أفضل كبائن الاستحمام2024

هل تريد حمامًا مجهزًا جيدًا؟ كابينة الاستحمام هي المزيج المثالي بين التطبيق العملي والتصميم. إنه أقل تكلفة من الطراز المصنوع حسب القياس وأنيق مثل الدش الإيطالي. تتكون الكابينة من جدران وتركيبات زجاجية ، وتوفر خيارات مختلفة مثل نموذج التدليك المائي أو مصابيح LED. لتضييق نطاق اختيارك ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

قد 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

قد

أفضل كابينة دش

إنه حاوية دش مستطيلة الشكل ، من الواضح أنها بأسلوب منزلق. مظهره الزجاجي الشفاف ، المطمئن للغاية ، يجعل حمامك جميلاً.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا هو دش كابينة ماركة ماي

ضميمة دش إيدراليت نصف دائري 2
7

ضميمة دش إيدراليت نصف دائري

افضل حوض استحمام للمبتدئين

تعتبر حاوية الدش هذه من Idralite هي الأرخص في السوق ، لكنها لا تزال تبدو جمالية للغاية. تصميمه الدائري يوفر مساحة في الحمام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه الكابينة التي تبلغ أبعادها 90x90 سم مناسبة جدًا للمساحة الصغيرة أو حتى في المساحة الكبيرة. لا تشغل مساحة كبيرة. إنه مزود بمقبض كروم مربع وهو عصري للغاية في الوقت الحالي. الواجهة مصنوعة من زجاج أمان مقوى ، ومن غير المحتمل أن تنكسر بسهولة. الزجاج قوي بما يكفي لتحمل الحرارة المتغيرة. هناك احتمالية قوية لتوسيع جانبي المقصورة. بمعنى آخر ، يمكن إزالة أبواب الكابينة أثناء التنظيف ، إذا كان ذلك غير مريح. خادم الاستحمام الخاص به عملي للغاية وسهل التثبيت. ومع ذلك ، فمن الضروري غسلها بشكل متكرر.

حوض استحمام متكامل من شولت في شكل عدة 3
9

حوض استحمام متكامل من شولت في شكل عدة

افضل حوض استحمام متطور

تشتمل حجرة الدش المستديرة على جميع مكونات مقصورة الدش. تصميم هذا الجهاز حديث للغاية وسهل التجميع لأنه يتم تسليمه في KIT.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنه حوض استحمام من صنع Schulte ، أبوابها منزلقة. تبلغ أبعادها 90x90x200 سم. إنها كبيرة نوعا ما ولكنها توفر مساحة رحبة للحمام. إنه واسع للوصول بخلفية سوداء. جدارها المستدير مصنوع من زجاج الأمان الذي يتوافق مع المعايير. زجاج الأمان الشفاف هذا شديد المقاومة. على الرغم من أنه ليس خفيفًا جدًا ، إلا أنه من السهل جدًا تجميعه وصيانته. في الواقع ، يمكن تحريك عناصر المقصورة لتنظيف أفضل.

مستطيلة دش Sogood 4
9

مستطيلة دش Sogood

حجرة استحمام بجدار مستطيل مقاوم للصدمات والحرارة. إنه ذو تصميم بسيط ، لكنه يظل فاخرًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنه دش حائط مستطيل مصنوع من ماركة Sogood. بأبعاد 90 × 120 × 195 سم ، فهي كبيرة بما يكفي للاستخدام المريح ، ولكنها أيضًا أقل حجمًا. يظل لونه هو لون الزجاج ، أي شفاف. إن واجهة العرض Ravenna 17-2 مصنوعة من زجاج الأمان ESG ، وهو مقاوم جدًا لدرجة الحرارة. كلا الجانبين من الزجاج مطليان بالنانو ، بحيث لا يتلف بسهولة. يمكن إجراء التجميع السريع للغاية لحاوية الدش هذه على حوض الاستحمام أو على الجانب الإيطالي ، على الجانب الأيسر أو الأيمن. لديك بعد ذلك المزيد من البدائل لتوجيهها في حمامك.

دليل التسوق • 2024

أفضل كابينة الاستحمام

حاجة محددة؟

أفضل كابينة دش

افضل حوض استحمام للمبتدئين

افضل حوض استحمام متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كبائن الاستحمام

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
قد 5
9
ضميمة دش إيدراليت نصف دائري 6
7
حوض استحمام متكامل من شولت في شكل عدة 7
9
مستطيلة دش Sogood 8
9
اختيارنا
قد
ضميمة دش إيدراليت نصف دائري
حوض استحمام متكامل من شولت في شكل عدة
مستطيلة دش Sogood
إنه حاوية دش مستطيلة الشكل ، من الواضح أنها بأسلوب منزلق. مظهره الزجاجي الشفاف ، المطمئن للغاية ، يجعل حمامك جميلاً.
تعتبر حاوية الدش هذه من Idralite هي الأرخص في السوق ، لكنها لا تزال تبدو جمالية للغاية. تصميمه الدائري يوفر مساحة في الحمام.
تشتمل حجرة الدش المستديرة على جميع مكونات مقصورة الدش. تصميم هذا الجهاز حديث للغاية وسهل التجميع لأنه يتم تسليمه في KIT.
حجرة استحمام بجدار مستطيل مقاوم للصدمات والحرارة. إنه ذو تصميم بسيط ، لكنه يظل فاخرًا.
يتعامل
مقبض مربع كروم
مقبض مربع كروم
مقبض المقبض كروم
مقبض نحاسي مطلي بالكروم
موضوع
زجاج ESG / طلاء نانو
زجاج
زجاج
زجاج ESG
جودة
البعد
80x120x195 سم
90 × 90 × 200 م
90x90x200 سم
90x120x195 سم
بنية
الألومنيوم
الألومنيوم المؤكسد الكروم
الألمنيوم الفضي
الألومنيوم

دليل شراء كابينة الاستحمام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كابينة الاستحمام

نعلم جميعًا أن مقصورة الاستحمام هي العنصر الرئيسي في الحمام. ولكن من الصعب العثور على شاشة الدش المناسبة والكافية. لذلك ، إليك بعض الإرشادات لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - الشكل

من المهم أن تعرف أن المقصورة المختارة تعتمد على مساحة غرفتك ، أي شكل وأبعاد حمامك. يتم تسويق التكوينات والأشكال الهندسية المختلفة:

  • مربع بتنسيق 70x70 سم حتى 90x90 سم ،
  • مستطيل بمساحة تتراوح من 80x115 سم إلى 90x180 سم ،
  • نصف دائري يصل نصف قطرها إلى 135 سم

يمكن للمصممين أن يقدموا لك نماذج حسب الطلب ، مما يبرر بالتالي أن شكل حمامك هو المعيار الأول الذي يجب مراعاته. في فئة النموذج ، يتبادر إلى الذهن أيضًا المواد التي تزين الحائط الخاص بك ، على سبيل المثال: البلاط أو الخشب أو الخرسانة أو الجص البسيط ، لأنه من الممكن أن تتطلب بعض الكبائن غطاء حائط معينًا. ثم يأتي شكل المقصورة التي ترغب في شرائها ، والتي تعتمد بشكل أساسي على ما تفضله ، ما هو مؤكد أنه سيكون هناك شيء للجميع.

المعيار رقم 2 - _

من الناحية الهندسية ، يتكون حجرة الدش من:

  • حجرة استقبال (صينية) من الأكريليك ، ABS (أكريليك مقوى) وربما من السيراميك
  • أبواب ذات فتحات مختلفة يمكن أن تكون من الأكريليك أو زجاج الأمان
  • مجموعة من الحنفيات أو الخلاطات أو الخلاطات الثرموستاتية من الفولاذ المطلي بالكروم أو البلاستيك أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو إيبوكسي الألومنيوم أو حتى PVC
  • نظام نفايات أو مصرف سفوي
  • الجدران الخلفية من الأكريليك أو زجاج الأمان أو ABS.

بشكل عام ، العناصر الكبيرة للكبائن مصنوعة من الاكريليك أو زجاج الأمان. للاختيار الجيد ، يجب أن تعلم أن الأكريليك معروف بخفة وزنه بينما تكون نظارات السلامة أثقل ، لكنها لا تزال تقدم سماكة مثيرة للاهتمام من 3 إلى 8 مم.

المعيار رقم 3 -

اختيار حوض الاستحمام يعتمد على استخدامه وعلى احتياجاتك. يمكن أن تحتوي مقصورة الدش على العديد من وسائل الراحة والميزات التي تهدف إلى تحسين راحتك عند الاستحمام. على سبيل المثال ، سيكون للنموذج القياسي مقبض أو دش يدوي ، والذي يتوافق مع الاستخدام الأساسي. من ناحية أخرى ، من أجل راحة أفضل ستجد نماذج مجهزة بشكل أفضل مثل وجود فوهات التدليك المائي لاسترخاء أفضل.

. الذي يناسب عاداتك بشكل أفضل. بعضها مجهز بأضواء LED وموسيقى للعلاج بالضوء

المعيار رقم 4 - اسلوب الافتتاح

الوصول الى الكابينة يكون من خلال خليج يمكن ان يستوعب انماط فتح مختلفة. هذا المعيار مهم في الجانب الجمالي لمقصورتك مع العلم أنه يمكن تغطية الفتحة عن طريق باب دش محوري. هذا النوع من الفتحات هو الأكثر كلاسيكية ، ولكنه يستهلك مساحة. يتعلق نمط الفتح أيضًا بمواد بناء الباب التي يمكن أن تكون أكريليك أو زجاجي ، والتي تشكل تفاصيل رئيسية للمستخدم.

كيفية تركيب مقصورة الاستحمام بنفسك؟

إذا كنت من عشاق الأعمال اليدوية ، فيمكنك تثبيت مقصورة الدش بنفسك. إنه ليس علم الصواريخ ، عليك اتباع خطوات معينة.

بادئ ذي بدء ، سيكون من الضروري إعداد مستقبل المقصورة ، وتتمثل هذه المهمة في إنشاء قاعدة مسطحة ونظيفة وكافية للمعدات المراد تركيبها. وتحقيقا لهذه الغاية ، لا تنسى إيقاف إمداد المياه لتوصيل وتركيب جميع مواسير الدش الجديد ، مع فصل الأنابيب بشكل واضح عن الماء الساخن والبارد.

بعد ذلك ، ننتقل إلى إعداد الجدار الخلفي لحجرة الدش ، والذي سيتسع للخلاط والدش اليدوي ، وفقًا لدليل التركيب المرفق مع الجهاز. وبالمثل ، يتم توصيل التركيبات بشبكة الإمداد وصمام الخلط.

بعد ذلك ، سيتم تثبيت جدران الكابينة ، وذلك لربطها ببعضها البعض جيدًا. بمجرد أن تصبح صلبة ، يمكن أن تستوعب باب الكابينة. أخيرًا ، من الضروري ضمان حسن سير المقصورة وضيقها. يستغرق تركيب حوض الاستحمام في المتوسط من ساعتين إلى ثلاث ساعات .

الأنواع المختلفة كبائن الاستحمام

كبائن للتدليك المائي

بالفعل كان الدش الساخن البسيط مهدئًا بعد يوم شاق من العمل ، تخيل كم ستكون رفاهية أن تكون قادرًا على التدليك في الحمام. من أجل رفاهيتك ، توجد الآن كبائن للتدليك المائي. هذا ممكن من خلال اللعب على النفاثات المائية ، حيث يضمن ضغطها وظيفة التدليك. وبالتالي ، يمكن للفوهات الموجودة في نظام الصنبور أن تعمل جميعها في نفس الوقت لإعطاء مزيد من الضغط للجزء المستهدف ، والذي يسمى متعدد النفاثات ، أو تعمل بشكل مستقل بإيقاعات مختلفة للطائرات المتسلسلة.

كابينة ذات فتحات محورية او مفصلية

ان الفتحة تميز بوضوح كبائن الاستحمام عن بعضها البعض. تمامًا مثل الأبواب في المنزل ، يمكن أن تكون حاويات الدش محورية أو متأرجحة. العيب الكبير لهذه الأنواع من الكبائن هو أنها تتطلب مساحة أكبر لتأرجح الفتحة. بالإضافة إلى الجزء الأكبر ، فإنها تمثل مخاطر الجريان السطحي وتدفق المياه خارج المقصورة ، لذلك من الضروري وجود حصائر بالخارج ، وهو أمر غير عملي ويمكن أن يكون مملاً. على الرغم من هذه العيوب ، فإن هذه الكبائن كلاسيكية للغاية ويفضل استخدامها في هذا الجانب الدوار المعتاد.

كابينة ذات فتحات منزلقة

على عكس الكبائن الدوارة ، هذه الكبائن أكثر حداثة وتتمتع بميزة توفير المساحة. توجد بشكل عام في كبائن ربع دائرة ، ويسهل الوصول إلى نظام الانزلاق بفضل تداخل الأبواب مع الفتح. مما يدعو المستخدمين إلى التعامل معها بحذر شديد. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة إذا اشتريت مقصورة ذات نوعية جيدة.

كبائن من قطعة واحدة أو كبائن البناء

كبائن من قطعة واحدة

تُعرف هذه الكبائن أيضًا باسم الكبائن المتكاملة ، وتوفر أقصى درجات الرفاهية من حيث الراحة. في الواقع ، يمكن أن تكون مصحوبة بوظائف مختلفة مثل الراديو والعطور العطرية والإضاءة. لذلك يمكنك الغناء والاستماع إلى الموسيقى أثناء الاستحمام.

علاوة على ذلك ، فإن هذه الكبائن سهلة التركيب ، ويمكنك إعدادها بنفسك ، حيث يتم تسليمها كمجموعة. يقتصر التركيب على التثبيت بالأرضية وربط الأنابيب بشبكة الصرف الصحي.

كبائن البناء

لمحبي DIY ، يمكن بناء كبائن الاستحمام. يمكنك بناء المقصورة الخاصة بك بالمواد التي تختارها (الطوب ، والطوب الزجاجي ، والخشب ، وما إلى ذلك) أو الاتصال بالبناء الخاص بك.

يتم ترتيب هذه الكبائن بزاوية الجدار. يأتون عادة بدون أبواب وجدرانهم مبلطة. هذه الكبائن مثالية لعمل التكوينات المخصصة .

النتيجة

تستهدف الكبائن المكونة من قطعة واحدة بشكل أكبر المستخدمين الذين يبحثون عن معدات حديثة ، ولكن هذا لا ينتقص بأي حال من جودة كبائن البناء الصغيرة ، والتي يفضلها الأشخاص العاديون من الطراز الكلاسيكي. وينطبق الشيء نفسه على نوع الفتحة المحورية أو التأرجح أو الانزلاق ، ولكل منها مزاياها بالإضافة إلى نكساتها الطفيفة. من حيث الوظائف ، يبدو أن كبائن التدليك المائي ضرورية لمن يبحثون عن السكينة.

لماذا تشتري دش الاستحمام؟

للاستحمام في شرنقة دافئة

هذا هو أهم ما يميز مرفقات الاستحمام. في الواقع ، يمكنك الاستحمام براحة تامة لأنه يحافظ على الحرارة بالداخل. سواء كانت مقصورة ثابتة أو معيارية ، فأنت دائمًا دافئ. بصرف النظر عن الباب وجهاز الاستقبال ، مما يحد من التبادل الحراري مع الخارج ، تحتوي بعض الكبائن على سقف مغلق. هذا يعزز الاحتفاظ بالحرارة.

حمام نظيف

في كل مرة نستحم فيها ، نترك قطرات الماء في كل مكان ، على الأرض. إنه أمر مزعج أحيانًا لأنه يتعين عليك دائمًا تجاوز الحصيرة بعد ذلك. مع حوض الاستحمام ، لن يكون لهذه المشكلة مكانها بعد الآن. سيبقى الماء داخل الكابينة حتى لا تتبلل أرضية الحمام. هذا يقلل من عملك في الحمام.

لتركيب مثالي مع صيانة أقل

في الوقت الحاضر ، أصبحت كبائن الاستحمام أكثر تطوراً. يتأكد المصنعون من إنتاج معدات عالية الجودة بسعر معقول. وبالتالي ، يتم اختيار المواد بصرامة شديدة بحيث تكون الكبائن شديدة المقاومة. تتميز الأبواب الزجاجية بطبقة مقاومة للترسبات الكلسية سهلة التنظيف للغاية. لا يتطلب المزيد من الصيانة. بمجرد تثبيت المقصورة ، لا يوجد شيء آخر للقيام به. يمكنك الاستحمام براحة وهدوء.

للاستحمام الشخصي

يمكنك تخصيص حجرة الاستحمام الخاصة بك. فاخرة ، كلاسيكية ، محايدة ، يمكنك تكييفها حسب ذوقك. عليك فقط اختيار كل عنصر من عناصر المقصورة بحيث تعكس المجموعة خيالك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الاحتمالات الإضافية مثل نفاثات التدليك المائي والراديو والإضاءة ... تتم إدارة كل شيء مركزيًا.

تجميع سهل: في KIT

مع كابينة الاستحمام ، سيكون لديك هيكل كامل ، ولا يوجد شيء تضيفه لأن المعدات مضمنة في نفس العبوة. وبالتالي ، لا داعي للقلق بعد الآن بشأن اختيار الحنفية ، المستقبل ... إنه حل سهل وعالي الجودة للجميع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الخيارات في السوق. يمكن للجميع الحصول على مقصورة الاستحمام الخاصة بهم وفقًا لإمكانياتهم.

أفضل الماركات كبائن الاستحمام

في رأينا ، أفضل الماركات كبائن الاستحمام في عام 2022 هي :

Mai & Mai
Idralite
Aica
Sogood
Schulte

إنه عبارة عن حاوية دش مستطيلة الشكل منزلق مثالية للمساحات الصغيرة. إنه يوفر جودة لائقة من حيث القوة والوظائف بسعر مناسب جدًا. عن طريق شراء منتجاتهم ، سوف تقوم بعمل جيد للغاية

هذه الكابينة مخصصة للميزانيات المحدودة ، ولكن الذين يبحثون عن مقاومة جيدة. بهيكل دائري ، سوف يضفي لمسة جمالية على حمامك

لقد تم صنع الحجم الصغير لكابينة الزاوية من Aica لأي نوع من المساحات. يمكن وضعه من اليمين إلى اليسار ، ولا يشغل مساحة كبيرة. مع هذه المقصورة ، تصبح الصيانة بسيطة بفضل العلاج المضاد للترسبات الكلسية المدمجة فيها.

مع شكلها المستطيل ، حجرة Sogood تتناسب بسهولة مع حمامك ، والذي سيتم تزيينه بكل المقاومة اللازمة والشفافية الممتازة. هذه المقصورة كما يوحي اسمها مصممة بشكل جيد.

تتميز كابينة شولت بجودتها الفائقة عن كبائن الاستحمام الاخرى. يؤكد شولت على الوظيفة والتصميم والحد الأدنى من الصيانة. إذا كانت لديك الإمكانية ، فلا تتردد.

نصائح

قم بتركيب كابينة دش

يتم تسويق مقصورات الاستحمام في معظم الأحيان في مجموعات لتسهيل تركيبها. أولا هناك التركيب الذي يتطلب تجهيز المستقبل وفي هذه الحالة تخطيط السطح وتنظيفه. ثانيًا ، من الضروري تحضير الجدار الخلفي للمقصورة ، حيث تتعلق الاستعدادات بتجميع عناصر التركيبات وتثبيت دعامات الدش. ثم يأتي تقاطع الأنابيب مع قنوات الصرف الصحي. بعد ذلك يمكن بناء جدران المقصورة

صيانة حجرة الاستحمام الخاصة بك

ان يتردد يوميا ويبلل بانتظام ، كبائن الاستحمام ، حسب نوعها ، عادة ما تتطلب الصيانة والتنظيف. المنتجات التي يمكن استخدامها لهذا الغرض هي: محاليل التنظيف والغسيل والخل الأبيض وزيت الكافور الأساسي وصودا الخبز.

ما هو اللون الذي تختاره للاستحمام

ان اللون هو وسيلة تنقل وتنقل رسالة الى الذهن ، والتلوين فى الديكور يجعل من الممكن تحسين الغرفة. من الواضح أن لون المقصورة سيعتمد على لون الحمام. الألوان المفضلة هي كما يلي: الكاري الأصفر والأزرق والأخضر التنوب والوردي الناعم. اللون الذي يجب تجنبه هو اللون الأخضر المائي لأسباب تتعلق بالسطوع

تنظيف ابواب كبائن الاستحمام

لتنظيف ابواب مقصورة الاستحمام ، ما عليك سوى احضار قطعة قماش من الالياف الدقيقة والخل الابيض. إنه مطهر فعال للغاية وعملي للغاية للمواد الزجاجية. لهذا ، يجب أن نخفف الخل الأبيض وننقع قطعة القماش المصنوعة من الألياف الدقيقة. بعد ذلك ، يتم تنظيف الجدران وتركها تعمل لمدة ساعة على الأقل. أخيرًا ، اشطفها بالماء البارد وجففها بممسحة دش

من تنظيف مفاصل الحمام

ان تكون بقع الترسبات الكلسية من المشاكل الشائعة فى جميع الحمامات. حسنًا ، هم موجودون أيضًا في أكشاك الاستحمام إذا لم يتم إجراء الصيانة بشكل دوري. الرطوبة و CMVs التي لا تعمل بشكل صحيح هي الأسباب الرئيسية. لمحاربة الترسبات الكلسية ، لا تنتظر لتجد عيوبًا كبيرة قبل أن تتصرف. يتم التنظيف بفرشاة أسنان وبيروكسيد الهيدروجين ومعجون أسنان. افرك الجدران برفق لإزالة البقع البيضاء واشطفها جيدًا بعد ذلك. ننتهي دائمًا من التجفيف باستخدام ممسحة الاستحمام.

أسئلة شائعة

ما هو ارتفاع كشك الاستحمام؟

لا توجد زيادة في ارتفاع حجرة الاستحمام ، ولكن لوحظ انخفاض بمقدار 200 سم تحت السقف في النماذج التي تم تحليلها. ولكن مع النطاقات الحالية ، من الممكن العثور على بعض الكبائن التي يبلغ ارتفاع سقفها 190 سم.

كيف تقيس حمام دش؟

لحاوية الدش عادة ثلاثة جوانب حرة. المسافات التي يجب قياسها هي تلك بين الحافتين الخارجيتين والجدار والحافة الأمامية للاستحمام.

كيف تحسب نصف قطر صينية دش نصف دائرية؟

أبعاد مقصورة الاستحمام هى ايضا معيار اختيار هام. يجب وضع العلامات على محيط جهاز الاستقبال حيث ينتهي الطرف المستقيم. ثم نرسم عمودين من هذه النقاط للحصول على نصف القطر.

هل يجب ان يكون صندوق الدش محكم الغلق بالداخل؟

حتى لا تسمح الكابينة بمرور الماء ، يجب إغلاقها من الخارج وليس من الداخل أبدًا. إذا تم طلاء السيليكون فقط من الداخل ، ينتهي الماء بالتغلغل بين الملامح. من ناحية أخرى ، إذا تم استخدام السيليكون في الداخل والخارج ، فإن الماء لا يفيض.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار مقصورة الدش المثالية, kohler.co.uk
  2. _ اي حاوية دش يجب ان تختار, sanplast.pl
  3. , hindwarehomes.com
  4. _ افضل 7 مجموعات دش لعام 2021, thespruce.com
  5. , ideagroup.it
  6. _ مزايا حوض الاستحمام, salledebain-online.com
  7. كيف تختار حجرة الاستحمام الخاصة بك؟, leroymerlin.fr
  8. لها كابينة دش وظيفية مثبتة, prix-pose.com
  9. كيف تختار حجرة الاستحمام الخاصة بك, batinea.com
  10. كيف تختار حجرة الاستحمام الخاصة بك, conseil.manomano.fr
  11. كابينة شاور | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. كابينة استحمام: كاملة ، مستطيلة ، متكاملة ..., castorama.fr
  13. , cedeo.fr
  14. , bricodepot.fr
  15. , but.fr
  16. , espace-aubade.fr
  17. , bricomarche.com
  18. , manomano.fr
  19. , aurlane.fr
  20. , gedimat.fr
  21. , sanitaire.fr
  22. , bricoman.fr
  23. , lapeyre.fr
  24. , destockage-habitat.com
  25. , kinedo.com
  26. , cedeo.fr
  27. , espace-aubade.fr
  28. , ecomparatif.fr
  29. , fnac.com
  30. , schulte.fr
  31. , weldom.fr
  32. , bricodepot.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
قد 9
قد
ضميمة دش إيدراليت نصف دائري 10
ضميمة دش إيدراليت نصف دائري
حوض استحمام متكامل من شولت في شكل عدة 11
حوض استحمام متكامل من شولت في شكل عدة
مستطيلة دش Sogood 12
مستطيلة دش Sogood

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!