أفضل 2024

في فرنسا ، تحدث عملية سطو كل 90 ثانية. هذا الرقم مقلق ، لكن عدم القيام بأي شيء لمراقبة منزلك هو أكثر من ذلك! أيضًا ، تقدم العديد من العلامات التجارية أنظمة أمان باستخدام أجهزة الإنذار والكاميرات وأدوات المراقبة عن بُعد. ايهما افضل؟ لمعرفة ذلك ، تحقق من دليلنا المقارن لأفضل أنظمة أمان المنزل.

تيوي X3 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

تيوي X3

أفضل جهاز إنذار منزلي في عام 2024

تم تصميم جهاز إنذار المنزل Tiiwee X3 للشقق المتوسطة الحجم والمنازل والمنازل المتنقلة ، وهو فعال وسهل الاستخدام. من حيث القيمة مقابل المال ، لن تجد أفضل من ذلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

في معظم الحالات ، يكفي إطلاق صفارات الإنذار لردع اللصوص المحتملين. هذا ما يقدمه المنبه المنزلي Tiiwee X3 بصفارة الإنذار 120 ديسيبل. يتم تشغيل لوحة التحكم بواسطة 3 بطاريات AA (مضمنة) والتي تدوم من 10 إلى 12 شهرًا. يحتوي هذا النظام على لوحة تحكم وجهازي استشعار ، أحدهما للنافذة والآخر للباب الرئيسي. يستفيد إنذار المنزل Tiiwee X3 من قابلية التوسع الكبيرة. وبالتالي ، يمكنك لاحقًا إضافة كاشفات أخرى للأبواب والنوافذ ، ولكن أيضًا كاشفات الحركة PIR. هذه كلها أجهزة لاسلكية. سيكون التمديد أسهل إذا كان الدليل المتضمن باللغة الفرنسية كاملاً ومفصلاً جيدًا.

تيوي A1 2
8

تيوي A1

Tiiwee A1 هو نظام إنذار منزلي يتم تسويقه على أنه مجموعة أدوات بدء التشغيل. وهذا هو سبب اختيارنا لأفضل جهاز إنذار منزلي للمبتدئين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أولاً ، تجدر الإشارة إلى أنه بينما يستخدم Tiiwee A1 إشارات لاسلكية ، فإنه لا يحتاج إلى اتصال Wi-Fi (ولا اتصال خلوي). تجعل هذه الميزة خيارًا شائعًا لتأمين المواقع والمنازل "خارج الشبكة" ، وخاصة المنازل المتنقلة والقوارب. يمكن لكل جهاز Tiiwee A1 استيعاب ما يصل إلى 40 جهاز استشعار. تأتي المجموعة الأساسية فقط مع مستشعرين (باب ونافذة). يحتوي كل جهاز استشعار على نطاق إرسال لا يقل عن 50 مترًا ويكون التنبيه عبر صفارة إنذار تبلغ 120 ديسيبل. التثبيت بسيط حقًا وإذا قررت إضافة الملحقات لاحقًا ، فلن تكون هناك مشكلة.

منبه المنزل Somfy Plus 3
7

منبه المنزل Somfy Plus

هذه واحدة من أكثر مجموعات الإنذار المنزلي من Somfy اكتمالًا وفعالية ، وواحدة من أغلى مجموعات الإنذار أيضًا. جاهز للاستخدام ، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه لجعل منزلك آمنًا قدر الإمكان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم مجموعة Somfy Home Alarm Plus للمنازل الكبيرة والكبيرة جدًا. على وجه الخصوص ، هناك 1 صفارة إنذار داخلية بقوة 110 ديسيبل ، و 3 كاشفات IntelliTAG ، و 3 شارات للتحكم عن بعد ، وكاشف حركة داخلي واحد ، وصفارة إنذار خارجية واحدة بقوة 112 ديسيبل ومحور واحد يربط جميع الأجهزة ببعضها البعض لاسلكيًا.

يميز إنذار المنزل هذا بين الإنسان والحيوان. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من المعلمات القابلة للتعديل لتحسين الاكتشاف. شيء مهم آخر ، يعمل Somfy Home Alarm Plus مع Amazon Alexa ، مما يجعله سهل الاستخدام. أخيرًا ، لاحظ أن المحور يمكنه استيعاب 50 مستشعرًا.

Kergui G18 4
7

Kergui G18

Kergui G18 هو جهاز إنذار منزلي من نوع GSM. تضمن هذه المجموعة أداءً مستقرًا وموثوقًا به لمراقبة منزلك وعائلتك وممتلكاتك الثمينة بشكل فعال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ستجد في الحزمة لوحة تحكم واحدة ، ومستشعر حركة لاسلكي واحد PIR ، ومستشعر باب لاسلكي ، وجهازي تحكم عن بعد لاسلكي ، وكاميرا IP تعمل تحت 2.4G Wi-Fi ، ومحول طاقة واحد للوحة التحكم ودليل باللغة الإنجليزية. تحتوي لوحة التحكم على شاشة ملونة TFT مقاس 1.7 بوصة ولوحة مفاتيح تعمل باللمس مع معالج قوي يضمن التشغيل السلس للكل.

رسالة صوتية تلقائية أو رسالة SMS تخطر الموقع والأحداث عند حدوث الإنذار. بالإضافة إلى ذلك ، لديك طرق مختلفة لتسليح أو نزع سلاح نظام الإنذار: باستخدام جهاز التحكم عن بعد ، مباشرة على اللوحة الرئيسية ، اتصل بالنظام أو أرسل رسالة نصية قصيرة إلى النظام. لاحظ أن Kergui G18 لديه تطبيقه المخصص للتحكم في كل شيء عن بعد. من المهم ملاحظة أن لوحة التحكم يمكنها إدارة ما يصل إلى 150 جهاز استشعار و 150 جهاز تحكم عن بعد.

دليل التسوق • 2024

أفضل

حاجة محددة؟

أفضل جهاز إنذار منزلي في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
تيوي X3 5
9
تيوي A1 6
8
منبه المنزل Somfy Plus 7
7
Kergui G18 8
7
اختيارنا
تيوي X3
تيوي A1
منبه المنزل Somfy Plus
Kergui G18
تم تصميم جهاز إنذار المنزل Tiiwee X3 للشقق المتوسطة الحجم والمنازل والمنازل المتنقلة ، وهو فعال وسهل الاستخدام. من حيث القيمة مقابل المال ، لن تجد أفضل من ذلك.
Tiiwee A1 هو نظام إنذار منزلي يتم تسويقه على أنه مجموعة أدوات بدء التشغيل. وهذا هو سبب اختيارنا لأفضل جهاز إنذار منزلي للمبتدئين.
هذه واحدة من أكثر مجموعات الإنذار المنزلي من Somfy اكتمالًا وفعالية ، وواحدة من أغلى مجموعات الإنذار أيضًا. جاهز للاستخدام ، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه لجعل منزلك آمنًا قدر الإمكان.
Kergui G18 هو جهاز إنذار منزلي من نوع GSM. تضمن هذه المجموعة أداءً مستقرًا وموثوقًا به لمراقبة منزلك وعائلتك وممتلكاتك الثمينة بشكل فعال.
قيمة ممتازة
تحظى بشعبية كبيرة في المنازل غير المتصلة بالشبكة (كرفان ، قارب ، إلخ.)
سهل التكوين
التوافق مع GSM فقط (لا يتطلب Wi-Fi)
صفارة انذار بصوت عالٍ 120 ديسيبل
لا يلزم إعداد Wi-Fi أو GSM
متوافق مع التحكم الصوتي Amazon Alexa
تطبيق هاتف ذكي مخصص
قابلية الترقية والتوسعة
إمكانية إضافة ما يصل إلى 40 حساسا
إمكانية إضافة ما يصل إلى 50 مستشعرًا
إمكانية إضافة ما يصل إلى 150 جهاز استشعار

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار

قبل اختيار نظام أمان منزلي ، اسأل نفسك عما تريد حمايته. ثم ضع في اعتبارك المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - التصميم

تم تصميم بعض أنظمة أمان المنزل لتكون صغيرة ولكنها شاملة وقوية. يقدّر معظم مالكي المنازل جهاز إنذار المنزل الأنيق ليتناسب مع تصميم المنزل. وهي بشكل عام أنظمة لاسلكية ، وبالتالي لا تحتوي على كبلات ضخمة. تقدم بعض الأنظمة لوحات تحكم تشبه الأجهزة اللوحية تعمل باللمس أو محطات قاعدية أصغر لوضعها في المطبخ أو غرفة النوم لتكون بسيطة وأنيقة وأقل وضوحًا.

المعيار رقم 2 - ؛

ان انبه منزلك مصمم للمساعدة فى حماية منزلك. لذلك يجب أن تكون قادرًا على استخدامه بسهولة دون قلق. في حالة الطوارئ ، عليك أن تعرف على الفور مكان زر "الذعر" أو كيفية تسليح نظام الأمان الخاص بك. يجب أن يسهل منبه منزلك فهم معنى كل صوت أو تنبيه. يجب أن يقوم النظام أيضًا بتنبيهك تلقائيًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو انخفاض البطارية أو حدوث مشكلة فنية في الجهاز.

المعيار رقم 3 -

ابحث عن نظام امن للمنزل بسمات ذكية. تتصل بعض أجهزة الإنذار المنزلية بالمساعدين الصوتيين مثل Amazon Alexa أو Google Assistant للتحكم الصوتي. يتيح لك الاتصال بهذه الذكاءات الاصطناعية إنشاء إجراءات آلية يمكنها توفير الوقت والمال. يمكنك إنشاء جداول زمنية لتشغيل وإطفاء الأنوار لخداع اللصوص المحتملين ، أو حتى إطفاء الأنوار تلقائيًا عندما تغادر إلى العمل في الساعة 8 صباحًا لتوفير فاتورة الطاقة الخاصة بك

المعيار رقم 4 -

بعد تثبيت نظام الأمان الجديد أو الانتقال إلى منزل جديد ، قد تحتاج إلى المزيد من المعدات لحماية منزلك. يجب أن يكون إنذار منزلك قادرًا على توفير أجهزة استشعار إضافية وكاميرات أمنية ومعدات أمنية أخرى يمكن إضافتها إلى المعدات الحالية دون الكثير من المتاعب. قبل شراء جهاز إنذار للمنزل ، تعرف على كيفية إضافة المزيد من المعدات إلى نظامك الحالي.

المعيار رقم 5 -

ان افضل تطبيقات انذار المنزل تسمح لك بالتحكم بسهولة فى نظام امان منزلك من هاتفك الذكي اثناء عملك او مشاهدة التلفزيون في غرفة المعيشة. تتيح لك تطبيقات الأجهزة المحمولة من مزودي أجهزة الإنذار المنزلية أن يتم إخطارك على الفور عند تشغيل أجهزة استشعار وإشارات نظام الأمان لديك. إذا اكتشفت كاميرا الأمان الخاصة بك حركة ، فستتلقى إشعارًا تلقائيًا ويمكنك عرض لقطات حية باستخدام التطبيق دون النظر إلى الخارج على الإطلاق.

معدات أساسية لجهاز إنذار منزلي فعال

جميع انذارات المنزل تأتي مع معدات اساسية ، بما في ذلك لوحة تحكم او محطة للتحكم في جميع المعدات وزر "الذعر" ، في حالة الخطر الذي لم تكتشفه المستشعرات.
يقدم كل مصنع لإنذار المنزل معدات وحزم مختلفة لتلبية احتياجاتك الخاصة. فيما يلي بعض الأجهزة التي ستجدها عادةً مع معظم أجهزة الإنذار المنزلية:

أنت عندما يدخل شخص ما منزلك. تتكون مستشعرات الأبواب والنافذة من جزأين ؛ على جانب واحد ، لدينا مفتاح من القصب ومن ناحية أخرى نجد مغناطيسًا لإنشاء دائرة مغلقة. إذا كانت المسافة بين الطرفين أكثر من بوصتين إذا تم فتح نافذة أو باب ، فسيصدر إنذار لتنبيهك. عيون إضافية لنظام الإنذار منزلك. يتم وضعها في الداخل والخارج ومصممة بأجهزة استشعار للحركة والصوت لتسجيل النشاط المكتشف للحركة. ترسل الكاميرات الأمنية الحالية تنبيهًا محمولًا تلقائيًا حتى تتمكن من مشاهدة لقطات حية من الكاميرا باستخدام هاتفك الذكي. تحتوي بعض الكاميرات على صوت ثنائي الاتجاه حتى تتمكن من التحدث إلى الضيوف في منزلك عندما تكون بعيدًا أو تخويف اللصوص بصوتك غير المتوقع. إنها مصممة لاكتشاف الحركة في منزلك. يساعد هذان الجهازان ، جنبًا إلى جنب مع لوحة التحكم الخاصة بك ، على توفير اكتشاف التسلل في منزلك. إذا كنت تخطط لتثبيت نظام الأمان الخاص بك ، فستحتاج إلى معرفة المنطقة التي يمكن أن يغطيها كاشف الحركة. تحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية وضع المستشعر ، سواء في زاوية الغرفة أو على سطح مستو في الغرفة.

لوحة تحكم

لوحة التحكم هي العقل المدبر لنظام الأمان الخاص بك. ينقل المعلومات المرسلة بواسطة مستشعرات الحركة وأجهزة استشعار الأبواب والنوافذ والكاميرات وما إلى ذلك. مع معظم لوحات التحكم اليوم ، ستجد أنه يمكنك بسهولة تسليح نظام الأمان الخاص بك ونزع سلاحه ، والتحدث إلى أخصائي المراقبة عبر اتصال ثنائي الاتجاه ، والتحكم في جميع الأجهزة الذكية ، والمزيد.

الأنواع المختلفة

جهاز إنذار المنزل مثبت بواسطة جهاز إنذار منزلي محترف أو مثبت ذاتيًا؟

جهاز إنذار منزلي مثبت بواسطة محترف

يمكن أن يؤدي تثبيت جهاز إنذار منزلي بشكل احترافي إلى ارتفاع تكاليف التثبيت ، ولكن لن تضطر إلى القيام بأي عمل. عادةً ما ترسل شركات الأمن المنزلي متخصصًا مدربًا إلى منزلك للحصول على استشارة. ستكون قادرًا على مناقشة أولوياتك وميزانيتك وتوقعاتك الأمنية مع شخص حقيقي.

يقدم هؤلاء المحترفون أيضًا حزم المنتجات وسنوات من الخبرة في الصناعة لراحة تامة. هذا يعني أنك ستوفر الوقت وستتخلص من متاعب التعامل مع الأسلاك وما إلى ذلك.

إنذار المنزل المثبت ذاتيًا

تصل أفضل أنظمة الإنذار المنزلية المثبتة ذاتيًا إلى عتبة داركم مبرمجة مسبقًا وجاهزة للانطلاق. قد لا تحتوي هذه الأنظمة على العديد من الكاميرات أو مستشعرات الحركة مثل نظيراتها المثبتة بشكل احترافي ، لكنها رائعة للمنازل الأصغر التي تحتاج إلى الأساسيات.

يعد تثبيت هذه الأنظمة أمرًا في غاية السهولة ، حيث يتم ربط معظم المعدات بالجدران والأبواب والنوافذ. الميزة الأخرى لهذه الأنظمة المثبتة ذاتيًا هي أنه يمكنك بسهولة إلغاء تثبيتها إذا قمت بنقلها وإعادة تثبيتها في منزلك الجديد.

النتيجة

تتطلب أنظمة الإنذار المنزلية المثبتة بواسطة محترفين تكاليف تركيب عالية جدًا ، ولكن لا يتعين عليك رفع إصبعك والمعدات وفيرة. تكون أنظمة الإنذار المنزلية المثبتة ذاتيًا بأسعار معقولة بشكل عام ، ولكن عليك القيام بالتثبيت بنفسك.

بشكل عام ، ليست معقدة للغاية. بالنسبة لمنزل صغير أو متوسط الحجم ، فإن النظام المثبت ذاتيًا سيكون جيدًا. علاوة على ذلك ، بالنسبة للمنزل الريفي الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع ، لا شيء يضاهي العروض الاحترافية.

لماذا تشتري منبه المنزل؟

امن منزلك

بالطبع ، السبب الرئيسي لشراء جهاز إنذار للمنزل هو حماية ممتلكاتك وحماية عائلتك من اللصوص المحتملين. أفضل طريقة لردع السارق هي استخدام نظام أمان منزلي.

احمِ منزلك من الحريق

أنت فقط تستطيع منع منزلك من حريق. أجهزة كشف الدخان والحرارة طريقة رائعة لحماية منزلك من الحرائق. ستؤدي مستشعرات الدخان والحرارة المراقبة إلى استجابة من قسم الإطفاء ويمكن أن تنقذ منزلك من التلف المفرط.

حماية منزلك من الغازات "عديمة الرائحة"

على الرغم من أننا نشعر جميعًا عندما يحتاج الكلب إلى الخروج ، إلا أننا لا نشعر دائمًا عندما يتسرب خط الغاز. أول أكسيد الكربون غاز عديم الرائحة يمكن أن يضر بك وبعائلتك. يمكن لأجهزة الإنذار المنزلية المزودة بأجهزة الكشف عن أول أكسيد الكربون المراقبة من شركة أمن منزلية موثوقة أن تقلل من خطر التسمم بأول أكسيد الكربون.

راحة البال

يمكن أن يمنحك جهاز إنذار المنزل شعورًا بالأمان لك ولعائلتك سواء كنت بالمنزل أم لا. أثناء تواجدك في المنزل ، يمكنك أن تشعر بالأمان لأنك تعلم أن منزلك محمي ، وأثناء غيابك يمكنك أن تطمئن إلى أن نظام الإنذار الخاص بك سوف يخطرك أنت والشرطة بأي مشاكل في منزلك.

أتمتة المنزل

إلى جانب الخدمات التفاعلية ، تقدم الآن شركات الإنذار السكنية حلولًا بسيطة جدًا لأتمتة المنزل. بفضل المعدات التي يسهل تركيبها واستخدامها ، يمكنك تحويل منزلك إلى ملاذ آلي بأمان. باستخدام أدوات التحكم في الإضاءة ، أو منظمات الحرارة ، أو أقفال الأبواب ، يمكنك بسهولة جدولة الأضواء لتشغيلها وإيقافها ، وجدولة منظم الحرارة الخاص بك ليتم تشغيله عندما تصل إلى المنزل ، ونزع نظام أمان منزلك.إنذار أو حتى فتح أبوابك ، نظام الأمان الخاص بك منزوعة السلاح ، ضوء الموقد مضاء وغير ذلك الكثير.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

للحصول على نظام إنذار أكثر فاعلية ، اختر نظامًا لاسلكيًا أو قم بإخفاء جميع الأسلاك. سيبحث السارق المحترف عن الأماكن التي يمكنه فيها فصل نظام الأمان ، وسيوفر اختيار نظام لاسلكي حماية إضافية.

لا تضع السخان على الحائط

يجب أن يبدو منزلك مشغولاً في جميع الأوقات. استخدم المؤقتات لتشغيل الأضواء وأجهزة الراديو وإيقافها عندما تكون بعيدًا عن المنزل.

انتبه للثرموستات!

قبل إعطاء مفتاح منزلك إلى عاملة نظافة أو جليسة أطفال متخصصة ، تأكد من أن هذا الشخص أمين ، حسن السمعة ، ويقوم بالشيء الصحيح. تحقق من جميع المراجع بعناية. لن يفيدك تثبيت جهاز إنذار متطور إذا تمكن المجرمون من دخول المنزل والخروج منه بهدوء.

_ حافظ على الجهاز جاف.

لا تنس أن تغلق منزلك ، حتى لو كنت تخرج لفترة قصيرة فقط. ستجعل من السهل جدًا على اللصوص ارتكاب الأخطاء من خلال عدم إغلاق منزلك بشكل صحيح. وسوف تجعل المنبه الخاص بك عديم الفائدة.

احفظه بعيدا عن الستائر.

إذا كنت تميل إلى الاحتفاظ بالأشياء الثمينة ومبالغ كبيرة من المال في منزلك ، ففكر في الاستثمار في خزنة بالإضافة إلى المنبه. نحن لا نكون حذرين بما فيه الكفاية. تأكد من تثبيته على الأرض أو الحائط لمنع أي دخيل من أخذها بعيدًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جهاز إنذار منزلي؟

يعتمد أفضل إنذار للمنزل على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل سيعمل نظام انذار منزلي حتى اثناء انقطاع التيار الكهربائى

يشعر العديد من مالكي المنازل مثلك بالقلق بشأن كيفية تشغيل جهاز إنذار المنزل. لنفترض أنك في إجازة وعلمت أن هناك عاصفة في منطقتك أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي. هل نظام أمن منزلك قيد التشغيل دائمًا؟ هل منزلك محمي؟ هل يجب أن تذهب إلى المنزل؟

هل سيستمر انذار منزلي فى العمل فى حالة انقطاع الكهرباء؟

لا تقلق: مهما كان نوع النظام لديك ، فسيستمر في العمل حتى لو لم يكن هناك كهرباء في المنزل. عادةً ما يحتوي جهاز إنذار المنزل على بطارية كبيرة تتولى النظام عند انقطاع التيار الرئيسي.

هل انا بحاجة الى كاميرا ضوئية؟

حسنًا ، هذا ليس ضروريًا ، لكن من الأفضل دائمًا أن يكون لديك جهاز يضيء المنطقة المحيطة عندما تكتشف الكاميرا الحركة.

هل انا بحاجة الى كاشف اول اكسيد الكربون (CO)؟

هنا أيضًا ، ليس من الضروري. يكفي كاشف دخان بسيط.

بالنسبة لمن لديهم ميزانية ، فإن الإجابة المختصرة هي "لا ، لكنها تساعد". أجهزة الإنذار المنزلية التي تتميز بالذكاء الاصطناعي مثل Alexa أو Google Assistant. سواء كان الأمر بسيطًا مثل أمر صوتي يتيح لك تشغيل وإطفاء الأنوار عن بُعد ، فإن الأمر كله يتعلق بما يمكن أن يجعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار جهاز إنذار منزلك, manomano.fr
  2. , quechoisir.org
  3. اختيار انذار لاسلكي مناسب., 60millions-mag.com
  4. , consumerreports.org
  5. , bestreviews.com
  6. , nytimes.com
  7. , home.howstuffworks.com
  8. ابحث عن افضل شركات انظمة امان منزلية, consumeraffairs.com
  9. ما هي افضل كاميرات مراقبة HomeKit؟, slant.co
  10. , leroymerlin.fr
  11. , futura-sciences.com
  12. , bfmtv.com
  13. , cfpsecurite.com
  14. , darty.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , leroymerlin.fr
  17. , alarme-maison-sans-fil.fr
  18. , amazon.co.uk
  19. , somfy.fr
  20. , lemeilleuravis.com
  21. , boulanger.com
  22. , deltadore.fr
  23. , manomano.fr
  24. , securitegooddeal.com
  25. , cfpsecurite.com
  26. , castorama.fr
  27. , securitemarche.fr
  28. , verisure.fr
  29. , diagral.fr
  30. , maisonalarme.fr
  31. , securitasdirect.fr
  32. , bfmtv.com
  33. , imaprotect.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
تيوي X3 9
تيوي X3
تيوي A1 10
تيوي A1
منبه المنزل Somfy Plus 11
منبه المنزل Somfy Plus
Kergui G18 12
Kergui G18

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!