أفضل المقسمات السجل2024

إذا كان بإمكانك الوصول إلى الأشجار المتساقطة أو جذوع الأشجار المقطوعة ، يمكنك إنشاء حطب خاص بك بحجم مثالي باستخدام أداة تقطيع جذوع الأشجار. هذه الأجهزة المتوفرة في النماذج. تعمل هذه الأجهزة ، المتوفرة في الطرز اليدوية أو التي تعمل بالغاز أو الكهرباء ، على قطع جذوع الأشجار بسرعة إلى قطع صغيرة الحجم من الحطب. اقرأ دليلنا للعثور على أفضل أدوات تقسيم السجلات المتوفرة في السوق.

EBERTH - موزع السجل الهيدروليكي LS2-7T52S 1
7

اختيار المحرر

EBERTH - موزع السجل الهيدروليكي LS2-7T52S

أفضل

يقوم فاصل السجل الهيدروليكي LS2-7T52S بقطع أفقي. تبلغ قوة محركها 2200 واط 7 أطنان ويقطع حتى 52 سم في الطول و 25 سم في القطر.

إِعرض السِّعر

تشتهر العلامة التجارية Eberth بمنتجاتها بأفضل قيمة مقابل المال ، وهي مصممة للأفراد والمهنيين على حد سواء ، فضلاً عن جديتها. يجمع جهاز تقسيم السجل الهيدروليكي EBERTH LS2-7T52S بين القوة والمتانة. محركها الكهربائي 2200 واط يصل إلى 7 أطنان من قوة الانقسام. تقطع الخشب حتى طول 52 سم وقطر 25 سم. إنه يعمل أفقيًا ويقطع جذوع الأشجار في اتجاه الشقوق. عند وضع يد واحدة فقط على سطحه ، يتم إيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا. هذا يضمن سلامتك. يحتوي الفاصل على عجلتين صغيرتين ومقبض. هذا يجعل من السهل التحرك. يضمن الجهاز ، الذي يتم صيانته بشكل صحيح ، عمرًا جيدًا. إنها ذات جودة عالية وموثوقة وفعالة.

FOREST MASTER - Smart Log Splitter 2
7

FOREST MASTER - Smart Log Splitter

_

يعد جهاز تقسيم السجل الذكي Forest Master عمليًا وعمليًا وقويًا وفعالًا. بقوة 14 ت ، يقطع حتى 55 سم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قم بإجراء أعمال التقسيم بطريقة صديقة للبيئة باستخدام جهاز تقسيم السجلات الذكي FOREST MASTER: جهاز فعال وسهل الاستخدام. تجعله بيئة العمل سهلة الاستخدام. على عكس أدوات التقسيم اليدوية الأخرى ، مع هذه الأداة لن تشعر بأي اهتزاز أو حمل خطير في بعض الأحيان ؛ ولا يوجد خطر من فقدان الهدف. يصل وزنها الى 13.14 كجم ويمكن نقلها بسهولة. إنها تستخدم وزنًا خفيفًا مثبتًا على قضيب توجيه. بفضل الغلاف المصنوع من النايلون ، يتم نقل الصدمات إلى أسفل.

. هذا يتجنب سد النصل وجلب القوة إلى الخارج. يسمح لك الفاصل الذكي بتقسيم الخشب بأمان وسرعة. يتميز جهاز تقسيم السجل هذا بأنه قوي وقوي ، ويحتوي على مقسم كبير لضمان أدائه. للتثبيت ، ضع الشفرة الأساسية على كتلة الخشب أو جذوع الأشجار وقم بفكها بقوة الفصل المتزايدة بواسطة الشفرتين المتعارضتين.

ZIPPER - جهاز تقسيم لوغاريتمي عمودي ZI-HS30EZ 3
9

ZIPPER - جهاز تقسيم لوغاريتمي عمودي ZI-HS30EZ

يحتوي ZI-HS30EZ Zipper Vertical Log Splitter على محرك 5.5Kw ويقطع 110 × 40 سم مع سرعة تقسيم 12.5 سم / ثانية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم Zipper منتجات مبتكرة ومتنوعة ولا تبخل بالجودة. يعد جهاز تقسيم السجل ZI-HS30EZ نموذجًا رأسيًا ومخصصًا بشكل أساسي للمحترفين. لقد تم تصميمه وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي. محركها 5.5 كيلو واط مع إرساء 3 نقاط بقوة 30 طن. يمكنها عمل شق خشبي بطول 110 سم وقطر 40 سم بسرعة 3.7 / 12.5 سم / ثانية. مع ارتفاع إسفين التقسيم الخاص به ، فهو عملي وسريع. يسهل وجود العجلات نقلها.

يتم التحكم بمساعدة كلتا اليدين لتحسين سلامتك يسمح وجود لوحة سفلية بوضع جذوع الأشجار منخفضة جدًا. أو إقلاع قوة.

FOREST MASTER - FM5T فاصل سجل كهربائي هيدروليكي / 12 بوصة 4
7

FOREST MASTER - FM5T فاصل سجل كهربائي هيدروليكي / 12 بوصة

فورست ماستور FM5T / 12 بوصة الفاصل الكهربائي الهيدروليكي يتميز بمحرك 2200 واط وقوة 5T ، بسيط وسهل التشغيل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم شركة Forest Master منتجات قوية وعالية الجودة. هذا هو حال جهاز تقسيم السجل الكهربائي الهيدروليكي FM5T. يوفر محركها 2200 واط قوة 5 طن. يوفر وقت دورة يبلغ 9 ثوان. الجهاز ، الذي يزن 32 كجم ، سهل النقل والتخزين. يعتبر جهاز التقسيم مثاليًا للسجلات الصغيرة والمتوسطة. استخدامه بسيط للغاية ولا يتطلب تجارب رائعة. يمكن استخدامه حتى للمبتدئين. الجهاز مضغوط وثنائي يدوي. تعمل في نفس الوقت باستخدام الأزرار والرافعات. هذا الخائن الرئيسي للغابة مناسب للخشب الأخضر والخشب اللين.

دليل التسوق • 2024

أفضل سجل الخائن

حاجة محددة؟

أفضل

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المقسمات السجل

الجزء العلوي
EBERTH - موزع السجل الهيدروليكي LS2-7T52S 5
7
FOREST MASTER - Smart Log Splitter 6
7
ZIPPER - جهاز تقسيم لوغاريتمي عمودي ZI-HS30EZ 7
9
FOREST MASTER - FM5T فاصل سجل كهربائي هيدروليكي / 12 بوصة 8
7
اختيارنا
EBERTH - موزع السجل الهيدروليكي LS2-7T52S
FOREST MASTER - Smart Log Splitter
ZIPPER - جهاز تقسيم لوغاريتمي عمودي ZI-HS30EZ
FOREST MASTER - FM5T فاصل سجل كهربائي هيدروليكي / 12 بوصة
يقوم فاصل السجل الهيدروليكي LS2-7T52S بقطع أفقي. تبلغ قوة محركها 2200 واط 7 أطنان ويقطع حتى 52 سم في الطول و 25 سم في القطر.
يعد جهاز تقسيم السجل الذكي Forest Master عمليًا وعمليًا وقويًا وفعالًا. بقوة 14 ت ، يقطع حتى 55 سم.
يحتوي ZI-HS30EZ Zipper Vertical Log Splitter على محرك 5.5Kw ويقطع 110 × 40 سم مع سرعة تقسيم 12.5 سم / ثانية.
فورست ماستور FM5T / 12 بوصة الفاصل الكهربائي الهيدروليكي يتميز بمحرك 2200 واط وقوة 5T ، بسيط وسهل التشغيل.
محرك
2200 واط
5.5 كيلو واط
2200 واط
قوي
7 طن
14 طن
30 طن
5 طن
خصائص تقنية
أبعاد القص يصل طولها إلى 52 سم وقطرها 25 سم
فتحة سميكة حتى 55 سم - ثقب حفر 2 سم - عمق حفر 12 سم
10 سم بطول 40 سم وقطرها. - سرعة الفتح 12.5 سم / ثانية
9 دورة ثانية

دليل شراء سجل الخائن

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سجل الخائن

في الوقت الحاضر ، تجلب المواقد اهتمامًا خاصًا لتقطيع الأخشاب لتسهيل عملهم. في السابق ، كانت الأعمال الخشبية تتم يدويًا وتتطلب مزيدًا من القوة. بفضل التقنيات الجديدة ، تضمن الأجهزة تقليل الجهود المبذولة. ولكن كيف تختار المادة المناسبة وما هو النموذج الأنسب؟ إليك بعض المعلومات التي قد تجدها مفيدة قبل اتخاذ اختيارك.

المعيار رقم 1 - المحرك

تعتمد الطاقة التي يوفرها جهاز تقسيم السجل على نوع المحرك الخاص به. تحدد الأبعاد ، أي طول وقطر السجلات المراد قطعها ، الطاقة المطلوبة من الجهاز. تُقاس الطاقة بالأطنان وتشير إلى القوة التي يوفرها السم الموجود على جذع الشجرة من أجل قطعه. تنتقل الطاقة من 4 إلى 35 طنًا ، اعتمادًا على النموذج

  • محرك كهربائي: اقتصادي وأقل ضوضاء وأقل تلويثًا ، وهو مفيد لتقسيم 8 م 3 من الخشب كحد أقصى كل عام ، أي تقريبًا. 10 متر مكعب.
  • المحرك الحراري: لتقسيم جذوع الأشجار التي تزيد مساحتها عن 8 م 3 أو أكثر من 10 أمتار مكعبة في السنة. لذلك فهو أقوى من النموذج الكهربائي ويسمح لك بتقسيم كمية أكبر من الخشب بشكل أسرع. ومع ذلك ، فهو أكبر من النموذج الكهربائي ، وأكثر ضوضاء وملوثة ، ولكن يمكن استخدامه في أماكن مختلفة مع العلم أنه نموذج لاسلكي.
  • محرك يعمل باستخدام مأخذ الطاقة الخارجي: الجهاز مصمم خصيصًا للأعمال الشاقة. يمكنها تقسيم أكثر من 12 مترًا مكعبًا سنويًا دون أي صعوبة. يتم تشغيله بواسطة PTO للجرار.

المعيار رقم 2 - انقسام أسافين

ان اسفين التقسيم يتعلق بشفرة الفاصل ، مما يسمح بقطع السجل. هناك الزاوية المتقاطعة. يتم استخدامه لتقسيم السجل إلى 4 قطع ، مما يوفر لك المزيد من الوقت. هناك أيضا إسفين الموزعة. كما يوحي اسمها ، فإنها تنشر الخشب بسرعة أكبر. مع هذا النوع من الإسفين ، من غير المحتمل أن يتكدس الخشب على الفأس. وهي مناسبة بشكل خاص للأشجار الأكبر والأطول. وبالتالي سوف تغوص في الخشب من أجل قطعه ، إما في 2 إذا كان إسفينًا فاصلًا ، أو في 4 لإسفين متقاطع.

المعيار رقم 3 - نوع الاستهلاك

ان هناك مصادر مختلفة لاستهلاك جهاز تقسيم السجل. يمكن أن يكون هذا كهربائيًا أو وقودًا أو ماءًا أو حتى يدويًا. ومع ذلك ، سيتم تقليل موقعه. مع العلم أنه يجب توصيله بكابل كهربائي ، يجب أن يتم وضعه بجوار المقبس. بالإضافة إلى ذلك ، اتضح أنها أقل قوة. لذلك فهو مثالي للعمل المعتدل. هناك أيضًا جهاز تقسيم السجل الذي يعمل بالوقود. إنه أكثر استقلالية وقوة. ومع ذلك ، بالإضافة إلى كونها مرهقة وصاخبة وأكثر تلويثًا ، فإن استهلاكها أعلى أيضًا.
فاصل السجل الهيدروليكي يتطلب استخدام جرار إذا كان يدويًا. مزود بمضخة هيدروليكية واسطوانة. يتم تنشيطه عن طريق قرص مرتبط بمأخذ الطاقة الخارجي للجرار

المعيار رقم 4 - ممارسة

ويجب القول ان العمل على الخشب ليس بالامر السهل لانه يتطلب قوة ودقة معا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض أنواع جذوع الأشجار تكون أصعب من اللب ، مثل الجوز والبلوط والكرز يمكن أن تعطيك حقًا وقتًا عصيبًا عند التقسيم يدويًا. سواء كنت تستخدم فأسًا متبوعة بمطرقة ، ستكون مهمتك صعبة للغاية ، حتى بالنسبة للحطَّاب الذين هم بالفعل محترفون مؤهلون. سيؤدي استخدام هذه التقنية الجديدة إلى تسهيل عملية النقل بالنسبة لك ، حيث يأتي معظمها مع عجلات ، ناهيك عن أن جميع الطرز تقريبًا مزودة بأسرّة خشبية.

المعيار رقم 5 - تكلفة جهاز تقسيم السجل

بالرغم من حقيقة انها ليست رخيصة حقا من حيث السعر ، لا تزال مقسمات السجل تعدك بالرضا الجيد مع تجنب الأمراض التي تحدث في بعض الأحيان عند استخدام المحاور أو أي مادة أخرى من هذا القبيل. اعتمادًا على الطراز والعلامة التجارية ، يمكن أن تختلف الأسعار بشكل كبير. ومع ذلك ، يمكننا الاعتماد في المتوسط على: - 75 يورو لمقسم السجل اليدوي
هذه الأسعار إرشادية فقط. يمكن أن ترتفع أو تنخفض ، اعتمادًا على الخصائص التقنية وأحدث ابتكارات المعدات.

تزييت موزع السجل الهيدروليكي



من المستحسن التحقق من زيت المحرك قبل كل استخدام لمقسم السجل من أجل زيادة عمره وضمان صيانته. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بالحفاظ على قوتها والحصول على نتائج مرضية. سيؤدي تتبع الزيت الهيدروليكي وزيت المحرك لمقسم السجل الخاص بك إلى الحفاظ على عمل الأداة وتشغيلها بقوة.

لفعل هذا :



1) افحص زيت المحرك: انزع مقياس العمق ونظفه بقطعة قماش ثم ادخله مرة أخرى. أخرجه مرة أخرى وتحقق من العلامات ثم أضف الزيت إذا لزم الأمر. للقيام بذلك ، قم بإزالة غطاء حشو الزيت وأضف الزيت. يجب أن يكون الخزان 75 % ممتلئًا. إذا كان الزيت بحاجة إلى التغيير ، ضع وعاءًا أسفل سدادة التصريف ؛ قم بإزالة مقياس العمق والغطاء واترك الزيت يخرج. بمجرد أن يفرغ الخزان ، أضف زيتًا جديدًا مع التأكد ، كما ذكرنا سابقًا ، من ملئه حتى 75 %. بعد هذه الخطوات (سواء لاستبدال الزيت أو إضافة القليل منه). يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى تطهير الأسطوانة

2) نظف الاسطوانة: لكي يعمل جهازك بشكل مثالي ، من المهم تنظيف الاسطوانة. في الواقع ، يمكن أن يوجد فائض من الهواء في الأسطوانة ، مما يقلل من قوة الفاصل. للقيام بذلك ، يجب عليك تمديد قضيب المكبس بالكامل وإزالة غطاء خزان الزيت. قم بفك البرغي بسرعة حتى يخرج الهواء من فتحة ملء الزيت. يمكنك بعد ذلك إعادة الموصل للخلف.

3) تغيير فلتر الزيت: يقوم الفلتر بضخ الزيت من الفاصل. يجب تغييره بانتظام. سيكون عليك فقط إزالته وإضافة القليل من مواد التشحيم إلى الجهاز وتثبيت الفلتر الجديد ثم إحكام ربطه.

الأنواع المختلفة المقسمات السجل

مقسمات السجل اليدوية

يتم تشغيل مقسمات اللوغاريتمات اليدوية عن طريق الضغط نزولاً على قضيب حديدي. إنه فعال فقط للأشجار الصغيرة ، وهو سهل الاستخدام: يتضمن نظامًا لتثبيت الخشب ، ووتدًا ووزنًا يوفر القوة اللازمة لتقسيم السجل.

يتم تشغيل مقسمات السجل الكهربائية باستخدام محرك كهربائي متصل بالتيار الكهربائي. يتم استخدامها على جذوع الأشجار التي يتراوح ارتفاعها من 60 إلى 100 سم وقطرها من 25 إلى 3 سم وتحتاج إلى 12 مترًا مكعبًا سنويًا على الأكثر. يمكن أن يكون حذاءها فرديًا أو مزدوجًا ، لتقسيم الأخشاب إلى قطعتين أو أربع قطع. من W إلى 3500 W. وهي فعالة بشكل خاص على قطع الخشب الصغيرة ، والتي تكون أكثر نعومة ولا تحتوي على نوى يصعب تقسيمها. تتميز المقسمات الكهربائية بكونها هادئة وسهلة التشغيل والتحرك وأقل تلويثًا. ومع ذلك ، يجب استخدامه بجوار مأخذ كهربائي

لقد تم تصميم مقسمات اللوغاريتم الحراري بشكل رئيسي للاستخدام المهني أو شبه الاحترافي ، لتلبية احتياجات الخشب الأكثر أهمية (أكثر من 12 متر مكعب في السنة) ؛ تستخدم للوظائف الأكبر ، والتي لها مهمة التعامل مع جذوع الخشب الأكبر والأكثر صلابة ، مع كونها أيضًا أكثر مقاومة. يمكن أن تصل قوتها الضاغطة إلى 35 طنًا. يتم تزويدها بالبنزين أو الديزل وتتمتع بميزة الاستقلالية والقوة بشكل خاص.
. عادة ما يتم ترتيبها على مقطورة لتسهيل حركتها ، أو لها عجلات كبيرة يمكن تحريكها باستخدام المقابض. من مساوئ كونها صاخبة تمامًا ، إلا أنها لا تزال تسمح لك بإجراء عمليات قطع بطول متر واحد أو أكثر.

ماكينات تقسيم السجل الهيدروليكية

ان ماكينات التقسيم الخشبية الهيدروليكية لها قوة ضغط من 11 طن حتى 20 طن ، حسب الموديل. يتم جرها بواسطة جرار أو حفار صغير. كما أنها تستخدم بشكل عام للاستخدام المهني ويمكن أن تكون حرارية. المقسمات الهيدروليكية هي الأقوى وبالتالي فهي مصممة للاستخدام على نطاق واسع. يؤدون فتحة من 35 سم في المتوسط وتضمن تدفقًا يزيد عن 12 مترًا مكعبًا في السنة.

الخائن اليدوي أو مطرقة التقسيم

بين فاصل اللوغاريتمات ومارلن الانقسام ، تكون النتيجة متطابقة. كلاهما أدوات لكسر الخشب. كلاهما أدوات يدوية ، وتجدر الإشارة إلى أنهما يتطلبان القوة البدنية. كل منهم له حسناته و له سيئاته. من خلال هذه المقارنة ، ستكون قادرًا على الحصول على خيار أكثر توجهاً.

سجل الخائن اليدوي

يعتبر الفاصل اليدوي خيارًا في حالة عدم وجود مطرقة أو فأس أو إسفين. إنه مثالي لكسر كمية ليست كبيرة جدًا من الخشب الجاف ، من الناحية المثالية بقطر 30 سم على الأكثر وطول 50 سم على الأكثر. الفاصل اليدوي سهل الاستخدام ولا يتطلب مجهودًا بدنيًا كبيرًا إذا كان الخشب جافًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أقل خطورة بكثير من الأدوات الأخرى لتقسيم الخشب أو قطعه. إنها كلاسيكية جدًا. لها جلبة بزاوية في النهاية بالإضافة إلى جزء منزلق مصحوب بكتلة صغيرة. بمجرد دفع الإسفين في السجل ، عليك فقط تنشيط الجزء المنزلق من أعلى إلى أسفل. ستعتني الكتلة الصغيرة بتقسيم السجل.

لسوء الحظ ، بالنسبة للخشب ذو الحجم الكبير والكميات الكبيرة ، تبين أن الفاصل اليدوي أقل فعالية.

منشقة ميرلين

سكين التقسيم هو الخائن اليدوي المثالي. لقد تم تصميمه خصيصا لكسر الأخشاب. مع تحكم جيد ، مارلين فعال للغاية. على غرار الفأس ، فهو يجمع بين أداتين على مادة واحدة: الصولجان والفأس. يتم استخدام جزء الصولجان في لمس الخشب وضرب الزوايا بشكل فعال ، بينما يكسرها جزء الفأس. يزن جهاز التقسيم ما بين 2.5 كجم و 4 كجم في المتوسط ، اعتمادًا على أبعاد السجل المراد تقسيمه. يبلغ طوله حوالي 90 سم ، وسيكون لديك عمود كافي للإمساك به وتوفير المزيد من قوة التثقيب. أفضل المقابض هي تلك المصنوعة من المواد المركبة: مرنة وقوية في نفس الوقت. يتطلب استخدام المقابض الخشبية مهارة معينة ، لأنها قد تنكسر بسبب إساءة استخدامها. مارلين الرأس المحلوق هو الخيار الأفضل ، لأنه يحمي من الصدمات ولا يمكن تمزق الجلبة.

ان استخدام الضربات المنقسمة يستدعي قوة الذراعين ويتطلب خبرة معينة لتجنب أي خطر وقوع حادث. إذا كانت كمية القطع المراد قطعها كبيرة بما يكفي ، فإن آلة التقسيم تكون متعبة للغاية. ومع ذلك ، لا يزال سعره في المتناول ويمكن الوصول إليه.

النتيجة

بين الفاصل اليدوي ومطرقة التقسيم ، يبدو الاختيار صعبًا لأن كلاهما يبدو أنه يحقق نفس النتيجة ولكل منهما مزايا وعيوب.

نصائح

تقسيم السجلات في المعايير

هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها إذا كنت تريد تنفيذ عملك بسلام ، حتى لو كان استخدام الجهاز بسيطًا. لذلك من الضروري التأكد من أن الجهاز مستقر للغاية ؛ وقطع جذوع الأشجار على طول تجويف الخشب ، وليس عبره. يجب أن تكون السجلات المراد تقسيمها جافة حقًا وتأكد من خلوها من العقد لأن ذلك قد يعقد عملك. خلاف ذلك ، يجب عليك دائمًا رفع العقدة جزئيًا لمنعها من الالتواء. إذا استمر هذا الأمر ، فعند تشويش السجل ، احتفظ دائمًا بمطرقة ثقيلة صغيرة في متناول يدك لإلغاء قفله. إذا لم تكن المشكلة هي أن السجل عالق ولا ينقسم ، يوصى بتشغيله على نفسه ، وذلك للحصول على 90 درجة ، واغتنام الفرصة لتقسيمه في موضع آخر.

_ ضمان سلامتك

ان تقسيم السجلات ليس تافه ولا يبقى بدون مخاطر ، حتى عند استخدام جهاز يفي بالمعايير. يبدأ باليدين. يوصى بارتداء قفازات المناولة ، لأن العمل ليس أسهل ، خاصة بالنسبة للمحترفين. لا ينبغي إهمال النظارات أيضًا ، لأن "الشرر" يمكن أن يؤذيك عندما ينكسر الخشب. غطاء للأذنين ضروري أيضًا عند استخدام مقسم حراري. وأخيرًا ، جهز نفسك بأحذية ذات إصبع قدم مقوى ، في حالة سقوط قطع من جذوع الأشجار على قدميك.

``

كما تعلمون بالفعل ، يجب استخدام سطح مستو لتركيب مقسم السجل. يجب أن تكون الأخيرة مستقرة وصلبة. بمجرد تثبيت السجل في وسط الطاولة ، يجب ضغطه على المخالب.
تأكد دائمًا من أن حافة حذاء جهاز تقطيع السجل الكهربائي منتظمة ونظيفة دائمًا. تحقق أيضًا من فتحة التهوية فوق المحرك الكهربائي ، فقد تكون مسدودة بالرقائق. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يسخن المحرك. بالنسبة للنظام الهيدروليكي ، من الضروري إجراء فحص منتظم لمستوى الزيت ، ويجب تغييره حوالي 100 ساعة من الاستخدام. وأخيرًا ، يجب عليك دائمًا التأكد من استخدام البنزين الخالي من الرصاص ، والذي لم يمر عليه أكثر من 30 يومًا للطرازات الحرارية. ولكن بالنسبة للديزل ، يمكن الاحتفاظ به لفترة أطول قليلاً

لزيادة عمر جهاز تقسيم السجل الهيدروليكي الخاص بك ، من المهم الحفاظ عليه بشكل منتظم. مع العلم أن كل جهاز تقسيم سجل يعمل بشكل مختلف ، من المهم إيلاء اهتمام خاص لدليل التعليمات أولاً. تضمن الخطوط الهيدروليكية تدفق السائل من الخزان إلى الكبش. تأكد من عدم تسربها ، وإلا فسيتعين استبدالها. قم بتغيير السائل مرة واحدة في السنة للحفاظ على أداء جهازك والتأكد من أن مستوى الزيت عند ¾. اغتنم الفرصة للتحقق أيضًا من المكربن إذا كان جهاز تقسيم السجل يحتوي على محرك بنزين. تأكد من أن الأسطوانة مزيتة دائمًا وليست صدئة

لازالة الصدأ من الجهاز

_ يمكن ان يتسبب الصدأ المثبت على الفاصل فى تلف جهازك. من المهم جدا تجنب وجودها. يمكن أن تساعد بعض الأشياء اليومية في التخلص منها. يعمل الخل الأبيض على الصدأ بشكل فعال. نقع الأداة في وعاء مليء بالخل الأبيض طوال الليل. يمكنك بعد ذلك شطفه بالماء وتركه يجف. من الممكن أيضًا فرك الأجزاء الصدئة عن طريق تقطيع البصل إلى نصفين مع مسحوق السكر المدهن على سطحه. خلاف ذلك ، فرك أيضًا المناطق الصدئة من جهازك بالجزء الخشن من الإسفنج مغموسة في فحم الكوك. ترك معجون صودا الخبز على الصدأ لمدة نصف ساعة فعال أيضًا. يمكنك بعد ذلك فركها بفرشاة.

أسئلة شائعة

ما مقدار القوة اللازمة لتقسيم الخشب؟

تتراوح قوة جهاز التقسيم بين 4 و 30 T. وبالتالي ، فإنه سيعتمد على كمية الخشب المراد تقسيمه ، لكن القوة من 7 إلى 10 تسنين مثالية لحجم يصل إلى 12 مترًا مكعبًا. للحصول على كمية تزيد عن 12 مترًا مكعبًا ، من الأفضل اختيار آلة أكثر قوة.

ما هي المعلمات التي يجب مراعاتها قبل شراء مقسم السجل؟

بما ان كل فاصل لديه قوته الخاصة، لذلك من الضرورى تحديد طول الجذوع المراد قطعه وكذلك الكمية. لتسهيل عمل الحطابين ، من الضروري أيضًا مراقبة ارتفاع الجدول. لتجنب جميع أنواع الإصابات ، اضبط خيار الانقسام الرأسي أو الأفقي. كلما كان الفاصل أفضل ، كان الخشب أكثر ، ولكن العمل يتم أيضًا بسرعة كبيرة.

كيف تتعرف على موزع سجل هيدروليكي جيد؟

أولا وقبل كل شيء ، يمكن للعجلات الموجودة على جهاز التقسيم أن تسمح لك بتكديس السجلات وتجعل المهمة أسهل. بعد ذلك ، يمكنك تطبيق القوة الكاملة على جذع الأشجار دون تحريك الإسفين أو الكبش الهيدروليكي بفضل هيكله الصلب المتين. باستخدام هذا النموذج ، تمنع الحوامل الخشبية من التدحرج خارج السرير قبل وضعها في مكانها بشكل آمن. يتم تحميل الأسطوانة الهيدروليكية بسرعة دون إمالة كبيرة بفضل المضخات متعددة السرعات. إذا تم استيفاء هذه المعايير ، فهذا يعني أنك اتخذت الخيار الصحيح.

ما الاختيار بين فاصل السجل مع منشار دائري أو منشار سلسلة؟

فاصل الخشب مع منشار سلسلة يحتاج الى صيانة اكثر من واحد مع منشار دائري. هذا الأخير لا يتطلب أي مواد تشحيم ولا يتأثر بوجود جسم غريب على الخشب. لذا فإن المنشار الدائري أفضل

كيف تضبط طول الحطب؟

يعتمد ذلك على نوع الماكينة التي تستخدمها ، ولكن عادة يجب أن تكون قادرًا على ضبط هذا عن طريق تحريك اللوحة. تقوم بفك المقبض لتتمكن من تحريكه ثم إحكام ربطه مرة أخرى بمجرد حصولك على الطول المطلوب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ,
  2. ,
  3. ,
  4. ,
  5. ,
  6. ,
  7. ,
  8. ,
  9. ,
  10. , leroymerlin.fr
  11. , amazon.co.uk
  12. , oogarden.com
  13. , leroymerlin.fr
  14. , lemeilleuravis.com
  15. , castorama.fr
  16. , boutique.cms-constructeur.fr
  17. , rabaud.com
  18. , manomano.fr
  19. , loxam.fr
  20. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
EBERTH - موزع السجل الهيدروليكي LS2-7T52S 9
EBERTH - موزع السجل الهيدروليكي LS2-7T52S
FOREST MASTER - Smart Log Splitter 10
FOREST MASTER - Smart Log Splitter
ZIPPER - جهاز تقسيم لوغاريتمي عمودي ZI-HS30EZ 11
ZIPPER - جهاز تقسيم لوغاريتمي عمودي ZI-HS30EZ
FOREST MASTER - FM5T فاصل سجل كهربائي هيدروليكي / 12 بوصة 12
FOREST MASTER - FM5T فاصل سجل كهربائي هيدروليكي / 12 بوصة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!