أفضل أقلام مونت بلانك2024

تعد Montblanc أكثر من مجرد علامة تجارية للأقلام. إنه يؤكد شخصيتك ويعرض نجاحك. وبالنظر إلى جودة كتابة نماذجهم ، فلن تشعر بخيبة أمل أبدًا. مع قلم حبر جاف أو ريش ، لا توجد اختلافات مختلفة لـ Meisterstück. بالنسبة لك ، لقد بحثنا عن أفضل أقلام مون بلان في الوقت الحالي.

مون بلان ميسترستوك بلاتينيوم كلاسيك 2866 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مون بلان ميسترستوك بلاتينيوم كلاسيك 2866

أفضل قلم مون بلان في عام 2024

يجمع قلم حبر مون بلان بين البساطة والأناقة. إنه مصنوع بالكامل من الراتينج الأسود الثمين ، مع بعض اللمسات الفضية ، أو بشكل أكثر دقة من البلاتين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هناك عدد قليل من الأقلام الأيقونية مثل Montblanc Meisterstück Platinum Classique 2866. كما يوحي الاسم ، هذا قلم حبر جاف مون بلان كلاسيكي وخالد. هذا الطراز بسيط وأنيق ، لكنه يقدم كل ما تتوقعه من قلم مون بلان ، بما في ذلك جودة الكتابة الممتازة والمسكة. البرميل والغطاء من الراتنج الأسود ، والغطاء بالطبع يحمل شعار مون بلان. لمزيد من الرفاهية ، يحتوي هذا القلم على مشبك وخواتم مطليين بالبلاتين.

مون بلان بيكس ام بي 114810 2
8

مون بلان بيكس ام بي 114810

افضل مستوى للمبتدئين قلم مونت بلانك

يعد Pix MB 114810 كلاسيكيًا آخر لا بد منه من Montblanc. تهدف إلى ميزانيات أصغر ، فهي قادرة على تقديم تصميم أنيق وجودة كتابة واضحة.

انظر السعر

مثل جميع الأقلام في سلسلة Pix من Montblanc ، تم تصميم طراز MB 114810 بإلهام من الهندسة المعمارية Bauhaus ويحمل اسم العلامة التجارية Pix التاريخي. يقدم هذا الطراز الجودة واللمسات النهائية التي تتوقعها من قلم Montblanc ، بينما يتم تقديمه بهيكل وغطاء من الراتنج الأزرق ، وهو إضافة رائعة لأولئك الذين يريدون بعض الألوان وليس مجرد قلم Montblanc أسود كلاسيكي. من المؤكد أن هذا القلم يلفت الأنظار على الرغم من بساطته. ولتعزيز الأناقة ، لاحظ المشبك والطلاء المطليان بالبلاتينيوم.

مون بلان هيريتيج كورال 114725 3
7

مون بلان هيريتيج كورال 114725

افضل نوعية من قلم مونت بلانك

يعد Patrimoine Corail 114725 أحد أكثر أقلام الحبر إثارة للاهتمام التي تنتجها مون بلان. إنه جزء من مجموعة Red

انظر السعر

هذا القلم من مون بلان هو جزء من مجموعة روج

مون بلان تحفة MB 12890 4
8

اختيار ممتاز

مون بلان تحفة MB 12890

خيار مستحيل تندم عليه

يعرض Montblanc Meisterstück MB 12890 سماكة ومتانة لطيفة. على الرغم من وزنه ، إلا أنه يتمتع بتوازن لا يضاهى وقبضة ثابتة وسلسة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Montblanc Meisterstück MB 12890 بتصميم يميز تاريخ العلامة التجارية. تم تقديم Meisterstück في عام 1924 ، ويعني "تحفة فنية" ، وأصبح رمزًا للرفاهية في الكتابة. صُنع الغطاء والأسطوانة من الراتنج الأسود الثمين مع شعار مون بلان الأبيض الأيقوني المرصع في الجزء العلوي من الغطاء. المشبك مطلي بالذهب وعليه رقم مسلسل فردي. هذا القلم مثالي لأولئك الذين يحبون الذهب ، وسيعطي بلا شك مظهرًا أكثر دقة من الأقلام الأخرى المزينة بالذهب.

دليل التسوق • 2024

أفضل قلم مون بلان

حاجة محددة؟

أفضل قلم مون بلان في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين قلم مونت بلانك

افضل نوعية من قلم مونت بلانك

خيار مستحيل تندم عليه

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقلام مونت بلانك

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
مون بلان ميسترستوك بلاتينيوم كلاسيك 2866 5
9
مون بلان بيكس ام بي 114810 6
8
مون بلان هيريتيج كورال 114725 7
7
مون بلان تحفة MB 12890 8
8
اختيارنا
مون بلان ميسترستوك بلاتينيوم كلاسيك 2866
مون بلان بيكس ام بي 114810
مون بلان هيريتيج كورال 114725
مون بلان تحفة MB 12890
يجمع قلم حبر مون بلان بين البساطة والأناقة. إنه مصنوع بالكامل من الراتينج الأسود الثمين ، مع بعض اللمسات الفضية ، أو بشكل أكثر دقة من البلاتين.
يعد Pix MB 114810 كلاسيكيًا آخر لا بد منه من Montblanc. تهدف إلى ميزانيات أصغر ، فهي قادرة على تقديم تصميم أنيق وجودة كتابة واضحة.
يعد Patrimoine Corail 114725 أحد أكثر أقلام الحبر إثارة للاهتمام التي تنتجها مون بلان. إنه جزء من مجموعة Red
يعرض Montblanc Meisterstück MB 12890 سماكة ومتانة لطيفة. على الرغم من وزنه ، إلا أنه يتمتع بتوازن لا يضاهى وقبضة ثابتة وسلسة.
قيمة ممتازة
طلاء راتنج أزرق
ريشة ناعمة
الراتنج الأسود الثمين
راتنج أسود عالي الجودة على الغطاء والبرميل
تصميم رصين
ثعبان ذهبي على الغطاء
مشبك مطلي بالذهب
قبضة ممتازة
من وحي باوهاوس
طلاء راتينج أحمر
توازن مثالي

دليل شراء قلم مون بلان

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قلم مون بلان

هل تريد شراء قلم مون بلان ، لكن لا تعرف أي قلم تختار؟ هذا أمر طبيعي ، بالنظر إلى العديد من النماذج الموجودة ، ناهيك عن المنتجات المقلدة. للعثور على قلم Montblanc المناسب ، ستحتاج إلى التفكير في عدد من المتغيرات مثل تفضيلاتك الجمالية والاستخدام والميزانية.

المعيار رقم 1 - نوع كتابتك

هل تكتب بشكل أساسي على مكتب ، حيث قد يستغرق الحبر بعض الوقت حتى يجف وتكون أشياء مثل مقاومة الماء أقل أهمية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن يكون لديك قدر كبير من المرونة. أم أنك تقضي أيامك "في الميدان" تدون الملاحظات في دفتر الجيب؟ قد يكون من الصعب عليك استخدام قلم حبر ، خاصة القلم الذي يجب عليك فتح وإغلاق الغطاء بيد واحدة أثناء حمل دفتر ملاحظات أو حافظة في نفس الوقت. عندما تكون بعيدًا عن أي طاولة ، من الأفضل استخدام قلم حبر جاف أو قلم جل أو قلم رصاص خشبي ، ليس من السهل نشره فحسب ، بل أيضًا الوقوف في وجه أشياء مثل المطر والعواصف. حلقات القهوة.

المعيار رقم 2 - هل انت يمنى ام اعسر؟

اختيار القلم الصحيح لمن يستخدمون اليد اليسرى قد يكون صعبًا ، اعتمادًا على كيفية إمساك القلم وما إذا كنت تميل إلى تلطيخ الحبر الذي لا يجف بالسرعة الكافية. يمكن أن تستغرق العديد من أحبار أقلام الحبر ما يصل إلى دقيقة حتى تجف ، وحتى أطول إذا كنت تستخدم ورقًا أملسًا. أقلام حبر جاف مون بلان أكثر دقة من أقلام الحبر السائل.

المعيار رقم 3 - هل لديك نوع ورق مفضل؟

بعض الناس يحبون تماما دفاتر الملاحظات الصفراء ، وكتب التكوين ، والوسادات القانونية ، أو يريدون المزيد من المرونة. تكمن المشكلة في أن معظم أقلام الحبر والعديد من أقلام الحبر الجاف تميل إلى النزف من خلال معظم الأوراق الرقيقة أو الرخيصة. ستكون أقلام الحبر الحبر مون بلان أفضل الخيارات للكتابة على "ورق رخيص". من المحتمل أن تجبرك الكتابة باستخدام قلم حبر Montblanc على التفكير بعناية أكبر في اختياراتك الورقية. تتعامل بعض الأوراق مع الحبر المائي جيدًا أكثر من غيرها

المعيار رقم 4 -

من السهل جدًا وضع عبوة جديدة في قلم حبر جاف أو قلم حبر جاف أو قلم جل. إذا كنت تقدر الراحة وتوافر الشحن قبل كل شيء ، فهذه خيارات واضحة. الجانب السلبي هو أنك تفتقد مجموعة الألوان المتاحة مع أقلام حبر مون بلان ، خاصة أولئك الذين يرغبون في تعبئتها من زجاجة حبر! بالطبع ، يمكن أن يتسبب الحبر في حدوث ضرر وعليك توخي الحذر الشديد.

المعيار رقم 5 - جودة التشطيب

رغم ان الراتنجات الملونة والورنيش القائم على الطلاء لا تزال هي القاعدة بالنسبة للأقلام المبتدئة ومتوسطة المدى ، فإن اللمسة النهائية المطبقة يدويًا بالورنيش الطبيعي أصبحت المعيار لمعظم الأقلام الفاخرة ، بما في ذلك مون بلان أقلام. كما أن الحلية المعدنية المستخدمة لها تأثير على قيمة وجماليات القلم. ستجد في كتالوج مون بلان أنماطًا مختلفة تناسب جميع الاحتياجات. يشمل طلاء الذهب أو الروديوم على النحاس الأصفر والفضة الصلبة أو حتى الذهب الخالص للمشابك والغطاء والبرميل.

ما الذي يجعل قلم مون بلان مميزًا للغاية

أفضل أقلام مون بلان 9

تتميز أقلام مون بلان قبل كل شيء بتصميمها الكلاسيكي الخالد. على الرغم من أن السعر قد تذبذب على نطاق واسع منذ طرح الطراز الأول للعلامة التجارية في عام 1924 ، إلا أن التصميم والتصميم والهندسة التي تقف وراءها لم تتغير. القلم الأنيق واللامع على شكل سيجار ليس دقيقًا في تصميمه الجريء ، علاوة على ذلك ، فهو السمة المميزة لمون بلان.

تساهم أقلام مون بلان أيضًا في تعزيز الكتابة اليدوية. إن كتابة خطاب إلى زميل في العمل أو شريك بقلم حبر لا يُظهر فقط أنك قد استغرقت الوقت والجهد لوضع القلم على الورق ، ولكنه يوضح أيضًا أهمية المحتوى ومن المرجح أن يتم الاحتفاظ به. تُترجم أناقة وتطور قلم مون بلان إلى كل كلمة في الحرف ويضمن ترك انطباع دائم لدى القارئ.

يعد امتلاك قلم مون بلان أكثر من مجرد أداة للكتابة على الورق ، إنه قطعة بيان تسمح لك بالمساهمة في تاريخ غني يستمر كتابته. سواء كنت رجل أعمال يتطلع إلى ترك انطباع في رسالة مكتوبة بخط اليد أو كاتبًا يريد نقل شغفك إلى الجيل التالي ، فهناك قلم مون بلان مناسب لك.

قلم حبر مون بلان أم قلم حبر جاف مون بلان؟

قلم حبر مون بلان

تسمح أقلام النافورة بالتدفق الطبيعي للحبر بين خزان الحبر والسفارة. تتحكم سرعة الرأس وزاويته في عرض الحدود أثناء الكتابة ، ويجب استبدال خراطيش الحبر يدويًا ، على الرغم من إمكانية التخلص منها ، عند نفادها.

تشتهر أقلام حبر مون بلان بتصميمها الأنيق وموادها الرائعة. إنها أداة الكتابة اليدوية بامتياز. لقد كانت موجودة لفترة طويلة ، لكنها تمكنت من الاحتفاظ بأصالتها داخل مجتمع حديث مثل مجتمعنا. إنها تسمح بطباعة أنيقة وهي مناسبة بشكل خاص للمراسلات المكتوبة بخط اليد وكتابة الوثائق التاريخية.

قلم حبر جاف مون بلان

يتم جمع أقلام حبر جاف مون بلان في كتالوج كبير وتغطي جميع الميزانيات. تعتبر أنظف وأكثر ملاءمة من أقلام الحبر من نفس العلامة التجارية.

أقلام حبر جاف مون بلان هي أدوات الكتابة اليدوية الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية ، سواء للمدرسة أو العمل أو للاستخدام الشخصي. يوفر موثوقية كبيرة من حيث الخط ، ولا سيما بفضل نقطة الكرة المقاومة وخزان الحبر الذي يجف بسرعة.

النتيجة

سيعتمد اختيارك بشكل أساسي على الاستخدام الذي ستستخدمه للملحق الخاص بك. استخدم قلم حبر إذا كنت تبحث عن التحكم في الحبر وخطوط تعبيرية ذات عروض مختلفة ستثير إعجاب أصدقائك ، أو استخدم قلم حبر جاف إذا كنت تريد شيئًا لا يحتاج إلى صيانة ، ويمكن التخلص منه ، وسهل الاستخدام والاستبدال. مع إيجابيات وسلبيات كليهما ، ليس من التناقض إطلاقًا أن يكون لديك واحد منهما.

نصائح

امسك قلم حبر جاف مون بلان بشكل صحيح

للحصول على قبضة أفضل ، يجب إمساك قلم الحبر بشكل عمودي لتحسين تدفق الحبر. إذا لم تمسكه بشكل صحيح ، فقد لا يكتب قلم الحبر أي شيء أو يكتب بشكل سيء.

تحقق من مستوى الحبر

لا تنس التحقق من مستوى الحبر في قلم حبر مون بلان الخاص بك. قد يبدو الأمر سخيفًا ، ولكن في معظم الأوقات عندما لا يعمل القلم جيدًا ، يكون السبب ببساطة هو أن الخرطوشة فارغة. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بملئه أو تغييره ويمكنك الاستمرار في استخدام قلم مون بلان.

_ تحقق من محاذاة اسنانك _

أول شيء يجب فعله هو معرفة ما إذا كانت أسنان المنقار مصطفة بشكل صحيح. يوصى بشدة باستخدام عدسة مكبرة لتسهيل مهمتك. ينحرف طرفك عن الآخر عندما تكون إحدى الأسنان أعلى أو أقل من الأخرى.

_ اشحن قلمك

من الممكن إعادة تعبئة الخزان بنفس نوع الحبر عندما ينفد. ابدأ بحماية طاولتك بالصحيفة. ثم أخرج الحافة من القلم واملأ الخزان باستخدام حقنة. أخيرًا ، ضع الحافة في مكانها مرة أخرى.

تحقق من عدم وجود تسرب للهواء

قد يشير التدفق الزائد للحبر إلى تسرب هواء في مكان ما بالقلم. غالبًا ما تحدث التسريبات عند فتح خرطوشة حبر أو محول لا يشكل ختمًا محكمًا مع كتلة المنقار. إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول تثبيت خرطوشة أو محول مختلف في القلم ومعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل قلم مون بلان؟

يعتمد أفضل قلم Montblanc على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تستخدم قلم حبر مون بلان؟

في الواقع ، هو نفسه كما هو الحال مع جميع أقلام الحبر الأخرى. إن تكوين قلم الحبر يجعل استخدامه أكثر تعقيدًا من استخدام قلم الحبر. يحتوي على رأس مدبب تحتاج إلى وضعه بشكل خاص على الورقة من أجل الكتابة بشكل صحيح. لذا ابدأ بإزالة الغطاء قبل حمل الآلة بيدك المهيمنة. للقيام بذلك ، اضغط عليه برفق بين الإبهام والسبابة ، البرميل مقابل الإصبع الأوسط. لتثبيت اليد ، ضع أصابعك الأخرى على الورق. حافظ على يدك جامدة عند الكتابة.

كيف تخزن قلم حبر؟

لكي يعمل بشكل صحيح ، يجب تخزين قلم حبر بشكل صحيح. في الواقع ، يجب ترتيب القلم بحيث يكون الرأس لأعلى عندما لا يكون الجهاز قيد الاستخدام. وبالتالي ، يتدفق الحبر إلى المضخة أو الخرطوشة. هذا يمنع انسداد المنقار وتجفيف الحبر. من المهم أيضًا وضع قلم الحبر السائل في علبته المخصصة لحمايته من الخدوش. عند السفر بالطائرة ، تذكر إزالة خرطوشة الحبر مسبقًا.

كيف تجعل قلم جاف جاف يعمل مرة اخرى؟

يمكنك الخربشة على الورق لتسخين كرة القلم وبالتالي جعل الحبر يتدفق. هناك طريقة أخرى نوصي بها أيضًا ، وهي النفخ في خزان الحبر ثم اختباره على ورقة. مثل مقياس الحرارة ، من الممكن هز قلم الحبر لإخراج الحبر.

كيف أزيل بقعة حبر قلم مون بلان من القماش؟

عند استخدام قلم الحبر ، يمكن أن يتسبب سوء المناولة في تلطيخ نفسك بالحبر. لعلاج هذا ، تتوفر لك عدة حلول: يمكنك استخدام ورق ماص لتطبيقه مباشرة على البقعة قبل غسل الملابس في الغسالة. كما أن فرك المنطقة الملطخة بإسفنجة مبللة بالحليب الدافئ فعال أيضًا. إذا بقي أثر ، ببساطة انقع القماش في وعاء من الحليب قبل غسله بشكل طبيعي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أسرار تصنيع قلم مون بلان الأسطوري, lesoir.be
  2. ما هي مزايا تقديم قلم فاخر؟, lofficielhommes.fr
  3. تنظيف وصيانة اقلام نافورة بمضخة مونت بلانك., stylo-plume.org
  4. , influencia.net
  5. _, montblanc-boutique-montreal.com
  6. كيف تعيد تعبئة وتحافظ على قلم حبر مون بلان؟, troisarchers.com
  7. , artofcoolproject.org
  8. , millenarywatches.com
  9. , catawiki.com
  10. , montblanc.com
  11. , montblanc.com
  12. , montblanc.com
  13. , montblanc.com
  14. , ocarat.com
  15. , troisarchers.com
  16. , ebay.fr
  17. , montblanc-boutique-strasbourg.com
  18. , montblanc-boutique-strasbourg.com
  19. , montblanc-boutique-strasbourg.com
  20. , stylos-luxe.com
  21. , montblanc-bordeaux.fr
  22. , dornier.fr
  23. , tendancesboutique.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , amazon.co.uk
  26. , fr.wikipedia.org
  27. , stylos-montres.fr
  28. , fr.shopping.rakuten.com
  29. , stylomontblancpascher.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مون بلان ميسترستوك بلاتينيوم كلاسيك 2866 10
مون بلان ميسترستوك بلاتينيوم كلاسيك 2866
مون بلان بيكس ام بي 114810 11
مون بلان بيكس ام بي 114810
مون بلان هيريتيج كورال 114725 12
مون بلان هيريتيج كورال 114725
مون بلان تحفة MB 12890 13
مون بلان تحفة MB 12890

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!