أفضل أحزمة حقيبة2024

الأمتعة الحديثة مغلقة بشكل أفضل وأكثر أمانًا. لكن أنظمة الإغلاق هذه ليست كافية دائمًا ، خاصةً عندما تكون الحقيبة معبأة. استخدام حزام حقيبة السفر يحمي متعلقاتك ويغلق الحقيبة إذا فرضت الجمارك فتحها ويساعد في العثور عليها بسهولة في المطار أو محطة القطار. هل تبحث عن حزام حقيبة مع أو بدون قفل TSA؟ اختر من النماذج المعروضة في هذا الدليل.

Olymp TSA 200 6012
9

أفضل قيمة مقابل المال

أوليمب TSA 200 6012

أفضل حزام أمتعة في عام 2024

هل تريد تأمين أمتعتك؟ لا حاجة لقفل! مع حزام TSA القوي والبسيط هذا ، يمكنك السفر بهدوء في الولايات المتحدة أو في أي مكان في العالم.

إِعرض السِّعر

هل تخشى أن يفسح المجال لإغلاق وأقفال حقيبتك؟ سيطمئنك حزام حقيبة السفر من Olymp TSA 200 6012. يمكنك استخدامه لتعزيز نظام الإغلاق أفقيًا وعموديًا. مثالي للأمتعة التي يبلغ طولها التقريبي 32 سم ، ويتميز هذا الحزام مقاس 200 × 5 سم بآلية تعديل سهلة. إنها قوية بشكل خاص وستمنع فتح حقيبة السفر الخاصة بك أثناء النقل .

لا يستخدم حزام Olymp TSA 200 6012 لحماية حقيبتك فقط. كما أنه يجعل من السهل اكتشافه. من ناحية التصميم ، تتميز هذه القطعة بمظهر رصين إلى حد ما ، وبالتأكيد ليست براقة. سوف تتعرف على أمتعتك بالتأكيد حتى عندما تختلط مع مئات الآخرين.

Riemot RM012-leaf
7

Riemot RM012- أوراق

افضل حزام حقيبة للمبتدئين

يناسب هذا الزوج من الأحزمة الغالبية العظمى من الحقائب الشائعة في السوق. ستساعدك على تأمين متعلقاتك والعثور بسهولة على حقيبتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بسعر مناسب جدًا ، يمكنك شراء هذا الزوج من أحزمة حقائب السفر Riemot RM012. يتناسب الشريطان ، بأطوال مختلفة ، مع معظم الحقائب . في الطرز الأكبر حجمًا ، ما عليك سوى ربط أحزمة الأمتعة معًا لجعلها أطول. سيؤدي هذا إلى إبقاء حقيبتك مغلقة حتى إذا كان السحاب غير محكم أثناء رحلتك ، ولكن سيكون من السهل أيضًا اكتشافه عند المرور عبر عربة الأمتعة. حقائب. يمكنك استخدامها ، على سبيل المثال ، لف مرتبة وحملها بسهولة أكبر عندما تذهب للتخييم. لذلك فإن شرائها سيكون له مزايا فقط بالنظر إلى سعره المنخفض نسبيًا.

The JetRest Mixte adulte
8

JetRest مختلط للبالغين

افضل حزام للحقيبة الراقية

حزام الكبار JetRest Mixte قوي بشكل ملحوظ ويوفر الأمان الأمثل لحقائب السفر الخاصة بك. كما أنها قابلة للتخصيص للتعرف السريع على أمتعتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تبحث عن حزام قوي حقًا لتعزيز أمان حقائبك؟ اختر الكبار JetRest Mixed. هذا الحزام مصنوع من النايلون السميك ذو المقاومة الممتازة. ومع ذلك ، فإن المادة ليست مرنة. لذلك سيكون عليك فقط ضبط الطول وفقًا لأبعاد حقيبتك . مع حذاء الكبار من الجنسين من JetRest ، سوف تسافر وأنت مرتاح البال. والأفضل من ذلك ، أن لديك خيار خيار التخصيص. اطبع اسمك أو شعارك على الحزام حسب المقاس لتسهيل التعرف على حقيبتك.

Sangle bagage INNObeta
7

متوسط المدى

حزام الأمتعة INNObeta

م &؛

السحاب وقفل حقيبتك ليسا كافيين. استخدم حزام INNObeta لضمان عدم فتح أمتعتك عن طريق الخطأ أثناء السفر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الجودة لا تقدر بثمن! ومع ذلك ، مع حزام الأمتعة INNObeta ، سيكون لديك في يديك ملحق وقائي مقاوم للغاية ومناسب لجميع المحافظ. تسمح لك المواد (الحزام والإبزيم) ، المتينة بدرجة كافية ، بإبقاء حقيبتك مغلقة على الرغم من أن السحاب مفتوح أو تالف. يعمل الحزام كتعزيز إضافي لضمان الأمان الأمثل للأشياء التي تحملها في حقائب السفر أثناء سفرك. يأتي بلون واضح جدًا ، وهو مثالي لتسهيل التمايز عند مرور الأمتعة على الرف الدائري. يبلغ قياسها 185 × 5 سم ، وهي قادرة على ربط حقيبة سفر من 18 إلى 30 بوصة أفقيًا أو رأسيًا بين 18 و 28 بوصة.

دليل التسوق • 2024

أفضل حزام حقيبة

حاجة محددة؟

أفضل حزام أمتعة في عام 2024

افضل حزام حقيبة للمبتدئين

افضل حزام للحقيبة الراقية

م &؛

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أحزمة حقيبة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Olymp TSA 200 6012
9
Riemot RM012-leaf
7
The JetRest Mixte adulte
8
Sangle bagage INNObeta
7
اختيارنا
أوليمب TSA 200 6012
Riemot RM012- أوراق
JetRest مختلط للبالغين
حزام الأمتعة INNObeta
هل تريد تأمين أمتعتك؟ لا حاجة لقفل! مع حزام TSA القوي والبسيط هذا ، يمكنك السفر بهدوء في الولايات المتحدة أو في أي مكان في العالم.
يناسب هذا الزوج من الأحزمة الغالبية العظمى من الحقائب الشائعة في السوق. ستساعدك على تأمين متعلقاتك والعثور بسهولة على حقيبتك.
حزام الكبار JetRest Mixte قوي بشكل ملحوظ ويوفر الأمان الأمثل لحقائب السفر الخاصة بك. كما أنها قابلة للتخصيص للتعرف السريع على أمتعتك.
السحاب وقفل حقيبتك ليسا كافيين. استخدم حزام INNObeta لضمان عدم فتح أمتعتك عن طريق الخطأ أثناء السفر.
مادة
النايلون والبلاستيك
نايلون
نايلون
-
إغلاق
ASD
بسيط
بسيط
بسيط
أبعاد
5x200 سم
3.8 × 200 سم / 3.8 × 230 سم
5x180 سم
5 × 185 سم
اختيار الألوان
لا
نعم
نعم
نعم
ملصق
لا
لا
لوحة قابلة للتخصيص
لا

دليل شراء حزام حقيبة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حزام حقيبة

يتمثل الدور الرئيسي لحزام حقيبة السفر في الحفاظ على أمتعتك آمنة إذا ، لسبب ما ، انكسر إغلاق حقيبتك. لذلك لا ينبغي اختياره عشوائياً. فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها للعثور على النموذج الصحيح.

المعيار رقم 1 - الختام

سيعتمد الاختيار على احتياجاتك. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن القفل وإبزيم المشبك هما أكثر أنواع الإغلاق شيوعًا على أحزمة حقيبة السفر بينما تتميز الطرز الأخرى بإغلاق قفل بمفتاح أو رمز . إذا كان قفل المفتاح هو الأكثر أمانًا ، فيمكنك اختيار قفل الرمز شريطة ألا تنساه أبدًا.

المعيار رقم 2 -

ان احزمة الحقائب متاحة فى اطوال مختلفة تتراوح من 180 سم الى اكثر من 220 سم . يتم الاختيار وفقًا لحجم حقائبك. كلما كانت الحقيبة أكبر ، زاد طول الشريط المطلوب. ضع في اعتبارك أيضًا طريقة الحجز. ستحتاج إلى حزام أطول لتثبيت الحقيبة بشكل عمودي.

تستخدم بعض الطرز في أزواج. لذلك من الممكن بالنسبة لك توصيل حزامين معًا وتشكيل حزام أطول مناسب للحقائب الكبيرة. بالطبع ، يمكنك دائمًا استخدام نظام الضبط إذا كنت تريد أن يلتصق طول الشريط بشكل مثالي بطول أمتعتك.

المعيار رقم 3 -

لا يزال النايلون هو انسب مادة لصنع احزمة الحقائب. إنه قوي في حين أنه مرن ويمكن التحكم فيه. كما أنه مقاوم للاحتكاك والرطوبة. والأفضل من ذلك ، يمكن تغيير لونه حسب الرغبة ، مما يسمح لك بتطبيق مجموعة واسعة من الألوان وتخصيص الأحزمة كما يفعل بعض المصنّعين. حبل. عادة ما تكون مصنوعة من البلاستيك. يجب أن يكون هذا مقاومًا بشكل خاص لأنه سيتعرض لضغط كبير إذا كانت حقيبتك ثقيلة. على وجه الخصوص ، سوف يتعرض أحيانًا لصدمات شديدة

المعيار رقم 4 - ،

يفتح مشبك المشبك ويغلق بسهولة ، ولكن موثوقيته تترك شيئًا مرغوبًا في بعض الأحيان لأنه يمكن للجميع الوصول إليه. إذا كنت تريد مزيدًا من الأمان ، فاختر حزام حقيبة سفر مغلق بإغلاقه بواسطة مفتاح أو رمز. . سيمنع ذلك السلطات الأمريكية من كسر إغلاق السوار في حالة إجراء تفتيش غير متوقع. يمكن فتحه بمفتاح خاص تحتفظ به السلطات في حالة البحث في المطارات أو في محطات معينة.

المعيار رقم 5 -

لا يستخدم حزام حقيبة السفر فقط لتعزيز إغلاق قطعة من الأمتعة ، بل يسهل أيضًا التعرف عليها. ليس من السهل دائمًا العثور على حقيبتك من بين مئات الآخرين المتواجدين على عربة الأمتعة ، خاصة عندما تكون متعبًا من الرحلة الطويلة. يجعل وجود الحزام بمظهر خاص من الممكن تمييزه. هذا هو السبب في أنه من الضروري اختيار جماليات الحزام بعناية. بالطبع ، ستلعب أذواقك أيضًا في الاختيار

المعيار رقم 6 -

ان بطاقة التعريف ليست اجبارية. بعض النماذج بها ، والبعض الآخر لا. يمكن أن تكون هذه التفاصيل الصغيرة مهمة بشكل خاص. يمكنك إدخال اسمك وعنوانك ورقم هاتفك هنا. في حالة فقدان الأمتعة ، سيكون من الأسهل العثور عليها. في جزء من الحزام ، لديك إمكانية طباعة اسمك أو شعار شركتك أو مؤسستك أو معلومات أخرى تجعل من الممكن التعرف على مالك الحقيبة المربوطة.

كيفية تثبيت حزام الأمتعة؟

حزام الأمتعة هو أسهل طريقة للتثبيت. تأكد قبل كل شيء أن حقيبتك مغلقة ومُقفلة بشكل صحيح. بعد تثبيت الحزام ، لم يعد بإمكانك فتحه دون إزالة الحماية. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتثبيت الحزام بشكل صحيح على حقيبتك:

  • اختر وضع الوضعية. يمكنك وضع الشريط أفقيًا (حسب العرض) أو رأسيًا (حسب الارتفاع).
  • قم بتمديد الحزام بحيث يكون أطول من محيط الحقيبة في اتجاه التركيب.
  • ضع الشريط وتأكد من أنه يلتصق بسطح الحقيبة. مهما كان اتجاه التثبيت ، تذكر أن تضع الشريط في المنتصف ، أي يجب أن يمر جزء ما عبر مركز كل جدار. للقيام بذلك ، مررها تحت المقابض وبين العجلات.
  • أغلق المقطع وأغلقه.
  • قلل من طول الحزام حتى يتم إحكامه تمامًا على حقيبة السفر وتكون قد انتهيت.

الأنواع المختلفة أحزمة حقيبة

حزام حقيبة مع TSA

Sangle pour valise avec TSA

هذا النوع من أحزمة حقائب السفر مخصص للأشخاص الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة بشكل منتظم أو أقل تواترًا. يجب أن تعلم أنه في المطار ، يُسمح لضباط الجمارك الأمريكيين بتفتيش أمتعتك في غيابك. لهذا ، يمكنهم الضغط على قفل الحقيبة وخاصة قفل الشريط. سيتم تعويضك عن الضرر ، ولكن لا يمكن إغلاق حزامك وحقيبتك بعد البحث. يحتوي على قفل ثانٍ تم فتحه بواسطة مفتاح متاح بالفعل للسلطات. في حالة إجراء بحث غير متوقع ، سيتمكن الضباط من فتح حقيبتك وحزامها دون إتلافها.

حزام سفر خالٍ من TSA

Sangle pour valise sans TSA

يتميز حزام الحقيبة الخالي من TSA بإغلاقه البسيط. يمكن أن يكون مشبك مشبك أو أي نوع آخر من الإغلاق المحمي بواسطة مفتاح أو رمز . في أي حال ، قفل TSA غائب. يمكنك استخدامها بشكل مثالي بسبب موثوقيتها. بالمناسبة ، فإن حزام الحقيبة الخالي من TSA هو أكثر بأسعار معقولة من حيث السعر. لذا تفضل هذا النوع من الملحقات إذا كنت لا تخطط للسفر إلى الولايات المتحدة.

حزام حقيبة أو غطاء حقيبة سفر؟

حزام الحقيبة

يأتي حزام حقيبة السفر على شكل شريط موضوع حول حقيبة سفر. يشد الأمتعة ويمنع فتحها في حالة تعطل الإغلاق والأقفال. هذا النوع من الملحقات الأمنية سهل التركيب ويمكن أن يلائم الغالبية العظمى من الحقائب من جميع الأحجام. ومع ذلك ، فهو يضمن الأمان الأمثل ، خاصةً إذا كان يحتوي على مفتاح أو قفل رمز.

كما أن حزام حقيبة السفر ميسور التكلفة ويسهل التعرف على أمتعتك التي تم نقلها في الحقيبة. لاحظ ، مع ذلك ، أن الشريط ليس مضمونًا. يمكن دائمًا فرضه من قبل الأشخاص الخبثاء.

غطاء الحقيبة

الغطاء أحد الملحقات المصممة لحماية الحقائب. يغطي الأمتعة بينما يترك مساحة للمقابض والعجلات. يتمثل دورها الأساسي في الحد من الاحتكاك الذي يمكن أن يخدش سطح العلبة وحمايته من الرطوبة والغبار. ومع ذلك ، من خلال تغطية الأمتعة ، يمنع الغطاء أيضًا فتحها ويثبط عزيمة بعض الأشخاص الذين قد يميلون إلى فتحها.

ليس من السهل وضع غطاء على حقيبة السفر. علاوة على ذلك ، من الضروري اختيار حجمها بعناية بحيث يتطابق مع أبعاد الحقيبة. لذلك لا يمكنك استخدام نفس الغطاء على حقائب بأحجام مختلفة.

النتيجة

يحمي غطاء الحقيبة من الفتح العرضي ، ولكن أيضًا من الخدوش والغبار والأوساخ. ومع ذلك ، من الصعب لبسها وخلعها. يوفر حزام الحقيبة ، من جانبه ، سهولة أكبر في الاستخدام ويوفر حماية أفضل بكثير. إلى جانب ذلك ، يتم شراء حزام الأمتعة بسعر معقول ويمكن استخدامه مع حقائب بأحجام مختلفة.

لماذا تشتري حزام حقيبة؟

pourquoi acheter sangle pour valise

الامن

من الممكن أن يتضرر إغلاق حقيبتك أثناء الرحلة. إذا لزم الأمر ، فإن حزام حقيبة السفر سيمنع متعلقاتك من التناثر بسبب الحقيبة المفتوحة عن طريق الخطأ.

تتبع حقيبتك

من الشائع أن يحصل الأشخاص على الحقيبة الخطأ في دائرة الأمتعة. استخدام حزام يحد من هذه المخاطر. في الواقع ، يمكنك التمييز بين أمتعتك من خلال وجود هذا الشريط الملون المكون من السوار.

سهولة الاستعمال

من السهل جدًا وضع حزام على حقيبتك. إن إزالة شريط النايلون بنفس السهولة.

القدرة على التكيف

على عكس الغطاء ، يمكن تكييف حزام حقيبة السفر مع أحجام مختلفة لحقائب السفر. يمكنك استخدام نفس الحزام في عدة حقائب.

السعر المعقول

شراء أحزمة حقيبة السفر لا يتطلب نفقات كبيرة. يمكنك شراء طراز عالي الجودة بأقل من عشرة يورو. قم بشرائها كحزمة إذا كنت تريد توفير المزيد من السعر.

أفضل الماركات أحزمة حقيبة

في رأينا ، أفضل الماركات أحزمة حقيبة في عام 2022 هي :

Samsonite
The JetRest
Formizon
Riemot
INNObeta

رائدة في سوق الأمتعة ، تقدم سامسونايت مجموعة كاملة من أحزمة حقائب السفر عالية الجودة مع خيارات واسعة من الأحجام والألوان والإغلاق.

_ تتخصص العلامة التجارية فى تصنيع الادوات والاكسسوارات ومعدات السفر. تبيع JetRest منتجاتها عالية الجودة عبر الإنترنت وقد نمت بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية.

من بين مجموعة واسعة من منتجاتها ، تنصح Formizon بأحزمة حقائب السفر ذات الجودة العالية جدا وبأسعار معقولة جدا.

بالإضافة الى الأحذية والمعدات الرياضية ، تقدم لك Riemot أيضًا أحزمة حقائب السفر المعروفة بأسعارها التنافسية للغاية.

ان اوبيتا هي علامة تجارية متخصصة في معدات المنزل الذكي. إنها تنتج ، من بين أشياء أخرى ، أحزمة للحقائب متعددة الوظائف عالية الجودة.

نصائح

افحص محتويات الحقيبة بعناية قبل وضع السوار

قبل وضع حزام ، تحقق من أن محتويات حقيبتك كاملة. قد تضيع الوقت إذا اضطررت إلى إزالة الشريط لإعادة فتح حقيبة السفر بسبب أمر منسي.

رباط الحقائب السفر فى شنطة شنطة سفر

هذا الحزام مفيد بشكل خاص للحقائب التي توضع في الحقيبة خلال رحلتك. يمكنك الاستغناء عنها في حقائب اليد مثل حقائب المقصورة التي ستحتفظ بها معك أثناء السفر.

شريطان لحقائب سفر XXL

اذا كانت حقيبتك كبيرة جدا ، ننصحك باستخدام حزامين متصلين. وبالتالي ، ستكون طويلة بما يكفي لتطويق الحقيبة وحمايتها. بالطبع ، سيكون من الضروري استخدام شريطين متطابقين مجهزين بنفس الإغلاق.

شريطان متقاطعان لتوفير اقصى قدر من الامن

هل تريد تحسين حماية حقيبتك؟ استخدم شريطين ، الأول في وضع عمودي والثاني أفقيًا. وبالتالي ، ستتم حماية حقيبتك بشكل مضاعف

من رؤية احزمة لتحديد مكان حقيبتك بسهولة

لكي تميز حقيبتك ، اختر احزمة زاهية الالوان. تحتوي بعض الطرز على أنماط فلورية يسهل اكتشافها.

أسئلة شائعة

هل حزام حقيبة السفر إلزامي؟

لا ! ومع ذلك ، يوصى بشدة باستخدامه ، خاصةً بالنسبة للحقائب الموضوعة في عنبر الانتظار. إذا كنت تخطط للسفر إلى الولايات المتحدة ، ففكر في حزام حقيبة سفر مزود بقفل TSA ، وهو أمر ضروري.

هل حزام حقيبة TSA اجبارى فى الولايات المتحدة؟

لا يعد حزام حقيبة السفر TSA اجبارى فى الولايات المتحدة. لاحظ ، مع ذلك ، أن سلطات الجمارك يمكنها كسر إغلاق حزامك وحقيبتك إذا لم تكن من معايير إدارة أمن النقل في حالة البحث في غيابك.

كيف تعرف توافق حزام مع حقيبة سفر؟

. قارن هذه المراجع للحصول على فكرة دقيقة عن توافق النموذج مع حقائب السفر الخاصة بك.

هل يجب أن أشتري أحزمة حقيبة السفر لكل علبة؟

من الافضل دائما شراء احزمة الحقائب فى حزم. وبالتالي سيكون لديك عدة أحزمة لجميع حقائبك وستوفر في سعر كل وحدة. بالطبع ، ليس عليك استخدامها جميعًا مرة واحدة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هو القفل أو قفل TSA؟, stilbag.fr
  2. _ حماية حقيبتك: افضل نصائحنا, valise-avion.fr
  3. _ التكنولوجيا التى تحتاجها الان, bestoretech.com
  4. من, madeinhobbies.com
  5. حزام امان حقيبة سفر, cdiscount.com
  6. لماذا يجب عليك استخدام حزام الأمتعة؟, theforwardcabin.com
  7. هل يسمح باستخدام احزمة الحقائب وهل يجب عليك استخدامها؟, cleverjourney.com
  8. كيف تستخدم حزام الأمتعة: 7 خطوات, wikihow.com
  9. ما هو الشريط في حقيبة سفر؟, askinglot.com
  10. _ _ _, cnewyork.net
  11. , sunsetbld.com
  12. ., united.com
  13. `` اير فرانس //, hauptstadtkoffer.de
  14. ما هي ادارة امن النقل, amp.fr.what-this.com
  15. _, expertworldtravel.com
  16. , vagrantsoftheworld.com
  17. , amazon.co.uk
  18. , amazon.co.uk
  19. , topvalise.fr
  20. , cdiscount.com
  21. , ma-valise-voyage.fr
  22. , mesbagages.com
  23. , mesbagages.com
  24. , gsell.fr
  25. , cdiscount.com
  26. , citasac.fr
  27. , madeinhobbies.com
  28. , hauptstadtkoffer.de
  29. , fr.tarosworld.com
  30. , manomano.fr
  31. , auchan.fr
  32. , castorama.fr
  33. , etiquettestissees.fr
  34. , mecatechnic.com
  35. , laredoute.fr
  36. , catalogues7.fr
  37. , samsonite.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Olymp TSA 200 6012
أوليمب TSA 200 6012
Riemot RM012-leaf
Riemot RM012- أوراق
The JetRest Mixte adulte
JetRest مختلط للبالغين
Sangle bagage INNObeta
حزام الأمتعة INNObeta

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!