أقراص أركوس : our opinion and best deals

Archos هي علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وبيع المواد الاستهلاكية الإلكترونية لعامة الناس. تشمل منتجاتها الرئيسية الهواتف الذكية وأجهزة Walkmans والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس. يعتبر أيضًا البطل الفرنسي لأجهزة Android اللوحية. هذه تبرز في السوق بسبب تصميمها الفريد وأدائها. لهذا السبب قمنا بإعداد دليل الشراء هذا لنوضح لك بالتفصيل خصائصها.

أركوس T101 4G 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

أركوس T101 4G

أفضل قرص Archos في عام 2021

هذا جهاز لوحي بالتكوين الصحيح. Archos T101 4G هو جهاز لوحي متوافق مع 4G ويستفيد من إصدار حديث من Android.

إِعرض السِّعر

جهاز Archos T101 4G هو جهاز كمبيوتر لوحي مزود بلوحة مفاتيح كلاسيكية تعمل بنظام Android 4. يأتي هذا الجهاز اللوحي أيضًا مع لوحة للأحرف ولوحة أخرى للأرقام والرموز. إنه قادر على التعامل مع نقرة سريعة مع عدم وجود أخطاء مطبعية تقريبًا أو عدم القدرة على التنبؤ بالنظام. في بعض الأحيان ، لا يستطيع الجهاز اللوحي مواكبة عدة ثوانٍ من الكتابة السريعة ويبدأ في التباطؤ. أو على الذراع. وزن الريشة هذا على الرغم من لوحه يرجع إلى المواد البلاستيكية المستخدمة في الغلاف. هذا واحد أيضا مرن. يحتوي الجهاز اللوحي Archos على معالج 64 بت و 4 نوى. ذاكرة رام 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا قابلة للتوسيع. مستوى الكاميرا ، استفد من المستشعر الأمامي بدقة 2 ميجابكسل والخلفي بدقة 5 ميجابكسل.

Archos T96 Wi-Fi 2
7

Archos T96 Wi-Fi

إذا كنت بحاجة إلى جهاز لوحي قوي قادر على تقديم تجربة وسائط متعددة فريدة ، فلن يخيب ظنك Archos T96 Wi-Fi.

إِعرض السِّعر

لإرضاء رغبات عملائها ، توفر شركة Archos جهازًا لوحيًا مزودًا بمعالج رباعي النواة قوي. مع نظام Android ، فإنه يوفر تجربة وسائط متعددة فريدة من نوعها. يحتوي الجهاز اللوحي ARCHOS T96 Wifi على شاشة مقاس 9.6 بوصة بدقة 1280 × 800 بكسل. الصورة التي يقدمها الجهاز اللوحي هي ببساطة مثالية وسطوع جيد وملونة بشكل جيد. عملي جدًا ، يمكن استخدامه لمشاهدة الأفلام أو تصفح الإنترنت أو حتى مشاهدة مقاطع الفيديو المتدفقة. تعدد المهام ، يمكنه دعم العديد من التطبيقات في نفس الوقت. يضمن تكوينه بأحدث إصدار من Android 11 Go Edition تنقلًا أفضل.

أركوس أكسجين 101 إس 3
9

أركوس أكسجين 101 إس

الجهاز اللوحي Archos Oxygen 101S مجهز بشكل جيد. بالإضافة إلى جهاز لوحي بسيط ، فإنه يأتي أيضًا مع Sound Dock.

إِعرض السِّعر

هذه قيمة جيدة للمال مع قرص Archos المسمى Oxygen 101S. تقدم هذه العلامة التجارية جهاز لوحي مقاس 10.1 بوصة عالي الدقة بتقنية IPS LCD. تبلغ دقتها 1920 × 1200 بكسل. تحتوي شريحة MediaTek Helio X20 على 10 نوى بتردد أقصى يبلغ 2.1 جيجاهرتز. مريح للغاية ، ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به هي 3 غيغابايت وتأتي مع نظام أندرويد 9.0. LTE. بطارية هذا التابلت 6000 مللي أمبير مما يسمح له بالعمل حوالي 10 ساعات.

أركوس T80 4
8

أركوس T80

تم تصميم الكمبيوتر اللوحي Archos T80 بشكل صحيح بمظهر متين. يحتوي على لوحة مقاس 8 بوصات بدقة 1024 × 768 بكسل.

إِعرض السِّعر

يأتي الكمبيوتر اللوحي Archos T80 مزودًا بمعالج Rockchip RK3066 ثنائي النواة ثلاثي النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز و 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة IPS. تعرض شاشته تعريف 1024 × 768 بكسل. يرافقه أيضًا منفذ micro-USB ، ومخرج mini-HDMI ، ومقبس سماعة رأس ، ومنفذ لشاحن التيار الكهربائي وفتحة microSD. تبلغ الذاكرة الداخلية 8 جيجا بايت ويمكن زيادتها حتى 32 جيجا بايت.

بالنسبة للكاميرا ، ستجد كاميرا ويب VGA في الامام ومستشعر 2 ميجا بكسل في الخلف. الجهاز اللوحي Archos T80 مزود بنظام تشغيل Android 4.1.2 Jelly Bean.

دليل التسوق • 2024

أفضل قرص أركوس

حاجة محددة؟

أفضل قرص Archos في عام 2021

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقراص أركوس

أفضل HIGH-END
أركوس T101 4G 5
8
Archos T96 Wi-Fi 6
7
أركوس أكسجين 101 إس 7
9
أركوس T80 8
8
اختيارنا
أركوس T101 4G
Archos T96 Wi-Fi
أركوس أكسجين 101 إس
أركوس T80
هذا جهاز لوحي بالتكوين الصحيح. Archos T101 4G هو جهاز لوحي متوافق مع 4G ويستفيد من إصدار حديث من Android.
إذا كنت بحاجة إلى جهاز لوحي قوي قادر على تقديم تجربة وسائط متعددة فريدة ، فلن يخيب ظنك Archos T96 Wi-Fi.
الجهاز اللوحي Archos Oxygen 101S مجهز بشكل جيد. بالإضافة إلى جهاز لوحي بسيط ، فإنه يأتي أيضًا مع Sound Dock.
تم تصميم الكمبيوتر اللوحي Archos T80 بشكل صحيح بمظهر متين. يحتوي على لوحة مقاس 8 بوصات بدقة 1024 × 768 بكسل.
حجم الشاشة
10 انشات
9.6 بوصة
10.1 بوصة
8 بوصات
الدقة
1280 × 800 بكسل (عالي الدقة)
1280 × 800 بكسل (عالي الدقة)
1920 × 1200 بكسل (FHD)
1280 × 800 بكسل (عالي الدقة)
تخزين
32 جيجا بايت
32 جيجا بايت
32 جيجا بايت
16 جيجا قابلة للتوسيع
عدد النوى
4
4
10
4
نظام التشغيل
إصدار Android 10 Go
إصدار Android 11 Go
Android 9.0 Pie
إصدار Android 10 Go

Our opinion on the أقراص أركوس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في أقراص Archos

Archos هي علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وبيع المواد الاستهلاكية الإلكترونية لعامة الناس. من بين منتجاتها الرئيسية ، يمكننا أن نذكر على وجه الخصوص الهواتف الذكية ومشغلات الموسيقى والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس تحت نظامي Android و Windows. تم إنشاؤه في عام 1988 ، ويعتبر أحد رواد الأجهزة اللوحية. وهي أيضًا بطلة فرنسا في هذا المجال.

حتى لو هيمنت Samsung و Apple على هذا السوق بشكل أساسي ، فإن الشركة الفرنسية لا تزال قادرة على المقاومة. يقدم Archos بالفعل العديد من الأجهزة اللوحية بأسعار يصعب أحيانًا التغلب عليها. تبرز أجهزتها اللوحية في السوق بسبب تصميمها وأدائها الفريد. يستهدف معظمها مستوى الدخول ، ومع ذلك ، فإن بعضها يستهدف النطاق المتوسط ليس سيئًا أيضًا.

تتمتع أقراص Archos اللوحية بميزات متقدمة تفيد بنفس القدر من بعضها البعض. بشكل عام ، جهاز Archos اللوحي هو جهاز يعمل باللمس يعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن. مثل جميع الأجهزة اللوحية ، فهو يتميز بعلبة ، وزر تشغيل / إيقاف تشغيل ، وكاميرا ، وأدوات تحكم في مستوى الصوت

من الداخل ، يتميز الجهاز اللوحي Archos بنظام تشغيل Android ومعالج وذكريات وبعض خيارات التشغيل الحالية.

نظرًا لكونه ملموسًا ، يتم استخدام جهاز Archos اللوحي مع مفاتيح افتراضية ، عن طريق إضافة تطبيقات يجب أن تستجيب لإجراءات محددة.

فيما يتعلق بتطبيقات Android ، يمكننا القول أن جهاز Archos اللوحي لا ينقصه. إنه يجمع الحلول من جميع الأنواع ، مثل تصفح الإنترنت ، وتشغيل الوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى العديد من المرافق.

تكمن الميزة الأولى للكمبيوتر اللوحي Archos في حقيقة أنه يمكن أن يحل محل كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول بشكل مثالي في المهام اليومية. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك بسهولة إجراء معالجة الكلمات وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وتصفح الشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك. يمكننا أن نضيف إلى هذا خفتها ، وبيئة العمل لمفاتيحها ، فضلاً عن موصلاتها العديدة.

  • تقدم ماركة Archos العديد من مجموعات ضمادات اللمس ، وفيما يلي عدد قليل منها:

    نطاق "سيلسيوم": مجموعة من الاقراص بما فى ذلك لوحة المفاتيح. تبلغ دقة الشاشة التي تعمل باللمس 1280 × 800 بكسل. مزود بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت ، وذاكرة التخزين 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع. يعمل بمعالج رباعي النواة 1.33 جيجاهيرتز ، يتميز تابلت أركوس ببطارية 7800 ملي أمبير Li-lon ونظام تشغيل يعمل تحت Windows 10 وموصل micro HDMI.

  • النطاق البلاتيني: يتميز هذا النطاق بمعالج 1.6 جيجاهرتز يعمل بنظام Android Lollipop 5.0. يحتوي على ذاكرة قابلة للتوسيع 8 جيجا بايت وذاكرة داخلية 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تشتمل العلبة على مستشعرين أمامي وخلفي للصور ووظيفة Wi-Fi بالإضافة إلى منفذ USB. بالنسبة للشاشة ، تتميز بعض الطرز المتطورة بشاشة LCD بدقة 2048 × 1536 بكسل.
  • نطاق "Oxygen": يتميز هذا النطاق بمعالج ثماني النواة 1.6 جيجاهرتز يعمل بنظام Android 9.0. مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 32 غيغابايت ، تتمتع باستقلالية تزيد عن 8 ساعات في الاستخدام العادي. كما أن الكاميرات الأمامية والخلفية ذات جودة عالية جدًا. الأكثر رقيًا تحتوي على شاشة XL بدقة 1920 × 1200 بكسل.

كمبيوتر لوحي Archos أو جهاز Samsung اللوحي؟

قرص أركوس

تشتهر ماركة Archos بأقراصها منخفضة التكلفة. مستوى الأداء ، اعلم أن هذه الأجهزة اللوحية تهدف بالأحرى إلى أداء الوظائف الأساسية لجهاز لوحي بسيط. لذلك فهو مناسب لتصفح الإنترنت ومشاهدة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والاستمتاع بمقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو المخزنة داخليًا أو خارجيًا على الجهاز اللوحي. إنها ليست مخصصة للألعاب ، وخاصة ألعاب الجيل الجديد ثلاثية الأبعاد. هدفه هو تصميم أجهزة لوحية يمكن للجميع ارتداؤها وسهلة الاستخدام حتى إذا لم يكن المستخدم على دراية بالتقنيات الجديدة ، فلن يواجه أي مشكلة في استخدام أقراص Archos.

تابلت سامسونج

تعد Samsung منافسًا قويًا يطرح أجهزة تكون دائمًا في طليعة التقدم. على عكس جهاز Archos اللوحي ، فإن أجهزة Samsung اللوحية متعددة الاستخدامات. هذه تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين والمهنيين. يبرزون لقدرتهم على متابعة الاتجاه وإيجاد التوازن الصحيح لتلبية احتياجات عملائهم. هذا هو السبب في أن أجهزة Samsung اللوحية تتسلل بسهولة إلى الحياة اليومية لعملائها.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي للاستخدام الاحترافي أو لممارسة الألعاب على أحدث طراز ، فستكون أجهزة الكمبيوتر اللوحية من سامسونج هي الأنسب لك.

اذا كنت تبحث عن جهاز لوحي للبدء او لمجرد الاتصال بالانترنت ، اختر قرص Archos.

How to choose your قرص أركوس

لاختيار جهازك اللوحي Archos ، عليك أن تأخذ في الاعتبار ميزاته وموصلاته وعمر البطارية وحجم الشاشة وجمالياته.

Critère n°1 : الميزات

المعيار الأول للتحقق من أقراص Archos يتعلق بالوظائف. يجب أن تعلم أن تلك المتوفرة في السوق تحتوي جميعها على منفذ بطاقة SIM. حتى أن البعض الآخر يمتلك وظيفة بطاقتي SIM. وبالتالي السماح باستخدام الجهاز كهاتف ، ولكن أيضًا لتصفح الإنترنت باستخدام الشبكة المتاحة. لذلك يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube وقراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وتصفح الشبكات الاجتماعية دون الحاجة إلى البحث عن نقطة وصول WiFi.

Critère n°2 : موصلات

تشتهر أقراص Archos باحتوائها على العديد من الوصلات. وبالتالي ، عند الشراء ، تأكد من أن الجهاز الذي ترغب في شرائه به الموصلات التي تحتاجها. غالبًا ما يحتوي الجهاز اللوحي الرقمي Archos على موصل ينشئ الارتباط بجهاز كمبيوتر محمول أو أجهزة IOS و Android اللوحية الأخرى. يحتوي أيضًا على منفذ USB ومخرج HDMI لتوصيله بأجهزة أخرى

Critère n°3 :

@ بشكل عام ، يتم عرض مدة البطارية على ورقة بيانات الجهاز. وهي تتراوح ما بين ثلاث إلى عشر ساعات في الاستخدام العادي. تتمتع أقراص Archos بأغلبية استقلالية طويلة ، لذا يمكنك التأكد من حصولك على خمس ساعات على الأقل.

Critère n°4 : حجم الشاشة

حجم الشاشة هو معيار حاسم اعتمادا على ما ستفعله مع قرص Archos الخاص بك. بالنسبة للاستخدام في الهواء الطلق ، فإن الخيار المثالي هو اختيار جهاز لوحي مقاس 7 إلى 8 بوصات. فهي أخف وزنًا وتنزلق بسهولة في الحقيبة. لذلك لا يوجد خطر حدوث احتقان. من ناحية أخرى ، للاستخدام الداخلي ، من الأفضل اختيار جهاز لوحي من Archos بشاشة 10 بوصة على الأقل. حتى لو كانت أثقل ، ستكون أكثر راحة في وضع القراءة.

Critère n°5 :

لكي تختار قرص Archos الصحيح ، يجب أن تأخذ في الاعتبار تصميمه. يجب أن يكون متوافقًا ومتماشيًا مع توقعاتك وذوقك. خلاف ذلك ، من المحتمل أن ينتهي الأمر بالجهاز بسرعة في سلة المهملات. يجب أن تعلم أن جميع أجهزة Android اللوحية التي تصنعها العلامة التجارية تقدم خيارات واسعة من حيث حجم الشاشة ولون الجهاز. تضمن الملحقات في الوقت نفسه الأمان ضد الصدمات المختلفة.

كيفية تكوين جهاز Archos اللوحي؟

عندما تقوم بتشغيل جهاز Archos اللوحي لأول مرة ، فإنك تحتاج إلى إكمال بعض المعلومات. لكي لا تفوتك كل خطوة من هذه الخطوات ، إليك البيانات التي يجب عليك تعبئتها.

حساب جوجل

يوصى بشدة عند بدء تشغيل جهاز Archos اللوحي لأول مرة بالاتصال بحساب Google الخاص بك. سيمنحك هذا وصولاً فوريًا إلى التطبيقات والألعاب المتوفرة على Google Play. سيتم أيضًا نقل بياناتك تلقائيًا من أجهزتك الأخرى إذا قمت بمزامنتها مع سحابة Google.

قفل الشاشة

يعد ضبط قفل الشاشة خطوة مهمة. هذا لمنع الأشخاص السيئين من السقوط على جهازك ومحاولة فتحه. لحماية جهازك اللوحي Archos ، يوفر Android طرقًا مختلفة لقفل جهازك. لديك الاختيار بين رمز متعدد الأرقام أو نمط أو التعرف على الوجه.

تتبع الجهاز اللوحي

في حالة الفقد أو السرقة ، يعد Android Device Manager أداة فعالة للغاية. لذلك تحتاج إلى تكوينه بشكل صحيح. للحصول على معلومات ، هذه هي أداة Google الرسمية التي تتيح لك تحديد موقع جهاز Archos اللوحي. إذا فقدت جهازك أو نسيت عن غير قصد في مكان ما ، فيمكنك بسهولة العثور على أثره التقريبي على الكمبيوتر.

لماذا تشتري قرص Archos؟

قيمة المال

بصرف النظر عن جودتها ، تحظى أقراص Archos بشعبية كبيرة قبل كل شيء بسعرها المنخفض. تقدم العلامة التجارية نماذج في السوق بأسعار لا تقبل المنافسة. لذلك فهي تستهدف جميع المستهلكين دون استثناء. سواء كان ذلك بميزانيات صغيرة أو كبيرة ، يجد الجميع حساباتهم.

جودة شاشة جيدة جدًا

بالمقارنة مع منافسيها ، توفر أقراص Archos أيضًا شاشات عالية الجودة. يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة أو قراءة الكتب الإلكترونية أو رسائل البريد الإلكتروني دون صعوبة كبيرة ، ولكن أيضًا ممارسة الألعاب عبر الإنترنت. هذا هو الحال بشكل خاص مع جهاز Archos 101 Oxygen اللوحي الذي يعد جهازًا رائعًا جدًا مقارنة بالأجهزة اللوحية الأخرى مقاس 10 بوصات. إنها تبرز بشكل خاص من حيث إدارة الألوان ، والتي لا تزال لا مثيل لها.

مريح

حتى لو كان تصميم أقراص Archos كلاسيكيًا تمامًا ، فلا بد من القول إنه أنيق جدًا. يمكن تثبيته بسهولة ، لأن قبضته لا تزال ممتعة للغاية. ربما بسبب حقيقة أن هذه الأجهزة خفيفة للغاية وصغيرة الحجم. تتكيف بسهولة مع حجم اليدين وتوفر راحة كبيرة أثناء الاستخدام.

عدة موديلات متوفرة

تمتلك ماركة Archos العديد من موديلات الأجهزة اللوحية. يختلف البعض عن البعض الآخر من خلال استقلاليتهم الكبيرة والبعض الآخر بجودة المحتوى الخاص بهم. سواء كنت مستخدمًا بسيطًا أو محترفًا تبحث عن جهاز عالي الأداء أو مستهلكًا متمرسًا ، ستجد بالتأكيد منتجًا يناسبك.

المتانة

إذا لم تكن تعلم ، فاعلم أن أقراص Archos تتميز بموثوقيتها ومتانتها. حتى بعد سنوات عديدة ، ستظل قادرًا على استخدامها. يمكنك التأكد من أنهم لن يواجهوا أي مشاكل في الأداء. ولكن حتى إذا واجهت مشاكل على طول الطريق ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من ضمان الشركة المصنعة لمدة عامين.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the أقراص أركوس:

Lenovo
Asus
Acer
Samsung
Apple

Lenovo هي علامة تجارية صينية مشهورة جدًا لجودة إنتاجها. لقد خلعت HP عن عرشها وهي اليوم العلامة التجارية المعيارية في تصميم الكمبيوتر في العالم.

شركة اسوس هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للمنتجات عالية التقنية في العالم. إنها ماركة تايوانية

هذه العلامة التجارية متخصصة فى تصميم اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. وهي تقدم بشكل أساسي منتجات شبه احترافية ومنتجات ألعاب

سامسونج ماركة كورية تصنع ماكينات عالية التقنية. اليوم هي واحدة من أكثر الشركات الإلكترونية ابتكارًا في السوق

شركة ابل هي ماركة امريكية مشهورة في انتاج المنتجات التكنولوجية. تجمع تصميماتها بين الابتكارات التكنولوجية والتقنية.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

لتجنب تشبع ذاكرة جهاز Archos اللوحي ، تذكر أن تقوم ببعض الفرز. في الواقع ، عندما تكون الذاكرة ممتلئة ، يمكن أن يتسبب ذلك في حدوث أخطاء في التشغيل. قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة لتوفير بعض مساحة التخزين. الأمر نفسه ينطبق على محتوى الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات غير الضرورية.

لا تضع السخان على الحائط

غالبا ما ننسى ذلك ، ولكن عندما نتصفح الإنترنت ، فإنه يترك آثارا. هذا هو الحال أيضًا بالنسبة للتطبيقات التي تخزن دائمًا الكثير من المعلومات (الصور المصغرة والرموز وما إلى ذلك). بالقوة ، تملأ هذه البيانات ذاكرة الجهاز اللوحي دون أن تدرك ذلك. لذلك من الضروري إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط بانتظام لتجنب إبطاء الجهاز.

انتبه للثرموستات!

لجعل جهازك اللوحي من Archos يعمل بشكل أكثر سلاسة وأسرع ، تحتاج إلى تجميد التطبيقات التي تعمل في الخلفية. يجب أن تعلم أنه حتى إذا كنت لا تستخدم جهازك ، فلا تزال هناك تطبيقات تستمر في العمل. على سبيل المثال ، هناك من يرسل الإشعارات

_ حافظ على الجهاز جاف.

طريقة بسيطة وفعالة لمنح جهازك اللوحي دفعة جيدة: قم بتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به ، وهذا يعني ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك. يتكون هذا ببساطة من حذف الملفات والبيانات غير الضرورية المخزنة مؤقتًا لتوفير المساحة. يعد تطبيق CCleaner عمليًا جدًا لإجراء هذه العملية. يسمح لك بتنظيف جهازك تلقائيًا ، على سبيل المثال عن طريق حذف ذاكرة التخزين المؤقت أو سجل المتصفح.

احفظه بعيدا عن الستائر.

انتبه أولا وقبل كل شيء أنه إذا لم يتم ضبط سطوع قرص Archos الخاص بك ، فإنه قد يتعب عينيك بسرعة. لتجنب ذلك ، تذكر تنشيط وضع القراءة على جهاز Archos اللوحي. يمكنك أيضًا ضبط السطوع على راحتك لتحسين راحة الاستخدام.

أسئلة شائعة

كيف تقرأ مفتاح USB على قرص Archos؟

لتوصيل مفتاح USB بجهاز Archos اللوحي ، يجب أن يكون متوافقًا مع USB OTG (أثناء التنقل). كيف أعرف ما إذا كان متوافقًا؟ الأمر بسيط ، ما عليك سوى الرجوع إلى موقع الشركة المصنعة أو علبة جهازك. جميع الأجهزة المتوافقة مع USB قابلة للاستخدام طالما أنها لا تتطلب مصدر طاقة خارجي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون جهازك (محرك الأقراص الثابتة أو مفتاح USB) بتنسيق FAT 32 ، ولن يتم التعرف على وسائط "NTFS".

كيف يمكنني اعادة ضبط قرص Archos؟

لاعادة ضبط جهازك اللوحي Archos ، هناك طريقتان. الأول هو الذهاب إلى الإعدادات. بعد ذلك ، توجه إلى النسخ الاحتياطي وإعادة الضبط. ستجد بعد ذلك مربع استعادة قيم المصنع. حدد "إعادة تعيين الجهاز اللوحي" وقم بالتأكيد. بالنسبة للطريقة الثانية ، قم بإيقاف تشغيل قرص Archos بالضغط على زر إعادة الضبط أو 10 ثوانٍ على زر الطاقة. بعد ذلك ، اضغط باستمرار على زر خفض الصوت وكذلك زر التشغيل / الإيقاف. مع الاستمرار في الضغط على زر مستوى الصوت ، حرر زر التشغيل / الإيقاف عند تشغيل الجهاز. انتظر بضع ثوان حتى تظهر قائمة الاستعادة. يتم التنقل باستخدام أزرار الصوت ، ويتم التحقق باستخدام زر التشغيل / الإيقاف.

كيف تفتح قرص Archos؟

اذا نسيت الرسم التخطيطى للكمبيوتر اللوحي Archos الخاص بك ، فإليك ما يجب القيام به لفتح الجهاز. انتقل إلى www.google.com/android/devicemanager باستخدام حساب Google المرتبط بجهازك اللوحي. ثم حدد قفل. ستطلب منك الواجهة إدخال كلمة مرور جديدة تتيح لك الفرصة لفتح Archos الخاص بك. كل ما عليك فعله هو التحقق من الجهاز اللوحي إذا كانت الطريقة تعمل بشكل جيد

كيف تدخل بطاقة SIM فى قرص Archos؟

قبل ادخال شريحة SIM فى جهازك اللوحي Archos ، يجب عليك ايقاف تشغيل الجهاز. ثم تحقق مما إذا كان طراز بطاقة SIM يتطابق مع طراز هاتفك الذكي. على جانب الجهاز اللوحي ، يجب أن ترى فتحة بها فتحة صغيرة. إذا عثرت عليه ، ادفع شيئًا حادًا مثل مشبك الورق في الفتحة الصغيرة لإخراج فتحة بطاقة SIM. قم بإزالة الحامل من الفتحة ووضع بطاقة SIM في هذا الرف. كل ما عليك القيام به هو إعادة تقديمه في Archos الخاص بك وقد انتهيت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
أركوس T101 4G 9
أركوس T101 4G
Archos T96 Wi-Fi 10
Archos T96 Wi-Fi
أركوس أكسجين 101 إس 11
أركوس أكسجين 101 إس
أركوس T80 12
أركوس T80

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!