أفضل أجهزة توقف التنفس أثناء النوم2024

إذا تم تشخيص اضطراب نومك من قبل طبيبك بسبب توقف التنفس أثناء النوم ، وكنت تبحث عن الجهاز المثالي للعلاج ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. جهاز CPAP (الضغط الإيجابي المستمر) هو جهاز طبي يسمح للأشخاص الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم باستعادة نومهم المريح. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد!

Airsense S10 Autoset 1
8

اختيار المحرر

Airsense S10 Autoset

أفضل جهاز توقف التنفس أثناء النوم في عام 2024

أفضل اختيار لدينا هو جهاز Airsense S10 Autoset لتوقف التنفس أثناء النوم من Resmed ، لأنه يساعد في توفير علاج مريح وفعال للنوم. ولكنه أيضًا الجهاز الأكثر وصفًا لمهنة الطب في فرنسا.

إِعرض السِّعر

Airsense S10 هو جهاز علاجي ذاتي القيادة مصمم ليكون بديهيًا وسهل الاستخدام. إنه جهاز متطور مع ضبط تلقائي للضغط. يحتوي على اتصال لاسلكي مدمج يتيح لك الاتصال بـ AirView ™. يتيح ذلك لطبيبك بعد ذلك مراجعة بيانات العلاج الخاصة بك ، وضبط إعدادات جهازك ، والتحقق من أنه يعمل بشكل صحيح وتصحيح أي مشاكل لضمان جودة علاجك في جميع الأوقات. توفر ميزة Auto Ramp مع اكتشاف بداية النوم ضغطًا منخفضًا لمزيد من الراحة. كما أن لديها وظيفة Expiration Plus Relax (EPR) وتقنية Easy-Breathe. يعمل هذا الجهاز بقوة 110-220 فولت ، كما أنه يحتوي على شاشة أكبر يمكنك العثور على بيانات الاستخدام اليومية الخاصة بك عليها. مع ضمان لمدة عامين وهذه الميزات ، يمكنك التأكد من حصولك على الراحة المثلى واستعادة نومك.

ResMed S9 Autoset 2
9

ResMed S9 Autoset

S9 AutoSet هو الطراز المتميز مع ضغط مجرى الهواء الإيجابي التلقائي. إنه جهاز لعلاج توقف التنفس أثناء النوم ، مصمم لتزويدك بعلاج مريح.

إِعرض السِّعر

تتميز S9 Autoset بخمس ميزات فريدة تساعدك على البقاء متوافقًا وتجربة فوائد النوم الصحي. إنه جهاز هادئ ، حيث يحتوي على محرك Easy-Breathe Quiet الذي يساعدك على جعل النوم أكثر هدوءًا. أيضًا ، يتميز بترطيب فائق مع التحكم في المناخ لترطيب درجة الحرارة على مستوى القناع. كما أن لديها تقنية Easy-Breathe التي تتيح لك التصميم لتوصيل الهواء في شكل موجي لطيف. مع تصميم أنيق وسهل الاستخدام ، فهو جهاز حديث ومضغوط. واجهة سهلة الاستخدام وشاشة LCD ملونة زاهية ترشدك خلال عملية الإعداد وتجعل من السهل التنقل في القوائم وتخصيص الإعدادات للحصول على علاج أكثر تخصيصًا. ضمانها 2 سنوات. يعتبر جهاز ResMed S9 Autoset سهل الاستخدام ، مثاليًا لعلاجك.

POEO Moyeah iBreath 3
9

الاعلى فى المجموعة

POEO Moyeah iBreath

جهاز Moyeah iBreath لانقطاع التنفس أثناء النوم من POEO هو جهاز طبي تلقائي مزود بقناع أنف كامل ومرطب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم تعديل الضغوط الثابتة المستمرة لهذا الجهاز الطبي لتلبية احتياجاتك لضمان حصولك على الضغط الصحيح والمريح. إنه يحتوي على ترطيب ساخن وهي ميزة قياسية مضمنة وخيار تحكم تلقائي في المناخ محسّن حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل راحة علاج. يحتوي هذا الجهاز أيضًا على ميزة AutoRamp المصممة لجعل العلاج مريحًا قدر الإمكان منذ لحظة تشغيله. إنه يعمل عن طريق توفير ضغط منخفض لمساعدتك على النوم بسهولة. وزنه حوالي 1780 جرام ومصدر الطاقة 100-240 فولت. أخيرًا ، تعمل الواجهة البديهية وشاشة LCD الملونة لهذا الجهاز على تسهيل التنقل في القوائم وتخصيص إعدادات الراحة. مع ضمان لمدة عامين ، يتيح لك Moyeah iBreath العودة إلى النوم.

Resmed S9 الهروب 4
8

افضل اختيار ممتاز

Resmed S9 الهروب

افضل جهاز لانقطاع التنفس أثناء النوم فى عام 2024

الهروب S9 هو جهاز محدد لعلاج متلازمة توقف التنفس أثناء النوم ، في المرضى الذين يزيد وزنهم عن 30 كجم. الغرض منه هو الاستخدام المنزلي أو المستشفى.

إِعرض السِّعر

جهاز الهروب من توقف التنفس أثناء النوم S9 هو نموذج CPAP القياسي سهل الاستخدام. يتميز هذا الجهاز بجهاز ترطيب ساخن H5i ™ مع تحكم في المناخ يحافظ على إعدادات الترطيب ودرجة الحرارة المثالية لبيئتك في الوقت الفعلي. تتبع تقنيتها أنماط الاستنشاق والزفير العادية ، مما ينتج عنه تجربة تنفس مريحة حقًا.إنه واجهة بديهية وشاشة الكريستال السائل الساطعة بالألوان ، مما يسهل التنقل بين القوائم المختلفة. يسهل حمل الجهاز ، ويزن 835 جرامًا فقط مع مصدر طاقة عالمي من 100 إلى 240 فولت.

دليل التسوق • 2024

أفضل جهاز توقف التنفس أثناء النوم

حاجة محددة؟

أفضل جهاز توقف التنفس أثناء النوم في عام 2024

افضل جهاز لانقطاع التنفس أثناء النوم فى عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4/52 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة توقف التنفس أثناء النوم

اختيار المحرر اختيار ممتاز
Airsense S10 Autoset 5
8
ResMed S9 Autoset 6
9
POEO Moyeah iBreath 7
9
Resmed S9 الهروب 8
8
اختيارنا
Airsense S10 Autoset
ResMed S9 Autoset
POEO Moyeah iBreath
Resmed S9 الهروب
أفضل اختيار لدينا هو جهاز Airsense S10 Autoset لتوقف التنفس أثناء النوم من Resmed ، لأنه يساعد في توفير علاج مريح وفعال للنوم. ولكنه أيضًا الجهاز الأكثر وصفًا لمهنة الطب في فرنسا.
S9 AutoSet هو الطراز المتميز مع ضغط مجرى الهواء الإيجابي التلقائي. إنه جهاز لعلاج توقف التنفس أثناء النوم ، مصمم لتزويدك بعلاج مريح.
جهاز Moyeah iBreath لانقطاع التنفس أثناء النوم من POEO هو جهاز طبي تلقائي مزود بقناع أنف كامل ومرطب.
الهروب S9 هو جهاز محدد لعلاج متلازمة توقف التنفس أثناء النوم ، في المرضى الذين يزيد وزنهم عن 30 كجم. الغرض منه هو الاستخدام المنزلي أو المستشفى.
الوزن
1،248 كجم
1.8 كجم
1780 جرام
835 جرام
وضع التنفس
تخطيط موارد المؤسسات
CPAP
CPAP
CPAP
طعام
110-220 فولت
30-90 فولت
من 100 إلى 240 فولت
من 100 إلى 240 فولت
يضمن
سنتان
سنتان
سنتان
سنتان
وظائف
يتميز باتصال لاسلكي مدمج ووظيفة Auto Ramp وتقنية Easy-Breathe
يتميز بمحرك هادئ سهل التنفس وترطيب فائق مع التحكم في المناخ وتكنولوجيا Easy-Breathe
مجهزة بوظيفة الترطيب الساخنة ووظيفة المنحدر التلقائي
مزود بجهاز ترطيب للتدفئة من H5i ™

دليل شراء جهاز توقف التنفس أثناء النوم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جهاز توقف التنفس أثناء النوم

مع كل الخيارات المتاحة ، قد يبدو اختيار الجهاز المناسب لك أمرًا صعبًا. مع طبيبك وهذه النصائح ، يمكنك العثور على ما يمنحك ما تحتاجه. ولكن أيضًا ، إليك بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند الاختيار.

المعيار رقم 1 - نصيحة طبيبك

هذا هو أول شيء تفعله عندما يتعلق الأمر باختيار جهاز توقف التنفس أثناء النوم ، لأنك بحاجة إلى وصفة طبية للحصول على جهاز توقف التنفس أثناء النوم ، لذلك يجب أن يكون مقدم الرعاية الأولية أو أخصائي أمراض الرئة أو دراسات النوم المتخصصة التي يمكنها مراجعة دراسات النوم الخاصة بك هي الأولى. stop.
سيختبرون عينيك أولاً ويرون أي نوع من العدسات هو الأفضل بالنسبة لك. لا تتردد أولاً في الذهاب إلى الطبيب حتى يتمكن من فحصك وتوجيهك بشأن نوع الجهاز المصنوع لك.

المعيار رقم 2 -

_ المعيار الثاني الذي لا يجب التغاضي عنه عند الاختيار هو الملاءمة. هذا لأن قناع CPAP الخاص بك يربط الجهاز بممراتك الهوائية. تأتي الأقنعة بأحجام مختلفة. لكي تقوم الآلة بعملها ، يجب أن يكون القناع مناسبًا بشكل مريح. هذا قد يجعله أقل راحة ، لذلك من غير المرجح أن تستمر في استخدامه. من أجل عدم حدوث هذه المشكلة عند شراء الجهاز ، تحقق من ضبط القناع.

المعيار رقم 3 - _ _

تذكر اختيار جهاز محمول لانقطاع التنفس اثناء النوم اذا كنت تسافر كثيرا. هذا النوع من الأجهزة مضغوط وخفيف الوزن ، مما يسمح للمستخدم بنقله.
بشكل عام ، على جميع أنواع الأجهزة ، عليك التفكير في وزن الجهاز. سيكون من السهل التعامل مع المواد الخفيفة وستوفر راحة أكثر في الاستخدام

المعيار رقم 4 -

ان اجهزة توقف التنفس اثناء النوم اكثر سهولة فى الاستخدام مما كانت عليه فى الماضى ، حيث تقدم معظم الاصدارات شاشات رقمية ووصول بلوتوث. تسمح لك بعض الأجهزة بحفظ الإعدادات الخاصة بك والتي يمكن أن تكون مفيدة لضبط العلاج. وأخيرًا ، الضمانات التي تتمثل في سياسات الإرجاع ودعم العملاء بشكل عام. عند الاختيار لذلك ، تحقق من هذه الوظائف

المعيار رقم 5 - ،

. بمجرد تحديد اختياراتك ، يمكنك الاتصال أو الدردشة عبر الإنترنت مع شركة التأمين الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت هذه الاختيارات مشمولة. الميزانية ، يمكنك تحديد المبلغ الذي ترغب في دفعه من جيبك مقابل جهازك.

المعيار رقم 6 - مقابلة

هذا هو المعيار الاخير الذى يجب أخذه فى الاعتبار عند شراء جهاز توقف التنفس أثناء النوم. في الواقع ، يمكن أن يواجه جهازك مشاكل من وقت لآخر ، لذلك من الجيد أن تعرف إلى أين تتجه لإيجاد حل ، لأنه في حالة تعطل جهازك ، فإن إمكانية استبدال أو التحدث إلى محترف لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها أمر ضروري.

ما هو جهاز توقف التنفس أثناء النوم؟

جهاز توقف التنفس أثناء النوم عبارة عن ضاغط أو آلة تعمل بمحرك يولد تدفقًا مستمرًا من الهواء المضغوط الذي يمر عبر مرشح هواء في أنبوب مرن. يقوم هذا الأنبوب بتوصيل الهواء النقي إلى قناع مغلق حول الأنف أو الفم.

أثناء النوم ، يعمل تدفق الهواء في الجهاز على دفع أي انسداد للخلف ، مما يؤدي إلى فتح الممرات الهوائية حتى تحصل الرئتان على الكثير من الأكسجين. بدون أي شيء يعيق تدفق الأكسجين ، لا يتوقف التنفس. نتيجة لذلك ، لا يوقظ المريض بشكل متكرر لاستئناف التنفس.

الأنواع المختلفة أجهزة توقف التنفس أثناء النوم

جهاز BiPap لانقطاع النفس النومي

تعد أجهزة توقف التنفس أثناء النوم BiPap شكلًا شائعًا آخر من أجهزة ضغط مجرى الهواء الإيجابي. إنها تشبه آلات الضغط الإيجابي المستمر في المسالك الهوائية ، حيث يتم تقسيم الضغوط فقط ، بحيث يمكن للمريض الشهيق والزفير بسهولة أكبر.

  • تعتبر آلات BiPAP مفيدة للمرضى الذين يحتاجون إلى مستويات أعلى من ضغط الهواء الوارد.
  • قد تشتمل أجهزة BiPAP أيضًا على ميزات تسجل عدد الأنفاس في الدقيقة التي يأخذها المريض.

إذا بدأ تنفس المريض في التباطؤ ، سيزداد ضغط الهواء في الجهاز ، حتى يتمكن المريض من التنفس. عادة ، يتم وصف آلات BiPAP للمرضى الذين يعانون من أمراض الرئة أو أمراض القلب والأوعية الدموية أو قصور القلب الاحتقاني.

جهاز توقف التنفس اثناء النوم APAP

الى ان اجهزة توقف التنفس اثناء النوم APAP تشبه ماكينات CPAP من حيث انها توفر ضغط ايجابى لمجرى الهواء. ومع ذلك ، لا تقتصر آلات APAP على إعداد ضغط واحد

  • تتميز آلات APAP بضبط الضغط المنخفض ، فضلاً عن إعداد الضغط العالي.
  • تتمتع أجهزة APAP بقدرة أكثر تعقيدًا على قياس ضغط التنفس عن طريق التنفس لتحديد مقدار الضغط الذي تحتاجه قبل حدوث أحداث توقف التنفس أثناء النوم.

الاختلاف الرئيسي بين جهاز CPAP وجهاز APAP هو أن جهاز APAP يضبط إعداداته تلقائيًا أثناء النوم. وهذا يسمح لها بالاستجابة لاحتياجات الضغط المتغيرة طوال الليل

جهاز توقف التنفس اثناء النوم EPAP

تستخدم اجهزة EPAP لانقطاع التنفس أثناء النوم لعلاج انقطاع النفس الخفيف والشخير أثناء النوم. على عكس معظم أجهزة PAP ، فإن أجهزة EPAP هي أجهزة صغيرة ومحمولة تستخدم لمرة واحدة يتم وضعها على أنفك قبل النوم.

  • تعمل أجهزة EPAP كصمامات تساعدك على التنفس بسهولة أكبر ، لكن الزفير من خلال فتحة تهوية أصغر. يتسبب هذا التصميم في زيادة الضغط مما يحافظ على فتح مجرى الهواء.
  • تساعد أجهزة EPAP في تقليل الشخير ومحاربة النعاس أثناء النهار. إنه أيضًا خيار جيد للمرضى الذين يجدون صعوبة في التكيف مع أجهزة الضغط الإيجابي المستمر في المسالك الهوائية.

جهاز توقف التنفس أثناء النوم أو جهاز تقويم الفك السفلي

جهاز توقف التنفس أثناء النوم

عندما يعاني المريض من انقطاع النفس النومي ، يوقظه جسمه بما يكفي للسماح بتنفسه بالعودة إلى طبيعته. وهذا يعني أن انقطاع النفس أثناء النوم يؤدي إلى ضعف جودة النوم والشعور بالتعب أثناء النهار.

ومع ذلك ، عند استخدام جهاز توقف التنفس أثناء النوم ، يكون جسمك قادرًا على النوم العميق ويمنحك الراحة التي تحتاجها. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يكون عيب أجهزة توقف التنفس أثناء النوم هو عدم الراحة عند ارتدائها.

الجبيرة المتقدمة للفك السفلي

الأجهزة التي يتم تناولها عن طريق الفم على نطاق واسع لتوقف التنفس أثناء النوم ، أجهزة النهوض بالفك السفلي تشبه إلى حد كبير واقي الفم المستخدم في الرياضة. يتم تثبيت الأجهزة على أقواس الأسنان العلوية والسفلية ولها مفصلات معدنية تسمح بتفتيح الفك السفلي للأمام.

من ناحية أخرى ، قد يؤدي ارتداء هذا الجهاز إلى إفراط في إفراز اللعاب أو تصلب أو توتر في الفك لدى بعض الأشخاص.

النتيجة

أظهرت الدراسات الطبية أن أجهزة توقف التنفس أثناء النوم CPAP وأجهزة تقدم الفك السفلي تعمل عجائب في السيطرة على انقطاع النفس الانسدادي النومي حتى تتمكن من الحصول على نوم جيد ليلاً. ومع ذلك ، يتم ارتداء أحدهما في الفم ، بينما يتم ارتداء الآخر على الوجه ويتم توصيله بآلة.

صحيح أن آلة توقف التنفس أثناء النوم كبيرة وضخمة وتتطلب كهرباء ، في حين أن أجهزة تطوير الفك السفلي صغيرة ومحمولة ويسهل حملها. ولكن في مواجهة هذا ، تم تصميم جهاز توقف التنفس أثناء النوم لجميع مستويات شدة انقطاع النفس الانسدادي النومي ، في حين أن دعامات تقدم الفك السفلي قد لا تكون قادرة على علاج الحالات الشديدة بنفس الطريقة.

لماذا تشتري جهاز توقف التنفس أثناء النوم؟

المزيد من الطاقة

مع انهيار إيقاع الساعة البيولوجية ، أو دورات النوم ، يصبح الجسم غير قادر على الحصول على قسط كافٍ من الراحة التصالحية للشفاء العقلي والبدني ، لذلك عندما تستيقظ ، يكون التعب والألم والمزاج السيئ موجودًا. يعاني بعض المرضى على الفور من زيادة في مستويات الطاقة عند استخدام جهاز توقف التنفس أثناء النوم ، بينما يلاحظ آخرون فرقًا في غضون أسابيع قليلة.

صحة قلب أفضل

يمكن أن يؤدي انقطاع النفس أثناء النوم واضطرابات النوم الأخرى إلى زيادة الضغط على القلب حيث تنخفض مستويات الأكسجين في الدم. يمكن أن يؤدي نقص الأكسجين أيضًا إلى زيادة مستويات ثاني أكسيد الكربون مما يزيد الضغط على الصدر ويزيد من الالتهاب. يمكن أن يساعد استخدام جهاز توقف التنفس أثناء النوم في خفض ضغط الدم بشكل ملحوظ ، مما يقلل الحاجة إلى أدوية ضغط الدم.

موديلات متنوعة و سهولة في الاستخدام

تتطلب أوضاع النوم المختلفة إعدادات وميزات مختلفة لدعم التنفس الصحي. هناك عدة نماذج لأجهزة توقف التنفس أثناء النوم يمكنها ضبط الضغط المثالي بناءً على استشعار تنفس المريض. بالإضافة إلى ذلك ، وجد جميع المستخدمين تقريبًا أن أجهزتهم سهلة الاستخدام نسبيًا.

السفر والقابلية

كان هناك الكثير من التطور في أجهزة توقف التنفس أثناء النوم بحجم السفر مؤخرًا ، سواء كنت مسافرًا للترفيه أو للعمل ، فتذكر أن جهاز توقف التنفس أثناء النوم يسهل ارتداؤه وحمله.

توفير المال

يساعد استخدام جهاز توقف التنفس أثناء النوم كثيرًا في إدارة الأمراض والمضاعفات الأخرى الموجودة. يؤدي هذا بعد ذلك إلى عدد أقل من زيارات الطبيب والمستشفيات ، وربما يقلل الحاجة إلى الوصفات الطبية ، مما يوفر بدوره الوقت والمال.

أفضل الماركات أجهزة توقف التنفس أثناء النوم

في رأينا ، أفضل الماركات أجهزة توقف التنفس أثناء النوم في عام 2022 هي :

ResMed
Philips Respironics
Fisher & Paykel
POEO
Beurer

شركة ResMed هي شركة قابضة. تعمل الشركة في تطوير وتصنيع وتوزيع وتسويق الأجهزة الطبية التي تقوم بتشخيص وعلاج وإدارة اضطرابات الجهاز التنفسي ، بما في ذلك اضطرابات التنفس أثناء النوم (SDB) ومرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD) والأمراض العصبية والعضلية وأمراض أخرى. تعتبر ResMed رائدة في الابتكار وتنتج باستمرار منتجات عالية الجودة تلقى استحسان المستهلكين.

شركة فيليبس Respironics، Inc. هي شركة توريد طبية متخصصة في المنتجات التي تحسن وظيفة الجهاز التنفسي. تقدم الشركة منتجات وحلول مبتكرة لمشاكل النوم والتنفس على مستوى العالم. رائدة عالميًا في حلول علاج اضطرابات النوم التنفسية وقصور الجهاز التنفسي المزمن.

فيشر

نصائح

تعتاد على ارتداء الجهاز

سيكون اختصاصي العلاج لديك قد قام بتكوين جميع إعدادات أجهزتك لتلبية احتياجات توقف التنفس أثناء النوم ، ولكن قد تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات الدقيقة على إعدادات الجهاز أو القناع. مثل أي شيء تجربه لأول مرة ، قد يكون ارتداء جهاز توقف التنفس أثناء النوم أمرًا غريبًا.

لكن إذا لم تعتاد على ارتدائه ، فستجد صعوبة في النوم معه. بمجرد أن تعتاد على ما تشعر به ، ابدأ في استخدام الجهاز في كل مرة تنام فيها ، بما في ذلك القيلولة. بدلاً من ارتدائه مباشرة قبل محاولة النوم ، ابدأ بارتدائه قدر الإمكان قبل الذهاب إلى الفراش.

اضبط ضغط الهواء

يمكنك التغلب على هذا باستخدام جهاز توقف التنفس أثناء النوم مع ميزة "منحدر". يتيح لك هذا الإعداد البدء بضغط هواء منخفض. تقوم الماكينة بعد ذلك بزيادة ضغط الهواء تلقائيًا وببطء إلى الإعداد المحدد أثناء النوم. يمكن لطبيبك ضبط مستواه

واكتشف خيارات القناع

هل تتنفس من فمك؟ ربما يكون قناع الوجه الكامل هو الخيار الأفضل. إذا كنت تعاني من رهاب الأماكن المغلقة بشدة ، فقد ترغب في النظر إلى قناع بأقل اتصال بالوجه ومجال رؤية واضح. تحقق أيضًا من أن قناعك مناسب بشكل صحيح. القناع الذي يتسرب منه الماء يمكن أن يجفف أنفك. يمكن أن يساعد جهاز انقطاع النفس النومي المزود بجهاز ترطيب ساخن ، والذي يتم توصيله بجهاز ضغط الهواء. يمكنك ضبط مستوى الترطيب. يمكن أن يساعد استخدام رذاذ الأنف في وقت النوم أيضًا في تخفيف انسداد الأنف الجاف.

إخفاء الضوضاء

ان معظم الموديلات الجديدة من اجهزة توقف التنفس اثناء النوم صامتة تقريبا. ولكن إذا وجدت ضوضاء من أحد الأجهزة مزعجة ، فتحقق أولاً من أن مرشح الهواء في الجهاز نظيف وغير مقفل. إذا كان كل شيء على ما يرام ، فسيكون لديك الخيار بين ارتداء سدادات الأذن أو استخدام آلة الضوضاء البيضاء.

. لجعل ضوضاء الآلة أقل وضوحًا

_ حافظ على الجهاز نظيفا

يمكنك غسل جهاز توقف التنفس أثناء النوم يدويًا بالماء والصابون الدافئ مرة واحدة في الأسبوع. ثم علقها حتى تجف. أو يمكنك تسريع العملية باستخدام منظف الجهاز لتطهير العناصر الخاصة بك في أقل من خمس دقائق.

قد تنام بشكل افضل وأنت منتعش ونظيف. بالإضافة إلى ذلك ، ستستمر المعدات النظيفة لفترة أطول وتمنعك من الإصابة بالمرض.

أسئلة شائعة

كيف تجعل جهاز توقف التنفس أثناء النوم أكثر راحة؟

ليست كل الشركات المصنعة لأجهزة توقف التنفس أثناء النوم هي نفسها. يتضمن كل طراز جهاز مظهرًا ومظهرًا ووظائف مختلفة. قد يعجبك واحد أكثر من الآخر. ابحث عن المراجعات وفكر في الميزات التي تهمك. ولكن حتى يكون ارتداء الجهاز مريحًا ، يجب عليك أيضًا اكتشاف خيارات القناع التي تناسبك.

هل يمكننا السفر بجهاز لانقطاع التنفس أثناء النوم؟

يعتبر السفر واجبا روتينيا للمرضى. قد يجدون صعوبة في حمل أجهزتهم أينما ذهبوا أثناء السفر ، ولكن لحسن الحظ ، أصدرت الشركات المصنعة مؤخرًا نماذج يمكنها التكيف بشكل جيد مع السفر وأثناء التنقل. من ناحية أخرى ، من الضروري معرفة التدابير المناسبة التي يجب على المرضى اتباعها عند السفر.

هل اجهزة توقف التنفس اثناء النوم سهلة الاستخدام؟

أن يكون هناك منحنى تعليمي مرتبط باستخدام جهاز توقف التنفس أثناء النوم. وكما ذكرنا من قبل ، وجد جميع المستخدمين تقريبًا أن أجهزتهم سهلة الاستخدام نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام جهاز توقف التنفس أثناء النوم لعلاج انقطاع النفس الانسدادي النومي لا يشكل مخاطر صحية جسيمة.

كيف يعمل جهاز توقف التنفس أثناء النوم؟

ان جهاز توقف التنفس اثناء النوم هو جهاز طبي يستخدم لتوفير تدفق مستمر ولطيف للهواء المضغوط الذي يمنع مجرى الهواء للفرد من الانهيار اثناء النوم. يتكون الجهاز من ثلاثة أجزاء رئيسية ليكون فعالاً مثل المحرك والخراطيم والقناع الذي يوضع على الوجه ويأتي بأشكال وأحجام مختلفة حسب راحة الفرد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. - أفضل 5 آلات CPAP [تم التحديث لعام 2021], Rehabmart.com
  2. , Sleeprestfully.com
  3. , Sleepadvisor.org
  4. , Cpapsupplies.com
  5. , Thecpapshop.com
  6. , Terrycralle.com
  7. , Cpap.com
  8. , Healthline.com
  9. , Sleepfoundation.org
  10. , Sleepassociation.org
  11. , medicus.ca
  12. , philips.fr
  13. , resmed.fr
  14. , orkyn.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. , resmed.fr
  17. , sommeil.ooreka.fr
  18. , ameli.fr
  19. , isismedical.fr
  20. , apneesante.com
  21. , medicus.ca
  22. , biron.com
  23. , gros-dodo.fr
  24. , medisite.fr
  25. , ameli.fr
  26. , rmed.be
  27. , lacliniquedusommeil.com
  28. , carenity.com
  29. , laboiteacpap.ca
  30. , philips.ch
  31. , philips.be
  32. , le-vrai-debat.fr
  33. , lexpress.fr
  34. , aptimea.com
  35. , e-sante.fr
  36. , amazon.co.uk
  37. , appareil-apnee-du-sommeil.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Airsense S10 Autoset 9
Airsense S10 Autoset
ResMed S9 Autoset 10
ResMed S9 Autoset
POEO Moyeah iBreath 11
POEO Moyeah iBreath
Resmed S9 الهروب 12
Resmed S9 الهروب

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!