تنعيم الشعر GHD : our opinion and best deals

ستساعدك أدوات تمليس الشعر المتوفرة في كتالوج GHD على تغيير مظهرك من خلال ترك شعرك ناعمًا بفضل الألواح الخزفية عالية الأداء. ستتيح لك أدوات تمليس GHD الحصول على لمسة احترافية. من أجل اختيار الطراز الذي يناسبك ، إليك دليل شراء يعرض أفضل الأجهزة في الوقت الحالي والمعايير المهمة.

STYLER® GHD بلاتينيوم 1
9

اختيار المحرر

STYLER® GHD بلاتينيوم

أفضل جهاز تمليس الشعر GHD في عام 2021

إنها نسخة محسنة من طراز Platinium ، الأكثر مبيعًا في GHD. تعني كلمة "" أنك ستستمتع بتجربة تصميم جديدة.

إِعرض السِّعر

باستخدام التكنولوجيا التنبؤية الثورية للمنطقة الفائقة ، يتعرف الطراز STYLER® GHD PLATINUM على كل قسم من الشعر ويكيف درجة الحرارة لضمان تناسق درجة الحرارة المثلى البالغة 185 درجة مئوية عبر كلا الصفيحتين. تمنحك هذه التقنية الجديدة المذهلة شعرًا أقوى وأكثر لمعانًا وحماية مضاعفة للون. باستخدام التكنولوجيا التنبؤية ، تتعرف أداة التمليس على سماكة شعرك والسرعة التي يتم تسريحها بها وتعديلها وفقًا لذلك ، مما يضمن نتائج مذهلة. يضمن المفصل المثلث الفريد أن تظل الألواح المطحونة بدقة متوازنة مما يسمح بالحصول على أسلوب مثالي.

STYLER® GHD ORIGINAL 2
7

STYLER® GHD ORIGINAL

_ _

سواء كانت مكواة فرد الشعر الأولى أو الهدية التي ترغب في تقديمها لأحبائك ، فإن STYLER® GHD ORIGINAL هي أفضل بديل للمبتدئين في الوقت الحالي ، وهي كذلك منذ فترة طويلة.

إِعرض السِّعر

بالرغم من أن جهاز STYLER® GHD ORIGINAL يوفر إعداد حرارة واحدًا فقط ، 185 درجة مئوية ، إلا أنه درجة حرارة كافية لجميع احتياجات فرد الشعر. إنه ليس شديد السخونة ويساعد على منع التلف الناتج عن الحرارة دون المساس بدقة النتائج. تقنية تسخين السيراميك وألواح السيراميك العائمة مناسبة لجميع أنواع وأطوال الشعر. يمكنك فرد شعرك بإيماءة بسيطة ، دون عدة تمريرات. لتحقيق تجعيد الشعر والتموجات . ميزة أخرى لطيفة ، وشائعة في غالبية أدوات تمليس GHD ، هي وضع السكون التلقائي الذي يقوم بإيقاف تشغيل جهاز فرد الشعر إذا لم يتم استخدامه بعد 30 دقيقة.

جهاز STYLER® GHD غير مفصول 3
9

جهاز STYLER® GHD غير مفصول

أفضل فرد GHD الراقية

لا يعد جهاز STYLER® GHD UNPLUGGED أول مكواة فرد لاسلكية في السوق ، ولكنه يجلب كل قوة وتعدد استخدامات أدوات التمليس السلكية GHD في جهاز صغير الحجم وسهل الاستخدام وأنيق.

إِعرض السِّعر

تم تصميم جهاز STYLER® GHD UNPLUGGED ليناسب حقيبتك تمامًا ، مما يوفر طريقة سريعة وسهلة لفرد الشعر إذا علقت في المطر ، أو قم بترقية تصفيفة شعرك في أي وقت من اليوم إذا كان عليك الذهاب إلى اجتماع مرتجل في المساء بعد العمل. تصميمها المضغوط وحقيقة أنه يتم شحنها عن طريق كابل USB-C قياسي يناسب أيضًا عطلات نهاية الأسبوع أو الرحلات إلى الخارج. يتعامل بسهولة مع مجموعة من الأساليب والتشطيبات. سهولة الاستخدام التي توفرها STYLER® GHD UNPLUGGED تأتي أيضًا من دقة لوحاتها الصغيرة والحرية التي تتمتع بها بسبب عدم وجود كابل طاقة.

جهاز STYLER® GHD MINI 4
8

جهاز STYLER® GHD MINI

مملس ممتاز GHD

إذا كان شعرك قصيرًا جدًا وتجد صعوبة في استخدام أدوات فرد الشعر ذات الألواح التقليدية ، فإن الألواح الرفيعة في جهاز STYLER® GHD MINI ستوفر لك دقة أكبر بكثير.

إِعرض السِّعر

لتسخين شعرك وفرده ، يستخدم جهاز STYLER® GHD MINI تقنية تسخين السيراميك. تسمح هذه التقنية لأداة تمليس الشعر بالحفاظ باستمرار على درجة حرارة مثالية تبلغ 185 درجة مئوية طوال عملية التصفيف. يتميز هذا الموديل بجسم مستدير يسمح لك بتصفيف شعرك بشكل مريح . بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا الطراز بصفائح ذهبية متحركة تسمح للشعر بالانزلاق دون عناء. وتجدر الإشارة إلى أنه بفضل ألواحها الرفيعة ، فإن جهاز STYLER® GHD MINI مناسب تمامًا للشعر القصير. مع هذا التكوين ، سيسمح لك جهاز تمليس الشعر هذا أيضًا بالحصول على تجعيد الشعر والأمواج.

دليل التسوق • 2024

أفضل مملس الشعر ghd

حاجة محددة؟

أفضل جهاز تمليس الشعر GHD في عام 2021

_ _

أفضل فرد GHD الراقية

مملس ممتاز GHD

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تنعيم الشعر GHD

أفضل _ _
STYLER® GHD بلاتينيوم 5
9
STYLER® GHD ORIGINAL 6
7
جهاز STYLER® GHD غير مفصول 7
9
جهاز STYLER® GHD MINI 8
8
اختيارنا
STYLER® GHD بلاتينيوم
STYLER® GHD ORIGINAL
جهاز STYLER® GHD غير مفصول
جهاز STYLER® GHD MINI
إنها نسخة محسنة من طراز Platinium ، الأكثر مبيعًا في GHD. تعني كلمة "" أنك ستستمتع بتجربة تصميم جديدة.
سواء كانت مكواة فرد الشعر الأولى أو الهدية التي ترغب في تقديمها لأحبائك ، فإن STYLER® GHD ORIGINAL هي أفضل بديل للمبتدئين في الوقت الحالي ، وهي كذلك منذ فترة طويلة.
لا يعد جهاز STYLER® GHD UNPLUGGED أول مكواة فرد لاسلكية في السوق ، ولكنه يجلب كل قوة وتعدد استخدامات أدوات التمليس السلكية GHD في جهاز صغير الحجم وسهل الاستخدام وأنيق.
إذا كان شعرك قصيرًا جدًا وتجد صعوبة في استخدام أدوات فرد الشعر ذات الألواح التقليدية ، فإن الألواح الرفيعة في جهاز STYLER® GHD MINI ستوفر لك دقة أكبر بكثير.
تكنولوجيا الألواح المستخدمة
منطقة الترا
سخان سيراميك
منطقة مزدوجة
سخان سيراميك
الوقت التدفئة
20 ثانية
30 ثانية
25 ثانية
25 ثانية
وضع السكون التلقائي
نوع الشعر الموصى به
كل نوع
كل نوع
كل نوع
شعر قصير
طول الكابل الدوار
2.7 متر
2.7 متر
-
2.7 متر

Our opinion on the تنعيم الشعر GHD

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في تنعيم GHD

Good Hair Day ، أو GHD ، هي شركة مصنعة لمنتجات العناية بالشعر ومقرها في ليدز ، المملكة المتحدة. GHD هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق في مجال تنعيم الشعر ويتم بيع منتجاتها واستخدامها في أكثر من 50000 موقع حول العالم. منذ ظهور العلامة التجارية لأول مرة في عام 2001 ، استمرت في التطور وجذب العملاء المخلصين. نما كتالوج GHD على مر السنين ، واليوم تقدم العلامة التجارية مجففات الشعر ومكواة تجعيد الشعر وإكسسوارات تصفيف الشعر من جميع الأنواع وبالطبع أدوات فرد الشعر.

إذن ما الذي يجعل أدوات تمليس الشعر GHD مشهورة ومرغوبة جدًا؟ حسنًا ، الأمر كله يتعلق بالابتكار والإبداع. في الواقع ، فإن العلامة التجارية مكرسة لإنشاء أدوات فرد الشعر باستخدام أحدث التقنيات بحيث يمكن لكل مستخدم حقًا تحقيق تصفيف الشعر بجودة الصالون من الراحة في المنزل. لذا مهما كان شكل الشعر الذي تريدينه ، يمكنك أن تعهد بأقفالك إلى منتجات GHD وتقنيتها الحاصلة على براءة اختراع للتخلص من التجعد وإضفاء اللمعان وتحسين مظهرك كل يوم.

بشكل ملموس ، يمكن تقسيم كتالوج GHD من حيث أدوات التمليس إلى ثلاث فئات رئيسية: أدوات تمليس متعددة الاستخدامات ، ومكواة للشعر القصير ، ومكواة للشعر الطويل والسميك. إذا كان شعرك ليس كثيفًا جدًا ولا رقيقًا جدًا أو قصيرًا جدًا أو طويلًا للغاية ، فمن المحتمل أن تلجأ إلى أحد أدوات تمليس الشعر GHD من المجموعة الكلاسيكية حيث نجد STYLER® GHD ORIGINAL و STYLER® GHD GOLD و STYLER® GHD بلاتينيوم.

إذا كان شعرك قصيرًا ، فقد تجدين صعوبة في استخدام أدوات فرد الشعر ذات الألواح التقليدية. وهنا يأتي دور جهاز STYLER® GHD MINI. تتمتع هذه النسخة الأكثر إحكاما من الطراز STYLER® GHD ORIGINAL بنفس التقنية المذهلة ، لكن الألواح الرفيعة تسمح بمزيد من الدقة في التصميم والتحكم. إنه أيضًا أفضل أداة تمليس GHD لتصفيف أقسام صغيرة من الشعر التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام.

يتميز الطراز STYLER® GHD GOLD MAX بنفس التقنية المتقدمة مثل STYLER® GHD ORIGINAL ، ولكن مع لوحات أعرض بشكل ملحوظ ، يمكنه التعامل مع حتى أكثر أنواع الشعر سمكا وعنفًا بسهولة. إذا كان شعرك طويلًا ، ستحب أيضًا مدى سرعة انزلاق الألواح الكبيرة عبر خصلات شعرك ، مما يقلل من وقت التصفيف.

تتضمن أدوات تمليس الشعر GHD العديد من التقنيات المبتكرة. لديهم جميعًا وضع السكون ويستخدمون ألواح السيراميك. لكن STYLER® GHD PLATINUM تستفيد أيضًا من تقنية التنبؤية Ultra-Zone التي تكتشف تلقائيًا سمك شعرك وتوفر لك درجة حرارة مخصصة للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

يحتوي هذا الطراز أيضًا على مستشعرات تحلل الشعر 250 مرة في الثانية للحفاظ على درجة حرارة مثالية تبلغ 185 درجة مئوية ؛ درجة الحرارة المثالية للتصفيف الاحترافي. ومع ذلك ، فإننا نأسف لأنه لا يمكن ضبط درجة الحرارة يدويًا في جميع أجهزة تمليس GHD.

أخيرًا ، نحن نفهم سبب شهرة أدوات تمليس GHD. أولاً ، لديك كتالوج جيد التجهيز يلبي احتياجات جميع الميزانيات. بعد ذلك ، تتميز أدوات تمليس الشعر GHD بأحدث التقنيات في الصناعة ، بما في ذلك القليل من منتجات GHD الفريدة. لذا ، سواء كنت تبحث عن شراء أول جهاز تمليس الشعر أو تريد تقديم هدية لا تخيب أملك ، فإن GHD هو رهان آمن.

مملس GHD أو Dyson Straightener

مملس GHD

اختصار لـ Good Hair Day أو "يوم جيد للشعر" ، GHD هي علامة تجارية مشهورة جدًا لمنتجات العناية بالشعر الراقية. إنها شركة تقدم مجموعة متنوعة من أدوات تصفيف الشعر بما في ذلك أدوات تمليس الشعر ومجففات الشعر وكرو الشعر وفرشاة الشعر.

لقد لقيت استحسانًا كبيرًا لدرجة أن الشركة على ما يبدو لم تكن بحاجة إلى الإعلان في أول عامين لها في العمل ، حيث انتشرت الشعبية بسرعة كبيرة من خلال الكلمات الشفوية وتوصيات المعارض التجارية.

بالنسبة لتنعيم الشعر ، فإن أكثر منتجات GHD مبيعًا هي STYLER® GOLD® ، وهو منتج راقي معروف بتقنية المنطقة المزدوجة: مستشعران يهدفان إلى الحفاظ على درجة حرارة 185 درجة مئوية من الجذر إلى الحافة. تشتهر العلامة التجارية أيضًا بمنتجاتها ذات الإصدار المحدود ، والتي عادةً ما تستهدف الألوان أو التصاميم الشائعة.

وتجدر الإشارة إلى أن أدوات تمليس GHD لا تحتوي على وظيفة ضبط درجة الحرارة. تم إصلاح هذا عند 185 درجة مئوية. وفقًا لـ GHD ، فإن استخدام المزيد من الحرارة سيتلف الشعر. تحتوي جميع أدوات تمليس GHD أيضًا على وضع السكون.

مملس دايسون

لطالما كان خط المكانس الكهربائية من دايسون اسمًا مألوفًا منذ سنوات ، ولكن ما لا يعرفه معظم الناس هو أن دايسون تقدم أيضًا منتجات للعناية بالشعر. يعتبر Corrale أول أداة تمليس الشعر من دايسون والوحيدة المتوفرة حاليًا في السوق.

الميزة الفريدة لهذا النموذج هي وضع الشحن الهجين ، والذي من المفترض أن يساعدك في الحصول على عمر أطول للبطارية اللاسلكية عن طريق شحن الأداة كلما تم توصيل الكابل ولكن دون لمس شعرك.

تشتمل الميزات الأخرى على لوحات مرنة تقلل من تلف الشعر ، ونظام استشعار يقيس درجة حرارة اللوحة لضمان عدم تجاوزها أبدًا للإعداد الذي اخترته. يُزعم أن Dyson Corrale يوفر ما يصل إلى 30 دقيقة من عمر البطارية اللاسلكي ويمكن على ما يبدو الشحن حتى 90 % في 40 دقيقة.

تتمثل نقطة البيع الرئيسية لـ Dyson في وظيفتها اللاسلكية وعمر البطارية لمدة 30 دقيقة.

النتيجة

يثبت GHD أنه الخيار الأفضل للعثور على جهاز تمليس الشعر يسهل التعامل معه ، مع نسبة جودة / سعر ممتاز. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد المزيد من التنوع والمرونة ، فاختر طراز Dyson الذي يسمح لك بضبط درجة الحرارة على ثلاثة مستويات.

How to choose your مملس الشعر ghd

يتم توفير كتالوج GHD جيدًا من حيث أدوات التمليس. مع توفر العديد من الطرز ، فإن معرفة الطراز الذي يناسب احتياجاتك قد يكون عملية شاقة. لتسهيل اختيارك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عددًا معينًا من المعايير.

Critère n°1 : شكل اللوحة

قد تعتقد أن جهاز تمليس الشعر هو ببساطة مسطح. ومع ذلك ، ليست كل أدوات فرد الشعر مسطحة تمامًا. بعضها له حواف بشكل معين يمكن أن تؤثر على تنوعها. لذلك إذا كانت الألواح والحواف الخارجية لأداة التمليس مستديرة قليلاً ، فسيكون من السهل تحويلها إلى مكواة تجعيد. لإعطاء شعر أكثر استقامة قليلا

Critère n°2 : عرض اللوحة

تعتبر اللوحات العريضة مفيدة بشكل لا يصدق لمن لديهم شعر طويل وسميك. يمكنهم جمع المزيد من الشعر وتسخينه بتمريرات أقل. بالإضافة إلى ذلك ، تقلل الألواح العريضة من تلف الشعر الكثيف.

ومع ذلك ، إذا كان شعرك قصيرًا أو مفرط المعالجة أو رقيقًا ، فستحتاج إلى اختيار الألواح الضيقة التي تستخدم حرارة أقل. بالطبع ، إذا كنت تخطط للسفر باستخدام مكواة فرد الشعر GHD ، فستحتاج أيضًا إلى ألواح أضيق قليلاً يمكن وضعها في حقيبتك بسهولة.

Critère n°3 : مواد من الصفائح

ان مادة اللوحات هي معيار مهم جدا عند شراء مكواة فرد الشعر

  • تتكون معظم أدوات تمليس الشعر المعروضة في السوق من طلاء خزفي ، بما في ذلك تلك التي تقدمها GHD. توفر هذه المادة انزلاقًا فائق النعومة لتمليس لا تشوبه شائبة.
  • غالبًا ما تأتي أدوات تمليس الشعر الأيونية بطبقة من التورمالين. فهو لا يجعل الشعر لامعًا فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحماية من التجعد.
  • هناك أيضًا أدوات لتنعيم الشعر بطلاء من التيتانيوم. يضمن هذا النوع من الطلاء تنعيمًا مثاليًا مع لمعان مثالي. ومع ذلك ، فإن إساءة استخدام هذا الجهاز قد تلحق الضرر بالشعر.

Critère n°4 :

لكي لا تتسبب في حرق الشعر أثناء تمليس الشعر ، فإن معرفة درجة حرارة تسخين مكواة فرد الشعر أمر بالغ الأهمية. أنت تختار درجة الحرارة المناسبة وفقًا لنوع شعرك.

معظم الاجهزة لها مستويات مختلفة من اعدادات درجة الحرارة:

  • إذا كان شعرك ناعمًا أو تالفًا ، تكون درجة الحرارة المثالية بين 70 درجة و 150 درجة.
  • للشعر العادي أو الناعم ، اختاري درجة حرارة بين 150 درجة و 180 درجة.
  • يحتاج الشعر المجعد أو المموج إلى درجة حرارة عالية إلى حد ما ، بين 180 درجة و 200 درجة.
  • أخيرًا ، للشعر المجعد ، من الضروري الوصول إلى درجة حرارة أعلى تبلغ 200 درجة كحد أدنى و 230 درجة كحد أقصى.

Critère n°5 : حجم السلك

حجم سلك المكواة هو عامل اخر يجب مراعاته. في الواقع ، يوفر الجهاز ذو السلك الطويل مزيدًا من حرية الحركة والراحة أثناء التمليس. وبالتالي فإن السلك الذي يبلغ طوله مترين أو أكثر يعد مثاليًا. لست مضطرًا للبقاء بالقرب من مأخذ التيار الكهربائي حيث قمت بتوصيل جهاز التمليس.

كيف تستخدم جهاز تمليس GHD بشكل صحيح؟

أفضل أجهزة تمليس الشعر من GHD 9

للحصول على أفضل النتائج عند فرد شعرك باستخدام أداة فرد الشعر GHD ، ستحتاج أولاً إلى ما يلي:

  • جهاز تمليس الشعر الجديد GHD
  • فرشاة شعر ذات نوعية جيدة
  • مشط
  • مقاطع باجتزاء

بالنسبة للشعر ذي الطول الطبيعي ، يجب أن تفضل استخدام STYLER® GHD GOLD الكلاسيكي ، أما بالنسبة للشعر الطويل الكثيف ، فقد تحتاج إلى استخدام STYLER® GHD PLATINUM.

الخطوة 1: اغسلي شعرك وجففيه

أولاً ، عليك التأكد من أن شعرك نظيف تمامًا ومكيف جيدًا وجاهز للفرد. اغسلي شعرك بشامبو وبلسم عالي الجودة ، وتأكدي من اختيار المنتج المناسب لنوع شعرك. سيكون شعرك في حالة أفضل إذا كنت تستخدم منتجًا من فئة الصالون. جففي شعرك برفق بالمنشفة ثم بمجفف شعر عالي الجودة.

الخطوة 2: ضع رذاذ الحماية من الحرارة

بمجرد أن يجف شعرك ، يجب أن تستخدمي بخاخًا للحماية من الحرارة لحماية شعرك من التلف الناتج عن الحرارة. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم بخاخ الحماية من الحرارة من GHD ، المصمم خصيصًا للاستخدام مع أدوات تمليس GHD.

الخطوة 3: فرد شعرك

بعد تقسيم شعرك إلى أقسام وطبقات متساوية ، أنت الآن جاهز لفرد شعرك. قم بتوصيل جهاز تمليس الشعر GHD الخاص بك وانتظر حتى يسخن. يصدر صوت تنبيه لإعلامك بأنه جاهز ويستغرق عادةً حوالي 30 ثانية للوصول إلى درجة الحرارة المثلى. تتميز أدوات تمليس الشعر GHD بتقنية تسخين السيراميك ، والتي تضمن توزيعًا متساويًا للحرارة عبر الألواح.

حدد قسمًا من الشعر وقم بتنعيمه من الجذور إلى الأطراف. اضغطي على أداة التمليس حول الشعر من الجذور واضغطي برفق أثناء السحب لأسفل. يجب أن تجدي أن مكواة الشعر تنزلق عبر الشعر دون تمزق أو شد وسيضمن الواقي من الحرارة عدم احتراق شعرك. احترسي عندما يكون المكواة قريبة من فروة الرأس وحول الأذنين!

استمري في تمليس شعرك حتى يتم فرد جميع الأقسام أو الحصول على المظهر الذي تريده.

5 أسباب لشراء جهاز فرد الشعر GHD؟

يتكيف مع جميع أنواع الشعر

عندما تبحثين عن أفضل مكواة تمليس الشعر ، غالبًا ما تكون النقطة الصعبة: هل سيكون مناسبًا لشعري؟ يمكن لجهاز فرد الشعر GHD ترويض الشعر الأكثر استقامة والأكثر صعوبة. في الواقع ، وجد العديد من الأشخاص الذين يعانون من صعوبة الشعر أن GHD هو جهاز فرد الشعر الوحيد الذي يبدو أنه يعمل مع نوع شعرهم.

تسخن بسرعة

يتم تسخين أجهزة تمليس الشعر GHD إلى درجة حرارة مثالية تصل إلى 185 درجة مئوية في ثوانٍ. وبفضل جميع التقنيات الموجودة على متن الطائرة ، تظل درجة الحرارة ثابتة دون أي صعوبة. يحتوي جهاز تمليس GHD أيضًا على وضع السكون الذي يسمح للجهاز بإيقاف التشغيل تلقائيًا بعد وقت معين إذا نسيت القيام بذلك.

لها لوحات ذات حواف مستديرة

علامة تجارية مفضلة في السوق ، صممت GHD أدوات تمليس الشعر الخاصة بها لتكون متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام لعملائها. تسمح الحواف الدائرية لألواح التسخين الخزفية التي تجهز أدوات تمليس GHD بتحقيق تجعيد الشعر والتسريحات التي لا يمكن تحقيقها مع بعض أدوات فرد الشعر الأخرى ودون ترك نتوءات في الشعر.

أدوات تمليس GHD متينة

الجودة لا جدال فيها عند استخدام جهاز تمليس الشعر GHD. لا يؤدي استخدام النتيجة فقط إلى إعطاء شعر مفرود مع ثبات طويل الأمد ، ولكن أصحاب أدوات تمليس GHD سيستفيدون من منتجاتهم لسنوات قادمة. بالتأكيد ، ليست أدوات تمليس GHD هي الأقل تكلفة في السوق ، ولكنك على الأقل تعلم أنك تحصل على منتج يأتي مع ضمان وسيقطع المسافة.

معالجة خالية من المواد الكيميائية

لا يتطلب استخدام مكواة فرد الشعر GHD استخدام مواد كيميائية لتحقيق تنعيم مثالي. لذلك فهو حل يحمي شعرك من التلف بشكل كبير ، عن طريق حرمانه من هذه المنتجات السامة لشعرك وفروة رأسك وصحتك العامة.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the تنعيم الشعر GHD:

Remignton
L'Oréal
Philips
MadameParis
Babyliss

Remignton هي علامة تجارية متخصصة في أجهزة التجميل ، وخاصة أجهزة تنعيم الشعر. تعتبر منتجاتها من بين أكثر المنتجات مبيعًا في السوق وقد تم تقديرها لقيمتها الممتازة مقابل المال.

لوريال هي ماركة مشهورة عالميا في صناعة التجميل. لديها خبرة تزيد عن 100 عام. بصرف النظر عن مستحضرات التجميل ، فإنها تطور نماذج من أدوات تمليس الشعر ذات الكفاءة والفعالية العالية.

شركة فيليبس هي علامة تجارية لا غنى عنها في قطاع الاجهزة المنزلية. لقد كان في إنتاج المواد ذات الصلة تصفيف الشعر لسنوات ، مثل تنعيم الشعر. تتميز موديلاتها من مكواة فرد الشعر بأنها موثوقة ومتينة للغاية ، كما أنها متوفرة بأسعار معقولة

MadameParis هي ماركة فرنسية. لا تزال شابة في هذه الصناعة ، لكنها تمكنت من لفت الانتباه بفضل فرشها الناعمة. حاليًا ، تنتج أيضًا أدوات تنعيم الشعر بجودة ممتازة. تحظى نماذجها بشعبية كبيرة بين المستخدمين

لقد دعم الملايين من الناس يوميا لمدة 50 عاما. لا غنى عنه عندما يتعلق الأمر بحلول التجميل والجودة الاحترافية. تقدم العلامة التجارية بشكل ملحوظ أدوات تمليس ممتازة متوسطة / عالية الجودة.

نصائح

ضع رذاذًا لامعًا بعد التنعيم

من الصعب الحصول على نتيجة مرضية عند فرد شعرك. كثيرا ما نتساءل: ولكن ما هي نصائح المحترفين للحصول على نتيجة لا تشوبها شائبة. لإضفاء مزيد من اللمعان على شعرك ، ضعي رذاذًا لامعًا بعد استخدام مكواة فرد الشعر GHD. للحصول على أفضل النتائج ، يوصى أيضًا باستخدام شامبو في متناول اليد وشامبو منعم ومضاد للشامبو.

استخدم قناع مكثف اذا كنت تقوم بفرد شعرك فى كثير من الاحيان

بالرغم من ان رذاذ الحماية من الحرارة يقلل من الضرر عند استخدام مكواة فرد الشعر ، اذا كنت تقوم بفرد شعرك بشكل متكرر ، يجب عليك شراء قناع مكثف مرة واحدة في الاسبوع لتعويض فقدان الرطوبة في الشعر بسبب الحرارة.

ابدء دائما من الخلف

لكي تنجح في التنعيم ، من المفيد اتباع بعض الإيماءات. عند الاستقامة ، احرصي دائمًا على البدء من مؤخرة رأسك. ثم اعمل إلى الأمام ببطء. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون الشعر الأمامي هو الجزء الأخير الذي يجب فرده ، وحتى معظم المحترفين يطبقون هذه الحيلة.

ان يكون منهجي

عندما تقوم بتقسيم شعرك الى اقسام مختلفة لفرده ، قم باختيار اجزاء صغيرة من الشعر. خذ قسمًا وقم بتسويته جيدًا. لا تفقد الصبر. لا بأس في أن تسير ببطء. سيسمح لك بالحصول على شعر أملس مثالي وثبات طويل الأمد

حافظ على شعرك مشدود

اذا حافظت على خصلات شعرك مشدودة ، سوف تحتاج الى تمريرات اقل مع مكواة فرد الشعر (وتمريرات اقل تعنى ضرر اقل ، بالطبع). لن يؤدي استخدام مكواة فرد الشعر أكثر من مرة إلى قتل الشعر ، لكن لا يجب عليك فعل الكثير إذا اخترت مكواة فرد الشعر GHD المناسبة.

أسئلة شائعة

كيف تجعدين شعرك بأداة فرد الشعر GHD؟

خذي جزءًا صغيرًا من شعرك واضغطي بلطف على أداة تمليس GHD باتجاه الجزء العلوي من شعرك. اسحبي مكواة التمليس لأسفل كما تفعلين عادةً لفرد شعرك. عندما تصل إلى منتصف القسم ، حيث تريد أن تبدأ عملية التجعيد ، قم بتدوير مكواة فرد الشعر نصف لفة بعيدًا عن وجهك واسحبها لأسفل برفق. كرر لكل قسم

ما نوع الواقي الحراري الذي يجب علي استخدامه قبل الاستقامة؟

باعتباره حاجزًا بين شعرك والمكواة ، يحتوي الواقي الجيد للحرارة على مكونات تقوية الشعر تضيف طبقة دفاع ضد التلف الناتج عن الحرارة. على وجه الخصوص ، يمكنك استخدام المرطبات والأحماض الأمينية والزيوت الأساسية

يظل شعري مجعد حتى بعد استخدام مكواة GHD؟

ان سبب بقاء شعرك مجعدًا بعد استخدام مكواة GHD قد يكون بسبب منتجات الشعر التي تستخدمها. ربما تكون قد استخدمت مصلًا يحمي من الحرارة. قد يكون أيضًا نوع الشامبو الذي تستخدمه. يفضل استخدام الشامبو والبلسم المرطب. استخدمي أيضًا منتجات ثنائي الميثيكون والكيراتين لجعل شعرك أكثر تقبلاً للفرد.

كيفية تنظيف جهاز تمليس الشعر GHD؟

قبل تنظيف مملس GHD الخاص بك ، من الضروري فصله وتركه يبرد. ينظف فقط عندما تكون الألواح الخزفية باردة الملمس. امسحها بقطعة قماش ناعمة ومبللة قليلاً. لإزالة بقايا المنتج التي قد تكون على جوانب أداة التمليس ، يمكنك استخدام فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل التسوق: اختيار أداة تمليس الشعر الاحترافية المناسبة, Coiffea.com
  2. دليل الشراء: كل ما تحتاج لمعرفته حول مكواة فرد الشعر, Fnac.com
  3. GHD ، حديد مسطح | أهم 5 فوائد, Naturalhair-products.com
  4. , Activeskin.com.au
  5. , Regissalons.co.uk
  6. , Lookfantastic.com
  7. , Ghdcompare.com
  8. , Goodhousekeeping.com
  9. , Hairstraightenerlab.com
  10. , laboutiqueducoiffeur.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
STYLER® GHD بلاتينيوم 10
STYLER® GHD بلاتينيوم
STYLER® GHD ORIGINAL 11
STYLER® GHD ORIGINAL
جهاز STYLER® GHD غير مفصول 12
جهاز STYLER® GHD غير مفصول
جهاز STYLER® GHD MINI 13
جهاز STYLER® GHD MINI

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!