أفضل ايفون2024

كل عام ، يعد iPhone من بين أفضل الهواتف الذكية. يحتوي هذا الجهاز على كل شيء: التصميم ، والشاشة الكبيرة ، ومستشعر الصور ، والاستقلالية ، والسيولة وجودة الفيديو. وبفضل سمعة آبل السيئة ، فإن iPhone 12 يتفوق على هاتف Samsung Galaxy الأكثر شهرة. iPhone X أو iPhone 11 أو iPhone 12 أو Pro Max أو SE ، راجع دليلنا لأفضل أجهزة iPhone واعثر على ما تحتاجه.

ابل اي فون 12 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ابل اي فون 12

أفضل iPhone في عام 2024

بالمقارنة مع iPhone 11 ، يتميز iPhone 12 بتصميم جديد رائع ودعم كامل لشبكة 5G ووحدة كاميرا رائعة وأداء أفضل.

إِعرض السِّعر

نادرًا ما تغير Apple تصميم iPhone من جيل إلى جيل. لذلك ، فإن أي تغيير ، مهما كان صغيرا ، غالبا ما يتم الترحيب به بحماس. يمكنك اعتبار المظهر الجمالي الجديد المسطح لجهاز iPhone 12 كواحد من تلك المراجعات الصغيرة التي تحدث فرقًا. كما تم تحسين الشاشة. إنها الآن شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة ، وهي نفس التقنية المستخدمة في iPhone 12 Pro ، وتوفر ألوانًا غنية وألوانًا سوداء عميقة. غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسيع. أحد الأشياء الرئيسية في iPhone 12 هو أنه يدعم الآن 5G. يتمتع iPhone 12 ببطارية تبلغ 2815 مللي أمبير في الساعة وهي أصغر من بطارية iPhone 11 التي تبلغ 3110 مللي أمبير في الساعة. لكن iPhone 12 يدوم لفترة أطول عند الشحن الكامل. نحن مدينون بذلك لشاشة OLED المدمجة مع معالج A14 الأكثر كفاءة.

ابل اي فون اس اي 2020 2
8

ابل اي فون اس اي 2020

يقدم iPhone SE 2020 أحدث تطبيقات iOS وميزات Apple مقابل مئات الدولارات أقل من الموديلات الأكثر دقة التي ظهرت خلال عام 2020.

إِعرض السِّعر

نحن ببساطة لا نصنع هواتف ذكية صغيرة الحجم بنفس قوة iPhone SE الجديد بعد الآن. يشتمل هذا الهاتف الصغير مقاس 4.7 بوصة على معالج A13 Bionic ، والذي لا يزال سريعًا حتى لو كانت أجهزة iPhone الجديدة مزودة بـ A14. ومع ذلك ، حتى مع كل هذه القوة ، فإن تكلفة iPhone SE 2020 أقل بكثير من تكلفة iPhone 12 Mini. يجلب iPhone SE أيضًا مزيدًا من التحسينات ، وهو شيء نادر على الهواتف الذكية الصغيرة والمدمجة وغير المكلفة. يتضمن ذلك الشحن اللاسلكي ومقاومة الماء IP67 وتصميمًا معدنيًا وزجاجيًا متميزًا. شيء مباشر من الماضي. قد لا يكون لديها التصميم الأكثر لمعانًا ، ناهيك عن الكاميرا المجهزة بالوضع الليلي الموجودة في أجهزة iPhone الأكثر تكلفة. لكن 2020 SE تتعامل مع كل شيء آخر بشكل مثالي. و iPhone الجديد بهذا السعر نادر إلى حد ما.

ابل ايفون 12 برو ماكس 3
9

ابل ايفون 12 برو ماكس

iPhone 12 Pro Max هو الرائد الجديد لعلامة Apple التجارية. كما يوحي اسمه ، يتم تكبير كل شيء: حجم الشاشة ، والسرعة ، والتصميم ، والاستقلالية ، وقبل كل شيء جودة الصورة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستهدف Apple iPhone 12 Pro Max مصوري الفيديو والمصورين الأكثر تطلبًا. يقدم هذا الهاتف الذكي المتطور دقة شاشة لا تصدق ، ويحتوي على لوحة OLED Super Retina XDR مقاس 6.7 بوصة. على عكس أجهزة iPhone السابقة ، يستخدم هذا الجهاز مادة تسمى Ceramic Shield تغطي الشاشة. وهذا يجعلها مقاومة للماء وغير قابلة للكسر تقريبًا حتى بدون طبقة واقية من الزجاج المقسّى. تجعل المستشعرات الثلاثة (زاوية واسعة للغاية وزاوية عريضة و 12 ميجا بكسل تليفوتوغرافيًا) هذا الهاتف المحمول أفضل فوتوفون. Huawei و Samsung و Google وغيرها يمكن أن ترتدي ملابسك! كما أنه يتميز بمعالج A14 Bionic SoC ، وهو حاليًا أسرع معالج (لا يوجد تأخير في Call of Duty !). ماسح ضوئي LiDAR أو الوضع الليلي أو إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K HDR سيعزز جاذبية هذا الهاتف فقط.

ابل ايفون 12 ميني 4
9

ابل ايفون 12 ميني

يقدم iPhone 12 mini أفضل نسبة سعر / طاقة لكتالوج Apple بأكمله. يوفر هذا الهاتف الذكي ميزات رائعة ويتناسب بسهولة مع يدين صغيرتين ، أو حتى يد واحدة فقط.

إِعرض السِّعر

iPhone 12 mini هو أفضل هاتف ذكي صغير الحجم من Apple ، متقدماً على iPhone SE 2020 المثير للإعجاب. إنه أيضًا أفضل هاتف ذكي صغير الحجم ستجده بعيدًا عن السعر. على الرغم من وجود شاشة OLED مقاس 5.4 أكبر من العديد من الهواتف الذكية الحديثة ، بما في ذلك iPhone SE 2020 ، تمكنت Apple من وضعها في شكل فائق النحافة يناسب راحة يدك بسهولة.

علاوة على ذلك ، هناك أكثر بكثير من الحجم الذي يثير الإعجاب هنا. نفكر في معالج A14 Bionic القوي الذي يشغل هاتف iPhone 12 mini. بكل بساطة ، يتمتع هذا الهاتف الذكي الصغير من Apple بقدر من قوة المعالجة مثل iPhone 12 Pro Max ، الرائد في علامة Apple التجارية! تنتج الكاميرات الخلفية المزدوجة لجهاز iPhone 12 Mini بعضًا من أفضل اللقطات التي رأيناها. وبينما نتمنى أن تدوم البطارية لفترة أطول ، فإن ملحقات MagSafe من Apple تجعل من السهل شحن الجهاز.

دليل التسوق • 2024

أفضل ايفون

حاجة محددة؟

أفضل iPhone في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ايفون

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ابل اي فون 12 5
9
ابل اي فون اس اي 2020 6
8
ابل ايفون 12 برو ماكس 7
9
ابل ايفون 12 ميني 8
9
اختيارنا
ابل اي فون 12
ابل اي فون اس اي 2020
ابل ايفون 12 برو ماكس
ابل ايفون 12 ميني
بالمقارنة مع iPhone 11 ، يتميز iPhone 12 بتصميم جديد رائع ودعم كامل لشبكة 5G ووحدة كاميرا رائعة وأداء أفضل.
يقدم iPhone SE 2020 أحدث تطبيقات iOS وميزات Apple مقابل مئات الدولارات أقل من الموديلات الأكثر دقة التي ظهرت خلال عام 2020.
iPhone 12 Pro Max هو الرائد الجديد لعلامة Apple التجارية. كما يوحي اسمه ، يتم تكبير كل شيء: حجم الشاشة ، والسرعة ، والتصميم ، والاستقلالية ، وقبل كل شيء جودة الصورة.
يقدم iPhone 12 mini أفضل نسبة سعر / طاقة لكتالوج Apple بأكمله. يوفر هذا الهاتف الذكي ميزات رائعة ويتناسب بسهولة مع يدين صغيرتين ، أو حتى يد واحدة فقط.
حجم الشاشة (الدقة)
6.1 بوصة (2532 × 1170 بكسل)
4.7 بوصة (1334 × 750 بكسل)
6.7 بوصة (2532 × 1170 بكسل)
5.4 بوصة (2532 × 1170 بكسل)
المعالج
شريحة A14
شريحة A13
شريحة A14
شريحة A14
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب
4 غيغابايت
3 جيجا بايت
6 جيجا بايت
4 غيغابايت
التخزين الداخلي
128 جيجا بايت
64 جيجا بايت
256 جيجا بايت
128 جيجا بايت
وحدة الصورة الرئيسية
12 ميجابكسل (عريض) ، f / 1.6
12 ميجابكسل (عريض) ، f / 1.8
12 ميجابكسل (عريض) ، f / 1.6
12 ميجابكسل (عريض) ، f / 1.6

دليل شراء ايفون

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ايفون

ظهر أول هاتف iPhone في عام 2007. بفضل شاشته التي تعمل باللمس وواجهته البديهية ، حدد هذا الهاتف ملامح الهواتف الذكية المستقبلية. بالطبع ، لا علاقة لأجهزة iPhone الحالية بالطرازات الأولى. لكن آبل التزمت بسياستها الخاصة بإصدار جهاز جديد كل عام. إلى جانب الابتكارات وجودة العرض والسعر ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - حجم الشاشة

الإصدارات الأساسية من iPhone 7 و 8 لها شاشة 4.7 بوصة. نطاقات Plus لهذين الجهازين لها شاشة 5.5 بوصة. منذ iPhone X ، ابتعدت Apple عن الشاشات 4.7 بوصة لصالح شاشة 5.8 بوصة للإصدار الأساسي ، XS و 11 Pro. عد 6.1 بوصة لـ XR و 6.5 بوصة لـ XS Max و 11 Max. قد يفضل بعض الأشخاص شاشة أكبر ، خاصةً إذا كانوا يستخدمون أجهزة iPhone الخاصة بهم لمشاهدة الأفلام أو التقاط الصور. ومع ذلك ، فإن الشاشة الأكبر تعني جهاز iPhone أكبر. يمكن أن يؤثر ذلك على قبضة الهاتف الذكي ولكن أيضًا على طريقة نقله لأنه لن يتناسب مع بعض الجيوب.

المعيار رقم 2 - قدرة تخزين

_ حجم الذاكرة الداخلية لجهاز iPhone يؤثر على سعره. يتم تقديم كل طراز جديد تم إنتاجه بواسطة علامة Apple التجارية بخيارين أو ثلاثة خيارات تخزين. وبالتالي ، سيكون لديك سعة تخزين تبلغ 32 أو 128 جيجابايت على أجهزة iPhone الأقدم. تمنحك أحدث الأجهزة الاختيار بين 64 و 256 و 512 جيجا بايت.

المعيار رقم 3 - الكاميرا

ان يحصل كل هاتف ايفون جديد على كاميرا امامية وخلفية. لا يزال المستشعر الموجود في الخلف يتمتع بدقة تبلغ 12 ميجا بكسل وذلك في المقدمة 7 ميجا بكسل . توفر الموديلات المتميزة من كل جيل مستشعرات خلفية مزدوجة توفر زوايا أفضل وجودة صورة فائقة لأنظمة المستشعر الفردي.

اي فون مجدد

إحصائيًا ، تعد أجهزة iPhone أكثر الهواتف الذكية التي يتم إرجاعها. iPhone 6 و iPhone 8 Plus و iPhone X وحتى iPhone XR ، الإنترنت مليء بالموديلات التي انتقلت إلى أيدي المحترفين ليتم إصلاحها ثم بيعها. ومع ذلك ، تستفيد العديد من العروض عبر الإنترنت من نقص التشريعات والارتباك بين أجهزة iPhone المستعملة وأجهزة iPhone المجددة لخداع المشترين.

المعيار رقم 4 -

تتمتع جميع أجهزة iPhone الجديدة بعمر بطارية استثنائي (علينا تبرير السعر الباهظ!). لكن عمر البطارية ينخفض بشكل طبيعي مع تقدم عمر الهاتف الذكي. ومع ذلك ، سيوفر iPhone الجديد عمر بطارية يتراوح من 9 إلى 11 ساعة في المتوسط.

المعيار رقم 5 -

مع كل نموذج جديد ، انها نوع من اليانصيب مع مجموعة من الالوان المتاحة. يعد الذهب والفضة والرمادي الفلكي أمرًا شائعًا في جميع الطرازات . ومع ذلك ، تأتي بعض أجهزة iPhone باللون الأسود أو الأبيض أو الأخضر الداكن أو الوردي أو الأزرق أو الأحمر. لاحظ أن جميع أجهزة iPhone أصبحت مقاومة للماء منذ iPhone 7. لتبرير بيع طراز جديد ومواجهة المنافسة من Samsung Galaxy ، تقدم Apple ابتكارات كل عام. وبالتالي ، أصبح الشحن اللاسلكي متاحًا منذ iPhone 8. التعرف على الوجه موجود منذ iPhone X ، ناهيك عن التحسينات التي تم إدخالها على نظام iOS.

أجهزة iPhone المختلفة وابتكاراتها الرئيسية

أفضل أجهزة iPhone 9

عندما تبحث عن iPhone ، فكر في الموديل المناسب لك. إذا كان السعر غير مهم ننصح بشراء أحدث جهاز . بسعر أقل ، قم بشراء iPhone مستعمل أو iPhone مجدد. فيما يلي أجهزة iPhone التي ستجدها بسهولة في السوق.

. يحتوي هذان الطرازان على شاشة 4.7 بوصة. ومع ذلك ، تم تصميم 6S بطريقة أكثر متانة وقادرة على تحمل الضرر الناجم عن السقوط. أول iPhone SEs ، مع شاشة مقاس 4 بوصات ، هي أيضًا جزء من جيل iPhone 6. بوصة وشاشة هاتف iPhone 7 Plus يفتتح شاشة 5.5 بوصة بدقة Full HD. بالنسبة للكاميرا ، إذا كان الإصداران يحتويان على مستشعر 12 ميجا بكسل ، فإن النطاق 7 Plus يستفيد من عدسة مزدوجة. يتطلب فتح القفل ببصمة الإصبع Touch ID في كلا الإصدارين. شاشتي 4.7 و 5.5 بوصة متضمنة أيضًا. تشمل التحسينات الملحوظة التي تمت على iPhone 7s عمر بطارية أطول ومعالج أسرع وسعة تخزين أكبر. في قسم الأخبار ، افتتح iPhone 8 الشحن اللاسلكي Qi. بدقة أعلى من HD. كان هذا النموذج ثورة حقيقية مقارنة بأجهزة iPhone القديمة. كما يوفر مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت. لكن المعالج والمستشعر الخلفي المزدوج يظلان متطابقين مع جهاز iPhone 8 Plus. نطاقات X في XR 6.1 بوصة و XS بشاشة 5.8 بوصة و XS بشاشة كبيرة 6.5 بوصة. من ناحية الابتكار ، ظهر فتح القفل عن طريق التعرف على الوجه مع iPhone X. العديد من الفئات ممكن. وهذا هو الحال بالفعل بالنسبة لجودة العرض ، أو الصورة ، أو الاستقلالية ، أو القياسات الحيوية أو جزء البرنامج. ولكن على عكس iPhone X ، لا يحمل iPhone 11 و Pro و Pro Max أي ابتكارات حقيقية. إنه أكثر من تحديث تكنولوجي في مواجهة Samsung Galaxy في الجزء العلوي من شكلهم.

iPhone SE
أعاد ابتكار هاتف iPhone SE ، وهو هاتف ذكي ظهر لأول مرة في وقت ظهور iPhone 6. يجمع إصدار 2020 بين جسم iPhone 8 وقوة iPhone 11. علاوة على ذلك ، يشغل هذا النموذج الزر المركزي مع مستشعر بصمات الأصابع و شريحة NFC. كلها مقابل أقل من 500 يورو

iPhone 12: ماذا نعرف عنه؟

أفضل أجهزة iPhone 10

حتى لو تسبب الوباء فى تعطيل جدول شركة آبل بشكل كبير ، فإن الشركة المصنعة الأمريكية تبذل قصارى جهدها لتكون فى الوقت المحدد. التصميم وتاريخ الإصدار والخصائص التقنية وردود الفعل على المعلومات التي تسربت حول iPhone 12.

تم كشف النقاب عنه في سبتمبر 2020. وفقًا لما ذكره كوميا ، أحد المتسربين اليابانيين المشهورين ، فإن الطلبات المسبقة ستفتح اعتبارًا من الأسبوع الثالث من أكتوبر . كما خططت علامة Apple التجارية لعرض تقديمي ثانٍ في مارس 2021 جنبًا إلى جنب مع أجهزة Mac الجديدة وزجاج Apple الشهير.

التصميم

في اللحظة الأخيرة ، يدعي موقع Phonearena أن الخطوط ستذكرنا بخطوط iPhone 4 التي تم إصدارها في عام 2010. للوصول إلى مثل هذا العرض ، أخذ Phonearena في الاعتبار الشائعات والأمور الطائشة وتسريبات البيانات من شركة تصنيع قذيفة مقرها في رومانيا. لاحظ أن هذا الأخير كان بالفعل مناسبًا لجهاز iPhone 6.

وفقًا لهذا الموقع دائمًا ، يجب أن تقدم Apple 4 نطاقات من iPhone 12 ، وكلها متوافقة مع 5G . لا توجد ثورة قادمة فيما يتعلق بحجم الشاشة ، حيث ستبقى العلامة التجارية الأمريكية في تنسيقات 5.8 بوصة و 6.1 بوصة و 6.5 بوصة. من ناحية أخرى ، ستظهر شاشة 5.4

لوحة الشاشة

تعلن شركة ابل انها تريد التخلي عن لوحة LCD لصالح OLEDs . إذا كان هذا التطور سيؤدي إلى زيادة جودة العرض بشكل كبير ، فلن يغير قوة الشق الشهير ، الذي شوهد لأول مرة على iPhone X. أرق كثيرًا مع ذلك.

الكاميرا والموصلات ربما لا يوجد منفذ USB من النوع C.

iPhone أو Samsung Galaxy؟

ايفون

iPhone هو سلسلة الهواتف الذكية التي تنتجها علامة Apple التجارية. يتضمن هذا الاسم iPhone 12 ، 11 ، X ، 9 ، 8 ، SE ، إلخ. على عكس معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وتضيف فقط تراكب البرامج ، تقوم Apple بتشغيل أجهزة iPhone الخاصة بها على iOS. نحن في الإصدار 14 ، حتى الإصدار 15 لجهاز iPhone 12 Pro Max الجديد. لهذا الغرض ، تحتوي أجهزة iPhone دائمًا على إصدار أساسي وإصدار Pro وإصدار Pro Max. ومثل النظام ، تنتج Apple معالجاتها الخاصة ، وهي Bionics الشهيرة ، بما في ذلك A12 و A13 المشهوران.

بالنسبة لوحدات الصور ، تبدو أجهزة iPhone أكثر حكمة من منافسيها ، حيث تقدم مستشعرات 12 ميجا بكسل. على أي حال ، لا يؤثر ذلك على جودة صور هواتف Apple الذكية. ومن بين أوجه القصور ، يمكننا الاستشهاد بمشاكل التوافق مع بيئات الأجهزة والبرامج الأخرى غير تلك الخاصة بـ Apple ، أو أسعار الطرز الجديدة ، أو العدد الكبير من الخدمات والتطبيقات المدفوعة على App Store أو نقص الابتكار في بعض السنوات.

سامسونج جالاكسي

خارج شركة Huawei العملاقة الصينية ، تعد Samsung أكبر منافس لـ iPhone. يجب القول أن عملاق الإلكترونيات الكوري يسعد في جعل الحياة صعبة على الهواتف الذكية من شركة آبل. يعمل اسم Samsung Galaxy على نظام Android 12 للإصدارات الأحدث ، ويجمع بين كتالوج كبير جدًا من الهواتف الذكية ، وأشهرها Galaxy S. لهذا الغرض ، يعد كل من S21 وإصدارات S21 Plus و S21 Ultra المنافسين الرئيسيين. iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro max في الفئة الراقية.

على عكس Apple ، لا تنتج Samsung معالجاتها داخليًا ، مفضلة المصدر من Qualcomm ، وهي شركة أمريكية معروفة عالميًا بشرائح Snapdragon و Exynos الشهيرة. من ناحية نظام التشغيل ، تشتري Samsung أيضًا نظام Android الشهير من Google. يزيد استخدام هذا النظام "المفتوح" أكثر من نظام iOS من توافق Samsung Galaxy إلى أجهزة أخرى غير تلك التي تنتجها Samsung. من ناحية السعر ، يعد Samsung Galaxy أكثر منطقية ، حتى لو كان iPhone SE يباع بحوالي 500 يورو في Apple.

النتيجة

أكثر من مجرد علامة تجارية ، Apple هي وسيلة لتجربة الرقمية. يستخدم عشاق علامة Apple التجارية أجهزة كمبيوتر Apple ، وسماعات Apple ، وأجهزة Apple اللوحية ، وما إلى ذلك. إذا كنت في هذه الحالة ، فلا يتعين علينا حتى إقناعك: نحن نعلم أنك ستشتري iPhone!

بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون الجانب المغلق بشكل مفرط من Apple والذين يستنكرون الأسعار التعسفية للعلامة التجارية ، بما في ذلك فيما يتعلق بالتطبيقات ، تظل Samsung الخيار الأفضل في الفئة الراقية. سيفتح Android الأبواب أمام Google Store ، أكبر مكتبة تطبيقات للهواتف الذكية في العالم تضم ملايين التطبيقات والألعاب المجانية.

لماذا تشتري iPhone؟

علامة تجارية رائدة في الهواتف الذكية ، أبل لا تعمل بشكل سيئ للغاية في مواجهة الانخفاض في المبيعات العالمية منذ عام 2018 ، وهي ظاهرة فاقمتها أزمة فيروس كورونا. كدليل على ذلك ، باعت شركة Cupertino 197.4 مليون جهاز iPhone في عام 2019 ، خلف Samsung و Huawei. توضح الأسباب التالية إلى حد كبير هذه القوة الجذابة لشركة Apple.

هاتف ذكي يمكن التعرف عليه من بين آلاف

من الناحية الجمالية ، تنسخ معظم الهواتف الذكية بعضها البعض أو تعيد إنتاج ما جعل نجاح علامة تجارية رائدة. من السهل التعرف على أجهزة iPhone التي تقدم خطوطًا غير نمطية مع وجود الشعار على ظهرها كتوقيع . هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعل المشترين يفضلون هواتف Apple الذكية.

نظام تشغيل بسيط وخالي من bloatware

بصرف النظر عن التصميم ، فإن سهولة استخدام الواجهة هي العامل الآخر في نجاح هاتف Apple الذكي. لا توجد صعوبة في الإعداد أو التخصيص ، بما في ذلك عملية الشراء الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزات مثل Siri أو معجبين ببعض التطبيقات المثبتة مسبقًا على iPhone الجديد.

على هواتف Android ، غالبًا ما يضيف المصنعون والمشغلون تطبيقات وبرامج bloatware. يُعرف هذا البرنامج بقدرته على إبطاء الهاتف الذكي إلى حد كبير ، ومن المستحيل بشكل عام إزالة هذا البرنامج. على العكس من ذلك ، يمنحك نظام iOS من Apple القدرة على حذف أي تطبيقات لا تحتاجها .

مجموعة كبيرة من التطبيقات عالية الجودة على متجر Apple

سيكون من المضلل القول إن تطبيقات الهواتف الذكية المثيرة للاهتمام هي حصرية لنظام iOS ، أو متوفرة أولاً على نظام iOS. لكن App Store هو منصة أساسية للتطبيقات . لذلك إذا اخترت نظامًا أساسيًا بناءً على دعمه للتطبيقات التي تريد تنزيلها ، فمن المحتمل أنك ستشعر بالراحة عند استخدام iPhone.

تعمل أجهزة iPhone بشكل أفضل مع أجهزة Apple الأخرى

إذا كنت تستخدم جهاز Mac أو iPad بالفعل ، فمن المنطقي اعتبار iPhone بمثابة هاتف ذكي. باعتراف الجميع ، يظل الاتصال البيني ممكنًا باستخدام هاتف محمول يعمل بنظام Android. لكنك ستحصل على أقصى استفادة من ميزات Apple المدمجة إذا اخترت iPhone ، بما في ذلك نقل البيانات والشحن اللاسلكي.

نصائح

تعتبر واقيات الشاشة مهمة أيضًا ، دون أن ننسى الجراب

يوفر واقي الشاشة الزجاجي أعلى مستوى من الحماية لشاشة iPhone. على العكس من ذلك ، تتسخ واقيات الشاشة البلاستيكية بسهولة أكبر من الزجاج. وللحماية القصوى من بصمات الأصابع وفي حالة السقوط ، كافئ نفسك بحافظة مزودة بزوايا سميكة.

_ تنظيف شاشة الايفون بالماء.

لا تستخدم مذيب او محلول تنظيف لمسح شاشة الايفون. بدلاً من ذلك ، استخدم الماء النظيف وقطعة قماش ناعمة وخالية من النسالة لتجنب الخدوش. اغمر قطعة القماش في الماء لتجنب استخدام الكثير من الماء

ادارة دوران الشاشة تلقائيا

بالنسبة للتوجيه، شاشة الايفون الخاصة بك تدور تلقائيا عند تدويرها. إذا لم تعجبك هذه الوظيفة ، يمكنك قفل دوران الشاشة. هذه العملية بسيطة ولا تؤثر على أداء هاتفك.

واستخدم AirDrop لمشاركة ملفاتك بشكل اسرع.

يوفر نظام التشغيل iOS وظيفة AirDrop ، التى تسمح بالمشاركة اللاسلكية للصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والمزيد بين جهازي iPhone. يمكنك أيضًا مشاركة بياناتك مع iPad أو iMac أو MacBook. للقيام بذلك ، تحقق من تمكين كل من Wi-Fi و Bluetooth. إذا كان أي منكم قد تم تشغيل ميزة "التوصيل" ، فقم بإيقاف تشغيلها

احم نفسك من اللصوص باستخدام كلمة مرور مكونة من 6 ارقام او معرف الوجه

نظرًا لسهولة إعادة بيعها ، تحظى أجهزة iPhone بشعبية بين اللصوص. لحماية بياناتك في حالة السرقة ، قم بتنشيط Face ID أو استخدم كلمة مرور مكونة من 6 أرقام. تعتبر طرق المصادقة هذه أكثر أمانًا من رمز مكون من 4 أرقام.

أسئلة شائعة

أي iPhone تختار؟

في رأينا ، أفضل iPhone لمعظم الناس هو iPhone 12. بالنسبة لطراز جديد أقل من 500 يورو ، فإن iPhone SE 2020 هو الخيار الأمثل. إذا كنت تبحث عن أفضل جودة ، فاختر iPhone 12 Pro Max.

كيف تختار الايفون الخاص بك؟

تحديد حجم الشاشة الذي تحتاجه: 4.7 ، 5.5 ، 5.8 ، 6.1 أو 6.5 بوصة؟ ضع في اعتبارك أيضًا سعة التخزين وعدد الكاميرات وعمر البطارية والميزات المتاحة. وغني عن القول أن تصميم iPhone هو دائما سامية

من استخدام واى فون مجدد: ما هى مزايا؟

تجديد يعني انه تم تجديد iPhone بشكل احترافي قبل اعادة بيعه. من ناحية أخرى ، يشير iPhone المستخدم إلى جهاز تم استخدامه بالفعل ولكن لم يتم تجديده. في كلتا الحالتين ، يمكنك العثور على صفقات جيدة جدًا على الإنترنت. لكن احذر من البائعين المخادعين والعروض المنخفضة بشكل استثنائي

لماذا تشتري هاتف ايفون؟

يتمتع هاتف ابل الذكي بتصميم سهل التعرف عليه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام التشغيل iOS الخاص به بديهي ويتم تقديمه بدون برامج bloatware. أضف إلى ذلك مكانة العلامة التجارية وجودة التطبيقات المتوفرة في متجر التطبيقات والتوافق اللاسلكي مع أجهزة Apple الأخرى.

كم يكلف اي فون؟

تتصدر اجهزة ايفون قائمة اغلى الهواتف الذكية فى السوق. عد أقل بقليل من 500 يورو لجهاز iPhone SE وأكثر من 1000 يورو لجهاز iPhone 12 Pro Max.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار هاتفك الذكي, quechoisir.org
  2. 10 افضل الهواتف الذكية وميزاتها, consumersearch.com
  3. 10 سبب شراء الناس لاجهزة ايفون بدلا من هواتف اندرويد, cheatsheet.com
  4. , bestreviews.com
  5. ., idownloadblog.com
  6. , toptenreviews.com
  7. اي فون تحتاج؟, apple.com
  8. لماذا تشتري هاتف iPhone مجدد؟, cnews.fr
  9. اي فون يجب عليك شرائه (أو تجنبه) الآن؟, wired.com
  10. ،،،،،،،،،،،،،،،،،،, businessinsider.com
  11. , apple.com
  12. تسليم مجانى فى 1 ساعة فى المتجر, darty.com
  13. من iPhone - شراء الهواتف الذكية والكائنات المتصلة | أسود ..., fnac.com
  14. رخيصة بأسعار اوتشان: ايفون 12 برو ماكس ..., auchan.fr
  15. جميع هواتف ايفون - Fnac, fnac.com
  16. جميع هواتف Apple - SFR, sfr.fr
  17. Amazon.co.uk: Iphone, amazon.co.uk
  18. مجدد اي فون | رجوع إلى السوق, backmarket.fr
  19. مجدد اي فون | تم تجديده من سامسونج - CERTIDEAL, certideal.com
  20. من اي فون 6 - مجدد او مستعمل - دارتى, darty.com
  21. اعداد نقطة اتصال على الايفون الخاص بك ..., support.apple.com
  22. iPhon.fr - كل اخبار ايفون باد ابل واتش, iphon.fr
  23. من ايفون 6 - 1 ساعة سحب فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  24. Cdiscount, cdiscount.com
  25. هاتف: صور فيديو اخبارية ومعلومات حية ..., 20minutes.fr
  26. ايفون - دعم ابل الرسمي, support.apple.com
  27. هذا ، اي هاتف ابل الذكي يشتري هذا ..., global.techradar.com
  28. مجدد اي فون | مجدد أبل | شهادة ..., certideal.com
  29. ، ايفون - مجلد - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  30. , thekase.com
  31. , iphon.fr
  32. , icloud.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ابل اي فون 12 11
ابل اي فون 12
ابل اي فون اس اي 2020 12
ابل اي فون اس اي 2020
ابل ايفون 12 برو ماكس 13
ابل ايفون 12 برو ماكس
ابل ايفون 12 ميني 14
ابل ايفون 12 ميني

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!