أفضل أسرة أطفال2024

التخييم في ازدياد بين الفرنسيين! في الواقع ، بالإضافة إلى جاذبيتها السياحية ، يُنظر إليها على أنها مطمئنة بشكل خاص من وجهة نظر صحية من قبل ما يقرب من 75 % من المصطافين. إذا كنت مغامرًا ، فتأكد من أنك مجهز جيدًا! لا شك في النوم على مرتبة أرضية ... سيساعدك سرير المخيم على قضاء ليالٍ أكثر راحة.

KingCamp Luxe XXL
9

أفضل قيمة مقابل المال

KingCamp Luxe XXL

أفضل سرير أطفال في عام 2024

يفاجئ سرير المخيم هذا ، القادر على تحمل حمولة قصوى تصل إلى 250 كجم ، بخصائصه العملية ومتانته الرائعة ومستوى الراحة العالي الذي يوفره.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم تجميع KingCamp Luxe XXL بشكل مختلف اعتمادًا على ما إذا كنت ترغب في الحصول على سرير مرتفع أو سرير منخفض. في الواقع ، يمكن تعديل ارتفاع السرير وفقًا لحجم خيمتك . يتكون من إطار من سبائك الألومنيوم 7075 مما يمنحه خفة الوزن. يزن ما يزيد قليلاً عن 3 كجم ، سرير المخيم القابل للطي متين للغاية. في الواقع ، إنه يدعم أقصى حمل ثابت يبلغ 250 كجم

يظل KingCamp Luxe XXL مستقرًا بفضل بنيته السميكة. يمنحها غطاء قماش أكسفورد 300D ripstop مقاومة لا تصدق ضد البلى المحتمل. يعد الطي والطي والتخزين والنقل أسهل ، خاصةً لأنه يأتي مع حقيبة مضغوطة بمقبض. وللحصول على اللمسة النهائية ، يحتوي هذا الموديل على جيب جانبي بحجيرتين.

Tresko FB-001
6

تريسكو FB-001

رخيص ، Tresko FB-001 يعادل سعر 3 برجر في فرنسا ، دون التأثير على صلابة هيكلها ومقاومة نسيجها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن سرير المخيم Tresko FB-001 عملي للغاية مع حقيبة الحمل المصاحبة له. يمكنك استخدامه تمامًا أثناء مغامراتك في الهواء الطلق أو كسرير إضافي. عند فتحها ، تبلغ أبعادها 190 × 64 × 44 سم ويمكن أن تستوعب شخصًا بالغًا يصل وزنه إلى 150 كجم. ومع ذلك ، يمكنك النوم هناك لشخصين نظرًا لوجود نسخة ذات مقعدين. لذا يمكنك وضعها بعيدًا في ثوانٍ . سطحه مصنوع من قماش أكسفورد عالي الجودة ، وهو مرن بقدر سهولة صيانته. لاحظ أن هذا المهد يصدر ضوضاء قليلة. لذا تأكد من قضاء ليالٍ جيدة هناك دون الحاجة إلى القلق بشأن صرير الهيكل المعدني.

Helinox Lite Cot
8

سرير أطفال هيلينوكس لايت

افضل سرير معسكر متطور

يمثل Helinox Lite Cot استثمارًا طويل الأجل. كن حذرًا ، لأن الحد الأقصى للوزن المدعوم لا يتجاوز 120 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بمجرد أن تتكشف ، يكون سرير Helinox Lite مضغوطًا بشكل ملحوظ. يزن سرير المخيم هذا 1.25 كجم فقط ، ومع ذلك يكشف عن مقاومة استثنائية ، لا سيما قماشه الذي يمكن أن يستمر لعقد من الزمان. بغض النظر عن المدة التي تقضيها في الخارج ، فلن يزعجك حمل هذا الفراش. على عكس الطرز الأخرى ، يحتوي هذا الطراز على هيكل من الألومنيوم DAC يتماشى تمامًا مع صواري DAC .
ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن سعة التحميل القصوى لهذا السرير تظل محدودة عند 120 كجم. لن تشعر بأي إزعاج أو إزعاج لأن نظام الرافعة يمارس التوتر الأمثل على سطح النوم. يتم تنفيذ التجميع بكل سهولة بفضل آلية القطع المتقاطعة. عند طي هذا السرير ، تبلغ أبعاده 53 × 13 × 13 سم فقط. تشغل مساحة صغيرة جدًا في حقيبة ظهرك.

Songmics GCB25
7

Songmics GCB25

غالبًا ما تكون مشكلة الليالي تحت النجوم هي السرير غير المريح. سوف يجعلك سرير الأطفال Songmics GCB25 تنسى هذه المضايقات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر Songmics GCB25 من بين أسرّة الأطفال التي توفر أعلى حمولات قصوى. في الواقع ، يدعم هذا الطراز ما يصل إلى 260 كجم ، وهو إنجاز أصبح ممكنًا بفضل الإطار الصلب / مجموعة الأقدام المقواة بالحديد. من الصعب أن تصبح أكثر قوة لسرير المخيم! بالإضافة إلى ذلك ، فإن ملحقات التثبيت والأرجل الستة غير القابلة للانزلاق تشكل جهازًا فعالاً لمنع الانقلاب. مقاييس سطح الاستلقاء 206 × 75 سم. نسيجها غير حساس للرطوبة ، وهي نقطة أساسية إذا كنت تخطط للنوم تحت النجوم. إنه مصنوع من قماش أكسفورد 600D وطبقة رقيقة من طلاء PVC. متعددة الاستخدامات ، يمكن استخدام Songmics GCB25 في العديد من المواقف: في المنزل ، والتخييم ، والمشي لمسافات طويلة ، وصيد الأسماك ...

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير نقال

حاجة محددة؟

أفضل سرير أطفال في عام 2024

افضل سرير معسكر متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أسرة أطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
KingCamp Luxe XXL
9
Tresko FB-001
6
Helinox Lite Cot
8
Songmics GCB25
7
اختيارنا
KingCamp Luxe XXL
تريسكو FB-001
سرير أطفال هيلينوكس لايت
Songmics GCB25
يفاجئ سرير المخيم هذا ، القادر على تحمل حمولة قصوى تصل إلى 250 كجم ، بخصائصه العملية ومتانته الرائعة ومستوى الراحة العالي الذي يوفره.
رخيص ، Tresko FB-001 يعادل سعر 3 برجر في فرنسا ، دون التأثير على صلابة هيكلها ومقاومة نسيجها.
يمثل Helinox Lite Cot استثمارًا طويل الأجل. كن حذرًا ، لأن الحد الأقصى للوزن المدعوم لا يتجاوز 120 كجم.
غالبًا ما تكون مشكلة الليالي تحت النجوم هي السرير غير المريح. سوف يجعلك سرير الأطفال Songmics GCB25 تنسى هذه المضايقات.
مادة
7075 هيكل من سبائك الألومنيوم 100٪ بوليستر 300D قماش Ripstop
قماش بهيكل قماش أكسفورد مع أنابيب معدنية
إطار ألومنيوم DAC ، صواري قماش DACPolyster
قماش من قماش أكسفورد 600 د مع طلاء بولي كلوريد الفينيل رقيق. هيكل من الحديد وأرجل مع طلاء مضاد للصدأ
أبعاد تكشفت
190 × 65 × 17/41 سم
190x64x44 سم
185 × 60 × 13 سم
206 × 45 × 75 سم
الشحن الأقصى
250 كجم
150 كجم
120 كجم
260 كجم
الوزن
3.1 كجم
حوالي 13 كجم
1.25 كجم
8.9 كجم
أبعاد مطوية
55 × 19 × 19 سم
93 × 14 × 11 سم
53 × 13 × 13 سم
١٠٢،٥ × ١٥ × ١٥ سم

دليل شراء سرير نقال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير نقال

هل وجدت دائمًا أكياس النوم لتكون من المعدات التقليدية وخفيفة الوزن وعملية ومثالية لقضاء عطلة التخييم؟ حسنًا ، لم تكن مخطئًا ، ومع ذلك ، أصبحت أسرة الأطفال أكثر راحة! وغني عن القول أن جودة النوم لن تكون مماثلة لما لديك في غرفة نومك. ولكن بالبدء من معايير اختيار محددة جيدًا وذات صلة ، ستتاح لك فرصة جيدة للعثور على سرير أطفال يلبي احتياجاتك حقًا. اعثر بسرعة على نصيحتنا لمساعدتك!

المعيار رقم 1 - التنسيق

قبل شراء سرير أطفال ، من المهم معرفة الأشكال المختلفة حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة منها والاستفادة منها بشكل جيد. اعلم أن هناك نوعين من أسرة المعسكر ، وهما:

  • سرير المخيم القابل للطي : نموذج تقليدي يطوي ويكشف قبل كل استخدام وبعده
  • سرير المعسكر : شكل يتكون من إدخالات مختلفة (أنابيب فولاذية تشكل القاعدة بمجرد تجميعها ، وقماش يعمل كسطح للنوم)

حدد اختيارك وفقًا لاحتياجاتك ، أي وفقًا للظروف التي تنوي استخدام سرير الأطفال الخاص بك بالإضافة إلى عدد مرات استخدامه ، وأخيرًا ، شروط التجميع والتخزين التي يبدو الأنسب لك

المعيار رقم 2 -

اختيار سرير اطفال يعني ايضا اختيار الحجم المناسب! يشمل هذا المعيار أبعاد السرير وارتفاعه ؛ ميزات محددة بدونها تخاطر بالافتقار إلى الراحة. للقيام بذلك ، ضع في اعتبارك الشكل الخاص بك حتى لا تنفد المساحة عندما تذهب إلى الفراش. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تدرك أن هناك نماذج قياسية للبالغين مقاس 60 × 180 سم (ما يعادل سريرًا واحدًا) ، بالإضافة إلى نماذج للأطفال .

في هذا فيما يتعلق بالارتفاع ، اختر تلك التي تقع بين 40 إلى 70 سم من الأرض لحمايتك من الرطوبة وكذلك من الحشرات الزاحفة. هذه أيضًا ميزة لأسرة المخيم التي توفر عليك محنة النوم على الأرض أثناء مغامراتك في وسط الطبيعة.

المعيار رقم 3 -

من حيث الوزن ، عليك تحديد تفاصلين تقنيين ، أولهما يتعلق بوزن سرير الأطفال نفسه والثاني ، الحد الأقصى للوزن الذي يمكن أن يتحمله. تم تصميم معدات التخييم هذه خصيصًا لتكون خفيفة للغاية وسهلة النقل. عدد الإضافات لأسرة المعسكر. بالنسبة إلى الحد الأقصى للوزن المدعوم ، فعادة ما تكون قادرة على استيعاب ما بين 120 إلى 250 كجم ، أو في المتوسط وزن شخصين مجتمعين.

المعيار رقم 4 -

اختيار المواد التي صنع منها سرير المخيم هو عنصر أساسي في تحديد متانته ومتانته. يتعلق هذا ، من بين أمور أخرى ، بمادة الهيكل ، وتلك الخاصة بمنطقة الكذب. في الوقت الحاضر ، يلجأ مصممو أسرة الأطفال بشكل أساسي إلى المعدن والصلب ، والمواد التي لم يعد من الممكن إثبات مقاومتها. الأول والثاني ، لأنه على الرغم من خفتها وجانبها الجمالي ، إلا أنها ليست صلبة بالضرورة. غالبًا ما يكون النسيج الداعم الذي يُستخدم كسِرير مصنوعًا من البوليستر . بالإضافة إلى سهولة صيانته ، فإن هذا النوع من المنسوجات مريح ومقاوم بلا شك.

المعيار رقم 5 -

ان مسألة الراحة تتحدد من خلال العديد من المعايير مثل الحزم والاستقرار. ربما تجد صعوبة في العثور على نومك على سرير أطفال تكون قماشه ضيقة جدًا أو قاعدة تتحرك وتصدر صريرًا عند أدنى حركة. وهذا سبب إضافي لتفضيل المواد عالية الجودة التي تتسم بالثبات والمرونة. لكن الابتكارات المرادفة للراحة المثلى لا تتوقف عند هذا الحد! هناك أيضًا في السوق ، أسرّة معسكرات مُعالجة مسبقًا بحيث تكون مضادة للحساسية ، ومضادة للعث ، ومضادة للرطوبة أو حتى تكون مجهزة بمضاد للبعوض .

سرير المخيم: ما الاستخدامات؟

لاستخدامه كسرير اثناء التخييم

كما يوحي اسمه ، الفائدة الحقيقية لسرير المخيم ليست سوى ان يكون منطقة للنوم بينما تنام وسط الطبيعة. يدرك الجميع أنه في هذا النوع من الأماكن ، تكون الأرض رطبة بشكل خاص طوال العام. كما أنها بيئة مواتية للحشرات والآفات. بالتأكيد ، تم تصميم أكياس النوم للتدفئة والنوم بشكل مريح. ومع ذلك ، فقد تمت إعادة النظر في التقنيات التقليدية حتى يصبح التخييم تجربة ممتعة أكثر مما هي عليه بالفعل. للقيام بذلك ، ما هو أفضل من السرير المناسب للظروف؟ أنه من المهم التكيف مع الحياة المستقرة. ومع ذلك ، ما الخطأ في البحث عن قدر ضئيل من الراحة أثناء التخييم في مكان بعيد؟ بالطبع ، سيكون من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، اصطحاب الأثاث الذي تستخدمينه يوميًا معك ... ولكن إذا لم يكن لديك طاولة ، يمكن أن يتحول سرير الأطفال بسرعة إلى طاولة قهوة. فكرة ذكية وعملية!

لاستخدامها كسرير اضافى فى المنزل لا تقلق ، لا يزال بإمكان سرير المخيم خدمتك حتى تقرر الذهاب في مغامرة وسط الغابة. في الوقت الحالي ، ستكون ذات فائدة أخرى لك! بدلاً من الاستثمار في سرير جديد ومرتبة جديدة ستكون بمثابة سرير إضافي في منزلك ، فلماذا لا تقتل عصفورين بحجر واحد بسرير المخيم؟ لقول الحقيقة ، هذا الحل عملي أكثر وأقل تكلفة عندما تستقبل أقاربك للنوم ، وأنت تفتقر إلى سرير. سيتمكن أطفالك بعد ذلك من دعوة الأصدقاء أكثر في عطلة نهاية الأسبوع ، دون وجود أي قيود على جانب النوم. والأمر نفسه ينطبق عليك! للحصول على ديكور حديث وأصيل في حديقتك ، استخدم سرير المخيم ليكون بمثابة أريكة حديقة أو حتى كرسي استلقاء بجوار المسبح. نصيحة أخرى: إنها أيضًا جمالية وتزيينية في الداخل ، بمجرد أن تقوم بإكسسواراتها بالوسائد وتثبيتها في غرفة المعيشة الخاصة بك.

الأنواع المختلفة أسرة أطفال

سرير المخيم القابل للطي

نموذج كلاسيكي وتقليدي بامتياز ، سرير المخيم القابل للطي هو الأكثر شيوعًا في السوق. طريقة عملها بسيطة كما يوحي اسمها. لاستخدامها ، ما عليك سوى فتحها لطيها مرة أخرى بعد الاستخدام. مناسب للاستخدام في أي مكان ، فهو مصنوع بشكل عام من الفولاذ أو الخشب. يمكنك نقلها بسهولة في صندوق سيارتك أو تخزينها في خزانة في منزلك إذا كنت تستخدمها للأغراض المنزلية.

  • قابلة للطي
  • خفيف الوزن وسهل الحمل في السيارة
  • تركيب سريع وسهل
  • المعدات المستدامة

العيوب:

  • غير قابل للإزالة
  • أضخم من سرير المخيم عند طيه

لمن هذا؟

هذا النوع من سرير المخيم مناسب للاستخدام في الهواء الطلق الرائع ، ولكن لديه أيضا ميزة استخدامه في المنزل. لا داعي للنوم تحت النجوم لاستخدامه ، فهو يشكل سريرًا احتياطيًا مثاليًا عندما تستقبل الأصدقاء أو العائلة في المنزل لإقامة قصيرة. نظرًا لأنه ضخم ، ستحتاج بالضرورة إلى سيارة لأخذها معك أثناء التخييم.

_ طقم سرير المخيم هو عكس سرير التخييم القابل للطي. في الواقع ، يتكون هذا الإصدار من عدة أنابيب فولاذية يجب تركيبها معًا باتباع التعليمات. أيضًا ، يجب إدخال اللوحة القماشية التي تستخدم لدعم الجسم أثناء التجميع. أصولها الحقيقية تكمن في سهولة النقل. نظرًا لأن القطع منفصلة ، فإن الكل سيكون أقل حجمًا. حتى أن بعض المخيمين يعلقون غطاء التخزين المحمّل على ظهرهم لسهولة النقل.

  • وزن خفيف
  • مدمج وموفر للمساحة
  • قابل للنقل في أي مكان

العيوب:

  • أطول وأحيانًا معقد التجميع للمبتدئين
  • يمكن أن تضيع الإدخالات من النقل هنا وهناك

لمن هذا؟

اذا كنت تبحث بشكل اساسى عن بدء الضوء والتخييم فى كثير من الاحيان ، فهذا هو النموذج الانسب. باعتبارك عربة مخضرمة ، فلن تواجه مشكلة في إعدادها وإزالتها أثناء استخدامها.

نصائح

الصلابة قبل كل شيء!

الحقيقة التي لا يمكن إنكارها صحيحة تمامًا في استخدام سرير الأطفال: الحوادث لا تحدث أبدًا بالصدفة! افعل ما هو ضروري للهروب منه بالتركيز أولاً على الصلابة والثبات قبل الشراء: لا مزيد من المواد التي تنثني بسهولة وتفسح المجال تحت وطأة المستخدم. لا مزيد من أسرّة الأطفال التي تتلف وتتعرض لخطر السقوط عليك إذا ضغطت على أحد الزوايا دون قصد. بدون رقابة دقيقة وصارمة على هذين المعيارين ، قد تندم على شرائك بعد استخدامات قليلة فقط.

اعداد مكان سرير الاطفال قبل فتحه

قبل إعداد سرير المخيم الخاص بك ، تحقق أولاً من أن المساحة المتاحة قادرة على استيعابها. تذكر أن تترك مساحة لسهولة الحركة وأنه لا يوجد شيء هش خوفًا من كسر أو إسقاط كل شيء أثناء التعامل مع سرير طفلك.

حافظ على اجزاء سرير المخيم فى غطاء واحد

إذا قمت بشراء سرير أطفال كمجموعة ، فمن الضروري الاحتفاظ بكل قطعة في غطاء واحد. وغني عن القول أن جميع الأجزاء ، الكبيرة والصغيرة ، ضرورية لسرير المخيم لضمان الاستقرار الجيد والراحة القصوى أثناء الاستخدام. لذلك ليس هناك شك في فقدان واحد أو نسيان واحدة في المنزل عندما تصل بالفعل إلى وجهتك.

_ تنظيف سرير الاطفال الخاص بك قبل وبعد الاستخدام

للحصول على متانة أفضل بالطبع ، ولكن أيضًا وقبل كل شيء لمسألة النظافة ، لا تفوت تنظيف سرير المخيم وصيانته. للقيام بذلك ، نحن نعتني بشكل أساسي بالقماش من خلال البدء في كشف المادة. باستخدام قطعة قماش أو منديل مبلل ، افركي القماش ثم أرجل السرير. لا توجد مواد كيميائية ، فقط المنتجات الطبيعية المختلطة (بلورات الصودا ، الخل الأبيض ، الصابون الأسود ، إلخ). ثم اتركه يجف في الهواء قبل تخزينه في غلافه.

_ توخي الحذر لمراعاة الوزن الأقصى المدعوم

إذا سبق أن ذكرنا مسألة الوزن ، فهي تتعلق فقط بالسرير. هنا ، هو بالأحرى ملكك لأن هذا النوع من الفراش يدعم بشكل عام ما بين 120 و 250 كجم من الحمل. تأكد من احترام الحد الأقصى للوزن المدعوم ، والمشار إليه غالبًا في الإرشادات الخاصة بالعنصر.

أسئلة شائعة

أي سرير أطفال تختار؟

في رأينا ، أفضل سرير للأطفال هو سرير الأطفال القابل للطي. سريع وسهل التجميع ، ومناسب للاستخدام في الهواء الطلق. في الواقع ، تتطلب الحياة في المخيم سهولة أكبر من الراحة. ومع ذلك ، سوف يسعدك أن تسمع أن سرير الأطفال القابل للطي عملي ومريح في نفس الوقت ، لذا فإنك تقتل عصفورين بحجر واحد! إذا كان مغطى ، فهو أفضل! لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

ما هي تكلفة سرير الاطفال؟

يعتمد سعر سرير المخيم بشكل أساسي على خصائصه ، ومع ذلك ، تلعب جودة التصنيع أيضًا دورًا رئيسيًا في هذه المسألة. كلما ارتفعت جودة المنتج ، ارتفع سعره. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن سرير الأطفال باهظ الثمن هو الأنسب لاحتياجاتك وأنه لا ينبغي النظر في النماذج متوسطة المدى والمبتدئين. بغض النظر عن سعره ، لكل أسرة فوائد يجب مراعاتها. للحصول على سرير مخيم للمبتدئين ، اسمح بـ 30 يورو. تتراوح تكلفة الطرازات متوسطة المدى بين 50 و 75 يورو. من ناحية أخرى ، يمكن أن تصل تكلفة أسرة الأطفال عالية الجودة إلى 100 دولار.

خوفًا من أن ينتهي بك الأمر بإصبع مؤلم ، يجب عليك دائمًا اتخاذ بعض الاحتياطات قبل فتح سرير الأطفال ، على الرغم من سهولة التجميع نفسها. من بين الأشياء الأخرى ، ننصحك بارتداء القفازات لحماية أصابعك من مناطق الانحناء التي تخاطر باحتباسها فيها. عند القيام بذلك ، تذكر ببساطة أن تسحب جوانب سطح النوم للتأكد من خروج القدمين تلقائيًا وأنهما تهبطان على الأرض. ثم قم ببساطة بإدخال القواعد المتقاطعة في مكانها لتحقيق الاستقرار.

ما هي الاحتياطات اللازمة لطي سرير الاطفال؟

تمامًا مثل التجميع ، يعد الكشف عمليًا وسهل القيام به. مع ارتداء القفازات الواقية دائمًا ، تتكون العملية من إعادة إنتاج خطوات الطي ولكن في الاتجاه المعاكس. قم بإزالة القواعد المتقاطعة أولاً ، ثم انتقل إلى القدمين قبل طي كل شيء ، وجلب طرفي منطقة النوم باتجاه بعضهما البعض. ولكن قبل وضع كل شيء بعيدًا ، لا تنس أبدًا أن التنظيف ضروري للحفاظ على نظافة الجهاز وطول عمره.

كيف تستبدل قماش سرير نقال؟

التمزق ، البلى ، العفن الفطري ، الحروق ... هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى تغيير قماش المهد. للقيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة ، سيتعين عليك تفكيك المنتج تمامًا. أكثر بكثير من الطي المعتاد بعد كل استخدام ، تتكون هذه الخطوة من فك البراغي واحدة تلو الأخرى حتى يمكن إزالة القماش واستبداله. بمجرد الانتهاء من ذلك ، كل ما تبقى هو شد المفاصل وإعادتها إلى حالة جيدة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار واستخدام سرير رضع, passionsante.be
  2. سرير معسكر: كيف تختار؟, salon-behappy.fr
  3. كيف تختار سرير المخيم المناسب؟, diffuznews.com
  4. من سرير معسكر للجيش افضل من مرتبة؟ - مدونة P13, projet13.com
  5. أفضل أسرة التخييم, pretravels.com
  6. , anacondastores.com
  7. , freddys.com.au
  8. , outdooren.com
  9. , campz.fr
  10. , materiel-aventure.fr
  11. , amazon.co.uk
  12. , decathlon.fr
  13. , decathlon.fr
  14. , laredoute.fr
  15. , trigano-camping.com
  16. , annecarochausson.com
  17. , materiel-forain.fr
  18. , manomano.fr
  19. , camoufletoi.fr
  20. , jeux-camping.fr
  21. , montagnesud.com
  22. , but.fr
  23. , campz.fr
  24. , abcvoyager.com
  25. , intersport.fr
  26. , amazon.co.uk
  27. , decathlon.be
  28. , campz.fr
  29. , fr.wikipedia.org
  30. , parasol-forain.fr
  31. , idealo.fr
  32. , militaria-normandie.fr
  33. , auvieuxcampeur.fr
  34. , campeuramateur.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
KingCamp Luxe XXL
KingCamp Luxe XXL
Tresko FB-001
تريسكو FB-001
Helinox Lite Cot
سرير أطفال هيلينوكس لايت
Songmics GCB25
Songmics GCB25

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!