أفضل أجهزة العلاج بالنوم والصوت2024

ويعاني حاليا 67 % من الفرنسيين من الأرق. نتيجة لذلك ، يعد العلاج الصوتي وسيلة ممتازة للاسترخاء. وبالفعل اكتشف الباحثون وجود أصوات وأصوات تعمل على تهدئة الأعصاب وتقليل مستوى التوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يؤثر الصوت أيضًا على جودة النوم. من أجل متعة المشاهدة ، قمنا بتجميع دليل الشراء هذا لأفضل أجهزة النوم والعلاج الصوتي.

رينفو - جهاز العلاج بالصوت 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

رينفو - جهاز العلاج بالصوت

أفضل جهاز علاجي للنوم والصوت في عام 2024

احصل على نوم أسرع واستيقظ منتعشًا بشكل لم يسبق له مثيل مع جهاز العلاج الصوتي رينفو. متعدد الاستخدامات ، يمكن لهذا الجهاز المحمول أن يعمل أيضًا كمضاد للضغط في العمل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Renpho هي علامة تجارية مشهورة بمجموعتها من أجهزة النوم للأطفال والكبار. من بين أعظم نجاحاتها ، نجد آلة العلاج الصوتي البدوية هذه التي يمكنها بث ما لا يقل عن 36 صوتًا مميزًا. سيكون لديك الاختيار بين 7 أصوات بيضاء ، و 11 صوتًا للمروحة ، بالإضافة إلى 18 صوتًا طبيعيًا مريحًا آخر مثل زقزقة الصراصير ، ونقيق الطيور ، وصوت الأمواج ، ولف المطر ، أو صوت الصراصير. يمكن ضبط حجم هذا الجهاز وفقًا لرغباتك. أفضل ما في الأمر هو أن آلة العلاج الصوتي هذه يمكنها تشغيل التهويدات ، مما يجعلها الجهاز المثالي للأطفال والرضع. نظرًا لأن هذا الملحق مضغوط جدًا ، فلن يكون حمله في عملك مشكلة.

Roffie N500 - جهاز العلاج الصوتي 2
9

Roffie N500 - جهاز العلاج الصوتي

مع جهاز العلاج الصوتي Roffie N500 ، اخلق بيئة صحية تساعد على النوم. يمكنك أيضًا استخدامه بعيدًا عن المنزل ، خاصة عند السفر أو في المكتب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر Roffie N500 جهاز نوم مثيرًا للاهتمام بأكثر من طريقة. يتميز بحوالي 30 صوتًا طبيعيًا تشمل الضوضاء البيضاء ، وضوضاء المروحة ، والعواصف الرعدية ، والمطر ، والغابات ، والأمواج ، والصراصير ، ونبضات القلب ، باختصار ، كل ما يحتاجه الجسم والعقل للنوم بسلام. تحتوي آلة العلاج الصوتي هذه على مؤقت إيقاف تلقائي يمكن تعديله حسب الحاجة. كما أنه يحتوي على منفذ USB ومقبس سماعة رأس ، مما يجعله جاهزًا للعمل. أما بالنسبة للحجم ، فيمكن تعديله إلى 35 مستوى مختلفًا.

مورفيوس - جهاز النوم 3
9

مورفيوس - جهاز النوم

هل تبحث عن جهاز حقيقي للنوم والعلاج بالصوت؟ هذا الجهاز المسمى Morphée سيلبي كل احتياجاتك. بفضله ، ستقع بسرعة في أحضان مورفيوس.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يختلف جهاز العلاج بالنوم والصوت Morpheus عن جميع المنتجات الأخرى الواردة في هذا الدليل في نقاط مختلفة ، بدءًا من تصميمه الريفي. صندوق التأمل والسفسروولوجيا هذا غير متصل تمامًا. سيساعدك برنامج العلاج الذي يقدمه هذا الجهاز ، الغني بـ 210 جلسة استرخاء وتأمل وتنفس ، على النوم. يعدك بنوم جيد بغض النظر عن شعورك بالقلق أو التوتر. سهل الاستخدام للغاية ، يعمل Morphée على البطارية أو التيار الكهربائي. بفضل غلافه القابل للإزالة ، ستتمكن من اصطحابه معك في كل مكان. إنها آلة العلاج الصوتي البدوي بامتياز.

دودو - جهاز النوم 4
8

دودو - جهاز النوم

أعد اكتشاف متعة ليلة هادئة بفضل المسرع المضيء Dodow. سيعلمك هذا الجهاز كيفية النوم بشكل طبيعي. صدق أو لا تصدق ، هذا الجهاز يستحق كل حبة نوم في العالم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد هذا الجهاز بتصميمه الخاص نوعًا ما استثناءً في هذا الدليل لأنه لا ينتج ضوضاء بيضاء. ولكن لمساعدة الناس على النوم بسرعة ، فقد تم التشجيع على ذلك. مع جهاز النوم هذا ، يمكنك تنظيم تنفسك في السرير. للقيام بذلك ، فقط ضعه على طاولة السرير وقم بتشغيله. يسلط Dodow ضوءًا أزرقًا يتسع باستمرار على السقف: في هذه اللحظة يجب أن تستنشق. عندما يضيق الشعاع ، يجب عليك الزفير. من خلال التركيز على نبضات الضوء ، سيتباطأ التمثيل الغذائي لديك. سيتم إرسال إشارة إلى الدماغ تطلب منه تركه. بعد أن تجد النوم ، يذهب للنوم.

دليل التسوق • 2024

أفضل جهاز علاج النوم والصوت

حاجة محددة؟

أفضل جهاز علاجي للنوم والصوت في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة العلاج بالنوم والصوت

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
رينفو - جهاز العلاج بالصوت 5
9
Roffie N500 - جهاز العلاج الصوتي 6
9
مورفيوس - جهاز النوم 7
9
دودو - جهاز النوم 8
8
اختيارنا
رينفو - جهاز العلاج بالصوت
Roffie N500 - جهاز العلاج الصوتي
مورفيوس - جهاز النوم
دودو - جهاز النوم
احصل على نوم أسرع واستيقظ منتعشًا بشكل لم يسبق له مثيل مع جهاز العلاج الصوتي رينفو. متعدد الاستخدامات ، يمكن لهذا الجهاز المحمول أن يعمل أيضًا كمضاد للضغط في العمل.
مع جهاز العلاج الصوتي Roffie N500 ، اخلق بيئة صحية تساعد على النوم. يمكنك أيضًا استخدامه بعيدًا عن المنزل ، خاصة عند السفر أو في المكتب.
هل تبحث عن جهاز حقيقي للنوم والعلاج بالصوت؟ هذا الجهاز المسمى Morphée سيلبي كل احتياجاتك. بفضله ، ستقع بسرعة في أحضان مورفيوس.
أعد اكتشاف متعة ليلة هادئة بفضل المسرع المضيء Dodow. سيعلمك هذا الجهاز كيفية النوم بشكل طبيعي. صدق أو لا تصدق ، هذا الجهاز يستحق كل حبة نوم في العالم.
طعام
بطارية قابلة لإعادة الشحن
بطارية USB قابلة للشحن
بطارية قابلة للشحن وكهرباء
البطاريات القلوية
وظيفة الذاكرة
نعم
نعم
لا
لا
جهاز ضبط الوقت
قابل للتعديل حتى 30 أو 60 أو 90 دقيقة
قابل للتعديل حتى 30 أو 60 دقيقة
قابل للتعديل إلى 8 أو 20 دقيقة لكل موضوع
قابل للتعديل إلى 8 أو 20 دقيقة
عدد الأصوات أو الوظائف
36
30
210
وظيفة النوم التلقائي
ضوء الليل
لا ، ولكن يمكن للجهاز تشغيل التهويدات.
لا
لا
لا

دليل شراء جهاز علاج النوم والصوت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جهاز علاج النوم والصوت

في الوقت الحالي ، نسمع الكثير عن أجهزة النوم والعلاج الصوتي. مع تطور التكنولوجيا ، تتوفر العديد من النماذج وإجراء عملية الشراء ، ولدينا حقًا الإحراج من الاختيار. لاختيار جهاز النوم والعلاج الصوتي المناسب لاحتياجاتك ، من الضروري الانتباه إلى المعايير المذكورة أدناه.

المعيار رقم 1 - التكلفة

هذه الأجهزة ميسورة التكلفة ومعظمها يتمتع بعمر افتراضي جيد. يتراوح سعرها ما بين 35 إلى 45 يورو تقريبًا. ومع ذلك ، قد يمثل فرق السعر وظائف إضافية وخيارات إضافية متنوعة

المعيار رقم 2 - كمية وانواع الاصوات

ان بعض الموديلات مصممة خصيصا لاصدار صوت واحد او اكثر لمساعدة الاطفال على النوم بهدوء. بشكل عام ، هناك البعض الذي يحتوي على حوالي 20 ضوضاء مدمجة ، بعضها 30 ، من أجل اختيار الأصوات حسب التفضيل. يتم تعريف الضوضاء على النحو التالي: - ضوضاء بيضاء ، تتميز بأنها مريحة ومهدئة ، وعناصرها: ضوضاء بنية ، ضوضاء وردية ، ضوضاء رمادية ، إلخ ، - ضوضاء الرياح ، - ضوضاء محيطة ، مثل صوت البحر الهادئ ، من نار المدخنة أو من مطر خفيف. يمكنك توفير بيئة محيطة للطفل ولك ، وفقًا للتردد والصوت الذي يبدو مناسبًا لك.

المعيار رقم 3 -

يمكن توصيل اجهزة الضوضاء البيضاء بمأخذ تيار متردد او عبر كابل USB. يمكن تجهيز الطرز المحمولة ببطاريات أو بطارية قابلة لإعادة الشحن يجب شحنها كل يوم لأن سعتها تقارب 12 ساعة كحد أقصى.

موسيقى التأمل

قبل أي عملية شراء ، انظر إلى دليل الشراء الخاص بنا وكذلك المقارنة بيننا ، بالإضافة إلى خصائص المنتجات لاختيار المنتج الرخيص المعروض للبيع والذي سيجيب على طلباتك.

المعيار رقم 4 - الابعاد وقابلية النقل

نظرًا لوزنها الخفيف وصغر حجمها ، فإن هذه الآلة عملية للغاية وتحتل مساحة صغيرة. معظمها مناسب للنقل. ومع ذلك ، من الضروري التحقق مما إذا كان يمكن تعليق الماكينة على مقعد الطفل أو عربة الأطفال لاستخدامها مع الطفل أثناء السفر.

موسيقى طبيعية

الأصوات الطبيعية الناعمة والمنتظمة طريقة جيدة للشفاء والعودة إلى النوم. يمكنك الاختيار من بين صوت الرياح في الأشجار ، أو صوت المطر المتساقط ، أو صوت سقوط الشلال ، أو أغنية الطيور ، أو صوت تدفق نهر أو موسيقى الاسترخاء لغسيل الأمواج. .

المعيار رقم 5 - خيارات اضافية

من السهل جدا التعامل مع آلة النوم المزودة بأزرار لضبط مستوى الصوت وتوقيت الإغلاق التلقائي وفقًا لاختيارك (30 دقيقة ، 60 دقيقة ، 90 دقيقة). من خلال وظيفة الذاكرة الخاصة به ، يقوم تلقائيًا بحفظ آخر الإعدادات التي أجريتها ، مثل نغمة الصوت ، عند إعادة تشغيله. بعض النماذج لديها خيارات مفيدة. ضوء ليلي ناعم يوفر راحة إضافية في الليل عندما تحتاج إلى إضاءة. يمكن استخدامه أيضًا لشحن هاتف أو جهاز لوحي عبر مدخل USB الخاص به. مع نظام الأمان الخاص به ، لا يوجد خطر من أن طفلك قد يزعج الجهاز إذا صادف اللعب به.

المعيار رقم 6 - ضمانات ومتانة

ا عادةً ما يقدم المصنعون ضمانًا طويلاً إلى حد ما ، 12 شهرًا ، وأحيانًا يصل إلى عامين. ومع ذلك ، فإن هذا الضمان قصير المدة (من شهر إلى شهرين) ، فيما يتعلق بنظام السداد. ولكن قبل أي عملية شراء ، من الأفضل أن يكون لديك رأي خبير لتجنب الوقوع على سلع لا تستوفي المعايير المطلوبة عادة.

المعيار رقم 7 - المظهر والتصميم

تم اختراع مولد الضوضاء البيضاء لمساعدة الأطفال الصغار على النوم الهادئ والهادئ. لذلك ، يجب تجنب أن يكون له أي شكل ، ويجب أن يكون جذابًا بشكل مقبول للطفل ، وأن يتخذ شكلًا تصالحيًا لطيفًا. على سبيل المثال ، تقديم أرنب لطيف للغاية بلون ناعم جدًا ... خلق بيئة من الثقة من حوله مع الصوت اللطيف الذي ينشره.

أجهزة النوم والمعالجة الصوتية بأنواعها المختلفة

هناك عدة اجهزة متاحة للمستهلكين لتحسين النوم.

القطيفة الضوضاء البيضاء

أفضل أجهزة النوم والعلاج بالصوت 9

هذا الجهاز مخصص للاطفال. تتكون من لعبة قطيفة مع مكبر صوت مدمج يقوم بتشغيل أصوات مريحة من الضوضاء البيضاء التي نلتقطها يوميًا. على سبيل المثال أصوات أنفاس الرياح أو الأمواج التي عادة ما تكون مهدئة. سيركز الطفل انتباهه على هذه الضوضاء وسيكون قادرًا على النوم بسرعة. لاحظ أنه اليوم ، تم تجهيز هذه الألعاب اللينة أيضًا بإضاءة LED ، لذلك سيكون لدى الطفل منطقة مضاءة ولن يصاب بالذعر في الظلام. لا داعي للإشارة إلى إيقاف تشغيله ، فهو جهاز مزود بنظام استعداد تلقائي.

  • يتمتع الآباء بمزيد من الحرية والمزيد من الوقت للقيام بأشياء أخرى.
  • سهل وسهل التعامل مع النقل
  • هذا الجهاز مقاوم للصدمات.
  • إضاءة LED ناعمة

العيوب:

  • جوانبها مناسبة للأطفال

لمن هذا؟

لعبة ناعمة تصدر ضوضاء بيضاء مناسبة لوضع الاطفال فى النوم.

مكبر صوت أبيض

أفضل أجهزة النوم والعلاج بالصوت 10

انها ماكينة ضوضاء بيضاء. يمكن وضعها على طاولة بجانب السرير أو في سرير الأطفال أو المهد. تقوم بتنشيطه ويصدر ضوضاء بيضاء لفترة من الوقت مما يشجع على النوم تدريجيًا. مع مكبر صوت قوي

  • مبين للاستخدام العائلي
  • مكبر صوت قوي

العيوب:

  • مبين للاستخدام المنزلي
  • غير مناسب حقًا للنقل لأنه ضخم
  • سعر باهظ الثمن

لمن هذا؟

ان مكبر الصوت الابيض مناسب للاستخدام فى الاوضاع العائلية.

مكانة آلات النوم الخاصة هذه في العلاج الصوتي

اولا، دعنا نحدد اولا ما هو العلاج بالصوت؟ العلاج الصوتي هو علاج طبيعي يستخدم لتقليل القلق أو التوتر من خلال جلسة استرخاء. في هذا العلاج ، يتم استخدام مولدات الصوت والضوضاء البيضاء. غالبًا ما يستخدم العلاج الصوتي لمشاكل طنين الأذن. ولكن هناك استخدامًا آخر ، غير معروف جيدًا ولكنه فعال ، فهو قوته لمساعدتك على النوم بسرعة كبيرة. لم يتم تطويره بشكل جيد. إنه صوت يخرج من نطاق تردد بين 20 هرتز إلى 20 كيلوهرتز ينتج عنه صوت مشابه لصوت المروحة أو المكنسة الكهربائية أو الشلال. يدرك كل فرد هذه الأصوات بطرق مختلفة ، ولكن يمكن القول أن هذه الأصوات لها طابع مهدئ. هذا ليس له تفسير علمي ، ولكن يتم استخدامها لتسهيل النوم ، سواء عند الأطفال أو البالغين.

هذا الحل ، ومع ذلك ، لا ينجح مع الجميع. لذا قبل أن تقرر شراء أي جهاز ، قم بإجراء اختبار بهاتفك الذكي عن طريق تنزيل مقتطف من الضوضاء البيضاء التي يمكنك العثور عليها على YouTube ، والاستماع إليها ، سترى ما إذا كنت حساسًا لهذه الظاهرة أم لا. الهدف هو تحقيق حالة من الاسترخاء التام عن طريق تصفية رأسك ، مما يقودك إلى النوم.

لماذا تشتري جهازًا جيدًا للنوم والعلاج بالصوت؟

علاج طنين الأذن

يشعر الشخص المصاب بطنين الأذن بطنين في الأذنين. جهاز العلاج الصوتي يساعد الدماغ على الشعور بها بشكل أقل. من خلال الاستماع إلى الضوضاء البيضاء التي يصدرها الجهاز ، عدة مرات خلال اليوم ، يشعر المستخدم بالضجيج المزعج أقل وأقل وأقل حساسية للضوضاء. تعمل الضوضاء البيضاء كنوع من الشاشة أو القناع ضد هذه الضوضاء غير المرغوب فيها

عالج الأرق

العثور على النوم سهل بالنسبة للبعض ومن الصعب عملياً بالنسبة للآخرين. يحدث الأرق أحيانًا بسبب إدراك وجود ضوضاء مزعجة في البيئة. الأرق أكثر حساسية مقارنة بالآخرين ولا يمكنه النوم. يصدر جهاز النوم والعلاج الصوتي ضوضاء بيضاء لإخفاء الأصوات الأخرى التي تمنعنا من النوم.

ساعد الوالدين في جعل الأطفال ينامون

بالنسبة للوالدين ، السبب الرئيسي للأرق هو الاضطرار إلى الاستيقاظ عدة مرات أثناء الليل لأن الطفل أو الطفل لا يستطيع النوم أو أنه ينام بشكل خفيف. تساعد أجهزة النوم مثل الألعاب اللينة ذات الضوضاء البيضاء أو مكبرات الصوت ذات الضوضاء البيضاء الأطفال على العودة إلى النوم بسرعة. تحتوي النماذج الأخرى أيضًا على أضواء أو هالات منخفضة الشدة لمنع الطفل من الخوف في الظلام وأيضًا لمساعدته على النوم بسرعة. يعود الأطفال إلى النوم بسرعة ويمكن للوالدين الاستمتاع بنوم جيد أيضًا.

تساعد في الاسترخاء والهدوء

كما تساهم نماذج أجهزة النوم والمعالجة الصوتية في استرخاء وتهدئة المستخدم من خلال إصدار أصوات من البيئة ، والشلال ، والمطر ، والأمواج ، والطيور ، إلخ. سيجد عشاق اليوجا والتأمل سعادتهم خلال الجلسات مصحوبة بالأصوات المحيطة التي تنتجها هذه الآلات. تحتوي بعض العارضات حتى على أدلة جلسة تأمل مسجلة مسبقًا.

إخفاء التلوث الضوضائي

يمكن أيضًا استخدام هذه الأجهزة لمنعك من سماع أصوات مزعجة قادمة من الخارج. يمكن أن تكون هذه الضوضاء ، على المدى الطويل ، مصدرًا للتوتر أو تزعجنا تمامًا. باستخدام أجهزة العلاج الصوتي ، ستتم تغطية هذه الضوضاء بالضوضاء البيضاء التي تولدها وسيشعر المستخدم بتأثير أقل للتلوث الضوضائي.

أفضل الماركات أجهزة العلاج بالنوم والصوت

في رأينا ، أفضل الماركات أجهزة العلاج بالنوم والصوت في عام 2022 هي :

Morphée
LectroFan
Dreamegg
Babymoov
MyHummy

Morphée هي علامة تجارية رائدة لأجهزة الضوضاء البيضاء في مجالها. يقدم منتجات تركز على الابتكار وسهلة الاستخدام. تجمع العلامة التجارية بين الكفاءة والتشطيب الممتاز

Lectrofan هي علامة تجارية مشهورة في سوق أجهزة النوم. خاصة مع منتجها الرئيسي ، Evo ASM1020-WW. تتميز الشركة عن منافسيها بتقديم أصوات مروحة حقيقية لتكون بمثابة ضوضاء بيضاء. منتجاتها ذات جودة ممتازة وفعالة للغاية

شركة Dreamegg هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة لأجهزة النوم والعلاج الصوتي في السوق. منتجاتهم صلبة جدا وذات نوعية جيدة. بعض منتجاتها مضمونة لمدة تصل إلى عام واحد

ان بابيموف هي علامة تجارية مشهورة لأجهزة الاطفال. تقدم منتجات تعتمد على الجودة وعملية وقبل كل شيء مصممة لتدوم

ان MyHummy علامة تجارية فرنسية معترف بها فى قطاع اجهزة الضوضاء البيضاء فى شكل قطيفة. صممت الشركة المصنعة المنتج لمساعدة الوالدين وتسهيل مهامهم اليومية من خلال مساعدة الأطفال على الاسترخاء والعودة إلى النوم بسرعة.

نصائح

مارس أيضًا التمارين الرياضية authهيئات

بالإضافة إلى استخدام العلاج الصوتي ، ضع في اعتبارك أيضًا ممارسة النشاط البدني المنتظم مثل الركض أو الجمباز أو التمارين الرياضية. في الواقع ، عندما تمارس الرياضة بشكل جيد خلال النهار ، فإنها تساعدك على النوم بشكل أفضل في الليل

_ اتباع جدول جيد

لتحسين جودة نومك ، من المهم الحفاظ على ساعتك البيولوجية في حالة توازن. هذا يعني الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ في نفس الوقت كل يوم. يجب أيضًا الحد من التعرض لضوء الشاشة عندما يسقط الضوء الطبيعي.

قم بزيادة حجم جهاز العلاج بالصوت تدريجيًا

ان هذه النصيحة موجهة بشكل اساسى الى الاشخاص المعرضين لفرط التعرق. في الواقع ، يعاني هذا الأخير من فرط الحساسية للضوضاء ويشعرون بعدم الراحة تجاه جميع الضوضاء. أثناء نومهم بجهاز العلاج ، سيتعلم دماغهم أن مثل هذه الضجيج أو مثل هذه ليست خطيرة على الكائن الحي. لهذا السبب يجب زيادة الحجم شيئًا فشيئًا

_ _ قم بغبار الجهاز بانتظام

_ يوضع جهاز النوم والمعالجة الصوتية بشكل دائم على منضدة السرير الخاصة بك ويتعرض لجميع انواع الاوساخ والغبار. وبالتالي ، لمنع حدوث انسداد في السماعات ، يجب نفض الغبار عن الجهاز بانتظام باستخدام قطعة قماش ناعمة أو منفضة ريش.

استخدم هاتفك الذكي كجهاز علاج صوتي

بالرغم من ان الهاتف الذكي ليس حلا افضل من اجهزة النوم والعلاج بالصوت الا انه مع ذلك بديل. كل ما عليك فعله هو تسجيل أنواع مختلفة من أصوات الاسترخاء على هاتفك الذكي والاستماع إليها أثناء نومك. ستتمكن من ضبط الإعدادات بحيث تتوقف الموسيقى بعد وقت محدد.

أسئلة شائعة

هل يمكن أن تضر هذه الأجهزة بالصحة؟

نظرًا لكونها ممارسة جديدة إلى حد ما ، فإن أجهزة العلاج بالنوم والصوت لم تظهر بعد أي تأثير سلبي على الصحة ، سواءً كان عقليًا أو جسديًا. ومع ذلك ، يجب اتخاذ بعض الاحتياطات ، خاصة إذا كنت تستخدمه مع طفل صغير. في الواقع ، قد تبدو الضوضاء الصادرة عن الأداة عدوانية بالنسبة لطفلك. لذا تأكد من ضبط مستوى الصوت قبل استخدامه

كيف تستخدم بشكل صحيح جهاز علاج الصوت والنوم؟

كما يوحي اسمه ، انه جهاز يساعد على الاسترخاء قبل النوم. الضوضاء المنبعثة والتي - يجب التأكيد - يجب ألا تكون مزعجة ، توفر شعورًا بالهدوء للمستخدم. يحتوي على العديد من الأزرار التي تتيح لك تحديد الصوت وفقًا لاحتياجاتك الشخصية والاسترخاء. مع انتشار الصوت ، ستشعر ببعض الحرية في السماح لنفسك بغزو هذه الضوضاء البيضاء حتى تغفو.

ما نوع الاصوات التى يمكن ان توصف بالضوضاء البيضاء؟

يستخدم مصطلح الضوضاء البيضاء لتعيين فئة من الاصوات ، التى فى القاعدة ليست بيضاء على الاطلاق ، ولكنها يمكن أن تهدئ. وبالتالي ، يمكن اعتبار موسيقى الخلفية والموسيقى الثابتة التي يتم تشغيلها في وضع كتم الصوت باستخدام جهاز معالجة الصوت والنوم بمثابة ضوضاء بيضاء. أصوات الطبيعة والرياح والتهويدات هي أيضًا أصوات يمكن أن تساعد في الاسترخاء. لذلك ، فإنها تنسجم أيضًا مع دائرة الضوضاء البيضاء

هل يمكن معالجة فرط الحساسية للأصوات بمثل هذا الجهاز؟

نعم ، لان فرط الحساسية تجاه الاصوات والضوضاء يمكن ان تكون مصدر التوتر الذى يؤدى الى الارق. هذه إحدى فوائد جهاز العلاج بالنوم والصوت لتحسين حياتنا اليومية. لذلك فهي مسألة علاج المرض أثناء النوم عن طريق زيادة حجم الصوت تدريجيًا حتى يدرك الدماغ أن الصوت المنتشر غير ضار.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. هل الضوضاء البيضاء لا تزال فعالة؟, santemagazine.fr
  2. النوم والذاكرة: علاج الصوت لتحسينها, topsante.com
  3. , cochranelibrary.com
  4. كيف تنام بشكل افضل مع طنين الاذن؟, laboratoires-unisson.com
  5. من افضل اجهزة تتبع النوم لمساعدتك على النوم بشكل افضل, forbes.com
  6. افضل تطبيق لتتبع النوم لعام 2021, nytimes.com
  7. أفضل متتبع للنوم - 2021 التعليقات ودليل المشتري, tuck.com
  8. _ الضوضاء البيضاء: كيفية استخدامها لنوم افضل, sleepfoundation.org
  9. افضل جهاز صوت للنوم 2021: تهدئة الضوضاء البيضاء للسرير, rollingstone.com
  10. كيف يؤثر الصوت على دورة نومك, amerisleep.com
  11. , darty.com
  12. شراء مساعدات نوم رخيصة. سحب مجاني أو ..., but.fr
  13. Amazon.co.uk | أجهزة للنوم الهادئ, amazon.co.uk
  14. علاج ضوضاء طنين الاذن البيضاء: توليد علاج صوتى, audilo.com
  15. ., amazon.co.uk
  16. مراجعة واختبار: جهاز النوم للعلاج الصوتي InLife ..., avisproduit.fr
  17. جهاز نوم للعلاج بالضوضاء والصوت 10 ..., cdiscount.com
  18. مولد ضوضاء بيضاء - توصيل مجاني * | بيكر, boulanger.com
  19. معالجة النوم HM HDS-9000DIS مساعد النوم ..., boulanger.com
  20. ، علاج ، صوت ، ابيض / وردي ، جهاز النوم للعلاج بالضوضاء ..., fnac.com
  21. ، علاج ، صوت ، ابيض / وردي ، جهاز النوم للعلاج بالضوضاء ..., auditive.fr
  22. فرط الحساسية للضوضاء: 5 أشياء يجب معرفتها عن ..., auditionsante.fr
  23. واحة صوتية S002-02 علاج صوتي لطنين الجيب, audilo.com
  24. كوتيك العلاج الصوتي جهاز النوم جهاز النوم, natura-bienetre.com
  25. ، علاج ، صوت ، ابيض / وردي ، جهاز النوم للعلاج بالضوضاء ..., laposte.fr
  26. , cultura.com
  27. جهاز صوت محمول | وول مارت كندا, walmart.ca
  28. جهاز علاج صوتي للضوضاء البيضاء - Cdiscount ..., cdiscount.com
  29. جهاز نوم للعلاج بالضوضاء البيضاء 20 【عروض ..., fr.vazlon.com
  30. , laposte.fr
  31. , therasomnia.com
  32. , but.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
رينفو - جهاز العلاج بالصوت 11
رينفو - جهاز العلاج بالصوت
Roffie N500 - جهاز العلاج الصوتي 12
Roffie N500 - جهاز العلاج الصوتي
مورفيوس - جهاز النوم 13
مورفيوس - جهاز النوم
دودو - جهاز النوم 14
دودو - جهاز النوم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!