أفضل أحزمة العرق2024

لا وقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية من أجل التدريبات اليومية الخاصة بك؟ هل تريد أن تفقد أرطالك الزائدة دون بذل جهود إضافية؟ إذا أجبت بنعم ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى حزام العرق. ستسمح لك هذه المعدات الثورية بتحسين قوامك أثناء التخلص من السموم من خلال العرق.

Ceinture de sudation Éric Favre
9

اختيار المحرر

إريك فافر حزام العرق

أفضل حزام عرق في عام 2024

يستهدف حزام العرق النيوبرين هذا من إريك فافر النساء ، حيث يعمل على زيادة درجة حرارة الجسم الأساسية ويمتص العرق حتى يظل الجزء الخارجي جافًا في جميع الأوقات.

إِعرض السِّعر

وهو عبارة عن غمد تنحيف مخصص للنساء على وجه الخصوص. تم تطوير حزام العرق إريك فافر خصيصًا لزيادة درجة التعرق الطبيعي في الجسم من خلال تأثير موضعي على الوركين والمعدة. اعتمادًا على معدل الاستخدام ، ستبدأ في الحصول على شكل أنحف ومعدة مسطحة. بالإضافة إلى مساعدتك على حرق السعرات الحرارية ، فإنه يحسن الدورة الدموية وفي نفس الوقت يزيل السموم من خلال العرق. مقاومته للاهتراء وكذلك خفته. يمكنك ارتدائه تحت أي ملابس ، وسوف يكون متحفظا. والأفضل من ذلك ، أن حزام الساونا هذا يتمتع بميزة تحسين وضعك ، وبالتالي يمنعك من آلام أسفل الظهر. متوفر بحجم واحد ، يناسب هذا الموديل جميع أنواع الأجسام بفضل قفل الفيلكرو.

Ceinture de sudation Domyos
7

حزام عرق دوموس

اصطحب جميع جلساتك الرياضية مع حزام العرق Domyos للحصول على أفضل النتائج. مع تأثير الساونا ، يتم زيادة إفراز العرق أثناء التدريب عشرة أضعاف.

إِعرض السِّعر

لكي يتم ارتداؤه بجانب الجلد ، يعمل حزام العرق Domyos مثل الساونا الموضعية ، والتي سيكون لها تأثير على زيادة التعرق أثناء جميع أنشطتك البدنية. يوفر دعمًا أفضل لظهرك ويوفر قوة ضغط مُرضية لمنع إصابات العضلات المحتملة. يتيح لك تصميمه الرفيع للغاية وخفيف الوزن وضعه تحت ملابسك بسهولة. قابل للتعديل ، هذا الجهاز مناسب لجميع أحجام الخصر . تمارس الرياضة. وتجدر الإشارة إلى أن مادة النيوبرين الخالية من مادة اللاتكس المستخدمة أثناء تصنيعها قد تنبعث منها رائحة كريهة أثناء الاستخدام الأول. يُغسل يدويًا قبل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الحزام على شريط إمساك ذاتي يضمن التصاق ممتاز.

Ceinture de sudation VeoFit
9

الاعلى فى المجموعة

حزام العرق VeoFit

افضل حزام عرق متطور

هل تتطلع إلى تحسين فقدان الوزن وإزالة السموم من جسمك وتحسين الدورة الدموية؟ تفضل حزام الساونا VeoFit. إنه يتكيف تمامًا مع مورفولوجيا غالبية الرجال والنساء.

إِعرض السِّعر

يستهدف حزام العرق VeoFit ، الذي يستهدف الأشخاص ، رجالًا ونساءً ، الراغبين في التخلص من الاستدارة ، والتعافي بعد التمرين ، وحماية أسفل الظهر والحفاظ على دفء الظهر ، هو الملحق المثالي لتحسين الصورة الظلية على الفور تقريبًا. معدة مسطحة ، وبشرة ناعمة ومتجانسة ، وفقدان الوزن بشكل مثالي ، ودعم أفضل للظهر ... هذه هي بعض المزايا التي ستستمتع بها عند استخدامه. ضغط. يساعد التعرق على إزالة السموم من الجسم ، وكذلك الدورة الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصنوع من 90 % من النيوبرين الخالي من اللاتكس ، وهي مادة تساهم بشكل فعال في التخلص من السموم من خلال التعرق. العشر % الباقية مصنوعة من النايلون. بفضل اللمسات النهائية الرائعة والدرزات القوية ، يمكن أن يصبح حزام الساونا هذا أفضل حليف لك في التخسيس.

Ceinture de sudation Athli-Tech
8

حزام العرق Athli-Tech

بالإضافة إلى وظيفته الأولية كحزام عرق ، فإن نموذج Athli-Tech هذا ينعم بشرتك ويشد عضلات البطن ويخفف آلام الظهر ويزيد التعرق.

إِعرض السِّعر

يعد استخدام حزام العرق Athli-Tech جزءًا من هدف فقدان الوزن. باستخدام هذا الملحق ، يمكنك التخلص تدريجيًا من السموم الموجودة في جسمك ، وتسريع حرق الدهون وتنعيم بطنك في نفس الوقت. تعمل مثل الساونا المحلية ، فهي تعمل على شد بطنك وتجعل عضلات البطن أكثر تناسقًا. يرجع الفضل في ذلك بشكل أساسي إلى قوتها العالية ومتانتها المتزايدة لتصميمها باستخدام أقمشة عالية الجودة مثل النيوبرين (90 %) والنايلون (10 %). يظل حزام العرق التقني متحفظًا تحت الملابس ويمكن أن يرافقك أينما ذهبت. حتى لو كان حجمًا واحدًا ، يمكنك تعديله وفقًا لتشكلك باستخدام لوحة Velcro الخاصة به. وتجدر الإشارة إلى أنه بعد الاستخدام يجب تنظيفه بالماء البارد أو الفاتر وتركه يجف في الهواء.

دليل التسوق • 2024

أفضل حزام العرق

حاجة محددة؟

أفضل حزام عرق في عام 2024

افضل حزام عرق متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أحزمة العرق

أفضل HIGH-END
Ceinture de sudation Éric Favre
9
Ceinture de sudation Domyos
7
Ceinture de sudation VeoFit
9
Ceinture de sudation Athli-Tech
8
اختيارنا
إريك فافر حزام العرق
حزام عرق دوموس
حزام العرق VeoFit
حزام العرق Athli-Tech
يستهدف حزام العرق النيوبرين هذا من إريك فافر النساء ، حيث يعمل على زيادة درجة حرارة الجسم الأساسية ويمتص العرق حتى يظل الجزء الخارجي جافًا في جميع الأوقات.
اصطحب جميع جلساتك الرياضية مع حزام العرق Domyos للحصول على أفضل النتائج. مع تأثير الساونا ، يتم زيادة إفراز العرق أثناء التدريب عشرة أضعاف.
هل تتطلع إلى تحسين فقدان الوزن وإزالة السموم من جسمك وتحسين الدورة الدموية؟ تفضل حزام الساونا VeoFit. إنه يتكيف تمامًا مع مورفولوجيا غالبية الرجال والنساء.
بالإضافة إلى وظيفته الأولية كحزام عرق ، فإن نموذج Athli-Tech هذا ينعم بشرتك ويشد عضلات البطن ويخفف آلام الظهر ويزيد التعرق.
مادة
النيوبرين والنايلون
100٪ إسفنج ستيرين - إيثيلين - بوتادين - ستايرين ، البطانة الرئيسية 59٪ بوليستر ، 41٪ بولي أميد
90٪ نيوبرين ، 10٪ نايلون ، خالي من اللاتكس
90٪ نيوبرين و 10٪ نايلون
يقطع
قياس وحيد
قياس وحيد
قياس وحيد
قياس وحيد
نظام الإغلاق
الشريط الفيلكرو
شريط ربط وحلقة
الشريط الفيلكرو
اغلاق الفيلكرو
النوعية
مثالي لجلسات كمال الأجسام
لا تتجاوز 12 ساعة من الاستخدام المتواصل
تقنية مضادة للانزلاق
2 سنة الضمان
نصائح التنظيف
نظف بماء فاتر بعد كل استخدام
غسل اليدين

دليل شراء حزام العرق

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حزام العرق

يعد ارتداء حزام العرق أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في حرق أكبر قدر ممكن من الدهون ، وفقدان دهون البطن والتخلص من مقابض الحب. لمعرفة كيفية تحديد النموذج الصحيح ، ضع في الاعتبار هذه التوصيات القليلة:
choisir ceinture de sudation

المعيار رقم 1 - استخدام

للارتداء اليومي ، وجه اختيارك نحو حزام العرق الذي سيكون متحفظًا تحت الملابس. يجب أن تكون مواد تصميمه مقاومة للاستخدام المكثف والغسيل المتكرر. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بها حتى أثناء الجلوس في مكتبك . والتي ستضمن لك الإخلاء الأمثل للدهون والسموم

المعيار رقم 2 - المواد

يتم ارتداء حزام الساونا مباشرة على الجلد وفي بعض الحالات على الملابس. يجب عليك اختيار نموذج مصنوع من خامات ناعمة ومريحة تنشط التعرق. عند اللعب على الأداء السليم للملحق ، يجب أن تعلم أن خليط المواد يوفر أقصى قدر من الكفاءة.

  • 100 % نيوبرين (مطاط صناعي): نقدره لمقاومته ، وقابليته للتمدد ، وعدم نفاذه ، وخفته وقبل كل شيء قدرته على عزلك عن البرد. تستخدم هذه المواد بشكل أساسي في عالم الرياضات المائية.
  • النيوبرين والبولي أميد : تعدك هذه المواد معًا بالعزل الأمثل. من المهم توضيح أن مادة البولي أميد ، التي تشبه مظهرها البلاستيك باستثناء المرونة ، قادرة على الاحتفاظ بالحرارة. لا يمتص الرطوبة ، وبالتالي متانته وطول العمر.
  • النيوبرين والليكرا : الليكرا مادة شبكية. مما يعني أنه يجب دمجه مع مواد أخرى إذا كنت ترغب في الاستمتاع بطابعه المرن والمرن. إنه مقاوم للماء والحرارة على حد سواء ويوفر تأثير ضغط متزايد.
  • النيوبرين والـ PVC : مثبطات اللهب ومقاومة للماء ، تساعد PVC في إحداث التعرق. يعمل بنفس طريقة عمل الليكرا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أسهل في التنظيف. لاحظ أنه غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من الحساسية.

المعيار رقم 3 -

يرتكز ارتداء الراحة على بيئة العمل في حزام العرق. نظرًا لأنك ستستخدمه كثيرًا ، فمن الأفضل اختيار الطراز الذي ستشعر بالراحة فيه . لا تتردد في تجربتها عند الشراء. إذا لم يكن ذلك ممكنًا بالنسبة لك ، فتحقق من المقاس المناسب لك قبل الطلب. تتوفر لك عدة أنواع من الموديلات: حزام العرق للنساء ، للرجال أو للجنسين.

المعيار رقم 4 -

هناك نوعان من احزمة العرق ، وهما النموذج غير القابل للضبط والنموذج القابل للتعديل . في الحالة الأولى ، من الضروري أن تأخذ حجمًا وفقًا لسمعتك. الحزام قابل للتمدد بالتأكيد ، لكن إذا لم يتبع شكل جسمك ، فقد لا يؤدي وظيفته بشكل صحيح. لن يسبب لك الحزام القابل للتعديل أي مشاكل لأنها تتكيف مع الأشكال المختلفة. إذا كان هناك دليل للمقاسات ، فلا تتردد في استخدامه

المعيار رقم 5 - سهولة التنظيف

وينصح بتنظيف حزام العرق بعد كل استخدام ليس فقط لاسباب تتعلق بالنظافة ولكن ايضا لاسباب تتعلق بالراحة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تأكد من الحصول على نموذج يمكنه تحمل الغسيل المتكرر. من الأفضل غسل بعضها يدويًا لزيادة متانتها بينما يمكن غسل البعض الآخر في الغسالة دون صعوبة. تتيح لك هذه توفير الوقت الثمين أثناء الصيانة. على أي حال ، من المثير للاهتمام أن يكون لديك حزام عرق احتياطي

المعيار رقم 6 - خصائص اضافية

عادة ، يتم تقديم حزام العرق لك في نسخته الأساسية ، أي على شكل شريط قابل للتوسيع مزود بنظام تثبيت فيلكرو. ومع ذلك ، تحتوي بعض الطرز على خيارات مثيرة تجعل استخدامها أكثر راحة. أثناء التدريبات الخاصة بك ، على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من جيوب التخزين المدمجة . توفر الموديلات الأكثر تطوراً قدرة ممتازة على امتصاص الرطوبة ، مما يقلل من مخاطر التهيج.

كيفية استخدام حزام العرق

مراجعة حزام العرق

يتم الحديث عن حزام العرق كثيرًا لكفاءته وعمليته. يمكنك ارتدائه كل يوم وأثناء جلسات الرياضة الداخلية أو الخارجية. يمكن تثبيته بسهولة بالقرب من جسمك ويمكن الحفاظ عليه ببضع إيماءات. فيما يلي بعض النصائح لاستخدام هذا الملحق بسهولة.

عمل، طريقة عمل

كما يوحي اسمه ، فإن حزام العرق يساعد على التعرق. عن طريق تشجيع التعرق ، فإنه يسرع من إفراز السموم من خلال العرق. يقوي الجلد ويعزز التخلص من الدهون في المعدة والوركين. يتكون حزام العرق من جدار من النيوبرين يحبس الخصر ويزيد من درجة الحرارة ليحفز التعرق. مطلوب ممارسة التمارين البدنية المنتظمة لرؤية نتائج جيدة عند ارتدائها. بنفس الطريقة ، من الضروري أيضًا اتباع نظام غذائي متوازن وصحي.

كيفية ارتداء حزام العرق

بالطبع ، يتم ارتداء حزام العرق عند مستوى الخصر. يحيط بالبطن ويتم تثبيته باستخدام شريط فيلكرو أو مادة لاصقة أخرى حسب الطراز. يتم ارتداء حزام العرق تحت الملابس. عليك فقط إحكام ربطه جيدًا والتأكد من أن جدار النيوبرين لا ينحني في أماكن معينة. قد تهيج الطيات الجلد أثناء التمرين.

حزام العرق: متى يجب ارتداؤه؟؟

يمكن ارتداء حزام العرق طوال اليوم. إنه خفيف وحصيف وغير مزعج. لا تعيق حركاتك عند ممارسة الرياضة. في هذه الحالة قومي بإزالة الحزام بعد ثلاث ساعات لتهدئة بشرتك. لا تنس غسل الملحق قبل أو بعد ارتدائه. سيؤدي ذلك إلى إزالة العرق الناتج أثناء التآكل.

الأنواع المختلفة أحزمة العرق

حزام العرق للنساء

ceinture de sudation femme

يتم ارتداء حزام العرق النسائي عند مستوى الورك . يأخذ شكل مشد أو مشد يتميز بأنه يجعلك تخسر سنتيمترات من محيط الخصر في ثوانٍ قليلة. حزام الساونا ، الذي يوفر لك صورة ظلية على شكل ساعة رملية ، يعمل كغطاء للتنحيف ويشد صدرك دون أن يضغط عليك. النتيجة: يصبح خصرك أنحف ، وبطنك مسطح وتختفي كل الانتفاخات كما لو كان ذلك بفعل السحر. أكثر فاعلية من الغلاف البسيط ، حزام الساونا للنساء ينشط العرق. لذلك سوف تقضي على السموم وتبدأ عملية إنقاص الوزن

حزام عرق رجال

ceinture de sudation homme

هذا هو نوع من حزام العرق الذي يعمل مثل واحد للنساء. على العكس من ذلك ، فهو يستهدف الرجال بشكل خاص بسبب شكله. الإكسسوار ، الذي يجب ارتداؤه على مستوى البطن ، يتخذ صورة ظلية للجنس الذكري. عند ملامسته للجلد ، يقوم حزام التخسيس بزيادة درجة حرارة الوركين وأسفل الظهر والمعدة لتحفيز التعرق. يساهم فقدان الماء الناتج في التخلص من السموم. في معظم الحالات ، يستخدم الرجال هذا النوع من الأحزمة لبناء العضلات وتوحيد لون بشرتهم أو لتنحيف الخصر.

مختلطة ، العرق ، حزام

ceinture de sudation mixte

كما يوحي الاسم ، هذا النوع من العصابات مناسب لكل من الرجال والنساء. غالبًا ما يكون مقاسًا واحدًا يناسب الجميع وضيقًا ، يتم تثبيته وضبطه وفقًا لخصر من يرتديه عبر خدش. يتم وضع حزام العرق المختلط على مستوى حزام البطن فوق الملابس أو تحتها. لا يسبب أي إزعاج. على العكس من ذلك ، حرية الحركة موجودة. لاحظ أن وجود الطيات أثناء التثبيت يمكن أن يؤدي إلى حدوث تهيج

ما هو حزام العرق الكهربائي ؟

هذا النموذج ، مثل حزام الساونا ، يتطلب اتصال بمصدر للكهرباء للعمل. ممارسة الأنشطة الرياضية محدودة للغاية

حزام العرق أم حزام التحفيز الكهربائي؟

حزام العرق

حزام العرق لديه الكثير من المتابعين حول العالم. تتكامل مع ملحقات اللياقة البدنية واللياقة البدنية ، وتأتي على شكل حزام عريض من النيوبرين ملفوف حول الخصر. النسيج محكم. لا يسمح بمرور الهواء ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة بسرعة عند ممارسة الرياضة. وبالتالي يتم تحسين التعرق ، مما يعزز إفراغ السموم من خلال العرق.

يستنكر العديد من المتخصصين في إنقاص الوزن التأثيرات النسبية جدًا لحزام العرق على فقدان الدهون في البطن. في الواقع ، لا تستخدم هذه المعدات بشكل مثالي لفقدان الدهون ، فهي تنقي وتلعب دورًا في التخلص من السموم في الجسم. على الرغم من منتقدي حزام العرق ، إلا أنه لا يزال يغوي بفضل المزايا الأخرى مثل الراحة في الاستخدام. تظل حرًا في الحركة ويمكنك ممارسة جميع تمارين اللياقة وأنت ترتدي هذا النوع من الأحزمة.

حزام التحفيز الكهربائي

حزام التحفيز الكهربائي هو أحد هذه الأجهزة الحديثة المخصصة لفقدان الوزن واللياقة البدنية. يتم تقديمه كحل سهل الوصول إليه وقبل كل شيء بسيط لفقدان الدهون في المعدة عن طريق بناء عضلات البطن.

ليس من الضروري القيام بالتمارين. يرسل الحزام نبضات كهربائية عبر الأقطاب الكهربائية. تتسبب في تقلص عضلات البطن ثم الاسترخاء ، كما هو الحال عند ممارسة الرياضة.

النتيجة

لا تزال فعالية حزام التحفيز الكهربائي موضع نقاش. يشكك العديد من المتخصصين في حقيقة رؤية مكاسب في كتلة العضلات دون ممارسة الرياضة. من ناحية أخرى ، تم إثبات فضائل التنقية الخاصة بحزام العرق. بالطبع ، لن تفقد دهون البطن بالضرورة مع هذا الملحق. من ناحية أخرى ، سوف تقضي على جميع السموم بكفاءة وسهولة عن طريق التعرق أكثر خلال جلسات التدريب الخاصة بك.

لماذا تشتري حزام العرق؟

pourquoi acheter ceinture de sudation

كثير من الناس ، بما في ذلك كبار الرياضيين ، يستخدمون أحزمة العرق. إذا كانت هذه المعدات جذابة للغاية ، فذلك لأنها توفر العديد من المزايا البارزة.

ملحق متحفظ

التقدير هو ميزة رئيسية لحزام العرق. نحيف وخفيف ، لا يلاحظه أحد تمامًا عند ارتدائه عليك. نتيجة لذلك ، لا يتم ارتداء الملحق في صالة الألعاب الرياضية فقط. يمكنك ارتداء حزام العرق جيدًا عند المشي أو الجري وحتى في المكتب أو أثناء التسوق أو أثناء المشي يوم الأحد.

التطبيق العملي

لا توجد مشكلة في تثبيت حزام العرق عند الخصر. يمكنك القيام بذلك في دقائق. خدش بسيط يسمح بإغلاقه بشكل صحيح. ارتداؤها لا يقل راحة. على العكس تماما ! نسيج النيوبرين ناعم ولا يحتوي على احتكاك مزعج مع الجلد. أفضل ما في الأمر هو أن حزام العرق لن يعيق حركتك.

تناسب كلا من الرجال والنساء

حزام العرق هو معدات مناسبة للجميع. يمكن للرجال والنساء ارتدائه بتكتم والتمتع بجميع فوائده للجسم. فقط ابحث عن نموذج بمقاسك. يوجد شيء لجميع الأحجام ولجميع المباني. اتبع النصائح الواردة في دليل الشراء الخاص بنا للعثور على الموديل الذي يناسبك.

مثالي لتوحيد لون البشرة

يعمل حزام العرق مثل الساونا الصغيرة. يتسبب في تعرق جسمك والتخلص من السموم من خلال العرق. يعد توحيد لون الجلد أحد فوائد هذا التعرق. في الواقع ، يستعيد الجلد ليونة وقوة بعد تنقيته. إنه مثالي إذا كنت قد فقدت الكثير من دهون البطن ولديك جلد زائد سيئ.

ملحق ميسور التكلفة ولكنه فعال

سيكون حزام العرق بالتأكيد أحد أكثر ملحقات تنقية الوزن وفقدان الوزن بأسعار معقولة. شرائها لا يتطلب نفقات ضخمة. هذا لا يعني أنها أداة غير فعالة. على العكس تماما. أثبت حزام العرق فعاليته. يشهد عليه الملايين من المستخدمين حول العالم.

أفضل الماركات أحزمة العرق

في رأينا ، أفضل الماركات أحزمة العرق في عام 2022 هي :

Éric Favre
Bracoo
TrainingGirl
Neotrive
Bearbro

إريك فافر متخصص في بيع مجموعة متنوعة من المنتجات التي تركز على ممارسة كمال الأجسام واللياقة البدنية ، بدءًا من العناية بمكافحة الشيخوخة إلى المعدات الرياضية مثل أحزمة العرق. بالنسبة لهذا المنتج الأحدث ، تركز العلامة التجارية على نموذج اللياقة الخاص بها ، والذي يسهل استخدامه ولكنه فعال للغاية وذو جودة عالية.

شركة Bracoo متخصصة في الملحقات الرياضية مثل دعامات الركبة الرضفي والرباط وإكسسوارات العلاج الحراري وأحزمة العرق. تختار الشركة المصنعة مواد ومواد عالية الجودة لإنتاج أحزمة العرق من أفضل فئتها والتي يمكن لجميع الميزانيات الوصول إليها.

يتكون كتالوج منتجاتها من عناصر مثل الخواضون وأحزمة العرق. تم تصميم كل منتج بعناية لتلبية الاحتياجات الأكثر تطلبًا وضمان السلامة المثلى للمستخدمين. تجذب ماركة TrainingGirl الآن الهواة البسطاء ، ولكن أيضًا الرياضيين رفيعي المستوى بجودة منتجاتها.

لقد صنعت Neotrive ملحقات صغيرة تتعلق بممارسة اللياقة البدنية وكمال الاجسام تخصصها. نجد في الكتالوج قفازات كمال الأجسام ، وحراس المعصم ، وحبال القفز ، وأساور CrossFit أو حتى وسادات الإمساك. كما تقوم نيوترايف بتطوير أحزمة عرق عالية الجودة مناسبة للرجال والنساء من جميع الأعمار وأنواع الجسم.

ابحث في كتالوج ماركة Bearbro عن مجموعة كبيرة من عناصر اللياقة البدنية والعافية. تنتج العلامة التجارية كل شيء من أصغر الجوارب الشتوية إلى أحزمة الوزن وأحزمة العرق. في Bearbro ، تأتي الجودة أولاً جنبًا إلى جنب مع القدرة التنافسية للأسعار. هل تبحث عن حزام عرق آمن وبأسعار معقولة؟ اختر موديل من Bearbro.

نصائح

تمرين

حزام العرق فعال. ومع ذلك ، فهو ليس حلاً سحريًا يجعل الدهون والسموم في بطنك تختفي في غمضة عين. من أجل رؤية أفضل النتائج ، تحتاج إلى ممارسة الرياضة بانتظام حتى تتعرق كثيرًا. لذلك استمر في ممارسة الرياضة لتقليم قوامك

_ اكل اقل ، لكن متوازنة

ان ممارسة الرياضة البدنية وارتداء حزام العرق ليسا كافيين لانقاص الوزن وتنقية الجسم. يجب عليك أيضًا اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. قلل من تناول السعرات الحرارية والدهون. إذا كان ذلك ممكنًا ، استشر أخصائي التغذية الذي ستصمم معه نظامًا غذائيًا مخصصًا يتناسب مع احتياجاتك الغذائية.

رطب نفسك

سوف تفقد الكثير من الماء اثناء ممارسة الرياضة. سيكون فقد الماء أكبر عند ارتداء حزام العرق. هذا هو السبب في أنه من الضروري دائمًا شرب الماء لتجنب أي خطر للإصابة بالجفاف. خذ نصف لتر من الماء قبل الجلسة. حافظ على رطوبتك طوال وبعد التدريب

ساونا وحمام كبديل

من الممكن اكمال عملية التطهير وازالة السموم من حزام العرق بتقنيات اخرى. الساونا والحمام جزء منها. وهي مصممة بطريقة تشجع على التعرق وبالتالي تسمح للجسم بإخراج السموم من خلال العرق. سيساعدك الجمع بين ارتداء حزام العرق والجلسات في الساونا أو غرفة البخار على الاستمتاع بنتائج أفضل.

ان حزام العرق مصمم ليكون مريح. ومع ذلك ، فإن مستوى الراحة يعتمد على تكييف الحزام مع مقاسك. هذا هو السبب في أنه من الضروري اختيار نموذج يناسب جهازك. بشكل عام ، يتم تقديم عدة أحجام في كل طراز. العب أيضًا بإغلاق الفيلكرو الذي يسمح لك بتكييف طول الحزام مع مقاس خصرك.

أسئلة شائعة

كيفية ارتداء حزام العرق؟

حزام العرق سهل الارتداء. يجب ألا تضع أي ملابس بالداخل. يتلامس الحزام مع بشرتك مباشرة. الملحق يغلق بخدش. أثناء الوقوف ، ابدأ بوضع الجزء السفلي من الخدش. لف بطنك وتأكد من أن الحزام لا ينثني في أماكن معينة. أغلق الخدش بإحكام دون الاختناق

كيف تغسل حزام العرق؟

لازالة العرق المتراكم بعد كل تمرين يجب تنظيف حزام العرق. اغسلها بالماء النظيف. يمكنك استخدام الصابون لإزالة البقع والتأكد من شطفها جيدًا. يتم التنظيف قبل أو بعد كل جلسة. يجف حزام العرق بسرعة كبيرة لأنه مصنوع دائمًا من نسيج مقاوم للماء.

هل يجعلك حزام العرق تفقد وزنك؟

بالرغم من انه يستخدم بشكل اساسى فى سياق التنقية ، يساعد حزام العرق ايضا على خسارة الوزن فى البطن. لكن احذر ، لا يمكن ملاحظة فقدان كتلة الدهون إلا إذا اتبعت نظامًا غذائيًا مناسبًا وصحيًا ومتوازنًا وإذا كنت تمارس الرياضة بانتظام. بدون ذلك ، سيكون استخدام حزام العرق غير ضروري

كم من الوقت يحتفظ بحزام العرق؟

ليس هناك وقت مثالي لارتداء حزام العرق. سوف يعتمد على أنشطتك البدنية. حدد وقت ارتداء الملابس بثلاث ساعات إذا كنت تتعرق كثيرًا أثناء التمرين. يمكنك ارتداء حزام العرق لمدة تصل إلى 10 ساعات إذا كنت تمارس مهامك اليومية دون ممارسة الرياضة أثناء النهار.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. حزام العرق فعال أم لا؟, elle.fr
  2. لا يجعلك حزام العرق تفقد وزنك, entrainement-sportif.fr
  3. , fourchette-et-bikini.fr
  4. , doctissimo.fr
  5. هل حزام العرق فعال؟, anaca3.com
  6. هل حزام العرق فعال لانقاص الوزن؟, over-blog.com
  7. , businessinsider.in
  8. _ 7 افضل قادين للخصر لقسم انحف في الوسط, freedomgenesis.com
  9. 10 من افضل احزمة لتشذيب الخصر, uk.bestreviews.guide
  10. _ افضل 5 احزمة لتشذيب الخصر للنساء, bestwomensworkouts.com
  11. عشاري, decathlon.fr
  12. Amazon.co.uk | أحزمة العرق, amazon.co.uk
  13. امازون ، فر: حزام عرق, amazon.co.uk
  14. , elle.fr
  15. ان م ، ان يقدم وينك ؛, ma-ceinture-abdominale.fr
  16. DOMYOS اسود كارديو لياقة بدنية حزام عرق | عشاري, decathlon.fr
  17. , cdiscount.com
  18. La Redoute, laredoute.fr
  19. , bien-etre.ooreka.fr
  20. من اختيار افضل واحد فى عام 2021, testeur-du-dimanche.fr
  21. حزام التخسيس والتعرق: هل هو حقا ..., bonheuretsante.fr
  22. رأي حول حزام العرق: مزيف او معزز ..., quoimangercesoir.fr
  23. أفضل الاختبارات المقارنة لعام 2021 av ..., ceinture-de-sudation.info
  24. , fourchette-et-bikini.fr
  25. , vetementsminceur.com
  26. , go-sport.com
  27. , go-sport.com
  28. , quoimangercesoir.fr
  29. , ebay.fr
  30. , fitnessboutique.fr
  31. , ericfavre.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Ceinture de sudation Éric Favre
إريك فافر حزام العرق
Ceinture de sudation Domyos
حزام عرق دوموس
Ceinture de sudation VeoFit
حزام العرق VeoFit
Ceinture de sudation Athli-Tech
حزام العرق Athli-Tech

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!