أفضل شواحن سريعة للهواتف الذكية2024

لقد عانينا جميعًا بشكل أو بآخر من الموقف التالي: البطارية مستنفدة وتحتاج إلى إعادة الشحن على الفور ، ولكن مستحيل بسبب الشاحن القياسي المتاح. لتوفير الوقت وعدم استعادة مثل هذا الإزعاج ، قم بشراء شاحن هاتف ذكي سريع. سلكيًا أو لاسلكيًا ، هناك المئات في السوق. لكن أي واحد تختار؟ للحصول على إجابة لهذا السؤال ، اقرأ هذا الدليل.

جومفين 30 وات 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جومفين 30 وات

أفضل شاحن سريع للهواتف الذكية في عام 2024

شاحن جداري متعدد المنافذ وسريع جدًا ، باستخدام تقنية Quick Charge 3.0. يقوم Joomfeen بإعادة شحن هاتفك الذكي في 4 مرات أقل من الشاحن التقليدي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي Joomfeen Quick Charge 3.0 30W على 4 منافذ USB مع منفذ شحن سريع واحد باستخدام معيار Quick Charge 3.0. يظل متوافقًا مع الإصدارات الأقدم من Quick Charge 2.0 و 1.0. بشكل ملموس ، سيكون إعادة شحن الهاتف الذكي أسرع بأربع مرات من المعتاد. عد 35 دقيقة لتحصل على 80 % شحن ! توفر منافذ USB الثلاثة المتبقية نظام شحن ذكي وتوفر تلقائيًا الشحن الأمثل المطلوب لكل جهاز متصل. لاحظ أنه من الممكن توصيل 4 أجهزة في نفس الوقت بالشاحن.

أوكي 19.5 واط 2
7

أوكي 19.5 واط

افضل شاحن هاتف ذكي سريع للمبتدئين

Aukey هو مرجع من حيث الشاحن السلكي للهواتف الذكية. النموذج المعروض هنا متوافق مع Quick Charge 3.0 ويتعرف على معظم أجهزة USB تقريبًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Aukey 19.5W متوافق مع Quick Charge 3.0 ومتوافق مع الإصدارات السابقة 2.0 و 1.0. بالنسبة للأجهزة المتوافقة مع هذا المعيار ، سيتم مضاعفة سرعة الشحن بمقدار 4 مقارنة بالشاحن التقليدي. ولكن حتى بالنسبة للأجهزة غير المتوافقة ، يتم شحنها بذكاء بفضل نظام الشحن التكيفي. شاحن مناسب للسفر لخفة وزنه واكتنازه. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بأجهزة حماية ضد الحمل الزائد والجهد الزائد وكذلك السخونة الزائدة.

Xunmaif سعادة 3
8

Xunmaif سعادة

افضل شاحن سريع للهواتف الذكية المتطورة

إنه شاحن لاسلكي ومصدر طاقة متنقل لبنك الطاقة ، مما يوفر شحنًا سريعًا. متوافق مع جميع أجهزة Qi والأجهزة التي تعمل بنظام USB.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

باستخدام هذا الشاحن اللاسلكي ، اشحن هاتفك أو بنك الطاقة. يمكنك أيضًا استخدام منفذ USB من النوع C و USB الصغير إذا كان جهازك لا يقبل الشحن الاستقرائي. سعة كبيرة ومجهزة بـ 4 مخارج ، يوفر هذا الشاحن طاقة 10000 مللي أمبير لأي جهاز محمول. يمكنه شحن ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد ، أي 3 شحنات سلكية وشحن لاسلكي واحد. يتميز بكوب شفط من السيليكون ، الجزء السفلي من هذا الشاحن اللاسلكي مصنوع من زيت المطاط ABS PC. أجزاء الشفط المتعددة لهذا الشاحن الذكي للهواتف الذكية مصنوعة من هلام السيليكا. من المستحيل فصل الهاتف الذكي عن طريق الخطأ أثناء الشحن أو إسقاطه.

Anker 30 W PowerPort III Mini 4
7

ان قيمة مؤكدة

Anker 30 W PowerPort III Mini

الرهان الآمن

يستخدم شاحن USB-C كلاً من الشحن السريع Quick Charge 3.0 وتقنية توصيل الطاقة. هذا يضمن المزيد من التوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

انظر السعر

يجمع هذا الشاحن السريع بين تقنيات Power Delivery و Quick Charge 3.0 لتوسيع نطاق توافقه. يمكنك حتى شحن بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة به ، ناهيك عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بجميع أنواعها ومن جميع العلامات التجارية (Samsung و Apple وما إلى ذلك). تتيح تقنية PowerIQ 3.0 المملوكة ملكية شحن أي جهاز بأعلى سرعة ممكنة . من ناحية أخرى ، يستخدم Anker 30W PowerPort III Mini معيار اتصال USB-C ، مما يجعل الشحن أسهل. سيحمي نظام الحماية من الشحن الزائد والسخونة الزائدة أجهزتك الموصولة بالكهرباء.

دليل التسوق • 2024

أفضل شاحن سريع للهواتف الذكية

حاجة محددة؟

أفضل شاحن سريع للهواتف الذكية في عام 2024

افضل شاحن هاتف ذكي سريع للمبتدئين

افضل شاحن سريع للهواتف الذكية المتطورة

الرهان الآمن

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شواحن سريعة للهواتف الذكية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
جومفين 30 وات 5
9
أوكي 19.5 واط 6
7
Xunmaif سعادة 7
8
Anker 30 W PowerPort III Mini 8
7
اختيارنا
جومفين 30 وات
أوكي 19.5 واط
Xunmaif سعادة
Anker 30 W PowerPort III Mini
شاحن جداري متعدد المنافذ وسريع جدًا ، باستخدام تقنية Quick Charge 3.0. يقوم Joomfeen بإعادة شحن هاتفك الذكي في 4 مرات أقل من الشاحن التقليدي.
Aukey هو مرجع من حيث الشاحن السلكي للهواتف الذكية. النموذج المعروض هنا متوافق مع Quick Charge 3.0 ويتعرف على معظم أجهزة USB تقريبًا.
إنه شاحن لاسلكي ومصدر طاقة متنقل لبنك الطاقة ، مما يوفر شحنًا سريعًا. متوافق مع جميع أجهزة Qi والأجهزة التي تعمل بنظام USB.
يستخدم شاحن USB-C كلاً من الشحن السريع Quick Charge 3.0 وتقنية توصيل الطاقة. هذا يضمن المزيد من التوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
سرعة الشحن
بروتوكول الشحن السريع
الشحن السريع 3.0.
الشحن السريع 3.0.
الشحن السريع 3.0.
توصيل الطاقة والشحن السريع 3.0
قوي
30 واط
18 واط
18 واط
30 واط
عدد المنافذ
4 منافذ USB (1 سريع الشحن + 3 x 3.1A)
1 منفذ USB-C
1 منفذ USB-C
1 منفذ USB-C
التوافق

دليل شراء شاحن سريع للهواتف الذكية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شاحن سريع للهواتف الذكية

قبل شراء شاحن هاتف ذكي سريع ، ضع في اعتبارك المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - العلامة التجارية

تعد العلامة التجارية معيارًا مهمًا عند اختيار شاحن سريع للهواتف الذكية. أولاً ، هناك منتجات يتم تصنيعها بواسطة مصنعي الهواتف الذكية أنفسهم. هذه المنتجات ذات جودة ممتازة ، لكن نقطة ضعفها تكمن في سعرها. إنها باهظة الثمن. ثم هناك الشركات المصنعة الخارجية التي اشتهرت لعدة سنوات في هذا القطاع مثل Anker و Aukey و Ugreen و RAVPower و Belkin وما إلى ذلك. تصنع هذه العلامات التجارية شواحن سريعة ذات جودة ممتازة ونسبة سعرية.

المعيار رقم 2 -

اعتمادًا على احتياجاتك ، يمكن أن يكون لعدد المنافذ تأثير كبير على اختيار الطراز. بالإضافة إلى الطرز ذات المنفذ الفردي ، هناك أيضًا أجهزة شحن سريعة للهواتف الذكية مع عدة منافذ. قد يتوفر من 2 إلى 6 منافذ على طراز متعدد المنافذ. ولكن بشكل عام ، سيوفر منفذ واحد فقط شحنًا سريعًا لهاتفك الذكي. هذا النوع من الشاحن عملي جدًا لشحن عدة أجهزة في نفس الوقت. كما أنه يمثل حلاً اقتصاديًا

المعيار رقم 3 - نوع منفذ USB

هذا المعيار ذو أهمية كبيرة. يجب فحصه وفقًا لطراز الهاتف الذكي الذي تخطط لإعادة شحنه باستخدام الشاحن السريع. تستخدم العديد من أجهزة الشحن السريعة واحدًا أو أكثر من منافذ USB من النوع A. ولا يزال هذا النوع من المنافذ هو النوع الأكثر شيوعًا. إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على موصل USB من النوع C ، فمن الضروري أن تختار شاحنًا بنفس منفذ الشحن.

المعيار رقم 4 - _ التقنيات المستخدمة

يمكن لأجهزة الشحن السريعة تضمين العديد من التقنيات لزيادة الأداء والراحة. بادئ ذي بدء ، يمكننا التفكير في تقنية الشحن السريع التي يستخدمها الجهاز. هناك معياران رئيسيان: الشحن السريع من Qualcomm وإيصال الطاقة الذي يعمل على USB-C. تستخدم تقنية Quick Charge من قبل العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الشحن السريعة والهواتف الذكية. يضمن الشحن الفعال بسرعة ممتازة. يتم استخدام Power Delivery مع بعض أجهزة الشحن السريع USB-C. يمكنه توفير طاقة تصل إلى 100 واط (20 فولت / 5 أمبير) ويسمح لك بشحن الهواتف الذكية الخاصة بك بسرعة كبيرة ، بالإضافة إلى طرز MacBook و MacBook Air الحديثة. ومع ذلك ، لا تستخدم جميع شواحن USB-C تقنية Power Delivery. المصنعين أحرار في استخدام هذه التكنولوجيا أم لا. بخلاف تقنية الشحن ، تأكد من أن الشاحن يستخدم وظيفة الشحن الذكية. باستخدام هذه التقنية ، يمكن للشاحن تحديد كثافة الشحن المثلى لكل منفذ اعتمادًا على الجهاز المتصل به. اختر أيضًا الطرز ذات الحماية من ارتفاع درجة الحرارة والجهد الزائد وقصر الدائرة لحماية هاتفك الذكي من التلف العرضي.

المعيار رقم 5 - قوة الحمل

لتحقيق الاستفادة من الشحن الأمثل ، يجب أن يطور الشاحن الطاقة القصوى التي يدعمها الهاتف الذكي. كلما زادت القوة ، زادت سرعة الشحن. القوة هي كمية معبر عنها بالواط (W). ومن المنطقي أيضًا أن يكون الشاحن الأكثر قوة أغلى من الشاحن الأقل كفاءة.

ما تحتاج لمعرفته حول الشحن السريع

الشحن السريع موجود على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وأيضًا على منتجات Apple المحمولة من iPhone 8. وهو حاليًا ميزة أساسية للهواتف المحمولة متوسطة المدى وعالية الجودة. تم تصميم هذه التقنية لمعالجة مشكلة استقلالية الهواتف الذكية التي أصبحت أكثر قوة وبالتالي فهي تستهلك طاقة أكبر.

وبالتالي ، فإن استخدامه يسمح لبطارية الهاتف الذكي بتراكم الحد الأقصى من الشحن لأدنى حد من الوقت. بشكل ملائم ، ستكون البطارية قادرة على الحصول على ما يصل إلى 80 شحنة % في غضون 15 إلى 30 دقيقة. لكن هذا الأداء يختلف حسب الطراز والعلامة التجارية.

لذلك يعد هذا النظام حلاً عمليًا وسريعًا لمشاكل الاستقلالية التي تواجهها الهواتف الذكية في منتصف النهار أو لمن هم محظوظون في نهاية اليوم. سيستغرق الشحن بضع دقائق فقط بدلاً من عدة ساعات وهو أمر غير مريح للغاية ومزعج لبعض المستخدمين.

ولكن للعمل ، يجب أن يكون كل من الشاحن والهاتف الذكي متوافقين مع تقنية الشحن السريع ، وإلا فستتم عملية شحن البطارية بالطريقة العادية وستستغرق وقتًا أطول. لذا قبل اختيار طراز شاحن سريع ، من الضروري التأكد من أن هاتفك الذكي متوافق مع هذه التقنية.

الأنواع المختلفة شواحن سريعة للهواتف الذكية

من بين تقنيات الشحن السريع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، هناك معياران رئيسيان يشتركان في السوق ، وهما: Qualcomm Quick Charge و USB Power Delivery.

الشحن السريع لو كوالكوم

تم تصميم تقنية الشحن السريع Quick Charge بواسطة علامة Qualcomm التجارية. أحدث إصدار لها حاليًا هو Quick Charge 4.0. تستخدم معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هذا المعيار للاستفادة من الشحن السريع. يمكننا إيجاد موديلات شاحن جداري (قطاع) أو ولاعة سجائر مجهزة بهذه التقنية.

تقوم بعض العلامات التجارية مثل Anker أو Aukey بتطوير نماذج موثوقة وفعالة. للاستفادة من سرعة وجودة الشحن الأمثل. من المهم أيضًا استخدام الكابلات التي تدعم معيار الشحن هذا. لأسباب تسويقية ، أعادت بعض العلامات التجارية تسمية هذه التقنية ، لكن النظام والتوافق لا يزالان كما هو. يمكننا أن نذكر على وجه الخصوص شاحن Samsung Adaptive Fast Charging أو شاحن Motorola Turbo.

، يو اس بي ، توصيل الطاقة

_ ظهر معيار توصيل طاقة USB بعد الشحن السريع. يستخدم موصل USB من النوع C للعمل. يمكن أن توفر طاقة كبيرة تصل إلى 100 واط (20 فولت / 5 أمبير). يمكن استخدامه لشحن الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، وكذلك لشحن الأجهزة التي تحتاج إلى مزيد من الطاقة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

للاستمتاع بمزايا هذه التقنية ، من الضروري أن يكون لديك جهاز متوافق وشاحن سريع مع شهادة USB PD ، بالإضافة إلى كابل متوافق. كبلات USB 3.0 والإصدارات الأحدث متوافقة أصلاً. بالنسبة لكابلات USB 2.0 ، من الضروري أن تكون متوافقة مع معيار Power Delivery لنقل الحمل الأمثل إلى الجهاز.

شاحن سلكي سريع أو شاحن لاسلكي سريع؟

شاحن سلكي سريع

الشحن السلكي السريع هو تقنية تسمح للهواتف والأجهزة اللوحية اليوم بالاستفادة من الشحن عالي السرعة لأدنى حد من وقت الشحن. باستخدام تقنية Quick Charge 3.0 على وجه الخصوص ، يمكن للبطارية استعادة 50 إلى 80 % من شحنتها في 30 دقيقة فقط. للعمل ، يجب أن يكون الشاحن والجهاز متوافقين ويستخدمان نفس معيار الشحن السريع. يعد هذا النظام حلاً مثاليًا لشحن جهازك في أسرع وقت ممكن.

شاحن لاسلكي سريع

الشحن اللاسلكي حاضر جدًا في الهواتف الذكية الحديثة المتطورة. لم يتم إنشاء اتصال سلكي بين الشاحن والجهاز. يتم الشحن عن طريق الاستقراء. يمكن للنماذج غير المتوافقة استخدام غلاف خاص والاستفادة من طريقة نقل الطاقة هذه. يختلف أداء أجهزة الشحن اللاسلكية أو محطات الشحن من طراز إلى آخر. ولكن المؤكد أن هذه التكنولوجيا أبطأ من التكنولوجيا السلكية وتستهلك المزيد من الطاقة.

النتيجة

في الختام ، تعد أجهزة الشحن السريعة للهواتف الذكية هي الحل الأفضل حاليًا للحصول على مستوى كبير من الشحن في أقل وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، تعد هذه التقنية أكثر كفاءة ويمكن الوصول إليها من قبل معظم الميزانيات. لعشاق الجمال والتكنولوجيا ، لا ينقص الشاحن التعريفي الاهتمام.

نصائح

اتبع شروط الاستخدام

شاحن الهاتف الذكي السريع هو منتج إلكتروني. لذلك من المهم اتباع بعض الاحتياطات عند استخدامه. تأكد من توصيله بإحكام بمأخذ الحائط ، وعدم وجود مشاكل في الاتصال ، وأن أسلاكه ليست عارية. تجنب ملامسة أو تناثر أي سائل على الشاحن.

في حالة تلف المنتج في معظم الحالات ، تنبعث منه رائحة احتراق مشبوهة. من الممكن أيضًا أن ينتج عنه درجة حرارة عالية. في هذه الحالات ، من الضروري إزالته من مقبس التيار الكهربائي وفصل جميع الأجهزة المتصلة به. قد يتسبب استخدام الشاحن المعيب في تلف أجهزتك بشكل لا يمكن إصلاحه ، ولكنه يمثل أيضًا خطرًا حقيقيًا لحدوث حريق أو انفجار.

لا تحاول فتح او اصلاح الشاحن

يوصى بشدة بعدم فتح الشاحن أو تفكيكه أو إصلاحه بنفسك. اتركها للمختصين. يشار إلى أن شراء منتج جديد هو الخيار المثالي لمزيد من الأمان. إذا كنت تخطط للتخلص من المنتج المعيب ، فتجنب وضعه في النفايات المنزلية.

_ حافظ على الشاحن السريع الخاص بك

الشاحن السريع جهاز هش إلى حد ما. للحفاظ عليها ، تجنب الصدمات والسقوط. إذا كنت ترغب في تنظيفه ، استخدم قطعة قماش ناعمة مبللة بالكحول أو قطعة قماش جافة بسيطة للتخلص من الغبار والأوساخ. إذا تلقى الشاحن طرقًا أو سقط ، فتحقق منه مسبقًا بحثًا عن مشاكل محتملة وحدد ما إذا كان يجب استخدامه مرة أخرى أم لا.

لا تشحن هاتفك الذكي بين عشية وضحاها

بمجرد أن تتلقى البطارية الشحن اللازم ، افصلها. لا يُنصح بالشحن لعدة ساعات أو طوال الليل وقد يؤدي إلى تلف الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، تمثل هذه الطريقة خطرًا متزايدًا لحدوث حريق عرضي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل شاحن سريع للهواتف الذكية؟

يعتمد أفضل شاحن سريع للهواتف الذكية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكنني شحن هاتفي الذكي طوال الليل؟

تقوم بعض أنواع أجهزة الشحن بإيقاف عملية شحن البطارية بشكل منهجي ، بمجرد شحنها إلى 100 %. ومع ذلك ، لا يُنصح بشدة باستخدام هذه الطريقة لأنها قد تؤدي إلى إتلاف الأجهزة. أفاد رجال الإطفاء أيضًا أن بعض الحرائق نجمت عن أجهزة شحن متنقلة متصلة طوال الليل. لذلك من الضروري توخي الحذر وتجنب هذه الممارسة.

للوهلة الأولى ، لا تشكل أجهزة الشحن السريعة للهواتف الذكية خطورة على الأطفال. تم إجراء الاختبارات والدراسات في هذا الاتجاه. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر لأننا لا ننسى أن هذا جهاز يعمل بالكهرباء. لذلك ، يجب أن يكون استخدامه تحت عين الشخص البالغ.

ما هو الوقت الذى تستغرقه البطارية لشحنها بالكامل؟

إذا كنت تستخدم منفذ الشحن السريع في الشاحن الخاص بك ، فسيتم شحن بطاريتك بالكامل في حوالي 30 دقيقة.

هل توفر جميع منافذ الشاحن شحن سريع؟

لا. بشكل عام ، هناك منفذ واحد فقط قادر على توفير الشحن السريع ، حتى لو كان الشاحن به منافذ متعددة متاحة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. شواحن الهواتف الذكية والكاميرات اللوحية: نصائح للاستخدام الشحن السريع السريع ... كيف يعمل الشحن السريع على الهواتف الذكية؟, quechoisir.org
  2. شحن سريع للهواتف الذكية, frandroid.com
  3. , latelierducable.com
  4. , belkin.com
  5. , sitegeek.fr
  6. , coolblue.be
  7. , samsung.com
  8. , papergeek.fr
  9. , labomobile.net
  10. , cellularnews.com
  11. , frandroid.com
  12. , papergeek.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. , boulanger.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , xifrance.com
  17. , darty.com
  18. , phonandroid.com
  19. , frandroid.com
  20. , quechoisir.org
  21. , boulanger.com
  22. , fr.quora.com
  23. , latelierducable.com
  24. , quechoisir.org
  25. , 01net.com
  26. , clubic.com
  27. , itigic.com
  28. , darty.com
  29. , fnac.com
  30. , trust.com
  31. , 01net.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
جومفين 30 وات 9
جومفين 30 وات
أوكي 19.5 واط 10
أوكي 19.5 واط
Xunmaif سعادة 11
Xunmaif سعادة
Anker 30 W PowerPort III Mini 12
Anker 30 W PowerPort III Mini

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!