أفضل أسرة التخزين2024

يعترف أكثر من واحد من كل اثنين من الفرنسيين بالشعور بالضيق والرغبة في مساحة تخزين أكبر. عند الهبوط على حصانه الأبيض ، تتدخل أسرة التخزين كأبطال حقيقيين سيحلون هذه المشاكل. أي سرير تخزين سيجد مكانًا في منزلك؟ دع دليلنا المقارن يساعدك على اتخاذ القرار الصحيح!

FOURNIER DECORATION سرير تخزين Lagertha من الكتان الرمادي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

FOURNIER DECORATION سرير تخزين Lagertha من الكتان الرمادي

أفضل سرير تخزين في عام 2024

مرتبة إسفنجية ميموري فوم ، وقاعدة سرير قابلة للرفع ، وخزانة كبيرة ودرجين للتخزين: سرير التخزين Lagertha هذا بالتأكيد يحتوي على كل شيء.

إِعرض السِّعر

يعد الفوز بسرير كامل بأقل من 900 يورو إنجازًا شبه مستحيل. ومع ذلك ، فإن هذا العرض الواعد في متناول اليد بفضل Fournier Décoration الذي يوفر لك سرير تخزين مبتكر مزود بمرتبة إسفنجية بسماكة 19 سم وكثافة 55 كجم / م 3.

، لديك صندوق كبير يمكن الوصول إليه عن طريق رفع قاعدة السرير. هذه المساحة مخصصة للوسائد والبياضات والملابس الشتوية لتخزينها حتى تساقط الثلوج التالي. تم تجهيز سرير التخزين هذا أيضًا بدرجين بفتحة أمامية للمناشف والجوارب والنعال ... باختصار ، يتم استخدام هذه الأشياء الصغيرة والبياضات المنزلية بشكل يومي.

سرير زينيا مزدوج 140x190 مع طاولات وأدراج 2
6

سرير زينيا مزدوج 140x190 مع طاولات وأدراج

افضل تخزين للمبتدئين سرير

حل معصوم ضد نقص المساحة في غرفة النوم ، سرير التخزين 140x190 الرخيص هذا يحتوي على درجين وطاولتين انزلاقيتين بجانب السرير.

إِعرض السِّعر

على الرغم من وجود سرير تخزين رخيص الثمن ، إلا أنه على حد علمك يحتوي على العديد من ملحقات التخزين. لنتحدث عن هيكلها أولاً! هذا السرير مصنوع من خشب MDF مطلي باللون الأسود للحصول على مظهر لامع وأنيق. سوف يضفي لمسة أنيقة وراقية على غرفة نومك. كما أنها مزودة بطاولتين انزلاقيتين بجانب السرير ، محمولة على عجلات. إذا لم تكن لديك مساحة كافية في غرفة نومك ، فيمكنك استخدام طاولات السرير الجانبية هذه كملحقات تخزين إضافية ، لأنها تتلاءم أيضًا مع الصندوق الزنبركي ، على مستوى اللوح الأمامي.

سرير تخزين - 3S. إكس هوم أرافوس 160 سم 3
8

سرير تخزين - 3S. إكس هوم أرافوس 160 سم

افضل سرير تخزين متطور

عندما يكتسب السرير المريح تمامًا وظائفه ، تحصل على سرير التخزين الفاخر هذا حيث تتكشف قاعدة السرير بشكل جانبي لتتيح لك الوصول إلى مساحتين تخزين واسعتين.

إِعرض السِّعر

الرفاهية في متناول يدك بفضل العلامة التجارية 3 Suisses ، وهي مرجع من حيث الفراش. في الواقع ، تقترح سرير التخزين 160x200 الأفضل من نوعه والذي يجمع بين الراحة والأداء الوظيفي. سوف تنام مثل طفل على مرتبة عالية الجودة مدعومة بعلبة زنبركية توفر دعمًا موحدًا ومتجانسًا للجسم كله. يمكنك تخزين البياضات والملابس التي تشغل مساحة كبيرة في خزانة ملابسك. يمكن الوصول إلى منطقة التخزين هذه بفضل قاعدة سرير النشر الجانبية. كن مطمئنًا ، على الرغم من هذا التصميم ، لا يوجد فراغ في منتصف السرير ، لأن الطبقة العلوية للمرتبة تسوي سطحه.

Weber Industries - سرير تخزين وصندوق زنبركي 90x190 4
7

اختيار ممتاز

Weber Industries - سرير تخزين وصندوق زنبركي 90x190

افضل تخزين سرير للاطفال

لغرفة طفلك ، اختر سرير التخزين العملي للغاية. توجد مساحة تخزين كبيرة أسفل قاعدة السرير لمحاولة حل مشكلة الاستلقاء!

إِعرض السِّعر

أنت لا تدرك أن غرفة الطفل هي دائمًا مملكة الأشياء الموجودة حولها والتي لا يبدو أنها تذهب إلى أي مكان. يمكنك حل هذا الموقف عن طريق اختيار سرير التخزين الفردي هذا الذي تتكشف قاعدته الشرائحية متعددة الطبقات لتكشف عن مساحة تخزين واسعة يمكنها استيعاب كل شيء. هل يمكن نقله أسفل الصندوق الزنبركي مباشرةً؟ استخدم الصناديق لتقسيم الجذع وتجميع متعلقات طفلك الشخصية في فئات. من المسلم به أن هناك عملًا ، لكنك على الأقل تستثمر في سرير 90 × 190 والذي يمكن استخدامه له حتى سن الرشد لمغادرة العش.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير جذع

حاجة محددة؟

أفضل سرير تخزين في عام 2024

افضل تخزين للمبتدئين سرير

افضل سرير تخزين متطور

افضل تخزين سرير للاطفال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أسرة التخزين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
FOURNIER DECORATION سرير تخزين Lagertha من الكتان الرمادي 5
9
سرير زينيا مزدوج 140x190 مع طاولات وأدراج 6
6
سرير تخزين - 3S. إكس هوم أرافوس 160 سم 7
8
Weber Industries - سرير تخزين وصندوق زنبركي 90x190 8
7
اختيارنا
FOURNIER DECORATION سرير تخزين Lagertha من الكتان الرمادي
سرير زينيا مزدوج 140x190 مع طاولات وأدراج
سرير تخزين - 3S. إكس هوم أرافوس 160 سم
Weber Industries - سرير تخزين وصندوق زنبركي 90x190
مرتبة إسفنجية ميموري فوم ، وقاعدة سرير قابلة للرفع ، وخزانة كبيرة ودرجين للتخزين: سرير التخزين Lagertha هذا بالتأكيد يحتوي على كل شيء.
حل معصوم ضد نقص المساحة في غرفة النوم ، سرير التخزين 140x190 الرخيص هذا يحتوي على درجين وطاولتين انزلاقيتين بجانب السرير.
عندما يكتسب السرير المريح تمامًا وظائفه ، تحصل على سرير التخزين الفاخر هذا حيث تتكشف قاعدة السرير بشكل جانبي لتتيح لك الوصول إلى مساحتين تخزين واسعتين.
لغرفة طفلك ، اختر سرير التخزين العملي للغاية. توجد مساحة تخزين كبيرة أسفل قاعدة السرير لمحاولة حل مشكلة الاستلقاء!
موضوع
يشرب
خشب ام دي اف
يشرب
مجلس الجسيمات
سطح الكذب
180x200 سم
140x190 سم
160x200 سم
90x190 سم
مساحات تخزين
1 صندوق ، 2 درج
2 درج ، 2 طاولات بجانب السرير
2 صندوق
صدر
راحة
قاعدة شرائحية + مرتبة إسفنجية عالية الكثافة
قاعدة السرير والمراتب غير متوفرة
قاعدة سرير + مرتبة
قاعدة مضلعة متعددة
تصميم
رصين
أنيق
عصري
طبيعي في تقليد البلوط المبيض

دليل شراء سرير جذع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير جذع

عندما نختار سرير تخزين ، نتوقع أن يلبي جميع متطلباتنا من حيث الراحة والأداء الوظيفي والتصميم. هذا هو سبب اختيارها وفقًا لمعايير قليلة.

المعيار رقم 1 - تخطيط مساحات التخزين

في الأساس ، توجد مساحات التخزين لسرير التخزين أسفل قاعدة السرير ، لكن تكويناتها تجعل من الممكن التمييز بينها. مع سرير تخزين على طراز القبطان ، سيكون لديك درجان أو أكثر أسفل مرتبتك. إذا لجأت إلى سرير تخزين على الطراز العثماني ، فسيتم رفعه بزاوية 45 درجة أو أكثر للسماح لك بالوصول إلى مساحة التخزين. القاعدة ، إما أن يكون التكوين مشابهًا لتكوين نظيره من النوع العثماني ، أو أن المساحة الموجودة أسفل السرير مفصولة إلى قسمين ويأتي السرير بفتحة جانبية.

المعيار رقم 2 -

تصميم سرير التخزين هو انه اعلى من الاسرة التقليدية. في الواقع ، يجب أن يكون مرتفعًا بما يكفي لاستيعاب مكان واحد أو أكثر للنوم أسفل قاعدة السرير. بعد ذلك ، بناءً على النموذج الذي تختاره ، قد يستمر زيادة هذا الارتفاع.

المعيار رقم 3 - الابعاد

ان اسرة التخزين متاحة بعدة احجام ويتم اختيارها حسب عدد ركاب السرير. سوف تجد أسرّة تخزين فردية أو لشخص ونصف ، وأسرّة تخزين مزدوجة مع سطح كاذب 140 × 190-200 سم ، 160 × 200 سم أو 180 × 200 سم. حتى أنه من الممكن وجود أسرة تخزين للأطفال تعرض الأبعاد القياسية لسرير مفرد.

المعيار رقم 4 - التعامل

تعتمد الاسرة الصندوقية على تصميم بارع من خلال توفير مساحات تخزين مخفية تحت قاعدة سريرك للسماح لك بتنظيم غرفة نومك بشكل أفضل. لذلك نتوقع أن يسهل الوصول إلى مساحات التخزين هذه واستخدامها بسهولة. مهمة. إذا كانت قاعدة السرير ترفع أو بها فتحة جانبية ، فيجب أن تجعل الأسطوانة الهيدروليكية الفتح والإغلاق سلسين وسهلين.

المعيار رقم 5 -

بالرغم من ان سرير التخزين يقدم جانبه العملي والوظيفي كنقطة بيع ، يجب ألا ننسى أن السرير مطلوب ليكون مريح قبل كل شيء. بهذا المعنى ، أعط أهمية خاصة للزوجين الأساسيين للمرتبة ، لأنه سيحدد نوع الدعم الذي ستستفيد منه. قاعدة مضلعة. مع مرتبة إسفنجية أو لاتكس أو مرتبة بنوابض ، ستوفر توازنًا لطيفًا بين النعومة والمتانة. إذا كنت تريد المرونة ، فانتقل إلى النوابض الصندوقية والمراتب ذات النوابض ، فهي ناعمة جدًا وقطيفة. خلافًا لذلك ، لا يُستبعد خيار قاعدة سرير كهربائية مع مرتبة إسفنجية أو لاتكس ، خاصة إذا كنت ترغب في رفع ساقيك أثناء النوم.

المعيار رقم 6 - تصميم

والمعيار الاخير وليس اقل هو التصميم! من المستحيل تجاهل هذه النقطة عندما يكون السرير الصندوقي مهيبًا تمامًا في حد ذاته وليس من المحتمل أن يمر مرور الكرام. ابحث دائمًا عن تناغم جيد مع الأثاث الآخر في غرفة نومك ولون الحائط. إذا كنت تبحث عن المتانة والمتانة ، فاختر سرير تخزين بإطار خشبي. ديكو ، الخشب مقترح بظلال أنيقة ومختلفة. للحصول على مساحة تخزين أكبر ، فإن ما يسمى بالطراز المنجد مثالي.

كيف تحافظ على سرير التخزين؟

بالإضافة إلى الصيانة الكلاسيكية ، الشائعة في جميع أنواع الأسرة ، يتطلب الصندوق الصندوقي مزيدًا من الاهتمام ، خاصة فيما يتعلق بأنظمة فتح الأدراج ورفع قاعدة السرير. ما لم تكن محترفًا في الأعمال اليدوية والآليات الهيدروليكية ، فستحتاج إلى الاتصال بمحترف حقيقي لتجنب أي حادث.

كن مطمئنًا ، لن يتآكل سرير التخزين الجيد بسهولة ، خاصة إذا كنت تحترم شروط الاستخدام: لا تضف مرتبة إضافية إلى قاعدة السرير ، ولا تدع أطفالك يقفزون عليها ، إلخ. باستخدام سرير التخزين الخاص بك كما ينبغي ، ستستمر المفصلات ومقابض المناولة أو التنشيط بالإضافة إلى الرافعات لفترة طويلة.

ستخبرك المقاومة الأكبر أثناء المناورة أو التدفق الزائد للسيولة بموعد فحص الآلية. في حين أن المخاطر ضئيلة للغاية مع سرير صندوقي على طراز القبطان ، إلا أن هذا ليس هو الحال مع طراز الرفع أو الطراز العثماني. في هذه الحالات المحددة ، يجب الاتصال بأخصائي بمجرد ظهور علامات عطل.

الأنواع المختلفة أسرة التخزين

سرير تخزين من نوع القبطان

يشير هذا الاسم في الواقع إلى القوارب التي تكون فيها الكبائن صغيرة جدًا بحيث لا يمكننا دمج عدة قطع من الأثاث. أيضًا ، يختار القباطنة وضع الأدراج أسفل الصندوق الزنبركي حتى لا يفسد المساحة ؛ تم الحفاظ على هذا التصميم نفسه حتى الآن. يمكن أن تكون هذه الأدراج تفتح من الأمام أو الجانب ، ويعتمد ذلك على تصميم سرير التخزين من نوع القبطان الخاص بك.

صندوق ، سرير ، بقاعدة رفع

بهذا الاسم المثير للذكريات ، من السهل فهم كيفية عمل هذا النوع من السرير الصندوقى. بفضل الأسطوانات الهيدروليكية أو الغازية ، يمكن رفع قاعدة السرير بزاوية 45 درجة أو أكثر للسماح لك بالوصول إلى الصندوق الكبير أدناه. إذا كانت المساحة الموجودة أسفل السرير مقسمة إلى قسمين ، فيمكنك الحصول على فتحة جانبية لقاعدة السرير: تتكشف مثل أجنحة الفراشة! في مساحة التخزين الكبيرة. هذا هو المكان المثالي للبياضات والملابس الشتوية الضخمة والوسائد وما إلى ذلك. تذكر التحقق من وجود آلية قفل أوتوماتيكي عند نشر قاعدة السرير: هذا إجراء أمان أساسي يسمح لك بالوصول إلى صندوق السيارة دون التعرض لأية مخاطر.

سرير تخزين عثماني

لا يزال سرير التخزين من النوع العثماني هو الخيار الأفضل من حيث حجم مساحة التخزين. مثل إصدار قاعدة السرير القابل للرفع ، فهو مزود بأسطوانات غاز أو هيدروليكية ترفع المرتبة بزاوية 45 درجة أو أكثر للسماح لك بالوصول إلى صندوق السيارة. كتلة مرتبة ، السرير الصندوق العثماني يغري بحقيقة أن الزركشة وأكياس الوسائد لا تتحرك عند رفع قاعدة السرير. يمكنك ترتيب سريرك ، ثم وضع بعض المتعلقات الشخصية تحته ، ولن يتم التراجع عنه. لمساعدتك على تنظيم التخزين في صندوق الأمتعة بشكل أفضل ، يمكنك استخدام الصناديق أو السلال.

سرير تخزين أم سرير قابل للطي؟

يُعرّف كلاهما عن نفسه بأنه حليف لغرف النوم الصغيرة ، ويتميز كل من سرير التخزين والسرير المتحرك بمزايا كبيرة. إذن أي واحد تختار لمنزلك؟

السرير الجذع

في مواجهة قلة المساحة التي تؤثر على أكثر من نصف الفرنسيين ، يعمل سرير التخزين كحل ذكي يتيح لك الاستمتاع براحة السرير المريح والاستفادة من مساحة التخزين المفيدة للغاية للبياضات والملابس. يصعب الاختباء في الخزائن ذات الأدراج.

على الرغم من وجود أنواع مختلفة ، إلا أن الصندوق الصندوقي يستجيب لنفس التصميم: لزيادة ارتفاع هيكل السرير للسماح بمساحة تخزين تحته. يمكن أن تأخذ هذه المساحة شكل أدراج ، صندوق أو صندوقان كبيران ، حسب الطراز المختار. على أي حال ، يظل التخزين سريًا حتى لا يغير تصميم السرير.

سرير التدحرج

عندما لا يكون لديك غرف ضيوف ، ولكن لا تريد أن تتفاجأ عندما يبقى الضيف ليلاً ، فإنك تلجأ إلى السرير المتحرك. تصميمه متطابق تقريبًا مع تصميم سرير التخزين من نوع القبطان. في الواقع ، تم تجهيز السرير المتحرك بدرج كبير واحد أسفل قاعدة السرير ؛ درج يتسع لمرتبة ليكون بمثابة سرير إضافي.

يتم تجهيز التدحرج عمومًا بأسرة مفردة أو مقاعد أو أسرّة أريكة. في الواقع ، يختار العديد من الآباء أسرّة أطفال قابلة للدوران في غرف أطفالهم الصغار حتى لا يضطروا للقلق بشأن بقاء الأصدقاء للنوم.

النتيجة

سرير التخزين والسرير المتحرك مثيران للإعجاب بجوانبهما الموفرة للمساحة وسرية منطقة التخزين المدمجة. ومع ذلك ، في حين أن السرير المتحرك يستهدف بشكل أكبر الأطفال والمراهقين والعزاب ، فإن سرير التخزين أكثر تنوعًا ويوفر أسرة مزدوجة وأسرّة مفردة. في هذه المبارزة ، يفوز سرير التخزين!

5 أسباب وجيهة لشراء سرير تخزين جيد

لكسب مساحة أكبر في الخزانة

هناك بعض البياضات والملابس التي يصعب تخزينها في الخزانة أو في الخزانة ذات الأدراج في غرفة الغسيل. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، للسترات الشتوية الكبيرة ، والألحفة ، والوسائد الإضافية التي يتم الاحتفاظ بها للضيوف ، والبلاطات الضخمة جدًا ، وما إلى ذلك. تم تصميم مساحة التخزين في سرير التخزين بدقة لاستيعاب البياضات والملابس الكبيرة عن طريق إخفائها أسفل قاعدة السرير.

لتحسين التخزين في غرفة النوم

يمكن أن تنزلق جميع المتعلقات الشخصية الإضافية التي تتداخل مع تخزين غرفة نومك في مساحات التخزين في سرير التخزين الخاص بك. الكتب التي لا ترغب في الانفصال عنها ستنزلق في الدرج ، والنعال والأحذية التي ترتديها في المنزل يمكن وضعها في السلة أسفل الصندوق ، وهكذا. لا شيء سيكذب في غرفة النوم!

لتجنب الاضطرار إلى شراء أثاث التخزين

السرير الصندوقي له جانب اقتصادي للغاية ، علاوة على ذلك ، هذا هو أحد أسباب ارتفاعه. لست مضطرًا لشراء خزانة ملابس أكبر أو خزانة أخرى ذات أدراج لتخزين البياضات والملابس الضخمة والمتعلقات الشخصية التي تحتاجها في بعض الأحيان فقط. أنت تخزنها مباشرة تحت سريرك.

الحصول على سرير يليق بهذا الاسم في المنزل

دعونا لا ننسى أنه قبل كل شيء ، فإن سرير التخزين هو سرير مريح ومريح مثل الآخرين ؛ بشرط أن تكون مجهزة طبعا بقاعدة جيدة ومرتبة جيدة. يكمن الاختلاف الوحيد مع الأسرة الأخرى في ارتفاعه أعلى قليلاً من المتوسط ، مع مراعاة وجود مساحة التخزين.

أن يكون لديك صندوق في متناول اليد

تعد سهولة الوصول إلى مساحة النوم أسفل قاعدة السرير إحدى حجج أسرة التخزين. ما عليك سوى فتح الدرج أو تنشيط الرافعة لرفع المرتبة للوصول إلى متعلقاتك الشخصية ، المخزنة بشكل خفي تحت الصندوق الزنبركي.

أفضل الماركات أسرة التخزين

في رأينا ، أفضل الماركات أسرة التخزين في عام 2022 هي :

3 Suisses
Fournier décoration
Weber Industries
SYLA
ANDER

شاركت العلامة التجارية 3 Suisses في الحياة اليومية للفرنسيين لأكثر من 80 عامًا بفضل ، من بين أمور أخرى ، لهذه الأسرة عالية الجودة ، بما في ذلك أسرة التخزين التي تجمع بين الراحة والتصميم والعملي.

لا يزال الديكور فورنييه علامة تجارية موثوقة تلهم الاحترام في مجال الفراش. يمكن التعرف على هذه الأسرة الصندوقية من خلال مظهرها العصري الأنيق.

شركة ويبر للصناعات المتخصصة فى عالم اثاث الاطفال انها تتمتع بسمعة طيبة بين المستهلكين. صُممت أسرة التخزين للأطفال لتدوم طويلاً وتستحق اهتمامك الكامل

هذه العلامة التجارية الفرنسية ، الغنية بالخبرة التى تعود الى قرون ، معروفة جيدا بقدرتها على التعامل بذوق مع المواد النبيلة مثل الخشب لصنع اثاث رائع. تخرج أيضًا نماذج عديدة من أسرة صندوقية مثيرة للاهتمام حقًا من ورشة العلامة التجارية

اندر باريس متخصص في تصميم الأثاث من الخشب الصلب ، وخاصة للأطفال الرضع والأطفال والمراهقين. تعد الأسرة ذات الصندوق الفردي من بين أكثرها شهرة.

نصائح

للتعرف على سرير تخزين جيد

بحكم التعريف ، سرير التخزين هو سرير مرتبط بواحد أو أكثر من حجرات التخزين الموضوعة تحت قاعدة السرير. يمكن التعرف على سرير تخزين جيد بفضل مقصوراته التي تعرض سعة كبيرة ، وآليات نشر السوائل والسهلة ، وكذلك راحة النوم التي يوفرها.

اعمل على تأمين سرير التخزين

لا يرتبط سرير التخزين من نوع القبطان بالعديد من المخاطر. من ناحية أخرى ، بالنسبة للموديلات من النوع العثماني أو مع قاعدة سرير الرفع ، سيكون من الضروري التحقق من أن آلية القفل تعمل عند نشر قاعدة السرير. هذا يمنعه من الإغلاق من تلقاء نفسه

لاختيار الزخارف المناسبة

اختيار المجموعات يعتمد على الراحة المرغوبة والموسم. في الصيف ، نرتدي ملاءات خفيفة مصنوعة من قماش يسمح بمرور الهواء ، مثل القطن والكتان والحرير ، إلخ. في فصل الشتاء ، ننتقل أكثر إلى المواد الصلبة ، مثل الفانيلا ، والتي تظل ضرورية خلال موسم البرد.

_ تحسين التخزين في سرير التخزين

اذا كان لديك صندوق أو صندوقان كبيران تحت الصندوق الزنبركي الخاص بك عندما تريد تنظيم تخزين متعلقاتك الشخصية ، استخدم الصناديق وسلال الخوص أو حتى ألواح الخشب الرقائقي لتقسيم المساحة أسفل التخزين. سرير.

لمعرفة حجم سرير التخزين

يتم ذكر حجم سرير التخزين على العبوة او فى وصف النموذج الذى اخترته. تفضل بعض الشركات المصنعة تحديد الحد الأقصى للوزن الذي يمكن أن تتحمله الصناديق أو الأدراج. احترمهم دائمًا لتجنب إتلاف قاعدة سريرك.

أسئلة شائعة

ما هو سرير التخزين؟

سرير التخزين هو قطعة أثاث بارعة تجمع بين مساحة النوم ومساحة التخزين في مكان واحد وفي هيكل واحد. الخزائن أو الأدراج الموجودة أسفل السرير سرية للغاية بحيث لا تغير تصميم السرير بأي شكل من الأشكال. التعامل سهل للغاية إذا اخترت سرير تخزين جيد.

اي مرتبة تختار لسرير تخزين؟

اختيار مرتبة سرير تخزين يعتمد بشكل رئيسي على نوع قاعدة السرير المجهزة بها ، ولكن أيضًا على تفضيلاتك. مرتبة اللاتكس قابلة للتنفس للغاية ومثالية لمن يتعرقون كثيرًا. توفر مرتبة الإسفنج راحة فريدة من خلال التزاوج مع الشكل الخاص بك. والمراتب الصندوقية ذات النوابض معروفة جيدًا بنعومتها ، على الرغم من أنها تتطلب صندوقًا زنبركيًا.

كيف يعمل سرير التخزين؟

_ تختلف العملية من نوع واحد من اسرة التخزين الى نوع اخر. لسرير تخزين على طراز القبطان ، ما عليك سوى فتح الأدراج أسفل السرير. إذا كان سريرًا من النوع العثماني أو بقاعدة سرير قابلة للرفع ، فيجب عليك رفع قاعدة السرير أو تنشيط رافعة. كن مطمئنًا ، يتم ذلك بسهولة بفضل الأسطوانات الهيدروليكية أو الغازية المدمجة في الآلية.

كيف تفتح رافعة سرير التخزين؟

مع التآكل والصدأ وأي عنصر آخر من المحتمل أن يغير الأداء السليم للمشغلات على المدى الطويل ، يمكن أن تتكدس ، مما يجعل من الصعب التعامل مع دعامات الأسرة. إذا حدث هذا ، يجب عليك الاتصال بأخصائي لتقييم الضرر وإصلاح الرافعات. هذه إحدى إيماءات الصيانة الجيدة لسرير التخزين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار سرير تخزين, foter.com
  2. _ دليل شراء سرير تخزين - نصيحة - وقت 4 نوم, time4sleep.co.uk
  3. ما هي أنواع اسرة التخزين المتاحة؟, mattressonline.co.uk
  4. _ 6 افضل اسرة تخزين لعام 2021, thespruce.com
  5. 10 افضل اسرة تخزين لعام 2021, apartmenttherapy.com
  6. اختيار سرير تخزين, deco.journaldesfemmes.fr
  7. , tuck.com
  8. ما هي افضل اسرة تخزين؟, bedguru.co.uk
  9. , architecturaldigest.com
  10. _ الدليل الكامل لاختيار سرير التخزين المناسب, mattressbedonline.com
  11. ., bustle.com
  12. افضل 9 اسرة تخزين لعام 2021, mydomaine.com
  13. افضل تخزين 2021: تصميمات موفرة للمساحة بمقاسات مفردة مزدوجة والمزيد, independant.co.uk
  14. كيف تختار سرير تخزين؟, dorelan.fr
  15. شراء سرير - سرير تخزين رخيص | BUT.fr, but.fr
  16. La Redoute, laredoute.fr
  17. سرير صندوقي: سرير صندوقي 180x200 سم ، سرير صندوق 160x200 سم ..., concept-usine.com
  18. BOBOCHIC, bobochicparis.com
  19. , conforama.fr
  20. Amazon.co.uk: سرير تخزين, amazon.co.uk
  21. افضل 6 اسرة تخزين - مقارنة ومراجعات ..., sommeil.org
  22. , conforama.fr
  23. _ شراء Tediber Storage Bed from 550 € توصيل مجاني فى 24 ..., tediber.com
  24. صندوق ، سرير: راحة وتخزين ، سرير موفر للمساحة, lelit.fr
  25. قاعدة سرير مربع عملية: اكتشف عروضنا | ..., lacompagniedulit.com
  26. هيكل سرير مع تخزين - سرير تخزين - ايكيا, ikea.com
  27. , ubaldi.com
  28. صندوق من السرير: 18 موديل مع قاعدة سرير للرفع, notreloft.com
  29. , nationliterie.fr
  30. آلية تخزين سرير - espaceetconfort.com, espaceetconfort.com
  31. LesTendances.fr, lestendances.fr
  32. شراء هياكل الأسرة من شارع التجارة, rueducommerce.fr
  33. , monlitcoffre.info
  34. , basika.fr
  35. , jaimedormir.com
  36. , novoly.fr
  37. , but.fr
  38. , nationliterie.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
FOURNIER DECORATION سرير تخزين Lagertha من الكتان الرمادي 9
FOURNIER DECORATION سرير تخزين Lagertha من الكتان الرمادي
سرير زينيا مزدوج 140x190 مع طاولات وأدراج 10
سرير زينيا مزدوج 140x190 مع طاولات وأدراج
سرير تخزين - 3S. إكس هوم أرافوس 160 سم 11
سرير تخزين - 3S. إكس هوم أرافوس 160 سم
Weber Industries - سرير تخزين وصندوق زنبركي 90x190 12
Weber Industries - سرير تخزين وصندوق زنبركي 90x190

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!