أفضل ماسكات شعر2024

يمكن أن يوفر استخدام ماكينة قص الشعر الكثير من المال. علاوة على ذلك ، يذهب 4 رجال فقط من كل 10 إلى مصفف الشعر في فرنسا. بالنسبة للشعر واللحية ، أو حتى الجسم بالكامل ، فإن اختيار الطراز المناسب هو مسألة تتعلق بالعلامة التجارية (Philips ، Babyliss ، Panasonic ...) ، السعر ، جودة القص والاستقلالية. بالنسبة لك ، قمنا بمقارنة أفضل مقارنات أدوات قص الشعر لهذا العام.

بيبي ليس برو FX862E 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بيبي ليس برو FX862E

أفضل ماكينة قص الشعر في عام 2024

لم يكن قص الشعر بهذه المتعة من قبل مع ماكينة قص الشعر من بيبي ليس برو FX862E. إنه مفيد للغاية وفعال ، ويرافق المحترفين من خلال مساعدتهم على التعبير عن مواهبهم بشكل كامل.

إِعرض السِّعر

تم تصميم ماكينة قص الشعر Babyliss Pro FX862E لضمان نتيجة قص مثالية. في الواقع ، إنه مزود برأس قطع 45 مم مع شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ. إنه يقدم أداء لا يضاهى بفضل محركه المباشر. يمكنك بسهولة عمل أنواع مختلفة من القطع بفضل أوضاع الضبط الخمسة (من 0.6 مم إلى 3.0 مم) بالإضافة إلى أدلة القطع الثمانية. تصميم مريح. كلاهما خفيف بينما يوفر للمستخدم قبضة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع هذه الجزازة اللاسلكية بعمر بطارية طويل. إذا كنت متخصصًا في تصفيف الشعر ، فإنه يتيح لك العمل لمدة 75 دقيقة دون الحاجة إلى إعادة شحنه.

كوستر PW-225 2
7

كوستر PW-225

افضل ماكينة قص شعر للمبتدئين

لا غنى عنه لتصفيف شعرك دون عناء ، فإن ماكينة قص Kuster PW-225 ستوفر على الشخص الذي يستلمها من الاضطرار إلى الذهاب إلى مصفف الشعر. فهو يجمع بين المتانة والتنوع والكفاءة ، فما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟

إِعرض السِّعر

تلبي ماكينة الحلاقة Kuster PW-225 احتياجات محترفي تصفيف الشعر بشكل مثالي. تتميز برأس قطع سيراميك قابل للسحب يمكنه بسهولة تحمل الاستخدام المكثف وطويل الأمد. هذا الجهاز قابل للتعديل ويوفر تنوعًا رائعًا حيث يمكن استخدامه لقص الشعر واللحية أيضًا (3 مم ، 6 مم ، 9 مم ، 12 مم). لمزيد من التطبيق العملي ، تأتي مع فرشاة تنظيف وقاعدة دعم وزيت لتنظيف الشفرة ومحول شحن وبطاريتين قابلتين للتبديل. عند الشحن الكامل ، توفر أداة التشذيب اللاسلكية هذه نطاقًا يصل إلى 75 دقيقة.

باناسونيك Er-GP82 3
8

باناسونيك Er-GP82

افضل ماكينة قص شعر عالية الجودة

تعتبر جزازة باناسونيك Er-GP82 جوهره التكنولوجيا. أضف إلى ذلك تصميمًا عصريًا واستخدامًا لطيفًا وستحصل على الأداة المثالية التي تليق بالمحترف الذي أنت عليه.

إِعرض السِّعر

تشتمل أداة التشذيب من باناسونيك Er-GP82 على شفرات X-Taper Blade 2.0 المبتكرة التي يمكن أن تضمن إطالة العمر الافتراضي. يتم تصنيعها باستخدام أحدث المواد ، وهي الماس مثل الكربون (DLC) والتيتانيوم. يسمح ملف تعريف X الخاص بهم للمحترفين بتحقيق قطع لا تشوبه شائبة. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن المحرك الخطي المتحكم المستمر الدقة والحدة في القطع. قادرة على العمل مع الأسلاك أو بدونها ، وتتمتع باستقلالية لاسلكية لمدة 50 دقيقة بفضل بطارية Li-ion القوية ذات التأثير البيئي المنخفض. لإعادة الشحن ، ما عليك سوى وضع الجهاز على قاعدة الشحن الخاصة به. ساعة واحدة تكفي لشحنها بالكامل ويظهر لك مؤشر الشحن المتبقي في جميع الأوقات.

اختيار الأسطورة 4
8

اختيار الأسطورة

افضل ماكينة حلاقة للشعر بحبل

ماكينة قص Wahl Legend الاحترافية مناسبة أيضًا للحلاقين ومصففي الشعر المحترفين! لكنها أيضًا جزازة مناسبة للاستخدام المنزلي. أفضل موهبة تستحق أفضل جهاز!

إِعرض السِّعر

لتوفير قص قريب من الكمال ، تم تجهيز ماكينة قص الشعر الاحترافية Wahl Legend برأس ثابت لقطع الكروم وذراع تعديل. يبلغ طول القطع والعرض 0.5 إلى 2.9 مم و 40 مم على التوالي. إنه الجهاز المحدد لتحقيق التدرجات اللينة والقطع المتجانسة. قوي ، يتميز بمحرك V9000 متذبذب المحرك. 13 مم ، 19 مم ، 25 مم). يأتي مقص Wahl Legend مزودًا بفرشاة تنظيف وواقي شفرة ومشط حلاقة وزجاجة زيت لصيانة الشفرة. يعمل هذا الجهاز بالأسلاك ، ولن يطرح عليك مشكلة الاستقلالية كما في حالة المنتج اللاسلكي.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكينة حلاقة الشعر

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة قص الشعر في عام 2024

افضل ماكينة قص شعر للمبتدئين

افضل ماكينة قص شعر عالية الجودة

افضل ماكينة حلاقة للشعر بحبل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ماسكات شعر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بيبي ليس برو FX862E 5
8
كوستر PW-225 6
7
باناسونيك Er-GP82 7
8
اختيار الأسطورة 8
8
اختيارنا
بيبي ليس برو FX862E
كوستر PW-225
باناسونيك Er-GP82
اختيار الأسطورة
لم يكن قص الشعر بهذه المتعة من قبل مع ماكينة قص الشعر من بيبي ليس برو FX862E. إنه مفيد للغاية وفعال ، ويرافق المحترفين من خلال مساعدتهم على التعبير عن مواهبهم بشكل كامل.
لا غنى عنه لتصفيف شعرك دون عناء ، فإن ماكينة قص Kuster PW-225 ستوفر على الشخص الذي يستلمها من الاضطرار إلى الذهاب إلى مصفف الشعر. فهو يجمع بين المتانة والتنوع والكفاءة ، فما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟
تعتبر جزازة باناسونيك Er-GP82 جوهره التكنولوجيا. أضف إلى ذلك تصميمًا عصريًا واستخدامًا لطيفًا وستحصل على الأداة المثالية التي تليق بالمحترف الذي أنت عليه.
ماكينة قص Wahl Legend الاحترافية مناسبة أيضًا للحلاقين ومصففي الشعر المحترفين! لكنها أيضًا جزازة مناسبة للاستخدام المنزلي. أفضل موهبة تستحق أفضل جهاز!
الحد الأدنى لطول القطع
0.6 ملم
0.8 مم
0.8 مم
0.5 مم
أقصى طول للقطع
3.0 ملم
2 مم
2 مم
2.9 ملم
مادة شفرة
فولاذ لايصدأ
فولاذ لايصدأ
DLCs محسّن
صلب
عدد من الأدلة المدرجة
8
4
5
8
الاستقلالية اللاسلكية
75 دقيقة
75 دقيقة
50 دقيقة
-

دليل شراء مكينة حلاقة الشعر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكينة حلاقة الشعر

قبل شراء ماكينة قص الشعر ، خذ الوقت الكافي للتحقق من جميع خصائصها التقنية. في الواقع ، بالإضافة إلى المعايير الأساسية مثل السعر أو العلامة التجارية ، يجب أن يتكيف جهاز القص هذا أيضًا مع الاستخدام المقصود (الشعر واللحية أو الشعر فقط) ، لنوع شعرك وطوله. باختصار ، فيما يلي المعلمات المهمة التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - مادة الشفرة

تأتي معظم المقصات الأساسية مع شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ . إنها مادة جيدة ، غالبًا ما يتم شحذها ذاتيًا ، ومقاومة للصدأ وقادرة على الاحتفاظ بميزة ممتازة على الرغم من مرور الوقت. تستخدم العديد من ماكينات قص الشعر المتطورة أيضًا شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ. لكنها مطلية بالتيتانيوم أو ألياف الكربون لتحسين طول العمر والأداء. أخيرًا ، هناك كليبرز بشفرات من السيراميك . بالإضافة إلى كونها باهظة الثمن ، فهي حادة للغاية ولا تصبح باهتة بسهولة. لكن هشاشتها تجعلك تخشى الأسوأ في حالة السقوط

المعيار رقم 2 - سلكية ام لاسلكية

لا يوجد فرق كبير في الاداء بين ماكينة قص الشعر اللاسلكي وماكينة قص الشعر السلكية. ومع ذلك ، فإن الطرز اللاسلكية تعتمد بشكل كبير على البطارية بينما توفر الطرز السلكية قدرة أقل على المناورة. اختر ما تريد بين الراحة والحرية التامة في الحركة لماكينة قص الشعر اللاسلكية أو القدرة على الاستمرار في قص الشعر حتى تنتهي تمامًا.

المعيار رقم 3 -

عادة ما يكون ارتفاع القطع 0.3-25 مم . يجب أن تكون ماكينة قص الشعر الجيدة قادرة على قص الشعر بثلاثة أنواع من الأطوال: قص أقرب ، أو قص أطول ، أو ظهر قصير وجوانب مع قص أطول في الأعلى. توفر بعض أدوات قص الشعر أطوالًا قابلة للتعديل من خلال عجلة موضوعة على جانب الجهاز. يستخدم البعض الآخر أمشاط التوجيه أو الأمشاط ، والتي تقوم بتمريرها فوق الشفرات لضبط طول القص. لا يزال الجمع بين الاحتمالات 2

المعيار رقم 4 - سهولة التخزين

يفضل بيع ماكينة قص الشعر بحقيبة تخزين أو علبة . خلاف ذلك ، قم بشراء صندوق منفصل لتجنب تناثر الملحقات. تحتوي بعض أدوات التشذيب على سلك قابل للفصل ، مما يسمح بتخزينها دون لف السلك حول الجهاز.

المعيار رقم 5 - الحذاء او دليل القطع

هذا الجزء يسمح بقصة شعر موحدة. يجب أن يكون السدادة صلبة أو شبه صلبة قادرة على التثبيت وإزالتها بسهولة. بشكل عام ، يتم ترقيمها من 1 إلى 8 ، الأول يقابل 0.6 مم والأكبر حتى 25 مم. سيكون عليك اختيار الدليل وفقًا لطول القطع الذي تريده ، حتى لو لم يكن التمايز سهلاً دائمًا. هذا هو السبب في أن بعض الجزازات تقدم أمشاط ذات رموز لونية.

صيانة ماكينة قص الشعر

أفضل أدوات قص الشعر 9 تعتبر أدوات قص الشعر من أفضل العلامات التجارية أجهزة قوية للغاية. بعض الموديلات تدوم 20 سنة أو أكثر ! كما قال إيفان زوت ، "المجففات والقصاصات لا تموت ، إنها تقتل فقط."

تشحيم

جميع مصففي الشعر المحترفين سيخبروك: تشحيم شفرات ماكينة قص الشعر سيجعلها تدوم لعدة سنوات . ذلك لأن التزليق يقلل الاحتكاك ، وبالتالي لن تعلق الشفرات بشعرك أو تسخن أو تحرق فروة رأسك. تدوم بعض الجزازات عقدًا من الزمن دون قطرة واحدة من الزيت ! قبل كل استخدام ، ضع قطرة من الزيت على جانبي الشفرة وقطرة في المنتصف بينما تدور الشفرة. ثم قم بصب قطرة على كل جانب حيث يتم احتكاك الشفرة السفلية المتحركة بالشفرة العلوية الثابتة. ثم أوقف أداة التشذيب وامسح الزيت الزائد برفق بمنديل أو منشفة ، مع الحرص على عدم تمزق أي ألياف أو ورق. فرشاة خشنة. يباع هذا دائمًا مع الجزازة والزيت. إذا نفد زيت التشحيم ، فاستخدم زيت الطهي . ومع ذلك ، تجنب المزلقات غير الغذائية لتجنب تفاعل الجلد

المحرك

تمتلك العديد من ماكينات قص الشعر ذات المحركات المغناطيسية مسمار تعديل كبير على الجانب. إذا بدأ جهازك في إصدار صوت أكثر غرابة من المعتاد ، فاستخدم مفك براغي متوسط الحجم أو كبير الحجم من Philips وشد هذا المسمار أو فكه حتى تتوقف الضوضاء. ثم ، استمر في نفس الاتجاه نصف دورة أخرى. لكن قطرة واحدة على سطح صلب مثل الخرسانة أو البلاط يمكن أن تلحق الضرر الدائم بالمحرك. احرص على عدم ترك الجهاز ينزلق من يديك.

في حالة السقوط ، افحص الشفرة فورًا لاكتشاف أي تشوه (شفرة فولاذية) أو كسر في السن (شفرة خزفية) . يمكن أن يؤدي هذان النوعان من الضرر إلى إصابة الجلد. إذا كانت الشفرة غير قابلة للاستبدال ، فسيتعين عليك اللجوء إلى التخلص من جزازتك أو إعادة تدويرها وشراء واحدة جديدة.

الأنواع المختلفة ماسكات شعر

آلة قص الشعر ذات المحرك المغناطيسي

هذا النوع من الجزازات يتطلب القليل من الصيانة أو لا يحتاج إلى صيانة. يرجع اسم "المحرك المغناطيسي" إلى وجود مغناطيس كهربائي. هذا الأخير يحرك الشفرات بسرعة كبيرة لضمان قص ناعم للغاية على الشعر الناعم والقليل من النسيج. من ناحية أخرى ، ستكافح آلة القص ذات المحرك المغناطيسي مع الشعر السميك والخشن.

يضمن هذا الجهاز ، المخصص لعامة الناس ، قصًا ناعمًا للغاية على الشعر الناعم. من ناحية أخرى ، تميل الشفرات السريعة للغاية إلى تسخين الجهاز. إذا كنت تخطط للاستخدام العرضي والتشذيب البسيط للمنزل ، فيجب أن تكون أداة قص الشعر ذات المحرك المغناطيسي محل اهتمامك.

محرك دوار لقص الشعر

ماكينة قص الشعر ذات المحرك الدوار أسرع بأربع مرات من ماكينات قص الشعر ذات المحركات المغناطيسية. يتميز هذا النوع من الجزازات بسرعة قطع عالية وسرعة منخفضة للشفرة ، مما يحد بشكل كبير من مخاطر ارتفاع درجة الحرارة.

عند القص ، تتحرك الشفرات في اتجاهين ، مما يعني أنك تحصل على ضعف عدد ضربات الشفرة مقارنة بأنواع الجزازات الأخرى. إذا كان شعرك كثيفًا أو تريد قصه وهو مبلل ، فإن ماكينة قص الشعر ذات المحرك الدوار هي خيار رائع.

ماكينة حلاقة ذات محرك دوار

هذا النوع من ماكينات قص الشعر مشهور جدا بين المحترفين لتعدد استخداماته وتصميمه القوي . تم تصميم هذا النوع من النماذج ليتم استخدامه طوال اليوم دون التعرض لخطر ارتفاع درجة الحرارة ، ويتميز بخفته وقوته ومتانته وتشغيله بضوضاء منخفضة. هذا هو النوع الوحيد من أدوات التشذيب ذات السرعة القابلة للتعديل.

مناسبة لجميع انواع الشعر ، لذلك فهي تتحمل الاستخدام المكثف. ولهذا السبب يبدو سعره مرتفعًا جدًا. يعني شراء ماكينة قص الشعر ذات المحرك الدوار اختيار التنوع. يعمل هذا النوع من أدوات الحلاقة على الشعر السميك والرفيع.

ماكينة قص الشعر الاحترافية

بشكل عام ، هي جزازة ذات محرك دوار أو جزازة بمحرك دوار. يستخدم معظم مصففي الشعر كلا النوعين لتغطية جميع الاحتمالات. من ناحية أخرى ، يسخن المحرك المغناطيسي للقص بسرعة بسبب السرعة العالية للشفرات. سبب بطلان الاستخدام المكثف.

مقص الشعر أم مقص تصفيف الشعر؟

مكينة حلاقة الشعر

ماكينة قص الشعر هي أحدث جيل من أدوات تصفيف الشعر. على الرغم من أن الطرز الأولى كانت يدوية ، إلا أن ماكينة قص الشعر أصبحت كهربائية بشكل كبير. سهولة استخدامه هي أكبر ميزة له. مع ماكينة قص الشعر ، يمكنك قص شعر الرجال دون أي تجربة تصفيف شعر حقيقية.

من الممكن ضبط ارتفاع القص مسبقًا واستخدام مشط يتم قصه على الشفرات والذي يعمل كدليل للقص. لهذا السبب ، يمكنك استخدام ماكينة الحلاقة على شعرك مع القليل من المخاطرة بالخطأ. توفر الجزازة أيضًا توفيرًا كبيرًا للوقت مع أداء ممتاز. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن آلة قص الشعر ليست فعالة جدًا على الشعر الطويل ، إلا في بعض الحالات النادرة إلى حد ما اعتمادًا على نوع الشعر.

مقص تصفيف الشعر

يظل مقص تصفيف الشعر ضروريًا في لوحة مصفف الشعر. أنها تسمح لك بإجراء جميع التخفيضات بشرط أن يكون لديك اليد. يتطلب التعامل مع المقص على الشعر خبرة خاصة.

في يد مصفف شعر جيد ، يمكن لمقص تصفيف الشعر المحترف أن يفعل المعجزات. من الأصعب بكثير الحصول على نتائج جيدة في المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب قص الشعر بالمقص بعض الوقت والتشطيب الدقيق.

النتيجة

إذا لم تكن لديك معرفة وخبرة خاصة في استخدام مقص تصفيف الشعر ، فمن الأفضل دائمًا اختيار ماكينة قص الشعر. خطر الخطأ أقل بكثير مع هذا النوع من أجهزة تصفيف الشعر. ستوفر أيضًا المزيد من الوقت وستظل تحصل على نتائج جيدة جدًا.

لماذا تشتري ماكينة قص الشعر؟

الحفاظ على اللحية بسهولة أكبر

من الأسهل بكثير الحفاظ على اللحية باستخدام ماكينة قص الشعر. في الواقع ، يمكنك اختيار ارتفاع القص وتعديله يدويًا بحيث يتم قص شعرك بطريقة موحدة وجمالية. سترى نتائج من التمريرة الأولى ، والتي ستقصر وقت القص اليومي.

قصات شعر أفضل

تتيح لك أداة قص الشعر الحصول على قصات شعر كلاسيكية للرجال بسهولة كبيرة. ستساعدك شفراته الرفيعة جدًا أيضًا على تحقيق قصات أكثر تعقيدًا مع الكثير من الشقوق وأنماط مثل تلك الموجودة حاليًا. هذا الجهاز مثالي أيضًا للإنهاء مثل تتبع الخطوط وفقًا للخطوط التي تختارها.

قدرة أكبر على المناورة

يعتبر التعامل مع ماكينة قص الشعر أسهل بكثير من التعامل مع ماكينة حلاقة أو مقص. مع هذا الجهاز ، يمكنك تهذيب لحيتك بدقة كبيرة ودون صعوبة. سوف تتجنب أيضًا خطر الإصابة لأن أدوات قص الشعر أكثر أمانًا ومصممة لتقليل الجروح والندبات.

سهولة كبيرة في الصيانة

لا تتطلب ماكينة قص الشعر أي صيانة خاصة. كل ما عليك فعله هو تنظيف المشط والشفرات جيدًا بعد كل استخدام. قد يكون الغسيل المنتظم ضروريًا. بعض الجزازات مقاومة للماء وقابلة للغطس ، مما يجعل الغسيل أسهل. يجب عليك أيضًا تشحيم الشفرات جيدًا وقد انتهيت.

أن يكون الاستثمار مربحًا

بالنسبة للمحترفين ، تعتبر أداة التشذيب الخيار الأول لأنها تقدم أداءً عاليًا جدًا مقارنة بالمقص وشفرة الحلاقة. يسمح لك بإنهاء عملية القطع بشكل أسرع ، مما يسمح لك بإجراء المزيد من التخفيضات وبالتالي جلب المزيد من المال. بالنسبة للفرد ، ستصبح تكلفة الشراء مربحة بحلول الوقت الذي يتم توفيره ، ولكن أيضًا من خلال جودة العرض وسهولة الاستخدام. يعني شراء جزازة الاستثمار في راحتك ، وبالطبع في جمالك اليومي.

"يتم إعطاء الأظافر والشعر للرجال لتزويدهم باحتلال دائم". - بواسطة الكسيس تولستوي

أفضل الماركات ماسكات شعر

في رأينا ، أفضل الماركات ماسكات شعر في عام 2022 هي :

Babyliss
Remington
Panasonic
Philips
Braun

تأسست شركة بابيليس عام 1960 من قبل 2 مصففي شعر فرنسيين. استحوذت عليها شركة أمريكية منذ 25 عامًا ، وهي لا تزال تتفوق في مجال أجهزة تصفيف الشعر ، وخاصة أدوات تنعيم الشعر. يمكنك شراء ماكينة حلاقة من هذه الماركة وعينيك مغلقة

شركة ريمنجتون هي ايضا من الوزن الثقيل بين مصنعي اجهزة الحلاقة وتصفيف الشعر وازالة الشعر. ماكينة تشذيب اللحية أو ماكينة قص الشعر ، تعرف العلامة التجارية الأمريكية كيفية القيام بذلك. رهان آمن وغالبًا بسعر معقول

ان باناسونيك مملوكة لشركة ماتسوشيتا اليابانية متعددة الجنسيات. هذه العلامة التجارية هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمعدات والأجهزة الإلكترونية في العالم. يحب محترفو الشعر ماكينة قص الشعر Panasonic ER-GP80 و Panasonic ER-GP82.

. تستخدم العلامة التجارية الهولندية في تقديم أدوات قص الشعر متعددة الوظائف عالية الجودة. سوف تكون في حيرة من اختيارك!

تتخصص ماركة براون الفرنسية فى الحلاقة للرجال وازالة الشعر للنساء وجمال البشرة. وهي أيضًا أكبر مُصنِّع لآلات الحلاقة ذات الرقائق في العالم. بغض النظر عن نوع أداة التشذيب التي تبحث عنها ، ستوفر لك براون ما تريده.

نصائح

استخدم مرآة

إذا كنت ترغب في قص شعرك بنفسك ، فتأكد من وجود عدة مرايا في متناول اليد لتفقد مؤخرة رأسك.

يمكنك دائمًا القص بشكل أقصر ، لكن لا يمكنك إعادة نمو الشعر المقصوص. ابدأ بقص شعر قصير ، خاصة بالمشط. ثم قم بالزيادة تدريجياً حتى تصل إلى الارتفاع المطلوب. لا تقطع مباشرة عند هذا الارتفاع ، لأنه لا يزال يتعين عليك تصميم القطع (مربع ، متدرج ...). كحد أدنى ، قم بمحاذاة الأطراف للحصول على قصة منتظمة ومستقيمة.

اغسل وجفف شعرك

تأكد من أن شعرك نظيف وخالي من منتجات الشعر والملوثات الأخرى قبل القص. تأكد أيضًا من أنها جافة ، حيث يصعب قص الشعر المبلل ويزيد احتمال تكتله في شفرات أداة التشذيب وحولها.

أثناء القص ، حركي أداة قص الشعر بحركات بطيئة وثابتة وعكس اتجاه نمو الشعر. يمسك هذا أكبر قدر ممكن من الشعر ويقصه بكفاءة ويمنحك قصًا ناعمًا ومتساويًا.

_ مشطي شعرك في الاتجاه المعاكس.

بعد استخدام أداة قص الشعر ، مشطي شعرك في الاتجاه المعاكس للكشف عن أي تباين قد فاتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل آلة قص الشعر؟

تعتمد أفضل ماكينة قص الشعر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكنني استخدام ماكينة قص شعر لتشذيب لحيى؟

نعم ، تسمح لك ماكينة قص اللحية بتشذيب لحيتك بشرط ألا يتجاوز طول الشعر المطلوب أقصى ارتفاع للقص متاح.

هل توجد ملحقات قياسية لقص الشعر؟

لا ! بشكل عام ، يقوم المصنعون بعمل مرفقات خاصة لكل طراز من طرازات قص الشعر. هذا هو الحال بالنسبة لأدلة القطع المثبتة ، ولكن أيضًا قواعد الشحن للموديلات المجهزة ببطاريات قابلة لإعادة الشحن.

كيف تختار دليل القطع الصحيح؟

يعتمد اختيار دليل القطع على ارتفاع القطع المطلوب. بشكل عام ، يتم عرض ارتفاع القص (بالمليمترات) على كل مشط يتم تسليمه مع ماكينة قص الشعر.

هل يمكنني غسل ماكينة قص الشعر بالماء؟

فقط إذا سمحت الشركة المصنعة بذلك. يجب أن تعلم أن الجزازة الحديثة عبارة عن جهاز كهربائي تالف في حالة الاتصال السيئ مع السائل. بالنسبة لبعض الطرز ، يمكن فقط غسل رأس التشذيب بالماء. البعض الآخر ، مقاوم للماء ، يمكن غمره بالكامل في حين أن البعض الآخر لا يتسامح مع الماء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Coronavirus Poussée des prix sur les tondeuses à cheveux, quechoisir.org
  2. ., consumersearch.com
  3. , bestreviews.com
  4. , nytimes.com
  5. , mybestshaver.com
  6. , toptenreviews.com
  7. , hairclippersclub.com
  8. , thoroughlyreviewed.com
  9. , baldingbeards.com
  10. , cdiscount.com
  11. , darty.com
  12. , boulanger.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , but.fr
  15. , bfmtv.com
  16. , profi-coiffeur.fr
  17. , meilleure-note.com
  18. , carrefour.fr
  19. , boulanger.com
  20. , unrasageparfait.fr
  21. , babyliss.fr
  22. , carrefour.fr
  23. , e.leclerc
  24. , philips.fr
  25. , auchan.fr
  26. , futura-sciences.com
  27. , panasonic.com
  28. , fr.wikihow.com
  29. , journaldesfemmes.fr
  30. , fr.remington-europe.com
  31. , m.leparisien.fr
  32. , electrodepot.fr
  33. , electroguide.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيبي ليس برو FX862E 10
بيبي ليس برو FX862E
كوستر PW-225 11
كوستر PW-225
باناسونيك Er-GP82 12
باناسونيك Er-GP82
اختيار الأسطورة 13
اختيار الأسطورة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!