أفضل سرير مقاعد البدلاء2024

صوفا سرير عصرية للغاية ، تجمع بين المفيد والمريح ، وتقدم حلاً جاهزًا إذا كنت تبحث عن أريكة يمكن استخدامها كسرير إضافي عندما تسنح الفرصة. مصمم للاستوديوهات والشقق الصغيرة وغرف الطلاب ، يأتي هذا الأثاث 2 في 1 في العديد من الطرز والتنوعات. كلاسيكي ، زخرفي ، الخيار ليس دائمًا لأنه يجب مراعاة الراحة والمساحة خارج التصميم. اكتشف في هذا الدليل أفضل أسرة نهارية في السوق.

سرير أريكة مع درجين للنوم 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سرير أريكة مع درجين للنوم

أفضل سرير نهاري في عام 2024

لتحسين المساحة في غرفة الطفل ، قم بشراء هذا السرير النهاري بقياس 203 × 112.7 سم في 81.7 سم. تحتوي على أدراج ورفوف توفر مساحات تخزين عملية.

إِعرض السِّعر

سرير الأطفال Sleep مصنوع من ألواح حبيبية. يبلغ سطحه 90 × 190 سم أو 90 × 200 سم اعتمادًا على ما إذا كنت تستخدم إسفينًا مختزلًا أم لا. يمكن بالطبع استخدام هذا السرير النهاري كسرير مفرد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بأرفف وأدراج لتحسين المساحة المتوفرة في غرفة الطفل الصغير. سيقدر طفلك القيعان والمنافذ القابلة للعكس في المعجون الوردي أو الأبيض أو الأسود لتخصيص السرير حسب رغبته. لاحظ أن النوم يتحول بسرعة إلى سرير أو يتحول إلى مقعد في بضع ثوان. إنه يوفر مرونة كبيرة بينما يسمح لك بإبقاء العديد من الأشياء في متناول اليد.

سرير أريكة أديل 2
7

سرير أريكة أديل

اجمع بين الجماليات والنمطية بسعر معقول عن طريق شراء أريكة سرير Adele. بقياس 180 × 83 × 92 سم ، يمكن تغييره إلى سرير أو مقعد حسب رغباتك. تبقى الراحة مثالية.

إِعرض السِّعر

للنوم من وقت لآخر أو الاسترخاء أو استضافة الضيوف أو مشاهدة التلفزيون ، فإن مقعد Adele المصنوع من القماش سيؤدي المهمة إذا كانت ميزانيتك محدودة. يمكن تحويل هذه القطعة العملية من الأثاث إلى سرير بسرير 180 × 90 سم في لمح البصر. وللمسات الجمالية ، يمنحها الطلاء الأحمر لمسة لا تقاوم. لاحظ أنه يمكنك ارتدائه خلال النهار بالوسائد ، ولن يلاحظ أحد أنه سرير! خلال الليل ، سيكون لديك مساحة عملية للنوم لنزيل آخر لحظة ، حتى لو لم يكن هذا السرير كبيرًا جدًا. من ناحية أخرى ، ستواجه صعوبة في العثور على أفضل مقابل أقل من 100 يورو.

سرير مقعد BZ Dunlopillo Tina 3
9

سرير مقعد BZ Dunlopillo Tina

، ، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،.

يتميز السرير النهاري Dunlopillo بتصميم أنيق وأنيق. سوف تثير الإعجاب في غرفة المعيشة الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، مرتبة 15 سم مريحة لشخصين (140 × 190 سم).

إِعرض السِّعر

Dunlopillo Tina عبارة عن سرير أريكة مع آلية BZ slyde. لا غنى عن هذا الأثاث لأيام الاسترخاء والليالي المريحة ، مع إضفاء لمسة من الأناقة على الديكور البسيط. توفر أبعاد نوم 140 × 190 سم ، تكفي لشخصين بالغين مع الراحة التي تترافق معها. في الواقع ، مع مرتبة Dunlopillo المليئة بإسفنج البولي يوريثان بكثافة 35 كجم / م 3 ، توفر هذه الأريكة BZ ذات المقعدين أعلى مستوى من الراحة. مغطاة بغطائها وتتناسب مع وسادتيها ، فهي تظل مريحة في جميع الظروف. لاحظ أن دنلوبيلو تينا تتكشف وتنطوي بسهولة.

سرير Dorafair 4
8

سرير Dorafair

يوجد هنا إطار سرير معدني يمكن تحويله إلى سرير بنش ، وسرير نهاري وسرير قابل للتدوير حسب عمر الأشخاص الذين سيستخدمونه. إذا لزم الأمر ، فاعلم أنه يمكن تمديد Dorafair من 95 إلى 177 سم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سرير باكت ، أو أريكة ، أو سرير قابل للطي ، أو سرير بدوام كامل ، الأمر متروك لك لمعرفة كيف تنوي استخدام النموذج الموقع من Dorafair. متعدد الاستخدامات ، يمكن أن يمتد من 95 إلى 177 سم ويطوى إلى الطول المقابل. بالإضافة إلى نمطيته ، يبرز هذا الأثاث قبل كل شيء بالنسبة للإطار المعدني ، حيث تكون جميع أسرة مقاعد البدلاء الأخرى التي قدمناها من الخشب. نحن نقدر الجودة الجيدة للحواجز الواقية ، والتي تضمن سلامة الركاب وسلامة الهيكل. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا السرير النهاري متانة كافية لمقاومة الصدمات والخدوش. وفوق كل ذلك ، يتم بيع Dorafair بسعر معقول.

جدول مقارنة لأفضل سرير مقاعد البدلاء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سرير أريكة مع درجين للنوم 5
9
سرير أريكة أديل 6
7
سرير مقعد BZ Dunlopillo Tina 7
9
سرير Dorafair 8
8
اختيارنا
سرير أريكة مع درجين للنوم
سرير أريكة أديل
سرير مقعد BZ Dunlopillo Tina
سرير Dorafair
لتحسين المساحة في غرفة الطفل ، قم بشراء هذا السرير النهاري بقياس 203 × 112.7 سم في 81.7 سم. تحتوي على أدراج ورفوف توفر مساحات تخزين عملية.
اجمع بين الجماليات والنمطية بسعر معقول عن طريق شراء أريكة سرير Adele. بقياس 180 × 83 × 92 سم ، يمكن تغييره إلى سرير أو مقعد حسب رغباتك. تبقى الراحة مثالية.
يتميز السرير النهاري Dunlopillo بتصميم أنيق وأنيق. سوف تثير الإعجاب في غرفة المعيشة الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، مرتبة 15 سم مريحة لشخصين (140 × 190 سم).
يوجد هنا إطار سرير معدني يمكن تحويله إلى سرير بنش ، وسرير نهاري وسرير قابل للتدوير حسب عمر الأشخاص الذين سيستخدمونه. إذا لزم الأمر ، فاعلم أنه يمكن تمديد Dorafair من 95 إلى 177 سم.
المتانة
الأبعاد (LxWxH)
203 × 81.7 × 112.7 سم
180 × 83 × 92 سم
138 × 86 × 97 سم
190 × 177 × 95 سم
بنية
مجلس الجسيمات
خشب الأوكالبتوس والخشب الرقائقي
إيبوكسي ستيل
معدن مطلي باللون الأسود (فولاذ)
طلاء
-
نسيج
نسيج
-
نوع المرتبة
تباع بدون مرتبة
رغوة البولي يوريثان
رغوة البولي يوريثان
تباع بدون مرتبة

دليل شراء سرير مقاعد البدلاء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير مقاعد البدلاء

اختر أولاً الأريكة سرير وفقًا لاحتياجاتك ، ثم استند إلى المعايير الأربعة التالية:

المعيار رقم 1 - الأبعاد

تعد معرفة الأبعاد الضرورية مسبقًا أمرًا مهمًا للغاية لضمان شراء السرير النهاري ذي الحجم المناسب بشكل أفضل. يبلغ حجم السرير النهاري بشكل عام 140 سم وطوله 190 سم. ومع ذلك ، لديك خيار تكييفه ، اعتمادًا على حجم الشخص الذي سينام فيه وحجم الاستوديو أو الشقة الخاصة بك والطراز الذي تختاره.

المعيار رقم 2 - جودة المرتبة

نظرًا لأن الأريكة سرير جزء من أثاث متعدد الوظائف ، فإن جودة المرتبة ضرورية. في الواقع ، إنه يضمن الراحة والسهولة ليلاً ونهارًا على الأريكة سرير. حسب ذوقك ، يمكنك اختيار مرتبة صلبة أو ناعمة. لكن يجب ألا ننسى أن جودة المرتبة تعتمد على سمكها. إذا كنت تستخدم الأريكة التي تتحول إلى سرير من حين لآخر ، فيوصى باستخدام مرتبة لا تقل عن 12 سم. من ناحية أخرى ، للاستخدام المنتظم ، راهن على مرتبة من 12 إلى 15 سم للراحة المثلى.

المعيار رقم 3 - نماذج

اختر نموذج يكمل بقية التصميم الداخلى الخاص بك. إذا لم تكن لديك فكرة ، فامنح الأفضلية للنماذج المتوسطة ذات الأنماط البسيطة للاستوديوهات أو الشقق الصغيرة. من بين أشياء أخرى ، تم تصنيع النماذج الأكبر حجمًا ذات أنماط نحت معقدة لإضفاء مظهر رسمي وتقليدي للغرف الفسيحة.

  • تتكون أسرة BZ من مرتبة تتكشف مثل الأكورديون
  • أرائك قابلة للتمديد ذات قاعدة سرير قابلة للتمديد للانتقال من النوم 1 إلى النوم 2.
  • أرائك فوتون مع مرتبة خاصة ، منشؤها اليابان ، ناعمة جدًا وسميكة

المعيار رقم 4 - مواد تصنيع

لا يعتمد اختيار سرير النهار على الطراز أو النمط فقط ، ولكن يجب أيضًا الانتباه إلى مواد التصنيع. تلبي جميع أرائك النهار المصنوعة في فرنسا معايير السلامة ، لذلك من السهل اختيار المواد التي سيُصنع منها سريرك النهاري. ومع ذلك ، فإن الأسرة النهارية المصنوعة من الحديد المطاوع أو المعدن هي الأكثر مقاومة بالإضافة إلى كونها الأكثر عصرية. أما بالنسبة لأسرة المقعد الخشبية ، فهي تتمتع بمقاومة عالية ووزن أقل.

كيفية تحسين مساحة غرفة نوم صغيرة مع سرير أريكة؟

يعد استخدام أثاث مزدوج الاستخدام ، مثل الأريكة سرير ، بالفعل وسيلة لتحسين المساحة. ولكن للتوسع أكثر ، تحتاج إلى فرض طريقة تخزين فعالة. يمكنك أيضًا إضافة زخارف لإبراز وهم المساحة الأكبر.

فرض طريقة تخزين فعالة


أولاً ، ضع في اعتبارك جيدًا الديكور الذي يجلس فوق الأثاث والذي ستحتاج إلى تحريكه عند سحب السرير النهاري. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك وضع طاولة قهوة بدلاً من وضع العديد من العناصر التي تثقل الزخرفة مثل المزهريات أو الأشياء الزخرفية الأخرى. اجعل الأمر بسيطًا واختر عددًا قليلاً من العناصر لعرضها. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تزيين غرفتك بكل الملحقات التي تريدها. لكن يجب وضعها على أسس عرض بدلاً من تجميعها في مكان واحد.

أضف الزخارف لإبراز وهم الفضاء


في بعض الأحيان الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو خلق وهم المساحة في غرفة صغيرة. هذا الوهم فعال بدرجة كافية إذا كنت تستخدم المرايا أو تلعب بالإضاءة. في الواقع ، هذا الأخير يقنع العقل بذكاء أن يعتقد أن الفضاء أكبر مما هو عليه في الواقع. الأضواء تجذب العين إلى الأعلى.

عندما تتم دعوة العين للنظر لأعلى ولأسفل ، وليس أفقيًا ، تبدو الغرف أكثر اتساعًا. غرف النوم التي تبدو ضيقة وغير مريحة يمكن أن تتغير بالمرايا. فهي ليست فقط عناصر رائعة لضمان مظهر رائع ، ولكنها أيضًا طريقة أفضل لتفكيك الفوضى المرئية.

سرير نهاري أم سرير أريكة؟

سرير مقاعد البدلاء

السرير النهاري عبارة عن قطعة أثاث مدمجة للغاية 2 في 1 تتناسب مع أي ديكور في أي غرفة في المنزل. إنها أكثر راحة في وضع النوم بفضل مسند الظهر الأعرض وآلية التحويل السريع. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد فتحها ، توفر الأريكة سرير مفروشات أكثر اتساعًا وراحة على عكس الأريكة القابلة للتحويل.

أريكة قابلة للتحويل

سرير الأريكة عبارة عن أريكة تتحول إلى سرير. إنها تشبه الأريكة الحقيقية مع مساند للذراعين في سرير مخفي ووسائد ظهر ووسائد مقعد. تعتبر الأريكة التي تتحول إلى سرير أكثر راحة في وضع الجلوس لأن الدور الأساسي للأريكة التي تتحول إلى سرير هو توفير الراحة وليس النوم المنتظم.

النتيجة

للاستخدام العرضي ، فإن الأريكة القابلة للتحويل هي الأنسب. تحتوي على ملحقات كنبة حقيقية تجعلها مريحة للراحة البسيطة. أما بالنسبة للأريكة التي تتحول إلى سرير ، فهي سهلة الاستخدام وتتمتع براحة أكبر في الاستخدام مقارنة بالأريكة القابلة للتحويل. إذا كنت ترغب في الحصول على قطعة أثاث للاستخدام المتكرر ، يوصى بشدة باستخدام الأريكة سرير.

نصائح

تفضل مرتبة سميكة لسرير أريكة.

مرتبة سميكة تسمح بالاستخدام المنتظم مع دعم مثالي للجسم. للنوم العرضي ، يكفي استخدام مرتبة 6 سم. من ناحية أخرى ، للنوم المتكرر ، يوصى باختيار مرتبة يزيد طولها عن 10 سم.

تحويل سريرك الى كنبة اثناء النهار.

إذا كان السرير النهاري الخاص بك غير مؤطر ، ضعه بالطول على الحائط أو الزاوية لتكديس الوسائد عليه.

لا يلائم اللحاف الفردي القياسي سرير النهار بشكل صحيح.

_ يجب ان تتكون لحاف اسرة مقاعد البدلاء من 3 وسادات شمس وفي بعض الحالات تنورة سرير. لا يزال بإمكانك استخدام ملاءات مفردة قياسية على مرتبة أريكة.

_ استخدم اساليب بسيطة للحفاظ على سريرك.

يجب نفض الغبار عن هيكل السرير بانتظام. صودا الخبز هي مزيل جيد للبقع.

بما ان السرير النهاري مخصص للاستخدام المتكرر ، يجب تطهير مرتبته بانتظام.

تطهير المرتبة بالكحول المحمر أو الخل الأبيض. اخلطي أولاً كوبًا من الخل الأبيض مع 3 أكواب من الماء الساخن. ثم افركي المرتبة بهذا السائل واشطفها بقطعة قماش مبللة. أخيرًا ، اعصرها بقطعة قماش جافة لإزالة الرطوبة وتركها تجف في الهواء.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سرير نهاري؟

يعتمد أفضل سرير نهاري على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هى أنسب مرتبة بين مرتبة ناعمة وثابتة ، هى الأنسب لسرير الأريكة؟

توفر المرتبة الصلبة دعمًا مثاليًا وتوزيعًا ممتازًا لسرير النهار.

كم يزن سرير نهاري قياسي؟

_ يزن السرير النهاري القياسي بشكل عام 40 كجم اذا كان مضغوط ومقاوم.

هل يحتاج سرير النهار الى اى ادوات خاصة اخرى؟

لا ، لا تحتاج الى اية ادوات خاصة لانها مكتملة بالفعل ودائما تكون مصحوبة بالتعليمات.

لماذا تختار صوفا سرير بدلا من صوفا قابلة للتحويل؟

توفر الأريكة سرير سريرًا إضافيًا عمليًا ومريحًا مقارنة بالأريكة القابلة للتحويل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار مقعدك في 5 نقاط رئيسية: نصيحتنا, lamaisonconvertible.fr
  2. ان تختار سرير جلوسك هنا بعض النصائح !!!, chambrekids.com
  3. كيف تختار سرير صوفا, manomano.fr
  4. , marieclaire.fr
  5. ما ان تبحث عنه فى سرير نهاري, thespruce.com
  6. _ _ _ كيفية اختيار سرير نهاري, homeguides.sfgate.com
  7. كيف تشتري سرير نهاري, livingspaces.com
  8. كيف تختار بين سرير نهاري وأريكة سرير., potterybarn.com
  9. ., wikimeubles.fr
  10. ما نوعية النوم لسرير الأريكة الخاصة بك؟, maliterie.com
  11. , ikea.com
  12. سرير اطفال - كونفوراما, conforama.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. سرير نهار ، أريكة سرير | La Redoute, laredoute.fr
  15. ، مقعد ، سرير رخيص | BUT.fr, but.fr
  16. كرسي مقعد بسعر صغير - ManoMano, manomano.fr
  17. امازون ، سرير ، سرير, amazon.co.uk
  18. الأثاث., meubles.fr
  19. سرير خشبي مع قاعدة شرائحية - 90 × 200 سم ..., alinea.com
  20. جميع عروض مقاعد البدلاء الرخيصة | BUT.fr, but.fr
  21. , rueducommerce.fr
  22. _ 53 من افكار سرير جلوس | سرير مقاعد البدلاء ، مقاعد البدلاء ..., pinterest.fr
  23. فقرة صغيرة, alinea.com
  24. , ikea.com
  25. اذهب إلى غرفتك, filedanstachambre.com
  26. , auchan.fr
  27. , les-matelas.fr
  28. , materiel.hellopro.fr
  29. , tediber.com
  30. , laredoute.fr
  31. , fr.shopping.rakuten.com
  32. , but.fr
  33. , iliandfranssen.blogspot.com
  34. , conforama-guyane.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سرير أريكة مع درجين للنوم 9
سرير أريكة مع درجين للنوم
سرير أريكة أديل 10
سرير أريكة أديل
سرير مقعد BZ Dunlopillo Tina 11
سرير مقعد BZ Dunlopillo Tina
سرير Dorafair 12
سرير Dorafair

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!