أفضل أجهزة عرض فيديو بدقة 4K2024

عزز توقعاتك باستخدام تقنية 4K الجديدة المتوفرة الآن على أجهزة عرض الفيديو! سيوفر لك جهاز العرض بدقة 4K صورًا أكثر واقعية من أي وقت مضى ، مع تباين لا تشوبه شائبة ودقة غير مسبوقة. لا تنتظر أكثر من ذلك ، اعثر بسرعة على مجموعة مختارة من أفضل أجهزة عرض 4K في الوقت الحالي في دليل الشراء الخاص بنا.

بينكيو W2700 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بينكيو W2700

أفضل جهاز عرض بدقة 4K في عام 2024

مرة أخرى ، يشهد جهاز Benq W2700 على الخصائص النموذجية للعلامة التجارية: تقنياتها المبتكرة للحصول على أفضل جودة للصورة ، من خلال دقة Ultra HD 4K. هادئ جدًا أيضًا!

إِعرض السِّعر

من المستحيل تفويت دقة 4K. أصبحت أجهزة التلفزيون وشاشات الكمبيوتر والكاميرات وكاميرات الفيديو نقطة بيع. جهاز عرض الفيديو ليس استثناء من القاعدة ، كما يثبت بينكيو W2700. تقدم هذه الجوهرة الصغيرة ألوانًا مذهلة ومستويات من التفاصيل ، أبرزها مستوى تباين يبلغ 30.000: 1 ومتوسط سطوع يبلغ 2000 لومن. ليس بالضرورة في متناول الجميع. ولكن عند وضعه على قطعة أثاث في ارتفاع أو مثبت في السقف ، فإن جهاز عرض الفيديو هذا سيحول زاوية التلفزيون إلى غرفة سينما. عند الحد الأقصى للطاقة ، لا يتجاوز مستوى الصوت 28 ديسيبل. يتم تأكيد حدود جهاز العرض بدقة 4K على مستوى اتصال أقل كفاءة ، وخالٍ من Wi-Fi ومنفذ VGA.

XGIMI H2 2
8

XGIMI H2

لماذا نقول أن XGIMI H2 هو جهاز عرض ذكي؟ بسبب نظام الصوت الذي لا تشوبه شائبة واتصاله اللاسلكي الحديث وقبل كل شيء تشغيله تحت نظام Android.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز عرض ذكي بدقة 4K من علامة تجارية كبرى ، يتيح لك XGIMI H2 مشاهدة محتوى UHD في البث المباشر أو BluRay. يسهل شكله الصغير النقل: فهو يرافقك أينما تريد التثبيت بينما يسمح لك بالاستمتاع بأفضل جودة للصور بدقة 4K. تتدخل واجهة HDMI الخاصة به في إرسال الإشارات مما يوفر سيولة ملحوظة للغاية للصور. لا يحتوي XGIMI H2 على تحريك للعدسة ولا زووم ظاهر ؛ يعمل تصحيح الانحراف الرأسي والتركيز التلقائي تلقائيًا لضبط الحدة وإجراء التصحيحات اللازمة. يوفر لك مجموعة متنوعة من الموصلات التي تناسب جميع الاحتياجات.

سوني VPL-VW270ES 3
8

سوني VPL-VW270ES

افضل جهاز عرض 4K متطور

يحتوي Sony VPL-VW270ES على عدد كبير من الخيارات التكنولوجية المبتكرة التي تعد بتجربة عرض فريدة: ربما يكون استثمارًا كبيرًا ولكنه يستحق ذلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر لك جهاز عرض الفيديو Sony VPL-VW270ES 4K أفضل عرض بفضل أحدث الخيارات مثل القزحية الديناميكية (توازن السطوع اعتمادًا على مشهد العرض) أو تدفق الحركة UHD (صور الحدة المحسنة).
تتحدى نسبة التباين المثيرة للإعجاب تلك الموجودة في تقنيات العرض الأخرى بفضل نظام SXRD الجديد الذي ابتكرته سوني. تشتمل ميزاته الأخرى على وحدة تحكم عن بعد بإضاءة خلفية ثلاثية الأبعاد فائقة التطور ، وتوافق مع HDR ، وبصريات آلية ، ودعم HDMI بسرعة 18 جيجابت في الثانية.

Epson Home Cinema EH-TW7400 4
8

Epson Home Cinema EH-TW7400

كما يوحي اسمها ، فإن Epson Home Cinema EH-TW7400 هو جهاز عرض فيديو لرجل السينما. تتميز بدقة Full HD أصلية ويمكنها العرض بدقة 4K PRO UHD1.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من المستحيل تفويت دقة 4K. أصبحت أجهزة التلفزيون وشاشات الكمبيوتر والكاميرات وكاميرات الفيديو نقطة بيع. جهاز عرض الفيديو ليس استثناءً من القاعدة ، كما أثبتت Epson Home Cinema EH-TW7400. تقدم هذه الجوهرة الصغيرة ألوانًا مذهلة ومستويات من التفاصيل ، كما يتضح من مستوى التباين 200000: 1 ودقة 3840 × 2160. ليس بالضرورة في متناول الجميع. ولكن عند وضعه على قطعة أثاث في ارتفاع أو مثبت في السقف ، فإن جهاز عرض الفيديو هذا سيحول زاوية التلفزيون إلى غرفة سينما. عند الحد الأقصى للطاقة ، يكون مستوى الصوت بالكاد 20 ديسيبل. أخيرًا ، Wi-Fi و VGA و Ethernet و HDMI و USB 2.0 موجودة في البرنامج.

دليل التسوق • 2024

أفضل جهاز عرض بدقة 4K

حاجة محددة؟

أفضل جهاز عرض بدقة 4K في عام 2024

افضل جهاز عرض 4K متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة عرض فيديو بدقة 4K

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بينكيو W2700 5
9
XGIMI H2 6
8
سوني VPL-VW270ES 7
8
Epson Home Cinema EH-TW7400 8
8
اختيارنا
بينكيو W2700
XGIMI H2
سوني VPL-VW270ES
Epson Home Cinema EH-TW7400
مرة أخرى ، يشهد جهاز Benq W2700 على الخصائص النموذجية للعلامة التجارية: تقنياتها المبتكرة للحصول على أفضل جودة للصورة ، من خلال دقة Ultra HD 4K. هادئ جدًا أيضًا!
لماذا نقول أن XGIMI H2 هو جهاز عرض ذكي؟ بسبب نظام الصوت الذي لا تشوبه شائبة واتصاله اللاسلكي الحديث وقبل كل شيء تشغيله تحت نظام Android.
يحتوي Sony VPL-VW270ES على عدد كبير من الخيارات التكنولوجية المبتكرة التي تعد بتجربة عرض فريدة: ربما يكون استثمارًا كبيرًا ولكنه يستحق ذلك.
كما يوحي اسمها ، فإن Epson Home Cinema EH-TW7400 هو جهاز عرض فيديو لرجل السينما. تتميز بدقة Full HD أصلية ويمكنها العرض بدقة 4K PRO UHD1.
دقة 4K مثالية لاستكمال مجموعة السينما المنزلية
طول العمر مضمون
نسبة تباين مذهلة
دقة 4K مثالية لاستكمال مجموعة السينما المنزلية
سهل التركيب ، بما في ذلك السقف
عملية تعتمد على Android
المعايرة التلقائية
سهل التركيب ، بما في ذلك السقف
مستوى الصوت المقبول
الحجم الصغير والحجم المعقول ، مناسب للسفر
عرض ممتاز في 2D و 3D
تشغيل هادئ (20 ديسيبل فقط في الوضع الاقتصادي)

دليل شراء جهاز عرض بدقة 4K

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جهاز عرض بدقة 4K

لجلسات المشاهدة المدهشة ، تضع التكنولوجيا الحديثة تحت تصرفك جهاز عرض الفيديو بدقة 4K ، وهو أحدث جهاز لا ينبغي أن يخيب ظنك. ستساعدك معايير الاختيار القليلة هذه في الحصول على جهاز العرض المناسب بدقة 4K.

المعيار رقم 1 - تكنولوجيا الإسقاط

تعد تقنية عرض جهاز عرض الفيديو 4K حاسمة لاستخداماتك المختلفة.

  • توفر تقنية المعالجة الرقمية للضوء أو DLP جودة صورة متميزة لا تقبل المنافسة. إنه يتناسب تمامًا مع مشاهدة الأفلام أو حتى ألعاب الفيديو.
  • تقنية شاشات الكريستال السائل أو شاشات الكريستال السائل التي تشبه آليتها تقريبًا تلك الخاصة بأجهزة العرض المنزلق. من بين أمور أخرى ، فإنه يعيد إنتاج صورة من خلال استقطاب الضوء. يزداد الطلب عليه في المجال المهني أو التعليمي.
  • تعد تقنية Tri-LCD أو Tri-Liquid Crystal Display نسخة مُعاد النظر فيها وأكثر تقدمًا من تقنية LCD التقليدية. تحتوي على ثلاث ألواح بلورية سائلة وتوفر سطوعًا مثاليًا. ثم يتماشى مع احتياجات عشاق الأفلام والمسلسلات.

المعيار رقم 2 -

يتم تحديد التباين من خلال النسبة بين قيم الأبيض والأسود: هذا معيار مهم في اختيار جهاز عرض الفيديو 4K في المستقبل. كلما زاد التباين ، كانت جودة الصور أفضل ، مع عمق ألوان مذهل. ألوان داكنة. ومع ذلك ، فإن نسبة التباين تعتمد على استخدامك لجهاز عرض الفيديو بدقة 4K ، وخاصة على الإضاءة في الغرفة. بالنسبة للسينما المنزلية في غرفة مظلمة ، فإن نسبة التباين الأدنى 2000: 1 ضرورية ، وهذا ليس بالضرورة هو الحال في السياق المهني أو التعليمي.

المعيار رقم 3 - السطوع

سطوع جهاز عرض 4K ، معبرًا عنه في لومن ، يضمن وضوح الصورة المعروضة. اختر جهاز عرض 4K عالي السطوع كلما أمكن ذلك ، والذي يحافظ على صور حادة بغض النظر عن الإضاءة في غرفتك. ومع ذلك ، للحصول على تجربة بصرية أفضل ، من الأفضل احترام النقاط التالية:

  • للحصول على عرض تقديمي احترافي ، تكون غرف الشركات مشرقة جدًا ، وحتى مشرقة جدًا. لذلك ستحتاج إلى حد أدنى من السطوع يبلغ 2000 لومن.
  • بالنسبة للسينما المنزلية في غرفة مشرقة ، الحد الأدنى للسطوع المطلوب هو 1500 لومن. إذا كانت الغرفة مشرقة وواسعة أو للاستخدام في ضوء النهار ، فابحث عن جهاز عرض بدقة 4K بسطوع 2000 لومن على الأقل.

في جميع الحالات ، المثالي هو الحصول على سطوع أكبر من 700 لومن.

المعيار رقم 4 - _

يتم قياس مستوى الصوت لجهاز العرض 4K بالديسيبل (ديسيبل) ويمثل الضوضاء الصادرة عن المروحة. تختلف التوصيات الصوتية من مصنع لآخر ، لكننا نلاحظ أن القيمة التي تقل عن 30 ديسيبل ستكون مثالية ، بينما لوحظ عدم الراحة من 35 ديسيبل. بعد 40 ديسيبل ، تصبح الضوضاء غير محتملة.

على اي حال ، ستلاحظ ان الصوت المنبعث يعتمد على المسافة بين الشاشة والجهاز ، فضلا عن حجم الغرفة. ولكن بفضل الابتكارات ، يمكن تقليل الضوضاء بشكل كبير بفضل وضع ECO.

المعيار رقم 5 - الاتصال

عند شراء جهاز عرض فيديو 4K ، تأكد من ان لديك الموصلات المعتادة ، وبالتحديد:

  • موصل كابل ، يتم تركيبه عادةً على جميع أجهزة عرض الفيديو لتوصيله بجهاز الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.
  • منفذ USB (أو منفذ SD / SDHC) بحيث يمكنك عرض المحتوى الخاص بك على الفور دون الحاجة إلى إجراء اتصالات معقدة أخرى.
  • خيار اتصال شبكة WiFi لاسلكية ، متاح في أكثر الطرز كفاءة لربط الجهاز بأي جهاز آخر.
  • مقبس HDMI لتوصيل مشغلات Blu-ray والعرض بدقة Full HD.

كيف تثبت جهاز العرض بدقة 4K بشكل صحيح؟

للاستمتاع بمشاهدة لا تشوبها شائبة ، ابدأ باختيار الموقع المثالي لجهاز العرض بدقة 4K: تلعب مسافة المشاهدة دورًا حاسمًا في إدراك الدقة. حتى تتمكن من الاستمتاع بالصور من الزاوية الصحيحة. في نفس الوقت ، يمكنك تحسين التصميم الداخلي الخاص بك عن طريق إجراء بعض التعديلات ، من أجل الحفاظ على موقع ثابت لجهاز عرض الفيديو 4K الخاص بك.

تأكد من أنها لا تتداخل مع الدورة الدموية في الغرفة ، ولكنها أيضًا ليست كبيرة الحجم. بالإضافة إلى ذلك ، اختر بشكل مثالي قطعة أثاث ثابتة وثابتة كدعم. اختر أيضًا مكانًا بعيدًا عن الضوء والغبار حتى لا يتلفه.

فيما يتعلق بارتفاع الجهاز ، ينصح الخبراء بمسافة حوالي 60 إلى 90 سم فوق سطح الأرض. تعتمد المسافة بين الشاشة والجهاز على احتياجاتك ، على الرغم من أنها قريبة جدًا ، فقد تكون الصور هائلة وأحيانًا ضبابية. لذلك ، فإن الشيء الأكثر حكمة هو وضع الجهاز على بعد عدة أمتار من الشاشة للحصول على وضوح أفضل بكثير.

أيضًا ، من الجيد اختيار موقع جهاز العرض بناءً على طول السلك الخاص به . حتى إذا ظل استخدام سلك التمديد ممكنًا ، فسيكون من الحكمة أيضًا التفكير في الجماليات حتى لا تشوش الأرضية بالكابلات والأسلاك.

الأنواع المختلفة أجهزة عرض فيديو بدقة 4K

جهاز عرض 4K أصلي

يشير مصطلح جهاز العرض الأصلي بدقة 4K إلى أنواع أجهزة العرض بدقة 4K التي تعرض مصفوفة الدقة في 4K منذ تصنيعها ، دون الخضوع لأي تعديل. لا يزال هذا الطراز من أجهزة عرض الفيديو نادرًا في السوق ولكنه يميل إلى التطوير لإرضاء العملاء المعاصرين. إلى جانب ذلك ، لا تزال أجهزة العرض الأصلية بدقة 4K باهظة الثمن نسبيًا مقارنة بالأنواع الأخرى

جهاز عرض محاكاة 4K

يتضمن هذا النوع أجهزة عرض فيديو 4K التي تستخدم عملية wobulation لمحاكاة صور 4K من مصفوفات دقة الوضوح العالي الكامل. من خلال هذه العملية ، يتم نقل المصفوفات بسرعة لمضاعفة عدد البكسل بشكل مصطنع من أجل تحقيق جودة صورة 4K. تنتمي معظم أجهزة العرض 4K المتوفرة في السوق اليوم إلى هذا النوع ، وهو سعر معقول نسبيًا مقارنة بالنوع السابق.

جهاز عرض 4K أم تلفزيون 4K؟

جهاز عرض بدقة 4K

يعد جهاز عرض الفيديو بدقة 4K جهازًا خاصًا مصممًا لعرض محتوى الفيديو أو الصور ، بدقة صورة لا تشوبها شائبة وتباين مذهل. الهدف الرئيسي من هذا الأداء العالي هو تقليل إجهاد العين بشكل غريزي. يعد جهاز عرض الفيديو بدقة 4K مثاليًا للإسقاطات من جميع الأنواع: النماذج والخطط والأفلام والصور ؛ إلخ إنه يوفر تفاصيل دقيقة وألوانًا متتبعة جيدًا ، تمامًا مثل الأشياء الحقيقية.

لألعاب الفيديو الخاصة بك ، ينقل جهاز عرض الفيديو بدقة 4K جميع الحركات دون تأخير ، حتى تتمكن من تجربة مغامراتك بالكامل. الموثوقية ليست موجودة من حيث جودة الصوت: بشكل عام ، يتطلب جهاز عرض الفيديو بدقة 4K دائمًا إضافة مكبرات صوت لتحقيق كفاءة أفضل.

تلفزيون 4K

يعد التلفزيون من بين الأجهزة الأولى التي بدأت عليها تقنية 4K. للاستفادة من جودة صورة أفضل ، يمكنك بسهولة الحصول على تلفزيون 4K ، خاصة وأن طرازات التلفزيون التي تحتوي على هذه التقنية أكثر عددًا من أجهزة عرض الفيديو.

سيكون عرضك أقل تأثراً بظروف الإضاءة المحيطة لأنه سيكون لديك المزيد من الخيارات فيما يتعلق بمكان وضع تلفزيون 4K الخاص بك. من حيث التنسيق ، سوف تستثمر أكثر على تلفزيون كبير إذا كنت تفضل تجربة غامرة بالقرب من السينما المنزلية. بالنسبة لخيارات الصوت ، فإن تلفزيون 4K أفضل تجهيزًا وفعالية ، ولكن لا يزال بإمكانك توصيل مكبرات الصوت إذا لزم الأمر.

النتيجة

وبالتالي ، جهاز عرض فيديو 4K أو تلفزيون 4K ، فإن الاختيار يعتمد قبل كل شيء على الجانب العملي. يلعب إعداد التثبيت دورًا حاسمًا: بينما يطالب جهاز عرض الفيديو بدقة 4K بظروف أكثر ملاءمة ، يكون تلفزيون 4K أكثر مرونة. من ناحية أخرى ، يوفر جهاز عرض الفيديو بدقة 4K إمكانيات أفضل فيما يتعلق بالتنسيق اللازم للعرض.

من المهم فقط الحفاظ على المسافات الصحيحة لمشاهدة مريحة. لكلا الجهازين ، يجب أن تكون المقابلات التي سيتم تطويرها دقيقة للحفاظ على طول العمر: الشاشة على تلفزيون 4K ، والفلاتر والمصباح على جهاز عرض الفيديو 4K.

نصائح

اختر شاشة فعالة

Pour bien mettre en valeur la haute résolution de votre vidéoprojecteur 4K, vous disposez d'une multitude d'options concernant l'écran de projection : un mur blanc ferait bien l'affaire, mais vous pouvez également vous tourner vers les toiles blanches spécialement dédiées لهذا الغرض. من ناحية أخرى ، يوصي الخبراء باستخدام شاشات رمادية ذات تباين أعلى

نطاق قصير للغرفة الضيقة

اذا كنت تقوم بالعرض في غرفة صغيرة نوعا ما ، اختر جهاز عرض قصير المدى بدقة 4K ، والذي يمكن تركيبه على بعد سنتيمترات قليلة من الشاشة. في غرف الاجتماعات أو غرف النوم الصغيرة أو في أي مكان ضيق آخر ، سيكون من الأفضل الاعتماد على هذا الإصدار للاستفادة من نتيجة بصرية أفضل.

تعديل صوتي

في معظم الحالات ، يصر منتجو أجهزة عرض الفيديو 4K قبل كل شيء على جودة الصورة ويهملون بطريقة ما مستوى الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يجلب معظم المستخدمين تخصيص الصوت الخاص بهم وفقًا لأذواقهم. في أي حال ، تحقق من الموقع وقم بتكييف حل الصوت مع التثبيت قبل الشروع في شراء جهاز عرض الفيديو بدقة 4K.

صيانة انبوب التهوية

يتراكم الغبار بسرعة في مروحة جهاز العرض 4K الخاص بك. لذلك يجب عليك تنظيف هذه القناة بانتظام من أجل الحفاظ على جودة الصور وتجنب ارتفاع درجة الحرارة المنتظم. تذكر أن تفعل ذلك كل شهرين على الأقل ، حتى إذا كنت لا تستخدمه كثيرًا.

_ يجب الحفاظ على عدسة جهاز عرض الفيديو 4K الخاص بك نظيفة وخالية من الغبار وبصمات الأصابع من الأمام والخلف. الهدف هو الحصول على صورة واضحة وحادة دائمًا أثناء كل استخدام.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جهاز عرض بدقة 4K؟

يعتمد أفضل جهاز عرض بدقة 4K على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما هي الملحقات التي تحتاجها لاستخدام أفضل لجهاز عرض الفيديو 4K؟

فيما يتعلق بالملحقات ، هناك بالطبع الأساسيات ، وبالتحديد كل ما يتعلق بالأسلاك ، والتحكم عن بعد ، والدعم إذا لزم الأمر. بعد ذلك ، لتحسين وظائف جهاز عرض الفيديو بدقة 4K والحصول على عرض أفضل ، يمكنك استخدام ملحقات أخرى: مكبر الصوت ، ومكبرات الصوت ، وجهاز الحماية من السرقة ، ومؤشرات الليزر ، وما إلى ذلك

ما هو جهاز عرض الفيديو المستخدم بالفعل؟

جهاز عرض فيديو 4K هو جهاز يعرض المحتوى المرئي الذي تختاره على الشاشة. يمكن أن يكون فيديو أو صورة ويتم استخدامه لمشاهدة الأفلام والصور والملفات أو للتشغيل على شاشة كبيرة الحجم.

ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها لاستخدام جهاز عرض فيديو 4K؟

لتحقيق الاستفادة الكاملة من تقنية 4K على جهاز عرض الفيديو الخاص بك ، من الضروري التحقق من أن جميع المعدات التي ستقوم بتوصيلها به متوافقة مع 4K ، بما في ذلك المحتوى والمصدر الجهاز ، والأسلاك اللازمة بالإضافة إلى جهاز العرض.

هل تقنية 4K موثوقة؟

لا تزال أجهزة 4K جزءًا صغيرًا من السوق المرئي ، لكنها تشهد تدريجيًا نموًا مثبتًا. يُنظر إلى جهاز العرض 4K ، على وجه الخصوص ، على أنه استثمار مفيد نظرًا لجودة صورته. بحلول ذلك الوقت ، ستصبح هذه التقنية الجديدة بالضرورة التنسيق القياسي المعتمد من قبل جميع الأجهزة المرئية. فلماذا لا تبدأ الآن؟ ألقِ نظرة على طاولتنا التي تضم أفضل أجهزة عرض بدقة 4K.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. جهاز عرض فيديو 4K: دليل واختيار 2021, choisir-videoprojecteur.fr
  2. 4 كيه ، دليل شراء جهاز عرض, picoprojecteur.top
  3. لماذا تختار جهاز عرض فيديو UHD / 4K؟, focuslight.fr
  4. 4K من جهاز عرض فيديو, design-screen.com
  5. ان نشتري اجهزة عرض للسينما المنزلية تستحق الشراء, techradar.com
  6. 4K مقابل. 1080p مقارنة جهاز العرض بالتفصيل, hometheateracademy.com
  7. 4K VS 1080P: لماذا 4K افضل من 1080 بكسل - فيلمورا, filmora.wondershare.com
  8. افضل جهاز عرض 4K 2021 - انطلق بشكل كبير وجريء مع عرضك هذا العام, gamesradar.com
  9. ؛, rollingstone.com
  10. اي من DLP LCD او SXRD تختار؟ مايو 2021, lesnumeriques.com
  11. جهاز عرض فيديو 4K Ultra HD | بيكر, boulanger.com
  12. 4K من جهاز عرض فيديو - دارتى, darty.com
  13. جهاز عرض فيديو 4K-UHD - شراء التلفزيون والسينما المنزلية السعر الأعلى ..., fnac.com
  14. 4K UHD فيديو بروجيكتور - son-video.com, son-video.com
  15. ..., bfmtv.com
  16. 4K من جهاز عرض فيديو: الاختبارات والتصنيفات والمقارنات 2021, videoprojecteurled.org
  17. ما هو افضل جهاز عرض 4K؟ مقارنة ، رأي ..., lescahiersdudebutant.fr
  18. Ultra HD 4k / 8K Video Projectors - | Cobra.fr, cobra.fr
  19. _ ان تسليم مجانى ، 1 ساعة استلام من المتجر, darty.com
  20. 4K UHD Video Projector - Black Week Cdiscount TV Sound Photo, cdiscount.com
  21. 4 كيه جهاز عرض فيديو: اختبار ومقارنة بين افضل الاجهزة, meilleur-videoprojecteur.com
  22. جهاز عرض فيديو | الأخبار والاختبارات وأدلة الشراء - ..., lesnumeriques.com
  23. 4K جهاز عرض فيديو او تلفزيون UHD: ماذا تختار, hd-motion.com
  24. افضل 10 اجهزة عرض 4K - مقارنة - 59 جهاز, 59hardware.net
  25. , monvideoprojecteur.com
  26. جهاز عرض فيديو - بينكيو الترا اتش دى 4 كيه | بيكر, boulanger.com
  27. جهاز عرض فيديو - 4k ، بلوتوث ، مصغر | Cdiscount.com, cdiscount.com
  28. X1000-4K سوبر قصير المدى 4K HDR LED جهاز عرض ..., viewsonic.com
  29. دليل شراء جهاز العرض (HD ، 4K ، رمية قصيرة ، الخ), choisir-videoprojecteur.fr
  30. , ldlc.com
  31. , futura-sciences.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بينكيو W2700 9
بينكيو W2700
XGIMI H2 10
XGIMI H2
سوني VPL-VW270ES 11
سوني VPL-VW270ES
Epson Home Cinema EH-TW7400 12
Epson Home Cinema EH-TW7400

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!