أفضل يتأرجح الحديقة2024

أرجوحة الحديقة مدعوة إلى التراسات والباحات والحدائق بمجرد وصول الأيام الجميلة الأولى. يستمر في الإغواء من خلال جانبه العملي والزخرفي. كيف تختار النموذج المناسب لرغباتك للراحة والاسترخاء؟ لقد اخترنا أفضل مجموعات مقاعد الحديقة المتأرجحة لتوجيه اختيارك.

Tectake حديقة أرجوحة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Tectake حديقة أرجوحة

أفضل أرجوحة حديقة في عام 2024

هذه الأرجوحة العائلية مثالية للراحة تحت أشعة الشمس. تم تصميم إطارها الصلب للاستخدام طويل الأمد.

انظر السعر

هذه الأرجوحة المريحة مثالية للاسترخاء كزوجين أو كعائلة. مزودة بمظلة قابلة للتعديل تحميك من أشعة الشمس. مقعدها الواسع مصمم لشخصين إلى ثلاثة أشخاص. تأتي مع وسائد متطابقة مع لون المظلة.

سهل التجميع ، تم تصميم هذا الأرجوحة للاستخدام في الهواء الطلق. يضمن إطار الأنبوب الفولاذي والأقدام المطاطية ثباتًا مثاليًا. متينة ، يمكنها أن تتحمل حمولة تصل إلى 200 كجم.

أرجوحة حديقة سقف قابلة للتعديل من Outsunny 2
7

أرجوحة حديقة سقف قابلة للتعديل من Outsunny

أرجوحة بأبعاد مثالية للاستخدام العائلي

انظر السعر

بفضل سقفها المصنوع من القماش المقاوم للماء ، تعتبر هذه الأرجوحة مثالية للراحة في الحديقة أو على التراس. بالنسبة لاجتماعاتك مع الأصدقاء أو لقراءة كتاب أو مجرد أخذ قيلولة ، يظل ذلك ضروريًا! يمكن أن يستوعب مقعدها الواسع حمولة قصوى تصل إلى 200 كجم.

نحن نقدر تصميمه المريح ، المصمم خصيصًا لضمان الراحة المثلى. يحميك سقفها المصنوع من البوليستر عالي الكثافة والذي يبلغ 160 جم / م 2 بشكل فعال من أشعة الشمس والمطر الخفيف. بفضل السقف المائل ، ابق محميًا من أشعة الشمس في جميع أوقات اليوم. هذه الأرجوحة مزودة بإطار ومقعد من الفولاذ الإيبوكسي. تضمن أقدامه غير القابلة للانزلاق ثباتًا مثاليًا.

أرجوحة الحديقة القابلة للتحويل من Outsunny 3
9

اختيار ممتاز

أرجوحة الحديقة القابلة للتحويل من Outsunny

ارجوحة مثالية للراحة

هذه الأرجوحة القابلة للتحويل مثالية لأخذ قيلولة والاستمتاع بالأيام الجميلة في الخارج.

انظر السعر

يمكن استخدام هذا الأرجوحة القابلة للتحويل في وضع السرير أو وضع المقعد ، وفقًا لرغباتك. مزود بسقف مقاوم للماء من البوليستر عالي الكثافة عند 160 جم / م². يوفر هيكلها المعدني الايبوكسي مقاومة جيدة للطقس. يمكن لمقعدها المريح دعم حمولة قصوى تبلغ 340 كجم.

مرتبة على شرفة مغطاة أو فناء أو زاوية من الحديقة ، تتناسب هذه الأرجوحة بشكل متناغم مع مساحات المعيشة الخاصة بك. قوي ، إنه مصمم للاستخدام في الهواء الطلق.

أرجوحة حديقة الراتنج 4
8

أرجوحة حديقة الراتنج

تعتبر أرجوحة التمثال مثالية للفناء أو السطح. يضفي تصميمه المرغوب لمسة عصرية على الديكور الخاص بك.

انظر السعر

يعد هذا المقعد المتأرجح مثاليًا للقراءة أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس ، كما يرضي بلمساته الأنيقة. من السهل الحفاظ على قوامه الراتينج. يفضي إلى الراحة وساعات من الاسترخاء ، ويظل ضروريًا لوصول الأيام الجميلة. ستجد هذه القطعة الحقيقية من الأثاث مكانها في غرفة المعيشة الخاصة بك وحتى في غرفة النوم.

مستقر تمامًا ، هذا التأرجح مجهز بإطار فولاذي مطلي بالحرارة. توفر الوسادة المبطنة راحة دافئة.

دليل التسوق • 2024

أفضل أرجوحة الحديقة

حاجة محددة؟

أفضل أرجوحة حديقة في عام 2024

ارجوحة مثالية للراحة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل يتأرجح الحديقة

الجزء العلوي من القمة
Tectake حديقة أرجوحة 5
9
أرجوحة حديقة سقف قابلة للتعديل من Outsunny 6
7
أرجوحة الحديقة القابلة للتحويل من Outsunny 7
9
أرجوحة حديقة الراتنج 8
8
اختيارنا
Tectake حديقة أرجوحة
أرجوحة حديقة سقف قابلة للتعديل من Outsunny
أرجوحة الحديقة القابلة للتحويل من Outsunny
أرجوحة حديقة الراتنج
هذه الأرجوحة العائلية مثالية للراحة تحت أشعة الشمس. تم تصميم إطارها الصلب للاستخدام طويل الأمد.
أرجوحة بأبعاد مثالية للاستخدام العائلي
هذه الأرجوحة القابلة للتحويل مثالية لأخذ قيلولة والاستمتاع بالأيام الجميلة في الخارج.
تعتبر أرجوحة التمثال مثالية للفناء أو السطح. يضفي تصميمه المرغوب لمسة عصرية على الديكور الخاص بك.
مظلة قابلة للإزالة وقابلة للتعديل
إطار فولاذي مقاوم للتآكل
أحجام مثالية
تصميم أنيق
سعة حمولة 200 كجم
مقعد مريح
تجميع سهل
دعم مستقر للغاية
مقاومة الطقس
مستقر جدا حتى في الحركة
سقف قابل للتعديل
جودة الروطان المنسوجة
سهل التركيب
أبعاد صغيرة قليلا للكبار
قوي
سهولة الصيانة
أقدام غير قابلة للانزلاق
مرتبة رقيقة نوعا ما
مقعد مريح

دليل شراء أرجوحة الحديقة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أرجوحة الحديقة

قطعة أثاث زخرفية حقيقية ، مقعد الحديقة المتأرجح يستحق أن يتم اختياره بعناية. نقدم لك بعض المعايير التي يجب مراعاتها وقت الشراء.

المعيار رقم 1 - نوع المادة

تضفي أراجيح الحديقة تأثيرًا جماليًا جميلًا على مساحاتك الخارجية. اختر مادة تحبها وتتوافق مع الديكور الخاص بك. يقدم المصنعون مجموعة متنوعة من الموديلات من المعدن أو الراتينج أو حتى الخشب. بالنسبة للمنزل الحديث ، قد يكون من الجيد اختيار مقعد متأرجح مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره. على الشرفة المفتوحة ، يعد المقعد المعدني المتأرجح اختيارًا ممتازًا. إنه يوفر مقاومة جيدة للطقس ويمكن وضعه في الخارج على مدار السنة. يتكيف الخشب المعالج جيدًا مع الأفنية ، ولكن يجب أن يخضع لصيانة دورية ، من أجل الحفاظ على مظهره الأصلي.

المعيار رقم 2 -

ان تكون أرجوحة الحديقة قادرة على حمايتك من الشمس ، ولكن أيضا من المطر. تحت سقف الراتنج ، يمكنك الاستفادة من الضوء الطبيعي مع البقاء محميًا من الأشعة فوق البنفسجية. للحصول على تأثير التعتيم الأمثل ، اختر قماشًا بكثافة عالية من البوليستر. سوف تحميك بشكل فعال من المطر الخفيف وأشعة الشمس. تقدم بعض العلامات التجارية نماذج ذات سقف قابل للتعديل ، وهو خيار عملي للغاية يسمح لك بإمالة السقف وفقًا للشمس.

المعيار رقم 3 -

وفقا لاحتياجاتك ، يمكنك اختيار موديل بمقعد واحد أو نسخة أكبر. يمكن أن تستوعب الأراجيح متعددة الأماكن ما يصل إلى 4 أشخاص. البيضة المعلقة هي الخيار الأمثل لمن يعيش بمفرده. يمكن تثبيته في غرفة المعيشة ، تحت الشرفة الأرضية أو في غرفة المعيشة ، في غرفة النوم ... تتميز قطعة الأثاث هذه بأنها مريحة وأنيقة في آن واحد ، مما يضفي تأثيرًا زخرفيًا هامًا.

المعيار رقم 4 -

سيعتمد السعر بشكل أساسي على النطاق ولكن أيضًا على حجم التأرجح. اعتمادًا على العلامة التجارية ، يمكن أن تتراوح الأسعار من 60 إلى 1000 يورو. عد بين 200 و 400 يورو لطراز متوسط المدى. للحصول على نموذج مصمم ، خطط لميزانية لا تقل عن 800 يورو. معايير أخرى يجب مراعاتها: نوع المواد والخيارات المعروضة مع التأرجح ، والتي يمكن أن تتسبب في اختلاف الأسعار لأعلى.

المعيار رقم 5 - مناخ المنطقة

في المناطق المعرضة للمطر ، توفر مقاعد التأرجح البلاستيكية مقاومة أفضل للرطوبة. كما أنها أسهل في التنظيف وتتطلب القليل من الصيانة. إذا كنت تعيش في منطقة مشمسة جدًا ، فاختر أرجوحة من الخيزران. يمكن أن يكون النموذج الخشبي مناسبًا أيضًا ، لكن يوصى بتغطيته بمنتج مانع لتسرب المياه ، خاصةً إذا كنت تعيش في منطقة رطبة. في الأماكن شديدة الرياح ، فإن المقعد المتأرجح الحديدي يقاوم الثلج والرياح بشكل أفضل.

قم بتغيير ملحقات أرجوحة حديقتك

لكي تعطي حياة ثانية لأرجوحتك ، شراء ملحقات جديدة هو استثمار مثير للاهتمام. ستكون قادرًا على تجديد أثاث حديقتك بتكلفة أقل.

استبدال السقف . يجب أن تتوافق أبعاد السقف الجديد تمامًا مع أبعاد النموذج القديم. الأسطح متوفرة في مكانين أو 3 أماكن أو 4 أماكن. باختيار قماش مضاد للماء ومضاد للأشعة فوق البنفسجية ، ستتم حمايتك من تأثيرات الشمس والحمامات العابرة. ، ويفضل أن يكون ملائمًا للمقعد . 🙁 من الضروري استبدال الوسائد عندما يبدأ القماش في إظهار علامات التآكل. لسهولة الصيانة ، اختر الطرز ذات الأغطية القابلة للإزالة. يجب أن يكون القماش مقاومًا للماء لمقاومة الرطوبة.

حجم الوسائد يعتمد على طراز كرسي التأرجح الخاص بك. اختر لونًا يتناسب مع السقف ، لتشكيل مجموعة جميلة. للحفاظ على لمعان الوسائد ، قم بتخزينها في مكان جاف خلال فصل الشتاء

حافظ على طول عمر أثاث حديقتك!

ضع الأرجوحة في مكان آمن إذا كنت لن تستخدمها لفترة من الوقت. احميه من الصقيع والمطر بقماش مشمع مقاوم للماء.

الأنواع المختلفة يتأرجح الحديقة

مع حلول الطقس الجيد ، فإن أرجوحة الحديقة أمر لا بد منه في أماكن المعيشة لدينا. هناك العديد من الإصدارات من أثاث الحدائق هذا ، لتكتشفها وفقًا لرغباتك!

يتأرجح على القدم في الراتنج

مثالية للقراءة أو الاسترخاء في الشمس ، توفر أرجوحة الأرضية المصنوعة من الراتينج راحة دافئة. يضفي إطاره على شكل بيضة تأثيرًا جماليًا جميلًا. تتناغم تمامًا مع العصر ، وتوفر لمسة عصرية لمساحات المعيشة الخاصة بك.

متوفر في الراتنج المضفر أو المطلي ، وهو يمتزج بانسجام مع جميع الديكورات الخاصة بك. نقدر سهولة صيانته ومظهره الراقي الذي يقاوم سوء الاحوال الجوية بشكل جيد. الراتنج المضفر قابل للغسل بالماء والصابون. لكي يحافظ كرسيك بذراعين على ألوانه الجميلة على مر السنين ، يجب معالجته من الأشعة فوق البنفسجية. تحقق من هذا المعيار المهم قبل الشراء!

مزايا :

  • مقاوم للعفن
  • يقاوم الطقس بشكل جيد
  • سهولة الصيانة
  • جمالي
  • وزن خفيف

سلبيات:

  • سعر أعلى من إصدارات PVC أو الصلب
  • يمكن أن يتشوه إذا كان وزن الشخص كبيرًا

لمن هذا ؟

هذا الكائن الزخرفي الجميل مثالي لاستكمال تصميم الشرفة. تساعد الوسادة الناعمة على الاسترخاء. هيكلها مثالي للراحة بمفردها أو للقراءة أو للاسترخاء أثناء وقت القيلولة.

الأرجوحة القابلة للتحويل مع شرفة المراقبة تعرض جانبًا ودودًا مع تصميم أنيق. تتميز النماذج الأكثر اتساعًا بأبعاد كبيرة ، مما يسمح لك بالتمدد مثل السرير الحقيقي.

تم وضعه في الحديقة ، هذا المقعد المتأرجح الحديقة القابل للتحويل يغري بالراحة والمواد القوية. يضمن قوامها الفولاذي السلامة المثلى. تأتي مع ناموسية يمكن تثبيتها في مكانها بواسطة خطافات. يمكن شد القدمين على الأرض لمزيد من الثبات.

مزايا :

  • منطقة مريحة فسيحة
  • مناسب للاستخدام الخارجي
  • مواد متينة
  • يحمي من الحشرات

سلبيات:

  • يجب وضعها على سطح كبير بدرجة كافية
  • حساس للخدوش
  • وزنه كبير جدا

لمن هذا ؟

تم تصميم المقعد المتأرجح القابل للتحويل مع الشجرة للحدائق الكبيرة أو تراسات السطح. رتبها بالقرب من حمام السباحة لإنشاء منطقة استرخاء سرية ومظللة. سوف تحتاج إلى مساحة كافية ، مقابل سطحها المهيب إلى حد ما.

أرجوحة خشبية عائلية

يحظى المقعد المتأرجح الخشبي بشعبية كبيرة لمظهره الطبيعي. يمكن أن تكون مصحوبة بمظلة معالجة ضد الأشعة فوق البنفسجية ، وتسمح لك بالاستمتاع بدفء الهواء الطلق. تم تصميم معظم الطرز من 2 إلى 3 أشخاص.

مصنوع من خشب الساج أو الصنوبر أو الصنوبر المعالج ، وهو يوفر تأثيرًا جماليًا جميلًا. ومع ذلك ، يجب صيانته بانتظام إلى حد ما لإبقائه في حالة ممتازة. اعتمادًا على الطراز ، قد تحتاج إلى شراء وسادة مقعد. اختر لونًا يناسب المظلة لتناغم جميل.

مزايا :

  • يوفر مظهرًا طبيعيًا جميلًا
  • مثالي على التراس بتشطيبات خشبية
  • تجميع سهل
  • يمتزج بسلاسة مع أي نمط ديكور

سلبيات:

  • يجب تغطيتها بمادة مانعة للتسرب مقاومة للماء لاستخدامها في المناطق الرطبة
  • بعض الطرز غير مجهزة بوسائد
  • من الضروري الاستثمار في القماش المشمع الواقي

لمن هذا ؟

المقعد الخشبي المتأرجح مناسب بشكل خاص للمناخات الدافئة. إذا كانت منطقتك شديدة الرطوبة ، ضع أرجوحة على شرفة مغطاة. سوف يقاوم الطقس بشكل أفضل إذا قمت بتغطيته بطبقة واقية مقاومة للماء.

لماذا تشتري أرجوحة الحديقة؟

أراجيح الحديقة تبدو رائعة

بالتأكيد ، لا ينبغي أن يكون هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلك تشتري شيئًا ما ، ولكن عليك أن تعترف ، أن المقعد المتأرجح هو نسخة رائعة للحديقة. إنها تضيف هالة من الأناقة السهلة إلى أي مساحة خارجية تضعها فيها وهي مثالية لخلق بيئة مريحة بأقل جهد.

يعززون اليقظة

نعلم جميعًا أن طبيعة الحياة الحديثة تعني أننا بحاجة إلى دمج المزيد من لحظات اليقظة في حياتنا اليومية للمساعدة في تقليل مستويات التوتر لدينا. يمكن أن يوفر لك مقعد الحديقة المتأرجح راحة هادئة للاسترخاء. استرخِ مع كتاب جيد أو بودكاست أو ألبوم واقض أمسيتك الصيفية مسترخية بالخارج.

المزيد من وقت الأسرة

إذا قمت بتثبيت أرجوحة شرفة خارجية على الممتلكات الخاصة بك ، فيمكن أن تكون بمثابة نقطة محورية للتجمعات العائلية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر جاذبية للأطفال بشكل خاص. سيتمكن كل فرد في العائلة من البقاء منفصلاً عن أجهزتهم الإلكترونية والاستمتاع بصحبة بعضهم البعض.

الفوائد الصحية

يمكن أن تساعد تقلبات الحديقة في تقليل القلق وتؤدي إلى نشاط يهدئ العقل. هناك عدد قليل من الخبراء الطبيين الذين يعتقدون أن الحركة ذهابًا وإيابًا يمكن أن تحفز أيضًا القشرة الدماغية ، مما يساعد على التركيز أكثر.

يزيد من القيمة الإجمالية للممتلكات الخاصة بك

إذا قمت بتثبيت أرجوحة حديقة جميلة على الممتلكات الخاصة بك ، يمكنك زيادة القيمة الإجمالية للممتلكات الخاصة بك. سيسمح لك التأرجح بإضفاء المزيد من الأناقة على المظهر الخارجي. لذلك ، عندما يكون هناك ضغط وتحتاج إلى بيع عقارك ، ستتمكن من بيعه بسعر أعلى.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

شرفة المراقبة المتأرجحة عبارة عن جناح حديقة حقيقي. الستائر المغلقة توفر أقصى قدر من الخصوصية. الأرجوحة قابلة للتحويل إلى سرير ، وهي مثالية للقيلولة والاسترخاء!

لا تضع السخان على الحائط

لسهولة الصيانة ، يجب أن تحتوي الوسائد على أغطية قابلة للغسيل. لمزيد من الراحة ، اختر طرازًا بظهر مائل.

انتبه للثرموستات!

يمكن أن يتحول الأرجوحة القابلة للتحويل إلى وضع السرير بسهولة شديدة. عملي جدًا لأخذ قيلولة في الجزء السفلي من الحديقة ، ويحتوي على مرتبة مريحة ومسند ظهر.

_ حافظ على الجهاز جاف.

قبل إنهاء عملية الشراء ، تحقق من أن الحد الأقصى للحمل الذي تدعمه أرجوحة يناسب احتياجاتك. تبلغ سعة حمولة الطرازات ذات الثلاثة مقاعد حوالي 350 كجم. خيار مثير للاهتمام إذا كان لديك أطفال!

احفظه بعيدا عن الستائر.

استخدم مقعد الحديقة كمسند للقدمين ، للعناية بظهرك ورجليك!

أسئلة شائعة

أي أرجوحة حديقة تختار؟

في رأينا ، أفضل مقعد حديقة متأرجح لمعظم الناس هو مقعد حديقة قائم بذاته Tectake. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

اختيار نموذج يتناسب مع الزخرفة

يجب أن يتناسب شكل الأرجوحة بشكل مثالي مع نمط حديقتك أو تراسك. للحصول على مظهر معاصر ، اختر أرجوحة من الراتينج أو الفولاذ. تعتبر إصدارات PVC أكثر اقتصادا ، ولكن يجب حمايتها في الشتاء. للحصول على تصميم رومانسي ، اختر مقعدًا متأرجحًا من الحديد المطاوع. صلبة وأنيقة ، لن تفسد أسلوبك الزخرفي.

كيف تختار نوع القماش؟

انتبه إلى كثافة القماش ، والتي يجب أن تكون 160 جم / م² على الأقل. سوف تحميك قماش السقف المصنوع من البوليستر المقاوم للماء والمضاد للأشعة فوق البنفسجية بشكل فعال من أشعة الشمس ، ولكن أيضًا من المطر الخفيف.

اختيار موقع التأرجح

يجب وضع الأرجوحة في مكان لا يشكل أي خطر على الأطفال. يجب أن تكون الأرض مسطحة تمامًا وواضحة. للتثبيت على الشرفة أو الشرفة ، ضع في اعتبارك أبعاد السطح الذي يتسع لأثاثك. اعتمادًا على نوع الطراز ، يمكن أن تشغل الأرجوحة ما لا يقل عن 1 متر مربع.

كيف تستعيد تألق الجديد الى أرجوحة حديقة من الراتنج؟

يمكن تنظيف الراتينج بالماء المضاف إليه الصابون الأسود أو صابون مرسيليا. تجنب المواد الكيميائية والمذيبات ونفاثات الضغط العالي. يمكنك أيضًا استخدام منظف الراتنج. ثم ضع شمعًا خاصًا على أثاث الراتينج.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Tectake حديقة أرجوحة 9
Tectake حديقة أرجوحة
أرجوحة حديقة سقف قابلة للتعديل من Outsunny 10
أرجوحة حديقة سقف قابلة للتعديل من Outsunny
أرجوحة الحديقة القابلة للتحويل من Outsunny 11
أرجوحة الحديقة القابلة للتحويل من Outsunny
أرجوحة حديقة الراتنج 12
أرجوحة حديقة الراتنج

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!