أفضل أغطية الوسائد

غطاء الوسادة عنصر حاسم في زخرفة مجموعة الفراش. بفضل هذه القطعة ، يمكنك إضافة لمستك الشخصية. تلعب أيضًا دورًا مهمًا في راحة السرير ، فهي تأتي في العديد من المتغيرات اعتمادًا على القماش المستخدم في تصنيعها. إليك اختيارنا لأفضل أغطية الوسائد لهذا العام.

6 تصميم وأغطية وسائد مريحة بأقل من 20 يورو

Homefeelzydys - 4 أغطية وسائد 45 × 45 سم 1

Homefeelzydys - 4 أغطية وسائد 45 × 45 سم

1 974 £ on Amazon

اجمع بين التصميم والراحة مع هذه المجموعة المكونة من 4 أغطية وسائد مصنوعة من الكتان الطبيعي عالي الجودة. يسهل تنسيقها مع الأريكة أو الوسائد ، ويمكن استخدامها في الهواء الطلق وكذلك في الداخل. تغسل هذه الأغطية بالماء البارد في دورة لطيفة. اختر أيضًا الكي البارد.

ميولي - 2 غطاء وسادة للزخرفة الاسكندنافية 45 × 45 سم 2

ميولي - 2 غطاء وسادة للزخرفة الاسكندنافية 45 × 45 سم

1 699 £ on Amazon

إذا كنت تحب الطراز الزخرفي الاسكندنافي ، فإن أغطية الوسائد ذات الأنماط الهندسية هذه ستضفي لمسة من الأناقة على التصميم الداخلي أو الخارجي وتكون مناسبة للأرائك والكراسي والأسرة. تتضمن هذه المجموعة غطاءين مجهزين بسحاب غير ظاهر تمامًا. يتم غسلها في الماء البارد أو الفاتر وهي متوافقة مع الماكينة.

Dezene - 2 غطاء وسادة 30 × 50 سم 3

Dezene - 2 غطاء وسادة 30 × 50 سم

1 699 £ on Amazon

إذا كنت تبحث عن أغطية وسائد متعددة الاستخدامات ومناسبة لغرفة الأطفال ، أو للأريكة أو لأثاث الحدائق ، فمن المفترض أن يثير اهتمامك هذا الزوج. أغطية الوسائد هذه مصنوعة من المخمل ، وهو مادة ناعمة وصلبة في نفس الوقت. إذا كان اللون الأصفر لا يناسبك ، يمكنك الاختيار من بين حوالي عشرين لونًا.

Freeas - 4 أغطية من القطن والكتان 45 × 45 سم 4

Freeas - 4 أغطية من القطن والكتان 45 × 45 سم

1 899 £ on Amazon

مصنوعة من نسيج قطني وكتاني لضمان متانتها مع احترام المعايير البيئية ، مريحة تمامًا ، ستضفي أغطية الوسائد هذه من Freas لمسة عصرية لطيفة على الأريكة أو غرفتك أو سيارتك. سوف تقدر وجود سحاب غير مرئي ، مما يضمن مظهرًا مبهجًا ومحفزًا.

جسبريت - ٤ أغطية وسائد ٤٥ × ٤٥ سم 5

جسبريت - ٤ أغطية وسائد ٤٥ × ٤٥ سم

1 699 £ on Amazon

هل ترغب في إضفاء نمط رجعي إلى الديكور الداخلي أو الخارجي؟ هذه الأغطية الأربعة للوسائد المصنوعة من القطن والكتان من Freas ستجعلك سعيدًا. مجهزة بسحابات غير مرئية ومزينة بأنماط لا تشوبها شائبة ، يمكنك تقديمها كهدية لعيد الميلاد أو عيد ميلاد.

Yangbaga - 5 أغطية وسائد 45 × 45 سم 6

Yangbaga - 5 أغطية وسائد 45 × 45 سم

1 699 £ on Amazon

هذه المجموعة المكونة من 5 أغطية للوسائد من تصميم Yangbaga تتميز بزخارف نباتية. ستضفي المجموعة إشراقًا على الديكور الداخلي الخاص بك مع تحسين راحة الأرائك وغرف الأطفال الأخرى. أغطية الوسائد مقاس 45 × 45 سم تزيل العرق والرطوبة ويمكن غسلها في الغسالة.

من تصميم 5 واغطية وسائد مريحة بأقل من 35 يورو

Topfinel - 5 أغطية وسائد 45 × 45 سم 7

Topfinel - 5 أغطية وسائد 45 × 45 سم

3 099 £ on Amazon

ستضفي أغطية الوسائد الخمسة الموقعة من Topfinel إشراقة على غرفة المعيشة أو سريرك أو مقاعد سيارتك. الطراز الاسكندنافي بقياس 45 × 45 سم ، مصنوعة من القطن والكتان ، مادتان طبيعيتان ، تحترم البيئة. يمكن غسلها بالماء البارد والكي في درجة حرارة منخفضة.

Tbing - 4 أغطية وسائد أرائك 45 × 45 سم 8

Tbing - 4 أغطية وسائد أرائك 45 × 45 سم

2 228 £ on Amazon

هل تريد أن تتبنى زخرفة رصينة ولكن أنيقة لغرفة المعيشة الخاصة بك؟ تتضمن هذه المجموعة 4 أغطية وسائد من Tbing لأثاث الحدائق والصالات الداخلية. مصنوعة من القطن ، أغطية وسائد الأريكة هذه متوفرة بـ 8 ألوان مختلفة.

Coddsmz - 6 وسادات مربعة مزخرفة تغطي 45 × 45 سم 9

Coddsmz - 6 وسادات مربعة مزخرفة تغطي 45 × 45 سم

2 106 £ on Amazon

إذا كنت تبحث عن مجموعة من أغطية الوسائد لإضفاء لمسة من الحداثة على ديكور الأرائك والكراسي بذراعين ، فإن هذه الموديلات 100 % القطنية من Coddsmz يجب أن تثير اهتمامك. تغسل بالماء البارد ويمكن تجفيفها بسهولة.

Topfinel - 2 غطاء وسادة 45 × 45 سم 10

Topfinel - 2 غطاء وسادة 45 × 45 سم

2 299 £ on Amazon

يقدم لك Topfinel هذا الطقم المكون من 2 غطاء وسادة مزخرف. ستكون مثالية لغرفة النوم أو السيارة أو الأريكة في المكتب. إذا كان لون الخردل الأصفر لا يناسبك ، فلا داعي للذعر. سيكون لديك الاختيار بين عشرين لونًا إضافيًا.

Deconovo - عدد 2 وسادة صوفا تغطي 60 × 60 سم 11

Deconovo - عدد 2 وسادة صوفا تغطي 60 × 60 سم

2 299 £ on Amazon

أغطية الوسائد 2 Deconovo مصنوعة من المخمل ، وهو نسيج شديد النعومة والقوة. يمكنك استخدامها للأريكة الداخلية أو أثاث الحدائق. هذه الأغطية قابلة للغسل آليًا أو يدويًا بالماء بدرجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. قياسها 60 × 60 سم.

دليل شراء غطاء وسادة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir غطاء وسادة

من أجل العثور على أغطية الوسائد التي تلبي احتياجاتك ، ضع في اعتبارك المعايير التالية:

Critère n°1 : حجم الوسائد

حجم الوسائد معيار أساسي. في الواقع ، للحصول على الرضا ، يجب أن تتوافق أغطية الوسائد المختارة تمامًا مع أبعاد وسائدك. صغيرة جدًا ، ستصبح غير صالحة للاستعمال. إذا كانت كبيرة جدًا ، فسوف ينتهي بك الأمر مع وسائد بشعة والتي ، بدلاً من تحسين الزخرفة ، ستنتج تأثيرًا معاكسًا. أيضًا ، كن حذرًا قبل شراء أغطيتك

Critère n°2 : المواد

لكم الاختيار بين عائلتين كبيرتين من اغطية الوسائد حسب مادة الصنع. الأولى مصنوعة من مواد طبيعية ، عادة من القطن أو الكتان أو المخمل. تشمل المجموعة الكبيرة الثانية أغطية الوسائد المصممة من البوليمرات مثل البوليستر أو النايلون. بشكل عام ، تعتبر الأغطية المصنوعة من الألياف الطبيعية هي الأفضل

Critère n°3 :

بما ان غطاء الوسادة هو ايضا عنصر زخرفي ، سيكون من الحكمة مراعاة لونه وكذلك الأنماط التي تزين كل قطعة. متوفر في السوق جميع الألوان ولجميع الأذواق. هناك نماذج ذات ألوان صلبة ، مزينة بزخارف نباتية وهندسية وموسيقية والعديد من الأشكال الأخرى. اختر ما يناسب ذوقك وأنماط الديكور التي اعتمدتها

Critère n°4 :

غالبا ما تباع اغطية الوسائد فى مجموعات. هناك الكثير من 2 ، 4 ، 6 قطع وأكثر اعتمادًا على الشركة المصنعة. تأكد من أن لديك ما يكفي من القطع لجميع الوسائد وعدد قليل من قطع الغيار في حالة تمزق 1 أو 2 من غطاء الوسائد. عليك شرائها بكميات كبيرة ، لأنك لا تعرف أبدًا متى لن يتم إنتاج غطاء الوسادة الذي اخترته ولتعويض أي تآكل.

Critère n°5 : سهولة التنظيف

ان غالبية اغطية الوسائد المصنوعة من الالياف الطبيعية يمكن غسلها بالغسالة او يدويا. اختر أيضًا الموديلات المصنوعة من هذا النوع من المنسوجات إذا كنت ترغب في تسهيل التنظيف. تأكد أيضًا من أن الأغطية متوافقة وقابلة للإصلاح حتى لا ينتهي بك الأمر بالوسائد ذات الأغطية المجعدة على الأرائك أو الأسرة.

بعض النصائح للعناية بأغطية الوسائد الخاصة بك

وسادة من القطن

القطن متوافق مع الغسالة. أيضًا ، يجب غسل الأغطية ببرنامج لطيف عند 30 درجة مئوية وباعتدال. انتبه أيضًا إلى الكي وتجنب درجات الحرارة المرتفعة جدًا.

وسادة من الصوف

مع وسائد الصوف ، يجب أن تكون حساسًا وتجنب الغسالة. إذا لاحظت وجود مهمة ، فمن الأفضل الذهاب إلى المنظفات الجافة أو محاولة تنظيفها برفق باستخدام إسفنجة مبللة بالماء البارد.

وسادة من الكتان

مثل القطن ، يمكن غسل الكتان في غسالة الأطباق ببرنامج 30 درجة مئوية. يمكنك أيضًا وضعها في المجفف ، لكن من الأفضل وضعها في المجفف. إذا كنت ترغب في تجنب التجاعيد أثناء الكي ، تذكر أن ترطب الغطاء قبل العملية.

وسادة اصطناعية

بالنسبة للأقمشة الاصطناعية ، لا توجد مشكلة في التوافق مع الغسالة. لكن حافظ على درجة حرارة معتدلة. تذكر أيضًا الحفاظ على درجة حرارة معتدلة أثناء الكي.

Les différents types d'ويغطي وسادة

أغطية للوسائد الطبيعية

أغطية الوسائد المصنوعة من مواد طبيعية هي الأكثر طلبًا في الوقت الحالي لأنها أكثر دقة وحرير الملمس. لذلك ، فإن الاختيار المعروض واسع جدًا. هناك نماذج مصنوعة من القطن والكتان ، والأكثر شعبية بفضل نسبة الجودة / السعر الممتازة. تحافظ الأغطية المصنوعة من الحرير أو المخمل أيضًا على تصنيف جيد. يمكنك العثور عليها بجميع الأنماط والألوان. ومع ذلك ، فإنه قبل كل شيء من حيث الراحة هو ما يصنع الفارق ، خاصة بالنسبة للموديلات المخملية. من ناحية أخرى ، يبدو التنظيف أكثر تعقيدًا بعض الشيء مقارنة بالمواد التركيبية. ومع ذلك ، فإنه يعتمد على نوع البقعة

اغطية للوسائد الاصطناعية

ان اغطية الوسائد المصنوعة من الالياف الصناعية اقل شيوعا من تلك المصنوعة من الالياف الطبيعية. توجد نماذج من مادة البولي يوريثين أو الفوم الصناعي أو الجلد المقلد. تم تصميم هذا النوع من أغطية الوسائد بشكل أساسي للاستخدام التزييني ، على الرغم من أن بعض الموديلات توفر مستوى أعلى من المتوسط من الراحة. وبالتالي ، فإن أغطية الوسائد الاصطناعية تستخدم بشكل أساسي للزينة ، مما يجعلها أقل شيوعًا ، النماذج الطبيعية زخرفية ومريحة. من ناحية أخرى ، لديهم ميزة جدية للترويج: سهولة الصيانة والتنظيف بالإضافة إلى متانتها.

غطاء وسادة أم وسادة ممتلئة؟

غطاء وسادة

غطاء الوسادة هو جزء يستخدم لف الوسائد. تستخدم لتلبية احتياجات الراحة أو لأغراض الديكور ، ونجدها في القطن المنسوج أو الكتان وكذلك في الألياف الاصطناعية ، ومعظم الوقت مصنوعة من البولي يوريثين أو الجلد المقلد. غطاء الوسادة هو الحل الضروري عندما يكون لديك وسادة بحشو جاهز للاستخدام. من ناحية أخرى ، ليس من المؤكد دائمًا أن الوسادة وغطائها متوافقان تمامًا ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى توخي اليقظة.

وسادة كاملة

سيوفر لك شراء وسادة كاملة بغطاء جاهز من مخاوف عدم التوافق. بالإضافة إلى ذلك ، يمثل هذا النوع من المنتجات صفقة أفضل ، لأن البيع بشكل منفصل يعني نفقات إضافية. من ناحية أخرى ، فإن شراء وسادة كاملة بغطائها عندما يكون لديك وسائد لا تحتاج إلا إلى أغطية مناسبة يعد إهدارًا ، إلا إذا كان لديك غرفة معيشة إضافية.

النتيجة

إذا وجدت أغطية متوافقة تمامًا مع وسائدك القديمة ، فلا تتردد في اختيار أغطية الوسائد. من ناحية أخرى ، إذا لم تعد وسائدك تلبي احتياجاتك ، ففكر في إعادة تدويرها واستبدالها بوسائد كاملة بأغطية مريحة مصممة بشكل مثالي.

لماذا تشتري أغطية الوسائد؟

لتحسين الراحة

ستسمح لك أغطية الوسائد الجديدة بتحسين راحة الأرائك والسرير والأثاث حيث تم تركيبها. على سبيل المثال ، إذا اخترت غطاء وسادة مخملي بدلاً من النماذج الاصطناعية ، فستشعر باختلاف كبير عندما تكون الوسادة بين يديك.

لتنويع الزخرفة

من خلال مجموعات قليلة مختلفة من الأغطية ، نوسع نطاق إمكانياتنا من حيث الزخرفة. في الواقع ، يكفي تبديل أغطيتك وستضفي لمسة جديدة من الناحية الجمالية. ومع ذلك ، تذكر أن تختار أغطية ذات تصميم متوافق مع أذواقك الزخرفية.

لحفلات الاستقبال

تحب استقبال الأقارب أو الزملاء أو الأصدقاء ، وإبهارهم بوسائد جديدة في كل مرة يكونون فيها في المنزل. لهذا ، لا داعي لشراء الوسائد وتكديسها ، فقط استخدم أغطية مختلفة واستخدمها بطريقة بديلة. بهذه الطريقة ، سيكون لديك وسائد مختلفة في كل استقبال.

للحصول على وسائد إضافية

دائمًا في حالة استقبال أشخاص في المنزل وتعوزك الوسائد ، خذ بعض الوسائد ولفها بأغطية مريحة. بمجرد مغادرة الضيوف ، ما عليك سوى إزالة الأغطية وإرسالها إلى الغسالة إذا لزم الأمر ثم إعادة نفخ الوسائد وسيكون كل شيء على ما يرام.

لإعادة استخدام المراتب القديمة

أنت لا تعرف ماذا تفعل مع مرتبة لم تعد صلبة بما يكفي لتوفر لك الراحة اللازمة أثناء نومك ، فلا تتخلص منها وتعيد تدويرها. بضربات قليلة بالإزميل ، ستحصل على التشذيب المثالي للوصول إلى الأغطية الداخلية الخاصة بك. يمكنك حتى استخدام القليل من قطع الملابس وستحصل على وسائد مريحة.

أفضل الماركات ويغطي وسادة

في رأينا ، أفضل الماركات ويغطي وسادة في عام 2022 هي :

Miulee
Topfinel
Dezene
Bedsure
Gspirit

Miulee هو المعيار لأغطية الوسائد المخملية. هذه العلامة التجارية مطلوبة أيضًا بشكل كبير في قطاع ستائر التعتيم التي تحظى بتقدير كبير لخصائصها الحرارية.

Topfinel هو منزل محترف موجود في السوق منذ ما يقرب من عقد من الزمان. من خلال أغطية الوسائد ، من بين أمور أخرى ، تهدف إلى إضفاء جرعة إضافية من النضارة على مساحة معيشتك.

بطانيات من الصوف مع الكريات ، وأكياس الوسائد المزخرفة وأغطية الوسائد ، يقدم Dezene كتالوجًا من المنتجات التي يجب النظر إليها ، نظرًا لصفاتها الاستثنائية.

أنت تعرف بِشر بفضل أداء الطبقة العلوية للمرتبة المصنوعة من الألياف الدقيقة. هذه العلامة التجارية هي أيضًا واحدة من الشركات الرائدة في سوق أغطية الوسائد

اذا كنت تبحث عن أغطية وسائد تجمع بشكل مثالي بين الراحة والتصميم ، فمن المستحيل الاستغناء عن ماركة Gspirit ، والتي تعد أيضًا واحدة من المراجع في هذا المجال.

ما هو سعر غطاء وسادة

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
10 € à 20 €
منتج متوسط الجودة
20 € à 30 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 30 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

اصنع إضافاتك الخاصة

عندما يكون لديك أغطية متوافقة وتصميم ، لن تحتاج بعد الآن إلى البحث عن الوسائد من خلال الاستفادة من بعض الأقمشة أو الملابس أو غيرها من الحيوانات المحنطة غير المستخدمة. في الواقع ، ما عليك سوى استخدامها لحشو الأغطية وستحصل على وسائد تعمل بشكل مثالي.

اختيار لمجموعة متنوعة من المواد

لتغيير التصاميم وكذلك الراحة ، ضع في اعتبارك الحصول على أغطية بألوان مختلفة وتصميمات مختلفة. سيسمح لك ذلك بتغيير الزخرفة بأكبر قدر من السهولة ، لأن تغيير الأغطية سيستغرق بضع دقائق على الأكثر.

اعد تدوير الوسائد والمراتب المستخدمة

لقد فكرت فى التبرع او ارسال الوسائد والمراتب المستعملة ، اعد النظر فى قرارك لان هذه يمكن استخدامها لملء وسائد جديدة. كل ما عليك فعله هو الحصول على مجموعة من الأغطية وتغيير حجم المراتب لفها في الأغطية وستكون الوسائد الجديدة جاهزة للاستخدام.

وضع خطة اغطية اضافية بنفس النمط

اذا كنت تريد الحفاظ على نفس النمط الزخرفي ، ضع جانبا بعض اغطية الوسائد بنفس التصميم. في الواقع ، حان الوقت لتنظيفها حتى تعمل مرة أخرى ، يمكنك استبدالها بأغطية احتياطية وسيكون كل شيء في مكانه ، كما لو لم يحدث شيء.

_ قم بتغيير أغطية وسائدك بانتظام

لكي تخرج من منطقة الراحة الخاصة بك من وقت لآخر ، ضع في اعتبارك تخصيص بعض الأغطية الإضافية بأنماط مختلفة توفر مستويات ممتازة من الراحة. ستسمح لك هذه التغييرات الصغيرة بتغيير ديكور غرف نومك وغرف معيشتك وغيرها ، تغييرات صغيرة ولكن يمكن أن تحدث اختلافات كبيرة.

أسئلة شائعة

ما هو غطاء الوسادة الذي يجب اختياره حتى لا يكون شديد السخونة في الصيف؟

للحصول على قوة مثالية خلال فصل الصيف ، يفضل اختيار غطاء وسادة ماص. في هذه النقطة ، يعتبر القطن العضوي أكثر المواد كفاءة. خلاف ذلك ، اختر نموذجًا مصنوعًا من الألياف الطبيعية. تتمتع مواد الساتان أيضًا بهذه الخاصية وتحافظ على درجة حرارة معتدلة ، حتى خلال المواسم الحارة.

هل توجد أغطية وسائد للبشرة الحساسة؟

يجب على ذوي البشرة الحساسة استخدام أغطية الوسائد المصنوعة من ألياف نباتية طبيعية مثل القطن أو الكتان. بخلاف ذلك ، اختر النماذج المخملية ، وهي مادة تحمي نعومتها بشرتك من التهيج المتكرر بسبب بعض المواد الاصطناعية.

هل يمكنني طلب أغطية وسائد مخصصة؟

هذا يعتمد على الشركة المصنعة. لا تتردد في الاتصال بمصممي أغطية الوسائد للحصول على هذه المعلومات. يجب أن يتمكن الغالبية منهم من تلبية طلبك. خلاف ذلك ، يمكنك البحث عن الأقمشة ومحاولة تصميم الوسائد بنفسك ، أو اسأل الحرفي المحلي الذي سيكون سعيدًا للقيام بذلك نيابة عنك.

كيف تعتني بغطاء وسادة من المخمل؟

، يعد المخمل من اكثر المواد حساسية وحساسية. يجب صيانته بعناية. استخدم فرشاة نسيج ناعمة لمنع الغبار من التراكم على غطاء الوسادة. إذا لاحظت وجود بقع ، فاختر منتجًا مصممًا خصيصًا لهذه المادة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!