًا ، يشغل TOMSHOO مساحة أقل بكثير من حقيبتين للنوم. هذا نموذج موصى به للمشي لمسافات طويلة و bivouacs. قيمة جيدة جدًا مقابل المال ، مقارنةً بالموديلات الموجودة في السوق.

ريحوت 4
8

ريحوت

حسب قياساته ، فإن ريهوت هو كيس نوم مخصص للمباني الكبيرة. كن حذرًا ، فهو لا يقاوم درجات الحرارة المنخفضة جدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بأبعاد 221 × 150 سم ، تعتبر حقيبة ريهوت كيس نوم ممتاز لشخصين. تبقيك دافئًا عند أقل من 10 درجات مئوية ، بفضل البطانة الخارجية المصنوعة من التيترون / القطنية. من ناحية أخرى ، خطط لتكلفة إضافية إذا اقتربت درجات الحرارة من 0 درجة مئوية. يزن هذا الطراز 300 جرام ومقاوم للماء المعتمد ، وهو طويل بما يكفي لاستيعاب الأشخاص طوال القامة.

من حيث المتانة ، فإن اللحامات تثبت بشكل مثالي. مثل العديد من أكياس النوم المزدوجة ، تعتمد فائدة الوسائد المدمجة على المستخدمين. للتنظيف ، يدخل Reehut في الغسالة ولكن ليس في المجفف. على الرغم من ذلك ، فإنه يجف بسرعة كبيرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل كيس نوم مزدوج

حاجة محددة؟

أفضل كيس نوم مزدوج في عام 2024

افضل كيس نوم مزدوج للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أكياس نوم مزدوجة

الجزء العلوي من القمة
Fundago كبير جدا 5
9
نشط للأبد 6
7
تومشو 7
8
ريحوت 8
8
اختيارنا
Fundago كبير جدا
نشط للأبد
تومشو
ريحوت
من المسلم به أن Fundago غالية الثمن. ولكن نظرًا لصفاتها وراحتها ، ستحصل على قيمة أموالك.
على الرغم من وزنه البالغ 3.4 كجم على الميزان ، إلا أن Active Forever لا يزال من أكثر الكتب مبيعًا من حيث حقيبة النوم المزدوجة. سعرها وراحتها هي أصولها الرئيسية.
مريح ودافئ ، يجعلك TOMSHOO دافئًا. توفر الحشوة السفلية المزدوجة راحة كبيرة.
حسب قياساته ، فإن ريهوت هو كيس نوم مخصص للمباني الكبيرة. كن حذرًا ، فهو لا يقاوم درجات الحرارة المنخفضة جدًا.
مصمم لدرجات حرارة تصل إلى 0 درجة مئوية
مريح ودافئ
كبير بما يكفي لشخصين
خفيف الوزن (300 جرام)
السعر
الوزن (3.4 كجم)
الوسائد مسطحة تمامًا
يجب إضافة بطانية أو لحاف إذا كانت درجة الحرارة حوالي 0 درجة مئوية

دليل شراء كيس نوم مزدوج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كيس نوم مزدوج

أنت لا تريد أن تقضي الليالي السيئة في التخييم ، أليس كذلك؟ لذا ، استثمر في كيس نوم مزدوج ، وهو ملحق سيكون ضروريًا لك تمامًا مثل الخيمة. لا ينبغي أن يتم اختياره بشكل عشوائي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار هذه العوامل القليلة:
choisir sac de couchage double

المعيار رقم 1 - الاستخدام

لن يكون النموذج المخصص للتخييم هو نفسه النموذج المخصص لتسلق الجبال. كيس النوم المزدوج يتكيف مع المناخات المختلفة سواء كانت معتدلة أو قاسية. ضع في اعتبارك الظروف الجوية التي تخطط للتخييم فيها وقم بتكييف كيس النوم المزدوج مع وضعك. إذا كنت تخطط لحمله في حقيبة الظهر الخاصة بالمشي لمسافات طويلة أو للنوم في إقامة مؤقتة ، فقلل من الحجم عن طريق اختيار كيس نوم مزدوج. من ناحية أخرى ، يفضل اختيار نموذج اصطناعي عند التخييم في بيئة رطبة. على أي حال ، نوصي بنموذج مقاوم للماء والرياح

المعيار رقم 2 - _ ملء

ان تولي اهتماما خاصا لملء كيس النوم المزدوج الخاص بك لأنه العنصر الذي سيعزلك بشكل أفضل عن برد الأرض. نظرًا للدور الرئيسي في منع الهواء الموجود داخل الكيس من الهروب ، يتم اختيار الحشوة وفقًا للظروف المناخية لموقع المخيم. كلما كانت الجودة أفضل ، ستستمتع براحة أكبر. بهذا المعنى ، فيما يلي خصائص المواد الأكثر شيوعًا:

  • لأسفل : أوزة أو بطة ، وهي مادة قادرة على حبس كمية جيدة من الهواء. نسبة العزل / الوزن مثالية. إنه يوفر انضغاطًا ممتازًا ويعرض مزيدًا من المتانة. ومع ذلك ، يميل الجزء السفلي إلى امتصاص الرطوبة ، مما يحد بشكل كبير من قدرته على العزل.
  • الألياف الاصطناعية : مع هذا النوع من الحشو (ألياف مجوفة ، ملفوفة أو ألياف تشبه الزغب الطبيعي) يظل العزل الحراري فعالاً حتى لو كان كيس النوم مبللاً. إنه أثقل وأضخم بكثير من الأسفل على الرغم من سهولة الرعاية والقدرة على تحمل التكاليف.

المعيار رقم 3 -

ان وزن كيس النوم المزدوج مهم جدا. وهي ، بطبيعة الحال ، أثقل مقارنة بكيس النوم الفردي. تؤثر كمية ونوع الحشوة وكذلك تصميم الكيس على جودة العزل. ضع في اعتبارك أن كلمة "ثقيل" لا تعني دائمًا "ساخن".

المعيار رقم 4 -

_ متوفر على الملصق و / أو العبوة ، فهو يحدد فعالية كيس النوم المزدوج في الحفاظ على دفئك عند درجة حرارة معينة. من الناحية العملية ، إذا كان التصنيف المشار إليه هو "-6 درجات" ، فهذا يعني أن الحقيبة ستعمل دائمًا بشكل جيد طالما أن درجة الحرارة المحيطة لا تنخفض عن 6 درجات. النماذج مصنفة على النحو التالي:

  • درجة حرارة مريحة: عند 5 درجات مئوية ، يمكنك أن تضع نفسك في وضع "مريح" دون الشعور بالبرد.
  • درجة الحرارة المريحة: 0 درجة مئوية ، في وضع الجنين.
  • درجات الحرارة القصوى: -5 درجة مئوية ، أكياس نوم مزدوجة شديدة البرودة ، مثالية إذا كان هناك خطر انخفاض حرارة الجسم.

المعيار رقم 5 - خيارات اضافية

يقدم لك بعض المصممين القليل من الاضافات التي ستعجبك بالتأكيد ، بما في ذلك الوسائد. إنها عملية للغاية وتمنحك إمكانية تقليل الفوضى أثناء النقل. بالإضافة إلى ذلك ، توجد أكياس نوم مزدوجة يمكن تحويلها إلى حقيبتين فرديتين . سيكون رائعًا إذا كنت كثيرًا ما تتشاجر مع النصف الآخر عندما تذهب بمفردك ...

كيف تنظف كيس النوم المزدوج؟



تنظيف كيس النوم الخاص بك هو جزء من الصيانة اللازمة لإبقائها في حالة جيدة لأطول فترة ممكنة. قبل كل شيء ، من الضروري أن تأخذ الوقت الكافي لقراءة التعليمات المقدمة من الشركة المصنعة بعناية ، والتي يمكن العثور عليها إما على الملصق أو على حقيبة التخزين. في الواقع ، يعتمد تنظيف كيس النوم على تركيبته. لذلك يجب أن تكون لديك هذه المعلومات لمعرفة الاحتياطات الواجب اتخاذها.

يمكنك الاختيار بين التنظيف بالآلة أو باليد. سنأخذ على سبيل المثال كيس النوم المصنوع من الألياف الاصطناعية. إذا كنت ترغب في وضعها في الغسالة ، فسيتعين عليك اختيار البرنامج الدقيق ، مع درجة حرارة قصوى تبلغ 40 درجة. لا تنسى قلب كيس النوم الخاص بك من الداخل للخارج وإغلاق جميع السحابات بشكل صحيح قبل ذلك.

للتنظيف اليدوي ، يُنصح باستخدام حوض ماء ساخن ، حوالي 40 درجة. للقيام بذلك ، اسكب غطاءًا ونصفًا من المنظفات بدون منعم الأقمشة بداخلها. في الواقع ، يمكنك تغيير الجرعة حسب حالة البقع. بعد ذلك ، يجب فرك البقع برفق باستخدام إسفنجة. أخيرًا ، اشطف كيس النوم جيدًا. للتجفيف ، يمكن القيام بذلك في الهواء الطلق أو في المجفف أيضًا.

إذا اخترت التجفيف بالهواء ، يجب فتح كيس النوم جيدًا ووضعه على سطح مستو. لا تنس قلبه كثيرًا حتى يجف تمامًا من كلا الجانبين. إذا اخترت استخدام مجفف ملابس ، فاختر برنامجًا بدرجة حرارة منخفضة جدًا. أخيرًا ، قم بتخزين كيس النوم الخاص بك في مكان جاف بعيدًا عن الأشعة فوق البنفسجية.

كيس نوم مزدوج على شكل مستطيل أم تابوت؟

كيس نوم مزدوج مستطيل

إنه كيس نوم من نفس شكل السرير ، أي في مستطيل. مثل النماذج المصممة لشخص واحد ، تتميز بأنها فسيحة. لهذا السبب ، يشعر مستخدموها براحة أكبر ، حيث يمكنهم تحريك أقدامهم. تساهم إمكانية استخدام الوسائد أيضًا في زيادة الراحة. استخدامه مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يمارسون التخييم.

فيما يتعلق بموسم الاستخدام ، يمكن استخدام بعضها في الشتاء والصيف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فتحه وتحويله إلى بطانية عندما لا يكون الجو باردًا جدًا. ومع ذلك ، نظرًا لأبعادها الكبيرة والضخمة إلى حد ما ، فإن أجسامك تستغرق وقتًا أطول لتسخين الهواء بالداخل. هذا الأخير هو الذي يجعلك دافئًا. كلما زاد حجمها ، زاد وقت إعادة التسخين. بالإضافة إلى ذلك ، هذا النوع من الحقائب أثقل.

كيس نوم مزدوج على شكل تابوت

مثل النموذج البسيط ، تشبه حقيبة النوم هذه تابوت الفراعنة المحنطين. إن المتجولون هم الذين يصنعون هذا النوع من أكياس النوم غالبًا. وهي مناسبة خاصة لفصل الشتاء. يتزوج مورفولوجيا جسدين. يتم تقليل المسافة بين الأخير وجدرانه. لذلك ، فهو يبقيك دافئًا بشكل أفضل. سيظل رأسك محميًا أيضًا من البرد لأنه يحتوي على أغطية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيبة النوم المزدوجة على شكل مومياء أخف وزنا وأكثر إحكاما وأقل حجما. ومع ذلك ، فإن حجمها وشكلها الخاص يشكلان مشكلة بالنسبة للبعض. في الواقع ، إنه يضيق أكثر على مستوى القدمين. وبسبب هذا ، فإنه يقيد حركات الأطراف السفلية. هذا هو مصدر إزعاج لأولئك الذين يتململون عندما ينامون. من ناحية أخرى ، فإنه يوفر شعوراً برهاب الأماكن المغلقة.

النتيجة

يجب أن يعتمد الاختيار بين هذين الطرازين من أكياس النوم المزدوجة على احتياجاتك ، ولكن أيضًا على ما تفضله. تفضل الأول للراحة التي يقدمها. انتقل إلى الثانية إذا كنت تبحث عن الحرارة المثلى.

نصائح

يجف في الهواء

حافظ على كيس النوم المزدوج الخاص بك للسماح لها بعمر طويل. بعد تنظيف كيس النوم المزدوج وشطفه جيدًا ، جففيه في الظل بفتحه تمامًا. في الواقع ، يمكن لأشعة الشمس فوق البنفسجية أن تلحق الضرر بمواد كيس النوم ، سواء كانت مصنوعة من الألياف الاصطناعية أو من الأسفل.

_ احضني بالكامل في كيس نومك المزدوج

اثناء الشتاء ، اللحاف هو العنصر الاساسى لحماية نفسك من البرد. القليل جدًا من الاستخدام ، يمكن أن يكون كيس النوم المزدوج هو الحل لإبقائك دافئًا حقًا. مع نظام سحاب ، تساعد الحقيبة في محاربة المسودات. قم بالإحماء واستمتع بلحظاتكما معًا من خلال الاستمتاع بحرارة جسد بعضكما البعض ولف نفسك تمامًا بها.

ارتداء جوارب وقبعة

ان نواجه أحيانًا رياحًا أو ظروفًا مناخية غير مواتية أثناء المخيم. قم بإحضار وارتداء الجوارب لقدميك وقبعة لرأسك للاستفادة الكاملة من الدفء الجميل داخل كيس النوم. اقض ليالٍ هادئة ومريحة مثل تلك التي تكون في سريرك الحقيقي

لا تنسى وسادتك

للحصول على مزيد من الراحة ، احضر معك وسادة. خلاف ذلك ، استفد من أكياس النوم المزدوجة مع الوسائد المدمجة. لن تحتاج بعد الآن إلى إحضار وسائد في هذه الحالة ، بالإضافة إلى العديد من ملحقات التخييم الأساسية لراحتك.

احضر دائما ملاءة كيس النوم

ان تدرك ان كيس النوم لا يولد حرارة. إنه يحتفظ فقط بالحرارة القادمة من جسمك. ثم استخدم ملاءة قبل الانزلاق في كيس النوم. اختر ملاءة كيس نوم من الحرير. سيؤدي فقط إلى تحسين الحرارة في الداخل.

أسئلة شائعة

كيف تنام بهدوء في كيس نوم مزدوج؟

يبدأ بالاختيار الصحيح لحقيبة النوم المزدوجة وخاصة الحشو. للاستفادة من نوم جيد في كيس نوم مزدوج ، يجب تهويته لبضع عشرات من الدقائق قبل الانزلاق فيه. يمكنك أيضًا تحسين التجربة باستخدام ملاءة ناعمة ووسادة مريحة إلى حد ما.

كيف تحافظ على كيس نوم مزدوج؟

للحفاظ على كيس نوم مزدوج ، يجب تجفيفه بالهواء من وقت لآخر. سوف تحتاج أيضًا إلى التنظيف. إذا اخترت كيسًا مليئًا بالريش أو زغبًا ، فمن الأفضل غسله في الغسالة باستخدام برنامج دقيق. إذا كانت الحشوة تركيبية ، فيمكنك غسلها آليًا في درجة حرارة 30 درجة مئوية.

_ ما هو الاسفل الذي يجب ان يفضل على كيس نوم مزدوج؟

حشو كيس نومك المزدوج مصنوع من الياف الزغب او الاصطناعية. اختر حسب الحجم واحتياجاتك. إذا لم يكن الجزء الأكبر مشكلة ولا يوجد خطر من تبلل الكيس ، فستكون حشوات الإوز جيدة. إذا كنت بحاجة إلى مساحة صغيرة وتعرض الحقيبة للبلل ، تفضل النماذج المليئة بالزغب الصناعي.

اي حشوة مناسبة لحقيبة نوم مزدوجة للتخييم؟

اذا ذهبت للتخييم ، اختر الحقائب المليئة بزغب الاوز. في الواقع ، إنه أكثر عزلًا من المواد الاصطناعية. ريش الأوز هو أفضل حشوات متوفرة الآن. يملأون الأكياس المخصصة لتسلق الجبال والأنشطة التي تتم في المناطق ذات الظروف المناخية الصعبة. يمكنك أيضا أن تأمر بطة أسفل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.60millions-mag.com/2017/05/26/bien-choisir-un..., 60millions-mag.com
  2. https: //bestreviews.com/best-two-person-sleeping-bags, bestreviews.com
  3. https: //thewirecutter.com/reviews/best-double-sleeping-ba..., thewirecutter.com
  4. http: //momgoescamping.com/warmer-sleeping-bag/icted, momgoescamping.com
  5. , sierradesigns.com
  6. , bigagnes.com
  7. http: //www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/12831871, nih.gov
  8. http://www.trailsherpa.com/blog/2013/03/19/the-science-of..., trailsherpa.com
  9. https: //www.rei.com/learn/expert-advice/sleeping-bag.html, rei.com
  10. http://www.backpacker.com/gear/experts/ask-kristin/what-s..., backpacker.com
  11. Amazon.co.uk: كيس نوم مزدوج, amazon.co.uk
  12. كيس نوم مزدوج - شراء كيس نوم 2 شخص ..., campz.fr
  13. أكياس نوم مزدوجة | Outwell, outwell.com
  14. , gigastore.fr
  15. كيس نوم لشخصين تخييم | عشاري, decathlon.fr
  16. Amazon.co.uk: كيس نوم مزدوج, amazon.co.uk
  17. عشاري, decathlon.fr
  18. كيس نوم | تريغانو التخييم, trigano-camping.com
  19. ما هو افضل كيس نوم لشخصين (مزدوج ..., campeuramateur.com
  20. أكياس نوم | لاتوليب, latulippe.com
  21. أكياس نوم | مومياء باردة كبيرة خفيفة للغاية ..., campz.fr
  22. أكياس نوم | اطلب بسهولة | AS مغامرات, asadventure.com
  23. كيس نوم بارد جدا ولحاف حتى -63 درجة مئوية - انوكا, inuka.com
  24. , canadiantire.ca
  25. من Rebel Carp Luxe 5 Season Double Sleeping Bag, hainaut-peche.com
  26. ما هو افضل كيس نوم توأم فى عام 2021 ..., sovoyageurs.fr
  27. , exped.com
  28. , rayonrando.com
  29. , activeera.com
  30. , auvieuxcampeur.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Fundago كبير جدا 9
Fundago كبير جدا
نشط للأبد 10
نشط للأبد
تومشو 11
تومشو
ريحوت 12
ريحوت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!