أفضل أكياس الكريات الرخيصة2024

لا يوجد أسوأ من الحصول على خشب رديء الجودة خلال أمسية شواء مع العائلة أو الأصدقاء. لذلك من الأفضل تفضيل وقود موثوق به مثل الكريات البيئية والاقتصادية. ناهيك عن أنها توفر حرارة لطيفة دون حرق اللحوم. لذا إليك أفضل وأرخص أكياس الكريات في الوقت الحالي.

كريات خشب 15 كيلو 1
8

أفضل

كريات خشب 15 كيلو

أفضل خيار لكمية صغيرة

هل تبحث عن تدفئة فعالة واقتصادية وبيئية؟ هذه الكريات عالية الأداء للطاقة هي قيمة جيدة جدًا لشراء المال ولن يخيب ظنك.

إِعرض السِّعر

لإسعاد المستخدمين ، فإن هذه الكريات الخشبية لها قيمة تسخين عالية. يضاف إلى ذلك محتوى مائي منخفض ، حجم تطوير منخفض للرماد ، ومتطلبات تخزين منخفضة. كما وعدت ، تسمح لك بتوفير ما يصل إلى 50 % على موقد الحبيبات ، مقارنة بزيت الوقود. الكيس الذي يحتوي على الوقود صلب. نتيجة لذلك ، يتم الحفاظ على الكريات جيدًا هناك. أفاد الأشخاص الذين استخدموا هذا الوقود لفترة طويلة أنه بالفعل منتج عالي الجودة لا ينسد. لذلك ، ستتم صيانة الموقد بجهد ضئيل جدًا. سواء كنت تستخدم هذا الوقود للشواء أو للتدفئة في الشتاء ، فلن تشعر بخيبة أمل!

Etincelles وود كريات 15 كجم 2
8

ليتل آش

Etincelles وود كريات 15 كجم

اختيار جيد جدا

معتمدة من DINplus ، هذه الكريات موثوقة وآمنة للبيئة. بالإضافة إلى كونها مصنوعة من 100 % الخشب اللين ، فهي محايدة ثاني أكسيد الكربون. سيكون من الخطأ أن تحرم نفسك منها.

إِعرض السِّعر

هذه الكريات مصنوعة من 100 % الخشب اللين ولا تحتوي على مواد رابطة او اضافات كيميائية لضمان صحة مستخدمها. 100 % طبيعية ، فهي صديقة للبيئة وتحترم البيئة. وهذا يجعلها وقودًا مناسبًا للاستخدام الداخلي غير ضار بساكني المنزل. لاحظ أن ناتج الحرارة لهذا الوقود أعلى وأفضل لتطبيقات التدفئة المنزلية.الرماد المتبقي قيد الاستخدام. مع 15 كجم من حبيبات الخشب التي تقدمها العلامة التجارية ، يمكنك الحصول على حرارة مثالية للتدفئة في المنزل ، وبعد ذلك سيكون لديك ما يكفي لتدفئتك لفترة طويلة.

الكريات الخشبية PINI 3
9

فعالة جدا

الكريات الخشبية PINI

اختيار ممتاز

يتم تصنيع الكريات الخشبية بأعلى معايير الجودة. إنها مثالية للشواء والتدخين وللاستخدام في أفران البيتزا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حبيبات الخشب هذه من PINI PELLETS مصنوعة من خشب البلوط والزان وهي نقية 100 % بدون لحاء. إنها عملية للغاية لجميع أنواع الشوايات والمدخنين وأنابيب المدخن وأفران البيتزا والبيليه وجميع أنواع أفران الحبيبات. تحترق هذه الكريات ببطء ولا توفر الحرارة عند الشواء فحسب ، بل توفر أيضًا دخانًا كثيفًا يمنح طعامك لونًا ذهبيًا ويمنح أطباقك أيضًا مذاقًا فريدًا . إنها جيدة جدًا لحم الخنزير والدواجن والضأن. الكيس يحتوي على 15 كغ من الكريات.

اضافة الى ان هذه الكريات مصنوعة من خشب غير معالج بدون راتنج او مبيدات حشرية وبدون اضافة مواد رابطة. إنها طبيعية بنسبة 100 % وتتميز برطوبة منخفضة متبقية مما يسمح باحتراق نظيف وموحد مع بقايا رماد منخفضة للغاية. هذا سيجعل مهام التنظيف أسهل. لكن يجب أن تظل جافة دائمًا. تأتي هذه الكريات مع مجارف مجانًا. مع PINI PELLETS ، يمكنك الاستمتاع تمامًا بالشواء.

جنوب حبيبات 4
9

جنوب حبيبات

اختيار افضل لكمية كبيرة

مع هذه البليت المكونة من 70 كيسًا بوزن 15 كجم أو 1.05 طنًا من حبيبات DIN و EN PLUS A1 / NF عالية الأداء المعتمدة من ماركة Sud 'Granulés ، ستبقى دافئًا لعدة أشهر مع احترام البيئة!

إِعرض السِّعر

الكريات من Sud 'Granulés مصنوعة على 100 % من نشارة الخشب دون أي إضافات. ونتيجة لذلك ، فإنها توفر احتراقًا نظيفًا وتنتج انبعاثات أقل بكثير من الجسيمات وثاني أكسيد الكربون. وبالتالي ، فإن الأشخاص الأكثر حساسية سيكونون قادرين على الاستفادة من التسخين البيئي في المنزل. وتجدر الإشارة إلى أن الكريات الراتينجية المائة % أخف وزناً ، مما يجعل تخزين الأكياس والتعامل معها أسهل. علاوة على ذلك ، تتوافق هذه الأنواع من الوقود مع شهادتي EN PLUS A1 و DIN PLUS - NF للأداء العالي. اعلم أنه يجب سكبها ببطء لتجنب تكون الغبار. سيتم تسليم 70 كيسًا تزن 15 كجم إليك مجانًا بعد الشراء.

دليل التسوق • 2024

أفضل كيس من الكريات الرخيصة

حاجة محددة؟

أفضل خيار لكمية صغيرة

اختيار جيد جدا

اختيار ممتاز

اختيار افضل لكمية كبيرة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أكياس الكريات الرخيصة

الأفضل ليتل آش فعالة جدا
كريات خشب 15 كيلو 5
8
Etincelles وود كريات 15 كجم 6
8
الكريات الخشبية PINI 7
9
جنوب حبيبات 8
9
اختيارنا
كريات خشب 15 كيلو
Etincelles وود كريات 15 كجم
الكريات الخشبية PINI
جنوب حبيبات
هل تبحث عن تدفئة فعالة واقتصادية وبيئية؟ هذه الكريات عالية الأداء للطاقة هي قيمة جيدة جدًا لشراء المال ولن يخيب ظنك.
معتمدة من DINplus ، هذه الكريات موثوقة وآمنة للبيئة. بالإضافة إلى كونها مصنوعة من 100 % الخشب اللين ، فهي محايدة ثاني أكسيد الكربون. سيكون من الخطأ أن تحرم نفسك منها.
يتم تصنيع الكريات الخشبية بأعلى معايير الجودة. إنها مثالية للشواء والتدخين وللاستخدام في أفران البيتزا.
مع هذه البليت المكونة من 70 كيسًا بوزن 15 كجم أو 1.05 طنًا من حبيبات DIN و EN PLUS A1 / NF عالية الأداء المعتمدة من ماركة Sud 'Granulés ، ستبقى دافئًا لعدة أشهر مع احترام البيئة!
كمية
15 كجم
15 كجم
15 كجم
70 كيس 15 كجم
معدلات الرطوبة
-
معدل الرماد
≤ 0.7٪.
0.5٪
الشهادات
DIN plus
DIN PLUS - EN PLUS A1 - NF أداء عالٍ
قوة السعرات الحرارية
4.6 كيلو واط ساعة / كجم
5 كيلو واط ساعة / كجم

دليل شراء كيس من الكريات الرخيصة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كيس من الكريات الرخيصة

فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها بعناية عند شراء أكياس الكريات الرخيصة.

المعيار رقم 1 - كمية الرماد

يشير محتوى الرماد في حبيباتك إلى كمية الرماد أثناء عملية الاحتراق مقابل كمية الوقود. يجب أن يقيس محتوى الرماد أقل من 1 % من الوزن الإجمالي للحبيبات. المحتوى الرماد المنخفض يعني أنه يجب عليك تنظيف الموقد بمعدل أقل نظرًا لوجود رماد أقل ، وهو عامل يوليه الكثير من مستخدمي مواقد الحبيبات أهمية كبيرة.

المعيار رقم 2 - ، BTU

BTU او “وحدة حرارية بريطانية” هى وحدة قياس تقوم بتقييم الطاقة. لهذا الغرض ، تقيس وحدات حرارية بريطانية لحبيباتك الخشبية الطاقة الحرارية. تعني وحدات حرارية بريطانية أعلى أن الكريات تولد مزيدًا من الحرارة. يتراوح قياس الكريات BTU في المتوسط من 8000 إلى 8900 وحدة حرارية بريطانية لكل 1 رطل من الكريات. إذن كم عدد وحدات حرارية بريطانية تحتاجها لتدفئة منزلك؟ سيعتمد هذا على العزل والمساحة التي تحاول تسخينها والعديد من العوامل الأخرى. يمكنك إجراء تقديرك للمواقع المتخصصة مثل Simplex على سبيل المثال

المعيار رقم 3 - شوائب

احذر من الشوائب لان مواد الحشو غير الخشب مثل اللحاء والكرتون والورق المعاد تدويره او الصمغ تقلل من انتاج الحرارة مع انتاج المزيد من الرماد والدخان الاسود. قد تكون الكريات التي تحتوي على مثل هذه الشوائب أرخص ثمناً ، ولكنها لا تحترق بشكل جيد وقد تكون خطرة على البيئة.

المعيار رقم 4 -

لمستوى الرطوبة تأثير مباشر على الوقت الذي يستغرقه اشعال حبيبات الخشب في موقدك وكمية الدخان الناتج. تمتص الكريات بسهولة الرطوبة الجوية ، خاصة في الظروف الرطبة. ابحث عن الكريات الخشبية ذات المحتوى الرطوبي من 8 إلى 10 % على الأكثر واحفظها في مكان جاف وجيد التهوية.

المعيار رقم 5 - ؛ ؛؛؛؛؛؛

ان الكريات الممتازة مصنوعة من الخشب ولا شيء اخر. تحقق مما إذا كانت الحبيبات تحتوي على رائحة كيميائية غريبة. أي رائحة غير الخشب تدل على وجود شوائب في حبيبات الخشب ، يجب تجنب ذلك! تأكد أيضًا من نقر الحبيبات عند تقسيمها إلى نصفين وإظهار بعض اللمعان. احذر من الكريات الباهتة والكريات المتفتتة

المعيار رقم 6 - الابعاد

حجم الحبيبات مهم بشكل خاص لضمان تدفق جيد في البريمة بين الخزان والموقد. اختر حبيبات بطول 2 إلى 3 سم وقطرها 8 مم للحصول على سيولة أفضل للحركة من خلال البريمة.

معايير وشهادات بيليه الخشب المختلفة

الكريات الخشبية والمعايير الأكثر شيوعًا:

  • فضلا عن ذلك،
  • برنامج معايير معهد الحبيبات الأمريكي للوقود ،
  • كانبلس (كندا) ،
  • NF (فرنسا) ،
  • Ö-Norm (النمسا)
  • DINplus (فرنسا)

ENplus هو معيار جودة حبيبات الخشب الأكثر استخدامًا وأحدثها في أوروبا.

تحدد هذه الكيانات المختلفة معايير الجودة لحبيبات الخشب. وهي متشابهة من نواح كثيرة ، والفرق الكبير هو أنها مناسبة لمناطق أو أسواق مختلفة. على سبيل المثال ، إذا حصلت تعاونية على شهادة CE ، فهذا يعني أنه يمكنها الوصول إلى السوق الأوروبية بغض النظر عن الشهادات الأخرى. بصرف النظر عن هذه ، هناك مؤسسات أخرى مكرسة للمصادقة على معايير جودة الكريات الخشبية.

الكريات أم سجلات؟

الكريات

هذا هو أكثر أنواع الحطب كثافة حيث تبلغ 650 كجم / متر مكعب. الكريات الخشبية مصممة لتلبية المواصفات المختلفة ويتم التحكم فيها بدرجة عالية. ستعرف دائمًا ما تتعامل معه لأن المورد الخاص بك قادر على تقديم نتائج اختبار جودة متسقة وجادة. يمكن نقل الكريات باستخدام أنظمة المثقاب الهوائية والآلية. يمكن تخزينها بسهولة ولفترة طويلة.

عيب الكريات هو أنه على عكس الحطب ، عليك شرائها من الشركة المصنعة بتكلفة حوالي 300 يورو / طن. لا يزال أرخص من البروبان أو النفط أو الكهرباء ، لكنه ليس رخيصًا مثل الأخشاب. ومع ذلك ، فإن التحميل التلقائي للحبيبات يتطلب كهرباء. وهو ليس مثاليًا عند تركيب موقدك في منطقة معيشة معزولة.

السجلات

حتى عند شرائها بعد قطعها وتجفيفها (وبالتالي "نجحت") ، تكون جذوع الأشجار أقل تكلفة من الكريات وقد ظل سعرها ثابتًا بمرور الوقت ، دون تغييرات كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي حطب الحطب على لهب نشط وناعم. ما يقدم مشهدًا لطيفًا يقدره المستخدمون بشكل خاص من خلال الباب الزجاجي للموقد. علاوة على ذلك ، لا تزال جذوع الأشجار تعمل حتى في حالة عدم وجود كهرباء.

ومع ذلك ، لا يمكن أتمتة معالجة السجلات لأننا لا نستطيع بناء آلة تقوم بتكديس ونقل وتحميل الحطب في الموقد. كل شيء يدوي. تتطلب السجلات ساعات بدوام كامل من القطع والتقسيم والتحميل ، إلا إذا اخترت السجلات سابقة التجهيز.

النتيجة

إذا كنت لا تحب التعامل مع سجلات نظام التدفئة الخاص بك ، فاختر الكريات. تطلق السجلات كمية أكبر من الجسيمات غير المحترقة مقارنة بالكريات. لهذا السبب ، لا تندرج منتجات تسخين جذوع الأشجار ضمن المعايير الأكثر تقييدًا التي تفرضها حكومة الاتحاد الأوروبي. من المهم أن تتذكر ، مع ذلك ، أنه باستخدام طرق الإضاءة الصحيحة ، يمكنك تحقيق حرق أنظف باستخدام جذوع الأشجار ، وكل ذلك دون الحاجة إلى الكهرباء.

لماذا تشتري أكياس الكريات الرخيصة؟

للتمتع بالطاقة المتجددة في المنزل

تتمتع الكريات بميزة خاصة على الوقود الأحفوري: فهي مصنوعة من مواد متجددة مثل رقائق الخشب أو نشارة الخشب. وبالتالي ، باختيار هذا النوع من الوقود ، فإنك تقوم بإيماءة لطيفة لصالح البيئة.

من أجل استدامتها

من المؤكد أن الاستثمار في نظام تدفئة جديد مثل استخدام الكريات يعد مكلفًا ، لكنه يثبت أنه أكثر ربحية على المدى الطويل. في الواقع ، لا يزال الارتفاع الحاد في الأسعار والمخاطر غير المتوقعة تهدد سوق الوقود الأحفوري. يعد استخدام الخشب أكثر أمانًا لأن هذه المادة ليست متطايرة ويمكنك دائمًا زرع شجرة للتعويض عن الاستهلاك المفرط للخشب. علاوة على ذلك ، يتم إنتاج معظم الكريات فقط من المنتجات الثانوية لمعالجة الأخشاب.

لربحيتها

المزايا الاقتصادية لكرات الخشب مذهلة: مقارنة بالزيت الأحفوري أو الغاز الطبيعي ، يمكنك توفير حوالي نصف تكاليف الوقود. علاوة على ذلك ، فإن أحدث مواقد الحبيبات ذات كفاءة مثالية بفضل تطور التكنولوجيا والعلوم. تعمل مراجل التسخين المصنوعة من الحبيبات ، جنبًا إلى جنب مع مواقد الحبيبات ، على تحويل أكثر من 90 % من الطاقة الموجودة في الوقود إلى حرارة قابلة للاستخدام.

لعمليتها

تشتهر مواقد الحبيبات الخشبية والمراجل بالراحة العالية في الاستخدام وعمليتها ونظافتها. الإشعال والتحكم وتنظيف الغلاية وإزالة الرماد أوتوماتيكية بالكامل. كل ما على المستخدم فعله هو إفراغ منفضة السجائر مرة أو مرتين في كل موسم تدفئة. تتمتع مواقد الحبيبات الخشبية بمزايا راحة عالية مقارنة بالمواقد الخشبية. بمجرد امتلائها بالحبيبات ، يوفر موقد الحبيبات تلقائيًا تسخينًا مستمرًا لمدة 2-3 أيام ويمكن إزالة الرماد مرة واحدة في الأسبوع أو كل أسبوعين. ترتبط التحسينات التقنية مثل التشغيل وإيقاف تشغيل السخان ومراقبته باستخدام هاتف ذكي حاليًا بهذا النوع من المواقد. هناك أيضًا مواقد الحبيبات الرخيصة التي تقدم أكثر من أداء مرضٍ في السوق.

من أجل جانبهم البيئي

نظرًا لأن الخشب يمتص نفس كمية ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي أثناء نموه كما ينبعث أثناء الاحتراق ، فإن وقود الخشب لا يساهم في التركيز المفرط لثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي. حتى لو أخذنا في الاعتبار استخدام الوقود الأحفوري لإنتاج ونقل حبيبات الخشب ، فإن النتيجة لا تزال هي انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بأكثر من 95 % مقارنة باستخدام زيت الوقود. الميزة الحاسمة للتدفئة باستخدام كريات الخشب هي أيضًا انبعاثات الرماد المنخفضة للغاية. يضمن التحكم في الوقود الجاف والتهوية الإلكترونية الاحتراق الأمثل والنظيف. إن غلاية الحبيبات المستخدمة كتدفئة مركزية في منزل كبير يضم أسرة واحدة تنبعث فعليًا أقل من 1 كجم من الرماد سنويًا على شكل جزيئات دقيقة. هذه كمية صغيرة للغاية مع الأخذ في الاعتبار أن إجمالي كمية انبعاثات الغبار الناعم في بلد ما يبلغ حوالي 50000 طن سنويًا.

أفضل الماركات أكياس الكريات الرخيصة

في رأينا ، أفضل الماركات أكياس الكريات الرخيصة في عام 2022 هي :

Alpin Pellet
Bio Pellets
Bois d’Or
Groupe Pradier
Sud' Granulés

أصبح الخشب هو تاريخ Alpin Pellet وشغفه منذ عام 1982 بفضل مصنع TOURNON في سافوي ، فرنسا. وهي واحدة من الشركات الرائدة في فرنسا وأوروبا في إنتاج الكريات الخشبية منذ عام 2003.

Bio Pellets مشهورة بحبيباتها الحاصلة على شهادة ENplus ، فئة الجودة A1. هذه هي أعلى فئة تمنحها الشبكة الأوروبية لمتخصصي الحبيبات

تم افتتاح شركة Bois d'Or لإنتاج الحبيبات في عام 2012 وتم تصنيفها على الفور بين أحدث الشركات في أوروبا. المصنع يأخذ في الاعتبار المعايير الفيزيائية الحرارية للحبيبات وقدرتها على الاحتراق وكذلك استقرار المواد الخام.

تعتبر مجموعة عائلة برادير المستقلة لاعبًا رئيسيًا في صناعة الركام والخرسانة وكريات الخشب والأسفلت في فرنسا. متوافقة مع المعايير والشهادات المعمول بها ، فهي المورد الرئيسي للمواد الخام في قطاع البناء والإسكان.

شركة Sud 'Granules هي الموزع لحبيبات الخشب عالية الجودة المعتمدة من DIN و EN PLUS A1 في أكياس بوزن 15 كجم لكل لوح في جميع أنحاء فرنسا. إنها في الواقع علامة تجارية لمجموعة UFV Bois Group.

نصائح

قم بتخزين الكريات بشكل صحيح

اعلم أن الحبيبات قد تتعرض للرطوبة أثناء النقل والتخزين. لذا احفظي حبيباتك في مكانها حيث ستبقى جافة بعد الولادة. أفضل مكان لتخزين الكريات هو الداخل ، مثل المرآب أو الطابق السفلي. يجب أن تكون المنطقة خالية من الرطوبة ويجب ألا تكون عرضة للفيضانات. من الأفضل تخزين الأكياس على منصات نقالة أو زلات من الورق المقوى

ادارة مدخل الهواء

اضبط تهوية الموقد الخاص بك بحيث تحترق الكريات بلهب حيوي ومشرق. اللهب الكسول ذو الأطراف الداكنة يشير إلى أن الاحتراق يفتقر إلى الهواء

افضل طريقة لاضاءة الكريات اذا كان المشعل لا يعمل

خذ حفنة من الكريات. ضع كل شيء في كوب بلاستيكي صغير. صب الكحول (isopropyl 90 %) في الدورق لتغطية الكريات. ثم انتظر حوالي دقيقة ، ثم اسكب الكريات في وعاء الحرق. بدوره على

لا تستخدم مكنسة كهربائية منزلية لازالة الرماد

لا تستخدم المكنسة الكهربائية لتنظيف موقدك لان رماد الحبيبات ناعم جدا ويمكن ان يمر عبر معظم المرشحات الفراغية التقليدية لهذا الغرض. والتي يمكن أن تسد هذه

افتح الكيس فقط عندما تستخدم الوقود

لقد تم تصميم الأكياس البلاستيكية التي يتم فيها تعبئة الكريات بذكاء لحماية الكريات من الرطوبة من الخارج. إذا كان لديك عدة أكياس من نفس النوع من الكريات ، فاستخدم طريقة الوارد أولاً / يصرف أولاً.

أسئلة شائعة

ما هي مدة بقاء كيس الكريات الذي يبلغ وزنه 15 كجم؟

كمؤشر ، فإن كيسًا من الكريات يبلغ وزنه 15 كجم يستخدم على موقد الحبيبات الخشبية متصل بمأخذ كهربائي على "الحد الأدنى" يمكن أن يسخن بشكل كاف منزلًا معزولًا جيدًا بمساحة 90 م 2 لمدة 7 إلى 9 أيام. هذا عندما يتم استخدام الموقد في وجود شاغلي المنزل وليس 24 ساعة في اليوم. ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على احتياجاتك وكذلك حجم السطح المراد تسخينه.

كيف تخزن اكياس الكريات؟

تخزين الكريات بالداخل او بالخارج ولكن يجب ان تبقى بعيدا عن الرطوبة. يعمل المرآب أو السقيفة بشكل جيد ، طالما لا توجد تسريبات! أيضًا ، لا تضع أكياس الكريات الخاصة بك في اتصال مباشر مع الأرض. ضعها على الرف بدلاً من ذلك

كم عدد أكياس الكريات على منصة نقالة؟

ان تدرك أن المنصات يمكن أن يكون لها أشكال مختلفة وأكياس الكريات ، من ناحية أخرى ، لها أحجام مختلفة. عندما يتعلق الأمر بالحقائب ، لديك خياران: أكياس 10 كجم من الكريات أو أكياس 15 كجم من الكريات. بالنسبة إلى المنصات ، لديك الشكل الكلاسيكي الذي يمكن أن يحتوي على 72 كيسًا بوزن 15 كجم ، وشكل نصف منصة نقالة للمناطق الصغيرة ، والذي يمكن أن يحتوي على كميات مختلفة من الكريات مثل 104 كيس من 10 كجم.

الى متى تدوم كيس الكريات؟

كل هذا يتوقف على الإعداد الذي تم وضع الموقد الخاص بك عليه وكذلك احتياجات التدفئة الخاصة بك وفقا لحجم منزلك. كن على علم ، مع ذلك ، أن استهلاك الوقود لموقد الحبيبات يبلغ في المتوسط 1 كجم من الحبيبات لكل ساعة تشغيل. كمؤشر ، تستهلك الأسرة الفرنسية التي تعيش في مسكن متوسط الحجم حوالي 2 طن من الكريات في الشتاء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. غلاية الحبيبات: المبدأ والتشغيل, linternaute.fr
  2. , quelleenergie.fr
  3. , sciencedirect.com
  4. سعر تركيب موقد بيليه, travaux.com
  5. , conseils-thermiques.org
  6. مرجل بيليه, m-habitat.fr
  7. كيف يعمل موقد بيليه, quechoisir.org/
  8. , habitatpresto.com
  9. , easternembers.ca
  10. دليل تقارير المستهلك لمواقد الحبيبات والخشب, consumerreports.org
  11. , bbqchamps.com
  12. الكريات الخشبية - مقدمة عن انتاجها واستخدامها, extension.tennessee.edu
  13. شراء كريات 1 طن في أكياس 15 كجم, ecopelest.fr
  14. امازون., amazon.co.uk
  15. كيس كريات 15 كجم بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  16. , soltech-nrj.com
  17. , vivreenbois.com
  18. , ecopelest.fr
  19. , auchan.fr
  20. , pellets-discount.fr
  21. , boisenergienord.fr
  22. , proxi-totalenergies.fr
  23. , decaux-et-fils.fr
  24. , sac-a-part.com
  25. , granulesbois.butagaz.fr
  26. , drive.intermarche.com
  27. , lamaisondupellet.com
  28. , granulesbois.butagaz.fr
  29. , bois-brazeco.com
  30. , proxi-totalenergies.fr
  31. , pellet-pas-cher.com
  32. , pellet-premium.be
  33. , sud-granules.fr
  34. , meilleur-chauffage.info
اقرأ المزيد
اختيارنا
كريات خشب 15 كيلو 9
كريات خشب 15 كيلو
Etincelles وود كريات 15 كجم 10
Etincelles وود كريات 15 كجم
الكريات الخشبية PINI 11
الكريات الخشبية PINI
جنوب حبيبات 12
جنوب حبيبات

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!