أفضل سرير بطابقين2024

المزيد من مساحة اللعب والانفتاح في غرفة الأطفال؟ ألم تخطر ببالك فكرة شراء سرير بطابقين؟ نظرًا لأن السريرين متصلان رأسياً ، فإن المساحة التي يشغلها سريرين تصبح مساوية للمساحة التي يشغلها سرير واحد. ومع ذلك ، فإن اختيار الشخص المناسب ليس بالأمر السهل. تصفح هذا الدليل المقارن لأفضل أسرة بطابقين واكتشف أفضل 4 أسرّة لدينا!

سرير بطابقين LUPY أبيض وتقليد بلوط 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سرير بطابقين LUPY أبيض وتقليد بلوط

أفضل سرير بطابقين

سريرين ودرجين ومكانة وخزانة ملابس ببابين: هذا ما تحصل عليه في عملية شراء واحدة مع هذا السرير المكون من طابقين المناسب للصغار والكبار.

إِعرض السِّعر

الاستقلال والألفة هما كلمات السر لهذا السرير بطابقين LUPY الذي يحتوي على كل شيء. وبالفعل ، فإن مساحتا النوم ، كل منهما تعرض أبعاده 90 × 190 سم ، مرتبة بطريقة متوازية ، بالطبع ، ولكن متوازنة. بالإضافة إلى ذلك ، راهن المصنع على نغمة محايدة وحديثة بحيث يتناسب السرير مع جميع الأنماط ويلبي احتياجات ركابها. تحتوي على درجين كبيرين يتسعان أسفل السرير أعلاه ، وخزانة ملابس ببابين ومكان مخصص لعرض بعض الأشياء الزخرفية. من أجل السلامة ، يتم تزويد هذا السرير بطابقين بسلم مزود بدرجات مسطحة ، بينما يتم تأمين السرير العلوي بحاجز وقائي أفقي غير مثقوب.

أثاث مريح سرير معدني بطابقين لـ 3 أشخاص 2
7

أثاث مريح سرير معدني بطابقين لـ 3 أشخاص

افضل مستوى للمبتدئين سرير بطابقين

يحتوي هذا السرير غير المكلف على العديد من المزايا: هيكل معدني معصوم وسرير مزدوج وتكوين سرير مفرد ، ناهيك عن أقصى درجات الأمان التي توفرها حوافه الدائرية!

إِعرض السِّعر

يتسم هذا السرير المكون من 3 مقاعد بالصلابة والموثوقية بفضل هيكله المعدني الفضي. السرير أدناه عبارة عن سرير مزدوج بسطح استلقاء 140 × 190 سم. ما سبق له نفس الطول ولكن بعرض 90 سم. تحمي الحواف الدائرية والمثقبة المضادة للسقوط الراكب منه. توصي الشركة المصنعة باستخدام مراتب لا يتجاوز سمكها 16 سم من أجل مراعاة التباعد المطلوب بين الأسرة وبين السرير أعلاه والسقف. حتى لو كان سريرًا بطابقين رخيصًا ، فكل شيء يشير إلى أنه يحتوي على ما يرضي.

حقيبة سرير بطابقين من FEELHARMONIE آرون 3
9

حقيبة سرير بطابقين من FEELHARMONIE آرون

افضل سرير بطابقين متطور

اقع في هذا السرير القابل للفصل وتوقف عن شراء أسرة جديدة عندما يكون لكل طفل غرف نوم خاصة به. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين المراتب بالفعل في المجموعة.

إِعرض السِّعر

يستحق هذا السرير بطابقين القابل للفصل تمامًا مؤهلاته الراقية. بادئ ذي بدء ، إنه سرير مصمم بالكامل من الخشب المصمت وجوهر الصنوبر ليكون أكثر دقة. هيكلها مطلي بطلاء مائي يتوافق مع المعيار 71-3 ، والذي يضمن عدم وجود أبخرة ضارة. حتى 90 كجم ، وفرشة إسفنجية عالية الكثافة 20 كجم / م 3 وسماكة 13 سم. السرير العلوي محمي بحاجز أفقي ويمكن وضع السلم على جانبي الهيكل. لاحظ أن هذا النموذج يتحول إلى سريرين مفردين أو سرير مفرد وسرير أريكة.

سرير بطابقين VIPACK Oscar 4
8

سرير بطابقين VIPACK Oscar

سرير بطابقين بتصميم اصلي

السحر الفريد لهذا السرير بطابقين هو تصميمه الأصلي الذي يشكل تفرده. إنه مع ذلك سرير مريح ودائم ومتين.

إِعرض السِّعر

سوف يسقط أطفالك بسهولة لهذا السرير بطابقين بتصميمه الأصلي. على عكس الموديلات الكلاسيكية حيث توجد أرجل السرير على زوايا وحواف الهيكل ، فهي مطعمة لطراز الأوسكار هذا. وبالتالي ، فإن رأس وقدم الأسرة تبرز قليلاً من الإطار. الفراش العلوي محمي بحواف مستديرة في كل مكان ، في حين أن الجزء السفلي مجهز بهما فقط من كلا الطرفين. أما بالنسبة لدرجات السلم ، فهي واسعة بما يكفي للاستخدام المريح والآمن.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير مرتفع

حاجة محددة؟

أفضل سرير بطابقين

افضل مستوى للمبتدئين سرير بطابقين

افضل سرير بطابقين متطور

سرير بطابقين بتصميم اصلي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سرير بطابقين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END الاختيار الاصلي
سرير بطابقين LUPY أبيض وتقليد بلوط 5
9
أثاث مريح سرير معدني بطابقين لـ 3 أشخاص 6
7
حقيبة سرير بطابقين من FEELHARMONIE آرون 7
9
سرير بطابقين VIPACK Oscar 8
8
اختيارنا
سرير بطابقين LUPY أبيض وتقليد بلوط
أثاث مريح سرير معدني بطابقين لـ 3 أشخاص
حقيبة سرير بطابقين من FEELHARMONIE آرون
سرير بطابقين VIPACK Oscar
سريرين ودرجين ومكانة وخزانة ملابس ببابين: هذا ما تحصل عليه في عملية شراء واحدة مع هذا السرير المكون من طابقين المناسب للصغار والكبار.
يحتوي هذا السرير غير المكلف على العديد من المزايا: هيكل معدني معصوم وسرير مزدوج وتكوين سرير مفرد ، ناهيك عن أقصى درجات الأمان التي توفرها حوافه الدائرية!
اقع في هذا السرير القابل للفصل وتوقف عن شراء أسرة جديدة عندما يكون لكل طفل غرف نوم خاصة به. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين المراتب بالفعل في المجموعة.
السحر الفريد لهذا السرير بطابقين هو تصميمه الأصلي الذي يشكل تفرده. إنه مع ذلك سرير مريح ودائم ومتين.
موضوع
مجلس الجسيمات
معدن
خشب متين
معدن
الابعاد الكلية
114 × 284 × 150 سم
144 × 200 × 105.5 سم
105 × 198 × 165 سم
104 × 205 × 166 سم
سطح الكذب
90 × 190 سم لكل منها
140 × 190 سم و 90 × 190 سم
90x 190 سم لكل منهما
90 × 200 سم لكل منها
حماية
حاجز أفقي
حواف مستديرة ضد السقوط
حاجز أفقي
حواف مستديرة ومدورة
تصميم
سرير بطابقين كلاسيكي مع تخزين
3 مقاعد 2 + 1 سرير طابقي
سرير بطابقين منفصل
سرير بطابقين كلاسيكي

دليل شراء سرير مرتفع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير مرتفع

من غير المستحسن وضع مشاهدك على أول سرير بطابقين تصادفه ، سيتعين عليك مراعاة بعض المعايير قبل أن تبدأ وتحدد اختيارك.

المعيار رقم 1 - المواد

تظل المادة عاملاً محددًا في متانة ومتانة وتصميم سرير بطابقين. مثل كل الأثاث الداخلي في الوقت الحالي ، ستجده من الخشب أو الميلامين أو المعدن.

  • إذا كان الكثيرون يفضلون المراهنة على أسرة خشبية بطابقين ، فذلك لأنهم يظلون رهانات آمنة. الخشب مادة متينة صُنعت لتدوم ، ومن السهل صيانتها ، دون أن ننسى أنها جزء من نهج بيئي.
  • تم العثور على الميلامين (خشب MDF أو لوح حبيبي) أكثر في أسرّة الأطفال بطابقين. بالإضافة إلى التمتع بميزة جمالية كبيرة ، فهي مادة خفيفة يمكنها تحمل وزن الصغار جيدًا.
  • يظل المعدن هو الخيار المفضل لأولئك الذين يسافرون كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يضاهي تنفس أجواء عتيقة وباروكية في الغرفة.

المعيار رقم 2 - الابعاد

عند اختيار ابعاد سرير بطابقين ، يجب ان تعطي أهمية خاصة لعنصرين:

  • ارتفاع السرير بطابقين ، لأنه يعتمد على توافق النموذج مع الارتفاع تحت سقف غرفة النوم ؛
  • أبعاد النوم التي يجب أن تتكيف مع حجم وعمر شاغلي السرير في المستقبل.

المعيار رقم 3 - _ المساحة بين الاسرة

تفرض المعايير مسافة لا تقل عن 60 سم بين الجزء العلوي من مرتبة السرير السفلي وقاعدة السرير العلوي ونفس المسافة بين السرير العلوي والسقف. لاحظ ، مع ذلك ، أنه إذا لجأت إلى سرير بطابقين بالغين ، فإن المساحة التي تبلغ 60 سم لا تكفي للسماح لراكب السرير أدناه بالجلوس بشكل صحيح ومريح.

المعيار رقم 4 - ،

جميع الاسرة المرتفعة تتطلب اجراءات سلامة محددة؛ والسرير بطابقين ليس استثناء. للقيام بذلك ، إليك بعض المؤشرات:

  • يجب ألا يستخدم الطفل أقل من 6 سنوات السرير العلوي أبدًا ؛
  • يجب أن يكون السلم ثابتًا ومثبتًا بخطوات ثابتة ؛
  • يجب ألا تتحرك النوابض الصندوقية على الإطلاق: يجب أن تتلاءم جيدًا مع هيكل السريرين.
  • يجب تجهيز الأسرة المرتفعة بحواجز واقية مهما كان شكلها (أفقيًا أو رأسيًا أو مدورًا).

المعيار رقم 5 - تصميم

يشير التصميم الى نوع الاسرة المكونة من طابقين او حتى تصميم اسطح النوم. في نموذج بسيط ، يتم ترتيب السريرين أحدهما أسفل الآخر ، متوازيًا أو عموديًا. يمكن لكل واحد منهم استيعاب شخص واحد ويكتسب كل راكب مساحته الصغيرة. آخر لشخص واحد في الطابق العلوي. أخيرًا ، لدينا أسرّة بطابقين قابلة للفصل ، موصى بها في حال كنت تخطط لفصل غرفة أطفالك عندما يكبرون أو عندما يسمح الموقف بذلك.

كيفية تأمين سرير بطابقين؟

لا تساوم أبدًا عندما يتعلق الأمر بالسلامة ، ناهيك عن سرير بطابقين حيث يوجد سرير واحد أو سريرين عالياً. للقيام بذلك ، يجب أن تكون منتبهًا جدًا لتفاصيل معينة.

أفضل أسرة بطابقين 9

  • كيف يتم تأمين السرير المرتفع؟ هل بها حواجز فعالة بما يكفي لمنع أي خطر للسقوط؟ إذا لم تكن مطمئنًا ، فاعلم أن هناك العديد من حواجز الأمان القابلة للإزالة للبيع في السوق.
  • هل السلم مستقر وآمن؟ كما تعلم ، يحب الصغار التسلق في كل مكان: تأكد من أن الروابط قوية بما يكفي لتحمل الاستخدام المتكرر. يمكنك القيام بعمل أفضل باختيار درج بدلاً من سلم.
  • هل الشرائح قوية حقًا؟ تحقق دائمًا من تثبيت قاعدة السرير والشرائح: يجب ألا تتحرك وتدعم وزن الراكب ، خاصة للأسرة المرتفعة.
  • هل الهيكل العام صلب؟ لا تقم أبدًا بتثبيت سرير بطابقين بسرعة. خذ الوقت الكافي لوضع كل شيء معًا بشكل صحيح لتجنب أي إزعاج. قم باختبار القوة: بعد التثبيت ، قم بهز الهيكل. إذا تم كل شيء بشكل صحيح ، فلن تسمع أي صوت صرير أو لن يتمايل السرير.

الأنواع المختلفة سرير بطابقين

سرير بطابقين كلاسيكي

هذه هي أكثر أنواع الأسرّة بطابقين ملاءمة في السوق: سريرين فرديين يوضع أحدهما تحت الآخر ، ويتشاركان في هيكل مشترك. اعتمادًا على شكل وتصميم النموذج ، يمكن ترتيب السريرين بشكل متوازٍ أو على شكل مربع. سيكون لديهم مساحتهم الشخصية. يوجد هذا النوع من الأسرة في غرف نوم الأطفال والمراهقين ، أو حتى في بيوت العطلات حيث لا تكون غرفة النوم واسعة بما يكفي لاستيعاب الأسرة الموضوعة جنبًا إلى جنب.

، 3 مقاعد ، سرير بطابقين

خلافا للسرير الكلاسيكي بطابقين ، هذا النوع من السرير بطابقين يمكن ان يستوعب 3 اشخاص. في نماذج الأطفال ، تتدلى الأسرة الثلاثة على بعضها البعض بشكل متوازٍ. يعرض الهيكل بعد ذلك ارتفاعًا كبيرًا بما يكفي لمراعاة 60 سم التنظيمي بين الأسرة وبين المرتبة العلوية والسقف . تأخذ الأرض شكل مدحرجة وتنزلق أسفل قاعدة السرير الخاصة بالسرير الأوسط لتشكيل فراش إضافي. لكن السرير بطابقين المكون من 3 مقاعد يمكن أن يوفر أيضًا سريرًا كبيرًا يتسع لشخصين وسرير مفرد مرتفع.

من سرير بطابقين منفصل

يمكن ان يكون السرير بطابقين موديل كلاسيكى او لثلاثة اشخاص. تكمن خصوصيتها في حقيقة أنه يمكن فصل منصات النوم المختلفة عن بعضها البعض للحصول على سريرين أو ثلاثة أسرة مستقلة لتخزينها في المكان الذي تريده. حل مبتكر إذا كنت تخطط للتوقف عن وضع أطفالك في نفس الغرفة في المستقبل. بهذه الطريقة ، لن تضطر بعد الآن إلى شراء أسرة جديدة ، ما عليك سوى فصل السرير المكون من طابقين للحصول على سريرين أو ثلاثة ، جاهزة للاستخدام.

سرير بطابقين أو سرير مرتفع؟

يشترك السرير بطابقين والسرير العلوي في نفس المبدأ: استغلال ارتفاع الغرفة بدلاً من احتكار مساحة الأرضية. إذا كان عليك الاختيار بين الاثنين ، فما الأنسب؟

السرير بطابقين

كما ذكرنا في الفقرات السابقة ، يسمح لك السرير بطابقين بمشاركة نفس الغرفة ، دون المساومة على ركنك الصغير الخاص. تتمتع منصات النوم باستقلالية نسبية ويمكنك دائمًا فصل الأسرة عندما يحين الوقت إذا كنت ترغب في ذلك.

مع سرير بطابقين ، يمكنك الاختيار بين تكوينات مختلفة: سريرين مفردين يوضع أحدهما فوق الآخر ، أو ثلاثة أسرة مفردة تتدلى من بعضها البعض ، أو سرير مزدوج يدعم سريرًا مفردًا أعلاه. يتم الوصول إلى الأسرة العلوية عبر سلالم مدمجة ومحمية بحواجز أمان.

السرير العلوي

حتى إذا كان السرير العلوي يعتمد على نفس مبدأ استغلال ارتفاع غرفة النوم ، فإنه لا يوفر دائمًا مكانين للنوم في نفس الوقت. في الواقع ، مبدأها بسيط: ارفع السرير للسماح باستخدام المساحة الموجودة أدناه وبالتالي اكتساب مساحة أكبر في غرفة النوم.

يمكن استخدام المساحة الموجودة أسفل السرير العلوي كمنطقة مكتب إذا كنت بحاجة إلى مساحة عمل ومنطقة لعب للأطفال وزاوية قراءة وما إلى ذلك. بالطبع ، يمكنك وضع سرير إضافي صغير تحته ؛ بعض الطرز تأتي مع كرسي قابل للتحويل يوضع تحت السرير.

النتيجة

إذا اخترت سريرًا بطابقين ، فيجب أن تجمع بين غرفتين أو ثلاثة أماكن للنوم في الغرفة. بمعنى آخر ، سيحصل شخصان أو ثلاثة أشخاص على أسرّتهم الخاصة بينما يتشاركون نفس الغرفة.

لا يسمح السرير العلوي بمفهوم المشاركة هذا ، لأنه مصنوع بشكل عام لشخص واحد بينما يعرض على الأخير ركنًا للعمل أو الاستمتاع تحت السرير. في الحد الأقصى ، سيكون هناك سرير إضافي يمكن استخدامه مؤقتًا فقط.

لماذا تشتري سرير بطابقين جيد؟

توفير المساحة

السرير بطابقين يوفر مساحة في غرفة النوم. يمكنك الجمع بين الأسرة في أحد أركان الغرفة ويمكنك استخدام السطح المتبقي كما يحلو لك.

الخصوصية النسبية

هناك بعض الخصوصية والاستقلالية بين الأسرة. يحافظ كل راكب على مساحته الصغيرة وهذا هو السبب في أننا نوصي باستكمال السرير بطابقين بأرفف جدارية لتثبيتها في كل مستوى.

متعدد الاستخدامات (للبالغين والأطفال)

على الرغم من وجود أسرّة بطابقين أكثر في غرف الأطفال ، فلا شيء يمنع البالغين من استخدامها. علاوة على ذلك ، تم تصميم السرير بطابقين المكون من 3 مقاعد لاستيعاب الوالدين على السرير المزدوج أدناه والطفل في السرير الفردي أعلاه.

القابلة للتطوير

يمكن أن يرافق السرير بطابقين نمو أطفالك ، ولكن من أجل ذلك ، يجب أن تختاره بأبعاد قياسية لشخص واحد: 90 × 190 أو 90 × 200. وبهذه الطريقة ، يمكنهم دائمًا النوم في نفس السرير حتى لو كبروا. يمكنك ببساطة فصل السريرين عندما يكون لكل منهما غرف نوم خاصة به.

مرح

أي طفل لا يحب التسلق صعودًا وهبوطًا على السلم؟ يرجى ملاحظة: الإشراف الأبوي مطلوب للأطفال دون سن 6 سنوات! بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تزيين سرير بطابقين حسب رغبتك: اختر طلاءًا مختلفًا ، وقم بتعليق الأشياء الزخرفية ، وما إلى ذلك.

أفضل الماركات سرير بطابقين

في رأينا ، أفضل الماركات سرير بطابقين في عام 2022 هي :

VIPACK
FEELHARMONIE
LUPY
INTERBEDS
MEUBLES COSY

هذه ماركة بلجيكية متخصصة في تصميم أثاث الأطفال والرضع. نتعرف بسهولة على توقيع Vipack من خلال الجمع بين التصميم - المتانة - الراحة.

ولدت في 2015-2016 ، هذه العلامة التجارية تظهر براعتها في التعامل مع ألواح الخشب المضغوط. لقد أوصينا بالفعل بالعديد من أغطية الفراش الخاصة به

لا يزال معروفًا قليلاً في السوق ، ولكن هذه العلامة التجارية بدأت بالفعل في جعل الناس يتحدثون عنها. تسعى إلى خلق سمعة طيبة من خلال إضافة الجوانب العملية والوظيفية لأسرتها المكونة من طابقين.

ان ماركة انتربيدز هى معيار فى اسرة الاطفال. لا عجب أنه يوفر أسرّة بطابقين جميلة مناسبة للفتيات والفتيان. الحمض النووي الخاص به: جانب مرح يُطرح دائمًا

هذه علامة تلهم الاحترام. تقع الأسرة بطابقين للعلامة التجارية على مفترق طرق للراحة والصلابة والأمان.

نصائح

لاختبار استقرار السرير بطابقين

يتكون اختبار ثبات السرير المكون من طابقين من اهتزازه بعد التجميع. إذا تم العمل بشكل صحيح ، فلن تسمع أي أصوات صرير أو صرير. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يظل الهيكل مستقرًا وصلبًا للغاية. إذا لم يجتاز سريرك بطابقين هذا الاختبار ، فتحقق من التجميع والتثبيت بحثًا عن البراغي أو الرذائل.

لتخصيص سرير بطابقين

بما ان اطفالك يجب ان يتشاركوا نفس الغرفة بالفعل ، يمكنك ايضا التأكد من الحفاظ على بعض الخصوصية. يظل التخصيص هو أفضل طريقة بالنسبة لهم ليشعروا بوجود مساحات خاصة بهم. وبالتالي ، استثمر في أرفف الحائط ذات المنافذ حتى يتمكنوا من تخزين أغراضهم الشخصية: كتاب ، صورة ، شيء مفضل ، إلخ.

للحفاظ على سرير بطابقين

ان الاعتناء بسرير بطابقين يعتمد على المواد المستخدمة فى تصنيعه ، ولكن بشكل عام ، هذا لا يجب ان يعطيك وقت صعب. نفض الغبار عن الهيكل بانتظام وقم بتهوية غرفة النوم لتجنب الرطوبة. إذا اتبعت إيماءات الصيانة الأساسية هذه ، فيجب أن يكون كل شيء على ما يرام.

لتأمين سرير بطابقين

ملاحظة ان السرير العلوى غير مناسب لطفل اقل من 6 سنوات. بعد ذلك ، بغض النظر عن عمر الراكب ، يجب تأمينه بحواجز واقية يجب أن يتجاوز ارتفاعها ارتفاع المرتبة بما لا يقل عن 18 سم. أخيرًا ، سيكون من الضروري التأكد من أن السلم مثبت جيدًا لتجنب أي حادث.

لفصل سرير بطابقين

عند التجميع ، يجب أن تعششهم بحيث يشكلون سريرًا بطابقين ، لفصلهم ، فقط افصلهم.

أسئلة شائعة

أي لحاف لسرير بطابقين؟

لأنه عند شراء سرير بطابقين ، تكون أبعاده من بين معايير الاختيار الخاصة بك ، ستساعدك هذه القيم نفسها على اختيار حجم الألحفة: 140 × 200 سم لسرير فردي ، 200 × 200 سم أو 200 × 240 سم إذا كان هو سرير مزدوج (إذا اخترت سريرًا بطابقين بثلاثة مقاعد مع سرير مزدوج أدناه).

كيف يتم تجميع سرير خشبي بطابقين؟

تأتي الأسرة الخشبية بطابقين في مجموعات ليتم تجميعها في المنزل. يتم توفير دليل توضيحي وموضح لمساعدتك. خطط دائمًا لزوج أو ذراعين إضافيين ، خاصةً إذا لم تكن خبيرًا في الأعمال اليدوية. كن على علم بأن جودة التجميع أمر حاسم لسلامة الركاب عند استخدامهم السرير.

كيف تفكك سرير بطابقين؟

عند تفكيك سرير بطابقين ، انزع السلم أولاً ، ثم الشرائح وصندوق الزنبرك. إذا كان نموذجًا قابلًا للفصل ، فافصل بين السريرين لتتمكن من تفكيكهما بشكل فردي. للقيام بذلك ، يجب عليك فك الترتيبات المختلفة. لاحظ أنه بشكل عام ، يتم تفكيك جميع أنواع الأسرة المكونة من طابقين بنفس الطريقة.

ما هى سماكة المرتبة لسرير بطابقين؟

لك ان تختار سمك المرتبة لسريرك المكون من طابقين. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من وجود مسافة 60 سم على الأقل بين الجزء العلوي من المرتبة أدناه والصندوق الزنبركي أعلاه ، وبين المرتبة أعلاه والسقف. لاحظ أنه كلما زادت المساحة بين سريرين ، كان الهواء يدور بشكل أفضل ؛ علاوة على ذلك ، يعد هذا أحد المعايير التي يجب مراعاتها

ما هو عمر السرير بطابقين؟

تنطبق هذه القاعدة على أي سرير مرتفع ، سواء كان سرير بطابقين أو سرير مرتفع: السرير العلوي لا يمكن استخدامه من قبل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات. بصرف النظر عن هذا المطلب ، يمكن استخدام السرير بطابقين حتى سن البلوغ ، وهناك إصدارات مصممة بسرير مزدوج.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 10 نصائح لاختيار سرير بطابقين أيمن, bunkbedking.com
  2. 1, maxtrixkids.com
  3. دليل شراء سرير بطابقين: اختيار سرير بطابقين مثالي, livingspaces.com
  4. كيف تختار اسرة بطابقين مثالية لاطفالك, homdeit.com
  5. , thespruce.com
  6. _ دليل شراء اسرة اطفال بطابقين | مساحة للنمو, roomtogrow.co.uk
  7. اختيار افضل سرير بطابقين: دليل شراء, mattressonline.co.uk
  8. _ دليل شراء اسرة ومراتب بطابقين, bedstar.co.uk
  9. كيف تختار سرير بطابقين, foter.com
  10. اختيار سرير بطابقين: ما تحتاج الى معرفته, deco.journaldesfemmes.fr
  11. , tediber.com
  12. كيف تتخذ الاختيار الصحيح؟, chambrekids.com
  13. كيف تختار السرير الأيمن او السرير المرتفع؟, cdeco.fr
  14. النوم إلخ, blog.evesleep.fr
  15. ما هي مزايا وعيوب السرير بطابقين؟ الصفحة الرئيسية, womantoday.com
  16. , ikea.com
  17. , conforama.fr
  18. , darty.com
  19. شراء سرير طابقين ميزانين رخيص | BUT.fr, but.fr
  20. , laredoute.fr
  21. , cdiscount.com
  22. , manutan-collectivites.fr
  23. , meubles.fr
  24. , amazon.co.uk
  25. , alfredetcompagnie.com
  26. , filedanstachambre.com
  27. , monlitcabane.com
  28. , but.fr
  29. , petitechambre.fr
  30. , camif.fr
  31. , ubaldi.com
  32. , wickey.fr
  33. , auchan.fr
  34. , notreloft.com
  35. , laredoute.fr
  36. , lit-superpose.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سرير بطابقين LUPY أبيض وتقليد بلوط 10
سرير بطابقين LUPY أبيض وتقليد بلوط
أثاث مريح سرير معدني بطابقين لـ 3 أشخاص 11
أثاث مريح سرير معدني بطابقين لـ 3 أشخاص
حقيبة سرير بطابقين من FEELHARMONIE آرون 12
حقيبة سرير بطابقين من FEELHARMONIE آرون
سرير بطابقين VIPACK Oscar 13
سرير بطابقين VIPACK Oscar

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!