أفضل أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء2024

للمشي في ظروف جيدة على مسارات التنزه ، يجب أن تكون مجهزًا جيدًا. ومن هنا تأتي أهمية أحذية المشي الجيدة لحماية القدمين وتجنب القروح الطفيفة. احصل على أفضل أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء مع دليلنا.

ميريل مواب 2 تنفيس 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ميريل مواب 2 تنفيس

أفضل حذاء للمشي لمسافات طويلة في عام 2024

ستتيح لك أحذية ميريل هذه التنزه بأمان وراحة. التهوية ، والقبضة ، والراحة ، وما إلى ذلك ، كل ذلك هناك! ومع ذلك ، فهي ليست مصنوعة للخروج في الطقس الرطب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر أحذية Moab 2 Ventilator نماذج ممتازة للمشي لمسافات طويلة. إنها توفر قوة جر ممتازة للمغامرات القصيرة إلى المتوسطة. نظرًا لعدم وجود غشاء مقاوم للماء ، فإنها تتنفس جيدًا ولكنها تبلل بسرعة في الظروف المبللة. من ناحية أخرى ، فهي فائقة الحماية ومريحة.

ومع ذلك ، فإن الوزن الواضح إلى حد ما لن يشجعك على زيادة السرعة. يتكون الجزء العلوي السميك من كل حذاء أيضًا من الجلد السويدي والشبك ، مع نعل أوسط EVA وساق من النايلون ونعل خارجي Vibram TC5.

سالومون ديبستون Wn's 408741 2
8

سالومون ديبستون Wn's 408741

_ _

هذه الأحذية مريحة للغاية عند التنزه بفضل البطانات المنحوتة جيدًا. إنها تحضن قدميك وتقلل من الانزلاق أثناء الصعود والنزول الشاق في جميع الفصول.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مناسب بشكل خاص للمشي لمسافات طويلة في الخريف والشتاء ، هذا الزوج من أحذية المشي لمسافات طويلة بقصة منخفضة سوف يقدم الأفضل لقدميك من حيث الراحة والخفة. سيسمح لك ذلك بقطع عدة كيلومترات بوتيرة معقولة دون إجهاد نفسك تمامًا.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن القبضة موجودة بفضل نعل المطاط الذي سيسمح لك بالانزلاق في المسارات الموحلة والثلجية دون أي مشكلة. نعمة لميزانيات محدودة ومتواضعة!

سالومون كويست 4d 3 GTX W 3
8

سالومون كويست 4d 3 GTX W

توفر هذه الأحذية للرحالة كل الراحة وبيئة العمل والسلامة التي يحتاجونها. تتميز برباطها الضيق ونعلها الملوث والجزء العلوي عالي المرونة ولكن الوقائي.

انظر السعر

أحذية 3 مواسم ، سالومون 4 دي 3 تقدم حل وسط ممتاز بين مقاومة الماء والخفة والتهوية. نعل Contagrip الحصري يشبه المطاط الأساسي. لكن المركب يتحكم جيدًا في الصخور الزلقة ويسمح لك بمعالجة المسارات الموحلة. توفر منطقة الكعب الموسعة عند كل نعل أيضًا قاعدة صلبة لن تتعثر حتى عندما يتم تحميلك بحقيبة ثقيلة.

هذه الأحذية عالية جدًا وتغطي الكاحل بالكامل. يساعد الأربطة الضيقة حول أرق منطقة قطرها في عظام أسفل الساق على إبقاء الصخور والحطام بعيدًا عن كل حذاء. الأجزاء العلوية من الحذاء ، على الرغم من ارتفاعها ، مرنة ، مما يسمح بحرية مفاصل الكاحل.

ميندل بورنيو ليدي 2 MFS 4
7

ميندل بورنيو ليدي 2 MFS

يزن كل منها 1.58 كجم ، وقد يبدو هذا الحذاء ثقيلًا. ولكن بمجرد تشغيلها وصيانتها جيدًا ، فإنها توفر راحة ملحوظة ومقاومة للماء والمتانة لسنوات قادمة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد Borneo 2 MFS تحديثًا لأحذية المشي لمسافات طويلة والرحلات الجلدية الكلاسيكية Meindl. مبطن بالجلد الناعم لمزيد من الراحة والتهوية الفائقة ، لا يضمن بورنيو مقاومة الماء إلا إذا كنت تحافظ على الأجزاء العلوية الجلدية بانتظام.

تم تعزيز رباط الزوج من خلال روابط كرة الأسطوانة التي توفر توترًا متساويًا من الأربطة على طول الطريق إلى مقدمة الحذاء. كما يوفر نعل أوسط EVA محدث توسيدًا مثاليًا ومتانة محسّنة. يتميز نعل Meindl Multigiff من Vibram أيضًا بمقاومة عالية للانزلاق وامتصاص ممتاز للصدمات بفضل طبقة EVA المتوسطة ومقاومة التآكل.

دليل التسوق • 2024

أفضل أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء

حاجة محددة؟

أفضل حذاء للمشي لمسافات طويلة في عام 2024

_ _

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ميريل مواب 2 تنفيس 5
8
سالومون ديبستون Wn's 408741 6
8
سالومون كويست 4d 3 GTX W 7
8
ميندل بورنيو ليدي 2 MFS 8
7
اختيارنا
ميريل مواب 2 تنفيس
سالومون ديبستون Wn's 408741
سالومون كويست 4d 3 GTX W
ميندل بورنيو ليدي 2 MFS
ستتيح لك أحذية ميريل هذه التنزه بأمان وراحة. التهوية ، والقبضة ، والراحة ، وما إلى ذلك ، كل ذلك هناك! ومع ذلك ، فهي ليست مصنوعة للخروج في الطقس الرطب.
هذه الأحذية مريحة للغاية عند التنزه بفضل البطانات المنحوتة جيدًا. إنها تحضن قدميك وتقلل من الانزلاق أثناء الصعود والنزول الشاق في جميع الفصول.
توفر هذه الأحذية للرحالة كل الراحة وبيئة العمل والسلامة التي يحتاجونها. تتميز برباطها الضيق ونعلها الملوث والجزء العلوي عالي المرونة ولكن الوقائي.
يزن كل منها 1.58 كجم ، وقد يبدو هذا الحذاء ثقيلًا. ولكن بمجرد تشغيلها وصيانتها جيدًا ، فإنها توفر راحة ملحوظة ومقاومة للماء والمتانة لسنوات قادمة!
الشقق
غير مقاوم للماء ، دعم متوسط
يكافح من أجل الحفاظ على دفء القدمين في الرياح القوية ، وليس مقاومة الماء
غير مريح للغاية في الموسم الحار
يفتقر إلى الكثير من التهوية ، ويتعب عند المشي لمسافات طويلة
التهوية
ختم
لا
لا
نعم
نعم
معدل الوزن
340.19 جرام
780 جرام
500 جرام
1.58 كجم
المتانة

دليل شراء أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء

لتتمكن من التنزه بأمان وبأقصى درجات الراحة ، إليك النقاط التي لا يجب إغفالها عند اختيار حذاء المشي لمسافات طويلة.

المعيار رقم 1 - المسافة المطلوب تغطيتها ونوع التضاريس

تعد المسافة التي ستقطعها أثناء التنزه معيارًا مهمًا لاختيار حذائك. وينطبق الشيء نفسه على نوع التضاريس المراد استعارتها. لذلك ، ستتطلب رحلة التنزه لعدة أيام أحذية متينة عالية القطع توفر دعمًا أفضل للمداس والكاحل. للمشي لمسافات طويلة ، اختر أحذية المشي المنخفضة أو الخفيفة

المعيار رقم 2 - الظروف الجوية

ستلعب ظروف الطقس والمناخ في المنطقة دورًا مهمًا في اختيار أحذية المشي لمسافات طويلة. إذا كان الجو باردًا ، أو إذا كان الجو ممطرًا ، أو إذا كنت تخطط للتنزه في مسارات مبللة أو ثلجية ، فستكون الأحذية المقاومة للماء ضرورية للحفاظ على قدميك جافة ودافئة. بشكل عام ، يوصى باستخدام حذاء أو حذاء من نوع Gortex لمعظم رحلات التنزه الجبلية. من ناحية أخرى ، فإن الألواح الشبكية المزودة بفتحات تهوية هي الأحذية المناسبة لارتدائها عند التنزه في المناطق الأكثر سخونة ورطوبة من الكرة الأرضية مثل هاواي أو أمريكا الوسطى.

المعيار رقم 3 -

تتمتع احذية المشي لمسافات طويلة برقبة عالية بدعم الكاحل ونعل اكثر صلابة لا تسمح بقدر كبير من المرونة للمساعدة فى الحفاظ على ثباتك عند حمل حقيبة ثقيلة. أحذية أخرى ، مثل أحذية المشي لمسافات طويلة وأحذية المشي الخفيفة وأحذية الجري ، ستوفر ثباتًا أقل للكاحل على التضاريس الصخرية ولكنها تسمح بمزيد من حرية الحركة.

المعيار رقم 4 - _

يُنصح دائمًا بتجربة حذائك قبل شرائه حتى لو كنت تعتقد أنه مقاسك. يجب أن تكون قدمك مشدودة بما يكفي عند المشي ، لكن لا تزال قادرة على هز أصابع قدميك دون أن تلمس مقدمة حذائك. تذكر أن قدمك تنتفخ تحت تأثير الحرارة وبالجهود التي ستبذلها ، فإنك تخاطر بظهور بثور وكدمات تحت الأظافر إذا لم تختر الحجم المناسب. بعد ذلك ، عندما تدفع أصابع قدميك للأمام في الحذاء ، يجب أن تكون قادرًا على تحريك إصبعين على جانبي وتر العرقوب ، ثم أثناء المشي ، يجب ألا يرفع كعبك.

المعيار رقم 5 - الوزن

ان الاحذية ذات الوزن الثقيل مثالية لك اذا كنت تقدر المتانة وتدعم الكثير. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من التمهيد يمكن أن يتعبك بسرعة أكبر. الأحذية والأحذية خفيفة الوزن ، من ناحية أخرى ، لن تثقل كاهلك ولكنها ستوفر لك دعمًا أقل بكثير. لذا فالأمر متروك لك لتقرر ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك بناءً على أهدافك في المشي لمسافات طويلة.

طقم بقاء التنزه

أفضل أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء 9

سوء الاحوال الجوية ، مبيت غير متوقع ، التواء الكاحل واسوأ من ذلك: يمكن ان يحدث اى شئ اثناء التنزه. لذلك ،

  • عبوة أطعمة معلبة سهلة الفتح وصغيرة الحجم وغير قابلة للتلف وجاهزة للأكل وذات سعرات حرارية عالية ؛
  • تذكر أيضًا إحضار زجاجة ماء لا تقل عن 3 لترات واثنين من أقراص تنقية المياه ؛
  • بالإضافة إلى خيمة ، أحضر بطانية نجاة. استثمر في سترة ركض خفيفة الوزن ومقاومة للماء ومقاومة للرياح يتم وضعها في الجيب الخاص بها ؛
  • لا تنس أن تأخذ معك خريطة للمنطقة وبوصلة أو ساعة GPS ؛
  • خذ أيضًا حبلًا ومباريات مقاومة للماء وولاعة وسكينًا وصوانًا بالإضافة إلى مصباح أمامي صغير ؛
  • كجزء من مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بك ، احمل زجاجة حبوب صغيرة مملوءة بالأسبرين والأيبوبروفين ملفوفة في أكثر من متر واحد من الشريط الطبي ، 4 ضمادات شاش معقمة ، 5 ضمادات لاصقة ، 2 كيس من مرهم مضاد حيوي ، 3 مناديل يد مضادة للميكروبات ودبابيس أمان. هذا كافٍ لعلاج التواء الكاحل والتمزقات الخفيفة إلى المتوسطة.
  • تذكر أيضًا إحضار صفارات الاستغاثة لطلب المساعدة من مئات الأمتار في حالة الطوارئ.

الأنواع المختلفة أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء

دعنا نتصفح جميع أنواع أحذية المشي لمسافات طويلة للسيدات مع إيجابياتها وسلبياتها.

أحذية المشي لمسافات طويلة

مع الصنادل سوف تكون قدميك محمية بشكل جيد من البثور. في الواقع ، الأقدام المبللة والاحتكاك يعززان ظهور البثور. مع صندل المشي هذا ، تتنفس قدميك بشكل أفضل وتستفيد من النسيم والشمس لتبقى جافة دائمًا. ومع ذلك ، فإنها توفر القليل من الحماية على المسارات الشائكة مع الكثير من الأعشاب الضارة ولن تساعد أيضًا في الطين والثلج.

حذاء الثلوج هو نوع من الأحذية ، وعادة ما يكون مقاومًا للماء ومقاومًا للماء. الحذاء ، في جميع الحالات تقريبًا ، له جانب مرتفع يمنع الثلج من الدخول إلى الداخل ، ونعل مطاطي لمنع دخول الماء إليه. تستخدم أحذية الثلج في المسارات الرطبة والموحلة والثلجية. أحذية الثلوج للنساء عادة ما يكون لها كعب أضيق وقوس أعلى من الرجال. ومع ذلك ، فإنها توفر القليل من الدعم للكاحل على الرغم من ارتفاع الجزء العلوي الذي يحافظ على دفء الكاحل والقدم.

عادةً ما تكون أحذية الجري أكثر صلابة من خلال نعلها الأوسط الذي يوفر مزيدًا من الدعم للقدم على الممرات الوعرة والأسطح غير المستوية. تشمل الطرز المختارة ألواحًا صخرية بين النعل الأوسط والنعل الخارجي ، مما يضيف حماية مثالية ضد الأجسام الحادة ، دون أن يزيل الكثير من الإحساس بالدرب. ومع ذلك ، نظرًا لانخفاض مظهرها ، فإنها لا توفر دعمًا للكاحل على الرغم من أنها أخف من الأنواع الأخرى من أحذية المشي لمسافات طويلة.

أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء مصممة خصيصًا للأقدام النسائية. لذلك يمكن أن تكون أضيق في الكعب وتوفر ملاءمة مختلفة قليلاً مقارنة بأحذية الرجال. وهي متوفرة أيضًا في نطاقات مختلفة من الأحجام والتصميمات والألوان ولكن تجدر الإشارة إلى أنها ثقيلة بعض الشيء مقارنة بأحذية الجري. إنها متينة وتتكيف مع التضاريس الوعرة ولكنها غير مناسبة لدرجات الحرارة شديدة البرودة.

تميل أحذية الرحلات النسائية إلى أن تكون متوسطة إلى عالية ، ومعظمها مصنوع من جوريتكس بنعل Vibram. بفضل هيكلها العالي ، تحميك هذه الأحذية من العوائق وتسرّب المياه والحجر ، فضلاً عن الالتواءات. ومع ذلك ، فإنهم يرتدون ملابس ثقيلة بشكل عام مما يزيد من خطر التواء الكاحل. يمكنك استخدامها في الرحلات الطويلة والمشي لمسافات طويلة لأنها أكثر تنفسًا بشكل عام من أحذية المشي لمسافات طويلة.

أحذية التنزه أم الاقتراب من الأحذية؟

أحذية التنزه

أحذية المشي لمسافات طويلة هي أحذية مصممة خصيصًا لحماية القدمين والكاحلين أثناء أنشطة المشي في الهواء الطلق مثل التخييم أو المشي لمسافات طويلة. تناسب معظم أحذية المشي لمسافات طويلة أيضًا الأنشطة الخارجية الأخرى مثل التسلق وتسلق الجبال أو الصيد. على عكس أحذية الاقتراب ، لديهم نعال أكثر مرونة حتى لا يتعب المتنزهون أثناء المشي لمسافات طويلة. ومع ذلك ، سرعان ما تصبح أحذية المشي لمسافات طويلة غير مريحة للغاية للتسلق.

الاقتراب من الأحذية

تشبه الأحذية ذات النهج أحذية المشي لمسافات طويلة في تصميمها العلوي: فهي متينة ، ومقاومة للماء أحيانًا ، وتوفر حماية ودعمًا ممتازين للجزء العلوي من القدم. الجزء السفلي (الكعب والنعل) من حذاء الاقتراب هو الجزء الأكثر تشابهًا مع حذاء التسلق. لها نفس النوع من المطاط اللاصق ونفس الهدف: أن تلتصق جيدًا بالصخور. هذا يسمح لمرتديها بأداء صعود أسهل.

النتيجة

يمكن أيضًا استخدام أحذية الاقتراب كأحذية للمشي لمسافات طويلة ، ولكن فقط لمسافة قصيرة مع خطر إرهاق القدمين. لتكون قادرًا على التنزه براحة تامة ، من الأفضل اللجوء إلى أحذية المشي لمسافات طويلة. من ناحية أخرى ، بالنسبة للمشي لمسافات طويلة مع التسلق ، اختر أحذية الاقتراب.

للتذكر

عندما تتألم قدميك أثناء التنزه ، ابدأ بنقعهما في ماء دافئ لمدة 20 دقيقة بعد التنزه. يمكنك استخدام زيوت مختلفة مصممة لتنشيط الدورة الدموية وتسكين الألم لتحسين فعالية حمام قدمك. يعد فرك القدم جيدًا بعد نقعه طريقة رائعة لتخفيف الألم في الأطراف السفلية بشكل أكبر.

لماذا تشتري حذاء نسائي للتنزه؟

وزن خفيف

بالنسبة لمعظم المتنزهين الجيدين ، يعد وزن الحذاء اعتبارًا مهمًا عند اختيار أحذية المشي لمسافات طويلة. لأن الوزن على قدميك سوف ينفجر من 4 إلى 6 أضعاف الطاقة على ظهرك. هذا هو السبب في أن العديد من الرحالة ذوي الخبرة يفضلون ارتداء أحذية التنزه النسائية خفيفة الوزن.

يقيس الجر

لقياس الجر ، يقوم المصنعون بإجراء اختبارات لتحديد معامل الاحتكاك وخصائص مقاومة الانزلاق للأحذية أو المواد في ظل ظروف السطح المختلفة. معامل الاحتكاك هو رقم بين 0 و 1 يشير إلى مقاومة الانزلاق للمادة. كلما اقتربت القيمة من 1 ، قل احتمال حدوث انزلاق. تتحقق قوة الجر في أحذية التنزه النسائية من خلال زيادة قوة الجر وثبات النعل الأوسط.

التهوية

يعد استخدام ثقب بسيط إجراءً فعالاً آخر لتحسين قابلية تنفس أحذية المشي لمسافات طويلة للسيدات. من المهم جدًا أن يكون لديك حذاء جيد التهوية للحفاظ على جفاف قدميك. يساعد ذلك في الحفاظ على القدم دافئة ومريحة في الطقس البارد وبارد وراحة في المناخات الحارة.

الإطفاء

أحذية المشي لمسافات طويلة لها قدرة الحذاء على امتصاص الصدمات. تستخدم معظم الشركات مصطلحي "التخميد" و "امتصاص الصدمات" بالتبادل.

راحة

تهدف الأحذية إلى توفير الراحة للمستخدمين. في أحذية المشي لمسافات طويلة للسيدات ، يكون المناخ الداخلي المثالي هو طبقة حدودية من الهواء حول القدم تبلغ حوالي 29 درجة مئوية مع رطوبة نسبية منخفضة. في حين أن الحفاظ على برودة وجفاف قدم المسافر هو في المقام الأول مسألة راحة ، إلا أنه يمنع أيضًا تكون البثور.

نصائح

غسل الأحذية بعد التنزه

انزع النعال من حذائك واشطفه أو اغسله واتركه يجف في مكان جيد التهوية. قم بفك الأربطة أو Quick Lace ثم اشطف حذاء المشي الخاص بك بالماء. إذا لزم الأمر ، استخدم فرشاة ناعمة أو إسفنجة لإزالة الطين والأوساخ المتبقية.

معالجة بثور التنزه

نظف الفقاعة والجلد المحيط بها بالماء والصابون أو الكحول أو بمسحة مطهرة. عقم دبوسًا أو سكينًا بالكحول أو الماء المغلي أو اللهب. بعد ذلك ، قم بثقب الجزء السفلي من الفقاعة ثم قم بتغطية الجرح بمرهم مضاد حيوي للمساعدة في منع العدوى.

إذا كان نعل حذائك الجديد قاسيًا بشكل خاص خلال عملية الاقتحام ، يمكنك محاولة ثني النعل برفق بيديك. للقيام بذلك ، خذ الكعب وأصابع الحذاء في كل يد وثنيهما ببطء لأعلى. يمكن أن يساعد ذلك في تليين النعل الأوسط والنعل الخارجي والنعل. ومع ذلك ، لا تطرف! كن لطيفآ!

احذية احذية التنزه الخاصة بك جيدا

عند المشي على المنحدرات ، اربط رباط الحذاء بإحكام أكبر عند الكاحل. عند المشي صعودًا ، قم بفكهم قليلاً ، لأن القدم تحتاج إلى مزيد من الحركة. هذا مهم بشكل خاص للجزء الأمامي من القدم. ومع ذلك ، يجب أن يكون الكعب مناسبًا بشكل مريح.

اعادة تدوير احذية التنزه القديمة

ابحث عن بنك الأحذية المحلي الخاص بك. يمكنك ترك أحذيتك وأحذيتك المستعملة هناك. ثم يتم فرزها وإعادة بيعها أو إعادة تدويرها. غالبًا ما يمكن إصلاح أحذية التسلق البالية أو تصحيحها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل زوج من أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء؟

يعتمد أفضل زوج من أحذية المشي لمسافات طويلة للنساء على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل انا بحاجة الى دعم الكاحل للمشي لمسافات طويلة؟

إذا كنت شخصًا نشطًا وصحيًا ولا تعاني من مشاكل في الكاحل ، فأنت لا تحتاج حقًا إلى دعم إضافي للكاحل أثناء المشي لمسافات طويلة. علاوة على ذلك ، فإن الأحذية تتعب ساقيك بشكل أسرع وتجعل حركة القدم أكثر خرقاء.

لماذا احذية التنزه تؤذي كاحلى؟

ربما لا تزال قاسية والأربطة ضيقة جدًا. عند غسلها ، اربط الأربطة بعد آخر حلقة D أو ثقب ، تمامًا حيث يلتقي الجزء العلوي من قدمك بكاحلك. قم أيضًا بجولات مشي منتظمة في حذائك لكسرها بشكل صحيح.

هل يجب ان ارتدي زوجين من الجوارب اثناء التنزه؟

يعد ارتداء زوجين من الجوارب حلاً جيدًا لتجنب رطوبة القدمين. مما سيساعد في الحفاظ على جفاف قدميك طوال فترة التنزه. في الواقع ، يختار العديد من الأشخاص هذا الخيار لتجنب الإصابة بالبثور ببساطة عن طريق تقليل الرطوبة والحصول على طبقة إضافية من الحماية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أحذية التنزه. كيفية اختيار أحذية التنزه المناسبة, quechoisir.org
  2. _ الاعتناء بأحذية التنزه الخاصة بك فى 5 خطوات., randonner-malin.com
  3. , hillwalktours.fr
  4. كيف تنظف احذية المشي لمسافات طويلة والمسار., camdewoods.com
  5. كيف تعتني بقدمك اثناء التنزه؟, cimalp.fr
  6. _ اربط حذائك جيدا للمشي., blogue.randoquebec.ca
  7. , consoglobe.com
  8. الى اي حجم يجب ان تختار لأحذية التنزه الخاصة بك؟, montania-sport.fr
  9. دليل شراء حذاء رياضي, consumerreports.org
  10. , intersport.fr
  11. Zalando, zalando.fr
  12. سليمان, salomon.com
  13. يش يش النسر, aigle.com
  14. Amazon.co.uk | أحذية المشي لمسافات طويلة للسيدات, amazon.co.uk
  15. , auvieuxcampeur.fr
  16. لاتوليب, latulippe.com
  17. يش يش, lafuma.com
  18. , snowleader.com
  19. كولومبيا, columbiasportswear.fr
  20. , i-run.fr
  21. La Redoute, laredoute.fr
  22. , auvieuxcampeur.fr
  23. , sail.ca
  24. , decathlon.fr
  25. , montaz.com
  26. , cdiscount.com
  27. , gpszapp.net
  28. , hoka.com
  29. , chaussures.fr
  30. , ekosport.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ميريل مواب 2 تنفيس 10
ميريل مواب 2 تنفيس
سالومون ديبستون Wn's 408741 11
سالومون ديبستون Wn's 408741
سالومون كويست 4d 3 GTX W 12
سالومون كويست 4d 3 GTX W
ميندل بورنيو ليدي 2 MFS 13
ميندل بورنيو ليدي 2 MFS

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!