أفضل أكواب الطاولة2024

لن تكون الطاولة جيدة الترتيب مثالية بدون أكواب طاولة جميلة تتناسب مع الأواني الفخارية وأدوات المائدة. زجاج ملون وشفاف وكريستال بقدم بدون قدم… وهذا النوع من الزجاج موجود بأشكال مختلفة ليناسب جميع المناسبات. هل نفدت الأفكار حول كؤوس الماء أو كؤوس النبيذ أو كؤوس الشمبانيا في المرة القادمة؟ تحقق من دليلنا لأفضل أدوات المائدة.

رئيس 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

رئيس

أفضل زجاج للمائدة

رئيس

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

رئيس

مجموعة أكواب الشمبانيا المريحة

مجموعة Krosno Highball Splendor 3
7

مجموعة Krosno Highball Splendor

افضل زجاج طاولة متطور

هل تبحث عن ادوات مائدة لحدث خاص او لمطعمك او لمطبخك؟ سوف تلبي Krosno Highball Splendor توقعاتك. تتميز هذه المجموعة المكونة من 12 كوبًا بمقاومة حرارية جيدة جدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتكون Krosno Highball Collection Splendor بالكامل من الزجاج البلوري ، وتتميز بمقاومة كبيرة للحرارة والتشقق. إنها أكثر قوة لأنها آمنة للغسل في غسالة الصحون. هذه المجموعة المكونة من 12 كوب مناسبة للمشروبات الباردة مثل الماء أو العصير. من بين أشياء أخرى ، يمكنك استخدامه أثناء حفلات الاستقبال الخاصة بك ، في مطعمك أو حتى في المنزل. يظل تصميم أكواب الطاولة هذه بسيطًا للغاية ، لكن هذا لا يعني أنها ليست أنيقة. بقاعها العريض وسعة 480 مل ، يأتي كل زجاج لك بشكل مدبب. سوف تتكيف بسهولة مع جميع أنواع الأطباق.

بودم 4558-10-12 بافينا 4
7

متنوع

بودم 4558-10-12 بافينا

افضل زجاج طاولة متعدد الاستخدامات

تتميز Bodum 4558-10-12 Pavina بأناقتها بشكل خاص ، فهي تتميز عن المنافسة بفضل قدرتها على تحمل الحرارة. تدين بمقاومتها الحرارية (حتى 250 درجة مئوية) إلى جدارها الزجاجي المزدوج من البورسليكات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يسمح زجاج البورسليكات عديم الرائحة المستخدم في تصنيع بودم 4558-10-12 بافينا بتحمل درجات حرارة تصل إلى 250 درجة مئوية . يمكن لهذا النموذج المتساوي الحرارة أن يحافظ على مشروباتك باردة أو ساخنة لفترة أطول. سوف يتناسب تصميمه الطليعي مع ديكورات الطاولات الحديثة والمتطورة. يتوفر Bodum 4558-10-12 Pavina في مجموعة من 6 أكواب بسعة 250 مل لكل منها. صيانتها سهلة للغاية حيث يمكن غسلها في الغسالة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على وسادة سيليكون حاصلة على براءة اختراع والتي تضمن توازن ضغط الهواء بين جدارين من الزجاج.

دليل التسوق • 2024

أفضل أكواب الطاولة

حاجة محددة؟

أفضل زجاج للمائدة

افضل زجاج طاولة للمبتدئين

افضل زجاج طاولة متطور

افضل زجاج طاولة متعدد الاستخدامات

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أكواب الطاولة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
رئيس 5
8
مريح 6
8
مجموعة Krosno Highball Splendor 7
7
بودم 4558-10-12 بافينا 8
7
اختيارنا
رئيس
مريح
مجموعة Krosno Highball Splendor
بودم 4558-10-12 بافينا
رئيس
دافئ
هل تبحث عن ادوات مائدة لحدث خاص او لمطعمك او لمطبخك؟ سوف تلبي Krosno Highball Splendor توقعاتك. تتميز هذه المجموعة المكونة من 12 كوبًا بمقاومة حرارية جيدة جدًا.
تتميز Bodum 4558-10-12 Pavina بأناقتها بشكل خاص ، فهي تتميز عن المنافسة بفضل قدرتها على تحمل الحرارة. تدين بمقاومتها الحرارية (حتى 250 درجة مئوية) إلى جدارها الزجاجي المزدوج من البورسليكات.
نمط
كأس نبيذ
زجاج الشمبانيا
زجاج للمياه
زجاج متعدد الوظائف
الاهلية
32 مل
19 مل
48 مل
25 مل
الوزن
0.13 كجم
1.02 كجم
3.54 كجم
0.28 كجم
مادة
زجاج
زجاج
زجاج بلوري
الزجاج البورسليكات
عدد النظارات
6
6
12
6

دليل شراء أكواب الطاولة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أكواب الطاولة

من المعقد للغاية اختيار زجاج الطاولة المناسب لأن العرض متنوع للغاية. لتقليل وقت البحث ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها قبل الشراء:

المعيار رقم 1 - المواد

الأنواع الأربعة من المواد الأكثر استخدامًا في صناعة أكواب المائدة هي:

  • الزجاج : الأكثر شيوعًا ، ويتكون إلى حد كبير من السيليكا. يمكن إضافة مكونات أخرى إليها مثل الكوارتز. لاحظ أن الزجاج يحتوي فقط على أقل بقليل من 10 % أكسيد الرصاص.
  • الكريستال : يحتوي أيضًا على السيليكا ، لكن معدل أكسيد الرصاص فيه مرتفع جدًا (24 % كحد أدنى). إنه يعكس الضوء بشكل فعال ويوفر صوتًا فريدًا. يمكن استخدام هذا النوع من المواد للمناسبات الخاصة.
  • البلورية : جودة المادة بين الزجاج والبلور. يبلغ مستوى أكسيد الرصاص فيه حوالي 18 %.
  • الزجاج المعاد تدويره : يحتوي على نفس مستوى أكسيد الرصاص مثل الزجاج المتبلور ، وهذا النوع من الزجاج صديق للبيئة تمامًا. غالبًا ما يكون تصميم الزجاج المصنوع من هذه المادة بسيطًا.

المعيار رقم 2 -

تعتمد سعة زجاج الطاولة على استخدامه. في الواقع ، لن يكون للزجاج المصمم لمياه الشرب نفس سعة النموذج المخصص للنبيذ أو الشمبانيا. بهذا المعنى ، بالنسبة للزجاج المائي ، تتراوح النماذج الأكثر شيوعًا من 300 إلى 480 مل . زجاج الشمبانيا بمتوسط سعة 12.5 مل. وتجدر الإشارة إلى أن كوب الماء يجب أن يكون دائمًا أكبر من الزجاجات الأخرى.

المعيار رقم 3 -

من المؤكد أن النظارات التي تستخدمها في حفل استقبال أو حفلة كبيرة ليست هي نفسها تلك التي تضعها على طاولتك كل يوم. إذا كنت ستحصل على كؤوس الشمبانيا ، اجعلها ناعمة وشفافة ورقيقة . نتيجة لذلك ، ستكون قادرًا على تقدير "عمل النبيذ" بشكل أفضل.

في حالة كؤوس النبيذ ، اختر النماذج التي تسمح بالأكسجين الجيد للمشروب. يعتمد اختيار أكواب الماء ، من جانبهم ، على ذوقك ورغباتك من حيث الألوان والحجم وما إلى ذلك.

المعيار رقم 4 -

الزجاج ، بالطبع ، مادة حساسة. ومع ذلك ، تفضل أكواب الطاولة الأكثر متانة إذا كنت تخطط لاستخدامها بشكل متكرر وعلى المدى الطويل. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكن أن يكون الزجاج المعاد تدويره خيارًا جيدًا للغاية. الكريستال هو الأكثر هشاشة على الرغم من كونه رمزًا للأناقة والصقل.

المعيار رقم 5 -

سواء كان اختيارك من البلاستيك أو الزجاج ، يجب أن يكون زجاج طاولتك واضحًا كما أنه لا تشوبه شائبة . هذا ما سيمنحك القدرة على رؤية السائل بداخله. نظرًا لتصميمها ، يمكنها تزيين طاولة طعامك. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي زجاج الطاولة في مجموعة متنوعة من الأساليب لتناسب أي مناسبة. حتى أن بعض الطرز يمكن أن تتناسق مع أدوات المائدة والأواني الفخارية ومفرش الطاولة والشمعدانات ...

"كأس الماء - كمية السائل التي يغرق فيها الآخرون". - بيير دانينوس

كيف تنظف زجاج الطاولة بشكل فعال؟

_ يمكن تنظيف زجاج المائدة ، مثل بعض ادوات المطبخ ، بطريقتين: باليد وفى غسالة الاطباق. كل طريقة لها محاسنها ومساوئها. الأمر متروك لك لتجد أنسب عملية مناسبة لنوع الزجاج الخاص بك.

تنظيف باليد

. أو نصف ثم أضف بضع قطرات من سائل غسل الصحون. اغمر أكواب الطاولة بداخلها ، وتأكد من تنظيف الداخل والخارج بإسفنجة ناعمة ونظيفة. بعد شطفها ، اتركها تجف في الهواء. للقيام بذلك ، قم بتثبيت كل زجاج على قطعة قماش نظيفة ، بحيث تكون الحافة متجهة لأسفل. كف. ومع ذلك ، يمكن أن توفر لك غسالة الأطباق الوقت وتعطيك نتيجة مرضية. في حالة أكواب الطاولة الرفيعة نسبيًا ، قم بتشغيل برنامج "الغسيل الرقيق". اترك مسافة كافية بين كل كوب حتى لا يحدث فرك أو خشخشة. يُنصح بالشطف بمزيج من الماء والخل الأبيض (1/4 كوب) لمنع ظهور الخطوط على أكواب المائدة.

التوصيات

واستخدم الكمية المناسبة فقط من سائل غسيل الاطباق وتجنب مسح كؤوس المنضدة بخطر ترك اثار.

الأنواع المختلفة أكواب الطاولة

زجاج الماء

مع أو بدون ساق ، لا يكون للزجاج المائي أي شكل معين محدد مسبقًا له. لذلك يمكن أن يكون مستديرًا ، ومربعًا ، وعاليًا ، ومنخفضًا ... إنه كوب يستخدم عمومًا لشرب الماء ، والعصير ، والصودا وأي مشروب بارد آخر. تصادف أن كأس الماء هو الأكبر من بين جميع الكؤوس الموجودة على الطاولة. يتم وضعها في المنتصف ، أمام اللوحة مباشرةً وستعمل كقاعدة لتركيب الأكواب الأخرى.

كأس نبيذ

كأس النبيذ ممدود بفتحة واسعة إلى حد ما . يجد مكانه على الجانب الأيمن من كوب الماء. على الرغم من أنه يمكن للمرء التمييز بين كأس النبيذ الأبيض وزجاج النبيذ الأحمر ، إلا أنهما متماثلان إلى حد كبير. الاختلاف الوحيد الكبير في عرض الفتحة. في الواقع ، يتطلب النبيذ الأحمر كأسًا خاصًا بفتحة واسعة إلى حد ما مما يسهل إطلاق رائحته قبل التذوق.

كأس شامبانيا

هناك نوعان رئيسيان من أكواب الشمبانيا في السوق. يعتبر الفلوت الشمبانيا مثاليًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على برودة مشروبك مع الاحتفاظ بالشمبانيا . من جانبه ، يظل زجاج الشمبانيا جماليًا للغاية ويمنع المشروب من لدغ أنفك أثناء التذوق. يمكن للفقاعات أن تمد الزجاج بطول الزجاج بالكامل ، مما يتيح لك الاستمتاع بالشمبانيا بكل حواسك.

ليس اكثر من 3 أكواب فى مكان!

من الناحية المثالية ، من الأفضل وضع 3 أنواع فقط من الأكواب على الطاولة. الانتقال من الأكبر إلى الأصغر ، من اليسار إلى اليمين ، يجب أن يكون موضعهم دقيقًا للغاية.

زجاج طاولة أو كوب بلاستيكي قابل لإعادة الاستخدام؟

زجاج طاولة

زجاج الطاولة ، كما يوحي اسمه ، هو زجاج يوضع عادة على الطاولة لتناول العشاء أو الغداء. هناك نماذج يمكن مطابقتها مع باقي عناصر طاولتك. يتم تثبيت زجاج الطاولة بشكل عام فوق اللوحة ، الملون أو الشفاف ، بترتيب معين. مصنوع من الكريستال أو البلورات أو الزجاج أو الزجاج المعاد تدويره ، يسمح لك زجاج الطاولة بتقديم الماء أو النبيذ أو الشمبانيا أثناء الوجبة.

كوب بلاستيكي قابل لإعادة الاستخدام

يمكن استخدام الكوب البلاستيكي القابل لإعادة الاستخدام حتى 150 مرة. قابلة لإعادة التدوير ، ليس لها تأثير سلبي على البيئة. من الممكن تخصيصها لمناسبة خاصة. وبالتالي ، يمكنك طباعة الصور أو الحروف أو اختيار اللون حسب موضوع الحدث. الكوب البلاستيكي متعدد الأغراض (ماء ، مشروب كحولي ، مشروب غازي ، آيس كريم ، إلخ). وبالمثل ، سيوفر لك المال عن طريق تجنب شراء الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة.

النتيجة

مناسب لجميع الاحتفالات ، يقاوم الكوب البلاستيكي القابل لإعادة الاستخدام الصدمات والسقوط. إنه قوي بما يكفي ويمكن استخدامه لأكثر من مائة مرة. إذا كنت تخطط للذهاب في نزهة أو إقامة حفلة كبيرة مع الكثير من الأطفال ، فإن هذا النوع من الكوب هو الحل الأفضل. في المقابل ، زجاج الطاولة آمن للاستخدام في المنزل أو في المطاعم أو في مناسبة خاصة. سيجلب الأناقة إلى طاولتك.

نصائح

استخدم محلول الخل

للتخلص من العلامات البيضاء أو عندما تصبح أكواب المائدة غير شفافة ، حضري محلولًا من الماء الفاتر والخل الأبيض ، أو كوبًا واحدًا من الماء مقابل ملعقتين صغيرتين من الخل. نقع قطعة قماش نظيفة فيه وامسح بعناية داخل وخارج الحاوية. كرر العملية إذا لزم الأمر. اشطفها بماء صافٍ ثم جفف

تخلص من اثار الرواسب مع الكحول المنزلي

اذا لاحظت وجود حجاب ابيض او ترسبات كلسية على كؤوس طاولتك ، اسكب الكحول المنزلى عليها. دع المنتج يعمل لمدة ساعة ثم أفرغه واشطفه بالماء الساخن. جفف كل وعاء بقطعة قماش نظيفة وجافة

جدد طاولاتك مع البطاطس

ان زجاج المائدة يمكن تجديده ببطاطا بسيطة. نقطعها إلى الداخل 2. افركي الحاوية بنصف تفاحة ثم نظفها بالماء والصابون. اشطفها بالماء الساخن ثم جفف بسرعة بمنشفة نظيفة

_ يخفف الخدوش بسهولة

اذا لم تكن الخدوش ظاهرة جدا يمكنك تقليلها بسهولة باستخدام فرشاة الاسنان ومعجون الاسنان.

افصل بشكل صحيح 2 كاسات طاولة عالقة في بعضهما البعض

ان العملية بسيطة ، اسكب الماء شديد البرودة في سطح الطاولة بينما تغمر الثانية في الماء الساخن.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل زجاج طاولة؟

يعتمد أفضل زجاج للمائدة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كيف تجفف طاولة زجاج؟

يوصى بشدة بترك زجاج الطاولة في الهواء جافًا ومقلوبًا على منشفة شاي نظيفة أو معلقًا. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تجفيفه بمسحه بقطعة قماش من الألياف الدقيقة.

كيف تجعل اكواب المائدة اكثر لمعان؟

لكي تحصل على لمعان اكثر ، مرر كل كوب مائدة فوق قدر مملوء بالماء المغلي.

تجنب الصناديق والرفوف. بدلاً من ذلك ، تفضل تخزين أكواب الطاولة الخاصة بك مقلوبة على قطعة قماش نظيفة وجافة أو معلقة (إذا كانت أكواب منبثقة) على سكك معينة.

هل من الممكن تنظيف طاولة زجاج بلورية بالآلة؟

اذا كان لديك زجاج طاولة من الكريستال ، فاختر تنظيف اليد. يمكن أن تتلفها درجة الحرارة ، وكذلك سائل غسيل الأطباق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تزيين طاولة معاصرة أو كلاسيكية؟, swisswine.ch
  2. , nytimes.com
  3. جميع انحاء الطاولة مختلفة, alaclochedor.com
  4. , boiremixologie.com
  5. _ حظر الكوب البلاستيكي الذي يستخدم لمرة واحدة بادرة بيئية, gobeletcup.fr
  6. كيف تنظف النظارات, wikihow.com
  7. ………………………., nymag.com
  8. , thespruceeats.com
  9. افضل اكواب شرب لكل نوع من الناس, epicurious.com
  10. افضل كؤوس شرب للاستخدام اليومي, kitchenistic.com
  11. ، ، طاولة, latabledarc.com
  12. من الزجاج - ادوات مائدة و ادوات مائدة | الفقرة, alinea.com
  13. امازون, amazon.co.uk
  14. ، طاولة ، زجاج | متجر Duralex® | صنع في فرنسا, duralex.com
  15. , leroymerlin.fr
  16. , amazon.co.uk
  17. , degrenne.fr
  18. , maisonsdumonde.com
  19. , passiondecor.net
  20. , ikea.com
  21. , teteamodeler.ouest-france.fr
  22. , meilleurduchef.com
  23. , brunoevrardcreation.com
  24. , latabledarc.com
  25. , carrefour.fr
  26. , ikea.com
  27. , vessiere-cristaux.fr
  28. , cuisines-gerard-david.com
  29. , botanic.com
  30. , but.fr
  31. , degrenne.fr
  32. , alaclochedor.com
  33. , hellopro.fr
  34. , jemangefrancais.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
رئيس 9
رئيس
مريح 10
مريح
مجموعة Krosno Highball Splendor 11
مجموعة Krosno Highball Splendor
بودم 4558-10-12 بافينا 12
بودم 4558-10-12 بافينا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!