أفضل احذية الجري2024

الجري هو وسيلة رائعة للبقاء في حالة جيدة. لكن لكي تبدأ جيدًا ، فأنت بحاجة إلى أزواج جيدة من أحذية الجري. أنها توفر دعما مثاليا للقوس وتساعد على منع الإصابات. لكن ليس من السهل دائمًا العثور على النموذج المناسب بين عدد لا يحصى من العلامات التجارية. هنا دليل شراء لأفضل أحذية الجري.

ميزونو ويف بروديجي 3 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ميزونو ويف بروديجي 3

أفضل أحذية الجري في عام 2024

يتميز Mizuno Wave Prodigy 3 بتكنولوجيا DynamotionFit لتسهيل حركة القدم. كما أنه يحمي مفاصلك من الصدمات بفضل نعله الأوسط الإسفنجي U4icX.

انظر العرض

حذاء Wage Prodigy 3 من Mizuno مثالي للجري على الطرق. لها نعل خارجي من الكربون X-10. تُعرف هذه المادة بمقاومتها للتآكل وتغطي الأجزاء الحساسة من الحذاء لمواجهة الإسفلت بشكل أفضل. أما نعله الأوسط الإسفنجي ، فهو يريح مفاصلك عن طريق امتصاص الصدمات بشكل فعال. يمكن استخدامه بكثافة لساعات طويلة ويقيك أيضًا من الإصابة المحتملة. يتكيف هذا الحذاء الرائع أيضًا مع حركة القدم بفضل تقنية DynamotionFit التي تتكون منه. تتميز لعبة Mizuno Wave Prodigy 3 بخطوة عالمية ، ولكنها تتكيف أيضًا مع الرياضيين الكبّاء أو المبالين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها دعم الأحجام الكبيرة.

سلة تشغيل HKR فام 2
7

سلة تشغيل HKR فام

إنه حذاء نسائي يضمن راحة أكبر بفضل نعله المرن للغاية والجزء العلوي المريح الذي يسمح بمرور الهواء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مزود بكعب عالٍ يبلغ 3 سم ، هذا الحذاء النسائي HKR مثالي للأنشطة الرياضية الخارجية أو الداخلية مثل الجري والركض واللياقة البدنية والجمباز ، إلخ. نعله الخارجي مرن للغاية ويتكون من أنماط خاصة لضمان التحكم الأمثل وجر أفضل. يوفر النعل الداخلي المسامي راحة مستمرة أثناء جهودك. كما أنه يتبع شكل الأخير ويسمح لك بالراحة دائمًا أثناء كل حركة. بالإضافة إلى ذلك ، استفاد HKR من تقنية التخلص من الرطوبة للاستمتاع بشكل دائم بشعور بالانتعاش والحفاظ على القدم جافة. يسهل لبس الحذاء وخلعه لأنه لا يحتوي على أربطة.

اسيكس جيل نيمبوس 23 م 3
8

اسيكس جيل نيمبوس 23 م

يوفر GEL-NIMBUS 23 ، من العلامة التجارية ASICS ، مرونة كبيرة وراحة لا مثيل لها. تضمن تقنياته المتعددة توسيدًا واستقرارًا أكبر أثناء الجري.

إِعرض السِّعر

يشتهر حذاء الجري هذا بمرونته وراحته التي لا تضاهى ، بخطوة عالمية وهو مناسب لجميع أنواع الوزن. لتوفير تهوية ممتازة وقابلة للاستخدام على مسافة طويلة ، يحتوي الجزء العلوي منه على شبكة متكاملة أكثر ليونة. مما يساعدك أيضًا على التحرك بشكل طبيعي بفضل شكل الثقوب المدمجة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك وجود نير في منتصف القدم اكتساب المزيد من المرونة . بتقنية جل أكثر ليونة . هذا له تأثير ضمان امتصاص الصدمات بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز ASICS GEL-NIMBUS 23 بتقنية TRUSSTIC ™ (جهاز يعمل على تحسين ثبات قدميك). نعله الخارجي هو مطاط ASICS LITE. هذا الأخير مقاوم للغاية وله متانة متزايدة.

الاحذية النسائية نايك ريفوليوشن 4
9

الاحذية النسائية نايك ريفوليوشن

Ces baskets proposent une foulée plus souple et plus fluide. Ils amortissent mieux les chocs et disposent d’une semelle extérieure en caoutchouc. Le tissu à mailles léger couvre le pied et offre à la fois confort et respirabilité. Le talon renforcé et les détails extérieurs offrent plus de maintien et de robustesse.

إِعرض السِّعر

يتميز Nike Revolution 5 بنعل خارجي من المطاط ، وهو متين ويوفر أقصى قدر من الجر على الأسطح الحضرية . يساعد هذا أيضًا على توفير قبضة ممتازة ، حتى في الطقس الممطر. فيما يتعلق بالنعل الأوسط ، فهو مصنوع من رغوة إيثيلين فينيل أسيتات (EVA) لامتصاص الصدمات بشكل أفضل. في غضون ذلك ، يساعد الكعب والتفاصيل الخارجية على تقوية الدعم وإطالة متانة كرة السلة. مهيأ. النموذج المعاكس للمرأة وله خطوة عالمية. الجزء العلوي مصنوع من نسيج خفيف الوزن ويوفر تهوية مثالية للقدم أثناء المجهود. كما يوفر دعمًا فعالًا. كرة السلة هذه خفيفة نسبيًا ولها نظام ربط كلاسيكي.

دليل التسوق • 2024

أفضل احذية الجري

حاجة محددة؟

أفضل أحذية الجري في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل احذية الجري

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ميزونو ويف بروديجي 3 5
9
سلة تشغيل HKR فام 6
7
اسيكس جيل نيمبوس 23 م 7
8
الاحذية النسائية نايك ريفوليوشن 8
9
اختيارنا
ميزونو ويف بروديجي 3
سلة تشغيل HKR فام
اسيكس جيل نيمبوس 23 م
الاحذية النسائية نايك ريفوليوشن
يتميز Mizuno Wave Prodigy 3 بتكنولوجيا DynamotionFit لتسهيل حركة القدم. كما أنه يحمي مفاصلك من الصدمات بفضل نعله الأوسط الإسفنجي U4icX.
إنه حذاء نسائي يضمن راحة أكبر بفضل نعله المرن للغاية والجزء العلوي المريح الذي يسمح بمرور الهواء.
يوفر GEL-NIMBUS 23 ، من العلامة التجارية ASICS ، مرونة كبيرة وراحة لا مثيل لها. تضمن تقنياته المتعددة توسيدًا واستقرارًا أكبر أثناء الجري.
Ces baskets proposent une foulée plus souple et plus fluide. Ils amortissent mieux les chocs et disposent d’une semelle extérieure en caoutchouc. Le tissu à mailles léger couvre le pied et offre à la fois confort et respirabilité. Le talon renforcé et les détails extérieurs offrent plus de maintien et de robustesse.
نوع السطح
طريق
طريق
طريق
-
المواد تسولي
ممحاة
TPR
ممحاة
ممحاة
نوع الخطوة
حيادي
-
عالمي
-
إغلاق
رباط حذاء
(لتضع)
رباط حذاء
رباط حذاء
استقرار

دليل شراء احذية الجري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار احذية الجري

لا ينبغي الاستهانة باختيار زوج من أحذية الجري ، لأنه يضمن راحتك وسلامة قدميك. لذلك يجب عليك اختيار النعال المناسب والذي يناسب ممارستك وحجمك وخطوتك وكذلك التضاريس التي تسلكها.

المعيار رقم 1 - الممارسة الأساسية

اختر زوجًا من أحذية الجري التي تلبي توقعات ممارسة الجري الأساسية بشكل أفضل. يستدعي الجري على الطريق أحذية رياضية توفر توسيدًا وثباتًا ودعمًا وراحة. من ناحية أخرى ، يتطلب الممر والمسار الفائق أحذية توفر تماسكًا وتوسيدًا ومقاومة . أما بالنسبة للياقة البدنية ، فهي تتطلب المرونة والتوسيد والدعم

المعيار رقم 2 - _ ((((((((((

اذا كنت تركض على طريق فاختر حذاء جري يوفر الراحة والثبات والتبطين. هذا يسمح لك بدفع حدودك إلى أبعد من ذلك. تتطلب التضاريس المختلطة (الطرق والمسارات) توسيدًا واستقرارًا ودعمًا للتحكم الأمثل. . إذا كنت تجري على مضمار ، فابحث عن تلك التي لم يتم تثبيطها ولكنها تتمتع بأقصى قدر من الثبات. يسمح لك هذا بتحسين أدائك ، لأن الهدف من حذائه هو تحسين نقل الطاقة بين القدم والأرض.

المعيار رقم 3 -

لا تحتوي مواد الاحذية بالضرورة على نفس الكثافة. لذلك ، تختلف جودة البطانة باختلاف وزن العداء. لذلك يجب عليك اختيار نوع الأحذية التي تناسب وزنك.

  • يجب أن يختار الرجال الذين يقل وزنهم عن 75 كجم أحذية تتوافق مع ما يسمى بالمورفولوجيا "الخفيفة" ؛
  • بين 75 و 85 كجم ، بمتوسط أشكال ؛
  • أكثر من 85 كجم ، مع أشكال ثقيلة.

للنساء:

  • يجب على أولئك الذين يقل وزنهم عن 65 كجم العثور على أحذية تتكيف مع الأشكال الخفيفة ؛
  • أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 65 و 75 كجم ، مع متوسط التشكل ؛
  • تلك التي يزيد وزنها عن 75 كجم ، مع أشكال ثقيلة.

المعيار رقم 4 - ان

هناك 4 أنواع من النعال: بسيط ، مرن ، قياسى و "كبير الحجم".
نعل بسيط مناسب للممارسين الخبراء لمسافات قصيرة. أما بالنسبة لأولئك الذين يطلق عليهم "مرنة" ، فهي مناسبة للعدائين الذين لديهم خطوات طبيعية أكثر على مسافات قصيرة.

. نعله الكبير مصمم للعدائين الباحثين عن أقصى درجات الراحة والمرونة لمسافات طويلة.

المعيار رقم 5 - نوع الخطوة

اختيار زوج من الاحذية يتكيف مع خطواتك يسمح لك بتقليل مخاطر الاصابة التي يمكن ان تحدث اثناء ممارسة الرياضة. تختلف الخطوة من شخص لآخر. يمكن أن يكون ضاغطًا أو فائقًا أو عالميًا.

اطلاق خطوة عندما تنهار القدم الى الداخل. إنه مرتفع عندما تميل القدم إلى الخارج. تكون الخطوة عالمية أو محايدة عندما تكون القدم محاذاة تمامًا عند الجري أو المشي. إذا كان هناك مزيد من الاهتراء في الجزء الداخلي من مقدمة النعل ، فهذا يعني أنك كَاب.

. ، أنت سوبيناتور. إذا أظهر الجزء الأوسط من مقدمة النعل مزيدًا من التآكل ، فهذا يعني أنك عداء عالمي.

كيف تنظف حذائك الجري؟

من الواضح أن التنظيف يضمن طول عمر أحذية الجري. لذلك من الضروري اعتماد تقنية تنظيف جيدة ، ولكن أيضًا من الضروري توفير المواد اللازمة. لذلك ، لتنظيف حذائك ، ستحتاج إلى فرشاة أسنان ناعمة أو صابون معتدل أو خليط من صودا الخبز والماء.

أفضل أحذية الجري 9

أول شيء يجب فعله هو إزالة الأربطة والنعال . ثم ابدأ بوضع الماء وصب محلول صابون لطيف على حذائك الرياضي. بعد ذلك ، افركي أسطحها برفق باستخدام فرشاة أسنان أو فرشاة ذات شعيرات ناعمة.

أما النعال فهي عرضة للروائح فيجب تنظيفها بقوة . سيكون استخدام محلول الماء والخل أكثر فعالية. يمكنك أيضًا فرك باطنك بفرشاة الأسنان الناعمة التي ذكرناها سابقًا. بمجرد تنظيفها جيدًا ، اشطفها جيدًا بالماء البارد.

يوصى بشدة بتجنب الماء الساخن لأنه قد يزيد من احتمالية فقدان النعال لشكلها أو انكماشها. بالنسبة إلى النعال الخارجية لأحذية الجري ، ما عليك سوى تنظيفها بشكل أكثر صعوبة لإزالة الأشياء الصغيرة الموجودة هناك.

التجفيف أيضًا خطوة لا ينبغي إغفالها في التنظيف. من الناحية المثالية ، يجب أن تجفف حذاء الجري المبلل في الهواء. يمكنك أيضًا وضعها أمام مروحة. ومع ذلك ، قاوم إغراء تجفيف حذائك في الحرارة الضارة ، لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف الصمغ ورغوة التنجيد.

احذية الجري او الاحذية متعددة الرياضات؟

احذية الجري

كما يوحي الاسم ، أحذية الجري مصممة خصيصًا للجري. تم تصميم هيكلها وشكلها ومقبضتها ووزنها لتوفير دعم أفضل في الحركات أحادية الاتجاه للركض وتسمح لك بالجري بمزيد من الراحة. إنها توفر توسيدًا أكبر لامتصاص الصدمات بشكل أفضل وهي أخف من الأنواع الأخرى من الأحذية الرياضية.

بشكل عام ، أحذية الجري ليست متعددة الاستخدامات. إنها مناسبة حصريًا للجري. لذلك ، سيحدون من أدائك إذا كنت ترغب في استخدامها في أنشطة رياضية أخرى. ومع ذلك ، يمكنك استخدامه أحيانًا على دراجة تمرين أو جهاز تمرين بيضاوي أو للتمرين في صالة الألعاب الرياضية.

أحذية رياضية

صُممت الأحذية الرياضية المتعددة للاستخدام في العديد من الرياضات (دروس التدريب ، مقاييس الحركة ، رفع الأثقال ، إلخ.) هذه الأنواع من الأحذية ذات توسيد أقل من أحذية الجري. نعلهما مسطح بحيث تكون القدم كلها ملامسة للأرض. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم قبضة هذه الأحذية لدعم الحركات متعددة الاتجاهات للقدم والكاحل بسهولة.

الأحذية متعددة الرياضات قوية. يمكن استخدامها من حين لآخر للجري ، لكن لا يُنصح بشدة إذا كنت تخطط للجري أكثر من 3 مرات في الأسبوع. في الواقع ، فإن استخدام هذه الأنواع من الأحذية للجري يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة ويمكن أن يسبب الألم. كما أنها توفر راحة أقل بسبب وزنها الثقيل.

النتيجة

أحذية الجري مصنوعة خصيصًا لهذا النوع من الرياضة. إنها تضمن الراحة والأمان للعدّاء ولا يمكن استبدالها بأحذية متعددة الرياضات.

لماذا تشتري حذاء جري؟

الأحذية التي تعزز الدافع

يمكن أن يكون الحصول على حذاء الجري بمثابة دافع لأخذ الجري على محمل الجد. كما أنه يتجنب دائمًا تأجيل قرارك لبدء التمرين. يمكن استخدامها أيضًا لتكثيف تدريبك أو تجعلك تركض لفترة أطول.

مناسب تمامًا لقدميك

أحذية الجري المناسبة تجعل قدميك تشعر بالخفة. لن تشعر بالاحتكاك المزعج على كعبك ، لأنهما موجودان في نماذج مختلفة تتكيف مع أنواع القدمين. ولهذا السبب يجب عليك مراعاة المعايير الصحيحة عند شراء واحدة.

قل وداعا للبثور والآلام الأخرى.

يمكن أن يؤدي استخدام أي نوع من الأحذية إلى زيادة ألم قدميك عند الجري. تم تصميم أحذية الجري خصيصًا لهذا النوع من الرياضة واستغرق الأمر سنوات من البحث لتحقيق التوازن المثالي. ونتيجة لذلك ، فإنها تحمي مفاصلك وكذلك كاحليك ، مهما كان نوع التضاريس.

طريقة للتدريب على وتيرتك الخاصة

حتى لو لم تمارس الرياضة لفترة طويلة أو كنت مبتدئًا ، فإن أحذية الجري ستتكيف دائمًا مع وتيرتك. لا تقلق بشأن السرعة التي تتبعها عند البدء ، لكن لا تنسَ الإحماء لتكون في أفضل حالة.

للحصول على الأداء

لا تتوقع أن تحصل على كل أدائك من مجرد حذاء ركض. بعضها ، على سبيل المثال ، أثقل ويمكن أن يبطئك. يمكن فقط لاستخدام حذاء مناسب (بما في ذلك حذاء الجري) أن يشدك إلى الرياضة التي تمارسها.

أفضل الماركات احذية الجري

في رأينا ، أفضل الماركات احذية الجري في عام 2022 هي :

Asics
Mizuno
New Balance
Nike
Salomon

ASICS هي شركة يابانية لتصنيع المعدات الرياضية تأسست عام 1949. لا تترك نطاقات أحذية الجري الخاصة بها أي مبالاة بالرياضيين. أحذية رياضية مريحة وذات جودة عالية

Mizuno هي شركة يابانية لتصنيع المعدات الرياضية. لديها خبرة قوية في تصميم أحذية الجري ، لأن خبرتها موجودة بالفعل منذ أكثر من قرن. تعتمد الشركة في المقام الأول على الراحة لجذب عشاق الجري

توازن جديد هو ماركة أحذية أمريكية قديمة (تأسست عام 1906 في بوسطن). إنها واحدة من أكثر الشركات المصنعة لكرة السلة للجري ابتكارًا. تقوم بتسويق منتجات ديناميكية ومريحة

ان سمعة نايك فى الاحذية لا يعلى عليها. العملاق الأمريكي لديه أسرع حذاء جري في العالم ، يستخدمه عدائي الماراثون للركض بشكل أسرع.

سالومون هي شركة فرنسية تأسست عام 1947 في أنيسي في هوت سافوي. وهي متخصصة في المواد الرياضية والترفيهية. إنها الشركة الرائدة بلا منازع في عالم أحذية الجري الجري.

نصائح

يمكنك استخدام حذاء الجري للمشي

يمكن استخدام أحذية الجري كأحذية للمشي ، لأنها مصممة لتحمل متطلبات الجري الصارمة ، مما يجعلها ممتازة مثل أحذية المشي أيضًا.

_ استخدام تقنيات بسيطة لرباط احذية الجري

بالنسبة للقدم العريضة ، فقط اعبر الأربطة في البداية واحتفظ بها على نفس الجانب بين الفتحتين الثانية والثالثة. هذا يسمح لقدمك بالحصول على مساحة أكبر. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك قدم ضيقة ، يجب أن تشكل قفلًا لتثبيته بقوة أكبر. لذا ، عليك أن تبدأ بعبور الدانتيل وإبقائه على نفس الجانب من الثاني والثالث. بعد ذلك ، اعبر رباط حذائك وخيطه خلال القفل

_ اتباع عادات جيدة للحفاظ على احذية الجري الخاصة بك فى حالة جيدة

لكي تجعل حذائك يدوم لأطول فترة ممكنة ، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. امتلك أكثر من زوج واحد من الأحذية لتجنب خطر الإصابة.
  2. لا تضعهم في مجفف آلي أثناء التجفيف.
  3. استخدم أحذية الجري للغرض الذي صُنعت من أجله فقط.

_ تجنب دائما بلل احذيتك الرياضية

اذا تركت حذائك مبتل فمن الواضح انها ستنبعث منها رائحة كريهة ولكن عمرها ايضا ستقل. وبالتالي ، يجب عليك دائمًا حمايتها من الرطوبة (باستخدام رذاذ مقاوم للماء على سبيل المثال) وتجفيفها بمجرد وصولك إلى المنزل إذا تعرضت للبلل.

ازالة الرائحة الكريهة من احذية الجري بفاعلية.

_ النصائح التالية تحافظ على برودة حذائك

  • رشي حذائك بصودا الخبز واتركيه طوال الليل ، كما يمكنك اختياره
  • استخدام بخاخ مزيل للروائح الكريهة.
  • حاول خلعهم بمجرد الانتهاء من الجري للسماح لهم بالخروج.
  • ارتدِ جوارب رفيعة.
  • قم بتخزين حذاء الجري الخاص بك في مكان بارد وجاف وقم بإزالة النعال إذا أمكن.

أسئلة شائعة

متى يجب تغيير حذاء الجري الخاص بك؟

بشكل عام ، يجب أن تفكر في تغيير حذاء الجري كل ثلاثة إلى ستة أشهر أو كل 725 إلى 1000 كم. ومع ذلك ، إذا لم تظهر على حذائك أي علامات على التآكل ، يمكنك ارتدائه لفترة أطول ، لكن هذا قد يزيد من خطر الإصابة. أفضل شيء هو تغييرها قبل أن تتآكل تمامًا

ما هي أنواع احذية الجري المناسبة للاشخاص الثقيل؟

بالنسبة للعدائين الذين يزيد وزنهم عن 70 كجم ، فإن أفضل طريقة للشعور بالضوء هي تجنب اختيار موديلات أحذية الركض البسيطة ، ولكن بالأحرى نموذج قوي. ومع ذلك ، يجب أيضًا أن يكونوا أكثر راحة في الارتداء وفوق كل ذلك يجب أن يكونوا أكثر توسيدًا

الى اي مدى يمكنني المشي وأنا مرتدي حذاء الجري؟

لكي تتمتع بسرعة جيدة مع القوة ، عليك قطع مسافة 5 كم. لكنه لا يزال يتطلب الحد الأدنى من الممارسة قبل البدء. ومع ذلك ، يمكنك قطع هذه المسافة في المتوسط 15 دقيقة إذا كنت رجلاً و 20 إذا كنت امرأة.

هل من الافضل ان تكون احذية الجري ضيقة ام عريضة؟

_ يجب ان يتناسب مقاس حذاء الجري المثالي بشكل مريح مع الكعب ووسط القدم ، مع وجود مساحة حول الاصابع. وبالتالي ، يوصي بعض الخبراء بأخذ نصف حجم أكبر (42.5 إذا كنت تبلغ من العمر 42 عامًا) ، لأن القدمين قد تنتفخ عند الجري ولذلك من المهم أن يكون لديك مساحة كبيرة في الصندوق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار الحذاء المناسب للجري, santemagazine.fr
  2. كيف تختار احذية الجري الخاصة بك؟, decathlon.fr
  3. كيف تختار مقاس احذية الجري الخاصة بك؟ جدول المعادلة, runpack.fr
  4. , ekosport.fr
  5. , .kalenji.fr
  6. _ _ _ _ _ كيفية اختيار احذية الجري, rei.com
  7. _ كيفية اختيار احذية الجري / كيفية بدء الجري, fleetfeet.com
  8. _ _ _ _ _ _, rundoctor.com
  9. كيف يمكن للعدائين منع وعلاج تقرحات القدم, verywellfit.com
  10. …………………, okyu-hands.co.jp
  11. جوازات السفر, intersport.fr
  12. حذاء جري رخيص حتى 40- % على Ekosport, ekosport.fr
  13. , runpack.fr
  14. , zalando.fr
  15. , chaussurerunning.fr
  16. , streetprorunning.com
  17. , alltricks.fr
  18. , go-sport.com
  19. , decathlon.fr
  20. , newbalance.fr
  21. , runners-world.fr
  22. , amazon.co.uk
  23. , on-running.com
  24. , wisport.fr
  25. , decathlon.fr
  26. , bfmtv.com
  27. , direct-running.fr
  28. , intersport.fr
  29. , lepape.com
  30. , asics.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ميزونو ويف بروديجي 3 10
ميزونو ويف بروديجي 3
سلة تشغيل HKR فام 11
سلة تشغيل HKR فام
اسيكس جيل نيمبوس 23 م 12
اسيكس جيل نيمبوس 23 م
الاحذية النسائية نايك ريفوليوشن 13
الاحذية النسائية نايك ريفوليوشن

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!