أفضل قلم للأقراص2024

لاستخدام أكثر سهولة في استخدام الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل باللمس ، يعد القلم خيارًا جيدًا. تكمن المشكلة في أن المصنعين يغمرون السوق بنماذج مصممة بشكل جذاب ولكنها متغيرة الجودة في كثير من الأحيان. لمساعدتك في اختيار الطراز المناسب ، قمنا بتجميع أفضل دليل شراء لشاشات اللمس.

MEKO BaseTronics-EU 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

MEKO BaseTronics-EU

أفضل قلم للشاشة التي تعمل باللمس في عام 2024

يعد MEKO BaseTronics-EU قلمًا سعويًا به قرص وطرف ليفي. سيكون مناسبًا للهواتف الذكية وأجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة اللوحية من جميع العلامات التجارية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لقد وقعنا في حب هذا القلم ثنائي المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم. نحن نحب كيف يبدو قلم حقيقي ، مع نهايتين وظيفيتين. يوفر وزن هذا القلم إحساسًا رائعًا وسهولة في الاستخدام. بفضل أناقته ، فهو يتكيف تمامًا مع الاستخدامات الاحترافية. وهو متوافق مع جميع الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بشاشات تعمل باللمس.

يعد MEKO BaseTronics-EU قلمًا متميزًا. نهايته الشبيهة بالمطاط مغطاة بطبقة من القماش. مما يسهل الانزلاق فوق الشاشة دون خدش. الطرف الآخر ، المجهز بقرص شفاف ، يسمح لك بالكتابة أو الرسم بدقة كبيرة. راقب نظافة شاشاتك ، لأن القرص حساس لذلك.

يوميات مافي 1 قلم 10 عبوات 2
8

يوميات مافي 1 قلم 10 عبوات

افضل شاشة لمس للمبتدئين قلم

بالنظر إلى السعر والتوافق العالمي ، تعد أقلام اللمس الخاصة بـ Mavis's Diary 10 خيارًا جيدًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بيعها بمنديل تنظيف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تحتوي مذكرات مافيس على 10 شاشات تعمل باللمس بالسعة. كل واحد منهم له لون مختلف وكذلك التوافق العالمي. لذا يمكنك استخدامها مع أجهزة iPhone و iPad والعديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة القراءة الإلكترونية مثل Kindle. هذه الأقلام المصنوعة في الصين تؤدي وظيفتها على أكمل وجه. لاحظ الجودة الرديئة للمثبتات التي تتساقط كثيرًا.

اعلم أيضًا أن طرف اللمس يبلى بسرعة ويصبح أقل فعالية. لكن بالنسبة للسعر ، لا يمكنك أن تطلب المستحيل أيضًا! تتميز أقلام مافيس الرائعة الملموسة بخفة وزنها وعمليتها وكفاءتها. يتم توفير مسحة صغيرة لتنظيفها.

ب 3
7

اختيار ممتاز

ب

لتسهيل استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية ، جرِّب استخدام قلم الكتابة B.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

القلم ب

هاكى HHK-Stylus-UK-001 4
8

هاكى HHK-Stylus-UK-001

مخصص لأجهزة iPad اللوحية ، قلم Hahakee الذي يعمل باللمس يمكنه العمل 40 ساعة دون انقطاع. إنه أمر سيء للغاية لأنه غير متوافق مع الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كان لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي من Apple ، فيمكننا أن نوصي بشدة باستخدام هذا القلم. مزود ببطارية قوية يمكنك استخدامها لمدة 40 ساعة متواصلة. فقط اضغط على الزر الصغير لتشغيله. يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد دقيقتين من عدم النشاط. جسمها مصنوع من سبيكة ألومنيوم قوية. مما يعطيها أيضًا عرضًا جيدًا.

سوف يجعلك القلم من Hahakee سعيدًا من خلال كونه دقيقًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا يخضع لأي زمن انتقال تقريبًا. يسمح لك طرفه الدقيق للغاية بعمل رسومات مثالية أو توقيع سريع دون تلطيخ. يتم توفير ثلاث رؤوس احتياطية مع القلم.

دليل التسوق • 2024

أفضل قلم الكمبيوتر اللوحي

حاجة محددة؟

أفضل قلم للشاشة التي تعمل باللمس في عام 2024

افضل شاشة لمس للمبتدئين قلم

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قلم للأقراص

الجزء العلوي من القمة
MEKO BaseTronics-EU 5
9
يوميات مافي 1 قلم 10 عبوات 6
8
ب 7
7
هاكى HHK-Stylus-UK-001 8
8
اختيارنا
MEKO BaseTronics-EU
يوميات مافي 1 قلم 10 عبوات
ب
هاكى HHK-Stylus-UK-001
يعد MEKO BaseTronics-EU قلمًا سعويًا به قرص وطرف ليفي. سيكون مناسبًا للهواتف الذكية وأجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة اللوحية من جميع العلامات التجارية.
بالنظر إلى السعر والتوافق العالمي ، تعد أقلام اللمس الخاصة بـ Mavis's Diary 10 خيارًا جيدًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بيعها بمنديل تنظيف.
لتسهيل استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية ، جرِّب استخدام قلم الكتابة B.
مخصص لأجهزة iPad اللوحية ، قلم Hahakee الذي يعمل باللمس يمكنه العمل 40 ساعة دون انقطاع. إنه أمر سيء للغاية لأنه غير متوافق مع الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.
الراقية
مجموعة من 10 أقلام الشاشة بالسعة
أناقة رائعة
استقلالية جيدة جدا
قرص حساس للنظافة
أصغر من أقلام الحبر ذات الحجم القياسي
ارتداء بت سريع
توافق محدود

دليل شراء قلم الكمبيوتر اللوحي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قلم الكمبيوتر اللوحي

المعيار رقم 1 - التوافق

قبل الشروع في شراء أقلام الشاشة التي تعمل باللمس ، تأكد من أن المنتج متوافق مع أجهزتك. للتأكد من ذلك ، من الأفضل اختيار الأقلام القياسية التي تعمل مع جميع الهواتف والأجهزة اللوحية. هذه هي الأقلام التي يتم شراؤها بشكل منفصل ، وليس تلك التي تأتي مع الأجهزة والعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أولاً التحقق من أن شاشة جهازك حساسة للمس أولاً.

المعيار رقم 2 -

_ ينعكس طول وقطر الانبوب في وزن القلم وخفته. يجب أيضًا مراعاة مادة التصنيع (طرف مطاطي أو قرص بلاستيكي). أخيرًا ، يعد نظام ربط القلم نقطة مهمة أيضًا. في بعض الأحيان يمكن تغطية قلم اللمس بغطاء ، وأحيانًا يسمح نظام الربط المغناطيسي بتعليقه في أي مكان.

المعيار رقم 3 - قدرة البطارية

لتجنب الوقوع على حين غرة في الاستخدام الكامل ، لاحظ استقلالية القلم. على الرغم من أنه قابل لإعادة الشحن عبر USB ، يجب أن تعرف وقت الشحن ووقت استخدام القلم حتى الشحن التالي. في السوق ، تتراوح استقلالية الأقلام بشكل عام بين 18 و 40 ساعة. في وضع الاستعداد ، يمكن أن تدوم بطارية بعض الأقلام حتى 30 يومًا

المعيار رقم 4 - تكنولوجيا متكاملة

قد تختلف تقنية القلم المدمجة من جهاز الى اخر. يمكن تزويده بنظام كشف لتسهيل العمل وتحسين سرعة الكتابة. تحقق أيضًا مما إذا كان متصلاً أم لا. هذا ، من أجل حفظ ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد في تنسيق رقمي.

المعيار رقم 5 -

في بعض الاحيان يقدم مصنعو القلم عدة اقلام في عبوة. فكرة جيدة إذا كنت ترغب في العمل باستخدام أقلام تصميم مختلفة. من ناحية أخرى ، قد لا تتحمل بعض أجسام القلم البلى. هذا سبب إضافي لتأمين النسخ الأخرى.

كيف تستخدم قلم الكمبيوتر اللوحي؟

نظرًا لأنك اخترت عدم استخدام أصابعك بعد الآن ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية استخدام قلمك بشكل صحيح. أولاً ، يجب أن تمسك قلمك بإحكام ، مثل قلم أو قلم رصاص. لاستخدامه ، ما عليك سوى الضغط على الخيار الذي تختاره دون ممارسة ضغط قوي.

إذا كنت تريد عمل رسم أو توقيع ، فافعل ذلك باستخدام طرف القلم مباشرة على سطح الجهاز. بعد ذلك ، لفتح ملف أو تطبيق ، انقر نقرًا مزدوجًا باستخدام طرف القلم. للقيام بذلك ، انقر لفترة وجيزة مرتين متتاليتين على النقطة المطلوبة على الشاشة. إذا كنت ترغب في تحديد عنصر ، فما عليك سوى الضغط برفق على الشاشة ، مع الاستمرار في استخدام طرف القلم.

لتحريك عنصر ، يجب عليك تحديده وسحب التلميح على الشاشة. بعد ذلك ، إذا كنت تريد تحريك المؤشر ، فكل ما عليك فعله هو تحريك القلم عن طريق الضغط عليه قليلاً فوق الجهاز. يرجى التأكد من أنها لا تلمس سطحها النشط. بصرف النظر عن ذلك ، لمسح عنصر ما ، عليك قلب القلم بحيث تأخذ الممحاة مكان الحافة. ثم قم بتشغيل الممحاة على المنطقة المراد مسحها.

بالنسبة لأزرار القلم ، يمكنك استخدامها كاختصارات للوظائف. إذا كان زر القلم الخاص بك هو النقر العائم ، فأنت بحاجة إلى تثبيت طرف القلم قليلاً فوق سطح جهازك والضغط على الزر. وإذا كان الأمر Click and Tap ، فالمس سطح الجهاز واضغط على زر القلم.

قلم لوحي سعوي أم قلم لوحي نشط؟

قلم سعوي للكمبيوتر اللوحي

جهاز يعمل مثل الإصبع ، يتمتع القلم السعوي بتعدد الاستخدامات. وهو متوافق مع جميع الأجهزة اللوحية ذات شاشات اللمس السعوية (Android و iOS و Windows). اقتصادية للغاية ، لا تتطلب بطارية لتعمل بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد جدًا تجنب آثار العرق مع وجود إشارة دقيقة تقريبًا.

ومع ذلك ، لا يمكن استخدام القلم اللوحي السعوي على جهاز iPad. كما أنه يفتقر إلى حساسية الضغط ، بسبب طرف كبير جدًا بشكل عام. علاوة على ذلك ، ليس لديها أي وظائف إضافية.

القلم النشط للكمبيوتر اللوحي

غالبًا ما يرتبط القلم النشط للأجهزة اللوحية بأقراص الرسومات ، ويوفر دقة أكبر مقارنة بالقلم السعوي. في الواقع ، إنه يوفر المزيد من الميزات الإضافية التي تلبي احتياجاتك. كما أن لديها خيارات أكثر إثارة مثل الممحاة والنقر بزر الماوس الأيمن وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتوجيه القلم على شاشتك ، فسيظهر مؤشر.

ومع ذلك ، فإن القلم النشط اللوحي له بعض العيوب التي يجب مراعاتها. الأول هو أنه يتطلب دعمًا خاصًا للتطبيق من أجل الوظائف الكاملة. بعد ذلك ، يعتمد تشغيلها بشكل خاص على وجود البطارية. لكن لا يزال من السهل إدارتها.

النتيجة

إذا كنت ترغب في تقليل تلامس إصبعك بشاشة جهازك اللوحي ، فإن القلم السعوي سوف يتكيف بدقة مع احتياجاتك. من ناحية أخرى ، اختر قلمًا نشطًا يحتوي على العديد من خيارات التوافق.

لماذا تشتري قلم شاشة تعمل باللمس؟

للعمل مباشرة على الشاشة

باستخدام قلم اللمس ، يمكنك تخطي لوحات المفاتيح والعمل مباشرة على الشاشة. أسهل من الكتابة ، فإن استخدام الأقلام سيمنحك مكاسب في سرعة المعالجة ووقت الكتابة. وبالتالي ، سيكون لديك انطباع بأنك تعمل يدويًا ، كما هو الحال مباشرة على الورق.

إضفاء لمسة من التكنولوجيا على عملك

لماذا توفر لنفسك رفاهية العمل الرقمي إذا أتيحت لك الفرصة للقيام بذلك؟ لحضور الاجتماعات أو جلسات الفصل ، ما عليك سوى استخدام قلم الشاشة وجهازك المحمول. لقد ولت أيام الفوضى مع الكثير من الأوراق والأقلام في كل مكان. باختصار ، مرحبا بكم في العالم الرقمي.

الأنسب من استخدام اليدين

إذا كان لديك جهاز بشاشة تعمل باللمس ، فمن الأفضل استخدام قلم رقمي بدلاً من لمس الشاشة بيديك. في الواقع ، حجم رأس القلم وحجم أصابعك ليسا متماثلين. وبالتالي ، إذا كنت تستخدم القلم ، فستكون أكثر دقة في إيماءاتك على الشاشة. مثالي إذا كنت ترسم أو ترسم على جهاز لوحي.

سهل الاستخدام

ليس من الصعب استخدام الأقلام على الإطلاق. إنها مناسبة تمامًا لتدوين الملاحظات أو الرسومات الخاصة بك. بالنسبة للأطفال ، يمكنهم تعليمهم الكتابة والاستمتاع على جهاز لوحي. للقيام بذلك ، ما عليك سوى فتح ورقة على الجهاز وتوجيه رأس القلم لبدء الكتابة. الكرز على الكيك ، يمكنك استخدام ألوان مختلفة لإضفاء لمسة جمال على عملك.

تصل إلى جميع النقاط التي تظهر على الشاشة بسهولة

سهلة الاستخدام ، تساعد المرقمات المستخدم على الوصول إلى كل ركن من أركان الشاشة دون أي صعوبة. بالنسبة للألعاب وكذلك للعمل ، فإنه يوفر لك الكثير من التفاصيل حول المناطق التي يجب تحديدها. كل ذلك من أجل توفير أقصى درجات السهولة في استخدام أدوات الكمبيوتر.

نصائح

قم بتخزين القلم الخاص بك إذا كنت لا تستخدمه

بحجم مشابه لقلم الحبر ، يكون القلم رفيعًا جدًا بحيث يمكن أن يضيع في أي وقت. لذلك ، إذا لم يكن للجهاز اللوحي فتحة تتسع له ، فضعه في غلافه الأصلي. بقدر ما لم يعد لديك هذا الأخير ، اصنع واحدة مع الوسائل في متناول اليد. للقيام بذلك ، قم بقطع قطعة من البوليسترين وضعها في علبة قلم حبر. كل ما عليك فعله هو وضع قلمك بداخله

تنظيف قلمك بشكل منهجي

عند استخدام قلم شاشة اللمس الخاص بك ، تذكر أن أصابعك سوف تسبب العرق. ومع ذلك ، فإن الدهن الذي يخرج لا يسد القلم فحسب ، بل يسد شاشتك أيضًا. لهذا السبب يجب أن يكون لديك دائمًا قطعة قماش من الألياف الدقيقة لمسحها بانتظام.

_ اجعل قلمك اكثر حساسية

لتحسين الطريقة التي يتفاعل بها قلمك مع شاشة اللمس بجهازك اللوحي ، قم بإجراء تعديلات على إعدادات تكوين القلم / اللمس. للقيام بذلك ، سيكون عليك فقط تغيير الإعدادات الافتراضية وتحديد أوضاع أخرى إن وجدت. خلاف ذلك ، يمكن معايرة حساسية الطرف بالذهاب مباشرة إلى التطبيق الذي يدعم القلم واتباع التعليمات.

_ تخصيص قلمك اللوحي على صورتك

ان لون معظم اقلام الاقراص باهت ورتيب احيانا. لإحداث الفارق والتعبير عن شخصيتك ، أضف لمستك الشخصية. ومع ذلك ، تجنب تطبيق أي منتج عليها مع المخاطرة بإتلافها. يمكنك ، إذا لزم الأمر ، استشارة المتخصصين في هذا المجال لإلصاق توقيعك أو اسمك.

اصنع قلمك الخاص بالمنزل

لقد فقدت قلمك ولكنك فى حاجة ماسة اليه؟ لا تقلق! خذ قلمًا جافًا وقم بإزالة الأنبوب الذي يحتوي على الحبر. ثم استبدله بنصف قطعة قطن. لف الجهاز بورق الألمنيوم دون إخفاء القطن في النهاية. اربط المجموعة بشريط لاصق لتثبيتها في مكانها. أخيرًا ، ضع قطرة ماء على الطرف لسحب الكهرباء الساكنة من أصابعك.

أسئلة شائعة

هل يمكن استخدام قلم على جميع الأجهزة اللوحية؟

لا تميز الأقلام السعوية وتعمل على جميع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة القراءة الإلكترونية المزودة بشاشة تعمل باللمس. علاوة على ذلك ، تتمتع معظم أقلام اللوحات الإلكترونية المقترحة في هذه المقارنة بهذه الشمولية ؛ ومع ذلك ، فإننا نقدم نموذجًا متوافقًا مع أجهزة iPad. في الواقع ، هذا الأخير ، الذي لا يعمل إلا مع أقلام ، يتطلب نماذج مصممة صراحة لهم.

كيف اختار قلم ارسم على جهازي اللوحي؟

اذا كنت تستخدم تطبيقات لعمل رسومات على جهازك اللوحي ، فإنك تحتاج إلى قلم بمستوى حساسية أكبر من 3000 نقطة ضغط. علاوة على ذلك ، يضاف هذا العنصر إلى قائمة المعايير لاختيار قلم للكمبيوتر اللوحي إذا كنت تريد الرسم. للحصول على الألوان ، انتقل إلى علامة التبويب "الرسم" في التطبيق الخاص بك واختر من لوحة الألوان المعروضة.

ما الذي يمكن ان يتم استبدال قلم الجهاز اللوحي؟

يمكنك استبدال قلم الجهاز اللوحي بقلم فارغ باستخدام اسفنجة مدببة فى نهايته. إذا لم يكن لديك قلم ، فاستخدم عودًا أو قلمًا رصاصًا أو حتى وتدًا خشبيًا. فقط اجعل أصابعك تنظف الطرف الإسفنجي للقلم المرتجل لتمرير التيار الكهرومغناطيسي. يمكنك استخدام هذا القلم اللوحي مثل أي قلم عادي آخر

كيف اصنع قلم لوحي؟

العمل مباشرة على الشاشة والوصول الى الزوايا بسهولة. هذا يبرر شراء قلم جيد للكمبيوتر اللوحي. ومع ذلك ، إذا كنت من محبي DIY ، فيمكنك جعلها بنفسك عن طريق شحذ قلم رصاص للحصول على زاوية مغلقة ، ولكن مسطحة في النهاية. قم بتغطيته بورق الألمنيوم ، وثبته في مكانه بشريط لاصق ولديك قلم يعمل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
MEKO BaseTronics-EU 9
MEKO BaseTronics-EU
يوميات مافي 1 قلم 10 عبوات 10
يوميات مافي 1 قلم 10 عبوات
هاكى HHK-Stylus-UK-001 12
هاكى HHK-Stylus-UK-001

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!