أفضل تلفزيون 8K2024

يشهد العالم الرقمي طفرة جديدة. إذا أعطتك 4K جودة صورة مذهلة ، فإن 8K ستكون أكثر إثارة. تعدك جوهرة التكنولوجيا هذه بواقعية استثنائية ، فضلاً عن تعريف مذهل ومستوى من التفاصيل. هل تبحث عن الجديد؟ قم بإحضار السينما إلى غرفة المعيشة الخاصة بك واستمتع بتلفزيون 8K الآن.

Samsung QE82Q800TATXXC
9

أفضل قيمة مقابل المال

سامسونج E82Q800T

أفضل تلفزيون 8 كيلو في عام 2024

لن تشاهد التلفاز بنفس الطريقة مرة أخرى مع سامسونج QE82Q800TATXXC. تلفزيون QLED بدقة 8K يبهرك بقطره البالغ 207 سم.

إِعرض السِّعر

تقدم Samsung الأفضل في شاشة التلفزيون. يتم عرض هذا الطراز مع لوحة QLED غير راضٍ عن دقة 4K ، ولكن بدقة 8K مع تعريف 7680 × 4230 بكسل. لن تفوتك أدق التفاصيل في كل صورة بعد الآن حتى في الإضاءة المنخفضة من خلال الاستفادة من تقنية HDR المدمجة. بالطبع ، لا يزال محتوى 8K نادرًا في السوق. لكن هذا التلفزيون يمكنه تصحيح صور 4K وضبطها إلى تنسيق 8K.

إن تلفزيون سامسونج QLED 8K QE82Q800TATXXC لا يفعل العجائب فقط من حيث العرض. يركز على العديد من التقنيات المتطورة. إنه تلفزيون ذكي متصل بالإنترنت يمنحك الوصول إلى جميع خدمات VOD. ومع ذلك ، يمكنك عرض اثنين من المحتويات في نفس الوقت بسبب وجود Multiview. يتم تضمين المساعدين الصوتيين (Alexa و Bixby وما إلى ذلك) بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

LG NanoCell 55NANO956
7

LG NanoCell 55NANO956

لن تتفوق إل جي على تلفزيونات 8K. اكتشف البراعة السمعية والبصرية التي حققتها LG NanoCell 55NANO956. مذهل بصريًا وسريع الاستجابة ، يجب أن يرضيك هذا التلفزيون.

إِعرض السِّعر

لن تتركك LG NanoCell 55NANO956 8K غير متأثر. بفضل لوحة NanoCell مقاس 55 بوصة ، أو حوالي 139 سم قطريًا ، توفر لك دقة 8K مع مستويات مذهلة من السطوع والتباين واللون. ستكون التجربة غامرة بشكل خاص ، وهو إنجاز إذا أخذنا في الاعتبار السعر الذي يتم تقديم هذا التلفزيون به. استمتع بالكامل بالبرامج التلفزيونية والأفلام والمقاطع المفضلة لديك أثناء البث ، ولكن أيضًا ألعاب الفيديو الخاصة بك بفضل تلفزيون 8K هذا. YouTube و Amazon Prime Video و RMC Sport و My TF1 VOD و Deezer و Spotify و OCS و Apple TV و Disney ... لإسعاد الصغار والكبار. يحتوي تلفزيون 8K غير المكلف على اتصالات مثيرة للاهتمام ، بما في ذلك منافذ HDMI ومنافذ USB.

Sony KD75ZH8 Android TV
9

تلفزيون سوني KD75ZH8 بنظام أندرويد

سوني تذهب إلى هناك أيضًا مع تلفزيون 8K الخاص بها. يفاجئ تلفزيون Sony KD75ZH8 Android TV بشاشة عرضه فائقة الدقة والصوت متعدد الأبعاد وميزاته العديدة.

إِعرض السِّعر

شهدت Sony أشياء كبيرة لتلفزيون 8K: شاشة 8K-HDR Dolby Vision ، تصميم One Slate ، لوحة أمامية فائقة النحافة ... تلفاز سوني KD75ZH8 اندرويد سيثير الإعجاب ببراعة ودقة صوره. يجعل السطوع والألوان والتباينات الشريط عالياً للغاية لتحسين عرض كل محتوى الفيديو المحلي أو عبر الإنترنت ، بما في ذلك محتوى 4K. أجهزة التلفزيون الذكية المتطورة ، بما في ذلك المساعدين الصوتيين. بالإضافة إلى ذلك ، ينتج تلفزيون Sony KD75ZH8 Android TV صوتًا متعدد الأبعاد وواضحًا للغاية بفضل تقنية الصوت المحيطي S-Force Front. هذا يعزز التجربة الغامرة.

Samsung QE65Q700T 8K 2020
8

سامسونج QE65Q700T 8K 2020

بالاستفادة من لوحات QLED الشهيرة ، حققت سامسونج المعجزات مع عرض طراز QE65Q700T. بالإضافة إلى اتصال Wi-Fi ، يتعرف تلفزيون 8K هذا على المساعدين الصوتيين (Alexa ...).

إِعرض السِّعر

تنشر لوحة QLED في تلفزيون Samsung 8K أكثر من 33 مليون بكسل. يمكنك الاستمتاع بتجربة دفق 8K دون أي مشكلة. يتم عرض الصور بأفضل التباينات بفضل تقنية التعتيم المحلي الفضي بتقنية LED الكاملة مع الاستفادة من الدقة المذهلة. تضفي المليارات من درجات الألوان مزيدًا من الكثافة على التجربة. بفضل الموالف المزدوج ، يمكنك تسجيل أحد برامجك المفضلة أثناء مشاهدة برنامج آخر في نفس الوقت. لن تحتاج بعد الآن إلى مكبرات صوت إضافية. يوفر Samsung QE65Q700T 8K 2020 وحده صوتًا عالي الجودة عند 60 وات. يعمل جهاز التحكم عن بعد العالمي على تحسين التحكم في تلفزيون 8K الخاص بك ويوفر الوصول إلى العديد من الميزات مثل العرض المتزامن لمحتوتين.

دليل التسوق • 2024

أفضل تلفزيون 8K

حاجة محددة؟

أفضل تلفزيون 8 كيلو في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تلفزيون 8K

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Samsung QE82Q800TATXXC
9
LG NanoCell 55NANO956
7
Sony KD75ZH8 Android TV
9
Samsung QE65Q700T 8K 2020
8
اختيارنا
سامسونج E82Q800T
LG NanoCell 55NANO956
تلفزيون سوني KD75ZH8 بنظام أندرويد
سامسونج QE65Q700T 8K 2020
لن تشاهد التلفاز بنفس الطريقة مرة أخرى مع سامسونج QE82Q800TATXXC. تلفزيون QLED بدقة 8K يبهرك بقطره البالغ 207 سم.
لن تتفوق إل جي على تلفزيونات 8K. اكتشف البراعة السمعية والبصرية التي حققتها LG NanoCell 55NANO956. مذهل بصريًا وسريع الاستجابة ، يجب أن يرضيك هذا التلفزيون.
سوني تذهب إلى هناك أيضًا مع تلفزيون 8K الخاص بها. يفاجئ تلفزيون Sony KD75ZH8 Android TV بشاشة عرضه فائقة الدقة والصوت متعدد الأبعاد وميزاته العديدة.
بالاستفادة من لوحات QLED الشهيرة ، حققت سامسونج المعجزات مع عرض طراز QE65Q700T. بالإضافة إلى اتصال Wi-Fi ، يتعرف تلفزيون 8K هذا على المساعدين الصوتيين (Alexa ...).
القرار الأصلي
7680 × 4320 بكسل
7680 × 4320 بكسل
7680 × 4320 بكسل
7680 × 4320 بكسل
حجم الشاشة
82 بوصة
55 بوصة
75 بوصة
65 بوصة
تقنية العرض
QLED
المصابيح
كامل LED
QLED
التوافق مع المساعد الصوتي
بيكسبي ، أليكسا ، جوجل
أمازون أليكسا ومساعد جوجل
اليكسا ومساعد جوجل
اليكسا ومساعد جوجل
تقنية الاتصال
HDMI 2.1 و Wi-Fi و Bluetooth و Ethernet و USB
HDMI x 2 و HDMI 2.1 x 2 و Ethernet و USB x 3 و Wi-Fi
HDMI CEC و 4x HDMI 2.0 و 3 x USB و Bluetooth و Wi-Fi
2 x HDMI 2.0، 2 x HDMI 2.1، 1 x إخراج بصري، 2 x منفذ USB، 1 x فتحة PCMCIA، Bluetooth، Ethernet، Wi-Fi

دليل شراء تلفزيون 8K

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تلفزيون 8K

يستهدف تلفزيون 8K الأكثر تطلبًا من حيث السيولة والواقعية ومستوى الدقة. أيضًا ، اخترنا المعايير أدناه لمساعدتك في الاختيار.

المعيار رقم 1 - حجم الشاشة

تقدم أجهزة تلفزيون 4K بالفعل صورة حادة بشكل لا يصدق ، لذا مع 8K تتحسن جودة الصورة بشكل أكبر. مع 8K ، يمكنك اختيار الشاشات الكبيرة حقًا ، مثل 80 بوصة وما فوق ، قبل أن تبدأ في تمييز وحدات البكسل الفردية على الشاشة. تذكر ، مع ذلك ، أن تختار حجم الشاشة وفقًا لحجم منزلك: الشاشة الكبيرة جدًا قد تصبح ضخمة بسرعة وستفسد تجربة المستخدم الخاصة بك.

المعيار رقم 2 -

هذا يصف عدد المرات فى الثانية التى يتم فيها تحديث الصورة على الشاشة. يتم التعبير عنها عادة بالهرتز (هرتز). معدل التحديث القياسي 60 مرة في الثانية ، أو 60 هرتز. في المشاهد التي تحتوي على كائنات سريعة الحركة ، يمكن أن يجعل معدل التحديث المنخفض الأشياء ضبابية. تحصل بعض الطرز الأحدث على دعم معدل الإطارات العالي (HFR) ، مما يعني أنها تتمتع بمعدل تحديث أعلى ودعم إضافي للمحتوى بمعدلات إطارات أعلى. 'الصور فوق 60 هرتز.

المعيار رقم 3 - نسبة التباين

هذا يصف نطاق مستويات السطوع التى يمكن للمجموعة عرضها. تعرض نسب التباين الأفضل ظلالاً وصبغات أكثر دقة ، وبالتالي تفاصيل أفضل. ومع ذلك ، تختلف كيفية قياس الشركات المصنعة لهذه النسب على نطاق واسع. ومع ذلك ، من الأفضل دائمًا أن ترى بنفسك كيف يعرض التلفزيون تفاصيل الظل من خلال البحث عن فيلم به مشاهد مظلمة ورؤية مدى وضوحه في إظهار تفاصيل الظل من فيلم هاري بوتر ، على سبيل المثال. جرب سطوع التلفزيون وحدته وإعدادات الصورة الأخرى.

احذر من معدل التحديث الفعال!

إذا رأيت هذا المصطلح في وصف تلفزيون 8K ، فهذا يعني أن معدل الإطارات الفعلي هو نصف معدل الإطارات المحدد. ابحث عن جهاز تلفزيون بمعدل تحديث لا يقل عن 120 هرتز.

المعيار رقم 4 - نطاق ديناميكى عال (HDR)

ستتفوق جميع أجهزة تلفزيون 8K الحالية في HDR ، وذلك بفضل سطوع الذروة العالي والتدرج اللوني الواسع ، مما يسمح لها بإنتاج صورة أكثر حيوية من أجهزة التلفزيون ذات النطاق الديناميكي القياسي في الماضي. ومع ذلك ، هناك فرق بين الطرز المختلفة في السوق: من الممكن أن تدعم جميعها معيار HDR10 ، فهي تختلف في دعمها لتنسيقات HDR المتطورة.

ما هو تلفزيون 8K؟

ان تلفزيون 8K هو تلفزيون بشاشة 7680 بكسل افقي و 4320 بكسل عمودي ليصبح المجموع 33 مليون بكسل تقريبا. يرمز الحرف "K" في 8K إلى "كيلو" (1000). بشكل أساسي ، يحقق تلفزيون 8K دقة أفقية تبلغ حوالي 8000 بكسل. جدوى الانتقال السريع إلى هذا المعيار الجديد مشكوك فيها نظرًا لنقص موارد البث. 2023 بمبيعات عالمية تبلغ 11 مليون وحدة سنويًا. ومع ذلك ، لا يزال صانعو أجهزة التلفزيون متفائلين حيث نما سوق 4K بشكل أسرع من المتوقع ، حيث تجاوزت المبيعات الفعلية التوقعات بنحو ستة أضعاف في عام 2016.

اختبر الميزات قبل الشراء

قم دائمًا بإجراء اختبار وظيفي قبل اتخاذ قرار بشأن التلفزيون. الأسرع هو اختبار نسبة التباين والسطوع وحدّة الصورة لتحديد ما إذا كنت ستشتري الخيار الصحيح أم لا. لهذا ، حدد وضع الفيلم أو السينما وسيكون لديك تقديرك الخاص.

تلفزيون 8K QLED ou TV 8K OLED؟

تلفزيون 8K QLED

يرمز المصطلح QLED إلى Quantum Dot LED ، وهي تقنية شاعتها شركة Samsung. تتمتع الشاشات المزودة بهذه التقنية بإضاءة خلفية ، ونتيجة لذلك توفر سطوعًا أفضل. توفر أجهزة التلفزيون التي تعمل على QLED عمقًا ديناميكيًا جيدًا بشكل خاص. واحدة من العيوب البارزة في QLEDs هي أنها لا تزال غير قادرة على تحقيق نسبة تباين مماثلة أو أفضل من شاشات OLED. لديهم أيضًا زاوية عرض أقل مقارنة بشاشات OLED.

تلفزيون 8K OLED

من ناحية أخرى ، تحمل LG تقنية OLED (LED العضوية). يستخدم هذا النظام المصابيح الفردية لإنشاء صورة. وفقًا لذلك ، لا يلزم وجود إضاءة خلفية. توفر هذه الشاشات ألوانًا زاهية ودرجات ألوان سوداء حقيقية وزاوية عرض أوسع من شاشات QLED. ومع ذلك ، فإن شاشات OLED باهظة الثمن بشكل عام.

النتيجة

ستمنحك كلتا التقنيتين تجربة مستخدم استثنائية. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن الكمال ولا تخشى صرف الأموال مقابل ذلك ، فيمكنك اختيار أجهزة تلفزيون 8K OLED.

لماذا تشتري تلفزيون 8K؟

الصورة الأكثر تفصيلا وواقعية على الإطلاق

لم ترَ شيئًا مثله من قبل. حيث فاجأتنا تقنية Full HD جميعًا عند وصولها وحققت نتائج 4K أكثر إقناعًا وجاذبية ، تذهب 8K إلى أبعد من ذلك بكثير. تبلغ الدقة هنا أربعة أضعاف دقة 4K ، حيث إنها تحتوي على ضعف عدد البكسل أفقيًا وعموديًا. مما يعني أنها تبلغ 16 ضعف دقة Full HD. عندما يكون هناك هذا العدد الكبير من وحدات البكسل ، أكثر من 33 مليونًا ، نظرًا لأنك تسأل ، فهذا يعني أنه يمكنك الجلوس بالقرب من التلفزيون دون رؤية النقاط التي تتكون منها الصورة. هذا يجعلك تجربة غامرة بالكامل ، تشغل المزيد من مجال رؤيتك وتجذبك بالكامل.

التوسع يعني أنه يمكنك رؤية الفوائد الآن

لكن قد تقول لا توجد برامج في 8K. هذا صحيح ، وستكون هذه مشكلة لولا حقيقة أن هذا التلفزيون يمكنه رفع مستوى المحتوى إلى حد كبير دون أي عوائق. يمكن أن يتطلب الأمر ترقية محتوى 4K ، أو حتى برمجة HD ، إلى 8K. في الواقع ، يستخدم التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتحليل الصور وتحسين التفاصيل وشحذ الحواف حتى مستوى 8K. ويمكنه القيام بذلك مع تقليل ضوضاء الصورة. تظهر الألوان كثيفة وغنية ، بينما تظل واقعية ودقيقة.

إنه تلفزيون ذكي

ما يجعل تلفزيون 8K ذكيًا للغاية هو أنه يستجيب لسطوع الضوء في الغرفة ويتفاعل تلقائيًا ، لذلك فهو لا يكون باهتًا أو ساطعًا للغاية.

يمكن لهذا التلفزيون أن يتناسب تمامًا مع أي منزل

تحتوي معظم أجهزة تلفزيون 8K على شيء يسمى Ambient Mode ، والذي طالما كان لديك جهاز Android أو IOS متوافق ولم يكن نسيج الحائط الخاص بك غير معتاد ، فإنه يستخدم تقنية ذكية للاندماج مع محيطه. يتم ذلك عن طريق قياس الضوء في الغرفة وتعديل سطوع التلفزيون وفقًا لذلك ويمكنه إحداث تأثيرات خفية حتى عندما لا تشاهد البرامج.

متطور للغاية

يستخدم تلفزيون 8k تقنية صور تلفزيونية متقدمة تسمى QLED وهي أكثر إشراقًا مما يمكن لـ OLED التعامل معه. تتميز بتباين ممتاز وألوان سوداء عميقة ، حتى عند المشاهدة في غرفة مضاءة جيدًا. وكلها موجودة في إطار نحيف وجميل وأنيق وجذاب. مع 8K ، في شكل QLED الساطع والدقيق هذا ، يمكنك تجربة تلفزيون أكثر واقعية وغامرة يبدو رائعًا في أي بيئة.

نصائح

تأكد من أن الموقع الذي تختاره كبير بما يكفي للتلفزيون الخاص بك.

تلفزيون 8K استثنائي. من حيث الحجم تتراوح الشاشة بين 55 و 75 بوصة. هذا للحصول على ذروة سطوع عالية وفلتر فعال للغاية مضاد للانعكاس. لذلك يجب وضع الجهاز في غرفة فسيحة ومشرقة للغاية. خلال المعارض التجارية ، رأينا أن التلفزيون وحده يشغل كامل طول الجدار. ويبدو أنه كلما كانت شاشة 8K أكبر ، كلما كان 8K أكثر إثارة.

ضع فى اعتبارك من موقع الكابلات

شاشة مقاس 75 بوصة شيء ما. وبالتالي فإن الجهاز يفرض ويحتل مساحة كبيرة إلى حد ما. بهذا ، سيكون من الصعب جدًا على شخص واحد أو حتى شخصين تحريكه ، حتى لو رفعه. لذلك يجب أن يكون من السهل الوصول إلى موقع الكابلات ، خاصة إذا كان لديك مجموعة من الأجهزة المتصلة. ضع في اعتبارك أيضًا استخدام أغطية الأسلاك أو ما شابه لتجنب أي فوضى محتملة تسببها الكابلات. يمكن أن تقع حوادث وقد تتعرض سلامة شخصك وجهازك للخطر.

_ تأكد من ان حامل التلفزيون الخاص بك موثوق به

سواء اخترت حاملًا بالحائط أو غيره ، تأكد من أنه يدعم تلفزيونك جيدًا! في الواقع ، عندما تشاهد فيلمك المفضل أو رياضتك المفضلة ؛ لن تكون العواطف والاهتزازات هي التي سوف تفتقر. كلما ارتفع مستوى الصوت ، زاد الشعور بالمؤثرات الصوتية. قد يؤدي الحامل غير الموثوق به إلى إتلاف 8K. فمن الأفضل اختيار جهاز مثبت على الحائط بدلاً من جهاز بقاعدة. مع حوامل التثبيت على الحائط ، تقل المخاطر ويزول القلق.

تأكد من تنشيط الخيار الذي يدير استهلاك الطاقة لتلفزيون 8K الخاص بك.

يجب أن يعرض كل تلفزيون أيضًا ملصق تصنيف الطاقة. يخبرك ملصق تصنيف الطاقة مقدار الطاقة التي يستخدمها التلفزيون سنويًا ويمنحك تصنيفًا بالنجوم يتيح لك مقارنة كفاءته بأجهزة التلفزيون من نفس الحجم. ستساعدك هذه التسمية في تحديد ما إذا كان جهازك يحتوي على الخيار الذي يدير استهلاك طاقة جهازك. لن يوفر هذا الخيار المال ، ولكنه على الأقل يقلل من فاتورة الكهرباء السنوية.

فكر في نوع منافذ التوصيل التي ستحتاجها في التلفزيون الخاص بك.

تأكد من أن منافذ تلفزيون 8K تدعم HDMI 2.0 ، مما سيسمح له باستيعاب مصادر Ultra HD الأخرى في المستقبل

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تلفزيون 8K؟

يعتمد أفضل تلفزيون بدقة 8K على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

وماذا عن محتوى 8K والترقية؟

سنتحدث عن هذين الأمرين معًا لأنه لا يكاد يوجد أي محتوى حقيقي بدقة 8K في الوقت الحالي. هناك بعض العينات ، وهناك دعم لقرار 8K على Vimeo وتهدف هيئة الإذاعة اليابانية NHK إلى تصوير أولمبياد طوكيو 2020 بدقة 8K (إذا حدث ذلك) ولكن بخلاف ذلك ، لا يوجد دعم للأقراص الضوئية ، ولا تقدم Netflix أي محتوى بتنسيق 8K ، كما أنه ليس تنسيقًا مستخدمًا على نطاق واسع لالتقاط المحتوى. يمكن أن يتغير ذلك ، لأن بعض الهواتف الذكية ، مثل Samsung Galaxy S20 ، توفر إمكانية التقاط 8K. لكنه بعيد عن أن يكون معيار الاستوديو متاحًا على نطاق واسع. لذا ، فإن 8K في الوقت الحاضر وفي المستقبل المنظور تظل مسألة تطوير. ماذا ستفعل ترقية 8K؟ سيستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل الصور وتصحيحها وزيادة اللون واستبدال المعلومات التي قد تكون مفقودة من خلال تحليل الصور السابقة. سيؤدي ذلك إلى زيادة حدة الحواف وإزالة الحواف الخشنة على أشياء مثل النص وتقليل الضوضاء في المناطق التي لا يوجد بها الكثير من البيانات - مثل لون كتلة السماء الزرقاء على سبيل المثال.

هل تستحق ترقية تلفزيون 8K كل هذا العناء؟

يعتمد الكثير على هويتك وما تطلبه من تلفزيونك. دعنا نفصل حجة الدقة: تم تصميم التلفزيون الرائد لتقديم أفضل أداء بغض النظر عن المحتوى الذي تضعه عليه. إنه أيضًا تلفزيون 8K الخاص بالشركة وأداء الترقية ممتاز. لذا فإن شراء جهاز 8K عالي المستوى له بعض المزايا ، لأنك لا تشتري الدقة فقط. في الوقت نفسه ، قد يكون عدم وجود محتوى 8K من مصدر مناسب عائقا أمام التبني لكثير من الناس. نحن على يقين من أن هذا سيحدث خلال 3-5 سنوات القادمة ، وفي ذلك الوقت نتوقع أن تكون 8K أكثر شيوعًا. مع وضع ذلك في الاعتبار - ومتوسط العمر الافتراضي للتلفزيون حوالي 5 سنوات على الأقل - من المحتمل أن يكون هناك الكثير من التطور قبل أن تتمكن من مشاهدة محتوى بدقة 8K والحصول على أقصى استفادة من تلفزيون 8K. شراء تلفزيون 8K "رخيص" لا يُنصح بالتلفزيون لأنه إذا لم تشتري الجودة ، فربما لن تحصل على تجربة رائعة بدقة 8K

هل ستنخفض اسعار تلفزيون 8K؟

بالنسبة لمجموعات 8K من فئة الخمس نجوم المعروضة للبيع حاليًا ، فأنت تدفع علاوة جودة. بالطبع ، الأسعار اقتصادية فقط لأقلية ثرية من المشترين ؛ بالنسبة لأي شخص آخر ، لا يمكن وصف شراء جهاز تلفزيون يحتوي على محتوى أصلي قليل جدًا إلا على أنه شراء فاخر ، بغض النظر عن المواصفات الرائعة. تخفيضات الأسعار التنافسية هو ما سيجعل 8K ميسورة التكلفة بما يكفي لأقلية أكبر من مشتري التلفزيون. على الرغم من المواصفات القوية لأجهزة تلفزيون 8K ، فضلاً عن حقيقة أن معظمها يبلغ 75 بوصة أو أكبر ، فمن المحتمل ألا يتمكن المصنعون من تقليص حجمها كثيرًا وتحقيق ربح. إذا جعلت أي شركة 8K في متناول المستهلكين العاديين ، فسيكون TCL وسلسلة Roku 8 رهانًا آمنًا ، ولكن حتى هذا ليس ضمانًا.

يبدو من غير المحتمل أن Netflix ستفعل ذلك. في الواقع ، خلال مقابلة عام 2016 مع Digital Spy ، قال Neil Hunt CPO لـ Netflix إن إخراج 8K "جيد فقط إذا كنت ستجلس بالقرب من التلفزيون". ومع ذلك ، مع ظهور خدمات بث جديدة مثل Disney ، ستبدأ الخدمات الأخرى في تمييز نفسها عن المنافسة من خلال إضافة أكبر قدر ممكن من مقاطع الفيديو بدقة 8K. هذه هي حالة Rakuten.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء أجهزة التلفزيون, quechoisir.org
  2. ما هو افضل تلفزيون للسينما المنزلية؟ مراجعاتنا! يوليو 2020, lesnumeriques.com
  3. من 5 يوليو 2020, bestreviews.com
  4. , techradar.com
  5. افضل 8K تلفزيون 2020: بالاضافة الى كل ما تحتاج لمعرفته حول 8K, t3.com
  6. ان تشتري افضل تلفزيون مال ممكن تشتري, trustedreviews.com
  7. دليل الشراء: كيف تختار التلفزيون الخاص بك؟, labo.fnac.com
  8. من اختيار التلفزيون 2020: اى تلفزيون تختار؟ - دليل شراء Materiel.net, materiel.net
  9. , consumerreports.org
  10. , thewirecutter.com
  11. , lesnumeriques.com
  12. , fnac.com
  13. , boulanger.com
  14. , ubaldi.com
  15. , frandroid.com
  16. , tv-8k.com
  17. , quechoisir.org
  18. , cobra.fr
  19. , samsung.com
  20. , darty.com
  21. , fnac.com
  22. , electroguide.com
  23. , franceiptv.fr
  24. , darty.com
  25. , tout-high-tech.fr
  26. , idealo.fr
  27. , amazon.co.uk
  28. , samsung.com
  29. , boulanger.com
  30. , tv-8k.com
  31. , son-video.com
  32. , selectronic.fr
  33. , group-digital.fr
  34. , lg.com
  35. , lcd-compare.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Samsung QE82Q800TATXXC
سامسونج E82Q800T
LG NanoCell 55NANO956
LG NanoCell 55NANO956
Sony KD75ZH8 Android TV
تلفزيون سوني KD75ZH8 بنظام أندرويد
Samsung QE65Q700T 8K 2020
سامسونج QE65Q700T 8K 2020

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!