أفضل سلاسل TSA2024

من الجيد دائمًا الحفاظ على أمتعتك آمنة قدر الإمكان أثناء السفر ، أثناء النقل وعند الوصول إلى الفندق الذي تقيم فيه. إذا كنت تسافر كثيرًا ، فيجب أن تعرف بالفعل ما هو قفل TSA. لكن الآخرين لا يعرفون ذلك بعد. في دليل الشراء الخاص بنا ، سوف نقدم أفضل أقفال TSA لمساعدتك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا.

فوسمون 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

فوسمون

أفضل قفل TSA

أفضل اختيار لدينا هو قفل TSA الذي يحمل علامة Fosmon والذي تم اعتماده من قبل إدارة أمن النقل. يمكنك الاسترخاء مع حقائبك إذا كنت تسافر معها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قفل TSA الذي يحمل علامة Fosmon مزود بقفل مؤشر تنبيه ، والذي يسمح بفحص أمتعتك من قبل سلطات خاصة دون إتلاف القفل أو حقيبتك . يتيح لك مؤشر التنبيه معرفة أن حقيبتك قد تم فتحها وتفتيشها. إن القفل المعتمد من Travel Sentry والمعتمد من إدارة أمن النقل مصنوع من سبائك الزنك ويمكن أن يتحمل قسوة مناولة الأمتعة. يتكون هذا القفل من 3 أرقام. لا يتم استخدامه فقط للأمتعة ولكنه متعدد الأغراض مثل الخزائن المختلفة مثل النزل وصالة الألعاب الرياضية والمتنزهات المائية وغيرها الكثير.

سامسونايت 2
8

سامسونايت

من أجل جعل تجربة السفر الخاصة بك أسهل وأكثر أمانًا وملاءمة ، فإن قفل TSA للعلامة التجارية Samsonite هو القفل المثالي خاصة مع سعره المعقول للغاية ، يمكنك السفر بأمان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قفل سامسونايت عملي للغاية ومصمم خصيصًا لأمن رحلتك. إنه قفل ثلاثي يسمح لك بإعادة تعيين أو تعيين مئات المجموعات الممكنة . عندما يتم فحص أمتعتك ، يمكن لشعار TSA المرئي للغاية تحذير مفتشي الجمارك على الفور من إمكانية فتح وإغلاق أمتعتك دون تعرضها للتلف. إنها قطعتان تتجانسان معًا عند شراء كل شيء بسعر جيد. هذا القفل مزود أيضًا بكابل يسمح بفتحه بسهولة ، وهو مثالي جدًا لرحلاتك من وإلى الولايات المتحدة.

السفر 3
7

السفر

_

يعد قفل TSA TravelMore أحد أفضل أقفال الأمتعة ، ليس فقط لأنه يؤمن أمتعتك ، ولكن أيضًا لأنه مشرق ويساعدك على التعرف على حقيبتك. لذلك من المستحيل أن تفقد أمتعتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز أقفال TravelMore TSA بتركيبة مكونة من 3 أرقام مصنوعة من سبائك الزنك القوية . الكابل مقوى فلا داعي للقلق بشأن كسره. لم يتم تصميم هذه الأقفال للأمتعة فقط ، ولكن لكل شيء من حقيبة يدك إلى حقيبة الجولف الخاصة بك. هم 6 قطع ويمكن ضبطها بسهولة على أي مجموعة من 3 أرقام قابلة لإعادة الضبط أيضًا. لكن قبل كل شيء ، لا يحتاجون إلى مفتاح. خصوصية هذه الأقفال هي أنها مضمونة مدى الحياة. إذا كانت هناك أي مشاكل أثناء الاستخدام ، فإن المديرين على استعداد لحل مشكلتك. 

الحجاب الحاجز 4
8

الحجاب الحاجز

من المهم حماية الأشياء الثمينة أثناء سفرك ، فإن قفل Diyife TSA هو خيار ممتاز لأداء هذا الدور. مع هذا القفل سوف تقلل بالتأكيد من مستوى التوتر لديك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتمتع أقفال Diyife TSA بأفضل جودة وضمان مدى الحياة. إنها مصنوعة من سبائك الزنك عالية القوة وكابل مصنوع من الفولاذ المقاوم للقطع . تم تجهيز هذه الأقفال بمفاتيح TSA خاصة. لذلك من الممكن فتحه باستخدام هذا المفتاح أو باستخدام مجموعات مكونة من 3 أرقام.

. افتحه. بالإضافة إلى ذلك ، تتكون هذه الأقفال من قطعتين ويمكن استخدامها دوليًا على مجموعة متنوعة من العناصر بالإضافة إلى الأمتعة أو حقائب السفر. يمكن استخدامها أثناء التنقل في حقيبتك أو حقيبة ظهرك ، أو في المنزل ، في المدرسة ، في صالة الألعاب الرياضية أو على حقيبة الظهر المزودة بسحاب ، أو خزانة الصالة الرياضية ، أو حقيبة البجع ، أو حقيبة المسدس ، أو الحقيبة أو حقيبة الكمبيوتر المحمول. باختصار ، تعتبر أقفال TSA هذه متعددة الوظائف مثالية لجميع الاستخدامات.

دليل التسوق • 2024

أفضل سلاسل TSA

حاجة محددة؟

أفضل قفل TSA

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سلاسل TSA

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فوسمون 5
8
سامسونايت 6
8
السفر 7
7
الحجاب الحاجز 8
8
اختيارنا
فوسمون
سامسونايت
السفر
الحجاب الحاجز
أفضل اختيار لدينا هو قفل TSA الذي يحمل علامة Fosmon والذي تم اعتماده من قبل إدارة أمن النقل. يمكنك الاسترخاء مع حقائبك إذا كنت تسافر معها.
من أجل جعل تجربة السفر الخاصة بك أسهل وأكثر أمانًا وملاءمة ، فإن قفل TSA للعلامة التجارية Samsonite هو القفل المثالي خاصة مع سعره المعقول للغاية ، يمكنك السفر بأمان.
يعد قفل TSA TravelMore أحد أفضل أقفال الأمتعة ، ليس فقط لأنه يؤمن أمتعتك ، ولكن أيضًا لأنه مشرق ويساعدك على التعرف على حقيبتك. لذلك من المستحيل أن تفقد أمتعتك.
من المهم حماية الأشياء الثمينة أثناء سفرك ، فإن قفل Diyife TSA هو خيار ممتاز لأداء هذا الدور. مع هذا القفل سوف تقلل بالتأكيد من مستوى التوتر لديك.
مزود بقفل مع مؤشر تحذير
قفل مع قفل ثلاثي
مجهزة بتركيبة مكونة من 3 أرقام مصنوعة من سبائك الزنك
مصنوعة من سبائك الزنك وكابل متين
رائع 2 قطعة قفل
مصنوع من سبائك الزنك
قفل رائع من 6 قطع
أيضا مزيج من 3 أرقام
مع تركيبة مكونة من 3 أرقام
2 قطعة قفل
ضمانها مدى الحياة
رائع 2 قطعة قفل

دليل شراء سلاسل TSA

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سلاسل TSA

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء قفل أمتعة جديد:

المعيار رقم 1 - الحجم

لن يضيف القفل الكثير من الوزن إلى أمتعتك ، ولكن تأكد من أنك تشعر بالراحة في قفله وفتحه. الأهم من ذلك هو حجم فتحات السحاب مقابل حجم كابل القفل. تأكد من أن الرباط يناسب فتحات السوستة. إذا كانت حقيبتك تحتوي على فتحات سحاب أصغر ، ففكر في قفل حزام لا يحتاج إلى المرور عبر فتحات السحاب.

المعيار رقم 2 -

ان تتأكد من ان القفل متين لانه سيتعين عليه تحمل القذف فوق احزمة الامتعة او المرور عبر الامن او التحرك او السحق على متن الطائرة. تأكد من أن مادة القفل ومواد الكابل تتحمل إساءة استخدام الأمتعة.

المعيار رقم 3 - نوع القفل

هناك عدة انواع من الاقفال فى السوق. سيكون عليك اتخاذ القرار الصحيح لتكون قادرًا على الحصول على قفل عملي ودائم للغاية. ولكن طالما أنها أقفال معتمدة من إدارة أمن النقل (TSA) ، فيمكنك الراحة لأنها لا تزال أفضل أقفال ويمكن أن تضمن 100 % أمان أمتعتك.

المعيار رقم 4 -

جميع اقفال TSA تحتوي على تعليمات لتخصيص الكود. للقيام بذلك ، من الضروري اتباع الخطوات الموضحة في تعليمات الاستخدام حتى لا تكون مخطئًا. لذلك يجب عليك أيضًا اختيار نوع قفل TSA الأفضل بالنسبة لك

المعيار رقم 5 -

هناك عدة أنواع من وضع القفل لأقفال TSA ، لذلك عليك أن تعرف الغرض الذي تريد اختيار قفل TSA. لكن أحزمة TSA عملية للغاية للاستخدامات المختلفة ، من ناحية أخرى فهي أقل موثوقية مقارنة بأقفال TSA. يمكن أن تتلف بسهولة وليست قوية بما يكفي عند الإغلاق. لذلك فإن أقفال TSA عملية للغاية ويمكنك السفر بأمان معها.

قم بتكوين قفل رمز TSA الخاص بحقيبتك

يُنصح بأخذ حقيبة بقفل TSA عند السفر إلى الولايات المتحدة. في الواقع ، من خلال قفل TSA ، يمكن للجمارك التحقق بسهولة من محتويات حقيبتك في المطار. للقيام بذلك ، يستخدم مفتاحًا عالميًا يعمل على جميع الأقفال من هذا النوع. لذلك لا تتلقى مفتاحًا عند شراء حقيبة سفر جديدة. هناك أنواع مختلفة من أقفال TSA.

- أقفال TSA المنزلقة التي توجد عمومًا في الحقائب الناعمة. تحتوي هذه الأقفال على مقبض منزلق به فتحة مفتاح و 3 عجلات مسننة مرقمة وزر ضغط مربع صغير.

- قفل TSA مع فتحة دفع. بالنسبة لهذا النوع من قفل TSA المزود بقفل دفع ، يجب عليك الضغط في ثقب المفتاح الذي يحمل علامة "TSA007". يشتمل هذا النظام أيضًا على 3 عجلات مسننة مع أرقام وزر مربع صغير وفتحتين حيث يتم إرفاق منزلقات السحاب.

- قفل TSA مع مشبك وذراع أحمر. عادة ما توجد أقفال TSA ذات الزردية على الحقائب الصلبة. هناك نوعان مختلفان: متغير مع ومتغير بدون رافعة حمراء بالداخل. في هذه الحالة ، نتحدث عن قفل رمز TSA برافعة حمراء.

- قفل TSA مع مشبك وبدون رافعة حمراء. عادة ما توجد أقفال TSA ذات الزردية على الحقائب الصلبة. حذاري ! هناك نوعان مختلفان: متغير مع ومتغير بدون رافعة حمراء بالداخل. نحن هنا نتحدث عن قفل رمز TSA بدون رافعة حمراء.

- قفل TSA مع زر انضغاطي. بالنسبة لأقفال TSA مع زر ضغط ، يجب عليك دفع منزلقات لسان السحب في القفل. يحتوي القفل على زر ضغط على جانب واحد.

سلاسل TSA أو سلاسل عادية

سلاسل TSA

قفل TSA هو في الأساس نوع من القفل تمت الموافقة عليه مسبقًا من قبل إدارة أمن النقل الأمريكية وأفراد أمن المطارات حول العالم. الفرق بين أقفال TSA والقفل العادي هو أن أفراد أمن المطار لديهم مفتاح محدد يمكنه فتح أقفال معتمدة من TSA. ويمكن فتح الأقفال التي تمت الموافقة عليها من قِبل إدارة أمن النقل (TSA) بدون استخدام القوة بواسطتها.

قفل عادي

بالتأكيد ، تعتبر الأقفال العادية مفيدة جدًا في الحياة اليومية. ولكن عندما يتعلق الأمر بحقائب السفر وكل ما هو غير عملي على الإطلاق ، يمكنك بسهولة أن تفقد أمتعتك ، لأنه من السهل جدًا فتحها ، علاوة على ذلك ، إذا فقدت المفتاح ، فلن يكون من الممكن فتحه. لفتحه. وإذا أراد شخص ما إجراء فحص أمني على أمتعتك ، فعليه إجبارها على فتحها إذا كنت تستخدم قفلًا عاديًا.

النتيجة

لهذا ، اختر أقفال TSA خاصة إذا كنت تسافر كثيرًا ، لأنها الأكثر أمانًا ويصعب التعامل معها. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز بعض أقفال TSA بتنبيهات أمنية عندما يكون هناك أشخاص سيئون سيحاولون سرقة أو فتح أمتعتك ، لكنها أيضًا الأكثر استخدامًا في العالم.

نصائح

في حالة نسيان التوليفة

لفتح القفل الخاص بك ، انظر إلى 3 مقابض مرقمة وستجد قرصًا صغيرًا هناك. أفضل طريقة لعرض الأقراص هي استخدام كاميرا هاتفك المحمول. حدد كاميرا الفيديو وقم بإضاءة الفلاش في القفل ، ثم قم بالتكبير لرؤية الأقراص بشكل أكثر وضوحًا. بدءًا من أول مقبض للقفل ، أدر المقبض بنقرة واحدة في كل مرة حتى ترى شقًا في القرص. بمجرد قيامك بمحاذاة حز العجلة الأولى ، كرر العملية للأرقام الثانية والثالثة حتى تتم محاذاة شقوق العجلات الثلاث.

م ،

ان الاقفال المكونة من 3 ارقام والمستخدمة فى حقائب السفر مصممة بحيث يمكنك تغيير التركيبة الى رمز فريد لا يعرفه سواك. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً ضبط القفل على المجموعة الحالية. ثم تضغط على زر صغير (عادةً باستخدام قلم حبر جاف) الذي يحرر الأقراص المرقمة من آلية القفل.

إنهم يمنعون حقيبتك من الفتح عن طريق الخطأ أثناء النقل ، مما يمنع غسيلك المتسخ من الانسكاب على عربة الأمتعة. تحتوي بعض حقائب السفر على أطواق معدنية صغيرة مدمجة في السحابات مما يتيح لك استخدام قفل لقفل حقيبتك. على الرغم من أن هذا قد يبدو للوهلة الأولى وكأنه يضيف مستوى ثانيًا من الأمان ، إلا أنه في الواقع مضيعة للوقت. لذلك عليك دائمًا قفلهما عند السفر

اختيار نوع قفل TSA المناسب

إذا كانت هذه هي عملية الشراء الأولى لك ، فيمكنك الاعتماد كليًا على العلامات التجارية التي قدمناها. ولكن أيضًا المنتديات التي تتعامل مع أقفال الجودة يمكنها تأكيد فعالية هذه الأقفال وطابعها العملي.

ضع وضع القفل الخاص بك فى الحسبان

إنها مسألة ذوق وتفضيل. يفضل بعض الأشخاص النماذج التي يتم قفلها بواسطة رمز لأسباب عملية أو لمجرد الخوف من وضع مفاتيحهم في غير مكانها. لكن عليك أن تكون حريصًا حتى لا تنسى الكود الخاص بك. هناك أيضًا نموذج يتم قفله بمفتاح ، إذا كنت لا تمانع في تخزين مفتاح.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل قفل TSA؟

يعتمد أفضل قفل TSA على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي الدول التي تتطلب أقفال TSA؟

حسنًا ، الإجابة هي أنه لا توجد دولة تطلب منك استخدام قفل TSA. ومع ذلك ، هناك قائمة بالدول التي تستخدم نظام قفل Travel Sentry. ترافل سينتري هو منشئ القفل المعتمد من إدارة أمن المواصلات (TSA).

لقد نسيت تركيبة TSA الخاصة بي ، ماذا علي أن أفعل؟

لسوء الحظ ، لا يمكن إعادة تعيين أقفال TSA دون معرفة المجموعة الحالية أو ما لم تكن وكيل TSA ولديك مفتاح عام. خلاف ذلك ، يمكن لأي شخص إعادة تعيين القفل والدخول في عملك. إذا نسيت تركيبة قفل TSA ، فهناك حل سيستغرق 20-30 دقيقة إذا لم يحالفك الحظ. سيكون عليك المرور بكل مجموعة حتى تفتحها. ابدأ من 001 ، ثم 002 ، 003 وهكذا حتى يفتح. إذا كنت تتذكر حتى الرقم الأول من المجموعة ، فستستغرق هذه العملية وقتًا أقل بكثير.

هل تحتاج الى قفل حراسة سفر للسفر؟

يعتقد الكثير من الناس عن طريق الخطأ أنك بحاجة إلى قفل معتمد من إدارة أمن المواصلات (TSA) على متعلقاتك للسفر إلى الخارج أو إلى أمريكا. ولكن هذا ليس هو الحال. يمكنك اختيار وضع أي قفل على متعلقاتك أو ترك أمتعتك مفتوحة بالكامل. يعتمد ذلك على ما تفضله.

هل تأتي اقفال TSA مع مفتاح؟

تأتي بعض أقفال الأمتعة المعتمدة من إدارة أمن النقل (TSA) مزودة بمفتاح ، ولكن ليس جميعها ، لذلك من المهم التحقق مما إذا كان القفل الخاص بك مزودًا بمفتاح

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Cadenas TSA: جوقة ابن cadenas homologué, monbagagecabine
  2. 10, roadaffair
  3. _, medium
  4. , getaway
  5. كيف تفتح قفل TSA عندما نسيت المجموعة؟, samsonite
  6. , tripsavvy
  7. , athenaabroad
  8. , barcelonalowndown
  9. , swedishnomad
  10. , traveltips
  11. , serrure.ooreka.fr
  12. , mon-bagage-cabine.com
  13. , decathlon.fr
  14. , amazon.co.uk
  15. , ma-valise-vacances.fr
  16. , amazon.co.uk
  17. , ebay.fr
  18. , cnewyork.net
  19. , meilleure-note.com
  20. , blog.shopbentley.com
  21. , darty.com
  22. , ma-valise-voyage.fr
  23. , abus.com
  24. , serrurepicard.fr
  25. , jereparemonbagage.com
  26. , shopbentley.com
  27. , demandevisa.fr
  28. , cdiscount.com
  29. , mon-bagage-cabine.fr
  30. , thirard.fr
  31. , calibag.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
فوسمون 9
فوسمون
سامسونايت 10
سامسونايت
السفر 11
السفر
الحجاب الحاجز 12
الحجاب الحاجز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!