أفضل أقفاص الأرانب2024

المزيد والمزيد من الفرنسيين يتبنون حيوانات أليفة جديدة أو NACs ، من بينها العديد من الأرانب. وهكذا ، فإن ما بين 6 و 7 % أسرة تمتلك أرانبًا وقوارض أخرى ، أي ما مجموعه أكثر من 3.7 مليون حيوان. لتربية واحدة أو أكثر في المنزل ، فإن قفص الأرانب ضروري. لكن كيف تختار بين مختلف أنواع الأقفاص والأحجام والمواد؟ نحن نساعدك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا.

فيربلاست كاسيتا 100 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فيربلاست كاسيتا 100

أفضل قفص للأرانب في عام 2024

المركز الأول هو قفص الأرانب Ferplast Casita 100. إنه يتميز بتصميمه ثنائي المواد الذي يتناسب بسهولة مع منزلك. تم تعزيز بلاستيك الجزء السفلي من خلال هيكل معدني مطلي. سيسمح لك وزنه البالغ 2 كجم فقط بتحريكه دون عناء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي قفص الأرانب Ferplast Casita 100 على حوض للشرب في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى منزل. تتيح لك فتحة السقف الدائرية الوصول إليها بسهولة ، سواء للتنظيف أو لإطعام أرنبك. يحتوي Casita أيضًا على باب منزلق حتى يتمكن من الخروج. يبلغ طولها 96 سم وعرضها 57 سم وارتفاعها 56 سم ، ويمكن وضعها بسهولة في صندوق السيارة. يعتبر La Casita de Ferplast مثاليًا لاصطحاب أرنبك في رحلة. يعتبر الهيكل الذي يمزج بين البلاستيك الأسود والشبكة المعدنية المطلية باللون الأبيض ميزة أخرى لهذا الطراز الجذاب. يمكن أيضًا تفكيك الشارب أثناء الرحلات لتوفير المساحة. يأتي Casita في 3 نماذج حسب حجم أرنبك.

ويلتيك 50021 2
7

ويلتيك 50021

من السهل أيضًا تجميع قفص الأرانب Wiltec 50021 الذي يجمع بين دفء الخشب والجماليات. تم وضعه في الخارج ، يوفر قفص الأرانب هذا الحماية والراحة لأرنبك الكبير. سعره من أقل الأسعار في السوق لجودة تليق بأكبر العلامات التجارية.

انظر السعر

هذا القفص الأرانب المصنوع من خشب التنوب من الشركة المصنعة Wiltec متوفر بسعر جيد حقًا. إنه مجهز بسقف فتح مقاوم للماء ، مما يتيح لك إطعام القوارض بسهولة من الأعلى. يفتح الباب الأمامي للأمام للسماح لحيوانك الأليف بالخروج أو الدخول إلى الداخل. يعتبر قفص الأرانب هذا مثاليًا لحمايته من الطقس ، مع منحه حق الوصول إلى حديقتك أو فنائك.

ويلتك 51068 3
9

اختيار ممتاز

ويلتك 51068

منتج 2 في 1 ، قفص الأرانب Wiltec 51068 يشتمل على حاوية أرنب وقفص. تسمح العلبة للقارض الخاص بك بالتجول في الخارج لأخذ حمام شمسي ، في حين أن القفص سيكون بمثابة ملجأ في الطقس الممطر.

انظر السعر

يعتبر قفص الأرانب Wiltec 51068 ، المصنوع من خشب التنوب ، حقًا اختيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن تعدد الاستخدامات. إنه يوفر البيئة المثالية لمحبوبتك مع ضمان رفاهيته وسعادته. يوفر القفص الخاص به الراحة المثلى ، ويتضمن عجلة حرة حتى يتمكن أرنبك من ممارسة الرياضة من وقت لآخر. القفص ذو قاع قابل للإزالة ومجهز بباب يتيح لك الوصول إلى الحماية الخاصة بك.

كيربل فريد 4
8

كيربل فريد

قفص الأرنب Kerbl Fred مصنوع من الخشب الخام ، ويتميز بتصميم بسيط ولكنه جذاب. وهي مكونة من مقصورة شبكية ومنطقة استراحة مقسمة متصلة ببعضها البعض بواسطة ممر.

انظر السعر

يحتوي كل من مقصورتين من قفص الأرنب Kerbl Fred على فتحة مستقلة للسماح لك بالوصول إلى الداخل. يمكن أيضًا فتح سقف البيتومين المقاوم للماء. يستقر القفص على أربع أرجل مرتفعة مما يمنحه ارتفاعًا ويمنح القارض رؤية أفضل لما يحيط به. أخيرًا ، يوجد صينية مطلية بالزنك قابلة للإزالة لتسهيل مهام التنظيف عليك.

دليل التسوق • 2024

أفضل قفص الأرانب

حاجة محددة؟

أفضل قفص للأرانب في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقفاص الأرانب

الجزء العلوي من القمة
فيربلاست كاسيتا 100 5
9
ويلتيك 50021 6
7
ويلتك 51068 7
9
كيربل فريد 8
8
اختيارنا
فيربلاست كاسيتا 100
ويلتيك 50021
ويلتك 51068
كيربل فريد
المركز الأول هو قفص الأرانب Ferplast Casita 100. إنه يتميز بتصميمه ثنائي المواد الذي يتناسب بسهولة مع منزلك. تم تعزيز بلاستيك الجزء السفلي من خلال هيكل معدني مطلي. سيسمح لك وزنه البالغ 2 كجم فقط بتحريكه دون عناء.
من السهل أيضًا تجميع قفص الأرانب Wiltec 50021 الذي يجمع بين دفء الخشب والجماليات. تم وضعه في الخارج ، يوفر قفص الأرانب هذا الحماية والراحة لأرنبك الكبير. سعره من أقل الأسعار في السوق لجودة تليق بأكبر العلامات التجارية.
منتج 2 في 1 ، قفص الأرانب Wiltec 51068 يشتمل على حاوية أرنب وقفص. تسمح العلبة للقارض الخاص بك بالتجول في الخارج لأخذ حمام شمسي ، في حين أن القفص سيكون بمثابة ملجأ في الطقس الممطر.
قفص الأرنب Kerbl Fred مصنوع من الخشب الخام ، ويتميز بتصميم بسيط ولكنه جذاب. وهي مكونة من مقصورة شبكية ومنطقة استراحة مقسمة متصلة ببعضها البعض بواسطة ممر.
خفة
الأسعار من بين أدنى الأسعار
2 في 1 قفص أرنب
جمالية ومريحة
قيمة ممتازة
حرارة الخشب
هيكل خشبي جميل جدا
سقف ماء البيتومين
سهل النقل
فتحة سقف اسفلتية وماء
تجميع سهل
فتحتان مستقلتان
غير مناسب للتركيب الخارجي
لا شبكة أمامية
أي
خشب يتطلب العلاج

دليل شراء قفص الأرانب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قفص الأرانب

من المهم أن تختار قفص الأرنب الخاص بك بعناية للتأكد من أن حيوانك المفضل يشعر بالراحة في بيئته. ستساعدك المعايير التالية على الاختيار بناءً على حجم أرنبك وموقع القفص وتصميمه.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

عند اختيار قفص الأرنب الخاص بك ، فإن المعيار الأول الذي يجب مراعاته هو الحجم. سوف يعتمد على الأرنب الذي تبنته. إذا كانت كرة شعرك أرنبًا قزمًا ، فمن المستحسن اختيار قفص لا يقل طوله عن 100 سم وعرضه 60 سم. من ناحية أخرى ، تفضل قفصًا أكثر اتساعًا إذا كان أرنبك أكبر. من المهم أن تعرف أنه كلما زادت المساحة المتوفرة لديه ، كان يشعر به بشكل أفضل. تذكر أيضًا أن الأرنب يحتاج إلى القفز من وقت لآخر. لذلك ، تذكر توفير ارتفاع عالٍ بدرجة كافية. ينصح بارتفاع 50 سم للسماح لأرنبك بالقيام بقفزات صغيرة أو الوقوف ببساطة على رجليه الخلفيتين ، وأخيراً من الجيد أن تتذكر أن الأرنب ينمو. في أغلب الأحيان ، يتم تبنيه وهو لا يزال صغيراً ، مما يعني أن حجمه سيزداد تدريجياً. ما لم تكن تتبنى أرنبًا قزمًا ، ضع في اعتبارك حجم البالغين عند اختيار الأبعاد.

المعيار رقم 2 -

هذا النموذج هو نقطة أخرى للنظر إليها عند اختيار قفص الأرانب. اعتمادًا على الشركات المصنعة ، هناك بالفعل العديد من الطرز المختلفة. لا تتردد في إبداء أهمية خاصة للنقاط التالية:

  • نوع الافتتاح
  • نوع القفص الذي يمكن إزالته أو إزالته ؛
  • وجود أو عدم وجود قاعدة ؛
  • التصميم ؛
  • ما إذا كان هناك سقف قابل للإزالة أم لا ؛
  • طبيعة المادة الأساسية ؛
  • نوع قفص الأرانب ، اعتمادًا على ما إذا كنت تقوم بتثبيته بالداخل أو بالخارج.

المعيار رقم 3 - نوع المواد

_ يمكن ان يكون قفص الارنب اما مصنوع من الخشب او البلاستيك او المعدن. يمكنك أيضًا العثور على طرز زجاجي ، وهي نادرة. لكل منها مزاياه وعيوبه. الخشب مادة طبيعية وجميلة ، لكن قفص الأرانب الخشبي قد يكون له بعض العيوب. في الواقع ، سوف يؤدي بول القوارض إلى تدهور حالة قفص الأرانب بسرعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون التنظيف أكثر حساسية نظرًا لصعوبة إزالة الروائح. لا ينبغي أيضًا أن ننسى أنه ، بطبيعتها ، قد يقضم القوارض على الخشب. إذا كنت لا تزال تختار نموذجًا خشبيًا لجمالياته ، فاحرص على نوع الخشب المستخدم. تتعفن بعض أنواع الخشب بسرعة مع فضلات الأرانب. يمكن أن يكون للأقفاص البلاستيكية تصميم جذاب وهي مناسبة بشكل خاص للتركيب الداخلي. ومع ذلك ، يمكن للبلاستيك أيضًا أن يحتفظ بالروائح. فيما يتعلق بنماذج الزجاج الزجاجي ، لا ينصح باستخدامها لأن هذه الأقفاص لا توفر تهوية جيدة. قد يكون هذا ضارًا بصحة أرنبك.

قفص أكبر لعدة أرانب

يجب أن يتناسب حجم قفص الأرنب مع عدد الأفراد. إذا كنت تخطط لتوسيع الأسرة ، فاحصل على قفص أو كوخ جيد الحجم.

المعيار رقم 4 - القاعدة

تأكد من أن قفص الأرانب أو قفص الأرانب الذي تريده له قاعدة. يلعب هذا دورًا مهمًا لراحة الحيوان ، كما أنه يجعل مهام التنظيف والصيانة أسهل بالنسبة لك. على نحو مفضل ، اختر حاوية بلاستيكية يمكنك إزالتها وتنظيفها بسهولة. تذكر أيضًا وضع القمامة فيها لضمان النظافة الجيدة للأرنب.

المعيار رقم 5 - نوع قفص الارانب

هناك عدة أنواع من أقفاص الأرانب ، وسيعتمد اختيارك بشكل أساسي على سلالة حيوانك الأليف المفضل. سيكون الموقع أيضًا معيارًا محددًا آخر.

  • يعتبر قفص الأرانب مناسبًا للأرانب ذات الحجم الطبيعي ، ويتم وضعه بالخارج لأن هذا النوع من الأقفاص له أبعاد كبيرة بشكل عام ؛
  • يمكن تحريك قفص الأرانب القابل للنقل بسهولة ويجد مكانه في الداخل ؛
  • يتم تثبيت حظيرة الأرانب في الحديقة للسماح للقارض الخاص بك باللعب في الهواء الطلق.

كيفية تثبيت قفص الأرنب الخاص بك؟

تذكر أن تقوم بتثبيته على سطح مستوٍ تمامًا لتجنب أي حركة. تأكد أيضًا من حصول القفص على ما يكفي من ضوء الشمس ، لأن الأرنب يحتاج إلى ضوء الشمس. ومع ذلك ، لا ينبغي تعريض القفص لأشعة الشمس بشكل مفرط ، لأن الحرارة الزائدة تضر الأرنب أيضًا. تأكد من تهويتها. وبالمثل ، لا ينصح بوضع القفص في مكان مزدحم للغاية ، ولا في مكان معرض للتيارات الهوائية.

إذا احتفظت بأرنب قزم أو متوسط الحجم في منزلك ، ففكر في تثبيت قفصه في مكان بعيدًا عن أي مصدر للضوضاء. تجنب الاقتراب من الأجهزة المنزلية مثل التلفاز أو نظام hi-fi أو معالج الطعام. حيوان خائف ، الأرنب لا يحب البيئات الصاخبة.

تذكر أن التنظيف المنتظم ضروري لتوفير بيئة صحية ونظيفة للقوارض. تذكر تنظيف قفص الأرنب الخاص بك مرة واحدة في الأسبوع. هذا ضروري لضمان النظافة الجيدة للقوارض ، ولكن أيضًا لإطالة عمر المواد.

الأنواع المختلفة أقفاص الأرانب

اعتمادًا على الشكل والمواد والاستخدام المقصود ، يمكن التمييز بين ثلاثة أنواع من أقفاص الأرانب: أقفاص الأرانب الداخلية وأقفاص الأرانب وأقلام الأرانب.

قفص الأرانب الداخلي

تم تصميم هذا النوع من أقفاص الأرانب خصيصًا للأرانب الصغيرة والأرانب القزمية التي تريد أن تراها تلعب في المنزل. يحتوي قفص الأرانب الداخلي عمومًا على قاع بلاستيكي ممتد بواسطة هيكل شبكي. تم تجهيز معظم الطرز بمنزل ومغذي وشارب. يتم توفير الوصول إلى الداخل من خلال فتحة سقف وباب جانبي.

مزايا :

  • مثالي للأرانب الصغيرة
  • مدمج ومحمول
  • مناسب للموقع الداخلي

سلبيات:

  • منطقة لعب محدودة

لمن هذا ؟

هل ترغب في تقديم أرنب قزم لطفلك أم تبني واحدًا؟ هذا هو نوع قفص الأرانب الذي تحتاجه ، لأنه يسمح لك بمراقبة حيوانك الأليف في جميع الأوقات ، أو حتى اللعب به.

الأكثر ملاءمة للأرانب الكبيرة الحجم ، غالبًا ما يتكون القفص من ملجأ أو منزل صغير ، بحيث يمكن للقوارض النوم والتدفئة هناك. يتم تمديد العديد من النماذج من خلال حاوية شبكية يمكن الوصول إليها عن طريق جسر المشاة ، للسماح للأرنب بالتعرض لأشعة الشمس. قفص الأرانب أو قفص الأرانب الخارجي يمكن أن يستوعب عدة قوارض في نفس الوقت. يقع في الخارج ، في مكان مثالي في الحديقة.

مزايا :

  • يسمح لك بتربية عدة أرانب
  • إمكانية وجود عدة مستويات
  • تصميم أنيق
  • وجود حاوية شبكية في بعض الموديلات

سلبيات:

  • الموقع في الهواء الطلق فقط
  • غير مناسب للشرفات أو التراسات

لمن هذا ؟

إذا كان لديك حديقة مشجرة وتبنت عائلة كاملة من الأرانب ، فإن القفص هو الخيار الأمثل. ضعه على طول الجدار في منطقة مظللة بشكل معتدل ومحمي من التيارات الهوائية.

العلبة الشبكية

كما يوحي اسمها ، فهي عبارة عن حاوية مصنوعة من شبكة سلكية. تم تصميم حظيرة الأرانب بشكل أكثر تحديدًا لتكون بمثابة منطقة لعب خارجية لأرانبك. خذ أرانبك للخارج بينما تحميهم داخل حظيرة الأرانب.

مزايا :

  • إمكانية الجمع بين العلبة مع قفص الأرنب أو القفص
  • سهل النقل والإزالة

سلبيات:

  • لا يمكن أن تكون بمثابة ملجأ دائم للأرانب
  • بعض الطرز لا تحتوي على سقف للشمس

لمن هذا ؟

يعتبر حظيرة الأرانب مفيدة بشكل خاص في إخراج الأرنب إلى الحديقة مع ضمان سلامته. قم بتثبيته في مكان به ضوء الشمس الكافي ، مع الحرص على إنشاء زاوية مظللة بمساعدة قماش إذا لم يكن هناك حاجب للشمس.

يمكن أن ينتقل السعر من مفردة إلى مزدوجة

تعتمد الاختلافات في الأسعار على نوع قفص الأرانب الذي تخطط لشرائه ، ولكن أيضًا على نهايته والمواد المستخدمة في تصنيعه. كقاعدة عامة ، أقفاص الأرانب مع منزل وتشغيل أغلى من أقفاص الأرانب الصغيرة.

نصائح

قم بتنظيف درج قفص الأرنب الخاص بك بانتظام

يجب تنظيف الصندوق يوميًا لإزالة فضلات القوارض. هذا سيمنعك أيضًا من الروائح الكريهة ، مع توفير بيئة معيشية ممتعة لكرات الشعر.

ما هو المنتج لتنظيف قفص الارانب

يفضل مزيج من الماء شديد السخونة والخل الأبيض. بالإضافة إلى تنظيفه ، سيقوم هذا المنتج أيضًا بتطهير القفص وملحقاته. يمكن أيضًا استخدام الماء والصابون لغسل الشبكة. تذكر إزالة قاعدة أو صينية قفص الأرانب تمامًا أثناء التنظيف الأسبوعي.

ضع الوجبات الخفيفة فى القفص

بطبيعته ، يحتاج أرنبك إلى القضم. تذكر وضع الخشب للقضم داخل قفص الأرنب لمنع النمو غير المنضبط لأسنانه.

ضع الملحقات فى القفص

تذكر أن تكمل ملحقات قفص الأرنب الخاص بك. بعض الأقفاص ، على سبيل المثال ، تباع فقط مع مأوى وشارب. في هذه الحالة ، أضف وعاء للسماح للقارض بالأكل. اعلم أيضًا أنه سيقدر امتلاك ألعاب ، بالإضافة إلى جهاز لممارسة نفسه جسديًا.

خذ حاوية خارجية مغطاة لتخرج الأرنب الخاص بك

بالإضافة إلى قفص الأرنب الخاص بك ، ضع في اعتبارك الحصول على حاوية شبكية لأخذ الأرنب القزم إلى الحديقة من وقت لآخر ، وبالتالي يمكن أن يأخذ بعض أشعة الشمس. ستحميه العلبة من أي حيوان مفترس محتمل وأيضًا من حيواناتك الأليفة الأخرى.

أسئلة شائعة

أي قفص أرنب تختار؟

في رأينا ، أفضل قفص أرنب لمعظم الناس هو Ferplast Casita 100. إذا كنت تبحث عن نموذج مناسب للأرانب ذات السلالات الكبيرة ، فقم بإلقاء نظرة على Wiltec 51068.

كيف تختار قفص الارنب الخاص بك؟

الشكل والأبعاد والمواد هي أهم المعايير عند اختيارك. قفص داخلي مناسب للأرنب القزم. إذا كنت ترغب في شراء كوخ للأرانب ، فتأكد من أنه يحتوي على كوخ لمنع الأرانب من البرودة.

كيف تنظف قفص الارنب الخاص بك؟

في قفص الأرانب الداخلي ، لا يمكن إزالة المقلاة السفلية ، لكن يمكنك الوصول إليها من خلال فتحة السقف. للتنظيف اليومي ، قم بإزالة القمامة من القاع واستبدلها بقمامة جديدة. أثناء التنظيف الأسبوعي ، قم بإزالة كل القمامة ، واغسل الصينية وكذلك الأوعية ، بمزيج من الماء الساخن والخل الأبيض. سيعمل هذا المنتج البيئي على تطهير موطن أرنبك في نفس الوقت.

ما هي أنواع مختلفة من قفص الأرانب؟

سوف تجد ثلاثة أنواع رئيسية من الأقفاص: أقفاص داخلية ، وأقفاص وأقلام. الأول مخصص للأرانب القزمية أو صغيرة الحجم ، والأخيرة مناسبة للأرانب ذات الحجم الطبيعي. من ناحية أخرى ، تستخدم العبوات بشكل أساسي كملعب أو حديقة خارجية.

ما هي أفضل العلامات التجارية لأقفاص الأرانب؟

بدون إجراء تصنيف ، يمكننا أن نذكر Ferplast و Wiltec و Truffaut و Savic و Chemin du Clapier.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الفرنسيون وحيواناتهم: قصة حب عظيمة, Doctissimo.fr
  2. Hutch: كيف تختار, Manomano.fr
  3. , Votre-jardin.com
  4. _ تنظيف قفص الارنب الخاص بك, Autourdesanimaux.com
  5. , Chouchoumag.fr
  6. , Reviewbox.fr
  7. , Enclos-lapin.fr
  8. , Zoomalia.com
  9. , France3-regions.francetvinfo.fr
  10. , Cagealapin.fr
  11. , zooplus.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , zoomalia.com
  14. , manomano.fr
  15. , manomano.fr
  16. , 18h39.fr
  17. , fr.wikihow.com
  18. , amazon.co.uk
  19. , maxizoo.fr
  20. , jardiland.com
  21. , zooplus.fr
  22. , animaloo.fr
  23. , jardiland.com
  24. , omlet.fr
  25. , lapins.info
  26. , ferplast.fr
  27. , fr.shopping.rakuten.com
  28. , fr.jardins-animes.com
  29. , labellecaille.com
  30. , site-annonce.fr
  31. , animaland.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيربلاست كاسيتا 100 9
فيربلاست كاسيتا 100
ويلتيك 50021 10
ويلتيك 50021
ويلتك 51068 11
ويلتك 51068
كيربل فريد 12
كيربل فريد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!