أفضل أسرة أطفال2024

حان الوقت لمغادرة المهد ، لكنك لم تعثري على سرير طفل صغير جيد لأحبائك بعد؟ لا داعي للذعر ، لم نختبر فقط أفضل أسرة أطفال في الوقت الحالي ، ولكننا نقدم لك أيضًا دليلًا تفصيليًا لمساعدتك في اختيار واحد.

BOPITA سرير مدمج متوسط الارتفاع MIX 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

BOPITA سرير مدمج متوسط الارتفاع MIX

أفضل سرير للأطفال لهذا العام

هذه قطعة أثاث ستجهز غرفة طفلك بذوق رفيع: بالإضافة إلى سريرها المرتفع متوسط الارتفاع ، فهي تحتوي أيضًا على مكتب والعديد من مساحات التخزين.

إِعرض السِّعر

من خلال تصميم محايد ورصين ولكنه مضيء ، تنوي ماركة Bopita إقناعك باختيار سرير الأطفال هذا. تم طلاء هيكل الخشب المضغوط باللون الأبيض ليندمج بسهولة مع الديكور ويخلق إحساسًا بالفخامة في غرف النوم الصغيرة. لا تقلق من أن الهيكل سيتسخ بسرعة ، لأنه يمكن تنظيف طبقة الميلامين بقطعة قماش مبللة قليلاً. بسطح مستلق 90 × 200 سم. أدناه ، لديك مكتب قابل للطي محمولة على عجلات ومنافذ ودرجين. يتم إرفاق مقابض قابلة للتبديل باللون الوردي أو الأزرق بعناصر السحب لسهولة التعامل معها.

سرير أطفال مع درج ACMA II 2
7

سرير أطفال مع درج ACMA II

افضل سرير اطفال للمبتدئين

هل تبحث عن سرير أطفال رخيص مع مرتبة؟ هذا النموذج المجهز بمرتبة إسفنجية عالية الكثافة سوف يرضيك بالتأكيد. يدعم السرير حتى 100 كجم ، ويتميز بحواف مستديرة لمزيد من الأمان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كان سرير الأطفال الرخيص هذا من بين أكثر الكتب مبيعًا في الوقت الحالي على أمازون ، فذلك لأن الجمع بين السعر والتصميم والراحة والأمان قد أقنع الآباء. يشتمل على سطح مستلق يبلغ 80 × 160 سم ، وهو مزود بمرتبة إسفنجية عالية الكثافة لتوفير دعم قوي لطفلك. بواسطة قضبان أفقية على كلا الجانبين ، مع وجود مساحة فارغة عند أسفل الإطار للسماح للطفل بالصعود والنزول بسهولة. حواف السرير مستديرة لتقليل مخاطر الحوادث. والجليد على الكيك: يوجد درج تخزين كبير أسفل السرير ، ويمكن استخدامه كسرير قابل للدوران إذا وضعت فيه مرتبة.

بيجان سرير متوسط الارتفاع مع منزلق وغطاء سرير 3
9

بيجان سرير متوسط الارتفاع مع منزلق وغطاء سرير

من افضل سرير اطفال متطور

هل يحب طفلك الحيوانات؟ سوف يسقط حتما من أجل هذا السرير المزين بموضوع السيرك. سرير متوسط الارتفاع يوفر أيضًا ملعبًا لطيفًا للغاية!

إِعرض السِّعر

سرير الأطفال الراقي هذا مصنوع من خشب الصنوبر المصمت ، وسوف يملأ القلوب! بالإضافة إلى السلم الأبدي الذي تم تجهيز جميع الأسرة متوسطة الارتفاع به ، يضيف هذا الطراز شريحة تجلب المزيد من المرح. سوف يتم تمييز فترات النوم وعطلات نهاية الأسبوع التي تقضيها في المنزل من خلال الضحك البلوري للأطفال! الواجهة مفتوحة من كلا الطرفين لاستيعاب السلم والشريحة ، لكن المسافة بين الاثنين تكتمل بحاجز أفقي. منطقة اللعب تحت السرير 90x190 محاطة بقماش كغطاء موضوعة تحت موضوع السيرك. كل ما عليك فعله هو اختيار المرتبة!

سعر الطفل سرير Smile القابل للتحويل 4
8

اختيار ممتاز

سعر الطفل سرير Smile القابل للتحويل

افضل سرير اطفال قابل للتحويل

يتيح لك سرير الأطفال المتطور هذا من مجموعة Smile الانتقال من سرير 60x120 إلى نموذج 90x190. هناك شيء لدعم نمو طفلك.

إِعرض السِّعر

يأخذ المؤهل التطوري معناه الكامل على سرير الطفل المتكيف منذ الولادة وحتى سن مغادرة العش. في إصدار سرير الطفل 60x120 ، يتخذ الأثاث شكل مهد مزود بطاولة تغيير وخزانة ذات أدراج مزودة بخزائن ومنافذ وأرفف. عملي جدًا للآباء! السرير وتحصل على سرير 90x190. يجب فصل الخزانة ذات الأدراج ووضعها بمحاذاة الحائط لتكون بمثابة أثاث تخزين.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير الطفل

حاجة محددة؟

أفضل سرير للأطفال لهذا العام

افضل سرير اطفال للمبتدئين

من افضل سرير اطفال متطور

افضل سرير اطفال قابل للتحويل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أسرة أطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
BOPITA سرير مدمج متوسط الارتفاع MIX 5
8
سرير أطفال مع درج ACMA II 6
7
بيجان سرير متوسط الارتفاع مع منزلق وغطاء سرير 7
9
سعر الطفل سرير Smile القابل للتحويل 8
8
اختيارنا
BOPITA سرير مدمج متوسط الارتفاع MIX
سرير أطفال مع درج ACMA II
بيجان سرير متوسط الارتفاع مع منزلق وغطاء سرير
سعر الطفل سرير Smile القابل للتحويل
هذه قطعة أثاث ستجهز غرفة طفلك بذوق رفيع: بالإضافة إلى سريرها المرتفع متوسط الارتفاع ، فهي تحتوي أيضًا على مكتب والعديد من مساحات التخزين.
هل تبحث عن سرير أطفال رخيص مع مرتبة؟ هذا النموذج المجهز بمرتبة إسفنجية عالية الكثافة سوف يرضيك بالتأكيد. يدعم السرير حتى 100 كجم ، ويتميز بحواف مستديرة لمزيد من الأمان.
هل يحب طفلك الحيوانات؟ سوف يسقط حتما من أجل هذا السرير المزين بموضوع السيرك. سرير متوسط الارتفاع يوفر أيضًا ملعبًا لطيفًا للغاية!
يتيح لك سرير الأطفال المتطور هذا من مجموعة Smile الانتقال من سرير 60x120 إلى نموذج 90x190. هناك شيء لدعم نمو طفلك.
موضوع
مجلس الجسيمات
لوح من الخشب
خشب صنوبر صلب
البلوط الصوان
أبعاد
١٠٧ × ٢٠٥ × ١٢٠ سم
٨٥ × ١٦٤ × ٦٧ سم
254 × 206 × 114 سم
(تكوين المهد) 71 × 179 × 106 سم
حماية
إطار حول السرير
حاجز أفقي وحواف مستديرة
إطار منتصب وحاجز أفقي
قضبان مخرمة
خيارات
مكتب ومنافذ وأدراج
مرتبة إسفنجية عالية الكثافة ، درج كبير أسفل السرير (يمكن أن يصبح سريرًا قابلًا للدوران)
انزلق وخلع الملابس
خزانة ذات أدراج مع خزانة ملابس ومنافذ وأرفف
الحد الإدنى للعمر
6 سنوات
3 سنوات
6 سنوات
0 شهور

دليل شراء سرير الطفل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير الطفل

لأننا نريد الأفضل فقط لأطفالنا ، يجب أن يتم اختيار أسرتهم بعناية حتى يمكن أن توفر لهم الراحة والأمان التي يستحقونها.

المعيار رقم 1 - المواد

دعنا نفصل المواد التي نصمم بها أسرة الأطفال بشكل عام. يبقى الخيار المفضل للوالدين والمصنعين هو الخشب. إنها مادة متينة وموثوقة وبيئية. لا يشكل أي خطر على الصحة ويتم طمأنة الآباء. فهي خفيفة وقوية عندما تكون سميكة ، وفوق كل شيء ، فهي أكثر مرونة لاتباع إلهام التصميم للمصنعين. أخيرًا ، هناك المعدن ، الذي اختاره الآباء والمصنعون قليلاً ، ولكنه يضفي متانته المضمونة على الأسرة للمراهقين.

المعيار رقم 2 - الابعاد

وهذا سرير الاطفال بحجم لا يقل عن 70 × 140 سم. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرز الفسيحة التي لها نفس أبعاد السرير الفردي الكلاسيكي: 90 × 190 سم أو 90 × 200 سم. بفضل براعة الشركات المصنعة ، من الممكن العثور على أسرة أطفال متطورة مزودة بقاعدة سرير قابلة للتمديد. خيار اقتصادي ، سيسمح لك هذا النوع من الأسرة بعدم تغيير الأسرة حتى يغادر طفلك المنزل.

المعيار رقم 3 -

Impossible de ne pas parler de design lors du choix d'un lit enfant, car pour donner envie aux petits monstres de se mettre au lit, il faut que celui-ci soit agréable et ludique à المرة. الشكل والألوان والتفاصيل الصغيرة التي تلفت الأنظار ؛ جميع الوسائل جيدة لإعطاء مظهر أصلي وممتع لسرير الأطفال. الآباء الأعزاء ، اعلموا أن هذا يمكن أن يوفر عليك ساعات طويلة من الأزمات ... على الأقل ، في بعض الحالات!

المعيار رقم 4 -

بالنسبة لسرير الكبار ، يتم ضمان راحة سرير الطفل من خلال مزيج من قاعدة السرير والمرتبة. نظرًا لأن loulou الخاص بك لا يزال في مرحلة التطوير ، فهو يتطلب دعمًا متساويًا وثابتًا ، ولكن ليس صعبًا ، بينما يتمتع بطبقة ناعمة الملمس حتى لا تصطدم بجلده. يوصى باستخدام القواعد ، لأنها تضمن هذا التجانس والثبات النسبي. ضع في اعتبارك دمجها مع مرتبة لاتكس ، مثالية للأطفال الذين يتعرقون كثيرًا أثناء النوم ، أو رغوة البولي يوريثان بكثافة لا تقل عن 30 كجم / م 3.

المعيار رقم 5 - ،

من اهمية الراحة ، تعتبر السلامة احد اهم المعايير لاختيار سرير الاطفال. بالنسبة لسرير Loulou الأول بعد مهده ، سيكون من الضروري الاستثمار في نموذج مزود بحواجز واقية من جميع الجوانب ، باستثناء جزء صغير يسمح بالوصول إلى السرير. أما عن ارتفاعها ، فإليك المبدأ: كلما كان السرير منخفضًا ، كان ذلك أفضل! يمكنك حتى اللجوء إلى أسرة مونتيسوري التي توضع على بعد بضعة سنتيمترات فقط من الأرض. بالمناسبة ، يوصى بهذا في السنوات الأولى بعد المهد. لاحظ أن بعض أسرّة الأطفال موضوعة على ارتفاع عالٍ لتوفير المساحة: اعلم أنها غير مناسبة للأطفال دون سن 6 سنوات.

المعيار رقم 6 - خيارات

تتمتع بعض أسرة الأطفال ببعض المزايا التي تجعلها أكثر جاذبية للأطفال والآباء على حد سواء. على سبيل المثال ، هناك أسرة مجهزة بتفاصيل أصلية مثل الأقمشة الملونة ، أو حتى الشرائح للأسرة متوسطة الارتفاع. على الجانب الآخر ، توجد تلك المجهزة بإكسسوارات التخزين ، مثل الأدراج أو الجيوب القماشية أو غيرها. بالطبع ، يحب الآباء هذه الإضافات الصغيرة التي من شأنها تحسين التخزين في غرفة النوم الصغيرة!

أي أغطية سرير لطفلك؟

عندما نغادر سرير الأطفال ، سنضع كيس النوم جانبًا وسنلف أنفسنا ببياضات سرير حقيقية. ومع ذلك ، نظرًا لحساسية الصغار ، سيكون من الضروري اختيار المواد بعناية.

أفضل أسرة أطفال 9

  • بين 3 و 6 سنوات ، يتحرك الطفل كثيرًا أثناء نومه ، ولهذا السبب سيتعرق كثيرًا أيضًا. في هذه المرحلة ، يكون الملاءة المجهزة وغطاء اللحاف أكثر من كافيين. اقطعي غطاء اللحاف بلحاف حقيقي في الشتاء ، وسوف ينام طفلك ... كالطفل! القطن هو الخامة المثالية لأنها قابلة للتنفس. في الشتاء ، قم بالتبديل إلى الفانيلات التي تستفيد من نفس المزايا ، ولكنها توفر دفئًا أكبر.
  • من سن 6 سنوات ، ينام الطفل بشكل أفضل من ذي قبل ويمكنه تحاضن في مجموعة كاملة. دسها في ورقة مسطحة للحفاظ على حرارة الجسم وخلق جو شرنقة. القطن والفانيلا والكتان. تبقى هذه المواضيع محلّية.

إذا كنت ترغب في إرضاء طفلك ، قم بإرضائه باختيار أغطية السرير بصورة شخصياته المفضلة.

الأنواع المختلفة أسرة أطفال

سرير أطفال مرح

لجعل طفلك يرغب في النوم دون تعقيد مهمتك ، لا شيء يتفوق على النماذج المرحة. في هذا الصدد ، هناك العديد من الاحتمالات: أسرة أطفال على شكل سيارات أو عربات ، نماذج تتخذ شكل كابينة أو خيمة ، هياكل مزينة بدمية نجوم السينما. الرسوم المتحركة ، إلخ.

حتى لو كانت أسرة الأطفال المرحة هذه تعتمد اعتمادًا كبيرًا على التصميم والألوان الجميلة والأشكال الأصلية ، فهي ليست أقل راحة. كل شيء في اختيار قاعدة السرير والمراتب المقابلة. بشكل عام ، يجب وضع أسرة اللعب بعيدًا عن مرحلة ما قبل المراهقة ، أي ما بين 10 إلى 12 عامًا تقريبًا.

موفر للمساحة سرير اطفال

هذا النوع من الاسرة يجعل من الممكن استخدام غرفة النوم بذكاء اكثر. بشكل عام ، يتم وضع الأسرة في أماكن مرتفعة لتوفير المساحة الموجودة أدناه. Remarque importante : ils sont recommandés uniquement aux enfants de plus de 6 ans et nécessitent des protections optimales.Les lits enfants gains de place peuvent être des lits superposés, conseillés pour les enfants devant partager la même غرفةالنوم ؛ الأسرة العلوية حيث تعمل المساحة الموجودة أسفل السرير كزاوية مكتب أو منطقة لعب ؛ أسرة متوسطة الارتفاع حيث تم تركيب هيكل حقيقي أسفل السرير: أرفف ومنافذ وأدراج وخزانة ملابس.

تطوير سرير اطفال

لأن السرير ليس لعبة ، ولكنه قطعة أثاث بحد ذاتها ، فلا حرج فى رغبتك فى أن يكون قابلاً للاستخدام لعدة سنوات. هذا هو بالضبط سبب تصميم أسرة الأطفال القابلة للتمديد: فهي تحتوي على هيكل وقاعدة سرير قابلة للتمديد لتتبع نمو الطفل. هذا النوع من أسرة الأطفال ، يمكن أن يكون مرحًا وممتعًا مثل الآخرين. إنها مريحة إذا كانت مزودة بقاعدة السرير المناسبة والمرتبة المناسبة ، فهي آمنة إذا كانت مزودة بحواجز واقية ؛ إن متانته على المدى الطويل هي مجرد مكافأة ستسعد الوالدين.

سرير طفل صغير أم بساط مونتيسوري؟

يوجد قاسم مشترك بين سرير الأطفال وسجادة مونتيسوري: حقيقة أنهما يستهدفان الأطفال الصغار. لكن الاختلافات الكبيرة تفصل بينهما ، ما هما؟

سرير الطفل

عند مغادرة المهد ، يجب أن ينتقل طفلك إلى سرير حقيقي وينام هناك مثل سرير كبير. ستكون هناك مساحة أكبر من تلك الموجودة في المهد ، وسيكون الطفل قادرًا على التحرك كثيرًا ولن تكون قضبان الأمان مرتفعة جدًا. ومع ذلك ، يشتمل سرير الأطفال دائمًا على حواجز واقية من السقوط لتجنب أي حادث.

تأخذ أسرة الأطفال مظهرًا مرحًا بشكل عام ، لكن هذا لا يمنع بعض النماذج من المراهنة على نغمة أكثر رصانة وحيادية للعمل لعدة سنوات. يمكن تجهيزها ببعض ملحقات التخزين أو حتى بمصابيح سهلة الاستخدام: التفاصيل التي لها موهبة إقناع الوالدين أكثر.

حصيرة مونتيسوري

كجزء من أصول التدريس في مونتيسوري ، تم تصميم السجادة التي تحمل الاسم نفسه لتعليم طفلك الاستقلالية قبل النوم منذ سن مبكرة. بمجرد أن يكتسب القدرة على الحركة ، سواء عن طريق التحرك على أردافه الصغيرة أو الزحف على أربع ، يمكن استخدام حصيرة مونتيسوري.

لا يستطيع طفلك النوم فيه فحسب ، بل يمكنه أيضًا اللعب وتناول الطعام فيه. يكمل المهد أو السرير إذا كان به بالفعل. عند وضعها على الأرض ، لا تشكل سجادة مونتيسوري أي خطر على طفلك ، طالما أنها مثبتة بإحكام على الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مبطنة بسخاء لضمان راحة راكبها الصغير.

النتيجة

سرير الطفل وحصيرة مونتيسوري لهما مفهومان مختلفان لكنهما متكاملان. في حين أن السرير مخصص للاستخدام الدائم ، فإن السجادة أكثر ملاءمة للاستخدام العرضي ، أو على الأقل للأيام فقط. يمكنك الحصول على سرير أطفال أو سرير طفل صغير ، مع استكماله بسجادة مونتيسوري.

5 أسباب لشراء سرير أطفال جيد

لتسهيل الانتقال من السرير

بعد المهد الدافئ والمريح حيث قضى الطفل أول عامين من عمره ، وأحيانًا قريب جدًا من سرير والدته ، يمكن أن يمثل السرير شخصًا غريبًا ؛ مما يجعل الانتقال صعبًا. هذا هو السبب في أنه يجب القيام بذلك برفق: استخدم نفس الملحقات الموجودة في المهد في البداية: نفس الوسادة ، ونفس الصادم ، ونفس الملاءة المجهزة ، إلخ.

لمساعدة الطفل على الاستقلال

يعد الانتقال إلى سرير كبير أكثر من مجرد خطوة رمزية في حياة الطفل. سوف يتعلم اكتساب المزيد من الاستقلالية ، لينفصل تدريجياً عن وضع الطفل ليصبح طفلاً. بالطبع ، نوصي دائمًا بانتقال سلس حتى لا يصاحب هذا الاستقلال المكتسب حديثًا شعور بالرفض أو التخلي.

للمساعدة في نمو الطفل

يؤثر سرير الأطفال الجيد على تطور اللولو بطرق مختلفة. من ناحية أخرى ، فإن قاعدة السرير والمرتبة التي تتكيف مع شكلها ستكون مفيدة لتنمية نظامها العظمي والعضلي. بعد ذلك ، سيساعده السرير الجيد على النوم جيدًا ، وأنت تعلم أنه يحتاج إلى 9 ساعات على الأقل من النوم لينمو جيدًا.

لإيقاظ حواس الطفل

تم تصميم بعض أسرة الأطفال لتحفيز حواس الطفل وإبداعه. الألوان والأشكال والألعاب الصغيرة المدمجة وغيرها من التفاصيل ستشغل حواسه في الرؤية واللمس والسمع في بعض الحالات. حتى ملحقات التخزين المستخدمة لوضع الألعاب ستساعد في تطوير مهاراته الحركية.

لحمايته في نومه

مع سرير الطفل الصغير الجيد ، لن تقلق بشأن سلامة طفلك الصغير ، لأنه مزود بقضبان أمان وحماية من السقوط. وبقدر ما نكون صادقين ، فإن المخاوف لن تختفي عن طريق السحر ، على الأقل خلال الليالي الأولى للطفل في سريره. لكن بمرور الوقت ، تعتاد على ذلك ويقل عدد الكوابيس!

أفضل الماركات أسرة أطفال

في رأينا ، أفضل الماركات أسرة أطفال في عام 2022 هي :

BABYPRICE
PEGANE
BOPITA
ACMA
INTERBEDS

منذ عام 1948 ، تقوم هذه العلامة التجارية الفرنسية بتصميم أثاث رائع لتجهيز غرف الأطفال. تعتبر الآن الشركة الأوروبية الرائدة في صناعة أثاث الأطفال ولديها أسرة جميلة للأطفال.

شركة متخصصة في الأثاث والديكور الداخلي ، تقدم ماركة Pegane أسرة أطفال مرحة بقدر ما هي متينة وآمنة. هذه علامة تجارية جادة يمكن الوثوق بها

Bopita هي ماركة هولندية مشهورة تم انشائها عام 1988. تركز على صناعة أثاث الاطفال. علاوة على ذلك ، فإنها تريد أن تصبح مرجعًا فيما يتعلق بأسرة الأطفال المصممة

حتى لو كانت هذه العلامة التجارية لا تزال غير معروفة للجمهور ، فإنها تنوي صنع اسم لنفسها في عالم الأطفال. تحمل العديد من أسرة الأطفال المثيرة للاهتمام اليوم اسم هذه العلامة التجارية

انها علامة تجارية لم تعد سمعتها السيئة مؤكدة: تشتهر Interbeds بأسرة الأطفال المشرقة والأصلية والملونة التي تروق للأطفال الصغار. تظل علامة تجارية موثوقة يمكننا الاعتماد عليها دائمًا.

نصائح

كيف تجعل الطفل ينام في سريره؟

يوصي علماء نفس الأطفال بإعداد طقوس لوقت النوم لجعل الطفل ينام في سريره الجديد. قصة قصيرة للقراءة ، لعبة تخمين صغيرة أو أنشطة يدوية ، الخيار لك. الشيء المهم هو قضاء وقت ممتع ينتهي بالقبلات والعناق للتأكد من أن الطفل يستمتع بلحظة الذهاب إلى الفراش.

متى تضع الطفل فى سرير كبير؟

المرور في السرير المزدوج أو بتعبير أدق ، سرير الطفل يمكن أن يتم من عمر سنتين. ينتظر بعض الآباء حتى يبلغ أطفالهم 3 سنوات لإخراجهم من سرير الأطفال ؛ الأمر متروك لك لاختيار اللحظة المناسبة وفقًا لشخصية Loulou وتطورها.

كيف تؤمن سرير اطفال؟

ان افضل طريقة لتأمين سرير الاطفال هى تركيب حواجز واقية حول السرير. لحسن الحظ ، تم تجهيز معظم أسرة الأطفال بها بالفعل. لاحظ مع ذلك أن الحواجز يجب أن تكون أعلى بمقدار 20 سم على الأقل من المرتبة

كيف تزين سرير اطفال؟

هناك العديد من الطرق لتزيين سرير الأطفال: يمكنك طلاء الهيكل باللون المفضل لطفلك ، وتعليق الأشياء الزخرفية التي تذكره بفيلم الرسوم المتحركة الخاص به أو بشخصيته المفضلة ، واختيار مجموعات الفراش ذات السمات : الأميرات ، المساحات ، السيارات ، إلخ

كيف تجعل سرير الاطفال قابل للتوسع؟

ان اسرة الاطفال المتطورة مصممة بالفعل على هذا النحو من قبل الشركات المصنعة. ومع ذلك ، اعلم أن الأسرة مقاس 90x190-200 سم قد تم تصميمها لتعمل لسنوات عديدة. تحتاج فقط إلى إعادة صياغة الإطار إذا كان طفوليًا جدًا بالنسبة لمرحلة ما قبل المراهقة.

أسئلة شائعة

أي نوع من الأسرة للطفل؟

طالما أن الراحة والأمان يجتمعان معًا ، يمكنك اختيار نوع أسرة الأطفال التي تريدها. هناك من وضع كل شيء في الجانب المرح ؛ هناك آخرون يوفرون مساحة في غرفة النوم ؛ وبالطبع ، هناك أسرة أطفال تغري الآباء بجوانبها الوظيفية

اى مرتبة لسرير الطفل؟

في شرح معايير اختيار سرير الطفل ، أشرنا إلى الحاجة إلى اللجوء إلى نوعين من المراتب: مرتبة لاتكس ، موصى بها بشدة حتى 6 سنوات بفضل جانبها الذي يسمح بمرور الهواء ؛ أو مرتبة رغوة البولي يوريثان بكثافة لا تقل عن 30 كجم / م 3. تأكدي من أن مرتبة السرير ليست سميكة جدًا ، لأن ذلك يؤثر على دوران الهواء.

ما هو حجم السرير لأي عمر؟

اذا لم تختر سرير اطفال قابل للتمديد ، فكن على دراية بأن العرض سيكون دائما بين 70 و 90 سم. للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 4 سنوات ، سيخلق هذا العرض 70 سم جوًا شرنقيًا كما هو الحال في المهد. علاوة على ذلك ، فإن تسهيل هذا الانتقال هو أحد الأسباب التي تبرر شراء سرير أطفال جيد.

ما هو حجم السرير لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات؟

سيكون لسرير الطفل البالغ من العمر 3 سنوات أبعاد 70 × 140 سم بشكل مثالي. ومع ذلك ، لا شيء يمنعك من اختيار سرير أكبر للأطفال مقاس 90 × 190-200 سم ، بشرط بالطبع أن يتمكن الطفل من التعود على هذه المساحة الإضافية ، وأن تتأكد من أن سريره الصغير دافئ ودافئ ومطمئن.

اي سرير يبلغ من العمر 10 سنوات؟

أي سرير بأبعاد 90 × 190-200 سم مناسب لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات. نظرًا لأن المهارات الحركية للطفل قد تم تطويرها بالفعل بشكل جيد في هذا العمر ، يمكنك حتى البدء في أسرة عالية. مع اقتراب ساعة ما قبل المراهقة ، لن يكون من الضروري بعد الآن الاستثمار في نموذج بتصميم مرح ، جرب النماذج الأكثر رصانة في مقارنتنا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار سرير ومرتبة لطفلك الصغير, kidspot.com.au
  2. اختيار اول سرير لطفلك - نادي شؤون النوم, dreams.co.uk
  3. كيف تختار افضل مرتبة لطفلك - نصيحة, time4sleep.co.uk
  4. كيف تختار سرير اطفال, foter.com
  5. ما هو حجم السرير المناسب لطفلي؟, maxtrixkids.com
  6. 10 خطوات لمساعدتك فى اختيار اسرة الاطفال المناسبة اسرة الاطفال, residencestyle.com
  7. طاقم سرير الاطفال: اختر غطاء لحاف لطفلك, tediber.com
  8. كيف تختار افضل سرير لطفلك؟, je-suis-papa.com
  9. اختيار سرير عملي لطفل: نصيحتنا, marieclaire.fr
  10. , femmeactuelle.fr
  11. كيف تختار سرير اطفال, conseil.manomano.fr
  12. _ _ _ _ _, matelpro.com
  13. _ سرير اطفال رخيص - Conforama, conforama.fr
  14. شراء سرير اطفال رخيص | BUT.fr, but.fr
  15. , ikea.com
  16. La Redoute, laredoute.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. , chambrekids.com
  19. , filedanstachambre.com
  20. , vertbaudet.fr
  21. , alfredetcompagnie.com
  22. , alinea.com
  23. , petiteamelie.fr
  24. , darty.com
  25. , but.fr
  26. , conforama.fr
  27. , manomano.fr
  28. , machambredenfant.com
  29. , vertbaudet.fr
  30. , fly.fr
  31. , bobochicparis.com
  32. , rueducommerce.fr
  33. , miliboo.com
  34. , chambre-enfant-bebe.fr
  35. , smallable.com
  36. , machambredenfant.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
BOPITA سرير مدمج متوسط الارتفاع MIX 10
BOPITA سرير مدمج متوسط الارتفاع MIX
سرير أطفال مع درج ACMA II 11
سرير أطفال مع درج ACMA II
بيجان سرير متوسط الارتفاع مع منزلق وغطاء سرير 12
بيجان سرير متوسط الارتفاع مع منزلق وغطاء سرير
سعر الطفل سرير Smile القابل للتحويل 13
سعر الطفل سرير Smile القابل للتحويل

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!