أفضل محددات نطاق الليزر2024

تتطلب عملية "افعلها بنفسك" وأعمال البناء الدقة ، خاصة من حيث القياس. هذا هو السبب في أن أجهزة تحديد المدى بالليزر أصبحت أدوات أساسية في مواقع البناء. مع وجود العديد من التصميمات والميزات والأسعار المتاحة اليوم ، قد يكون اختيار النموذج المناسب أمرًا مربكًا. لهذا السبب قمنا بتجميع هذا الدليل لأفضل أجهزة تحديد المدى بالليزر.

بوش PLR 30 درجة مئوية 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بوش PLR 30 درجة مئوية

أفضل جهاز إطلاق ليزر في عام 2024

إذا كنت تبحث عن أقصى درجات الدقة والسرعة وسهولة الاستخدام في جهاز تحديد المدى بالليزر ، فقد قمت بتغطيته بـ PLR 30 C.

إِعرض السِّعر

أنت بحاجة إلى أداة تحديد المدى مصممة للاستخدام المنزلي والاحترافي ، وهذا جيد ، يناسب Bosch PLR 30 C هذا الوصف تمامًا. بالإضافة إلى إمكانية الحساب تلقائيًا وبدقة فائقة ، يتصل هذا الجهاز بتطبيق Bosch. وبالتالي ، يمكنك الرجوع إلى البيانات الموجودة على الأسطح والأحجام على هاتفك الذكي. يمكن لليزر قياس مسافات دقيقة تصل إلى نطاق يصل إلى 30 مترًا

ستستفيد من وظائفه المتكاملة التي بفضلها لم يكن قياس المسافات وكذلك الأحجام أسهل من أي وقت مضى. إذا كنت تخطط لإعادة طلاء غرفة أو تثبيت ورق حائط ، فابدأ بقياس المناطق المتأثرة باستخدام أداة تحديد المدى الخاصة بك وستحصل على كمية المنتجات اللازمة لتحقيق أهدافك. لاحظ أن الجهاز يتوقف عن العمل تلقائيًا بعد 5 دقائق من عدم الاستخدام. أخيرًا ، بشرائك هذا الجهاز ، ستستفيد من ضمان لمدة عامين.

مايليسي 50 م روكسييد 2
7

مايليسي 50 م روكسييد

افضل محدد نطاق ليزر للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن محدد مدى ليزر عالي الأداء وكامل وسهل الاستخدام ، فاختر Mileseey من Rockseed. هذا النموذج ، بالإضافة إلى كونه عالي الجودة ، متوفر بسعر لا يهزم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

باستخدام مقياس المسافة بالليزر هذا من Rockseed ، ستحقق قياسات عالية الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على البيانات بسرعة استثنائية ، وهي تفاصيل تحدث فرقًا في العمل. ستستفيد بشكل خاص من مستشعر الزاوية ، وهو جهاز قادر على قياس البيانات في الوقت الفعلي. يمنحك جهاز تحديد المدى هذا أيضًا خيار تحويل وحدة القياس ، فقط بالضغط على زر لمدة ثانيتين.

هذا النموذج له تصنيف حماية IP54 ، طريقة جيدة لجعل العمل أكثر استدامة بينما تكون أكثر كفاءة أثناء هذه العمليات. إذا كنت بحاجة إلى الهدوء في عملك ، فيمكنك الوصول إلى وظيفة كتم الصوت ، وهي جانب آخر من جوانب جودة هذه الأداة. اعلم أن أداة بهذا الأداء متوفرة بهذا السعر ، فلن تجد الكثير في السوق الحالي. استمتع بها أيضًا.

بوش PLR 50 سي 3
9

بوش PLR 50 سي

افضل محدد نطاق ليزر متطور

يمتلك محدد المدى الليزري فائق الذكاء من Bosch نطاقًا يصل إلى 50 مترًا في الداخل ويتذكر آخر 10 قياسات. سهل الاستخدام للغاية ، فقط نقرة بسيطة على زر لتنشيط شعاع الليزر.

إِعرض السِّعر

لقد تم الإشادة بـ Bosch PLR 50 C من قبل العديد من العاملين في مجال البناء والتشييد. مصمم لقياس المسافات والأسطح والحجم ، ويبلغ مداه 50 مترًا. بصرف النظر عن الشاشة التي تعمل باللمس ، يتألق هذا الجهاز أيضًا بفضل التطبيق المخصص. يمكنه تخزين آخر 10 قياسات. مستوى البلوتوث ، الاتصال مثالي ، ميزة أساسية لأنه سيسمح لك بنقل البيانات إلى هاتفك الذكي.

بفضل دقة تبلغ ± 2 مم ، هذا الموديل مناسب للاستخدام داخل وخارج. يجعل من الممكن القياس غير المباشر للمسافات والارتفاعات باستخدام زوايا الميل. أخيرًا ، يعمل هذا الجهاز بالبطارية ويمكن إعادة شحنه ، مما يتيح لك العمل لفترة أطول دون المخاطرة بنفاد الطاقة.

محدد المدى FR-TDLM26P TECCPO 4
8

اختيار ممتاز

محدد المدى FR-TDLM26P TECCPO

بديل ممتاز

مرة أخرى ، توضح لنا العلامة التجارية TECCPO أنها تحتل مكانًا في صناعة الأدوات. يكرم هذا النموذج من جهاز تحديد المدى سمعة هذه الشركة بفضل أدائها ومقاومتها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع محدد المدى بالليزر TECCPO ، ستراهن على قياسات دقيقة وبديهية على مسافة تصل إلى 50 سم. أنت حر في استخدام الوحدة التي تشعر براحة أكبر في العمل معها. دائمًا من أجل تحسين النتائج ، ستستفيد من وظيفة المعايرة التلقائية ومن الجهاز الذي يشير إلى أي أخطاء. تمنحك هذه الأداة أيضًا وسيلة لفحص ومقارنة البيانات المقاسة ، وهي تفاصيل مهمة عند العمل في البناء.

اذا كنت تعمل في مكان يتطلب الصمت ، عليك فقط تفعيل كتم الصوت وظيفة وانتهيت. أخيرًا ، بفضل فتحتين حساستين للضوء وعدسة بصرية ، يمكنك بدء قياساتك في أي حالة إضاءة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ليزر مجموعة مكتشف

حاجة محددة؟

أفضل جهاز إطلاق ليزر في عام 2024

افضل محدد نطاق ليزر للمبتدئين

افضل محدد نطاق ليزر متطور

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.4/512 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل محددات نطاق الليزر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بوش PLR 30 درجة مئوية 5
9
مايليسي 50 م روكسييد 6
7
بوش PLR 50 سي 7
9
محدد المدى FR-TDLM26P TECCPO 8
8
اختيارنا
بوش PLR 30 درجة مئوية
مايليسي 50 م روكسييد
بوش PLR 50 سي
محدد المدى FR-TDLM26P TECCPO
إذا كنت تبحث عن أقصى درجات الدقة والسرعة وسهولة الاستخدام في جهاز تحديد المدى بالليزر ، فقد قمت بتغطيته بـ PLR 30 C.
إذا كنت تبحث عن محدد مدى ليزر عالي الأداء وكامل وسهل الاستخدام ، فاختر Mileseey من Rockseed. هذا النموذج ، بالإضافة إلى كونه عالي الجودة ، متوفر بسعر لا يهزم.
يمتلك محدد المدى الليزري فائق الذكاء من Bosch نطاقًا يصل إلى 50 مترًا في الداخل ويتذكر آخر 10 قياسات. سهل الاستخدام للغاية ، فقط نقرة بسيطة على زر لتنشيط شعاع الليزر.
مرة أخرى ، توضح لنا العلامة التجارية TECCPO أنها تحتل مكانًا في صناعة الأدوات. يكرم هذا النموذج من جهاز تحديد المدى سمعة هذه الشركة بفضل أدائها ومقاومتها.
مدى
30 م
50 م
50 م
50 م
دقة
± 2 مم
± 2 مم
± 2 مم
± 2 مم
الوزن
80 جرام
222 جرام
132 جرام
125 جرام
طبول
لا
لا
نعم
نعم
بطارية
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء ليزر مجموعة مكتشف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ليزر مجموعة مكتشف

فيما يلي المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها قبل شراء جهاز تحديد المدى بالليزر.

المعيار رقم 1 - الاستخدام

لاختيار جهاز تحديد المدى بالليزر ، فكر أولاً في تحديد الموقف الذي تنوي استخدامه فيه. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد قياس مساحة غرفة في منزلك لإعادة ترتيب الأرضية أو وضع أثاث جديد ، فاختر أداة تحديد المدى الداخلية. يمكنك أيضًا استخدامه لتقدير سطح الجدار للطلاء. من ناحية أخرى ، هناك أجهزة تحديد نطاق ليزر خارجية مخصصة لمواقع البناء الكبيرة وقادرة على قياس مسافات أطول. بصرف النظر عن هذه الوظائف الأساسية ، تقدم لك بعض النماذج الأكثر كفاءة قياس الارتفاع بفضل وظيفة مجهزة بنظرية فيثاغورس. بالنسبة للارتفاعات التي يصعب الوصول إليها ، تفضل باستخدام أداة تحديد المدى بالليزر المزودة بخيار ميل 360 درجة.

المعيار رقم 2 - نطاق القياس

نطاق القياس هو معيار مهم آخر لاختيار محدد المدى بالليزر الخاص بك. في بعض النماذج ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون الحد الأدنى للقياس 0.05 مترًا والحد الأقصى يمكن أن يصل إلى 50 مترًا أو حتى 80 مترًا. هذه مخصصة للوظائف الداخلية الصغيرة (مثل النجارة أو صناعة الخزائن). بالمقابل ، إذا كنت تعمل في مواقع كبيرة وتريد قياس مسافات طويلة ، راهن على جهاز بمدى قياس يصل إلى 250 مترًا.

المعيار رقم 3 -

للاستخدام المنزلي ، ضع في اعتبارك اختيار محدد المدى بالليزر الذي يعمل مع البطاريات. هذا النوع من الأجهزة عملي جدا في حالة التفريغ. ومع ذلك ، فإن مديري المواقع وغيرهم من المتخصصين في البناء يقدرون أجهزة ضبط المدى بالليزر التي تعمل بالبطارية. يوفر هذا النوع من مزود الطاقة استقلالية 4 مرات أكثر من طاقة البطارية. لذا فالأمر متروك لك لاختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتك.

الاتصال

إذا كنت بحاجة إلى تخزين عدد كبير جدًا من القياسات في قاعدة البيانات الخاصة بك ، فاختر أداة تحديد المدى المجهزة بالتطبيقات المتصلة بهاتف ذكي.

المعيار رقم 4 - بدء استخدام برنامج جهاز تحديد المدى

غالبًا ما يتم تسليم أجهزة تحديد المدى التي توفر خيار Bluetooth مع البرامج ، وتتمثل وظيفتها في تسهيل استخدام البيانات المسجلة في موقع البناء. وتجدر الإشارة إلى أن جودة التطبيقات تختلف بشكل كبير من جهاز إلى آخر. لسوء الحظ ، ليس من السهل دائمًا تقييم وظائف البرامج وبيئة العمل الخاصة بها ، خاصة إذا كنت تخطط للحصول على جهاز تحديد المدى الخاص بك على الويب. من أجل الحد من فرص الحصول على برنامج يقدم قبضة ذات جودة رديئة ، ركز على المعلومات المقدمة من قبل الشركات المصنعة وتجنب المنتجات المصممة من قبل العلامات التجارية غير المعروفة. يمكنك أيضًا التحقق من التعليقات من المختبرين والمستخدمين.

المعيار رقم 5 - الختم

الختم هو معيار لا يجب تجاهله عند شراء المعدات الالكترونية ، وخاصة جهاز تحديد المدى بالليزر. أثناء أعمال البناء أو التجديد ، يجب أن يستفيد جهازك من حماية ممتازة ضد تسرب المياه ، للحد من مخاطر حدوث عطل في حالة تناثر السوائل أو التعرض لوقت طويل في بيئة رطبة. لتقييم مقاومة جهاز تحديد المدى للماء ، استند إلى فهرس الحماية الصادر عن اللجنة الكهروتقنية الدولية ، معبراً عنه بحرفين IP متبوعًا برقمين. يحدد الرقم الأول مقاومة الأداة للغبار والثاني مقاومة تسرب المياه. اختر الأداة ذات أعلى مؤشر حماية.

الاستخدامات الرئيسية لجهاز تحديد المدى بالليزر

سنرى اذا كنت فردا او محترفا فان جهاز تحديد المدى بالليزر هو اداة لا بد منها لمراقبة العمل فى موقع البناء. بالنسبة لشركة إنشاءات ، يتيح هذا الجهاز إمكانية التحقق مما إذا كانت القياسات المدرجة في مخطط الهيكل محترمة. كما أنه يوفر إمكانية الكشف السريع عن عيوب معينة ، والتي قد تستلزم مسؤولية مدير المشروع. العناصر التي ترغب في إجراء تغييرات عليها. ستزودك الأداة ببيانات تتعلق بطول وعرض الغرفة ، وكذلك مساحة سطحها وحجمها.

يمكن استخدام بعض الأجهزة في مناطق أخرى ، على سبيل المثال ، تعرف على لعبة الجولف والصيد. أثناء جولة الجولف ، يمكن لجهاز تحديد المدى أن يساعد المشاركين في تحديد بعدهم عن الحفرة. بالنسبة للصيادين ، وخاصة صائدي القوس ، يمكن أن يكون هذا النوع من الأجهزة مفيدًا جدًا في قياس المسافات التي تفصلهم عن أهدافهم ، وبالتالي يسمح لهم بضبط لقطاتهم بشكل أكثر فعالية.

جهاز ضبط المدى متوافق مع شريحة المستوى

إذا كنت تعمل في الهواء الطلق على مساحات كبيرة ، فاختر أداة تحديد المدى التي يمكن وضعها على عجلات أو حامل ثلاثي القوائم.

الأنواع المختلفة محددات نطاق الليزر

محدد المدى بالليزر الداخلي

جهاز تحديد المدى الداخلي هو جهاز مشهور لمصممي الديكور وأخصائيي التجديد. يتم استخدامه أيضًا من قبل مهندسي السباكين والتدفئة ويسمح بالقياس السريع للمسافات والأحجام والمساحات.

يبلغ مدى جهاز تحديد المدى الداخلي حوالي 80 مترًا وفي بعض الطرز يمكن نقل البيانات المجمعة بسرعة إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر. لتتمكن من تخزين القياسات التي تم إجراؤها بواسطة جهاز تحديد المدى الخاص بك بكفاءة في الأجهزة الأخرى ، تحقق مما إذا كان المنتج الذي ترغب في الحصول عليه يمكنه الاتصال بالأجهزة المحمولة عبر البلوتوث ، قبل إجراء عملية شراء.

توفر أجهزة ضبط المسافة الداخلية بشكل عام إمكانية الاتصال بالمطاريف المتنقلة. إنها دقيقة وعملية ، لكنها لا تزال مخصصة في المقام الأول للوظائف الصغيرة.

واصف ليزر خارجي

يعد جهاز تحديد المدى الخارجي إصدارًا أكثر قوة من الأجهزة المخصصة للعمل الداخلي. يصل مداها إلى أكثر من 200 متر ويمكن استخدامها على أكثر أو أقل من التضاريس الشاسعة ، مع أو بدون عوائق.

مصمم للمهام الكبيرة ، يمكن لجهاز تحديد المدى بالليزر الخارجي حساب المسافات الكبيرة بدقة كبيرة. سعره مرتفع بشكل عام ومثل نظيره المخصص للوظائف الصغيرة ، يمكنه الاتصال بهاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر عبر البلوتوث.

أجهزة ضبط المدى الخارجية عالية الدقة وطويلة المدى. يمكنهم نقل البيانات إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، فهي أكثر تكلفة مقارنة بأجهزة ضبط المسافات الداخلية.

ماكينات قياس المسافات بالليزر للجولف

إن جهاز تحديد المدى بالليزر ليس مخصصًا فقط للمهنيين العاملين في قطاع البناء ولأصحاب المشاريع الذين يرغبون في تنفيذ مراقبة العمل. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من الأجهزة للأغراض الترفيهية وقد تم تصميم بعض الطرز خصيصًا لممارسة رياضة الجولف.

تتمتع أجهزة تحديد المدى للجولف بنطاق استثنائي ويمكنها حساب المسافة بين الكرة والهدف بسرعة. ومع ذلك ، فإن دقتها بعيدة كل البعد عن مساواة دقة النماذج المخصصة للبناء.

هذا النوع من محدد المدى له مدى طويل. يمكنه إجراء حساب سريع للمسافة. ميزة أخرى ، أنه سهل الاستخدام للغاية. ومع ذلك ، فهي مخصصة في المقام الأول للجولف. يوفر هذا النوع من الأجهزة دقة أقل مقارنة بالأجهزة المخصصة للمبنى.

مقياس مسافة الليزر أو شريط القياس؟

ليزر مجموعة مكتشف

ليس من السهل دائمًا اكتشاف المخالفات في منطقة المعيشة للعقار بدون أداة محددة. لهذا ، فإن جهاز تحديد المدى بالليزر هو الأداة التي يجب استخدامها. يتيح هذا الجهاز إمكانية قياس المساحات حتى أدق التفاصيل من خلال مراعاة قيعان الخزائن ، وسطح قانون كاريز ، وما إلى ذلك.

للحصول على الخطط الأساسية للتخطيط الداخلي الخاص بك ، ستكون هذه الأداة هي الأسرع والأكثر كفاءة. بفضل دقتها ونطاقها الطويل ، يمكنك استخدامها في الهواء الطلق على سطح غير مستو. يسمح لك بحساب المسافات والأحجام والمساحات بسرعة كبيرة.

ومع ذلك ، قد يكون الجهاز المناسب للاستخدام المنزلي أقل استقلالية من جهاز تحديد المدى للاستخدام المهني. وينطبق الشيء نفسه على دقة قياسها.

شريط

مقياس الشريط القديم الجيد هو أداة قياس بناء خفيفة وسهلة الحمل. يمكنك وضعه في جيبك واستخدامه أثناء العمل. وهي مكونة من مسطرة متدرجة مرنة تلتف بسهولة. إنها أداة مطلوبة بشدة في مواقع البناء.

على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن هذه الأداة لا تزال تقدم نطاق قياس واسع يصل إلى 220 سم. النموذج ذو الترجيع التلقائي شائع جدًا. ومع ذلك ، يجب أن نتذكر تعقيد قياس المسافات باستخدام شريط قياس. يمكن لقاعدة قابلة للطي أقل مرونة أن تلحق بك في وجهك.

في الحياة اليومية ، عندما يكون من الضروري تثبيت إطارات على الجدران ، أو متابعة ارتفاع الطفل ، عندها فقط يكون استخدام هذا الجهاز ذا فائدة كبيرة.

النتيجة

باعتراف الجميع ، يمكن تنفيذ مهام معينة مثل تحديد أبعاد الأثاث ومنطقة الاستقبال الخاصة به باستخدام شريط قياس ، ولكن سيكون من العملي أكثر استخدام أداة تحديد المدى بالليزر.

لاحظ أن بعض أجهزة تحديد المدى يمكنها الاتصال بسرعة بهاتف ذكي أو جهاز لوحي ، ونقل البيانات المسجلة في غرفة النوم أو غرفة المعيشة. ستتيح لك هذه الأجهزة الوصول بسهولة أكبر إلى القياسات المتعلقة بالغرف في منزلك عند شراء أثاثك.

لماذا تشتري جهاز تحديد المدى بالليزر؟

توفير الوقت

بفضل التكنولوجيا المتكاملة الجديدة ، سوف يفاجئك مقياس مسافة الليزر بتزويدك بنتائج موثوقة وسريعة للغاية. يقوم بحسابات يصعب أو يستحيل تحقيقها باستخدام المعدات العادية. بما يتناسب مع احتياجاتك ، لا يقيس معين المدى بالليزر المسافة الأفقية فحسب ، بل يقيس أيضًا الأحجام والزوايا ومناطق المعيشة في منزلك. مع مثل هذا الجهاز ، لم تعد بحاجة إلى التحرك هنا وهناك باستخدام شريط القياس. وداعا تضييع الوقت.

سهولة الاستخدام

تم تجهيز جهاز تحديد المدى بالليزر بشاشة كبيرة ومرئية تسمح لك بمشاهدة القياسات التي تم إجراؤها. عملي لكل من مواقع البناء الصغيرة والكبيرة ، لا يتطلب هذا الجهاز أي جهد. الواجهة بسيطة ويمكنك الوصول إلى النتائج في عملية واحدة. تم تصميم أداة تحديد المدى بالليزر بشكل عام لمحترفي البناء ، ولكن يمكن للأفراد أيضًا استخدامها بشكل جيد للغاية.

دقة القياس

يمكن لجهاز تحديد المدى بالليزر معالجة القياس بدقة تامة. اعلم أنه كلما زادت دقة الجهاز ، زادت فعاليته. حتى أن بعض الطرز بها هامش خطأ يبلغ 1 مم. لذلك فهذه ميزة كبيرة على مقياس الشريط أو قاعدة الطي التقليدية. القيم دقيقة ، حتى في الأماكن التي يتعذر الوصول إليها باستخدام شريط القياس.

جهاز قوي

إحدى الفوائد العديدة لجهاز تحديد المدى بالليزر هو مقاومته للماء والغبار. لذلك يمكنك استخدامه في جميع الظروف الجوية ، تحت أشعة الشمس أو تحت سماء رمادية ، في الهواء الطلق أو داخل المنزل. كما أن جهاز تحديد المدى بالليزر مقاوم للصدمات والسقوط.

جهاز مفيد

يكشف محدد المدى الليزري عن كل خصائصه العملية في حقيقة أنه يمكن حمله في كل مكان. صغيرة جدًا ومدمجة وسهلة الإمساك بها ، تنزلق في كل مكان تريده ، في جيبك ، في حقيبة.

أفضل الماركات محددات نطاق الليزر

في رأينا ، أفضل الماركات محددات نطاق الليزر في عام 2022 هي :

Bosch
Meterk
Huepar
Mileseey
Aofar

أصبحت Bosch ، التي تأسست عام 1886 ، تدريجياً مجموعة رائدة على مستوى العالم. تصنع الأجهزة المنزلية ، ولكن أيضًا الأدوات المتصلة مثل جهاز تحديد المدى بالليزر ، المثقاب والمطحنة.

تقدم معدات الاختبار الكهربائية وأدوات القياس والفحوصات والمعدات الكهربائية والأدوات اليدوية

شركة Huepar هي شركة متخصصة في تصنيع عدادات ومستويات الليزر. تم تصميم منتجاتها لتسهيل الأعمال اليدوية (DIY) ومهام تنسيق الحدائق

لقد ركزت Milessey بشكل حصري على تصميم وبيع مجموعة كاملة من محددات المدى بالليزر. بدأت العلامة التجارية بحثها عن أدوات القياس هذه في عام 2006 قبل أن يتم تأسيسها في عام 2009

خبيرة في تصنيع محددات المدى والبوصلة ، تبيع شركة Aofar منتجاتها في جميع أنحاء العالم تقريبًا. تتمتع بسمعة طيبة من خلال تقديم أجهزة عالية الجودة.

نصائح

اختر أداة تحديد المدى بالليزر المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك

هناك أجهزة قياس المدى مصممة لصيد الأسماك ، والجولف ، والصيد ، وما إلى ذلك. اختر الأداة المناسبة للمهمة في متناول اليد.

قراءة الدليل

يميل معظم المستخدمين إلى التغاضي عن أهمية قراءة دليل المستخدم. من الممارسات الجيدة مراجعة إرشادات الشركة المصنعة قبل إعداد الجهاز لتجنب عدم الدقة لاحقًا.

مشاهدة دروس الفيديو.

ابحث عن مقاطع فيديو تعليمية ، على سبيل المثال على موقع يوتيوب ، والتي أعدها هواة ومحترفون. بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على مقطع فيديو يتناسب مع تجربتك ، وفهم كيفية عمل الجهاز بسرعة أكبر ، واكتشاف جميع استخداماته ، وما إلى ذلك.

اعرف انعكاس هدفك

نظرًا لطريقة عمل محددات المدى ، ستحصل على قراءات أكثر إثارة للاهتمام وموثوقية إذا كنت تستخدم الجهاز بعيدًا عن الأهداف العاكسة.

نظف برفق.

استخدم قطعة قماش ناعمة وكحول مزودان بجهاز تحديد المدى الذي يعمل بالليزر أو مصممًا له. نظف العدسات بحركة دائرية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار أداة تحديد المدى الخاصة بك, conseil.manomano.fr
  2. Pro ، جهاز تحديد المدى بالليزر: معايير اختياره, formation-adi.fr
  3. ., cellier-des-demoiselles.fr
  4. كيف تختار جهاز تحديد المدى بالليزر: استخدم نماذج المشورة والتكلفة فلوك, jardinage.lemonde.fr
  5. ايجابيات وسلبيات الليزر فى اجهزة القياس, fluke.com
  6. كيف تختار مقياس مسافة ليزر, srpcontrol.com
  7. , laslev.com
  8. ان تسأل 7 اسئلة قبل ان تشتري مقياس مسافة بالليزر, tme.eu
  9. كيف تعمل عدادات مسافة الليزر؟, shop.leica-geosystems.com
  10. انا كنت, sciencing.com
  11. واصف ليزر بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. من مكتشف المدى بالليزر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. Amazon.co.uk: جهاز تحديد المدى بالليزر, amazon.co.uk
  14. اجهزة قياس الليزر - Bosch Professional, bosch-professional.com
  15. الى, amazon.co.uk
  16. ., manomano.fr
  17. اجهزة تحديد المسافات بالليزر - دخول - تشوير - طبوغرافيا ..., pointp.fr
  18. ونت, metrelaser.fr
  19. Bosch and Leica ، محدد المدى بالليزر, topographie-laser.eu
  20. _, dmelaser.com
  21. _ ، محدد المدى بالليزر - دارتى, darty.com
  22. ., telemetre-laser.net
  23. _ ، محدد المدى الليزري المحترف الرخيص: لمسافات طويلة ..., guedo-outillage.fr
  24. ونت ، ون ، & ، & _ fnac, fnac.com
  25. ونت, fr.wikipedia.org
  26. , boston-golf.com
  27. افضل اجهزة ضبط مدى الليزر: مقارنة 2021 - ..., lejustechoix.fr
  28. ، ، ، ليزر مكونات RS, fr.rs-online.com
  29. من مكتشف المدى بالليزر | Fluke 424D جهاز قياس المسافات بالليزر | فلوك, fluke.com
  30. , telemetrelasercomparatif.eu
  31. , fluke.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش PLR 30 درجة مئوية 9
بوش PLR 30 درجة مئوية
مايليسي 50 م روكسييد 10
مايليسي 50 م روكسييد
بوش PLR 50 سي 11
بوش PLR 50 سي
محدد المدى FR-TDLM26P TECCPO 12
محدد المدى FR-TDLM26P TECCPO

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!