أفضل أسرة كابينة مونتيسوري2024

إدراكًا لاستقلالية النوم التي دعا إليها علم أصول التدريس في مونتيسوري ، تطور أسرة الكابينة الاستقلال والمهارات الحركية والشعور بالاتجاه لدى الأطفال من سن مغادرة المهد. كل هذا مع الجانب المرح الذي سيجعلهم يتصدعون! تريد شراء واحدة لطفلك؟ تصفح دليلنا المقارن لأفضل أسرة كابينة على طراز مونتيسوري.

سرير كوخ فيليندا 2 في 1 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سرير كوخ فيليندا 2 في 1

أفضل سرير كابينة على طراز مونتيسوري

اجعل طفلك سعيدًا من خلال تقديم سرير الكابينة الخشبي هذا وهو عبارة عن سرير وملعب. سيحب طفلك بالتأكيد قضاء الوقت في غرفته!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يضفي الخشب متانته وموثوقيته على سرير الكابينة هذا من مونتيسوري والذي سيساعد طفلك على اكتساب إيقاع نوم جيد بسرعة. نحن نحب بشكل خاص تصميم 2in1 لهذا النموذج: إنه بالتأكيد سرير ، ولكن يمكن لطفلك أيضًا اللعب هناك إذا رغب في ذلك. لصحة الطفل. يتم معالجته أيضًا لمقاومة الماء والخدوش والمواد الكيميائية أيضًا. أيضًا ، حتى لو كان طفلك سيستمتع بالكتابة عليها باستخدام قلم التحديد الخاص به ، يمكنك دائمًا تنظيفه بمنتج مناسب.

كابينة Atmosphera الصنوبر 2
6

كابينة Atmosphera الصنوبر

افضل مستوى للمبتدئين سرير كابينة مونتيسوري

بسعر زهيد للغاية ، يمكنك الحصول على سرير منزلي على الأرض يرضي لولو. هذا الكوخ الذي يزن أقل من 6 كجم مناسب للتنقل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا حاجة إلى إنفاق ثروة لمنح سرير الكابينة الخاص بك على طراز مونتيسوري حيث يمكنه اللعب والنوم. بمجرد أن يبدأ loulou في التحرك بمفرده ، سواء عن طريق الزحف أو على قدميه ، يمكنه / يمكنها استخدام هذا الكوخ الموضوع على الأرض لبدء استقلالية النوم الموصى بها في أصول التدريس في مونتيسوري.

هذا الكوخ غير مجهز بأي حاجز وقائي ، لكنه لا ينطوي على أي مخاطر بقدر ما هو نموذج على الأرض. استخدم مرتبة أو مرتبة منتسوري منخفضة السماكة ولكن عالية الكثافة لتكملة ذلك ؛ سوف يسعد طفلك. لاحظ أن كوخ مونتيسوري مخصص للاستخدام البديل مع المهد.

سرير كابينة Vipack Malia 3
9

سرير كابينة Vipack Malia

افضل سرير كابينة مونتيسوري متطور

ستقنع واقعية سرير الكابينة هذا من مونتيسوري طفلك. حتى أنه يحتوي على سقف ومساحات مفتوحة تعمل كباب ونافذة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مرجع أساسي في مجال أسرة الأطفال ، تقدم ماركة Vipack سرير الكابينة الواقعي هذا على طراز مونتيسوري المناسب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات. في الواقع ، تم رفع السرير قليلاً للسماح بإضافة درج كبير يمكن استخدامه كتخزين أو كدعم لسرير قابل للدوران. لتوضع مقابل جدار له سقف ملون. تصميمه بحيث يتشكل نافذتان تحت السقف. من أجل سلامة طفلك ، يتم وضع حواجز عمودية على الجوانب الثلاثة للسرير بينما الحاجز الذي يلتصق بالحائط محاط بإطار غير مثقوب.

سرير أطفال أبيض المقصورة 4
8

اختيار ممتاز

سرير أطفال أبيض المقصورة

افضل سرير كابينة مونتيسوري من 0 شهر

من الشهر الأول لطفلك ، سيكون قادرًا على النوم في سرير الكابينة هذا من مونتيسوري المصمم من الخشب الصلب ومجهز بقضبان قابلة للإزالة عندما يكبر الطفل.

إِعرض السِّعر

هل تعلم أن سرير كابينة مونتيسوري متاح أيضًا في نسخة تطورية؟ على أي حال ، هذا ما تثبته لك ماركة Kids Literie من خلال هذا الموديل المناسب منذ الولادة. في الواقع ، يمكن أن يتخذ شكل مهد مزود بقضبان واقية ، ولكن مع نمو الطفل ، يمكنك ضبط قاعدة السرير على 3 مستويات وإزالة ثلاثة أشرطة لإبراز جانب "مونتيسوري" من السرير.

على أي حال ، حتى في تكوين المهد ، ينضح سرير الكابينة هذا من مونتيسوري بواقعية كبيرة بفضل المظلة التي يمكنك تزيينها حسب رغبتك. قاعدة السرير ، القابلة للتعديل حتى 18 و 33 و 49 سم من الأرض ، متضمنة بالفعل في المجموعة. كل ما عليك فعله هو استكمالها بمرتبة جيدة.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير كابينة مونتيسوري

حاجة محددة؟

أفضل سرير كابينة على طراز مونتيسوري

افضل مستوى للمبتدئين سرير كابينة مونتيسوري

افضل سرير كابينة مونتيسوري متطور

افضل سرير كابينة مونتيسوري من 0 شهر

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أسرة كابينة مونتيسوري

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سرير كوخ فيليندا 2 في 1 5
8
كابينة Atmosphera الصنوبر 6
6
سرير كابينة Vipack Malia 7
9
سرير أطفال أبيض المقصورة 8
8
اختيارنا
سرير كوخ فيليندا 2 في 1
كابينة Atmosphera الصنوبر
سرير كابينة Vipack Malia
سرير أطفال أبيض المقصورة
اجعل طفلك سعيدًا من خلال تقديم سرير الكابينة الخشبي هذا وهو عبارة عن سرير وملعب. سيحب طفلك بالتأكيد قضاء الوقت في غرفته!
بسعر زهيد للغاية ، يمكنك الحصول على سرير منزلي على الأرض يرضي لولو. هذا الكوخ الذي يزن أقل من 6 كجم مناسب للتنقل.
ستقنع واقعية سرير الكابينة هذا من مونتيسوري طفلك. حتى أنه يحتوي على سقف ومساحات مفتوحة تعمل كباب ونافذة.
من الشهر الأول لطفلك ، سيكون قادرًا على النوم في سرير الكابينة هذا من مونتيسوري المصمم من الخشب الصلب ومجهز بقضبان قابلة للإزالة عندما يكبر الطفل.
موضوع
يشرب
صنوبر
خشب صنوبر صلب
خشب متين
سطح الكذب
80 × 160 سم
60x110 سم
90x190 سم
60x120 سم
حماية
إطار أفقي وحواجز مدورة متباعدة
أي
حواجز عمودية
الحانات
خيارات
الشرائح
أي
سطح
قاعدة سرير قابلة للتعديل على 3 مستويات
العمر الأدنى المطلوب
3 سنوات
من الزحف (حوالي 5 أشهر)
6 سنوات
0 شهور

دليل شراء سرير كابينة مونتيسوري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير كابينة مونتيسوري

لكي يسمح سرير كابينة مونتيسوري لطفلك بالاستلقاء عندما يكون متعبًا والنهوض عندما ينتهي من أخذ قيلولة ، يجب عليك اختياره وفقًا لبعض المعايير.

المعيار رقم 1 - أبعاد سرير كابينة مونتيسوري

بادئ ذي بدء ، اعلم أنه من المفترض أن يكون سرير الكابينة من مونتيسوري فسيحًا للسماح لطفلك بالشعور بالراحة والتحرك بحرية. إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في نموذج بنفس أبعاد سرير مفرد ، فحدد اختيارك وفقًا لعمر طفلك. حتى 4-5 سنوات ، ستكون أبعاد 70 × 140 سم كافية. حتى يبلغ من العمر 8 سنوات ، سيكون سرير الكابينة 80x160 مناسبًا ؛ وبعد هذا العمر ، استثمر في نموذج بسطح مستلق 90 × 190-200 سم.

بالرغم من أن هذا واضح ، تذكر دائمًا أن تأخذ في الاعتبار مورفولوجيا طفلك لاختيار الأبعاد الصحيحة . ضع في اعتبارك أيضًا السطح المتاح في غرفة النوم حتى لا تستثمر في نموذج كبير جدًا بالنسبة للغرفة ، لأن أسرة كابينة مونتيسوري موضوعة بالتأكيد على الأرض ، لكن هيكل المنزل يرتفع.

المعيار رقم 2 -

كما هو الحال مع أي سرير ، تعتمد راحة سرير الكابينة من مونتيسوري على قاعدة السرير وزوج المرتبة. بالنسبة للأطفال الذين يكبرون ، يتم البحث عن صلابة وتوحيد قواعد الأسرة الشرائحية الثابتة أو الألواح الثابتة. حتى بلوغ مرحلة النضج الجسدي ، يجب تجنب النوابض الصندوقية بين سن 16-18 عامًا. يقذفون كثيرًا في نومهم ويتعرقون كثيرًا أيضًا ؛ توفر مرتبة اللاتكس وجانبها القابل للتنفس نظافة أفضل. بعد هذا العمر ، يمكنك الاختيار بين مرتبة لاتكس ومراتب إسفنجية عالية الكثافة

المعيار رقم 3 - ،

يتم وضع سرير الكابينة من مونتيسوري بالقرب من الأرض للسماح للطفل بالحضور والذهاب في سريره كما يراه مناسبًا. يقلل هذا التصميم بشكل كبير من خطر السقوط والإصابة. ومع ذلك ، لطمأنة الآباء ، تم تجهيز بعض الطرز بحواجز أمان ، خاصةً عندما تنحرف قليلاً عن التصميم الأصلي لتلبية احتياجات الأطفال الأكبر سنًا ، وبالتالي بارتفاع أكبر. النموذج الذي يوحي بالثقة سيكون مصنوعًا من الخشب الصلب بدلاً من مواد من نوع MDF. وبالتالي ، سيكون لديك سرير مقصورة سيرافق Loulou لجزء كبير من حياته.

المعيار رقم 4 -

يجب ان يتوافق ارتفاع سرير الكابينة مونتيسوري مع عمر الطفل. حتى 3 سنوات ، يجب وضع السرير على بعد بضعة سنتيمترات فقط من الأرض حتى يتمكن الطفل من الوصول إليه دون مشاكل. عندما يكبر وتتطور مهاراته الحركية ، يمكنك أن تسمح لنفسك بارتفاع طفيف لأسرة كابينة مونتيسوري. شريطة احترام مبدأ علم أصول التدريس: اسمح للطفل بالوصول إليه واتركه كما يشاء.

المعيار رقم 5 - خيارات

يبحث الآباء دائمًا عن القليل من الإضافات التي ستجعل سرير كابينة مونتيسوري أكثر تشويقًا مما هو عليه بالفعل. يتراوح هذا من وجود جيوب تخزين إلى تكامل أدراج التخزين لحل مشكلة الألعاب الموجودة في جميع أنحاء الغرفة. من ناحية أخرى ، على الرغم من أن اللوحات أقل وظيفية ولكنها أكثر مرحًا ، إلا أنها تضفي مزيدًا من الواقعية على أسرة كابينة مونتيسوري ؛ نقطة جيدة لجعلها أكثر جاذبية.

كل شيء عن الفلسفة الكامنة وراء أسرة كابينة مونتيسوري

ماريا مونتيسوري ، طبيبة ومعلمة إيطالية شهيرة ، واحدة من أوائل النساء اللائي حصلن على درجة الدكتوراه في الطب في بلدها ، هي أصل علم أصول التدريس الذي يحمل اسمها. "علمني أن أفعل الأشياء بمفردي وأن أفكر بنفسي" ، هذا هو أساس علم أصول التدريس الذي يقدم بعدًا جديدًا تمامًا للتعلم.

في أعقاب العديد من الأساليب التعليمية التي تقدمها ، تتصور ماريا مونتيسوري أن طقوس النوم يجب أن تتم بأرق طريقة ممكنة. وللقيام بذلك ، لا يوجد شيء مثل ترك الطفل يكتسب إيقاعًا جيدًا من خلال وضع سرير تحت تصرفه حتى يتمكن من النوم والقيام ، دون الحاجة إلى مساعدة شخص بالغ.

كن حذرًا ، هذا لا يعني أن الآباء لم يعودوا يتدخلون أثناء وقت النوم. حتى لو كان الطفل يستطيع الوصول إلى سرير الكابينة الخاص به دون مساعدة ، فإن ماريا مونتيسوري توصي بإعداد طقوس مختلفة. غناء تهويدات مختلفة ، وعدم هز الطفل إذا لم يكن يعاني من نوبات غضب ، وما إلى ذلك. بهذا المعنى ، لن تعتمد لولو الخاصة بك على طقوس معينة.

الأنواع المختلفة أسرة كابينة مونتيسوري

سرير كابينة مونتيسوري على الأرض

بمجرد أن يكتسب طفلك القدرة على الحركة ، سواء عن طريق الزحف أو على قدميه الصغيرة ، يمكنك الاستثمار في سرير كابينة مونتيسوري على الأرض. يظل ارتفاع السرير ، وصندوق النوابض والمرتبة المتضمنة ، أقل من 10 سم حتى يتمكن الطفل من الوصول إليها دون صعوبة. ومع ذلك ، وضعه بعض الآباء بالقرب من الملعب حتى يتمكن الطفل من الراحة أثناء النهار. في الواقع ، يفضلون استخدام سرير الأطفال أثناء الليل. على أي حال ، فإن هذا النوع من سرير الكابينة من مونتيسوري يغري بتصميمه الآمن للأطفال الصغار.

وكابينة سرير مع تخزين

لكي يشتمل سرير الكابينة من مونتيسوري على مساحة تخزين ، يجب أن يكون أعلى قليلاً من متغير الأرضية. في الواقع ، يشتمل على درج تخزين واحد أو أكثر أسفل قاعدة السرير لإسعاد الوالدين. كن مطمئنًا ، فإن هذا الجانب العملي لا ينتقص بأي حال من الأحوال من راحة هذا النوع من سرير الكابينة. . لم يتغير المبدأ: يجب أن يسمح ارتفاع السرير للطفل بالدخول والخروج دون أي صعوبة. إذا كان طفلك يستطيع الجلوس عليه دون التسلق ، فإن السرير مناسب لحجمه.

كوخ متوسط الارتفاع مونتيسوري سرير

عندما يكبر الطفل ويكتسب مهارة أكبر ، لا شيء يمنعك من التحول إلى أسرة كابينة منتسوري متوسطة الارتفاع. المراهنة على الواقعية الكبيرة ، سيبدو هذا النوع من الأسرة وكأنه كابينة صغيرة جاثمة ، ولكن يظل الارتفاع معقولًا حتى لا يضغط كثيرًا على قدرات الطفل. سيتم تجهيز السرير العلوي بسلم صغير يتكون من 2 أو 3 درجات متقاربة. كإجراء احترازي ، سيكون من الضروري البحث عن نموذج يكون سريره محميًا بحواجز أمان أفقية أو عمودية. سوف تجد حتى أسرة كابينة مونتيسوري مع وسائل حماية قابلة للإزالة ؛ نقطة جيدة عندما يكبر طفلك ولم يعد بحاجة إليه.

سرير كابينة مونتيسوري أم سرير مرتفع؟

عندما يحين وقت مغادرة السرير أو عندما لا يبدو أن طفلك يحب سريره ، يواجه الوالدان خيارًا صعبًا. كلاهما مرح وجذاب ، سرير الكابينة مونتيسوري والسرير العلوي يجذبان الأطفال. إذن أي واحد تختار؟

سرير كابينة مونتيسوري

سرير الكابينة من مونتيسوري يدعو نفسه إلى غرفة الأطفال الصغار منذ سن مبكرة. استنادًا إلى أصول التدريس في مونتيسوري ، تهدف إلى تعزيز استقلالية الأطفال واستقلاليتهم من خلال السماح لهم باكتساب إيقاعات نومهم الخاصة. من أجل اتباع هذا المبدأ ، فإن سرير الكابينة من مونتيسوري يعرض ارتفاعًا معقولًا من أجل تسهيل الوصول إلى منصة النوم.

سواء كان منخفضًا على الأرض ، مرتفعًا قليلاً للسماح بإضافة أدراج أو نصف ارتفاع لمن هم طويل القامة بما يكفي لتسلقها ، يعتمد سرير الكابينة على طراز مونتيسوري على جانبه الممتع لجعل الأطفال يرغبون في الذهاب إلى هناك. . يمكن استكماله بلوحات قماشية موضوعة على السطح وحول الإطار ؛ الملحقات التي ستجلب المزيد من الواقعية إلى غرفة اللعب.

السرير العلوي

يمكن إقناع الآباء والأطفال بسهولة من خلال الأسرة العلوية ، والحجة الرئيسية لها هي توفير المساحة. تم وضع السرير في مكان مرتفع ليتمكن من استغلال المساحة الموجودة أدناه واستخدامه كركن دراسة أو منطقة قراءة أو منطقة لعب. في كثير من الحالات ، يتم تضمين جميع المعدات التي سيتم وضعها أسفل الصندوق الزنبركي بالفعل في عملية الشراء: مكاتب ، وخزائن ذات أدراج ، وكراسي بذراعين ، وما إلى ذلك.

نظرًا لوضع السرير العلوي في مكان مرتفع ، فإن استخدامه محجوز للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات ؛ شريطة أن يكونوا قد طوروا المهارات الحركية والبراعة اللازمة لتسلق السلم ونزوله دون مخاطر. بالنسبة لمنصة النوم ، فهي دائمًا محمية بحواجز الأمان.

النتيجة

يحتوي سرير كابينة مونتيسوري والسرير العلوي على حجج مختلفة. بينما يركز الأول على البعد الإنساني من خلال العمل من أجل التطور الحسي والنفسي للطفل ، فإن الثاني أكثر وظيفية وعملية من خلال طرحه كحل لنقص المساحة.

بالإضافة إلى ذلك ، يرجى ملاحظة أن السرير العلوي مناسب فقط من سن 6 سنوات ، في حين أن سرير الكابينة مونتيسوري مناسب من لحظة زحف الطفل.

لماذا تشتري سرير جيد على طراز مونتيسوري؟

لجعل الطفل مستقلاً

يعتمد علم أصول التدريس في مونتيسوري على اكتساب الاستقلالية التي تمتد إلى طقوس وقت النوم. مع وجود سرير منزلي جيد ، يكون لطفلك الحرية في الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ دون الحاجة إلى مساعدة الكبار. بالطبع ، لا يتعلق الأمر بقطع الحبل في وقت مبكر ، ولكن بمرافقة طفلك مع ترك إمكانية ترويض عالمه الخاص به.

لمساعدة الطفل على شحذ حواسه

كيف يساعد سرير الكابينة من مونتيسوري طفلك على شحذ حواسه؟ بالفعل ، سوف يطور تدريجياً المهارات الحركية والبراعة اللازمة للتحرك ذهابًا وإيابًا في سريره. بعد ذلك ، سيشحذ إحساسه بالاتجاه: سيعرف الاتجاه الذي يجب أن يسلكه للذهاب إلى الفراش. دون أن ننسى أن اكتساب استقلالية معينة في وقت مبكر يعزز التطور الفكري لطفلك.

حتى يجد الطفل إيقاع نومه

هذا هو الهدف النهائي لسرير كابينة مونتيسوري: مساعدة الطفل على تبني نمط نوم جيد. صحيح ، في البداية سيكون الأمر صعبًا ومعقدًا في بعض الأحيان. هذا هو السبب في أن أصول التدريس في مونتيسوري توصي بإعداد طقوس ، ولكن يجب أن تكون متنوعة حتى لا تخلق اعتمادًا كبيرًا.

لإضفاء بُعد مرح على السرير

لكي يتبنى الطفل سريره ، سيتعين عليه تخيله كمكان مريح وآمن وممتع. يعمل شكل المنزل لسرير كابينة مونتيسوري على الجانب المريح والمرح. إذا أضفت ألوانًا متلألئة أو عناصر مضيئة أو أي عنصر زخرفي آخر حسب ذوق طفلك ، فسيصبح مرتبطًا بسرير منزل مونتيسوري بسرعة أكبر.

لتسهيل الانتقال من سرير الأطفال الصغار

سرير الكابينة من مونتيسوري هو أحد أسرة الأطفال القليلة التي تسهل الانتقال من سرير الأطفال. الجانب الطفولي ، والسحر الدافئ ، والمظهر الترفيهي ، كل العناصر تجتمع معًا لضمان أن الطفل يتبنى سريره الجديد بسرعة. لتجنب استراحة قاسية للغاية ، استخدم سرير الكابينة من مونتيسوري فقط لبضع ساعات وقم بتمديد هذه الفترة تدريجيًا. تذكر أيضًا أن تضع أشياء من المهد في السرير: لحاف ، بطانية ، وسادة ، إلخ.

أفضل الماركات أسرة كابينة مونتيسوري

في رأينا ، أفضل الماركات أسرة كابينة مونتيسوري في عام 2022 هي :

Vipack
Kids Literie
Interbeds
Velinda
Atmosphéra

هذه ماركة بلجيكية مشهورة في أوروبا بتقديم أفضل الأسرة للأطفال الصغار. أسرة كابينة Vipack's Montessori تنضح بالسحر والراحة وفوق كل شيء الأمان.

شركة عائلية تسعى جاهدة للانخراط في قضية الأطفال ، تتعاون Kids Literie مع الحرفيين الدقيقين والمبدعين لبيع أثاث حديث وممتع. تشهد أسرة كابينة مونتيسوري من Kids Literie على هذه البراعة التي صنعتها العلامة التجارية.

منذ عدة عقود حتى الآن ، أثبتت علامة Interbeds نفسها كواحدة من الشركات الرائدة في أثاث الأطفال في أوروبا. تقترح العديد من أسرّة كابينة مونتيسوري حيث تمتزج الراحة مع التصميم والأمان

بالرغم من ان العلامة التجارية Velinda المتخصصة فى عالم الاطفال لا تزال غير معروفة للعامة الا انها تخلق اسرة كابينة رائعة بطريقة مونتيسورى. إنه يكرم علم التربية الذي تدافع عنه هذه الطريقة والتي أثبتت نفسها بشكل جيد.

حتى لو كانت بعيدة كل البعد عن الظهور لأول مرة ، يمكن تصنيف Atmosphera كعلامة تجارية شابة تنوي غزو السوق. ربما هذا هو السبب في أن أسرة كابينة مونتيسوري تعرض أسعارًا لا تصدق ، دون إهمال الجودة بالطبع!

نصائح

تزيين سرير كابينة مونتيسوري

لتزيين سرير كابينة مونتيسوري ، قم بترتيب الأقمشة المزخرفة على المظلة وحول الإطار. لن تجعلها تبدو أكثر متعة فحسب ، بل ستعمل كحماية ضد البرد في الشتاء. بالإضافة إلى ذلك ، كلما كان السرير أجمل ، زاد رغبة طفلك في الوصول إليه دون تعقيد مهمتك.

قم بتأمين سرير بمقصورة مونتيسوري

لتأمين سرير كابينة مونتيسوري ، تذكر تركيب حواجز واقية حول السرير ، مع الحرص على ترك "بوابة" (مساحة غير محمية عند سفح السرير). يمكن أن تكون الحواجز أفقية أو رأسية ، ولكن تأكد فقط من أنها تتجاوز ارتفاع المرتبة بما لا يقل عن 18 سم.

قدم الطفل الى سرير الكابينة مونتيسوري

انطلاقًا من مفهوم مختلف تمامًا للمهد حيث يعتمد طفلك عليك لوضعه في السرير وإخراجه عندما يستيقظ ، فإن سرير الكابينة من مونتيسوري يعتمد على الاستقلالية والحرية من الحركة. للاستخدامات الأولى ، وضح لطفلك كيفية الخروج والدخول إلى منزله الصغير ، واستخدم نفس الملحقات الموجودة في سريره لتسهيل التأقلم.

اعثر على سرير الكابينة مونتيسوري ملائم لعمر طفلك

لقد صُممت اسرة الكابينة من مونتيسوري لتناسب مختلف الاعمار. من اقتناء إمكانية التنقل حتى 3-4 سنوات ، تفضل نماذج الأرضيات ، لأنها أكثر أمانًا وسهولة في الوصول إليها. بعد ذلك ، يمكنك اختيار أسرّة كابينة مونتيسوري مع تخزين أو وضعها في منتصف الارتفاع ، مع العلم أن هذه الأسرّة موصى بها فقط بعد 6 سنوات.

لاختيار المرتبة المناسبة مع سرير كابينة مونتيسوري

_ يمكن استخدام سرير الكابينة من مونتيسوري مع نوعين من المراتب. في السنوات الأولى لطفلك ، يوصى باستخدام مرتبة من اللاتكس نظرًا لقابليتها للتهوية وصلابتها. ومع ذلك ، يمكن أن تحل محلها مرتبة إسفنجية عالية الكثافة ؛ علاوة على ذلك ، عندما لا يعود طفلك يتعب أثناء نومه ، فإن هذا النوع من المراتب مناسب تمامًا.

أسئلة شائعة

لماذا سرير كابينة مونتيسوري؟

هناك العديد من الأسباب الوجيهة لاستخدام سرير الكابينة على طراز مونتيسوري. من بينها ، اكتساب استقلالية النوم لدى الأطفال ، وتنمية القدرات الإدراكية والحسية ، وإمكانية الجمع بين معدات اللعب والسرير الوظيفي ؛ دون أن ننسى الطريقة التي يجعل بها هذا السرير الحياة أسهل للوالدين حتمًا.

ما هو عمر سرير مونتيسوري؟

بمجرد أن يبدأ طفلك في اكتساب القدرة على الحركة ، سواء عن طريق الزحف أو المشي ، يمكنك أن تقدم له سريرًا بمقصورة منتسوري ، شريطة أن يكون محميًا جيدًا وأن يكون قريبًا من الأرض. عندما يكبر ، سيكون قادرًا على النوم في نموذج أعلى. علاوة على ذلك ، ستجد في أسرة المقارنة لدينا مناسبة لجميع الأعمار

اى سرير كابينة تختار؟

لكي تختار سرير كابينة جيد من مونتيسوري ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض المعايير ، من بين أمور أخرى ، أبعاد السرير التي يجب أخذها في الاعتبار وفقًا لحجم طفلك ، التصميم الذي يجب أن يتوافق مع عمره والراحة والحماية. أخيرًا ، لماذا لا تُدرج في قائمتك إمكانية الحصول على بعض الخيارات ، مثل التخزين أو العناصر الزخرفية؟

_ ما هو الخشب المناسب لسرير كابينة مونتيسوري؟

بالطبع ، من أجل واقعية المقصورة ، هذا النوع من أسرة مونتيسوري مصمم بالخشب أو من نسخته الصناعية ، لوح خشب مضغوط. إذا كان الخشب يغوي بقوته وضوءه الطبيعي ، فإن الخشب المضغوط يقنع بخفته وإمكانيات التصميم التي يوفرها.

ما هى مرتبة سرير كابينة مونتيسوري؟

تساهم المرتبة بشكل كبير فى راحة سرير الكابينة من مونتيسورى؛ علاوة على ذلك ، هذا هو أحد المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار واحد. بالنسبة للأطفال الذين يكبرون ، يمكنك الاختيار بين مرتبة لاتكس أو مرتبة إسفنجية عالية الكثافة. حتى سن 6 سنوات ، لأن الطفل يتعرق كثيرًا أثناء نومه ، يفضل اللاتكس قدر الإمكان.

كيف تلبس سرير كابينة مونتيسوري؟

هناك عدة نصائح لتزيين سرير كابينة مونتيسورى. واحد منهم هو طلاء الهيكل بلون جذاب. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا إضافة حبال قماشية لمنح السرير مظهر غرفة اللعب الحقيقية. الأجسام الساطعة هي أيضًا حل جيد ، فهي تطمئنك ، لأنك ستعرف أن طفلك لن يستيقظ في الظلام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تبدو غرفة نوم مونتيسوري؟, montikids.com
  2. ., montessorirocks.org
  3. , thetoddlerplaybook.com
  4. ما هو أفضل مرتبة لسرير طفل صغير على الارض؟ | مونتيسوري أب!, montessoriup.com
  5. , dailymom.com
  6. سرير مونتيسوري ما هو؟ في أي سن؟ الإيجابيات والسلبيات, guide-montessori.fr
  7. اختيار سرير مونتيسوري لطفلك, aufeminin.com
  8. لماذا لا يعتبر سرير الكابينة سرير مونتيسوري؟ سرير مونتيسوري, nathalie-fossat.com
  9. - الآباء الباردون يجعلون أطفالهم سعداء, coolparentsmakehappykids.com
  10. ما هو سرير الكابينة؟, maison-travaux.fr
  11. كيف ترتب سرير مونتيسوري؟ - مدونة كادوليس, kadolis.com
  12. نصيحة واختيار لاختيار سرير كابينة لطفلك, cdeco.fr
  13. كيف تختار سرير الكابينة الخاص بك | مدونة سرير المقصورة الخاص بي, monlitcabane.fr
  14. 10 من اسرة منزلية (مراجعات 2021), momlovesbest.com
  15. الى, mysleepymonkey.com
  16. كيف تختار سرير مونتيسوري, guidepostmontessori.com
  17. _ الدليل النهائي لأسرة منازل الاطفال, cuckooland.com
  18. ان نوم الاطفال, babysom.fr
  19. , chambre-enfant-bebe.fr
  20. , montessoripourtous.net
  21. , mysweetkids.fr
  22. خربش غرفتك, gribouilletachambre.com
  23. مونتيسوري MILO سرير كابينة - مع أو بدون حواجز - سرير ..., litcabane.shop
  24. Montessori MILO White Cabin Bed - With or بدون حواجز ..., litcabane.shop
  25. MonLitCabane.net / سعر المصنع مباشرة, litmontessori.com
  26. , dodonaturel.fr
  27. , cdiscount.com
  28. , amazon.co.uk
  29. , universbebe.fr
  30. , conforama.fr
  31. , amazon.co.uk
  32. , mon-lit-cabane.com
  33. , marieclaire.fr
  34. , bainba.fr
  35. , alfredetcompagnie.com
  36. , bainba.fr
  37. , dodonaturel.fr
  38. , housswood.fr
  39. , paroledemamans.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سرير كوخ فيليندا 2 في 1 9
سرير كوخ فيليندا 2 في 1
كابينة Atmosphera الصنوبر 10
كابينة Atmosphera الصنوبر
سرير كابينة Vipack Malia 11
سرير كابينة Vipack Malia
سرير أطفال أبيض المقصورة 12
سرير أطفال أبيض المقصورة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!