أفضل أكياس أدوات الزينة2024

حقيبة المرحاض ضرورية لمدمني الجمال ، حيث تتيح لك تخزين أدوات المرحاض في أفضل الظروف. لكن يصعب الفرز بين النماذج المختلفة المتوفرة في السوق اليوم. اكتشف دليلنا المقارن لأفضل حقائب الزينة لاتخاذ القرار الصحيح.

حقيبة أدوات الزينة Tuscall 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

حقيبة أدوات الزينة Tuscall

أفضل حقيبة أدوات الزينة في عام 2024

مقاومة للماء وسهلة الحمل والتعليق ، حقيبة أدوات الزينة هذه عملية للغاية لجميع استخدامات المنزل أو السفر أو الأنشطة الخارجية الأخرى.

انظر العرض

مصنوعة من مادة متينة ، وهي البوليستر ، وتضمن لك حقيبة أدوات الزينة هذه استخدامًا مريحًا. تستفيد من المساحة الكبيرة بفضل المقصورات المتعددة ذات الأحجام المختلفة. في الواقع ، يحتوي على جيب سفلي حيث يمكنك وضع الشامبو ، على سبيل المثال. لديك أيضًا المقصورة الرئيسية لتخزين جميع منتجات التجميل والإكسسوارات الخاصة بك. يسهل حملها وخطافها المتين تعليقها وحملها. بصرف النظر عن هذا التطبيق العملي الممتاز ، فإنه يثير الإعجاب أيضًا بتصميمه الأنيق وقبل كل شيء حقيقة أنه قابل للطي. بالإضافة إلى ذلك ، إنها قيمة جيدة جدًا للمال.

حقيبة أدوات الزينة Carttiya 2
8

حقيبة أدوات الزينة Carttiya

افضل حقيبة ادوات الزينة للمبتدئين

مزودة بخطاف معلق وبسعة كبيرة ، تتيح لك هذه الحقيبة العملية جدًا تخزين أدوات النظافة الخاصة بك بكفاءة.

انظر السعر

تتكون من جزأين كبيرين مثل منطقة تخزين مع جيوب وجزء صغير ، يمكن أن تحتوي حقيبة أدوات الزينة هذه على جميع الملحقات التي تحتاجها في وحدة واحدة. إنه نموذج ممتاز للتعليق بفضل خطافه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يوفر مقبضها القوي أداءً عمليًا جيدًا لأنه يمكنك اصطحابه أينما ذهبت. بالإضافة إلى ذلك ، البوليستر قابل لإعادة التدوير. لذلك فهي مادة بيئية. في الواقع ، باستخدام حقيبة أدوات الزينة هذه ، فأنت تساهم بالفعل في حماية البيئة. تعتبر الصيانة السهلة والتصميم المدمج مزايا أخرى. يمكن استخدامه أيضًا كحقيبة مكياج أو حلاقة.

حقيبة أدوات الزينة Elviros 3
9

حقيبة أدوات الزينة Elviros

افضل حقيبة مستحضرات تجميل راقية

تحظى حقيبة المرحاض هذه بتقدير لسعتها الكبيرة وتصميمها الفريد ولكن قبل كل شيء جودتها الجيدة. يسمح لك بتنظيم جميع أدوات النظافة الخاصة بك.

انظر العرض

تحتوي حقيبة أدوات الزينة Elviros على ثلاثة أقسام واسعة مختلفة وعدة جيوب بالداخل لتخزين وتنظيم منتجات العناية والجمال الخاصة بك. تتميز بسحاب مزدوج فريد ، مما يتيح سهولة الوصول إلى محتوياتها الداخلية. مصنوع من مواد متينة وعالية الجودة مثل جلد البولي يوريثان والنايلون المقاوم للماء في البطانة ، ويضمن عمرًا طويلاً. إنها مصممة ليس فقط لحقيبة أدوات الزينة ، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا مجموعة أدوات حلاقة وحقيبة مكياج. بفضل المقبض الجانبي ، يسهل حمل هذه الحقيبة. لذلك فهو ملحق مثالي لأي مناسبة ، سواء كانت رحلة عمل أو نشاط خارجي ، إلخ.

حقيبة أدوات الزينة كلوب تيم من نايك 4
8

اختيار جيد جدا

حقيبة أدوات الزينة كلوب تيم من نايك

حقيبة من ماركات عالمية بسعر مغري

بتصميم جميل وسعة كبيرة ، يمكن أن تحتوي حقيبة أدوات الزينة هذه على جميع مواد الاستحمام دون قيود المساحة.

انظر العرض

إذا كنت ترغب في الحصول على حقيبة أدوات الزينة بها مساحة كبيرة في الأسفل ، فهذا الموديل هو ما تحتاجه. من ماركة نايكي الشهيرة ، هذه الحقيبة كبيرة بما يكفي لتخزين جميع أدوات النظافة الخاصة بك. إنها مثالية لنقل أجهزة العناية الصغيرة في حقيبة. جميلة جدًا وذات جودة جيدة ، وتحتوي على سحاب لتخزين آمن. في الواقع ، إنه مكون من 100 % بوليستر. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عملية للغاية بفضل حلقة النقل الخاصة بها. يمكنك أيضًا تعليقه من خلال اللسان الموجود على الجانب إذا لزم الأمر. للحصول على منتج عالي الجودة ، يكون هذا السعر جذابًا للغاية.

دليل التسوق • 2024

أفضل محفظة أدوات الحمام

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة أدوات الزينة في عام 2024

افضل حقيبة ادوات الزينة للمبتدئين

افضل حقيبة مستحضرات تجميل راقية

حقيبة من ماركات عالمية بسعر مغري

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أكياس أدوات الزينة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
حقيبة أدوات الزينة Tuscall 5
9
حقيبة أدوات الزينة Carttiya 6
8
حقيبة أدوات الزينة Elviros 7
9
حقيبة أدوات الزينة كلوب تيم من نايك 8
8
اختيارنا
حقيبة أدوات الزينة Tuscall
حقيبة أدوات الزينة Carttiya
حقيبة أدوات الزينة Elviros
حقيبة أدوات الزينة كلوب تيم من نايك
مقاومة للماء وسهلة الحمل والتعليق ، حقيبة أدوات الزينة هذه عملية للغاية لجميع استخدامات المنزل أو السفر أو الأنشطة الخارجية الأخرى.
مزودة بخطاف معلق وبسعة كبيرة ، تتيح لك هذه الحقيبة العملية جدًا تخزين أدوات النظافة الخاصة بك بكفاءة.
تحظى حقيبة المرحاض هذه بتقدير لسعتها الكبيرة وتصميمها الفريد ولكن قبل كل شيء جودتها الجيدة. يسمح لك بتنظيم جميع أدوات النظافة الخاصة بك.
بتصميم جميل وسعة كبيرة ، يمكن أن تحتوي حقيبة أدوات الزينة هذه على جميع مواد الاستحمام دون قيود المساحة.
أبعاد
29.6 × 24.6 × 3.7 سم
28x20x10 سم
30.5 × 17 × 18 سم
27x16x16 سم
مادة
نايلون
البوليستر
بو الجلود والنايلون
البوليستر
التطبيق العملي
ختم
سهولة الصيانة

دليل شراء محفظة أدوات الحمام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار محفظة أدوات الحمام

لا ينبغي الاستخفاف باختيار حقيبة أدوات الزينة. من أجل العثور على أفضل ما يلبي احتياجاتك وكذلك توقعاتك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض المعايير مثل مواد التصميم وسعة التخزين وما إلى ذلك.

المعيار رقم 1 - الطول والوزن

المعيار الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار يتعلق بحجم الطقم. يعتمد الأخير على عدد العناصر التي ترغب في حملها. اختر نموذجًا كبيرًا إذا كنت تريد نموذجًا يمكنه استيعاب جميع مجموعات أدوات الزينة الخاصة بك. إذا كنت تحمل أشياء قليلة فقط ، فالحقيبة الصغيرة مناسبة.

بالنسبة للوزن ، فمن الأفضل اختيار حقيبة أدوات الزينة حوالي 200 جرام. في الواقع ، من السهل حمل مجموعة خفيفة. يمكنك اصطحابه أينما ذهبت

المعيار رقم 2 - _

يجب ان تحتوي حقيبة ادوات الزينة عالية الجودة فوق كل شيء على مقصورات مختلفة. عليك أن تختار منتجًا يمكنه استيعاب مختلف المنتجات ، وقبل كل شيء ، يظل مضغوطًا عند ملئه. في الواقع ، تسمح لك الحجيرات بتبسيط تخزين متعلقاتك. لذلك يجب أن تكون منظمة بشكل جيد

المعيار رقم 3 - المواد

المواد هي عنصر أساسي لاختيار حقيبة أدوات الزينة ، لأنها تحدد متانتها. حقيبة أدوات الزينة الجيدة هي مجموعة مقاومة للماء وعملية. لذلك فإن النماذج المصنوعة من مواد ممتازة تعد اختيارًا جيدًا. طقم مصنوع من البوليستر أكثر مقاومة للماء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر راحة جيدة في الاستخدام. لكن النماذج الأكثر مقاومة ودائمة هي تلك المصنوعة من الجلد. لذلك فهو استثمار جيد

المعيار رقم 4 - العملية

التطبيق العملي هو معيار آخر يجب أخذه في الاعتبار عند شراء حقيبة أدوات الزينة. هناك مجموعات مع حزام وخطاف. يمكن تعليقها على الحائط ، مما يمنحك مساحة أكبر في منزلك.

وهناك ايضا حالات قابلة للفصل. مع الأخير ، يمكنك أيضًا الاستفادة من مساحة كبيرة لأنه يتم تخزينها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل اختيار مجموعة يسهل حملها أينما تريد.

المعيار رقم 5 - تصميم

في السوق ، تتوفر أكياس أدوات الزينة في العديد من النماذج والأشكال والألوان. لذلك يجب أن تحدد اختيارك وفقًا لأذواقك واحتياجاتك للعثور على ما يناسبك.

كيف تنظم حقيبة أدوات الزينة بشكل صحيح؟



لكي تكون منظمًا جيدًا ، عليك أن تعرف كيفية تخزين حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك بشكل صحيح. بادئ ذي بدء ، من المهم اختيار المنتجات والإكسسوارات الأساسية التي يجب عليك إحضارها ، مثل فرشاة الأسنان ، ومقص الأظافر ، وشفرة الحلاقة ، ومسحات القطن ، والمناديل المبللة ، وما إلى ذلك.

بالنسبة لمنتجات النظافة ، ضع في اعتبارك تضمين الشامبو ، ومعجون الأسنان ، ومزيل العرق ، وما إلى ذلك. باختصار ، كل ما تستخدمه كل يوم. بالنسبة للماكياج ، لا ينبغي نسيان أحمر الشفاه والكحل والمسكرة.

يُنصح بتخزين المنتجات حسب المقصورة ، لكن هذا يعتمد بشكل أساسي على تصميم المجموعة. المقصورات المزودة بسحّاب رائعة لوضع الأشياء الصغيرة مثل الملاقط والقطن وما إلى ذلك.

هناك أيضًا نماذج من حقيبة أدوات الزينة التي تحتوي مقصورتها على شريط مطاطي. قم بتخزين المنتجات السائلة مثل الشامبو أو الكريم في هذه الحجرة لمنعها من الانسكاب في الكيس.

الأنواع المختلفة أكياس أدوات الزينة

حقيبة أدوات الزينة الكلاسيكية

تعتبر حقيبة أدوات الزينة الكلاسيكية ، بشكل عام ، الأكثر استخدامًا والأكثر انتشارًا في السوق. وهي متوفرة بعدة أحجام وخامات لتسمح لك باختيار ما يناسبك بشكل أفضل. الوقت ، مقصورة واحدة فقط. لذلك سيكون من الضروري تنظيم أدوات النظافة أو ملحقات المكياج أو حتى مستحضرات التجميل للعثور عليها بسهولة.

مجهزة بخطاف أو حلقة ، حقيبة أدوات الزينة هذه عملية للغاية لتخزين جميع منتجات التجميل وأدوات النظافة الخاصة بك. في الواقع ، يمكنك تعليقه على الحائط أو أيضًا على مقبض الباب. يتيح لك الحصول بسهولة على كل ما تحتاجه في متناول يدك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة للماء وسهلة الصيانة ، خاصة تلك المصنوعة من القماش الصناعي. يمكن أن تجعل التخزين صعبًا بعض الشيء.

عملية للغاية للرحلات والرحلات ، تساعد حقيبة أدوات الزينة للسفر على تنظيم الجزء الداخلي لحقيبتك بشكل أفضل. في الواقع ، تحتوي على عدة جيوب تسمح لك بتخزين جميع الإكسسوارات ومنتجات العناية والتجميل. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تأتي في العديد من خيارات التخزين. أيضًا ، قد يكون من الصعب وضعها في حقيبة ظهر صغيرة

حقيبة ادوات تجميل شفافة

عملية للغاية للسفر بالقطار أو الطائرة ، حقيبة أدوات الزينة الشفافة تسمح لك بمشاهدة جميع منتجاتك ومستلزمات النظافة المخزنة بالداخل. لذلك ليس عليك إخراجهم أثناء عمليات التفتيش الأمني. غالبًا ما يكون مصنوعًا من البلاستيك ، ويأتي بتنسيقات مختلفة ، لكن إدارة أمن النقل أو إدارة أمن النقل تفرض مقاسات 200x150x60 ملم.

. تم الكشف عنها في الأماكن العامة.

حقيبة أدوات الزينة أو حالة الغرور؟

محفظة أدوات الحمام

تعتبر حقيبة أدوات الزينة من الملحقات الأساسية لتخزين جميع منتجات التجميل وأدوات النظافة أثناء التنقل. عملية وأقل حجمًا ، فهي تعمل على تحسين المساحة في الحقيبة. متوفر بأشكال وأنماط مختلفة ، يتكيف مع جميع الأذواق والشخصيات.

بفضل حقيبة أدوات الزينة ، يمكن أن يكون لديك تحت تصرفك جميع المنتجات الأساسية لرفاهيتك وجمالك مثل الكريمات والشامبو وأحمر الشفاه والورنيش والممحاة ، إلخ. يمكنك أيضًا إحضار فرشاة الأسنان والمشط وشفرة الحلاقة وما إلى ذلك. حقيبة أدوات الزينة مفيدة ليس فقط للنساء ، ولكن أيضًا للرجال.

حالة الغرور

دائمًا ما تكون حقيبة الغرور منظمة بشكل جيد للغاية ، وهي نوع من الحقائب الصغيرة التي تستخدم لنقل منتجات التجميل والنظافة والمكياج. يأتي في جميع الأشكال والألوان العصرية لتلبية أذواقك واحتياجاتك.

لها خصوصية كونها جامدة ومقاومة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تضمن حماية المنتجات بالداخل. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل شكله مثل الصندوق ، يمكن أن تظل المنتجات الموجودة في الزجاجة منتصبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر الأمان بفضل نظام القفل الخاص به والذي يمكن أن يكون مفتاحًا أو مع رمز.

النتيجة

يمكن استخدام حقيبة المرحاض وعلبة الزينة لتنظيم أدوات النظافة الخاصة بك. سيعتمد الاختيار على تفضيلاتك. إذا كنت تطير كثيرًا ، فستكون حقيبة الغرور مثالية. لكن تبقى حقيبة أدوات الزينة الخيار الأفضل ، لأنها عملية جدًا لجميع المناسبات أو الأنشطة.

نصائح

قائمة العناصر الهامة

قبل ملء حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك ، يجب أن تتأكد من أن لديك قائمة بجميع المنتجات والإكسسوارات الضرورية. للقيام بذلك ، فكر في إجراءات النظافة اليومية الخاصة بك

واستخدم مشبك رابط

استخدام مشبك ربط مهم جدا للحفاظ على امنة الشفرات. بالإضافة إلى ذلك ، بهذه الطريقة لا تضر ماكينة الحلاقة بالمنتجات الأخرى في حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك.

استخدم حبل قصير

الحبل مفيد لتأمين جميع زجاجات ادوات النظافة اذا كانت بها مشابك. بهذه الطريقة ، سيكون من الأسهل إخراجها من حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك. وبالمثل ، سيكون من الأسهل تعليقها في الحمام

ضع كرة قطنية فى بودرة مكياجك

عندما تسقط حقيبة أدوات الزينة ، لا يوجد أسوأ من رؤية كريم الأساس الجديد الخاص بك مكسور. لتجنب ذلك ، يُنصح بوضع كرة قطنية في مساحيق التجميل

واستخدم شريط لاصق

من المهم جدا استخدام شريط لاصق حول الحاويات لمنع الانسكاب. في الواقع ، هذا الأخير يصعب تنظيفه ويجعل كل شيء داخل كيس المرحاض لزجًا.

أسئلة شائعة

هل يمكن أن تتلف ماكينة الحلاقة كيس أدوات الزينة؟

الجواب نعم. قد تمزق ماكينة الحلاقة بطانة الكيس. هذا هو السبب في أنه يوصى بشدة بالاستثمار في واقي الشفرة للحفاظ على حدته وخاصة لمنع الإصابة من الحدوث.

كيف تنظف كيس المرحاض؟

ازالة جميع الغبار قبل الغسيل. من المهم تطهير مجموعة أدواتك بمنظف أسطح آمن وغير سام. الخل الأبيض أو الكحول المحمر بدائل جيدة للمنظفات التي يتم شراؤها من المتجر. يجدر أيضًا شراء حقيبة أدوات الزينة القابلة للغسل في الغسالة

كيف تحسن حقيبة المرحاض الخاصة بك؟

لتحسين حقيبة المرحاض الخاصة بك ، خذ فقط ما تحتاجه. يجب أن تكون حقيبة المرحاض منظمة جيدًا ، ولا تفرط في التحميل. لهذا ، لا تأخذ سوى الحد الأدنى ، وإذا أمكن ، بكميات صغيرة لتحسين المساحة

ما الذي يجب وضعه في حقيبة أدوات الزينة؟

يجب ان تحتوي حقيبة المرحاض على المنتجات والاكسسوارات الضرورية للحياة اليومية. يمكنك ، على سبيل المثال ، وضع فرشاة أسنانك ، ومقص أظافرك ، وشفرة الحلاقة ، وما إلى ذلك. منتجات مثل الشامبو ومعجون الأسنان ومزيل العرق والعطور وما إلى ذلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار حقيبة أدوات الزينة؟ - حقيبة أدوات الزينة الخاصة بي, ma-trousse-de-toilette.fr
  2. كيف تختار حقيبة ادوات الزينة الخاصة بك؟ - مجلة السداسي, hexagone-paris.fr
  3. كيف تملأ وتختار كيس المرحاض؟ • كونسو ماج, conso-mag.com
  4. كيف تختار حقيبة ادوات الزينة؟, buzznews.fr
  5. ، كيت: كيف تختارها بشكل جيد؟, peoplelikeus.fr
  6. حقيبة ادوات الزينة ، الاكسسوار الاساسي للمسافرين, laredoute.fr
  7. كيف تنظم جمالك ومستلزمات النظافة الخاصة بك؟, leblogdelamode.com
  8. , bons-plans-voyages.info
  9. كيف تخزن ادوات النظافة والمكياج بشكل صحيح؟, tendances-femme.com
  10. كيس حمام: ما هي استخداماته؟, moleculardescriptors.eu
  11. حقيبة مستحضرات تجميل | La Redoute, laredoute.fr
  12. شركة امازون., amazon.co.uk
  13. الموقع 100 % اكياس تواليت! - حقيبة أدوات الزينة الخاصة بي, ma-trousse-de-toilette.fr
  14. , amazon.co.uk
  15. أكياس تواليت - HEMA, hema.com
  16. غاليري لافاييت, galerieslafayette.com
  17. Zalando, zalando.fr
  18. متجر Reisenthel عبر الإنترنت, reisenthel.com
  19. حقيبة تواليت - darty.com, darty.com
  20. حقيبة تواليت - الجمعة السوداء Cdiscount حقيبة وأمتعة, cdiscount.com
  21. أكياس تواليت - كريمة على الكيك - آن ..., lacerisesurlegateau.fr
  22. حقيبة مستحضرات تجميل |, etsy.com
  23. كيس تواليت: اكسسوار عصري للنساء و ..., papapiqueetmamancoud.fr
  24. , etsy.com
  25. , zodio.fr
  26. , fnac.com
  27. , pylones.com
  28. , zalando.fr
  29. , samsonite.fr
  30. , berceaumagique.com
  31. , longchamp.com
  32. , mesbagages.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
حقيبة أدوات الزينة Tuscall 9
حقيبة أدوات الزينة Tuscall
حقيبة أدوات الزينة Carttiya 10
حقيبة أدوات الزينة Carttiya
حقيبة أدوات الزينة Elviros 11
حقيبة أدوات الزينة Elviros
حقيبة أدوات الزينة كلوب تيم من نايك 12
حقيبة أدوات الزينة كلوب تيم من نايك

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!