أفضل lits mi-hauteur2024

بديل أقل خطورة للسرير العلوي ، السرير متوسط الارتفاع يلبي احتياجات الأطفال الذين هم أصغر من أن سرير مرتفع ، ولكن كبير بما يكفي لترك سرير الأطفال. بدءًا من سن الرابعة ، بمجرد تطوير المهارات الحركية جيدًا ، حان الوقت لاختيار سرير متوسط الارتفاع يكون ممتعًا وعمليًا وآمنًا. اكتشف من خلال دليلنا أفضل الأسرة متوسطة الارتفاع لهذا العام.

90- نورة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

90- نورة

أفضل سرير متوسط الارتفاع في عام 2024

يوفر Vipack Noah 90 للطفل عشًا صغيرًا دافئًا تحت سريره حيث يمكنه اللعب وإنشاء خيمة صغيرة واستقبال الأصدقاء. منطقة لعب وكابينة صغيرة مع باب ونافذة أسفل السرير ، سيحبها!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يجعل تصميمه المتأنق ومتانته وتعدد استخداماته من هذا الأثاث أفضل سرير متوسط الارتفاع لهذا العام. لنتحدث عن الأمن. نحن في وجود سرير متوسط الارتفاع متين ومستقر مصمم من خشب الصنوبر المصمت و MDF ، وهو ملصق يضمن الامتثال لمتطلبات السلامة. سواء على مستوى السرير أو الكابينة أدناه ، لديك حواجز حماية للاستخدام الآمن.

الآن التصميم! مع طلاء أبيض ، هذا السرير متوسط الارتفاع للجنسين سيسعد كل من الفتيات والفتيان. تقع المقصورة الصغيرة المريحة الحقيقية أسفل قاعدة السرير وستشكل ملعبًا مثاليًا. يحتوي هذا على فتحتين تعملان كباب ونافذة لضمان تهوية جيدة وإبراز الجانب المرح من الأثاث.

ليلوكيدز جيلي دينوس 2
8

ليلوكيدز جيلي دينوس

افضل مستوى للمبتدئين سرير متوسط الارتفاع

Lilokids Jelle Dinos هو سرير متوسط الارتفاع رخيص الثمن وممتع بقدر ما هو عملي. قطعتان من الستارة المزودة بالهيكل تحد المساحة المتاحة أسفل قاعدة السرير. هذا يعطي تأثيرًا لطيفًا ودافئًا للغاية.

انظر السعر

اقع في هذا السرير متوسط الارتفاع والمريح والمدمج وغير المكلف. تم تصميمه من خشب الصنوبر المصمت ، وهو صلب جدًا ومستقر للاستخدام الآمن للأطفال الصغار. اعتمادًا على تصميم غرفة نوم طفلك ، اعلم أنه يمكنك تحريك السلم إلى جانبي السطح الكاذب العريض 90 × 190 سم.

باختيار سرير Lilokids متوسط الارتفاع ، سوف تكون متأكدًا من إرضاء طفلك. في الواقع ، المساحة الموجودة أسفل قاعدة السرير مرحة بشكل خاص ولديك بالفعل مجموعة من ستارتين لخلق جو الخيمة. ومع ذلك ، يمكنك قصها مقابل الأقمشة ذات الشخصيات الكوميدية أو الأبطال الخارقين.

التجزئة Akiten - حزمة سرير متوسط الارتفاع مع مرتبة Etna 3
9

التجزئة Akiten - حزمة سرير متوسط الارتفاع مع مرتبة Etna

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، هي أفضل أسرة عالية الجودة

دلل طفلك مع هذا السرير متوسط الارتفاع الذي يُباع بمرتبة إتنا البيضاء. يوفر هذا النموذج الكامل للغاية سطحًا مريحًا للنوم بالإضافة إلى منطقة لعب مرحة للغاية ومرتبة جيدًا أسفل قاعدة السرير.

انظر السعر

تنعكس الفخامة والحرفية والكمال في كل بوصة مربعة من هذا السرير متوسط الارتفاع. بالتأكيد سوف ترضي طفلك. إنه مصنوع من مزيج من خشب الزان والصنوبر الصلب ، وهو قوي بما يكفي ليعمل لسنوات عديدة. لاحظ أن القاعدة ذات 12 شريحة تتحمل حتى 90 كجم.

من خلال شراء هذا السرير متوسط الارتفاع من Akiten Retail ، تحصل ، بالإضافة إلى الهيكل ، على مرتبة إسفنجية عالية الكثافة تدعم نمو عظام طفلك وعضلاته. من الواضح أن هناك مساحة كبيرة أسفل الصندوق الزنبركي ، حيث يمكنك وضع الصناديق لتحسين تخزين غرفة النوم أو التحول إلى كوخ صغير أو خيمة.

فيباك استرو دبوس 4
7

مع انزلاق

فيباك استرو دبوس

افضل سرير متوسط الارتفاع مع منزلق

النوم في نفق ، والانزلاق على المنزلق ، واللعب في مقصورة صغيرة ، هذا ما يمكن لطفلك فعله مع السرير المتوسط المرتفع Vipack Astro Pino. مرح جدا و للجنسين يوجد ألوان زرقاء و وردية.

إِعرض السِّعر

يحلم جميع الأطفال بسرير متوسط الارتفاع مثل سرير Vipack Astro Pino! إذا كانت منطقة اللعب فقط أسفل قاعدة السرير هي المرح ، مع هذا الطراز ، فحتى السرير المرتفع يكون ممتعًا بشكل خاص مع نفق القماش القابل للإزالة. للنهوض من السرير ، لدى طفلك خياران: استخدام السلم أو الانزلاق إلى أسفل الشريحة. نراهن أنه سيختار الخيار الثاني!

ستارة بتصميمات ذات طابع رحلات الفضاء تغطي منطقة اللعب أسفل الصندوق الزنبركي. مثل الخيمة الحقيقية ، تحتوي هذه المعدات على فتحة بسحاب وجزء مخرم يعمل كنافذة. للسلامة ، اعتمد على متانة خشب الصنوبر الاسكندنافي المستخدم عند تصميم هذا السرير المتوسط الارتفاع.

دليل التسوق • 2024

أفضل مضاءة mi-hauteur

جدول مقارنة لأفضل lits mi-hauteur

الجزء العلوي من القمة HIGH-END _ ممتاز
90- نورة 5
8
ليلوكيدز جيلي دينوس 6
8
التجزئة Akiten - حزمة سرير متوسط الارتفاع مع مرتبة Etna 7
9
فيباك استرو دبوس 8
7
اختيارنا
90- نورة
ليلوكيدز جيلي دينوس
التجزئة Akiten - حزمة سرير متوسط الارتفاع مع مرتبة Etna
فيباك استرو دبوس
يوفر Vipack Noah 90 للطفل عشًا صغيرًا دافئًا تحت سريره حيث يمكنه اللعب وإنشاء خيمة صغيرة واستقبال الأصدقاء. منطقة لعب وكابينة صغيرة مع باب ونافذة أسفل السرير ، سيحبها!
Lilokids Jelle Dinos هو سرير متوسط الارتفاع رخيص الثمن وممتع بقدر ما هو عملي. قطعتان من الستارة المزودة بالهيكل تحد المساحة المتاحة أسفل قاعدة السرير. هذا يعطي تأثيرًا لطيفًا ودافئًا للغاية.
دلل طفلك مع هذا السرير متوسط الارتفاع الذي يُباع بمرتبة إتنا البيضاء. يوفر هذا النموذج الكامل للغاية سطحًا مريحًا للنوم بالإضافة إلى منطقة لعب مرحة للغاية ومرتبة جيدًا أسفل قاعدة السرير.
النوم في نفق ، والانزلاق على المنزلق ، واللعب في مقصورة صغيرة ، هذا ما يمكن لطفلك فعله مع السرير المتوسط المرتفع Vipack Astro Pino. مرح جدا و للجنسين يوجد ألوان زرقاء و وردية.
أبعاد
214 × 96 × 120.1 سم
198 × 98 × 113 سم
204.5 × 105.5 × 81.5 سم
204.5 × 105 × 81.5 سم
حماية
الحواف على السرير ، المقصورة مع الحائط
حواف على السرير
حواف على السرير
حواف على السرير وستائر حول الكابينة
موضوع
ألواح من خشب الصنوبر المصمت و MDF
خشب صنوبر صلب
خشب صنوبر صلب
الصنوبر الاسكندنافي
تصميم
معدات متكاملة
سلم
سلم + ستارة
سلم ، مرتبة
سلم ، نفق قماش ، منزلق

دليل شراء مضاءة mi-hauteur

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مضاءة mi-hauteur

بالتأكيد ، من جانب طفلك ، فإن الجانب المرح والممتع من السرير متوسط الارتفاع يفوق كل شيء آخر. ومع ذلك ، من جانبك ، يجب أن تأخذ بعض الأشياء في الاعتبار قبل اختيار سرير متوسط الارتفاع.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

تعتبر الأبعاد ، التي لا يمكن فصلها عن شراء الأثاث ، المعيار الأول الذي يجب مراعاته عند شراء سرير متوسط الارتفاع. من المسلم به أن هذا النوع من أسرّة الأطفال يوفر مساحة كبيرة في غرفة النوم ، لكنك لست بحاجة إلى مساحة محدودة لتتمكن من استخدام سرير متوسط الارتفاع. بشكل عام ، لا تشغل مساحة كبيرة وتتميز بأبعاد مضغوطة. أضف إلى ذلك أن السرير الذي تم وضعه في منتصف الارتفاع يسمح لك باستخدام السطح أدناه كما تراه مناسبًا!

المعيار رقم 2 - ،

من يقول سرير متوسط الارتفاع للاطفال يفكر على الفور بالسلامة. بينما لا يمكن الوصول إلى الأسرة العلوية إلا للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات ، يوصى باستخدام السرير متوسط الارتفاع بمجرد أن يكتسب طفلك المهارات الحركية اللازمة لتسلق درجات السلم الصغير المؤدي إلى السرير. بالطبع ، ينصح بشدة بمساعدة الكبار! بخلاف ذلك ، نظرًا لأن السرير متوسط الارتفاع يأتي بعد المهد ، يجب أن يكون له حواف عالية لتوفير حماية مثالية.

المعيار رقم 3 -

بصفة عامة من الاسرة المتوسطة الارتفاع مصنوعة من الخشب او المعدن. يغوي الخشب بالتوازن الصحيح بين النعومة والمتانة. يمكنك اختياره خامًا ليناسب ذوق أطفالك أو ملونًا للحصول على قطعة أثاث جاهزة للاستخدام. من ناحية أخرى ، لا يترك المعدن مساحة كبيرة للمناورة من حيث الألوان ، ولكنه ضمان للصلابة والمتانة بمرور الوقت. وعلى الرغم من كونها حديثة جدًا ، فقد تم طرح مادة جديدة في السوق: لوح حبيبي ، خشب تمت معالجته ليكون أسهل في التعامل معه وتزيينه.

المعيار رقم 4 -

بالنسبة للأطفال الصغار ، يعد التصميم بلا شك أهم معيار يجب مراعاته. مع سرير متوسط الارتفاع ، لديك خياران: إما أن تحصل على شاليه صغير يلائم قاعدة السرير ، أو تحصل على منزلق متكامل! الأمر متروك لك لتحديد نوع التصميم الذي سيتبناه طفلك على الفور حتى يكون الانتقال من سرير إلى سرير أطفال سلسًا.

المعيار رقم 5 -

ما هو السرير متوسط الارتفاع الذي تختاره يأتي معه؟ قد يكون لديك إطار فقط ، ولكن يمكنك أيضًا الفوز بستائر للمقصورة أسفل السرير ، بشكل يشبه أبطال الأطفال أو بديكور خارج المساحة أو قصة خيالية. تم تجهيز بعض الطرز أيضًا بإكسسوارات التخزين لأنه من المفهوم أنه كلما كبر الأطفال ، كلما تضاعفت الألعاب والأغراض الشخصية. التخزين الإضافي لن يكون رفاهية!

كيفية تأمين والحفاظ على سرير متوسط الارتفاع؟

انه اقل خطورة من سرير مرتفع حيث ارتفاع منصة النوم مهم، السرير متوسط الارتفاع مع ذلك يتطلب بعض الاحتياطات.

  • عند شراء سرير متوسط الارتفاع للأطفال ، تحقق من الامتثال لمعايير السلامة ، خاصة فيما يتعلق بالمواد المستخدمة والمتانة ؛
  • يجب أن يكون كلا جانبي السرير متوسط الارتفاع به درجات متباعدة بمسافة 7 سم للسماح للآباء بمراقبة الأطفال ؛
  • يجب أن يكون السلم ثابتًا ومثبتًا بإحكام بإطار السرير. يجب أن تكون الاستخدامات الأولى مصحوبة دائمًا.
  • إذا اخترت سريرًا متوسط الارتفاع مزودًا بشريحة ، فقم بإزالته ليلاً.

بالنسبة للصيانة ، ليس هناك شيء أسهل: غبار الهيكل بانتظام واستخدام المطهرات إذا لزم الأمر. إذا اخترت سريرًا متوسط الارتفاع به كابينة ، فقم بتهوية السطح بانتظام أسفل السرير وضع القماش في الغسالة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

الأنواع المختلفة lits mi-hauteur

بالإضافة إلى جانبه الوظيفي ، فإن السرير متوسط الارتفاع يغري الأطفال بجوانبها المرحة. علاوة على ذلك ، في هذا الجانب ، يتم تصنيف الأسرة متوسطة الارتفاع إلى ثلاثة: تلك المجهزة بمنزلقة ، وتلك المجهزة بكابينة أسفل السرير وتلك المجهزة بالتخزين.

سرير منزلق متوسط الارتفاع

ما هو الطفل الذي لا يحلم بوجود منزلقة في غرفة نومه والانزلاق عليها في كل مرة يريد فيها النهوض من السرير؟ لا داعي للتفاوض لفترة طويلة لتخبره بالذهاب إلى غرفته! بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إزالة الشريحة في الليل أو عندما لا يستخدمها طفلك. وغني عن القول أن السرير متوسط الارتفاع المنزلق سيسعد الصغار والكبار على حد سواء!

بالإضافة إلى ميزة الحجم هذه ، يأتي هذا النوع من أسرّة الأطفال الصغار عادةً مع حواف لحماية طفلك أثناء نومه. بالإضافة إلى المنزلق ، يمكن أن تستوعب المساحة الموجودة أسفل قاعدة السرير سريرًا إضافيًا صغيرًا أو ملحقات تخزين أو منطقة لعب. تذكر دائمًا احترام أقصى سعة تحميل يمكن أن يدعمها السرير لتجنب أي حادث.

، كابينة ، سرير متوسط الارتفاع

إذا لم تكن مقتنعًا بأن الشريحة يمكن أن تكون فكرة جيدة في غرفة نوم طفلك ، فقدم له كابينة صغيرة أسفل قاعدة سريره: منطقة لعب آمنة وشرنقة حيث يمكنه الاستمتاع. أحيانًا ما تكون الأسرة متوسطة الارتفاع في المقصورة مصحوبة بأقمشة مثبتة على الهيكل لإبراز جانب التخييم من الأثاث. هذه الأقمشة الخاصة بالكوخ الصغير لها أبواب ونوافذ صغيرة.

ستلاحظ أن معظم أسرة الكابينة متوسطة الارتفاع مصنوعة من الخشب الصلب أو لوح حبيبي للحصول على المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالديكور والجمع بين الخفة والثبات. من خلال تصفح مجموعة الأسرة متوسطة الارتفاع الأكثر مبيعًا ، ستعرف أنها تأتي جميعها بحافة بحيث يكون طفلك محميًا جيدًا أثناء النوم ولكي تتحقق منه / عليها بانتظام.

سرير متوسط الارتفاع مع تخزين

إذا كنت تريد أن توفر لطفلك سريرًا مريحًا ودافئًا مع تحسين مساحة غرفة نومه الصغيرة ، فانتقل إلى السرير متوسط الارتفاع المزود بوحدة تخزين. يتم وضع الأدراج أسفل قاعدة السرير لاستيعاب ألعاب طفلك وبعض المتعلقات الشخصية. بشكل عام ، يتم تزويدها بعجلات أو وضعها على آلية انزلاق لسهولة التعامل معها.

كن مطمئنًا ، فإن تصميم سرير متوسط الارتفاع مع تخزين ليس له ما يحسد عليه من النوعين السابقين. يمكنك الحصول على نوع من السقف الصغير الذي يغطي جزءًا من السرير ، أو الأعمدة التي ستذكرك بسرير مغطى ذي أربعة أعمدة أو حتى ستائر مدمجة مع دمية الشخصيات أو الموضوعات التي يحبها طفلك.

سرير متوسط الارتفاع أو سرير مرتفع للأطفال؟

ما الذي يجعل السرير متوسط الارتفاع مختلفًا عن السرير العلوي للأطفال؟ يستجيبون لنفس مبدأ رفع السرير لتوفير مساحة تحت السرير ، فلماذا عليك الاختيار؟

سرير متوسط الارتفاع

يوصى باستخدام السرير متوسط الارتفاع عندما يكون لدى طفلك ما يكفي من البراعة لتسلق درجات السلم أو استخدام سلم. بمعنى آخر ، يمكن استخدام السرير متوسط الارتفاع طالما أنه يستطيع التسلق للانزلاق إلى الشرائح في روضة الأطفال. في الواقع ، ليس من الخطورة أن تكون عالية جدًا ولها حواف عالية بأجزاء مخرمة حوالي 7 سم للسماح للآباء بمشاهدتها.

يوفر السرير متوسط الارتفاع العديد من التركيبات التي ترضي الجميع: يمكنك الاختيار بين خيار التخزين أو المنزلق أو الكابينة أسفل السرير. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل التصميم المرتفع قليلاً لهذا النوع من أسرّة الأطفال ، يمكنك توفير مساحة كبيرة في غرفة النوم. ولست بحاجة إلى سقف مرتفع جدًا لتبني سرير متوسط الارتفاع!

سرير علوي للأطفال

لا يمكن استخدام السرير العلوي للأطفال إلا من سن 6 سنوات وفقط إذا كان طفلك يشعر بالثقة الكافية للاستلقاء على سرير مرتفع. تم التفكير في تصميم السرير العلوي بحيث يمكن للراكب الوقوف تحت قاعدة السرير دون أن يصطدم برأسه. هذا يعني ارتفاع كبير في منصة النوم.

يعتبر السرير العلوي للأطفال موفرًا حقيقيًا للمساحة: يمكنك تثبيت مكتب ومنطقة لعب وسرير إضافي وحتى مساحة تخزين أسفل قاعدة السرير. تشكل النماذج الأكثر تفصيلاً غرفة نوم كاملة. مع السرير العلوي ، يفوز الجانب العملي إلى حد كبير على الجانب المرح.

النتيجة

للاختيار بين سرير مرتفع وسرير متوسط الارتفاع ، سيتعين عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في إحضار تصميم ترفيهي إلى غرفة طفلك أم لا. يركز السرير العلوي على ميزات مهمة مع السماح لك باستغلال المساحة الموجودة أسفل السرير. يسعى السرير متوسط الارتفاع إلى الجمع بين السرير واللعب ، ولكن في بعض الحالات أيضًا السرير والتخزين.

إذا كان طفلك يخرج للتو من سرير الأطفال ، فإن السرير متوسط الارتفاع يناسبه بشكل أفضل طالما أن خطر السقوط ضئيل ويمكنك مراقبته بين الحواف التي يجب أن تكون متباعدة على الأقل 7 سم. ناهيك عن أن السرير متوسط الارتفاع بمنزلق وكابينة يجعل الحياة أسهل للآباء!

نصائح

نصيحتنا لسرير متوسط الارتفاع مع منزلق أو كوخ

ادمج نفقًا من القماش في المساحة الموجودة أسفل قاعدة السرير بحيث يصبح ملعبًا حقيقيًا سيحبه طفلك بشكل خاص. اختر أقمشة ذات مساحة أو جو قرصان أو ملكي لتغمر طفلك في عالم أحلامه.

_ يمكن ترقية السرير متوسط الارتفاع!

في الواقع ، سترافق طفلك حتى سن المراهقة ، حتى يقرر أن طفولته أصبحت وراءه. بالطبع ، للقيام بذلك ، تحتاج إلى اختيار سرير متوسط الارتفاع بأبعاد نوم لا تقل عن 90 × 190 سم.

ان ينام طفلك فى الكابينة

من المؤكد أن المقصورة الصغيرة أسفل السرير متوسط الارتفاع هي أكثر مرحًا من كونها عملية ، ولكن لا شيء يمنعك من تركيب سرير إضافي حتى يتمكن طفلك من النوم هناك متى شاء. سطح النوم الرئيسي لا يزال ، ومع ذلك ، وضع السرير عاليا.

تحقق من صلابة الشريحة وتركيبها

تم إصلاح الشريحة بفضل الرذائل التي سيتم تثبيتها على هيكل السرير متوسط الارتفاع. لا تنس التحقق من أنه متين ومستقر قبل السماح لطفلك باللعب فيه. كإجراء احترازي ، قم بإزالة الشريحة ليلاً أو عندما يُترك طفلك دون رقابة.

انشاء مساحات تخزين فى حالة عدم وجود مساحات تخزين

يمكنك دائمًا اختيار وجود جيوب وصناديق تخزين في المساحة أسفل قاعدة السرير لتجنب الأشياء الموجودة في غرفة النوم. إذا كنت تستخدم المساحة الموجودة أسفل السرير كمنطقة لعب ، فسيتم تخزين الألعاب هناك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سرير متوسط الارتفاع؟

يعتمد أفضل سرير متوسط الارتفاع على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم عمر السرير متوسط الارتفاع؟

بمجرد أن يبلغ طفلك من العمر ما يكفي لتسلق السلم وتطور مهاراته الحركية بشكل جيد بما يكفي لتسلق الدرجات المؤدية إلى الانزلاق في الحديقة ، يمكنه استخدام سرير متوسط الارتفاع. هذا ممكن من 4 سنوات.

ما هو ضمان سرير متوسط الارتفاع؟

اعتمادًا على الشركة المصنعة والمتجر ، عادةً ما يتمتع السرير المتوسط المرتفع بضمان من 1 إلى 5 سنوات. ستكون هذه المعلومات متاحة في وقت الشراء.

الى اى عمر يمكن استخدام سرير متوسط الارتفاع؟

سيخبرك طفلك متى لم يعد يريد مقصورة صغيرة يلجأ إليها في عالمه الخيالي أو منزلق للنزول من سريره. بشكل عام ، يأتي وقت مغادرة هذا السرير حوالي 10 سنوات.

كم يكلف سرير متوسط الارتفاع؟

هذا يختلف حسب النموذج. في المقارنة التي أجريناها ، وجدنا سريرًا متوسط الارتفاع رخيصًا وسريرًا متوسط الارتفاع مع نسبة سعر وجودة ممتازة وسرير من الدرجة الأولى. اختر وفقا لميزانيتك!

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سرير متوسط الارتفاع سرير ولكن ليس فقط ..., chambrekids.com
  2. اختيار سرير متوسط الارتفاع, maison-travaux.fr
  3. كيف تختار سرير؟, camif.fr
  4. , petiteamelie.fr
  5. لماذا تختار سرير متوسط الارتفاع؟, unautreunivers.fr
  6. كيف تختار سرير مرتفع, foter.com
  7. اختر الارتفاع المناسب للسرير العلوي او سرير بطابقين لطفلك, maxtrixkids.com
  8. كيف تختار سرير مرتفع للاطفال: نصائح وافكار, sissiworld.net
  9. جميع مزايا سرير الاطفال متوسط الارتفاع, homedome.fr
  10. يش, gautier.fr
  11. سرير متوسط الارتفاع - كونفوراما, conforama.fr
  12. La Redoute, laredoute.fr
  13. _ ، سرير متوسط ، Cdiscount, cdiscount.com
  14. سرير متوسط الارتفاع بسعر صغير - ManoMano, manomano.fr
  15. امازون ، فر: سرير متوسط الارتفاع, amazon.co.uk
  16. , but.fr
  17. , alfredetcompagnie.com
  18. , amazon.co.uk
  19. , rueducommerce.fr
  20. , alinea.com
  21. , but.fr
  22. , machambredenfant.com
  23. , chambre-enfant-bebe.fr
  24. , idkids-france.com
  25. , auchan.fr
  26. , chambrekids.com
  27. , cdiscount.com
  28. , machambredenfant.com
  29. , petits-meubles.fr
  30. , cocktail-scandinave.fr
  31. , chambrekids.com
  32. , rueducommerce.fr
  33. , meublechambre.fr
  34. , decoinparis.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
90- نورة 9
90- نورة
ليلوكيدز جيلي دينوس 10
ليلوكيدز جيلي دينوس
التجزئة Akiten - حزمة سرير متوسط الارتفاع مع مرتبة Etna 11
التجزئة Akiten - حزمة سرير متوسط الارتفاع مع مرتبة Etna
فيباك استرو دبوس 12
فيباك استرو دبوس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!