أفضل أسرة مقصورة جرلي

على عكس السرير العلوي المجهز بسرير مرتفع ، يعتبر سرير الكابينة أكثر أمانًا للأطفال الصغار لأنه ينام بالقرب من الأرض. يمتلك شكل المنزل ، ومن هنا جاءت تسميته ، هذا الأثاث موجود لكل من الأولاد والبنات. هذا جيد ، لقد اخترنا 10 من أسرة مقصورة الفتاة التي لا ينبغي تفويتها هذا العام بالإضافة إلى نصيحتنا لاختيار الأسرة المناسبة.

سرير كابينة بناتي من الخشب الطبيعي - [en.casa] 1

سرير كابينة بناتي من الخشب الطبيعي - [en.casa]

255 £ on Amazon

سرير الطفل الصغير هذا مصنوع من خشب الصنوبر الرقائقي. له نفس إطار المنزل الحقيقي ، وهو ما يكفي لجعل طفلتك الصغيرة تحلم بيقظة وتحفزها على النوم. على وجه الخصوص ، يوفر سريرًا مقاس 90 × 200 سم ويأتي بقاعدة شرائحية. توفر بوابات الأمان مزيدًا من الأمان.

سرير مقصورة بناتي لون طبيعي - دوني 2

سرير مقصورة بناتي لون طبيعي - دوني

483 £ on Conforama

سرير الكابينة هذا مصنوع من خشب الصنوبر الطبيعي ويحتوي على سرير نصف ارتفاع. إنه ملائم تمامًا للفتاة الصغيرة حتى لو وجد الصبي حسابه أيضًا. يعطي تصميمها الفريد تأثير التواجد في مقصورة حقيقية. تأتي بإطار مضلع قوي بأبعاد نوم 90 × 190 سم.

سرير بناتي مونتيسوري على الطراز الاسكندنافي - مصنع MS 3

سرير بناتي مونتيسوري على الطراز الاسكندنافي - مصنع MS

199 £ on Amazon

يوجد هنا سرير رائع من الخشب الصلب مصمم وفقًا لمبادئ مونتيسوري الشهيرة عالميًا. لديها حماية من السقوط كحاجز أمان. سوف يُسعد الطراز الاسكندنافي ابنتك ، ويتوفر بثلاثة ألوان أخرى: الأبيض ، والرمادي ، والوردي. يتسع هذا السرير لطفل به سرير مقاس 80 × 160 سم.

سرير كابينة فتاة الباندا - Weber Industries 4

سرير كابينة فتاة الباندا - Weber Industries

106 £ on Amazon

مع اللمسات النهائية المطلية أو الخام ، يجسد سرير الكابينة الخشبي Weber Industries Panda الكمال. إنها صلبة جدًا ومخصصة للفتيات الصغيرات ، ولا يوجد خطر من الانكسار ، حتى لو لعبت أو قفزت عليها. في العبوة ، سيكون لديك خيار بين سرير مقاس 70 × 190 سم أو 90 × 190 سم ، يُباع بقاعدة سرير وقماش.

فتاة ماليا سرير المقصورة - Vipack 5

فتاة ماليا سرير المقصورة - Vipack

488 £ on Conforama

إذا كنت تحب اللون الأبيض ، فمن المؤكد أن سرير مقصورة فتاة Vipack Malia يلفت انتباهك. لها حامل قوي للخدمة الشاقة مصنوع من الخشب الصلب و MDF. هذا السرير له تصميم أصلي نوعًا ما ، خاصة بالنسبة للسقف. أبعاد سطح الكذب 90 × 200 سم.

سرير مقصورة بناتي وردي - [en.casa] 6

سرير مقصورة بناتي وردي - [en.casa]

219 £ on Amazon

هذا هو نوع من المنتج 1 الذي نقدمه بدون هذه القائمة ، بدون حواجز الحماية. باللون الوردي ، هذا الموديل [en.casa] مصنوع من خشب الصنوبر المصمت والخشب الرقائقي. وهذا يمنحها مقاومة جيدة ويخلق جوًا طبيعيًا في غرفة ملاكك الصغير. يوجد بها نائم 90 × 200 سم و 80 × 160 سم.

فتاة كابينة السرير li2030 7

فتاة كابينة السرير li2030

851 £ on Conforama

حسنًا ، يتكلف سرير كابينة الفتاة هذا أكثر من 800 يورو ، وهو ما يعادل سعر سرير الكبار. لكن تصميمها وجودتها النهائية ستكمل ديكور غرفة ابنتك. بالإضافة إلى ذلك ، يجسد الطراز li2030 روح المقصورة بشكل جيد للغاية. إنه مصنوع من الخشب الصلب ولوح الخشب المضغوط ويوفر سرير 90 × 200 سم.

فتاة سرير المقصورة شارلوت - Vipack 8

فتاة سرير المقصورة شارلوت - Vipack

803 £ on Conforama

سرير كابينة هذه الفتاة بمساحة نوم 90 × 200 سم مصنوع من الخشب الصلب وألواح MDF. متين وثابت ، يأخذ شكل هيكل الكابينة. الجدران التي تشكل إطار Vipack Charlotte تحمي ابنتك من السقوط المفاجئ. يتم تقديم صندوق الربيع مع هذا الطراز الراقي.

سرير الكابينة الرمادي للفتيات - Velinda 9

سرير الكابينة الرمادي للفتيات - Velinda

179 £ on Amazon

سرير الكابينة المثالي للأطفال 2 في 1 لن يبدو في غير محله في غرفة الفتاة الصغيرة. إنه بالفعل نموذج لا تشوبه شائبة من حيث الجودة والجماليات. بالإضافة إلى مفروشاته مقاس 80 × 160 سم ، وسهولة تجميعه وهيكله المصنوع من خشب الصنوبر الصلب ، فإننا نحب هذا السرير بسبب لونه الرمادي الجميل.

سرير كابينة بناتي مع أدراج تخزين 10

سرير كابينة بناتي مع أدراج تخزين

399 £ on Conforama

سرير مقصورة هذه الفتاة مصنوع من خشب الصنوبر المصمت ، ويوفر سريرًا بمقاس 80 × 160 سم. سوف يزين تصميمه الشرنقة غرفة طفلك. لاحظ الأدراج أدناه والحواجز الواقية من جميع الجوانب ، وهي عملية جدًا.

دليل شراء فتاة سرير المقصورة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir فتاة سرير المقصورة

لا يتم اختيار سرير مقصورة الفتاة بشكل عشوائي. لا يكفي العثور على نموذج مطلي باللون الأبيض أو الوردي وشرائه! فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها:

Critère n°1 : أبعاد الفراش

يعتمد حجم النوم في سرير مقصورة الفتاة بشكل خاص على عمر طفلك وطول الوقت الذي تخطط لإبقائه في غرفته. يعتمد هذا المعيار أيضًا على أبعاد المرتبة التي سيتعين عليك شرائها:

  • السرير المتوافق مع مرتبة 70 × 140 سم يناسب الفتيات تحت سن 5 سنوات ؛
  • السرير المتوافق مع مرتبة 80 × 160 سم مناسب لفتاة صغيرة تتراوح أعمارها بين 5 و 8 سنوات ؛
  • السرير المتوافق مع مرتبة 90 × 190 سم مناسب للفتاة الصغيرة فوق 8 سنوات

إذا كنت تفكر في شراء سرير قياسي ، فيجب عليك اختيار سرير 90 × 190 سم. ومع ذلك ، يوجد أيضًا أسرة كابينة بحجم كينغ. لكن سعرها سيكون أيضًا بحجم الملك!

Critère n°2 : شكل السقف

هناك عدة أنواع من أشكال الأسقف لأسرة الكابينة. يمكننا التمييز بين الكبائن ذات السقف المقلوب على شكل حرف V والكابينة ذات السقف غير المتماثل والمنازل الصغيرة وأسرّة الخيمة. يعتمد الاختيار بين أشكال السقف هذه بشكل خاص على ارتفاع السقف في غرفة طفلتك الصغيرة بالإضافة إلى تفضيلاتها. بعد كل شيء ، هي التي ستنام هناك!

Critère n°3 :

كما هو الحال فى المنازل الحقيقية ، يمكن تجهيز اسرة كابينة الفتاة بالعديد من العناصر الزخرفية. يمكننا أن نذكر على وجه الخصوص المدخنة الصغيرة في الزاوية العلوية. يمكن أيضًا تزيين أسرة الكابينة للفتيات الصغيرات بأضواء خرافية وترتر. تصنع بعض الشركات المصنعة أيضًا أسرّة برسومات الأميرات.

Critère n°4 : نوع الحاجز

للحفاظ على ابنتك آمنة في الليل ، يجب أن يكون لديك حاجز يتكيف مع حجمها. الأهم في هذا هو ارتفاع الحاجز. يجب أن يكون بين 25 و 35 سم. هذا يختلف حسب النموذج. وبالتالي ، هناك حواجز ذات قضبان مستديرة ، وهي كلاسيكية ، وحواجز ذات قضبان مستطيلة وكذلك حواجز أفقية.

Critère n°5 : ارتفاع سرير الكابينة

توجد اسرة كابينة موضوعة مباشرة على الارض ، تماما بروح مونتيسورى. هذه النماذج مناسبة للأطفال وتسمح لهم بتطوير استقلاليتهم. بالإضافة إلى ذلك ، توجد أيضًا أسرة موضوعة بين 10 و 20 سم من الأرض اعتمادًا على الطراز. يتم اختيار الطول حسب عمر الطفل وطريقة نومه. إذا كانت ابنتك تنام بلا راحة ، فاختر عارضات أزياء أقل. بالنسبة للتخزين ، يمكنك العثور على أدراج وأسرة ذات أدراج.

كيف تحافظ على سرير الكابينة؟

يحتاج سرير الكابينة إلى صيانة متكررة. قبل كل شيء ، هذا يجعل من الممكن تجنب المخاطر المتعلقة بالسلامة والصحة. أسرة المقصورة هي أعشاش حقيقية للبكتيريا والعث ، ولهذا يجب العناية بها.

أثناء نومها ، تطلق طفلتك الصغيرة ما معدله 40 مل من الرطوبة على شكل عرق. وبالتالي ، من الضروري تغيير الملاءات مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. في نفس الوقت ، عليك تغيير الوسائد. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري توفير تهوية مثالية في غرفة طفلتك الصغيرة.

من الأفضل أيضًا الحفاظ على درجة حرارة محيطة تبلغ 18 درجة مئوية. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد سرير مقصورة الفتاة من أشعة الشمس في الصباح. بالنسبة للفراش ، يجب استخدام واقي مرتبة ، خاصة لأسرة الكابينة على الأرض. لهذا ، من الضروري تفضيل الطرز القابلة للغسل.

تعتمد صيانة الصندوق الزنبركي على مواد تصنيعه. لا تحتاج نوابض الصندوق الخشبي أو PVC عالية الجودة إلى الكثير من الصيانة. فقط قم بتمرير قطعة قماش من الألياف الدقيقة مبللة بالماء. الفاصل الزمني كل عام سوف تفعل.

Les différents types d'سرير بنات المقصورة

سرير الكابينة الكلاسيكي للبنات

هناك طلب كبير على سرير مقصورة الفتاة الكلاسيكي في السوق. يمكنك صنعه في المنزل إذا كنت مهتمًا بنفسك. يُباع هذا النوع من أسرة الكابينة أيضًا بسعر متواضع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيصه ليكون لديك نموذج يعكس شخصيات طفلك. يمكنك اختيار وتزيين سرير الكابينة الكلاسيكي وفقًا لتفضيلات طفلتك الصغيرة. في معظم الأوقات ، سرير الكابينة الكلاسيكي للفتيات مصنوع من الخشب على أساس سرير مرتفع أو سرير بطابقين. ومع ذلك ، فمن الضروري ضمان متانتها لمزيد من الأمان

كما يوحي اسمه ، هو سرير كابينة للبنات بسقف على شكل خيمة. سوف يروق للفتيات الصغيرات اللواتي يعشقن التخييم. بالنسبة لفتاة صغيرة ، هناك عارضات أزياء ذات أنماط زهرية. بشكل عام ، هذا النوع من أسرة الكابينة مصنوع من القماش. يمكنك أيضًا تخصيصه عن طريق إرفاق الأوراق به لإضفاء مزيد من الأصالة. إنه فعال للغاية إذا كانت لديك مهارات الخياطة. تحتوي خيام الأسرة دائمًا على سرير منخفض. وبالتالي ، من الضروري توفير سجادة أو سجادة سميكة حتى لا تبرد ابنتك في الليل.

سرير كابينة المنزل للبنات

هذا منزل صغير. يمكنك حتى الحصول على سرير منزلي مع أرضية وجعله سريرًا بطابقين حسب عدد الأطفال. بشكل عام ، يحتوي سرير المنزل للفتيات على هياكل خشبية صلبة جدًا . يمكن أن يكون الخشب الصلب أو الصنوبر. مثل المنزل الحقيقي ، يتكون سرير الكابينة على شكل منزل من نفس العناصر. لها نوافذ ومصاريع وكذلك سقف حقيقي. هذا النوع من الأسرة قابل للتخصيص. في نماذج اللاعب ، يوجد سلم صغير أو منزلق للحصول على مزيد من المتعة.

سرير المقصورة أو السرير الكلاسيكي؟

سرير المقصورة فتاة

سرير الكابينة الخاص بالفتاة هو سرير بسقف يناسب تصميم منزل حقيقي. وبالتالي ، فهي تحتوي على صندوق زنبركي ، ومرتبة ، وهيكل وسلم إذا كان هناك عدة مستويات. إنه سرير مرح يساعد على تنمية مخيلة الطفلة في حالة هذه المقالة. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين تطوره الحركي مع منحه مزيدًا من الاستقلالية. أخيرًا ، سرير كابينة الفتاة يحسن النوم ويحسنه. لكن يصعب النوم فيه إذا كان عمرك فوق 10 سنوات!

سرير كلاسيكي

السرير الكلاسيكي للأطفال الأكثر نضجًا لأن الفراش أعلى. قطعة الأثاث سيكون لها نفس شكل سرير بالغ. بشكل فعال ، لا يوجد هيكل صاعد على شكل سقف. السرير الكلاسيكي يخلو أيضًا من الحواجز الواقية. أيضًا ، تجنبي إعطائه لطفل نائم لا يهدأ إذا كنت لا تريده أن يسقط من السرير! الميزة الكبرى هي أنه يمكنك تثبيته في غرفة ذات سقف منخفض ، على عكس سرير الكابينة.

النتيجة

باختصار ، يعتمد الاختيار بين سرير مقصورة للفتاة وسرير كلاسيكي على عمر طفلك وطريقة نومه وارتفاع السقف المتاح في غرفته. ومع ذلك ، فإن سرير الكابينة الخاص بالفتاة سيكون دائمًا أفضل لمساعدتها على التغلب على خوفها من الظلام ولكي تصبح مستقلة بسرعة.

لماذا تشتري سرير مقصورة الفتاة؟

المزيد من الاستقلالية للطفل

يسمح سرير الكابينة للطفل بمزيد من الاستقلالية. من سن 6 سنوات ، تتعلم ابنتك أن تكون مستقلة من أجل تلبية بعض احتياجاتها. في نفس السياق ، ستقوم بالعديد من الأنشطة خلال اليوم. لذلك فهي بحاجة إلى مكان هادئ للقاء كل ليلة والاستمتاع براحة كبيرة. مع سرير الكابينة ، لن تحتاج بعد الآن إلى مساعدة والديها للاستمتاع بهذه اللحظات.

تحفيز مخيلة الطفل

سرير مقصورة الفتاة هو المعدات المثالية لملاكك الصغير ليكون له عالمه الصغير. إنه مزين بأنماط خرافية ، حيوانية ، شهم ... وهكذا ، يمكن للطفل أن يطور عالمًا خاصًا به من خلال ترتيب الواقع وخياله.

علمه أن يكون أكثر مسؤولية

يساعد منح الفتاة سريرًا في المقصورة على أن تكون أكثر مسؤولية. بالفعل ، يمكنك أن تطلب منه الأسلوب الزخرفي الذي يحبه. بعد ذلك ، يمكنك تعليمه وضع أغراضه في الأدراج بسهولة أكبر. في الواقع ، يتكون سرير الكابينة من مقصورة تخزين واحدة أو أكثر.

سرير أكثر راحة وأمانًا

سرير كابينة الفتاة مريح للغاية. يمكنها القراءة بهدوء وممارسة أفكارها أو ببساطة الراحة في الدفء. إنه الحل الوسط المثالي بين سرير الطفل وسرير الكبار. ثم يحدد توقع الطفل. سرير الكابينة عملي أكثر لمزيد من الأمان في الليل. لن تواجه مشكلة في النوم بعد الآن.

مساحة ممتعة

على الرغم من أن الوظيفة الأولى لسرير الكابينة هي النوم ، إلا أنه يمكن لابنتك ، وفقًا لخيالها ، جعله منطقة لعب. يحب الأطفال الكبائن وسيجعلهم الحصول على سرير واحد في كل مرة ينامون فيها سعداء بالتأكيد. يمكنك حتى تعليق ستارة عليها حتى يتمكن الطفل من فتحها وإغلاقها كما يشاء أثناء اختراع الكثير من القصص.

أفضل الماركات سرير بنات المقصورة

في رأينا ، أفضل الماركات سرير بنات المقصورة في عام 2022 هي :

En Casa
Velinda
MS Factory
Homcom
Weber Industries

تقوم العلامة التجارية En Casa بتصنيع وإنتاج أثاث عالي الجودة منذ عام 1975. وهي تنتج أشياء زخرفية لإضفاء جو حسب رغباتك.

ان فيليندا هي ماركة مشهورة جدا من اسرة المنزل ومنتجات الاثاث الاخرى. تتميز بمقاومة وجودة منتجاتها

إن علامة MS Factory مشهورة عالميا بالجودة العالية / نسبة السعر الموجودة فى جميع منتجاتها. هذه موثوقة وذات تصميم مطلوب للغاية

تقدم علامة Homcom التجارية خدماتها لعدة سنوات. مكانتها في السوق تبررها جودة الأثاث الذي تصنعه ، ولا سيما أسرة الأطفال.

ما هو سعر فتاة سرير المقصورة

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
100 € à 180 €
منتج متوسط الجودة
180 € à 220 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 220 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

اختر لونًا يناسب الغرفة وذوق ابنتك

اللون المفضل للفتيات الصغيرات هو اللون الوردي. ومع ذلك ، قد يفضل طفلك ألوانًا أخرى مثل الأزرق والأرجواني ... علاوة على ذلك ، إذا كنت تنوي طلاء سرير طفلك ، فيجب صنفرته قليلاً قبل تطبيق الطلاء. سوف يتطلب الأمر طبقتين من الطلاء لأن الخشب يميل إلى امتصاص الطبقة الأولى. من الضروري بشكل خاص تجنب الدهانات غير السامة وتفضيل الدهانات البيئية.

هناك العديد من موديلات كبائن للبنات فى السوق. ومع ذلك ، من بين أنواع الكبائن المختلفة ، فإن سرير كابينة المنزل هو النموذج الأنسب. ستشعر وكأنها في منزل صغير خاص بها. مكرميه هو أيضًا أسلوب عصري للغاية يحبه الأطفال. وبالتالي ، يمكننا خلق جو بوهيمي / قافلة

اختر وفقا لسن ابنتك

يعتبر سرير الكابينة مناسبًا للطفل بمجرد أن يتمكن من المشي والنوم دون التعرض لخطر السقوط فجأة من السرير. إذا لم تكن ابنتك مستقلة بما يكفي بعد ، فاشترِ سريرًا منزليًا به حواجز. بعد 5 سنوات ، سيكون سرير الكابينة بدون حواجز مثاليًا. لتحفيز النوم ، سيكون من الضروري العمل على سقف سرير الكابينة. يمكنك وضع نجوم صغيرة معلقة على سطح سرير الكابينة الخاص بها لمساعدتها على النوم بشكل أسرع. يمكنك أيضًا تزيين الجزء العلوي برسومات فراشات أو أميرة

لا تهمل حواجز الامان.

ان القضبان الموجودة على اسرة الكابينة مصممة لتوفير مزيد من الامن. يمكن أن يكون لها أشكال متعددة ، لكن من الضروري تفضيل الأشكال ذات الحواف الدائرية. وهذا يمنع الطفل من إصابة نفسه بسقوطه والتشبث به. بقدر ما يتعلق الأمر بالارتفاع ، يجب دائمًا تفضيل الدرجات الطويلة

_ تخصيص زخرفة سرير كابينة الفتاة

هناك عدة طرق لتجديد سرير مقصورة الفتاة. بالفعل ، يمكننا وضع أكاليل مضيئة كديكور. لا تتردد في استبدال المصباح الإرشادي الكلاسيكي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للستائر تخصيص سرير مقصورة الفتاة. إنه في متناول الجميع وليس عليك أن تكون خياطة رائعة للقيام بذلك. لجو الغابة ، يمكنك تزيين سرير طفلك بأكاليل من النباتات المزيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتكون الديكور العصري أيضًا من وضع مظلة تحتوي على اللوح الأمامي. أخيرًا ، من الممكن وضع أعلام مخصصة. يمكنك صنعه بنفسك بقصاصات من القماش.

أسئلة شائعة

كيف تصنع سرير الكابينة؟

هذا يعتمد بشكل خاص على نوع سرير مقصورة الفتاة الذي تنوي صنعه. ولكن كقاعدة عامة ، يكفي استخدام الخشب المصمت المعالج إذا كنت تنوي القيام بذلك بنفسك. للتجميع ، يمكنك اختيار البراغي. في النهاية ، يمكنك طلاء الهيكل وفقًا للزخرفة التي اخترتها أو مجرد طلاءها بالورنيش.

كيف تلبس سرير الكابينة؟

ان تلبيس سرير الكابينة هو جزء من الصيانة التى يجب القيام بها لتجنب المخاطر ولديك سرير مزين بشكل جيد. لإنشاء عالم الطفل الخاص ، يمكنك وضع العديد من الملحقات مثل الشنق أو إكليل الضوء. يمكنك أيضًا وضع ورق الحائط والصور والشريط اللاصق والملصقات كزخرفة.

اى نوع خشب لسرير الكابينة؟

يعتبر خشب سرير الكابينة احد معايير الاختيار الهامة لسرير الموز. ومع ذلك ، فإن أسرة الكابينة مصنوعة من خشب الزان والتنوب والصنوبر في معظم الأحيان. بالنسبة لأبعاد الخشب ، فإنه يعتمد على نوع الهيكل ، ولكن من الفعال اختيار الأخشاب السميكة للغاية مثل العارضة.

اى مرتبة لسرير الكابينة؟

يتم اختيار مرتبة سرير الكابينة وفقًا لارتفاعها ونوع سرير الكابينة المعني. تتطلب الأسرة الأرضية مرتبة بسماكة 10 سم على الأقل. من ناحية أخرى ، إذا اخترت سريرًا مرتفعًا ، يمكنك وضع مرتبة 8 سم. هذا هو الحال أيضًا بالنسبة للأسرة بطابقين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 10 أسرّة للأطفال لضمان حصول الجميع على نوم هانئ في الليل, independent.co.uk
  2. منتصف نائمة, roomtogrow.co.uk
  3. , childrensbedshop.co.uk
  4. , cuckooland.com
  5. , amatterofstyle.eu
  6. , manomano.fr
  7. , tediber.com
  8. , anders-paris.com
  9. , universbebe.fr
  10. , monlitcabane.com
  11. , but.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , cdiscount.com
  14. , lit-princesse.fr
  15. , chambre-enfant-bebe.fr
  16. , alfredetcompagnie.com
  17. , latelier.bricoprive.com
  18. , laredoute.fr
  19. , cabanakid.com
  20. , rueducommerce.fr
  21. , amazon.co.uk
  22. , abra-ma-cabane.fr
  23. , laredoute.fr
  24. , universbebe.fr
  25. , pinterest.fr
  26. , monlitcabane.com
  27. , alinea.com
  28. , chambrekids.com
  29. , petiteamelie.fr
  30. , pinterest.fr
  31. , menzzo.fr
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!