أفضل تسخير الأرانب2024

يمكن أن يعيش الأرنب الأليف ما بين 8 إلى 12 عامًا في المتوسط ، بشرط أن تعتني به. تعد النزهات في الأماكن الخارجية الرائعة من بين اللحظات الخاصة التي يحب مشاركتها مع سيده. المصمم خصيصًا لسلامة هذا الحيوان الصغير ، يعد الحزام بالمقود من المعدات الأساسية التي يجب اعتمادها للمشي. سيساعدك قسمنا في العثور على أفضل نموذج تسخير لرفيقك الصغير.

سترة تسخير للأرنب 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سترة تسخير للأرنب

أفضل مقود وحزام أرنب في عام 2024

مجموعة المشي هذه ترضي بمظهرها الأنيق. إنه يوفر راحة كبيرة ويظل ضروريًا للتنزه في الخارج.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الحزام الشبكي هو الزي المثالي للأرنب القزم. يضمن قوامه الناعم مع حشوة دافئة راحة كبيرة. تعلق على المقود المطابق ، وتغلق بأشرطة فيلكرول في المقدمة. هذا الحزام مصنوع من قماش يسمح بمرور الهواء ، وهو مثالي للمشي في الطقس الجيد. يظل الحيوان مرتاحًا للغاية ويمكنه حتى الاحتفاظ بسترته طوال اليوم. أثناء المشي ، يحافظ هذا الحزام على سلامة الأرنب ، دون الضغط على رقبته. وهي متوفرة بأحجام S و M و L.

تسخير مع المقود للأرنب 2
8

تسخير مع المقود للأرنب

عملي ، يوفر هذا الحزام دعمًا جيدًا أثناء المشي ، دون التدخل في حركات رفيقك الصغير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سيساعدك هذا الحزام مع المقود على حمل حيوانك الأليف بقوة أثناء المشي. متوفر بألوان مختلفة ، وهو مصنوع من مواد عالية الجودة. تضمن الأشرطة المنسوجة القابلة للتعديل أفضل راحة لمحبوبتك. يمسكون الأرنب على مستوى العنق والبطن. من السهل ارتدائه ، حيث يعلق المقود على ظهر الحيوان باستخدام إبزيم.

حزام أرنب قابل للتعديل 3
7

اختيار ممتاز

حزام أرنب قابل للتعديل

_

متين ومصمم جيدًا ، يضمن هذا الحزام القابل للتعديل سلامة حيوانك الأليف. حجمها القابل للتعديل زائد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الحزام القابل للتعديل مع المقود أمر لا بد منه لتمشية حيوانك الأليف. يتكيف نظام الإغلاق بشكل مريح مع حجم أرنبك ، ويضمن سهولة كبيرة. الأشرطة مصنوعة من مواد عالية الجودة. يستخدم هذا الحزام مع المقود للنزهات ويضمن سلامة رفيقك الصغير.

زي تسخير للأرنب 4
8

زي تسخير للأرنب

سيكون أرنبك مرتاحًا مع هذه السترة المتوافقة مع شكلها. يجمع هذا الحزام المصمم جيدًا بين الأصالة والأناقة. الزي المثالي للحظات الكبيرة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الحزام المصمم بأناقة يرضي بلمساته الأنيقة. مزينة بأزرار زخرفية وجيوب مزيفة ، فهي تلبس حيوانك الأليف بأناقة. يغلق على المعدة بأبازيم ، وله أيضًا حزام مغلق عند الرقبة. هذا الحزام مثالي للمشي في الهواء الطلق. إنه يترك حرية كبيرة في الحركة للأرنب. سيكون رفيقك الصغير قادرًا على المرح بسهولة! يتم تسليم هذا الموديل بمقود ، وهو متوفر بأحجام S و M و L.

دليل التسوق • 2024

أفضل تسخير الأرانب

حاجة محددة؟

أفضل مقود وحزام أرنب في عام 2024

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تسخير الأرانب

الجزء العلوي من القمة
سترة تسخير للأرنب 5
9
تسخير مع المقود للأرنب 6
8
حزام أرنب قابل للتعديل 7
7
زي تسخير للأرنب 8
8
اختيارنا
سترة تسخير للأرنب
تسخير مع المقود للأرنب
حزام أرنب قابل للتعديل
زي تسخير للأرنب
مجموعة المشي هذه ترضي بمظهرها الأنيق. إنه يوفر راحة كبيرة ويظل ضروريًا للتنزه في الخارج.
عملي ، يوفر هذا الحزام دعمًا جيدًا أثناء المشي ، دون التدخل في حركات رفيقك الصغير.
متين ومصمم جيدًا ، يضمن هذا الحزام القابل للتعديل سلامة حيوانك الأليف. حجمها القابل للتعديل زائد.
سيكون أرنبك مرتاحًا مع هذه السترة المتوافقة مع شكلها. يجمع هذا الحزام المصمم جيدًا بين الأصالة والأناقة. الزي المثالي للحظات الكبيرة!
مصنوع من قماش يسمح بمرور الهواء
الحجم المثالي
حجم قابل للتعديل
قابل للتعديل في العنق والصدر
نظام إغلاق الفيلكرو
جودة النهاية
تصميم لطيف
يوفر حرية حركة كبيرة
يوفر حرية حركة كبيرة
تصميم رائع
تسخير صغير جدًا ، يفضل أن يناسب أرنب قزم
تشطيبات أنيقة
مريح للارتداء في الطقس الحار
قوام قليلا في البداية
التصميم الاصلي
حشوة ناعمة
المقود قصير بعض الشيء
سهل التنظيف

دليل شراء تسخير الأرانب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تسخير الأرانب

المعيار رقم 1 - الشكل

يمكن أن يكون الحزام مع أحزمة أو أحزمة. يعلق على ظهر الأرنب ، ويغلق من الصدر والبطن. خيار آخر هو حزام القميص. يغلق تحت البطن أو من جانب واحد

المعيار رقم 2 -

_ سيتم تكييف حجم الحزام مع قياسات رفيقك الصغير لتجنب الحوادث (الاختناق ...). تحقق من رقبة الحيوان الأليف ومحيط صدره لمزيد من الاحتياطات. بعض المؤشرات: حزام مقاس 2 مناسب لمحيط رقبة من 13 إلى 20 سم ومحيط صدر من 20 إلى 32 سم. حزام كبير الحجم مناسب لمحيط رقبة بحوالي 26 سم ومحيط صدر 44 سم

المعيار رقم 3 -

من الناحية المثالية ، سوف يكون الحزام مصنوع من مادة مقاومة وخفيفة ومرنة. سيحتوي على نظام مرفق جانبي وسيتم استكماله بمقود ، كل ذلك في مجموعة متنوعة من الألوان. بالنسبة للقميص أو حزام الجاكيت ، اختر خامة جيدة التهوية ومبطنة بشكل مريح لاتصال لطيف.

المعيار رقم 4 - _ _ _

يجب أن يكون الحزام قابل للتعديل حتى يتكيف مع حجم الحيوان. في حزام القميص أو السترة ، ستكون الإغلاق عبارة عن شرائط فيلكرو ، يسهل شدها. يجب أن يكون الحزام سهل الارتداء والخلع. سيتم ربط المقود باستخدام إبزيم ذو تحرير آمن ، والذي لا يُحتمل أن يتم فتحه عن طريق الخطأ. يجب أن يكون المقود طويلًا بما يكفي لضمان الراحة المثلى أثناء المشي. سيكون قابلاً للتمديد أو السحب للسماح للأرنب الصغير بالهرولة في جميع الاتجاهات دون التعرض لخطر الاختناق.

المعيار رقم 5 - الميزانية

ان المبلغ المطلوب انفاقه على شراء أحزمة الارنب سيكون اكثر او اقل اهمية اعتمادا على نوع الموديل. في فئة حزام التنجيد ، تبدأ الأسعار من حوالي 3 دولارات للأحزمة ذات الألوان الصلبة والمقود ، إلى 8 دولارات أو أكثر للحزام المزخرف مع المقود المطابق. بالنسبة لأحزمة القمصان أو السترات ، يكون الخيار أوسع بكثير. توجد مجموعة كبيرة جدًا من الأسعار والألوان. من الممكن أيضًا العثور على ألوان تناسب ملابسك!

استخدام أحزمة للأرانب الأليفة

الأرنب حيوان اعتادت الطبيعة على فتح المساحات مثل الغابة والمروج ... ولن يتسامح مع الحبس لفترة طويلة. يحتاج إلى هواء منعش وحركة ليشعر بالراحة.

فائدة الحزام أثناء المشي

إذا كنت تأخذ أرنبك في نزهة ، تذكر أنه حيوان مفعم بالحيوية. قد يحاول الهرب جيدًا إذا لم يشعر بالأمان. هذا هو السبب في أنه يجب التمسك بها بحزم. قد يؤدي استخدام المقود والياقة ، ولو بشكل مؤقت ، إلى إتلاف فروه وتعريضه للخطر. الحزام هو أفضل ضمان للسلامة. يتجنب شد الرقبة ويمنع أي هزات قاتلة. يصعب إزالتها ، فهي أكثر فعالية لحماية الأرانب.

نزهات الأرنب في المدينة

بشكل عام ، تحب الحيوانات الأليفة المشي ، خاصةً عندما تعيش في الأسر. ومع ذلك ، تذكر أن الأرنب خائف إلى حد ما. قبل إخراجه في نزهة في المدينة ، من الأفضل تعويده تدريجيًا على حزامه. سوف يرتدي الأرنب منزله لتبدأ به. اغتنم الفرصة للتحقق مما إذا كان قادرًا على إزالته. عندما يعتاد على تسخيره ، سيقدر تمامًا المشي في شركتك. تأكد من أنه يرتدي دائمًا حزام الأمان عند الخروج ، حتى للمشي لبضع دقائق.

الأنواع المختلفة تسخير الأرانب

للمشي ، جهز أرنبك بحزام يتناسب مع حجمه وتشكله.

تي شيرت الحزام

يلتف حزام القميص حول صدر الأرنب وبطنه. يخرج رأسه وأرجله الأمامية من خلال فتحات جيدة التطهير ، وتكون أرجله الخلفية خالية تمامًا. يتم إغلاق الجهاز من الخلف باستخدام شريط فيلكرو أو سحاب أو أزرار.

مزايا :

  • يحافظ على الأرنب دافئًا في الأيام الباردة
  • سهل الارتداء
  • المدمج
  • يسمح للحيوان بالتحرك بحرية

سلبيات:

  • يجب تعديل الحجم بشكل مثالي مع قياسات الحيوان ، وذلك لضمان سلامته

لمن هذا ؟

هذا النوع من الأحزمة مناسب أكثر للحيوانات الصغيرة ، مثل الأرانب القزمية.

يتكون حزام الأمان على شكل حرف H من 3 أحزمة: أحدهما في الرقبة والآخر على القفص الصدري والآخر يربط الاثنين لتشكيل حرف H. ويمكن تصنيع هذا الحزام من النايلون أو البولي بروبلين أو الجلد أو القماش.

مزايا :

  • الرخيص
  • صلب
  • يمكن أن يتكيف بسهولة مع حجم الحيوان
  • وزن خفيف
  • سهل الارتداء

سلبيات:

  • يكون نسيج الأشرطة صلبًا في بعض الأحيان

لمن هذا ؟

هذا النوع من النماذج مناسب للأرانب القزمية والسلالات التي تنوي النمو.

يغطي حزام الملابس الجزء العلوي من جسم الأرنب بالكامل. مصنوع من القماش ويتخذ شكل سترة بدون أكمام تُغلق على الصدر. يتم إغلاق الحزام بأشرطة أو أبازيم الفيلكرو. لذلك يستحيل على الأرنب التخلص منه عن طريق الخطأ في لحظة الهياج.

مزايا :

  • مريح
  • أنيق
  • سهولة الصيانة
  • وزن خفيف

سلبيات:

  • يصعب أحيانًا إصلاح نظام الإغلاق على المعدة

لمن هذا ؟

صدرية البدلة مخصصة للمناسبات الخاصة ، لحضور حفل زفاف أو حفلة. إنه أكثر ملاءمة للحيوانات الصغيرة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

للمشي في الطقس البارد ، سيبقي القميص الحزام رفيقك الصغير دافئًا. اختر نموذجًا مبطنًا جيدًا للراحة المثلى.

لا تضع السخان على الحائط

الحزام هو جهاز مناسب للحيوانات التي لا يقل عمرها عن 10 أسابيع

انتبه للثرموستات!

إذا كنت تعيش في شقة ، يجب أن يتمكن الأرنب من الخروج من قفصه وتمديد ساقيه بحرية في حاوية. ستكون هذه الحديقة الصغيرة بعيدة عن الأثاث لمنع تعرضه للتلف. لن تحتوي على مقابس أو أسلاك كهربائية.

_ حافظ على الجهاز جاف.

إذا كانت لديك حديقة مغلقة جيدًا خالية من النباتات السامة ، اترك الأرنب يتجول قليلاً كل يوم. شاهده لحمايته من القطط أو الكلاب.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل رباط ومقود للأرانب؟

يعتمد أفضل حزام للمقود والأرنب على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف تستخدم الارنب فى الحزام؟

يجب ارتداء الحزام من شهرين حتى يعتاد عليه الأرنب.

ما هو حجم تسخير الارنب القزم؟

بالنسبة للأرنب القزم ، لا يتجاوز حجم حزام البطن 30 سم ، وإلا فقد يكون الحزام كبيرًا جدًا.

هل ارتداء احزمة اجبارية؟

في مكان مغلق ومُؤمن جيدًا ، يمكنك الاستغناء عن الحزام. ولكن إذا كنت تأخذ حيوانك الأليف إلى مكان عام ، فيجب تقييده حتى لا يهرب.

اين اجد مقود ارنب؟

عادة ما تباع الأحزمة مع مقود. على الرغم من أنه من الممكن شراء المقود بشكل منفصل ، إلا أن اختيار مجموعة المشي من نوع المقود والحزام سيكون أقل تكلفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. وصف تسخير الأرانب, burea-uinsurance.com
  2. , lapin.ooreka.fr
  3. , planeteanimal.com
  4. كيف أجعل أرنبي يقبل تسخيره؟, wamiz.com
  5. , tousnoslapinous.com
  6. _ _, wikihow.com
  7. كيف تحافظ على ارنب فى سلسلة, qastack.fr
  8. , louloune555.wixsite.com
  9. كيف تعتني جيدا بأرنبك القزم, choupettelapin.wordpress.com
  10. , ladureviedulapinurbain.com
  11. Amazon.co.uk, amazon.co.uk
  12. , zoomalia.com
  13. , cdiscount.com
  14. , monsieur-lapin.com
  15. Amazon.co.uk: قزم ارنب تسخير, amazon.co.uk
  16. يباي, ebay.fr
  17. الارنب السخافة - أنواع الميزات والمزايا, planeteanimal.com
  18. , mon-lapinnain.com
  19. تسخير - ارانب الحب الصغيرة, lespetitslapinsdamour.com
  20. روزا - مثالية للمشي الخاص بك - بلدي ..., mon-lapinnain.com
  21. , lapin.ooreka.fr
  22. ، ، ، يو, rabbits.world
  23. اني ون حزام ارنب ناعم | MAXI ZOO, maxizoo.fr
  24. _ Auberdog, auberdog.com
  25. , zoomalia.com
  26. الى, cdiscount.com
  27. , montoutou.net
  28. , jardingue.fr
  29. , amazon.ca
  30. , monmagasinvert.fr
  31. , wamiz.com
  32. , truffaut.com
  33. , vetostore.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سترة تسخير للأرنب 9
سترة تسخير للأرنب
تسخير مع المقود للأرنب 10
تسخير مع المقود للأرنب
حزام أرنب قابل للتعديل 11
حزام أرنب قابل للتعديل
زي تسخير للأرنب 12
زي تسخير للأرنب

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!